شارك مع اصدقائك

13 أكتوبر 2012

برنامج ON Time حلقة السبت 13 اكتوبر 2012 من قناة ONTV النائب العام: لن أترك منصبي إلا في حالة إغتيالي و نادي القضاة يناشد الرئيس مرسي لحماية النائب العام و المصريين الأحرار يدعو لتحقيق فوري في أحداث التحرير


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة السبت 13 اكتوبر 2012 من قناة ONTV

النائب العام: لن أترك منصبي إلا في حالة إغتيالي

قال المستشار عبد المحيد محمود النائب العام إنه لن يترك منصبه إلا في حالة اغتياله أو شعوره بعدم قدرته على أداء عمله. وقال النائب العام إنه سوف يجتمع بالرئيس محمد مرسي اليوم، مشيرا إلى أنه سيدافع عن استقلال النيابة العامة، وكان النائب العام ، أعلن تمسكه بموقعه الوظيفي ، دفاعا عن الحصانة القضائية التي يقررها الدستور والإعلان الدستوري وقانون السلطة القضائية لكافة رجال القضاء ضمانا للحقوق والحريات، ومنعا لتدخل السلطة التنفيذية في شئون القضاء



نادي القضاة يناشد الرئيس مرسي لحماية النائب العام

من جانبه ناشد مجلس إدارة نادي القضاة الرئيس محمد مرسي، بتكليف الجهات المختصة، بحماية النائب العام المستشارالدكتور عبد المجيد محمود ومعاونيه خلال أدائهم لأعمالهم داخل مكاتبهم وخارجها.
وندد المجلس بالتصريحات التي أصدرها بعض أفراد من القوى السياسية، والتي هددوا فيها صراحة بعدم تمكين النائب العام من دخول مكتبه ومباشرة عمله، معتبرا ان هذه التصريحات تعني أن أمن النائب العام ومعاونيه أصبح على المحك..



المصريين الأحرار يدعو لتحقيق فوري في أحداث التحرير

على صعيد آخر حمل حزب المصريين الأحرار رئيس الجمهورية د.محمد مرسي وجماعة الإخوان المسلمين المسؤولية عن إهدار دماء المتظاهرين في ميدان التحرير. ودعا الحزب فى بيانه إلى تحقيق فوري وعلني مع جميع المسئولين عن أحداث ميدان التحرير الذين خططوا لإجهاض مليونية المعارضة والإعتداء عليها. حسب ما جاء في البيان



المصريين الأحرار: إقالة النائب العام إعتداء فاضح

إلى ذلك أكد حزب المصريين الأحرار أن إقالة النائب العام المستشار عبد المجيد محمود اعتداء فاضح على القانون. وقال بيان للحزب إن أداء النائب العام وتباطؤه في القضايا أدى لسلسة البراءات لرموز النظام السابق وتأخر التحقيق في وقائع ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وأحداث أخرى كثيرة. وشدد بيان الحزب على ضرورة أن يكون قرار تعيين النائب العام الجديد صادر من المجلس الأعلى للقضاء دون أي تدخل من السلطات التنفيذية، حتى يتم ضمان استقلالية قراراته



إجتماع لعدد من القوى السياسية المشاركة في تظاهرات أمس

وفي الإطار ذاته يعقد ممثلو عدد من الأحزاب والحركات السياسية والشخصيات الوطنية المشاركة فى تظاهرات أمس اجتماعا مغلقا فى السادسة من مساء اليوم بمقر الجمعية الوطنية للتغيير لتدارس الوضع، واتخاذ القرارات والخطوات المناسبة لمواجهة هذه الأحداث.



عودة الهدوء وحركة السيارات إلى ميدان التحرير

هذا وقد عاد الهدوء الى ميدان التحرير وتم فتحه امام حركة السيارات بعد انتهاء فعاليات جمعة كشف الحساب..
كانت ساحة ميدان التحرير شهدت تراشقا متقطعا بالحجارة بين مئات المتظاهرين من أنصار عدد من القوى السياسية..وأسفر التراشق بين الجانبين عن امتلاء ساحة الميدان بكميات كبيرة من الحجارة ، فيما تم اطلاق عدة أعيرة نارية فى سماء الميدان بينما قامت المحال التجارية بنطاق الميدان باغلاق وجهاتها.



د. هشام قنديل يدين بشدة أحداث ميدان التحرير

بدوره أعرب الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء عن أدانته الشديدة لما شهده ميدان التحرير من أحداث واشتبكات أسفرت عن سقوط عدد من الجرحى، فضلاً عن إحراق عدد من الحافلات . ومن جانبه صرح مصدر أمني بوزارة الداخلية بأن ما حدث في الميدان أمر مؤسف لا يعبر عن روح الثورة المصرية التى أشاد بها العالم. وأكد المصدر عدم وجود اصابات بأسلحة نارية بين المتظاهرين وأنه تم تكليف الأجهزة الأمنية بالعمل على تحديد المتهمين فى تلك الأحداث



مقتل 29 سورياً على يد النظام في حماة وإدلب

ونتحول إلى تطورات الأوضاع في سوريا حيث أفادت الشبكة السورية لحقوق الانسان بمقتل تسعة وعشرين شخصا اليوم بنيران قوات النظام في حماة وإدلب.على صعيد متصل قتل ستة أشخاص وأصيب عشرة آخرون في انفجار وقع مساء أمس بمخيم اليرموك بالعاصمة دمشق. وذكر مصدر سوري أن الانفجار وقع في مصنع للعبوات الناسفة كانت تستخدمه مجموعات مسلحة في اسفل بناء مكون من أربعة طوابق



تواصل تدفق السوريين الهاربين من العنف إلى تركيا

إلى ذلك يواصل السوريون الهاربون من العنف وخاصة الأطفال والنساء تدفقهم إلى الارضي التركية, حيث تستضيف انقرة , أكثر من تسعين ألف لاجئ سوري يقيمون في المخيمات المقامة بمحاذاة المنطقة الحدودية.



تفريق مئات المحتجين المطالبين بالإصلاحات بالبحرين

في البحرين فرقت الشرطة مئات المحتجين المطالبين بتطبيق إصلاحات سياسية واجتماعية. وقال شهود عيان إن قوات الشرطة اطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين اعتقلت السلطات عددا منهم، من جانبها أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن قيام مجموعة ممن وصفتهم بالمخربين بأعمال شغب وتخريب ما استدعى التعامل معهم وفق الضوابط القانونية.



الخارجية اليمنية تنفي ما تردد عن إستقالة وزير الخارجية

نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليمنية ما تردد بشأن استقالة وزير الخارجية أبو بكر القربي، تحت ضغط إضراب موظفي الوزارة المطالبين بتحسين أوضاعهم المعيشية. وقال المصدر إن الوزير القربي لم يقدم استقالته، وإنما حث حكومة الوفاق الوطني على ضرورة تلبية مطالب الموظفين، الذين يضربون عن العمل منذ أكثر من أسبوع



مجلس الأمن يحث على تقديم خطة للتدخل العسكري في مالي

حث مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة منظمات إقليمية افريقية على تقديم خطة تفصيلية خلال خمسة وأربعين يوما للتدخل العسكري في مالي لمساعدة القوات الحكومية على استعادة شمال البلاد من سيطرة المسلحين. ووافق المجلس على مسودة قرار أعدته فرنسا بشأن إحياء الجهود المتعثرة للتعامل مع أزمة المسلحين، حيث أبدى قلقه البالغ من التدهور المستمر في الوضع الأمني والإنساني في شمال مالي وتزايد ترسخ العناصر الإرهابية بما في ذلك تنظيم القاعدة. وقال المجلس إنه بمجرد تلقي خطة دولية تفصيلية للتدخل العسكري في مالي فسيكون مستعدا لبحث قرار ثان للموافقة على ذلك.



مسيرة إحتجاجات باليابان مناهضة لصندوق النقد الدولي

نظم العشرات في اليابان مسيرة احتجاجات مناهضة لصندوق النقد والبنك الدوليين اللذين يعقدان اجتماعاتهما في العاصمة طوكيو.
وانتقد المحتجون السياسات الدولية للمؤسستين الماليتين، معتبرين أنها تصب في صالح الدول الغنية وتتجاهل أوضاع الدول الفقيرة التي بحاجة ضرورية للمساعدات.
وتتواصل في اليابان أعمال الدورة السابعة والستين لمجلسي محافظي البنك وصندوق النقد الدوليين، حيث أعلنت اليابان، أنها ستخصّص اثني عشر مليون دولار على مدى ثلاثة أعوام لدعم الحراك الديمقراطي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



شولز يرحب بفوز الإتحاد الأوربي بجائزة نوبل للسلام

أعرب رئيس البرلمان الأوروبي مارتين شولز عن ترحيبه بإعلان فوز الاتحاد الأوربي بجائزة نوبل للسلام لعام ألفين واثني عشر.
وكان رئيس لجنة جائزة نوبل للسلام أعلن فوز الاتحاد الأوربي بالجائزة هذا العام، ليكون بذلك المنظمة الرابعة والعشرين التي تحصل على
هذه الجائزة منذ عام 1901 وحتى الآن.



إنطلاق مكوك الفضاء إنديفر من مطار لوس أنجلوس

انطلق مكوك الفضاء إنديفر من مطار لوس أنجلوس في رحلة برية تستغرق يومين محمولا على ظهر مركبة نقل ضخمة متجها إلى محطته الأخيرة بعد إحالته إلى التقاعد، ليستقر في مركز كاليفورنيا للعلوم بضواحي المدينة. وقال مسؤول الفضاء بمركز كاليفورنيا العلمي "كين فيليبس" إن المكوك كنز قومي ووصفه بأنه أحد أعمدة برنامج الفضاء بالولايات المتحدة. ونقل المكوك من قاعدة كيب كنافيرال بولاية فلوريدا إلى لوس أنجليس على ظهر طائرة بوينج، وبدأ إنديفر مهامه الفضائية من عام ألف وتسعمائة وإثنين وتسعين وحتى العام الماضي.



المنتخب المصري يتغلب على منتخب الكونغو 3 - 0

رياضيا فاز المنتخب الوطني على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في مباراة ودية أقيمت بينهما في الإمارات. وضع أبو تريكة مصر في المقدمة بالهدف الأول في الدقيقة أربعين بعد تمريرة رائعة من أحمد حسن مكي، وأضاف محمد ناجي (جدو) الهدف الثاني بعد أربع دقائق قبل أن يعود أبو تريكة ليحرز الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وجاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لاستكمال التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ألفين وأربعة عشر.


لافروف: الطائرة السورية كانت تحمل شحنة قانونية

على صعيد آخر قالت روسيا إن الطائرة المدنية السورية التي أجبرتها تركيا على الهبوط الأربعاء الماضي كانت تحمل شحنة قانونية تشمل تجهيزات الرادار، ولم تكن تحمل أسلحة. وقال ‭وزير‬ الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن الشحنة مطابقة لنصوص الاتفاقات الدولية، مشيرا إلى أن إرسال هذه الشحنة على طائرة مدنية أمر اعتيادي.. يأتي ذلك بعد تصريحات لرئيس الوزراء التركي طيب أردوغان قال فيها إن الطائرة كانت تحمل ذخائر روسية الصنع للقوات المسلحة السورية



مرسي يعقد إجتماع عاجل بحضور م. عبد المجيد محمود

ذكرت مصادر مطلعة برئاسة الجمهورية أن الرئيس محمد مرسي، عقد، ظهر اليوم اجتماعًا عاجلًا بمجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار محمد ممتاز متولي، وحضور المستشار عبد المجيد محمود، لبحث تداعيات أزمة تعيين النائب العام سفيراً لمصر في الفاتيكان.
ومن المقرر أن تعقد مؤسسة الرئاسة مؤتمرًا صحفيًا في وقت لاحقًا لإعلان ما انتهى إليه الاجتماع.
وكان النائب العام، المستشار عبد المجيد محمود، توجه، لمقر رئاسة الجمهورية للقاء الدكتور محمد مرسي، بعد ان عقد مؤتمرًا صحفيًا قال فيه إنه باقٍ في منصبه، ولم ولن يتقدم باستقالته، دفاعا - كما قال - عن الحصانة القضائية التي يقررها الدستور وقانون السلطة القضائية لكافة رجال القضاء، ومنعا لتدخل السلطة التنفيذية في شئون القضاء..



