شارك مع اصدقائك

18 سبتمبر 2012

برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة و عمرو أديب: المجتمعات تتقدم بالعلم والإنتاج.. جمال حشمت: أناشد الرئيس مرسى بالتدخل لدى الدكتور زويل لحل مشكلة أبنائنا الطلبة


برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الثلاثاء 18-9-2012-1

- بقينا 91 مليون نسمة والفرق بين تقدم الدولة التركية والمصرية ، بتركيا دخل الفرد 15 ألف دولار سنويا
- اخبار لها معنى ، قنديل العجز هذا العام 135 مليار جنيه ولاداعى للتشاؤم واستمرار اعتصام المعلمين




حلقة القاهرة اليوم عمرو اديب الثلاثاء 18-9-2012-2

- انت تسال والاخوان تجيب ، أزمة السولار وجامعة النيل وأموال جماعة الاخوان وخضوعها للجهاز المركزي




تقرير برنامج القاهرة اليوم بث مباشر تقديم عمرو اديب و حلقة الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 يوتيوب كاملة


"القاهرة اليوم": عمرو أديب: المجتمعات تتقدم بالعلم والإنتاج.. جمال حشمت: أناشد الرئيس مرسى بالتدخل لدى الدكتور زويل لحل مشكلة أبنائنا الطلبة


قال الإعلامى عمرو أديب إن المجتمعات التى تقدمت اقتصاديا تقدمت بالعلم والإنتاج، مطالبًا الحكومة بالوقوف وراء المصدرين ودعمهم لكى يستطيعوا المنافسة عالميًا، مشيرا إلى أننا نمتلك خطوط إنتاج منذ أربعين عامًا إذا تركيا تقدمت علينا بمراحل فى هذه الصناعات، فلابد أن يكون هناك تطويرا لخطوط الإنتاج، ولابد من توفير بنية أساسية للصادرات . وتحسين التعاون فى التجارة . وضمان قوة القوانين لحماية رأس المال، نحن فى حاجة إلى فريق اقتصادى متكامل للنهوض بهذا الوطن .

قال محمد شردى إن تركيا الآن ذاع صيتها فى الصناعات المختلفة وأصبحت تطلب بالاسم، مؤكدا أن جذب رأس المال يتطلب مكانًا آمنًا، كما طالب بالحث على الابتكار.

الفقرة الرئيسية
أنت تسأل والإخوان يجيبون

الضيوف:
د. محمد جودة المتحدث باسم اللجنة الاقتصادية لحزب الحرية والعدالة
د. حلمى الجزار القيادى بجماعة الإخوان المسلمين
د. جمال حشمت القيادى بحزب الحرية والعدالة

أكد الدكتور جمال حشمت أن الحساسية الزائدة تجاه الإخوان نتجت عن وجودهم فى السلطة ممثلة فى الرئيس محمد مرسى، وكذلك نتيجة الهجوم الإعلامى الشديد الذى تعرضت له الجماعة فى الآونة الأخيرة، ولا يحق لكائن من كان أن يتكلم باسم الرئاسة، لافتًا أن بعض التصريحات قد تؤخذ بحساسية والبعض الآخر قد يكون فيه بعض التجاوزات ونحن لا نرض بهذه التجاوزات من أى شخص.

وأضاف أن جماعة الإخوان هم جماعة من المسلمين، وليست جماعة المسلمين وهناك فارق كبير بين الاثنين.

وعلى جانب آخر أكد الدكتور حشمت أن أولادنا فى جامعة النيل يدفعون فاتورة الفساد التى كانت فى عهد الدكتور نظيف رئيس الوزراء الأسبق، مؤكدًا على أن الأولاد ليس لهم ذنب فيه.

مشيرا إلى أن الدكتور زويل كان باستطاعة أن يستوعب هؤلاء الطلبة خاصة وأن عددهم قليل، وهذا مستقبلهم، وقال: أناشد الرئيس مرسى بالتدخل لدى الدكتور زويل لحل مشكلة أبنائنا الطلبة وبرنامج المائة اليوم الذى وعد به الرئيس مرسى بدأ منذ تولى الحكومة مسئوليتها.

أكد جودة على عدم رضا جماعة الإخوان للأزمات الموجودة حالياً خاصة أزمة السولار لأنها تدير كافة أنواع الطاقة فى البلد، مشيرا إلى أن الحكومة مطالبة بتوفير احتياجات المواطنين خاصة أن تلك الحكومة هى حكومة ثورة.

كما أكد على أنه توجد أسباب لأزمة السولار منها سوء توزيع الموازنة العامة، وعدم وجود سيولة كافية لشراء السولار، مشيرا إلى أن الدعم وصل إلى 165 مليار جنيه، مضيفًا أن مشكلة الدعم هى مشكلة مزمنة مطالبًا بإعادة هيكلة الدعم وسيكون له آلام والحكومة معنية بتخفيف تلك الآلام على المواطنين ذوى الدخول المحدودة.

مشيرا إلى أن المائة يوم بدأت من يوم تولى الحكومة المسئولية ومن غير المعقول حل مشكلة المرور، الخبز، القمامة فى هذه المدة لأنها تحتاج سنوات لحلها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق