شارك مع اصدقائك

18 سبتمبر 2012

برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 كاملة و مصعب الشاعر: ليس هناك رغبة فى محاكمة قتلة الثوار.. فالطريق ملوث.. وزير التعليم: المعلمون يرفضون الجلوس على طاولة المفاوضات ومكتبى مفتوح للجميع.. ومنسق الإضراب يرد: رئيس الوزراء رفض لقاءنا وعاملنا بتعالى وإضرابنا نجح اليوم بنسبة 57%




نشاهد برنامج أخر النهار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 كاملة

إخلاء ميدان التحرير من المتظاهرين والباعة الجائلين

قام اليوم وزير الداخلية بقيادة حملة أمنية كبيرة بميدان التحرير انتهت بإخلاء الميدان من المتظاهرين والباعة الجائلين ليعود هادئاً مرة اخرى .. ومعنا من التحرير مراسل قناة النهار همام مجاهد لمتابعة الوضع بالميدان




محافظ كفر الشيخ: لسوعوا التلاميذ حتى يتعلموا

قال محافظ كفر الشيخ اليوم المهندس سعد الحسيني أثناء زيارته لمدارس المحافظة " لسوعوا التلاميذ حتى يتعلموا" .. وهو مالايجوز قوله، ولا يجوز تعميم حالته قائلاً ان الضرب كان سبب تفوقه




طب المنصورة تفصل بين الطلاب والطالبات

شهدت كلية الطب بجامعة المنصورة، جدل متصاعد بين طلابها بعد قرار الكلية بمنع الاختلاط بين الطلبة والطالبات داخل "السكاشن" وذلك مع أول أيام العام الدراسي الجديد وسط انتقادات للقرار وتشكيكات في الاستمرار في تنفيذه لعدم استناده لأسباب منطقية



أراء الناس في طريقة مواجهة الفيلم المسئ

تقرير نستعرض فيه اراء الناس في الطريقة المثلى لمواجهة الفيلم المسئ للرسول عليه الصلاة والسلام



د. نهاد عوض: المسلمون وقعوا في الفخ

أكد الدكتور نهاد عوض، رئيس مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية «كير» أن الفيلم المسيء هو فيلم «رخيص وقصير، وليس عملاً فنياً، ولا يعطى معلومات عن الإسلام، ولم يعرض في أى دور سينما فى الولايات المتحدة الأمريكية، لأنه لا يرقى إلى المعايير الفنية المطلوبة



الصحة: 273 مصاباً في أحداث السفارة الأمريكية

قال الدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف، إن إجمالى عدد المصابين في أحداث الاشتباكات التي وقعت بمحيط السفارة الأمريكية بالقاهرة، بلغ 273 حالة، تم نقل 71 حالة منها إلى المستشفيات، من بينهم 16 مجندا من قوات الأمن المتواجدة لحماية السفارة، فيما تم إسعاف 202 مصاب في موقع الأحداث.



الأحزاب الناصرية تتجه للاندماج في حزب واحد

أعلن سامح عاشور رئيس الحزب الناصري عن اقتراب 4 أحزاب ناصرية من الإتفاق على حل نفسها والإندماج في حزب واحد



تأجيل المؤتمر العام لـ الحرية والعدالة

قرر حزب الحرية والعدالة تأجيل المؤتمر العام للجماعة والذي كان مقرراً لأختيار رئيس جديد للحزب وبقاء د. عصام العريان في منصبه قائماً بأعمال الحزب



غداً .. بدء التحقيق في بلاغ 6 أبريل ضد الرويني

قال محمد عادل، المتحدث الإعلامي لحركة شباب 6 أبريل إنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من مكتب النائب العام، اليوم، يطلب منه الحضور، الأحد، للاستماع لأقواله في البلاغ الذى قدمته الحركة ضد اللواء حسن الرويني، واتهمته فيه بالتشهير والتحريض ضد 6 أبريل.



دو ميزيير: ليس لأحد الإعتراض على بيع غواصتين لمصر

أعلن وزير الدفاع الألماني، توماس دو ميزيير، رفض بلاده لأي اعتراضات على صفقة ألمانية محتملة لبيع غواصتين لمصر.



أولى رحلات سفر الحجاج للأراضي المقدسة 6 أكتوبر

تبدأ شركة مصر للطيران صرف تذاكر الحجاج يوم الخميس المقبل، من خلال 4 مكاتب هى: الأوبرا لحجاج الأفراد والهيئات، ومكتب شبرا لحجاج السياحة، ومكتب الشركة بوزارة الداخلية لحجاج القرعة ومكتب التضامن الاجتماعى لحجاج الجمعيات



بدء الدراسة اليوم .. وسط إضراب للمعلمين

بدأت اليوم الدراسة في المدارس التي لا تأخذ أجازة يوم السبت، وسط إضراب للمعلمين مستمر من أيام مطالبين بزيادة الحد الأدنى للأجور ومعاملتهم بالطريقة التي تليق بهم، ونستقبل عبر الهاتف أ. أيمن البيلي رئيس النقابة المستقلة للمعلمين ود. إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم لمتابعة بداية الدراسة وإضراب المعلمين



آخر النهار: معتقلي أحداث السفارة الأمريكية

ومعانا رامي غانم المحامي الموجود مع المعتقلين الذين تم أعتقالهم أثناء أحداث السفارة لمتابعة وضعهم وعددهم



في أول أيام المدارس .. مدرسة كفر حجازي ومشاكلها

تقرير نستعرض فيه مشاكل مدرسة كفر حجازي والتي تتنوع بين القمامة وهدم السور المحيط بها



آخر النهار: تدشين حركة طلاب مصر القوية

تقرير نعرض فيه تدشين حركة طلاب مصر القوية بحضور د. عبد المنعم أبو الفتوح



أول ظهور لد. مصعب الشاعر أشهر مصابي الثورة

ضيفنا اليوم د. مصعب أكرم الشاعر أشهر مصابي الثورة، الطبيب البطل .. ليحكي لنا قصة إصابته أثناء أحداث ثورة 25 يناير، وقصة علاجه في ألمانيا وعدم تحمل الدولة نفقات علاجه، وعن إحساسه الإجمالي بالحادثة، ومتى يشعر أن الثورة نجحت، ويجيب عندما يستريح الفقير ويعيش معيشة كريمة .



آخر النهار: باب الحقوق والحريات في الدستور المصري

نستضيف الآن د. وحيد عبد المجيد المتحدث الرسمي للجمعية التأسيسية للدستور وأ. خالد علي الناشط الحقوقي والمرشح السابق لرئاسة الجمهورية، ونتحدث عن باب الحريات في الدستور المصري الجديد، وينتقد أ. خالد علي عدة مواد في ذلك الباب، ويرد عليه د. وحيد وأبرز تلك الإنتقادات تتعلق بعدم توضيح الحقوق والحريات تفصيلياً وإعطاء حق توضيحها إلى المشرع وحول المادة الثامنة التي تمنع أقامة دور العبادة لغير الأديان السماوية الثلاثة، وحول المادة الثامنة عشر والثامنة عشر التي تتعلق بتكوين النقابات وغيرها من المواد التي يرد عليها د. وحيد عبد المجيد











تقرير برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 كاملة

"آخر النهار": مصعب الشاعر: ليس هناك رغبة فى محاكمة قتلة الثوار.. فالطريق ملوث.. وزير التعليم: المعلمون يرفضون الجلوس على طاولة المفاوضات ومكتبى مفتوح للجميع.. ومنسق الإضراب يرد: رئيس الوزراء رفض لقاءنا وعاملنا بتعالى وإضرابنا نجح اليوم بنسبة 57%



انتقد الإعلامى محمود سعد قرار كلية الطب بجامعة المنصورة بفصل الطلاب عن الطالبات فى المدرجات مشيرا إلى أننا لم نسمع من قبل عن مثل هذا القرار أو وجود حالة تحرش واحدة داخل الجامعة، مشيرا إلى أن ما يحدث نفاق مرفوض، قائلا للإسلاميين: "ليه بتعملوا فينا كده سيبونا فى حالنا وخليكوا فى حالكم".

وأضاف سعد أنه لا يهدف لمهاجمة محافظ كفر الشيخ ولكن تصريحاته هى التى تجبره على انتقاده، مشيرا إلى أن الحسينى كان فى زيارة للمدارس اليوم وقال للمعلمين: "لسوعوا العيال علشان يتعلموا"، مشيرا إلى أن المحافظ يدعو المدرسين لضرب الطلاب ضربا مبرحا وكأنه يقول لهم "عكوهم ضرب".

وأكد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم أن المعلمين رفضوا الجلوس معه على طاولة المفاوضات لرغبتهم فى لقاء الرئيس محمد مرسى، مؤكدا أن الوضع بعد الثورة يختلف عن سابقه والمصارحة مطلوبة بأن العبء ثقيل، موضحا أنه اقترح جدولة المطالب الخاصة بالمعلمين.

وأضاف غنيم خلال مداخلة هاتفية أنه لا يمكن لشخص أو مجموعة أن يفرضوا آراءهم ومطالبهم دون التفاوض قائلا: "مكتبى مفتوح للجميع ومستعد للتفاوض ليس مع نقابة المعلمين فقط، وإنما مع جميع حركاتهم الخاصة وغير صحيح ما يقال عن نجاح إضرابهم فى 57% من المدارس لأن 30% فقط من المدارس عملت اليوم وغدا سيبدأ الجميع".

على الجانب الآخر أكد أيمن البيلى وكيل نقابة المعلمين المستقلة ومنسق الإضراب أن 57% من المدارس شاركت فى إضراب اليوم من 7 محافظات، وهى قنا وأسيوط والغربية والبحيرة والدقهلية وبورسعيد والسويس على عكس ما تررده الوزارة من معلومات غير صحيحة وإحصائيات خاطئة حول الإضراب.

وأشار البيلى إلى وجود لغط يدور فى الإعلام حول التفاوض رغم رفض رئيس الوزراء للقاء المعلمين، والتعالى عليهم مضيفا أن الخميس القادم سيشهد مظاهرة ضخمة للمعلمين والإداريين.

الفقرة الأولى
"حوار مع مصعب الشاعر أحد مصابى الثورة"

أكد الدكتور مصعب الشاعر أشهر مصابى الثورة بعد عودته من رحلة علاج بألمانيا استغرقت عاما ونصف أنه أجرى أكثر من 14 عملية جراحية لاستخراج 300 طلقة خرطوش، منها 150 فقط فى يده، مشيرا إلى أنه يتذكر جيدا شكل وملامح الضابط الذى أصابه وكلما كان يدخل غرفة العمليات يتذكر أن هذا المجرم مازال حرا طليقا يذهب لعمله ويعيش حياته.

وأضاف مصعب أنه بعد مرور عام ونصف مازالت النيابة تقول سنفتح باب التحقيقات، مشيرا إلى أن أمن الدولة عاد مرة أخرى ولكن تحت مسمى آخر وليس هناك رغبة حقيقية لتحقيق العدالة فالطريق ملوث.

ويرى مصعب أنه يعمل طبيب فى مستشفى برج الأطباء بالمهندسين وكان يشعر دائما بالعجز واليأس أمام الحالات التى تموت لأنها لا تجد سريرا يستقبلها، وقبل الثورة بأيام صادف شابا وخطيبته جاءا إلى المستشفى للتبرع بكلية كل منهما فى مقابل 8 آلاف جنيه يدفعونها مقدم غرفة فوق السطوح، وهذا ما أشعره أكثر باليأس، ودفعه للخروج يوم 28 يناير إلى الميدان ليقف فى الصفوف الأولى.

واستكمل مصعب أنه رأى مشاهد يومها لن ينساها أبدا، فالدماء كانت فى كل مكان، وشهد على كل مجرم قتل أو أصاب مصرى، مشيرا إلى أنهم كانوا يحملون المصابين ورغم ذلك استمرت الشرطة فى ضربهم، مضيفا أنه أصيب بطلقات نارية فى قدمه ولم ير بعدها من دخان القنبلة التى ألقيت ناحيته، ثم بدأت طلقات الخرطوش تصوب نحو رأسه، ولكنها لم تصيبها بعد أن وضع يده فوقها والخرطوش أصاب يده من مسافة 2 متر.

ويشعر مصعب أن دماء الشهداء لم تذهب هباء وينقصنا الأمل فقط، ولكن يجب محاكمة كل ظالم قائلا: "عدت بعد رحلة علاجى إلى الميدان وحزنت كثيرا فبدلا من عمل نصب تذكارى أو أى شىء يدلل على وجود دماء سالت فى هذا المكان وجدت بائعى فشار ومشهد يسىء للثورة ويشوهها وكنت مذهولا ومصدوما مما رأيت خاصة مع عدم محاكمة المجرمين أو حتى علاج مصابى الثورة".

وأكد مصعب أن أحد المشهورين الذين يظهرون فى الإعلام الآن ويتحدثوا عن الثورة متلفحين بعلم مصر هو نفسه كان يمر وسط المتظاهرين بسيارة فارهة سوداء وطالبوه بنقل أحد المصابين فى طريقه فرفض وبصق عليهم من زجاج سيارته.

وأضاف مصعب أنه سافر إلى ألمانيا فوق نقالة والأمل يتملكه بالعودة على قدمه إلى مصر، قائلا: "لكل مصاب أوعى تيأس مهما مرت من سنين ولا تستسلم واجعل الأمل طريقك"، مشيرا إلى أن المشير أصدر قرار بتسهيل كافة إجراءات علاجه وعندما طالبتهم المستشفى بالتكاليف رفضوا بحجة أن القرار لا يشمل الجوانب المادية، قائل: "التسهيلات التى تحدث عنها المشير فى قراره كان يقصد يقولهم شقروا عليه من وقت للتأنى وعندما طالبتهم المستشفى بسداد 27 ألف جنيه أرسلوا 7 فقط".

واختتم مصعب: "سأقول الثورة نجحت عندما يحاكم قتلة الثوار ويحصل المصاب والفقير على حقوقهم".

الفقرة الثانية
الضيوف
الدكتور وحيد عبد المجيد المتحدث الإعلامى باسم الجمعية التأسيسية
خالد على المحامى والناشط الحقوقى

أكد الدكتور وحيد عبد المجيد المتحدث الإعلامى باسم الجمعية التأسيسية أن المواد الخلفية فى الدستور هى الخاصة بالعلاقة بين الدولة والدين وبعض مواد الحريات مشيرا إلى أننا فى أسوأ توقيت ومناخ لوضع الدستور.

وأضاف عبد المجيد أن المواد الخاصة بالدين لا تتمثل فى المادة الثانية فقط وإنما هناك مواد جديدة يراد إضافتها ستجعل المادة الثانية بلا جدوى مشيرا إلى أن بعض ممثلى الإخوان فى التأسيسية عبروا عن استعدادهم لضم القضاء العسكرى إلى العام لأنه سيوفر ضمانات أكثر من وجهة نظرهم.

ويرى عبد المجيد أن نقل القضاء العسكرى إلى السلطة القضائية لن يمر أو يتم الموافقة عليه مؤكدا أننا نضع دستور فى ظل ميزان قوى ينذر بالخطر مؤيدا الاتجاه الحديث فى وضع الدساتير، حيث يتم إضافة التفاصيل للمواد مستشهدا بالمادة الخاصة بالحق فى المسكن والمأكل والمشرب التى لا تتعدى كلماتها الأربع وكان من المفترض تفصيلها أكثر من ذلك.

كما يرى عبد المجيد أن الأولوية يجب أن تكون للحقوق المدنية والسياسية خاصة فى ظل اتجاهنا إلى رأسمالية المحاسيب، قائلا: "أما موضوع الصحافة والإعلام عامل هوس فى الجمعية التأسيسية وقضية الفلاحين منسية منذ 30 عاما ولم يعد هناك من يدافع عنهم ونحاول وضعهم فى باب المقومات الأساسية".

وطالب عبد الجيد بتغيير المادة 25 التى لا تتيح مخاطبة السلطة إلا للمجموعات النظامية وذات الشخصيات الاعتبارية قائلا: "يجب إتاحة الفرصة أمام أى مجموعة مهما كانت أن تخاطب السلطات دون فرض شروط أو قيود لهويتها" مشيرا إلى أننا نحتاج إلى ثلاثة أشهر على الأقل للتناقش حول الدستور.

وقال عبد المجيد: "الناس مستعجلة وعاوزة البلد تمشى ولو حدث استعجال فى كتابة الدستور ستكون كارثة فلن نجد فرصة لمناقشته ولو البرلمان كان موجودا لأصبحت معركة وإذا خرج الدستور بعد موافقة 60% من أعضاء التأسيسية ستكون شرعيته منقوصة، لأنه يعبر عن جزء من المجتمع وليس كله"، مشيرا إلى وجود فرصة لممارسة الضغوط للوصول إلى الدستور يتوفر فيه الحد الأدنى الذى لا يمكن النزول عنه.

وقال عبد المجيد: "إذا وصلنا إلى طريق مسدود سأدعو الناس لرفض الدستور لأن الاستغلال والفساد الذين مازالوا مستمرين لن ينتصروا".

فيما أكد خالد على المحامى والناشط الحقوقى أن الجزء الخاص بالقضاء العسكرى واندماجه مع القضاء العام موضع خطورة فى الدستور والأخطر هو محاولة إلغاء مجلس الدولة المصرى موضحا أن مدارس كتابة الدستور مختلفة وكثيرة ومازلنا نتبع للأسف طريقة دستور 71، الذى يعطى فرصة كبيرة للمشرع يخرب المواد كما يشاء مشيرا إلى أنه من المفترض أن نكتب دستور مواده مفصلة.

وأضاف على أن الدستور البرازيلى يحتوى على 29 مادة خاصة بحماية أجر العامل موضحا أن حتى تركيبة الجمعية التأسيسية قديمة وشعار العدالة الاجتماعية ليس له مردود داخلها مستشهدا بالمادة 2 التى تتحدث عن المساواة، وعدم التمييز جاءت المادة 8 تقتصر بناء دور العبادة على الأديان السماوية فقط، وهذا يعد نوع من التمييز.

وأشار على إلى أن المادة 18 تتحدث عن حق الجمعيات والأحزاب فى الإنشاء بمجرد الإخطار فى حين أن المادة 19 وضعت قيود على إنشاء النقابات والتعاونيات، حيث قالت إن القانون هو الذى ينظم قيامها على أسس ديمقراطية مضيفا أن مادة حق المعرفة وتداول المعلومات صياغتها مطاطة.

وانتقد على فصل الحقوق السياسية والمدنية عن الاقتصادية والاجتماعية موضحا أن الخلل فى غياب المدافعين عن فكرة العدالة الاجتماعية سواء من العمال أو الفلاحين مشيرا إلى الغياب التام لحقوق الصيادين والمزارعين عن وثيقة الدستور، كما نوه إلى عدم وجود مادة تتحدث عن الحد الأدنى والأقصى للأجور.



موجز الاخبار من قناة النهار حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و الشرطة تخلي الميدان من الباعة الجائلين والإشغالات و النيابة العامة تحقق في مقتل شخصين أثناء الإشتباكات و مداهمة بعض الأماكن بسيناء بحثاً عن منفذي الهجوم





نشاهد موجز الاخبار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة السبت 15 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


الشرطة تخلي الميدان من الباعة الجائلين والإشغالات


ساد حالة من الهدوء والحالة المروري بالتحرير ومحيط السفارة الامريكية بعد ليلة من الإشتباكات العنيفة مع المحتجين على الفيلم المسئ للرسول وأخلت قوات الأمن ميدان التحرير من الباعة الجائلين ومن كل الإشغالات





النيابة العامة تحقق في مقتل شخصين أثناء الإشتباكات


قد كشفت التحقيقات نيابة قصر النيل عن سقوط قتيلي في الإشتباكات التي شاهدتها ليلة الماضية في منطقة المحيطة بميدان التحرير وبالسفارة الأمريكية وكوبري قصر النيل




مداهمة بعض الأماكن بسيناء بحثاً عن منفذي الهجوم


قال مصدر أمني إن قوات من الجيش ومن الشرطة داهمت مناطق في حي الشيخ زويد شمال سيناء للبحث عن العناصر المتورطة في مهاجمة معسكر القوات الدولية متعددة الجنسيات لحفظ السلام بقاعدة الجورة العسكرية في سيناء




هدوء حذر بمحيط القنصلية الأمريكية بالإسكندرية


كشف مصدر دبلوماسي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة إن العمل في السفارة سيستأنف غداً بعد توقف يوم خميس الماضي بسبب الإحتجاجات ضد الفيلم المسئ للإسلام . هدوء حذر بمحيط القنصلية الأمريكية بالإسكندرية



برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الجمعة 14 سبتمبر 2012 كاملة و الوضع في محيط السفارة الأمريكية الآن و رئيس الوزراء يتفقد مكان الاشتباكات و الإخوان والسلفيين يحرمان اشتباكات السفارة .....




نشاهد برنامج أخر النهار
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار من قناة النهار حلقة الجمعة 14 سبتمبر 2012 كاملة

آخر النهار: الوضع في محيط السفارة الأمريكية الآن

مازالت الاحتجاجات متصاعدة أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة احتجاجاً على الفيلم المسئ للرسول، ومعنا من محيط السفارة الأمريكية مراسل تليفزيون النهار همام مجاهد ليقول لنا ما الوضع الآن وهل الاشتباكات مستمرة ام انتهت .



آخر النهار: رئيس الوزراء يتفقد مكان الاشتباكات

قام رئيس الوزراء هشام قنديل ووزير الداخلية بتفقد مكان الاشتباكات اليوم، وأكد رئيس الوزراء ان نصرة الرسول لا تتم بمهاجمة البعثات الديبلوماسية للدول الأجنبية



الإخوان والسلفيين يحرمان اشتباكات السفارة

أفتى مشايخ وقيادات جماعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية والهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، بتحريم اشتباكات محيط السفارة الأمريكية



الشاطر: لانحمل الحكومة الأمريكية المسؤولية

أرسل المهندس خيرت الشاطر خطاباً إلى صحيفة نيويورك تايمر أكد فيه عدم تحمل الحكومة الأمريكية المسؤولية



آخر النهار: أزمة سولار تجتاح المحافظات

اجتاحت محافظات الإسكندرية وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية وبورسعيد أزمة سولار



الضباط الملتحون يتظاهرون أمام قصر عابدين

نظم الضباط الملتحون اليوم مظاهرة أمام قصر عابدين للمطالبة بعودتهم إلى العمل



للمرة الـ36 .. هجوم مسلح على كمين الريسة بالعريش

أطلق مسلحون مجهولون النار، بعد صلاة الجمعة اليوم، على كمين الريسة الواقع على الطريق الدولى (العريش- رفح)، وذلك للمرة الـ36، منذ أحداث الثورة، مما اضطر أفراد الكمين إلى الرد عليهم.



الإخوان تخفض تمثيلها في مليونية نصرة الرسول

أعلن الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، الدكتور محمود حسين، أن الجماعة ستشارك بشكل رمزي في ميدان التحرير، ، ومعنا عبر الهاتف د. محمد البلتاجي القيادي بحزب الحرية والعدالة لمعرفة موقف الإخوان من التظاهرات.





شارك مع محمود سعد .. شكاوي الناس 2


فقرة جديدة في برنامج آخر النهار نعرض فيها شكاوي الناس ونستقبل مداخلات هاتفية من الناس ليقولوا فيها مشاكلهم لعلها تصل إلى المسئولين ويتم حلها، ويتم عرض مشاكل الناس تتعلق بالنظافة والسولار والفيلم المسئ




آخر النهار: مشكلة القمامة في الأسكندرية


تقرير نستعرض فيه مشكلة القمامة في الأسكندرية بجوار مسجد المرسي أبو العباس .




شارك مع محمود سعد .. الحاج وحيد ومشاكل النوبة


الحاج وحيد محمد يونس كان مدير عام سابق بوزارة المالية في أسوان، وهو من نوبة خزان أسوان، الذي تسبب الخزان بهجرتهم من أراضيهم وصدر قرار بنزع الملكية ولم يصدر أي تعويضات لأهالي جزر خزان أسوان، يحدثنا الحاج وحيد عن مشاكل النوبة التي واجهوها ويواجهوها حتى الآن بعد نزع ملكيتهم بدون تعويض، ونسمع مطالبهم بإعادة توطين النوبة في أراضيهم





آخر النهار: الشباب وقدرة الإنسان .. د. منال عمر


ضيف الحلقة اليوم هي أستشاري الطب النفسي د. منال عمر، ونتحدث عن الشباب وقدرة الإنسان في معرض حياته، سواء بدنياً ووجدانياً ومعرفياً واجتماعياً، وعلاقة ذلك بالدولة وأن الأنسب للدولة هو وضع الأكبر سناً في مجال الإستشارة، والشباب في المواقع التنفيذية وليس العكس .




برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة , تجتمع لجنة الكرة برئاسة ك حمادة لكى تبحث أمور كثيره و محمد إبراهيم أفضل لاعب فى الجوله السادسة بعد الهف و مستر فيير: يعطى لعيبة الزمالك 8 ايام راحة سلبية





نشاهد برنامج

كورة كل يوم

تقديم كريم شحاتة

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


تجتمع لجنة الكرة برئاسة ك حمادة لكى تبحث أمور كثيره

تقديم: كريم شحاتة, تجتمع لجنة الكرة غداً برئاسة الكابتن حمادة امام لكى تبحث أمور كثيره



محمد إبراهيم أفضل لاعب فى الجوله السادسة بعد الهف

تقديم: كريم شحاتة, محمد إبراهيم أفضل لاعب فى الجوله السادسة بعد إحراز الهدف



مستر فيير: يعطى لعيبة الزمالك 8 ايام راحة سلبية

تقديم: كريم شحاتة, مستر فيير: يعطى لعيبة الزمالك 8 ايام راحة سلبية



اليوم حفل زفاف حماده طلبه مدافع نادى الزمالك

تقديم: كريم شحاتة, اليوم حفل زفاف حماده طلبه مدافع نادى الزمالك



بعض لقائات لمباراه النادى الأهلى والزمالك من برج العرب

تقديم: كريم شحاتة, بعض لقائات لمباراه النادى الأهلى والزمالك من برج العرب




عبد السلام: ليس لى دور فى انتقاله للنادى المصرى

تقديم: كريم شحاتة, عبد السلام لاعب نادى إنبى: ليس لى دور فى انتقاله للنادى المصرى



نادى القادسية: شراء أحمد عيد عبد الملك

تقديم: كريم شحاتة, نادى القادسية: شراء أحمد عيد عبد الملك




السفاره المصريه تبعث ملف التحقيقات مع الاستاذ ابراهيم

تقديم: كريم شحاتة, السفاره المصريه تبعث ملف التحقيقات مع الاستاذ ابراهيم خليل



أهداف الدوريات الأوربية

تقديم: كريم شحاتة, أهداف الدوريات الأوربية








برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة تقديم إبراهيم حجازى, ضيف الحلقه, محمد حسن عبد العال مقدم البلاغ ضد عصابة الفيزا كارت و دور الخارجيه المصريه فى السياسة





نشاهد برنامج

في دائرة الضوء

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


فى دائره الضوء: القبض على عصابة الفيزا كارت

تقديم إبراهيم حجازى, ضيف الحلقه, محمد حسن عبد العال مقدم البلاغ ضد عصابة الفيزا كارت



فى دائره الضوء: دور الخارجيه المصريه فى السياسة







برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة تقديم: فايز ثروت, البدري يحذر السيد حمدى بسبب اعتراضه على قرار استبعاده من مباراه الزمالك و لجنة الكرة بالزمالك تجتمع غدا لحسم مصير المدرب العام و الأهلى يخوض وديتين يومى 24 و 29 سبتمبر قبل السفر





نشاهد برنامج

النهار نيوز

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج النهار نيوز من قناة النهار سبورت حلقة الاثنين 17 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


البدري يحذر السيد حمدى بسبب اعتراضه على قرار استبعاده

تقديم: فايز ثروت, البدري يحذر السيد حمدى بسبب اعتراضه على قرار استبعاده من مباراه الزمالك



لجنة الكرة بالزمالك تجتمع غدا لحسم مصير المدرب العام

تقديم: فايز ثروت, لجنة الكرة بالزمالك تجتمع غدا لحسم مصير المدرب العام والتعاقدات الجديدة



الأهلى يخوض وديتين يومى 24 و 29 سبتمبر قبل السفر

تقديم: فايز ثروت, الأهلى يخوض وديتين يومى 24 و 29 سبتمبر قبل السفر إلى نيجيريا



عامر: ودية مصر وتونس لن تعوق انطلاق الدورى فى موعده

تقديم: فايز ثروت, عامر حسين: ودية مصر وتونس لن تعوق انطلاق الدورى فى موعده



برنامج علاجى مكثف لـ مروان محسن بعد اصابتة بـ فيروس سى

تقديم: فايز ثروت, برنامج علاجى مكثف لـ مروان محسن بعد اصابتة بـ فيروس سى



العامري فاروق يجتمع بمدربى اندية الدورى الممتاز

تقديم: فايز ثروت, العامري فاروق يجتمع بمدربى اندية الدورى الممتاز



الزكي: توصلت لانفاق مبدئي مع أهالى بنغازي

تقديم: فايز ثروت, الزكي: توصلت لانفاق مبدئي مع أهالى بنغازي لكن الأولوية لمنتخب المغرب



الزمالك يسافر لإسبانيا 9 اكتوبر لمواجهة مايوركا

تقديم: فايز ثروت, الزمالك يسافر لإسبانيا 9 اكتوبر لمواجهة مايوركا



منتخب الشباب ينقل تدريباتة الى الكليه الحربية

تقديم: فايز ثروت, منتخب الشباب ينقل تدريباتة الى الكليه الحربية وانضمام ربيعة وتريزيجيه



معلول: فرحة الأهلى بعدم مواجهة الترجى تؤكد اننا الأفضل

تقديم: فايز ثروت, معلول: فرحة الأهلى بعدم مواجهة الترجى تؤكد على اننا الأفضل فى افريقيا



زيدان يتألق فى تدريبات بنى ياس الاماراتى قبل الدورى

تقديم: فايز ثروت, محمد زيدان يتألق فى تدريبات بنى ياس الاماراتى قبل انطلاق الدورى




نقل مباراة وصل شيكابالا واتحاد كلباء الى ملعب زعبيل

تقديم: فايز ثروت, نقل مباراة وصل شيكابالا واتحاد كلباء فى كأس الامرات الى ملعب زعبيل




مباراة ودية بين السعودية وجنوب افريقيا اكتوبر المقبل

تقديم: فايز ثروت, مباراة ودية بين السعودية وجنوب افريقيا اكتوبر المقبل




برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة وضيف الحلقة: كابتن هانى رمزى المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبى, هانى رمزى وتعليقة على مباراة القمة و أخر أخبار النادى الأهلى والزمالك





نشاهد برنامج

كورة كل يوم

تقديم كريم شحاتة

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج كورة كل يوم تقديم كريم شحاتة من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

أخر أخبار النادى الأهلى والزمالك

تقديم: كريم شحاتة
هاتفياً: شريف إكرامى حارس مرمى النادى الأهلى و أسامه نبية المدرب العام لنادى الزمالك و سيد معوض لاعب النادى الأهلى و سيد معوض لاعب النادى الأهلى و محمود فتح الله لاعب نادى الزمالك و أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى
أخر أخبار النادى الأهلى والزمالك



هانى رمزى وتعليقة على مباراة القمة

تقديم: كريم شحاتة وضيف الحلقة: كابتن هانى رمزى المدير الفني السابق للمنتخب الأوليمبى, هانى رمزى وتعليقة على مباراة القمة









برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة تقديم: إبراهيم حجازي ضيف الحلقة, د. محمود عزب مستشار شيخ الأزهر, كيف نخاطب و ندافع عن العالم الاسلامي و التعليم من الأزمة التى دخلناها لأساءة الاسلام





نشاهد برنامج

في دائرة الضوء

الذى يذاع على قناة النهار سبورت
يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج في دائرة الضوء من قناة النهار سبورت حلقة الاحد 16 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

التعليم من الأزمة التى دخلناها لأساءة الاسلام

تقديم: إبراهيم حجازي ,التعليم من الأزمة التى دخلناها لأساءة الاسلام



كيف نخاطب و ندافع عن العالم الاسلامي

تقديم: إبراهيم حجازي ضيف الحلقة, د. محمود عزب مستشار شيخ الأزهر, كيف نخاطب و ندافع عن العالم الاسلامي








حديث نبوى شريف - نصرته صلى الله عليه وسلم


رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
هذه قرابة العشر من الأسئلة ؛من إخوة متفرقين اختلفت أبدانهم واجتمعت مشاعرهم ؛يسألون...
ماذا يفعل الخطباء وما هو موقفنا من ذالك الفيلم الذي يسيء للنبي -صلى الله عليه وسلم-؟
أخ آخر يقول :-
ينشر بعض الأخوة رسالة تدعو لنصرة النبي -صلى الله عليه وسلم-بالتجمّع والوقوف عند السفارة الأمريكية غداً بعد الجمعة احتجاجاً على الفيلم التافه المسيء للنبي -صلى الله عليه وسلم-ونحوها مع زيادة ونقصان في العبارات...؟؟

امّا أن نجتمع عند السفارة الأمريكية فهذا لا ينفع [إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُوْلَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ ]؛هذه حقيقة أريد أن أعلّمكم إياها؛ لا تنسَوها أبداً؛ ولن تجدَ أبلغ منها ؛أولئك هم شر البرية؛فالذي يكفر بالله ولا يربط قلبه باليوم الآخر ولا يخاف من المحشر ومن يوم القيامة؛ فهذا يقال له [اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ ،إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ]اعملوا ما شئتم الله بَصِير بكم ...
كيدوا...
للإسلام وللمسلمين وإذا أفلتم من كيد الله بالدنيا؛فلن تفلتوا من عذاب الله في الآخرة ؛فالله بصير بكم .
كيدوا ...
وكيدُكم وصفَهُ ربنا [وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ]؛ ووصفه الله بأنه كيد الليل والنهار؛ وهؤلاء لا يضرون إلا أنفسهم ؛وهؤلاء في حقيقة أمرهم كالذي ينفخ على الشمس ليطفئها وهذا الكلام المسعور على الإسلام وعلى نبي الإسلام محمد -صلى الله عليه وسلم-يكفيه أن الله سمّاه محمد وأحمد ؛فـ "محمد" مجمع الخصال الحميدة و "أحمد" الذي بلغ الغاية في كل خصلة من خصالها
الله الذي خلقه...
والله الذي اختاره واصطفاه ...
والله الذي ربّاه...
والله الذي أدّبه ...
فالله خلقه لنفسه ...
[وَاصْطَنَعْتُكَ لِنَفْسِي] هذا قوله في موسى فما بالكم بمن هو أفضل منه وهو رسول الله- صلى الله عليه وسلم-
يدل على غيظ وحقد ومن يطعن في رسول الله صلى يقول شيخ الإسلام في كتابه الصارم المسلول على شاتم الرسول: أنه إمام من أئمة الكفر وأنه لا تقبل له توبة؛لو تاب لا تقبل توبته ؛
ويقول شيخ الإسلام في هذا الكتاب عن التابعين والمجاهدين "كنا إذا حاصرنا الحصون فسمعنا اصحابه يشتمون رسول الله -صلى الله عليه وسلم-استبشرنا بسرعة الفتح استبشرنا بأنّ الله سيفتحها "فالحمد لله بلاد أوروبا وأمريكا الإسلام ينتشر فيها انتشاراً عظيما والناس إقبالهم على الإسلام كبير وليس ذلك لشيء إلا بأن الإسلام هو الحياة فالإسلام بالنسبة إلى سائر الأديان كالحي والميت؛ فالحي يتحرك بذاته وقوته فيه والميت كالنصرانية واليهودية إن لم تُحمل عبر الأموال والعطايا والهدايا والحسنوات المستشفيات وإرساليات التعليم تبقى ميتة خامدة لا يقبل عليه احد.
هذا الشتم وهذه الأشياء في تقديري وفهمي انها لا تُراد بذاتها وإنما تُراد لغيرها ،فأسأل الله عزوجل فهماً ...
وحسن تقدير....
وأن يرزقهم دراسة العواقب ...
يُراد بمصر شر كبير؛ والذي يقرأ تأريخ المصريين وينظر في المؤلفات التي أُلفت فيه هدم الكنائس في مصر؛ يجد أنّه قد أُلفت عشرات من الكتب ،والذي يقرأ تأريخ المئة السابعة والثامنة والتاسعة الهجرية يجد أن النزاع بين الّنصارى والمسلمين نزاع شديد...
شديد...
شديد...
والأعداء يدرسون ويرصدون ويخططون ويمكرون وأسأل الله عزوجل ان يجعل كيدهم في نحورهم وأن يجعل ضعفهم وهلاكهم في تدبيرهم.
هذا كيد لمصر ومصر ستُكاد من اوجه كثيرة وكثيرة ؛وكأني بهم يريدون أن يكون للأقباط كيان سياسي؛ وأن يكون لهم دولة خاصة بهم؛ وأن يحصروا السودان بين دولة في الجنوب والشمال يقتطعون شيئاً من جنوب وتُحصَر السودان وتقطّع بلاد المسلمين ؛ولا تبقى بلاد المسلمين بلاداً ممتدة ،أن تُقطّع بلاد المسلمين وأن لا ترجع لتكون وحدة واحدة .
أسأل الله عزوجل فهماً وحسن تقدير للامور؛ الصياح والمظاهرات والاعتصامات ليست إلاّ من أفعال الردود، ردة فعل ليست من وراءها إلا تفريغ العواطف؛ وأظن أننا بحاجة أن نكون عقلاء؛ وان نُحسن التعامل مع العاطفة؛ وأن نجنب أنفسنا العاطفة؛ وأن نفهم ما هو الواجب الشرعي الذي علينا ؟
وأن نتعامل مع هذه المشاكل على أنها مسائل وأن نعلم حكم الله المطلوب منّا ؛؛؛
نزداد تمسكّاً بهدي النبي -صلى الله عليه وسلم-
نزداد تمسكّاً بأن نتعلّم الصحيحين؛وأن ننشر احاديث الصحيحين في الأمّة
نزداد تمسكّا في أن نُنشّىء أهالينا على حب نبينا
أن نتعلم سنّة وسيرة نبينا
وان نتعلم هديه وأن نقتدي به في الظاهر والباطن؛وللظاهر وللباطن ارتباط قوي ؛إياك أن تقول أنا احب النبي -صلى الله عليه وسلم- وإن كان ظاهرك كظواهر الكفار؛أغظ الكفار بشكلك بذكرك لربك بتردادك لاحاديث نبيك بأن تعلم [إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُوْلَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ - إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُوْلَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ ]كن مع خير البرية ؛يعني تدري خير البرية ؛خير البرية خيرمن الملائكة؛ خير مخلوق لله؛ بإيمانك وعملك الصالح واقتدائك ؛ تكون أحسن من الملائكة عند الله -عزوجل-؛ ولا صلاح لنا إلاّ أن نقتدي بنبينا -صلى الله عليه وسلم-
هؤلاء ينعَقون ...
هؤلاء لا يضرون إلا أنفسهم ...
الخوف من أصحاب العواطف العواصف من الشباب المتحمس؛ الذي لا يقدِّر العواقب والامر لا أقول [عفوي] الأمر عصابة اشتركت فيه ويريدون كيداً وأسأل الله عزوجل أن يردّه .
اتركوا العواطف واعلموا أن سعادتكم في الدنيا والآخرة إنما هو بالاتباع والاقتداء؛[لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَاباً فِيهِ ذِكْرُكُمْ أَفَلَا تَعْقِلُونَ]
هذه آية جديرة أن تكون موضوع الخطبة ؛تخطب غد تجعل هذه الآية [ لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَاباً فِيهِ ذِكْرُكُمْ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ] ذكرنا قبل أن يبلغنا إياه نبينا لا ذكر لنا؛ [وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ] وقبلها [فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ * وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ] ذكرنا الذي نغيظ به الأمم أن نتمسك بالوحي ؛؛؛يالله ما اجمل الوحي!
دين الناس اليوم إلا من- رحم الله -العقل والفكر يذكرون الإسلام باسم الفكر.

أنت ...اجعل دينك اتباعاً ؛فاستمسك بالذي اوحي إليك اجعل دينك وحياً استمسك به وهذا الفرق بين طالب العلم وغيره [ فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ * وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ]

[ لَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ كِتَاباً فِيهِ ذِكْرُكُمْ أَفَلَا تَعْقِلُونَ]

آية عجيبة ...ألا نعقل ...ألسنا أصحاب عقول ...

ربنا ومن أصدق من الله قيلاً يقول لنا أنا ذكرنا هنا ؛ولذا لما نقبل على ديننا دين الوحي ودين الكتاب والسنّة هذا الذي يحقق ذكرنا وهذا الذي يغيظ عدونا .

هذا هو أحسن شيء في الرد على هؤلاء،أن نبقى على الخير الذي معنا وأن ندعوا إليه وأن نتوسّع فيه نسأل الله عزوجل ان يثبّت إخواننا في بلاد الكفر من المسلمين وأن يهديهم رشدهم وبأن يمنّ عليهم بطاعة الرحمن وأن يبتعدوا عن المعاصي والقاذورات.
وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. المصدر:
http://www.kulalsalafiyeen.com/vb/showpost.php?p=210178&postcount=5



اخبار اهرام جمهورية الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 مع الصحف المصرية - حازم أبو إسماعيل يؤسس حركة إسلامية دولية وحزبًا.. قرار جمهورى بإنشاء جهاز لتنظيم نقل الركاب قريباً.. ميرفت التلاوى: حذرت مرسى من "البطانة المضللة" وأدعوه للاستقلال عن "الإخوان"


اهم عناوين صحافة القاهرة:
حازم أبو إسماعيل يؤسس حركة إسلامية دولية وحزبًا..

قرار جمهورى بإنشاء جهاز لتنظيم نقل الركاب قريباً..

ميرفت التلاوى: حذرت مرسى من "البطانة المضللة" وأدعوه للاستقلال عن "الإخوان"


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

القوات الدولية بسيناء تطلب أسلحة متطورة لمواجهة المتطرفين، والنيابة العسكرية تفحص مستندات ووثائق البلاغ المقدم ضد سامى عنان، ومحامى الإخوان: مشروع قانون جديد لرفع القيود عن العمل الأهلى، والمتينى: توفير أعلى معدلات السلامة لتأمين المسافرين بحراً، والأقباط يطالبون الإمام الأكبر بوثيقة لمنع ازدراء الأديان، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الثلاثاء.



اليوم السابع


أكدت مصادر مطلعة، أن القوات الدولية لحفظ السلام بصدد تغيير إستراتجيتها الأمنية فى الفترة القادمة، فى ظل ما تعرضت له من هجوم من قبل عناصر متطرفة، وضعت علم القاعدة على بوابة القوات بمعسكر الجورة، وبحسب المصادر، فإن القوات طلبت نوعيات حديثة من التسليح، وطائرات مروحية مسلحة بتقنيات متطورة.

علمت "اليوم السابع" أن النيابة العسكرية تعكف حاليًا على دراسة وفحص البلاغ المقدم ضد الفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق، والذى يتضمن تربحه بطريقة غير مشروعة وتضخم ثروته، خاصة بعد سماع أقوال الدكتور سيمر صبرى المحامى ومقدم البلاغ.

◄ عكاشة يتهم الإخوان بتهديده بالقتل
◄ "المالية": فرض "قرش" ضريبة على مكالمة المحمول "مش حرام"
◄ "التنظيم والإدارة": عدم التجديد للمستشارين فى الحكومة
◄ ضبط مخزن آثار داخل منزل أمريكى بالقاهرة
◄ التيار الثالث يعلن الحرب على التأسيسية وعبد المجيد يرحب بتصحيح المسار
◄ مثقفون أقباط لـ"الطيب": الإساءة كانت للإسلام والمسيحية
◄ الطب الشرعى يكشف تعرض المتهمين فى أحداث السفارة الأمريكية للتعذيب

الاهرام



صرح عبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة وحزب الحرية والعدالة وعددا من منظمات المجتمع المدنى والعمل الخيرى، تقدموا بـ8 مشاريع قوانين لمجلس الشعب الماضى، لتنظيم عمل الهيئات المجتمعية الخيرية، لكنه حل قبل مناقشتها، مؤكدا أن الحزب سيتقدم لمجلس الشعب القادم بمثل هذا القانون من أجل رفع القيود عن العمل الأهلى.

وقال: إن الجماعة لا تخضع لأى قانون حالى، باعتبارها هيئة إسلامية تمارس نشاطا إنسانيا، مثل باقى الهيئات الخيرية التى تمارس العمل الخيرى، لافتا إلى أنه ليس معنى عدم وجود قانون ينظم عمل الهيئات الخيرية ألا يوجد هيئات تمارس العمل الخيرى.

أكد الدكتور محمد رشاد المتينى وزير النقل، أنه سوف يتم توفير أعلى معدلات الأمن والسلامة لسفر الحجاج والركاب المسافرين بحرا، جاء ذلك خلال جولته أمس بميناء سفاجا والغردقة، حيث استمع إلى استعراض من اللواء محمد عبد القادر جاب الله رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، لخطة تطوير شاملة لموانئ الركاب باستثمارات 300 مليون جنيه، وتشمل ميناء سفاجا وميناء الغردقة، حيث يتم إعادة تخطيط شامل للبنية الأساسية.

◄ إخلاء جامعة زويل من المعتصمين بالقوة
◄ الكهرباء تناشد الأهالى فض حصارهم لمحطتى السويس والعين السخنة
◄ نائب وزير الدفاع السعودى يستقبل الفريق صبحى

الاخبار



أعلن د‮. ‬محمد رشاد المتينى وزير النقل، بأنه سيتم قريبا إصدار قرار جمهورى بإنشاء جهاز لتنظيم نقل الركاب بالقاهرة الكبرى‮، ‬وقال الوزير لـ‮ »‬الأخبار‮«: ‬إن الجهاز سيضم فى عضويته جميع الوزارات والجهات المعنية،‮ ‬موضحا أن هيئة النقل العام ستدخل ضمن منظومة الجهاز الجديد،‮ ‬سيتم من خلالها حل مشكلة العاملين بالهيئة إداريا وفنيا،‮ ‬حيث يوفر الجهاز الجديد نظام نقل متكاملا، يحقق أعلى درجات الأمان والسلامة، وتقديم أفضل الخدمات وتنظيم حركة النقل الحضرى داخل القاهرة الكبرى.


طالب‮ ‬عدد من المثقفين الأقباط فضيلة الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بإصدار وثيقة جديدة تعبر عن نبض الشارع المصرى تشمل كيفية وضع ضوابط قانونية وأخلاقية، لمنع ازدراء الأديان على المستوى المحلى والدولى، والممارسات الخاطئة فى مجال الإعلام والثقافة والتعليم والخطاب الدينى الإسلامى والمسيحى، وكيفية التعامل مع قلق بعض المواطنين المسيحيين الذين يتخوفون من صعود التيارات الإسلامية إلى سدة الحكم فى عدد من الدول العربية.

◄ إنذار‮ ‬للرئيس‮ ‬على يد محضر‮ ‬لمحاكمة العسكريين فى قضايا الكسب‮ ‬غير المشروع أمام القضاء المدنى
◄ بعد السولار‮.. ‬أزمة جديدة فى أسطوانة البوتاجاز
◄ ألمانيا تمنع دخول المتطرف تيرى جونز وتدرس حظر الفيلم

المصرى اليوم



كشفت الدكتورة ميرفت التلاوى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، كواليس لقائها بالرئيس مرسى، وترى أن فرص نجاح مرسى فى ولايته، ترتبط بدرجة كبيرة بتفاديه ممن سمتهم "البطانة التى توصل له معلومات مغلوطة"، وأيضًا بمدى استقلاليته عن جماعة الإخوان.

كشف أيمن إلياس، المسئول الإعلامى بحملة حازم صلاح أبو إسماعيل، القيادى السلفى، عن اعتزام الأخير تأسيس حركة إسلامية دولية، ذات توجه سياسى وتربوى جديد، تقوم على تطبيق الشريعة بفهم السلف الصالح، وتستهدف نشر الإسلام الوسطى المعتدل.

◄ نواب الوطنى المنحل يؤسسون تحالفًا لخوض الانتخابات البرلمانية
◄ وزير العدل: البحث عن فريق عمل متجانس وراء تغييرى للمساعدين
◄ حزب ألمانى متطرف يعرض "الفيلم المسىء" كامًلا على موقعه



الشروق



قال الدكتور محمد عصمت سيف الدولة، مستشار رئيس الجمهورية، إن الرئيس محمد مرسى سيعقد اجتماعًا مع فريقه الرئاسى الأسبوع المقبل، من أجل الانتهاء من بلورة الوضع النهائى لمهام وآليات عمل كل عضو بالفريق الرئاسى.

قال مصدر قضائى، إن المحكمة الأسبانية بمدريد، وافقت على الطلب المقدم من اللجنة القضائية المكلفة باسترداد الأموال المهربة للخارج برئاسة المستشار عاصم الجوهرى، الخاص بتسليم رجل الأعمال متعدد الجنسيات على إيفسن، شريك رجل الأعمال المصرى الهارب حسين سالم إلى إسبانيا.

◄ وكلاء الدستور يختارون البر ادعى رئيسًا للحزب
◄ وزير البيئة: مستعدون لمساعدة دول حوض النيل
◄ بدائل الأنفاق تتصدر اجتماعات خالد مشعل والمسئولين المصريين اليوم


برنامج مصر الجديدة بث مباشر تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و من يصنع البلطجة في مصر؟ نسمة دويدار. من ضحايا البلطجة. اللواء. رفعت عبدالحميد. الخبير الأمني والجنائي. جمال عقل. صحفي متخصص في شئون الجريمة... انتشرت في مصر بعد الثورة ظاهرة البلطجة ولم يعد في قدرة الشرطة التصدي لهذه الظاهرة. الشعب المصري يفتقد الأمن الذاتي ويخرج الناس الناس بدون مبالاه لما تمر به الدولة من عندم إستقرار وأغلب السرقات تكون بالإرشاد. ولابد من الشده على المجرمين لانهاء هذه الظاهرة وليس لحقوق الإنسان التدخل للمجرمين أنما يكون التدخل للمواطن الشريف. ولابد أن تكون المحاكمات عادله وتفعيل نصوص القانون الرادعة. ولابد من تخصيص دوائر عاجلة لتحقيق العدالة. مصر في حالة إنفلات أخلاقي وليس إنفلات أمني.


برنامج مصر الجديدة بث مباشر تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 و حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "



نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى
09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل
5909
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة من خارج مصر
88216900538
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر
Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة
WWW.facebook.com/masregdida
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
قبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة
ان شاء الله

مصر الجديدة: بـ الملابس الداخلية عمال شركة يتظاهرون


رضا السيد من عمال الشركة المعتصمين: من عشرة أشهر لم نتلقى الراتب. ولم نلقى أي مسئول يكترث لحالنا حتى مجلس الشعب المنحل لجأنا اليه ويبلغ عدد العمال 130 أسرة. منذ خمسة عشر يوما حول رئيس الوزراء الموضوع للمختصين



إخلاء سبيل 4 من الطلاب ورفض لـ إستقالة رئيس الجامعة


إخلاء سبيل 4 من الطلاب ورفض لـ إستقالة رئيس الجامعة. ولم يعترض المعتصمين على مشروع زويل ولكن يريدون حقهم في المبني.




الحبس 3 شهور مع إيقاف التنفيذ لـ أنور البلكيمي

الحبس 3 شهور مع إيقاف التنفيذ لـ أنور البلكيمي. في تهمت البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات





مصر الجديدة: قسم ثان الزقازيق يواصلون الإضراب


ضباط وأفراد الشرطة يواصلون الإضراب بعد قرار نقل رئيس المباحث. وهناك إضراب وعدم تنفيذ القرار النقل




أخطر ظاهرة عانت منها مصر بعد الثورة؟


أخطر ظاهرة عانت منها مصر بعد الثورة بداية من الإنفلات الأمني يوم 28 يناير 2011 الفئة التى توسعت لتصبح دولة داخل الدولة يحكمها المال والسلاح.




مصر الجديدة: تحليل الأحداث السياسية الجارية


أنجي حمدي المتحدثة بإسم حركة 6 ابريل.. لم تنقسم الحركة ولكن بعض الاعضاء أنفصل وكونوا جبهات مختلفة والحركة هي الأم. هناك تجاهل من المسئولين ومنذ إنشاء ديوان المظالم تقدم العديد من المواطنين للديوان بالمظالم ولكن لم يقال لهم أين حتى شكواهم ذهبت الى أي جهة. وما المشكلة في أن يكون أكثر من ميدان لتلقى العلم وتكون جامعة النيل وجامعة زويل فكيف يبنى حلم على حساب حلم أخر. على البلكيمي أن يتحمل الحكم والعقاب الذي يقرره القانون




مصر الجديدة: من يصنع البلطجة في مصر؟


نسمة دويدار. من ضحايا البلطجة. اللواء. رفعت عبدالحميد. الخبير الأمني والجنائي. جمال عقل. صحفي متخصص في شئون الجريمة... انتشرت في مصر بعد الثورة ظاهرة البلطجة ولم يعد في قدرة الشرطة التصدي لهذه الظاهرة. الشعب المصري يفتقد الأمن الذاتي ويخرج الناس الناس بدون مبالاه لما تمر به الدولة من عندم إستقرار وأغلب السرقات تكون بالإرشاد. ولابد من الشده على المجرمين لانهاء هذه الظاهرة وليس لحقوق الإنسان التدخل للمجرمين أنما يكون التدخل للمواطن الشريف. ولابد أن تكون المحاكمات عادله وتفعيل نصوص القانون الرادعة. ولابد من تخصيص دوائر عاجلة لتحقيق العدالة. مصر في حالة إنفلات أخلاقي وليس إنفلات أمني.



برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و عمرو أديب: المجتمعات تتقدم بالعلم والإنتاج.. جمال حشمت: أناشد الرئيس مرسى بالتدخل لدى الدكتور زويل لحل مشكلة أبنائنا الطلبة


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الثلاثاء 18-9-2012-1

- بقينا 91 مليون نسمة والفرق بين تقدم الدولة التركية والمصرية ، بتركيا دخل الفرد 15 ألف دولار سنويا
- اخبار لها معنى ، قنديل العجز هذا العام 135 مليار جنيه ولاداعى للتشاؤم واستمرار اعتصام المعلمين




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الثلاثاء 18-9-2012-2

- انت تسال والاخوان تجيب ، أزمة السولار وجامعة النيل وأموال جماعة الاخوان وخضوعها للجهاز المركزي




تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": عمرو أديب: المجتمعات تتقدم بالعلم والإنتاج.. جمال حشمت: أناشد الرئيس مرسى بالتدخل لدى الدكتور زويل لحل مشكلة أبنائنا الطلبة


قال الإعلامى عمرو أديب إن المجتمعات التى تقدمت اقتصاديا تقدمت بالعلم والإنتاج، مطالبًا الحكومة بالوقوف وراء المصدرين ودعمهم لكى يستطيعوا المنافسة عالميًا، مشيرا إلى أننا نمتلك خطوط إنتاج منذ أربعين عامًا إذا تركيا تقدمت علينا بمراحل فى هذه الصناعات، فلابد أن يكون هناك تطويرا لخطوط الإنتاج، ولابد من توفير بنية أساسية للصادرات . وتحسين التعاون فى التجارة . وضمان قوة القوانين لحماية رأس المال، نحن فى حاجة إلى فريق اقتصادى متكامل للنهوض بهذا الوطن .

قال محمد شردى إن تركيا الآن ذاع صيتها فى الصناعات المختلفة وأصبحت تطلب بالاسم، مؤكدا أن جذب رأس المال يتطلب مكانًا آمنًا، كما طالب بالحث على الابتكار.

الفقرة الرئيسية
أنت تسأل والإخوان يجيبون

الضيوف:
د. محمد جودة المتحدث باسم اللجنة الاقتصادية لحزب الحرية والعدالة
د. حلمى الجزار القيادى بجماعة الإخوان المسلمين
د. جمال حشمت القيادى بحزب الحرية والعدالة

أكد الدكتور جمال حشمت أن الحساسية الزائدة تجاه الإخوان نتجت عن وجودهم فى السلطة ممثلة فى الرئيس محمد مرسى، وكذلك نتيجة الهجوم الإعلامى الشديد الذى تعرضت له الجماعة فى الآونة الأخيرة، ولا يحق لكائن من كان أن يتكلم باسم الرئاسة، لافتًا أن بعض التصريحات قد تؤخذ بحساسية والبعض الآخر قد يكون فيه بعض التجاوزات ونحن لا نرض بهذه التجاوزات من أى شخص.

وأضاف أن جماعة الإخوان هم جماعة من المسلمين، وليست جماعة المسلمين وهناك فارق كبير بين الاثنين.

وعلى جانب آخر أكد الدكتور حشمت أن أولادنا فى جامعة النيل يدفعون فاتورة الفساد التى كانت فى عهد الدكتور نظيف رئيس الوزراء الأسبق، مؤكدًا على أن الأولاد ليس لهم ذنب فيه.

مشيرا إلى أن الدكتور زويل كان باستطاعة أن يستوعب هؤلاء الطلبة خاصة وأن عددهم قليل، وهذا مستقبلهم، وقال: أناشد الرئيس مرسى بالتدخل لدى الدكتور زويل لحل مشكلة أبنائنا الطلبة وبرنامج المائة اليوم الذى وعد به الرئيس مرسى بدأ منذ تولى الحكومة مسئوليتها.