إحتشاد الآلاف أمام دار القضاء لمساندة النائب العام

هذا وقد احتشد أكثر من ألفي قاض وعضو بالنيابة العامة أمام مقر دار القضاء العالي للاعراب عن مساندتهم للنائب العام، ووصفوا القرار بأنه يمثل إعتداء على الشرعية الدستورية والقانونية، ومخالفة صريحة وواضحة لقانون السلطة القضائية التي تحمي منصب النائب العام من العزل أو الإقالة. وشهد دار القضاء العالي إجراءات أمنية مشددة لتأمين الحضور، في ضوء المظاهرات الحاشدة التي كانت تحاصر مقر دار القضاء العالي بالأمس والمطالبة بإقصاء النائب العام من منصبه وإجراء تغييرات في القيادات القضائية.
في الوقت نفسه ناشد مجلس إدارة نادي القضاة الرئيس محمد مرسي، بتكليف الجهات المختصة، بحماية النائب العام المستشارالدكتور عبد المجيد محمود ومعاونيه خلال أدائهم لأعمالهم داخل مكاتبهم وخارجها.



مقتل 15 شخص في تفجير إنتحاري بسوق شمال غربي باكستان

قُتل خمسة عشر شخصا في الأقٌل وأصيب نحو ثلاثين بجروح في تفجير انتحاري بسوق شمال غربي باكستان.
وقالت مصادر أمنية مسؤولة إن الهجوم كان يستهدف أفرادا من ميليشيا موالية للحكومة شكلت لمحاربة متشددي حركة طالبان. ورجحت المصادر ارتفاع عدد القتلى بسبب الإصابات البالغة التي خلفها التفجير.فيما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها.



بانيتا يحذر من هجمات إليكترونية مرتقبة قد تشنها إيران

حذر وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا من هجمات إليكترونية مرتقبة قد تشنها إيران على مواقع وحسابات لكبرى شركات النفط، وذلك بعد أن رجح مسؤول أمريكي سابق وقوف إيران وراء هجوم على شركة النفط الحكومية السعودية وشركة قطرية للغاز.
وأوضح بانيتا أن البنتاجون يستعد لاتخاذ إجراءات وقائية حال تعرضت الولايات المتحدة لهجوم إلكيتروني، مشيرا إلى أن الجيش يضع اللمسات الاخيرة لقواعد الاشتباك للتصدي لهجمات معلوماتية يمكن ان تسبب اضرارا كبيرة.



إشتباكات بين المتظاهرين والشرطة في العاصمة الكولومبية

اشتبكت قوات مكافحة الشغب في العاصمة الكولومبية بوجوتا مع متظاهرين يطالبون بتغيير السياسات الاقتصادية للرئيس خوان ماونيل سانتوس. واستخدمت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه لتفريق المتظاهرين فيما أعلنت وزارة الداخلية أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة سبعة من رجال الشرطة، فيما أشارت إلى اعتقال واحد وسبعين من المتظاهرين في الأقل بتهم تهديد الأمن العام



إعتقال ماكسيم باقييف نجل رئيس قرغيزستان الهارب في لندن

أعلن مكتب رئيس قرغيزستان اعتقال ماكسيم باقييف نجل رئيس قرغيزستان الهارب في لندن لارتكابه جرائم خطيرة. حسب ما أكدت الرئاسة في بيان لها. وقالت الرئاسة في بيان لها أن الجانب البريطاني يدرس تسليم ماكسيم باقييف للولايات المتحدة بسبب عدم وجود اتفاقية لتسليم المجرمين بين جمهورية قرغيزستان وبريطانيا. من جانبها قالت الشرطة البريطانية ان ضباط تسليم المجرمين اعتقلوا باقييف بناء على طلب السلطات الامريكية التي تريد استجوابه بشان تورطه المزعوم في عمليات تحايل.



مؤتمر صحفي لـ م. محمود مكي نائب رئيس الجمهورية

مؤتمر صحفي لـ م. محمود مكي نائب رئيس الجمهورية والذي يقول أن الإعلام صور الأزمة على أنها إقالة النائب العام وهو غير صحيح ، القرارات التي إتُبعت في إصدار القرار صحيحة مائة بالمائة ، علينا جميعاً حماية منصب النائب العام من أي إعتداء



م. عبد المجيد محمود: الرئيس أكد عدم صدور قرار بإقالتي

قال النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، إن الرئيس محمد مرسي، قدم له "الترضية" المناسبة -على حد تعبيره - أمام رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى في اجتماعه معهم صباح اليوم .
ونقلت وكالة أونا للأنباء عن محمود قوله أن الرئيس أكد له أنه لم يصدر قراراً بعزله أو إقالته من منصبه، وأن قرار تكليفه سفيراً لمصر بالفاتيكان يماثل قرار تعيين المستشار محمود مكي نائباً لرئيس الجمهورية وهو في خدمته القضائية.



النائب العام يؤكد أن الرئيس وافق على بقائه في منصبه

قال نائب رئيس الجمهورية المستشار محمود مكي، إن الحفاظ على السلطة القضائية هدف أساسي شأنه شأن باقي السلطات في الدولة. وأضاف المستشار محمود مكي في مؤتمر صحفي ، أنه يتعين على رئيس الجمهورية أن يعمل على حماية القضاء..لافتا إلى أن هناك بعض القوى السياسية تحاول أن تدفع بالقضاء في المعترك السياسي. من جانبه أكد النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود،في مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس القضاء الاعلى ان الرئيس محمد مرسي وافق على بقائه في منصبة بناء على رغبته ورغبة مجلس القضاء الاعلى.



إحتشاد الآلاف أمام دار القضاء لمساندة للنائب العام

كان أكثر من ألفي قاض وعضو بالنيابة العامة احتشدوا أمام مقر دار القضاء العالي للاعراب عن مساندتهم للنائب العام، ووصفوا قرار تعيين النائب العام سفيرا لمصر لدى الفاتيكان بأنه يمثل إعتداء على الشرعية الدستورية والقانونية، ومخالفة صريحة وواضحة لقانون السلطة القضائية التي تحمي منصب النائب العام من العزل أو الإقالة. في الوقت نفسه ناشد مجلس إدارة نادي القضاة الرئيس محمد مرسي، بتكليف الجهات المختصة، بحماية النائب العام المستشارالدكتور عبد المجيد محمود ومعاونيه خلال أدائهم لأعمالهم داخل مكاتبهم وخارجها.



نادي قضاة بني سويف يرفض المساس بالنائب العام

استمرارا لردود الأفعال حول قرار الرئيس مرسي بتعيين النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود سفيرا لمصر لدى الفاتيكان، عقد أعضاء نادي قضاة مجلس الدولة ببني سويف اجتماعا طارئا أعربوا فيه عن استيائهم من قرار الرئيس مرسي. وأكد القضاة خلال الاجتماع على استقلال القضاه، واصفين القرار بالسابقة الخطيرة في علاقة السلطة التنفيذية بالسلطة القضائية . كما أكد القضاة أن قرار إبعاد النائب العام عن منصبه هو والعدم سواء لتعارضه صراحة مع قانون السلطة القضائية.



قضاة أسيوط يؤكدون على تضامنهم مع النائب العام

استمرار لتداعيات أزمة النائب العام ،، عقد نادى قضاة أسيوط جمعية عمومية طارئة مساء أمس بمقر النادي احتجاجا على قرار رئيس الجمهورية الرامي لاقصاء المستشار عبد المجيد محمود عن منصبه وتكليفه القيام بمهام سفير مصر بالفاتيكان . وخلال الاجتماع اعتبر المستشار لطفي سالمان رئيس محكمة جنايات أسيوط قرار الرئيس مرسي غير قانوني وغير جائز وفقا لقانون السلطة القضائية . وطالب الحضور خلال الاجتماع الرئيس مرسي بالعدول عن قراره مع تأكيدهم على تضامنهم مع النائب العام



إجتماع للقوى الوطنية بالشرقية لبحث مشكلات المحافظة

عقد عدد من القوى الوطنية بالشرقية اجتماعا موسعا مساء أمس لبحث الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد عقب الحكم ببراءة المتهمين في موقعة الجمل . وطالب أمين اتحاد القوى الوطنية محمد البطران بضرورة اتحاد كافة القوى السياسية الفاعلة تحت هدف واحد بعيدا عن التشرذم من أجل العمل لمصلحة البلاد . من ناحية اخرى طالب عدد من الحضور بضرورة استجابة محافظ الشرقية لمطالب القوى الوطنية بالعمل على ايجاد الحلول اللازمة لمشكلات المواطنين بالمحافظة .



وقفة لحزب مصر القوية بدمياط وأسيوط

هذا واحتشد العشرات من اعضاء حزب مصر القوية بدمياط امام محكمة دمياط الابتدائية لرفض احكام البراءة لمتهمى موقعة الجمل . كما نظم العشرات من أعضاء وشباب الحزب بأسيوط وقفة للمطالبة بالكشف الفوري عن أسماء كل المسؤولين الأمنيين الذين أتلفوا أو أخفوا أدلة أحداث الثورة، مع إحالتهم لمحاكمة عاجلة .



قنديل يفتتح مشروعين لمياه الشرب والمطاحن بطنطا

افتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل المرحلة الأولى لمحطة مياه طنطا بطاقة 1400 لتر فى الثانية، والتي تصل فى مرحلتها الثانية إلى ألفي لتر في الثانية وذلك لخدمة أكثر من 13 قرية بمحافظة الغربية. وعلى هامش الزيارة افتتح قنديل أيضا مطاحن "سلندرات الاتحاد" التى تعد أحدث مطاحن على مستوى الجمهورية بتكلفة 45 مليون جنيه. رافق رئيس الوزراء خلال جولته كل من وزيري الدولة لمرافق مياه الشرب والصرف الصحي و التنمية المحلية ومحافظ الغربية.



أهالي قرية بالمنوفية يحتجون على نقص حصتها من البوتاجاز

وفي المنوفية ،، قام عدد من أهالي قرية سنجرج التابعة لمركز منوف بالتجمهر أمام مقر مبنى المحافظة وذلك احتجاجا على نقص حصة القرية من أسطوانات البوتاجاز لقيام مسئولي التموين باستقطاع جزء من حصة القرية من الاسطوانات لصالح أخرى مجاورة. وأضاف الأهالي أنهم تقدموا بشكاوى الى مديرية التموين بالمحافظة للمطالبة بزيادة حصة مستودع أسطوانات القرية، وتغيير رئيس مكتب التموين لعدم عدالته في توزيع اسطوانات البوتاجاز بين المواطنين .



أطباء مستشفى شبين الكوم يغلقون قسم الإستقبال

اغلق اطباء مستشفى شبين الكوم الجامعى قسمى الاستقبال والطوارى بالمستشفى وذلك بعد قيام اهالى مريض بالتعدى عليهم وتحطيم بنك الدم .
كما تظاهر افراد الامن والعاملين بالمستشفي وجددوا مطالبهم بعمل عقود دائمة بدلا من المؤقتة ، وأكدوا على ضرورة تامينهم وتسليحهم بجانب العمل لوجود حماية من الشرطة داخل المستشفى لمنع الاعتداءات المتكررة عليهم .