أكد جودة على عدم رضا جماعة الإخوان للأزمات الموجودة حالياً خاصة أزمة السولار لأنها تدير كافة أنواع الطاقة فى البلد، مشيرا إلى أن الحكومة مطالبة بتوفير احتياجات المواطنين خاصة أن تلك الحكومة هى حكومة ثورة.

كما أكد على أنه توجد أسباب لأزمة السولار منها سوء توزيع الموازنة العامة، وعدم وجود سيولة كافية لشراء السولار، مشيرا إلى أن الدعم وصل إلى 165 مليار جنيه، مضيفًا أن مشكلة الدعم هى مشكلة مزمنة مطالبًا بإعادة هيكلة الدعم وسيكون له آلام والحكومة معنية بتخفيف تلك الآلام على المواطنين ذوى الدخول المحدودة.

مشيرا إلى أن المائة يوم بدأت من يوم تولى الحكومة المسئولية ومن غير المعقول حل مشكلة المرور، الخبز، القمامة فى هذه المدة لأنها تحتاج سنوات لحلها.

برنامج العاشرة مساءا بث مباشر للاعلامي وائل الابراشى وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة - حوار خاص مع سامر اسماعيل بطل مسلسل عمر - القبض على قاتل الاطفال الثلاثة بالمنيا - احالة صناع الفيلم المسيء الى الجنايات - السجن 3 اشهرمع وقف التنفيذ للبلكيمي - ازمة سائقو الميكروباص بالمنوفية - حوار مع شقيق منتج الفيلم المسيء للرسول



تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامي وائل الابراشى

يوميا من السبت الى الاربعاء


على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا للأعلامى وائل الأبراشى وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة

حوار خاص مع سامر اسماعيل بطل مسلسل عمر



القبض على قاتل الاطفال الثلاثة بالمنيا



احالة صناع الفيلم المسيء الى الجنايات



السجن 3 اشهرمع وقف التنفيذ للبلكيمي

الحكم بالسجن 3 اشهرمع وقف التنفيذ للنائب السابق عن حزب الحرية والعدالة انور للبلكيمي



ازمة سائقو الميكروباص بالمنوفية

وقفة احتجاجية لسائقو الميكروباص بالباجور بمحافظة المنوفية وحبس 3 سائقين لاعتدائهم على محافظ المنوفية



حوار مع شقيق منتج الفيلم المسيء للرسول

حوار مع بولس نصر الله شقيق جوزيف نصر الله احد منتجي الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم



برنامج 90 دقيقة بث مباشر تقديم ريهام السهلى من قناة المحور وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و ضيوف الحلقة د / محمد يسري سلامة المتحدث السابق باسم حزب النور والقيادي الحالي بحزب الدستور أ / حسن أبو العزم عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفي د / نهاد أبو القمصان رئيس المركز المصري لحقوق المرأة د / أحمد بيبرس مدير التغذية بشركة نستلة


برنامج 90 دقيقة بث مباشر تقديم ريهام السهلى من قناة المحور وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

90 دقيقة مع ريهام السهلي - ١٨/٩/٢٠١٢


ضيوف الحلقة
د / محمد يسري سلامة المتحدث السابق باسم حزب النور والقيادي الحالي بحزب الدستور
أ / حسن أبو العزم عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفي
د / نهاد أبو القمصان رئيس المركز المصري لحقوق المرأة
د / أحمد بيبرس مدير التغذية بشركة نستلة




برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و النائب العام يحيل 7 من أقباط المهجر إلى الجنايات و السلفيين يحاصرون منزل منتج الفيلم المسىء للرسول و اشتباكات بين الأمن و متظاهرين أمام نيابة عابدين


برنامج الحياة اليوم بث مباشر تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

النائب العام يحيل 7 من أقباط المهجر إلى الجنايات


النائب العام يحيل 7 من أقباط المهجر إلى الجنايات ويطلب من الانتربول الدولى سرعة القبض عليهم لإسائتهم للرسول صلى الله عليه وسلم




السلفيين يحاصرون منزل منتج الفيلم المسىء للرسول


السلفيين يحاصرون منزل جوزيف نصر الله و الأمن ينقذ والديه وينقلهما إلى مكان آمن




اشتباكات بين الأمن و متظاهرين أمام نيابة عابدين


اشتباكات بين الأمن و متظاهرين أمام نيابة عابدين أثناء عرض متهمى أحداث السفارة الأمريكية




دار الإفتاء تدشن حملة للتعريف بالرسول فى أوروبا


دار الإفتاء تدشن حملة للتعريف بالرسول فى أمريكا و أوروبا تستهدف غير المسلمين




الرئاسة: تعلن عن إجراءات لإسترداد الأموال المهربة


الرئاسة: تعلن عن إجراءات جديدة لإسترداد الأموال المهربة بالخارج




سفر 4 من مصابى الثورة للعلاج على نفقة الدولة بالخارج


سفر 4 من مصابى الثورة للعلاج على نفقة الدولة بالخارج ونقل 26 للمركز الطبى العالمى




استمرار الشلل المرورى بسبب إضراب عمال هيئة النقل العام


استمرار الشلل المرورى بسبب إضراب عمال هيئة النقل العام و النيابة تقرر إخلاء سبيل المتحدث باسم عمال النقل االعام وتستدعى 6 أخرين للتحقيق معهم




استمرار المظاهرات لموظفى جامعة القاهرة لتحسين أوضاعهم


استمرار المظاهرات لموظفى جامعة القاهرة للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية




استمرار الاعتصام أمام جامعة النيل و إخلاء سبيل 4 طلاب


استمرار الاعتصام أمام جامعة النيل و إخلاء سبيل 4 طلاب واستاذ جامعى




وزير الدفاع: لن أسمح بأى تجاوز فى حق القوات المسلحة




حسن مالك: يطلب قانون لا يتعارض مع رجال الاعمال المسيسين


حسن مالك: طالبت بقانون لمنع تعارض مصالح رجال العمال العاملين بالسياسة




مستشار الأزهر: الغرب أسهم فى كبت حريات شعوب المنطقة


مستشار الأزهر: الغرب أسهم فى كبت حريات شعوب المنطقة بدعم الأنظمة الديكتاتورية




صلاح نجل عبد الحكيم عامر يكشف حقائق جديدة عن وفاة والده


دائماً على مدى السنة والنصف الماضية ومع أول يوم فى أحداث 25 يناير و البعض يسئلونى لماذا تتحدث عن 25 يناير وتفاصيلها وهذا لأن ستتألف كتب كثيرة وبعد 10 و 50 سنة سنرى كتب ومعلومات تخرج عن حدث بهذه الضخامة التى تغير مسار مصر بأكملها ، الحدث لم يتوقف و الإسلوب نفسه لم يتوقف فيما يتعلق بثورة 52 لم يتوقف حتى هذه اللحظة و الحديث عن أسرار ما بين أعضاء مجلس قيادة الثورة و أسرار الضباط الأحرار و العلاقة ما بين جمال عبد الناصر و عبد الحكيم عامر و حتى اليوم عندما خرج المشير طنطاوى بعيداً عن دائرة الضوء و التأثير كتبت صحف كثيرة تتحدث عن علاقة الرئيس بالمشير نفس الموضوع الذى نتحدث عنه اليوم ولكن نقوم برده لسنة 52 وعلاقة المشير الأول فى الجمهورية وهو عبد الحكيم عامر و الرئيس الثانى بعد محمد نجيب للجمهورية وهو جمال عبد الناصر.




مشادة بين الغريانى و الاعضاء الاحتياطيين بالتأسيسية


مشادة بين الغريانى و الاعضاء الاحتياطيين بالجمعية التأسيسية للدستور




قنديل: الاقتصاد شهد ركوداً بسبب الإنفلات الأمنى


رئيس الوزراء: الاقتصاد شهد ركوداً بسبب الإنفلات الأمنى بعد الثورة




محامى الإخوان: دعاوى حل الإخوان غير قانونية


عبد المنعم عبد المقصود محامى الإخوان يؤكد أن دعاوى حل الإخوان مصيرها إدراج النائب العام




مرسى يجتمع بـ وزير البترول لمناقشة أزمة البترول


الرئيس محمد مرسى يجتمع برئيس الوزراء و وزير البترول لمناقشة إمكانية الخروج من الأزمة