أهالي مدينة السرو بدمياط يعتصمون أمام الوحدة المحلية

في شان اخر ،، نظم عدد من اهالى مدينة السرو بمحافظة دمياط وقفة احتجاجية اعتراضا على ما قالوا انه تقاعس من قبل المحافظة وشركة مياة الشرب بالمحافظة عن تغيير محطة المياة التي تغذى المدينة . واكد عمار فؤاد منسق اللجنة الشعبية للدفاع عن حقوق السرو ان الاهالى اعلنوا الاعتصام المفتوح والاضراب عن الطعام لحين تلبية مطالبهم .



ضبط مصنع لتصنيع العقاقير المخدرة بمطروح

فى إطار سياسة وزارة الداخلية بالتصدى الحازم والحاسم لتجار المخدرات وحجب المواد المخدرة عن المتعاطين ،، نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط مصنع لتصنيع العقاقير المخدرة المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بمطروح . و عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن مطروح تم ضبط المتهمين و بمواجهتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم وإحرازهم للعقاقير المخدرة بقصد الإتجار .



ضبط ورشة سلاح يديرها تشكيل عصابي بشبرا الخيمة

في اطار الضربات الأمنية للخارجين على القانون ،، ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية ورشة تصنيع أسلحة نارية يديرها عاطلان بقسم ثان شبرا الخيمة.
عقب تقنين الإجراءات ونفاذاً لإذن النيابة العامة أمكن ضبط المتهمان ، وبتفتيش الورشة تبين صحة المعلومات وأمكن ضبط عدد من الأسلحة والطلقات النارية . وبمواجهة المتهمان بما اسفر عنه الضبط أعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فى تصنيع وتصليح والإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر لتحقيق ربح مادى.



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 13 أكتوبر 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



أمن الفيوم يضبط سائق تاكسى وبحوزته 25 كيلو بانجو

استمرارا للجهود الأمنية لاستعادة الأمن بالشارع ،، القت اجهزة الامن بالفيوم القبض على سائق تاكسى وبحوزته 25 كيلو بانجو بغرض الاتجار ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهم الى النيابة التى تولت التحقيق. من ناحية أخرى تمكن كمين مرورى بطريق القاهرة - اسيوط الغربى من ضبط سلاح آلي بحوزة مواطن اثناء استقلاله دراجة بخارية . من جانبه قرر اللواء سعد زغلول مدير امن الفيوم منح مكافأة مالية للضابط المكلف فى الكمين والقوة المرافقة له تشجيعا لدورهم في مكافحة الخارجين على القانون والقبض عليهم .



غرق معدية ببني سويف ونجاة أكثر من 200 شخص

نجا أكثر من مئتين من أهالي قرية الفقاعي بمركز ببا ببني سويف نتيجة غرق معدية لنقل الركاب من غرب النيل لشرق النيل ، فيما أصيب خمسة عشر مواطنا قفزوا من المعدية أثناء غرقها باصابات سطحية . من جانبه انتقل اللواء شريف علي رياض نائب مدير أمن المحافظة وثمانية من أفراد الضفادع البشرية الذين بدأوا عملية المسح لمجرى نهر النيل للبحث عن ناجين .وتبين من التحريات الأولية أن الحمولة الزائدة أدت لانقلاب المعدية على جانبها الأيسر مما تسبب في غرقها .



وزير الري يعتمد حوالي 15 مليون جنيه إستثمارات بسوهاج

قام الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى صباح اليوم بزيارة لمحافظة سوهاج رافقه خلالها الدكتور يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج و عدد من قيادات الوزارة . وخلال الزيارة تفقد الوزير عدد من مشروعات الري والتوسعات التي تمت بها . هذا وقد اعتمد الوزير حوالى خمسة عشر مليون جنيها استثمارات للقطاعات فى العام الحالي . كما استمع الوزير لمشكلات المواطنين واحتياجاتهم خلال زيارته لديوان عام المحافظة



حملة تستهدف تنظيف وتجميل شوارع مدينة أسيوط

تحت عنوان "جميلة يا بلدي" ،، أطلقت محافظة أسيوط أمس حملة جديدة للنظافة بمشاركة أكثر من مائة شاب متطوع من جامعتي أسيوط والأزهر.
وقام المشاركين في الحملة التي من المقرر أن تستمر لمدة أربعة أيام بتنظيف الشوارع ودهان الأرصفة بعدة مناطق بأحياء مدينة أسيوط. من جانبه أبدى الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط خلال قيامه بجولة تفقد فيها سير عمل الحملة، أبدى سعادته بمشاركة الشباب في المبادرة، داعيا جموع الشباب وطوائف المجتمع إلى المشاركة في نظافة بلدهم مع العمل على تعميمها في جميع مراكز ومدن المحافظة.




تهديد بالإعتصام لأولياء أمور مدرسة للصم والبكم بأسيوط

هدد اولياء الامور بمدرسة الامل الثانوية بنات للصم والبكم وضعاف السمع بمدينة الاربعين باسيوط بالاعتصام امام ديوان المحافظة بعد ان تجاهل المسئولين بالتربية والتعليم لاستغاثاتهم من تصدع المدرسة وسرعة تعرضها للانهيار . واكد أولياء الامور انهم تقدموا باكثر من طلب الى المحافظ إلا ان المسئولين لم يستجيبوا حتى الان لمطالبهم لتحديد مدى صلاحية مبنى المدرسة واتخاذ قرار لانقاذ اكثر من مائة طالبة بالمبنى الذي يضم مراحل تعليمية مختلفة .



غرق شارع السوق السياحى بأسوان فى مياه الصرف

تسبب انفجار خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي امام محطة سعد زغلول بالسوق السياحي بوسط مدينة اسوان الى غرق شارع السوق بمياه الصرف الصحى مما يمثل صورة سيئة لاسوان امام السياح الاجانب . وقال أحد المسئولين أنه تم قطع مياه الشرب لاكثر من ست ساعات عن عدة أحياء حتي يتم اصلاح الكسر مضيفا انه جاري طرح خط طرد جديد للصرف الصحي بدلا من الخط الحالي ليكون مساره مختلفا و بعيدا عن الحركة السياحية بوسط المدينة.



بدء تسليم أول مرحلة من مشروع الأمل الجديد ببورسعيد

قامت ادارة التسكين بمحافظة بورسعيد بتسليم حوالى ألف وسبعمائة وحدة سكنية بمنطقة الامل الجديد بحى الضواحي بالمحافظة للحالات التى اثبتت البحوث احقية التخصيص لهم من ساكنى منطقة زرزارة العشوائية . من ناحية أخرى قامت معدات جهاز الانقاذ والطوارىء بتنفيذ الازالة الفورية للعشش الخشبية بالمنطقة . ومن الجدير بالذكر ان منطقة زرزارة بحى الضواحي تعد اكبر سرطان عشوائى بمحافظة بورسعيد .



وقفة إحتجاجية للإتحاد النوبي أمام ديوان المحافظة

نظم الاتحاد النوبي العام تظاهرة أمام ديوان محافظة أسوان، وذلك احتجاجا على بقاء المحافظ مصطفى السيد في منصبه . وأكد المتظاهرون أن مسئولي المحافظة لم ينجحوا في حل مشكلات المواطنين في ظل تفاقم أزمة اسطوانات البوتاجاز و ندرة الوقود بمحطات التموين فضلا عن عدم حل مشكلة //مصرف السيل //الذي يعد أقدم وأكبر بؤرة تلوث ببيئي بالمحافظة . من جانبه قال هانى يوسف رئيس الاتحاد النوبي العام بأن مواطني أسوان من حقهم أن يشعروا بالتغيير، متسائلا عن سر الإبقاء على المحافظ حتى الأن في منصبه



إفتتاح معرض للصناعات الصغيرة بالإسكندرية

افتتح المهندس , ماجد خلوصى نقيب مهندسى مصر امس معرض الصناعات الصغيرة الذى تقيمه لجنة الصناعات الصغيرة بنقابة المهندسين بالاسكندرية بحضور عدد من رجال الاعمال والمستثمرين بالاضافة الى مهندسي المحافظة . وقال المهندس محمد حسين المتحدث الاعلامى للنقابة بأن المعرض ضم عدد من المشروعات المتميزة مضيفا ان النقابة استضافت شباب الخريجين فى المعرض مجانا لعرض افكارهم المميزة التي كان ابرزها مشروع نظارة وموبايل للمكفوفين وكذلك مشروع لتحويل الزيوت النباتية المستهلكة الى سولار



إنطلاق المسابقة العالمية للتصوير بالسويس

انطلقت ظهر اليوم بمحافظة السويس المسابقة العالمية للتصوير بمشاركة خمسون مصورا محترفا يمثلون أكثر من خمس عشرة دولة على مستوى العالم تحت أشراف المصور العالمى //سوت كيلباي// Sott Kelpyc والذى سيبدي رأيه في الصور بعد ان يتم رفعها فى نفس اليوم على احد المواقع الالكترونية. وتهدف المسابقة الى عرض التراث والحضارة وكل ما يميز كل دولة عن طريق الصور المحلية وعرضها على المواقع العالمية .



تنظيم قافلة لنصرة الرسول الكريم بدمياط

تحت عنوان //الحبيب يناديك // ،، نظمت أمانة حزب النور بدمياط مساء امس قافلة دعوية لنصرة النبى صلى الله عليه و سلم بحضور قيادات الحزب بالمحافظة و جمع غفير من المواطنين . تضمنت القافلة عرض لسنة الرسول الكريم وكيفية اتباع هديه والسير على نهجه . واكد الحضور ان نصرة الرسول باتباع سنته وليس بالتظاهر والتخريب الذي يهدد أمن الوطن والمواطنين .



توزيع جوائز لأفضل الأبحاث عن النبي بالفيوم

وفي الفيوم ،، قامت حملة نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم بجولة زارت خلالها عدد من مدارس المحافظة بمركز طامية . وقامت الحملة بتوزيع عدد من الجوائز العينية وشهادات تقدير على طلاب المدارس الذين قدموا أبحاثًا عن الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام . من جانبه قال أحمد محمود، منسق عام الحملة أن هذه الجوائز التى تم توزيعها على الطلاب بعدما تم اختيار أفضل الأبحاث التى تحمل السيرة الذاتية وحياة الرسول صلى الله عليه وسلم



مطالبات بوضع نص خاص للنيابة الإدارية في الدستور الجديد

في هذه الاثناء , طالب الفقيه الدستوري الدكتور الشافعى ابو راس عميد كلية حقوق بنها الاسبق بضرورة عدم تدخل السلطة التنفيذية في اعمال السلطة القضائية . جاء ذلك خلال مؤتمر (لماذا النيابة الادارية فى الدستور) الذي نظمه نادي النيابة الادارية بالقليوبية.. وخللا المؤتمر طالب عدد من الحضور /طالبوا/ الجمعية التأسيسية بوضع نص خاص للنيابة الإدارية في الدستور الجديد.



الصحة: 69 % من العيادات بالمستشفيات تعمل بكامل طاقتها

واصل عدد من الطباء اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الثالث عشرعلى التوالي ..من جانبه أعلن مساعد وزير الصحة والسكان الدكتور إبراهيم مصطفى ، أن عدد المستشفيات التي تعمل العيادات الخارجية فيها بكامل طاقتها بلغت 359 مستشفى بنسبة 69 في المائة.وقال مصطفى إن عدد المستشفيات التي توقفت عياداتها الخارجية كليا اليوم بلغ 41 مستشفى بنسبة 9ر7 في المائة، وعدد المستشفيات التي توقفت عياداتها الخارجية جزئيا 120 مستشفى بنسبة 1 ر22 في المائة.



الصحة: إجمالى المصابين فى اشتباكات التحرير 143 مصابا

أعلنت وزارة الصحة أن إجمالى عدد المصابين فى الاشتباكات التى وقعت بين المتظاهرين فى ميدان التحرير أمس بلغت مائة وثلاث واربعين مصابا. وقال نائب رئيس هيئة إسعاف مصر الدكتور أحمد الأنصارى أن الإصابات كانت ما بين بسيطة ومتوسطة وحالتهم جميعا ما بين مستقرة وشبه مستقرة . هذا وقد عاد الهدوء الى ميدان التحرير وتم فتحه امام حركة السيارات بعد انتهاء فعاليات جمعة كشف الحساب التى شهدت تراشقا متقطعا بالحجارة بين مئات المتظاهرين من أنصار عدد من القوى السياسية..



تأجيل محاكمة المتهمين في أحداث شارع محمد محمود

قررت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها المنعقدة اليوم، تأجيل محاكمة 379 متهما في أحداث المصادمات بين المتظاهرين وقوات الأمن التي شهدها شارع محمد محمود في شهر نوفمبرمن العام الماضي، إلى جلسة 17 نوفمبر المقبل، مع تكليف النيابة العامة بتحديد الكشوف بقرار القانون الصادر من الرئيس محمد مرسي بالعفو عن المتهمين في أحداث الثورة، وتحديد من شملهم العفو.
وطالب دفاع المتهمين بإعمال وتطبيق القانون الصادر من رئيس الجمهورية قبل عدة أيام والخاص بالعفو الشامل عن المتهمين في القضايا التي تلت ثورة 25 يناير كما طالب الدفاع بإستدعاء وزيري الداخلية الحالي والسابق لسماع أقوالهما في شأن تلك الأحداث.



قائد القوات الجوية: القوات الجوية ركيزة لتحقيق الأمن

اكد اللواء طيار اركان حرب يونس المصري قائد القوات الجوية ان القوات الجوية هي الركيزة الاساسية لتحقيق الامن والسلام من خلال قدرتها على حماية سماء مصر الغالية وتامين مجالها الجوي .جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمناسبة عيد القوات الجوية



الأنبا باخوميوس يعلن القائمة النهائية للمرشحين

الأنبا باخوميوس يعلن القائمة النهائية للمرشحين لمنصب بابا الكنيسة الأرثوذكسية

القاهرة في 13 أكتوبر /أ ش أ/ أعلن الأنبا باخوميوس أسقف البحيرة قائم مقام
البطريرك القائمة النهائية للمرشحين لمنصب بابا الكنيسة الأرثوذكسية، والتي ضمت
أسماء خمسة من الأساقفة والرهبان، وذلك بعد اعتذار الأنبا كيرلس أسقف ميلانو عن
استمرار ترشحه للمنصب واستبعاد 11 آخرين.
وقال الأنبا باخوميوس ـ في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت ـ إن المرشحين الخمسة
هم الأنبا رفائيل أسقف عام كنائس وسط القاهرة، والأنبا تواضروس أسقف عام البحيرة،
وأما الرهبان القمص رفائيل أفامينا، وباخوميوس السورياني، وسارافيم السورياني.



مقتل 6 أشخاص في هجوم انتحاري بأفغانستان

مقتل 6 أشخاص بينهم جنديان أجنبيان في هجوم انتحاري جنوب أفغانستان

6 أشخاص مصرعهم بينهم جنديان أجنبيان اليوم السبت
جراء هجوم انتحارى فى إقليم قندهار الواقع جنوب أفغانستان.
ذكرت ذلك هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) دون أن تشير إلى المزيد من
التفاصيل.
يأتي هذا في الوقت الذي تشهد فيه أفغانستان تصاعدا كبيرا في أعمال العنف، وذلك
بعد قيام حركة "طالبان" بهجمات منتظمة ضد المسئولين الحكوميين الإقليميين وقوات
الشرطة والمدنيين لاستهداف القوات الأفغانية والأمريكية والقوات التابعة لحلف
شمال الأطلسي (الناتو) ؛ مما آثار المخاوف من إنزلاق البلاد إلى حالة من الفوضى.
يذكر أن مقاتلى حركة طالبان ينشطون في الأقاليم الجنوبية مثل (قندهار، هلمند،
أورزوجان)، ويعتمدون على تنفيذ تفجيرات على جانب الطريق بشكل كبير كجزء من حملتهم
للاطاحة بالحكومة الأفغانية التي يدعمها الغرب.



المحمودي: كيف يعين النائب العام سفيراً وهو بعمر الـ 67

معنا على الهاتف - المستشار السيد المحمودي - سكرتير نادي القضاة الأسبق



بريطانيا تحتفل بالذكرى السنوية لضحايا تفجيرات بالي

احتفلت بريطانيا بالذكرى العاشرة لتفجيرات بالي التي راح ضحيتها 202 قتيل وأكثر من 204 جرحى من بينهم 28 بريطانيًا .. حضر الاحتفال الذي أقيم في كنيسة سان بول في لندن الوزير بوزارة الخارجية "هوجو سواير" وعائلات الضحايا من البريطانيين بالإضافة إلى ممثلي سفارات الدول التي سقط منها ضحايا في هذه التفجيرات.



الحسن: النظام يدعي أنه يدافع عن الوطن وهو يقتل الوطن

معنا على الهاتف أ/ خالد الحسن - عضو لجنة الإغتثة السورية



97 مليار جنيه حصيلة صادرات مصر خلال التسعة أشهر الأولى

كشف التقرير الشهري لآداء الصادرات المصرية عن تسجيل اجمالي صادرات خلال التسعة أشهر الاولي من العام الحالي نحو 167ر97 مليار جنيه تمثل نسبة ‏75 بالمائة من الرقم المستهدف لصادرات عام ‏2012‏ والبالغ ‏130‏ مليار جنيه ، وهو ما يشير الي امكانية تجاوز مصر لهذا الرقم مع نهاية العام‏ الجاري ..



طارق فايد: استقرار سعر الريال السعودي عند 62ر1 جنيه

قال، وكيل محافظ البنك المركزي المصرى لشئون الرقابة طارق فايد ، إن سعر الريال السعودى ، مستقر حاليًا عند مستويات جنيها واثنين وستين قرشا ، وإن التطور فى سعر الصرف يخضع لتفاعل قوى العرض والطلب .. مؤكدا أن البنك المركزى يلبى كافة احتياجات السوق من العملات الأجنبية، لموازنة الطلب على تلك العملات، وذلك وفقًا للسعر المعلن من البنك المركزى نهاية الأسبوع الماضى .



النمو الاقتصادي بالعالم العربي بلغ 3ر3 بالمائة

أعلن رئيس اتحاد المصارف العربية عدنان أحمد يوسف ان نسبة النمو الاقتصادي في العالم العربي بلغت خلال العام الماضي 3ر3 بالمائة مقابل نسبة بلغت 5ر4 بالمائة خلال العام 2010 ، وأرجع عدنان الإنخفاض في النمو نتيجة للصدمات الشديدة التي تعرض لها عدد من الإقتصادات العربية مثل مصر، وليبيا، وسوريا، واليمن، وتونس، بالإضافة إلى تأثر دول عربية أخرى بهذه الأحداث بشكل مباشر ، مشيرا إلي أن دول الخليج ستسجل متوسط نسبة نمو 9ر4 بالمائة خلال العام الحالي، مقابل 2 بالمائة لمجموع الدول العربية الأخرى ..



صالح: اتفاق على توسيع إطار التجارة بين مصر وتركيا

أعلن وزير الصناعة والتجارة الخارجية المهندس حاتم صالح عن اتفاق مصر وتركيا علي بدء إجراءات توسيع إتفاق التجارة الحرة بين البلدين بحيث يتضمن وضع جدول زمني لتطبيق الاعفاءات الجمركية علي بنود السلع الزراعية والمنتجات الزراعية المصنعة في اطار اتفاق التجارة الحرة الموقع بين البلدين والذي دخل حيز النفاذ منذ أول مارس2007.
وقال صالح إن هناك مجموعات عمل من الفنيين بالبلدين ستبدأ عملية المفاوضات, متوقعا أن يسهم الاتفاق الجديد في اعادة التوازن للميزان التجاري بين البلدين .



البرلمان البولندي يصوت لصالح رئيس الوزراء دونالد تاسك

قال رئيس الوزراء البولندى دونالد تاسك ، إنه سوف يستثمر مليارات من اليورو في الطاقة والبنية التحتية والخدمات الاجتماعية لإنعاش الاقتصاد ، وذلك قبل نجاته من اقتراع على الثقة في البرلمان حيث صوت لصالحه 233 عضوا ، بينما صوت لحجب الثقة عنه 219 عضوا آخرون ..




مكي: الازمة سببها سوء فهم ونحترم استقلال القضاء

من جانبه شدد نائب رئيس الجمهورية المستشار محمود مكي، على إن الحفاظ على السلطة القضائية هدف أساسي شأنه , شأن باقي السلطات في الدولة متهما بعض القوى السياسية بمحاولة الدفع بالقضاء في المعترك السياسي.. وأضاف مكي في مؤتمر صحفي ، ان الازمة بين الرئاسة والنائب العام سببها سوء فهم محملا الاعلام المسؤولية .



150 مليار جنيه ضرائب غير محصلة من المصانع غير المرخصة

أوضحت المؤشرات الاقتصادية الأخيرة أن حجم السوق الموازية في مصر تضخم خلال السنوات الماضية ليصل حجم نشاطه إلى تريليون جنيه ، فيما وصلت قيمة الضرائب المستحقة عليه وغير المحصلة إلى حدود مائة وخمسين مليار جنيه في الأقل ..



أخبار الاقتصاد 13 أكتوبر 2012

جولة في الأخبار الاقتصادية المصرية والعربية والعالمية مع التحليل الدوري لها



جمعية عمومية طارئة لقضاة مصر

يشارك رجال القضاء وأعضاء النيابة العامة في أعمال الجمعية العمومية الطارئة التي ستعقد اليوم بدار القضاء العالي برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس النادي. وتناقش الجمعية العمومية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان عدم انتهاك استقلال السلطة القضائية، وكذلك مناقشة وضع السلطة القضائية والهيئات القضائية المختلفة في الدستور الجديد.
يشارك في أعمال الجمعية ممثلون عن مجلس الدولة وهيئتي قضايا الدولة والنيابة الإدارية، إلى جانب ممثلين عن نقابة المحامين وأساتذة القانون بالجامعات المصرية.



القضاء الإداري ينهي الخصومة في دعوى مرسي ضد عكاشة

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بإنهاء الخصومة في الدعوى القضائية المقامة من الرئيس محمد مرسي (قبل توليه مهام منصبه)، والتي طالب فيها بوقف بث وعرض برنامج (مصر اليوم) الذي يذاع على قناة الفراعين . وقالت المحكمة ـ في حيثيات حكمها أن القناة تم وقف بثها، الأمر الذي تكون معه الخصومة لا محل لها، ويتعين إنهائها.



الرئيس يوافق على بقاء المستشار عبدالمجيد محمود بمنصبه

كان النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، قد اكد ان الرئيس محمد مرسي وافق على بقائه في منصبة بناءا على رغبته ورغبة مجلس القضاء الاعلى. وأوضح المستشار عبد المجيد محمود، أنه أبدى خلال الاجتماع مع الرئيس مرسي رغبته في البقاء في منصبه وهو ما وافقت عليه الرئاسة.



انتهاء أعمال الحوار المصري الدنماركي بكوبنهاجن

استضافت العاصمة الدنماركية كوبنهاجن امس أعمال الجلسة الختامية للحوار المصري الدنماركي الذي نظمته الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالتعاون مع الهيئة الدنماركية للخدمات "Danmission" والذي حمل عنوان "الدين و الثقافة"...الحوار عقد بحضور عدد كبير من رجال الدين و السياسة و الإعلاميين من الجانبين، في مقدمتهم السفير نبيل حبشي سفير مصر لدى الدنمارك ..
ناقشت الاجتماعات على مدار 4 أيام وضع المسيحيين في مصر وكذلك وضع الأقليات المسلمة في الدنمارك ، كما ناقشت التحديات السياسية علي الساحة المصرية بعد ثورة ٢٥ يناير .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق