شارك مع اصدقائك

10 يوليو 2012

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و د. نور فرحات: قرار مرسي خارج عن الشرعية والقانون و لقاء مع جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية و إحتفال جوبا بعيد الإستقلال الأول بحضور الرئيس سلفاكير





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



ONtv Livestreaming - البث الحي






مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

د. نور فرحات: قرار مرسي خارج عن الشرعية والقانون

الخبر الذي كان قد صدر أمس وهو عودة مجلس الشعب بقرار جمهوري ومعنا للتعليق حول هذا الموضوع د. محمد نور فرحات الفقيه الدستوري والذي يقول إن هذا القرار خارج عن الشرعية والقانون ، الجمعية العمومية للدستورية تجتمع عند الشعور بالخطر على إختصاصاتها ، لا يوجد إشارة في القرار الجمهوري لأي دستور قديم ، حتى نظام مبارك كان لا يجرؤ على الإطاحة بقرارات المحكمة الدستورية ، إذا أصدر هذا المجلس قوانين وتشريعات ستحكم المحكمة بعدم دستوريتها


لقاء مع جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية

رفعت العديد من الوزارات راية الإستعداد لإستقبال شهر رمضان الكريم بعد أيام قليلة ، ينضم إلينا على الهواء مراسلنا محمد الخولى ولقاء مع د. جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية والذي يقول أن الوزارة إستعدت منذ فترة لتوفير إحتياجات المواطنين خلال رمضان ، نتابع مع جميع القطاعات للتأكد من حصول المواطن على سلع آمنة ومتوفرة ، سيتم ضخ نحو مليون و150ألف أنبوبة بوتجاز خلال الفترة المقبلة ، 19468 هو الخط الساخن لتلقي شكاوى الموطنين ، الموقع الإلكتروني للوزارة تم تطويره لتلقي شكاوى المواطنين



إحتفال جوبا بعيد الإستقلال الأول بحضور الرئيس سلفاكير

نذهب إلى جنوب السودان تحديداً إلى جوبا حيث يحتفل الرئيس سلفا كير بعيد الإستقلال الأول لجنوب السودان



اليوم السنوي لبورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة

تحتفل اليوم البورصة المصرية اليوم باليوم السنوي لبورصة النيل وهو الملتقى الذي ينعقد بهدف تبادل الأفكار وتوحيد الرؤى بين كافة أطراف السوق للنهوض ببورصة المشروعات المتوسطة والصغيرة لتصبح سوق مالية واعدة ليس فقط على المستوى الإقليمي في المنطقة العربية بل تتخطى ذلك بتواجد دولي أكثر قوة


تداعيات جلسة قضية التربح المتهم فيها علاء وجمال مبارك

تأجيل قضية التربح من البورصة المتهم فيها علاء وجمال مبارك الى جلسة 8 سبتمبر المقبل ولمزيد من التفاصيل حول محاكمات اليوم ينضم إلينا عبر الهاتف أ. عمر حسانين مساعد مدير تحرير المصرى اليوم والذي يقول الحضور خارج قاعة المحكمة كان هادئ أما داخل الجلسة فكانت الجلسة ساخنة جداً ، المحكمة أمرت بضبط وإحضار نجل محمد حسانين هيكل



إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 8 يوليو 2012

من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري



ألف شكوى تقدمت لديوان المظالم باليوم الأول

للمزيد من التفاصيل وللتعرف على شكاوى المواطنين بديوان المظالم ينضم إلينا محمد الخولي من أمام ديوان المظالم بقصر عابدين والذي يقول أن هذه المطالب تعتبر متراكمة من النظام السابق الذي غابت عنه تماماً العدالة الإجتماعية ، ديوان المظالم بقصر عابدين تلقى ألف شكوى باليوم الأول ، سكرتير محكمة شبين الكوم تطوع لكتابة شكاوى المواطنين ، محافظات كثيرة تتوافد على الديوان لتقديم شكواهم



محاكمة مجرم الحرب الصربي راتكو ملاديتش

إستجواب الشاهد الأول في محاكمة راتكو ملاديتش مجرم الحرب الصربي



بيان الجمعية العمومية حول عودة البرلمان

بيان الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية العليا حول عودة البرلمان
- سنمضي في مباشرة إختصاصاتنا إلى عقدها الدستور
- نحن فقط من له حق الرقابة القضائية على دستورية القوانين واللوائح
- أحكام المحكمة وقراراتها نهائية غير قابلة للطعن
- لسنا طرف في أي صراع سياسي



إحتجاجات العمال ومطالبهم من الرئيس مرسي - أ. صابر بركات


معنا الأستاذ صابر بركات الناشط العمالي يحدثنا عن إحتجاجات العمال ومطالبهم من الرئيس مرسي , حيث أكد أن منذ 2006 ونحن في موجة من الاحتجاجات العمالية , هذه الاحتجاجات ليست ضد الرئيس الجديد , نحن أمام مطالب إقتصادية وإجتماعية مشروعة , لا أتوقع نجاح ديوان المظالم في حل مشاكل العمال , الرئيس يجب أن يأخذ فرصته وعلينا التعاون معه , على الرئيس أن يكسب تقة العمال عملياً , الاقتصاد يجب أن يسير في عدة إتجاهات .
لا يمكن الإستغناء عن دور الدولة في الإستثمارات الكبيرة



صراعات السودان رغم إحتفالات ذكرى الإستقلال


معنا مراسلتنا كريستين رياض في الذكرى الأولي لإستقلال جنوب السودان ورغم حالات عدم الإستقرار إلا انه يوجد إحتفالات ذكرى الإستقلال حيث تجري لقاءاً مع ياي جوزيف - رئيس تحرير صحيفة اجراف الحرية بجنوب السودان , والأستاذ محمد عبدالله دومة - رئيس هيئة محامي درافو , حيث يتحدثون عما يحدث في السودان وما يعانوا منه .



برنامج ON Time حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 من قناة ONTV و إجتماع طارئ للعسكري لبحث تداعيات قرار عودة البرلمان و إجتماع طارئ للجمعية العامة للمحكمة الدستورية و مرسي يشهد حفل تخريج الدفعة 49 في الكلية الفنية العسكرية


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 من قناة ONTV
إجتماع طارئ للعسكري لبحث تداعيات قرار عودة البرلمان

عقد المجلس الأعلى للقوات المسلحة اجتماعا طارئا مساء أمس برئاسة المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة لبحث ومناقشة تداعيات قرار الرئيس محمد مرسى بعودة مجلس الشعب.
كان الرئيس محمد مرسي أصدر قرارا جمهوريا بسحب القرار رقم 350 لسنة 2012 باعتبار مجلس الشعب منحلا ، وعودة المجلس الشعب لعقد جلساته وممارسة اختصاصاته . وينص القرار أيضا على إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشعب خلال ستين يوما من تاريخ موافقة الشعب على الدستور الجديد والانتهاء من قانون مجلس الشعب.



إجتماع طارئ للجمعية العامة للمحكمة الدستورية

ياتى هذا بينما دعا رئيس المحكمة الدستورية العليا، المستشار ماهر البحيري إلى عقد اجتماع طارىء للجمعية العامة للمحكمة .
وأوضح المتحدث الرسمي باسم المحكمة المستشار ماهر سامي أن الاجتماع يأتي للتداول ودراسة الموقف الدستوري من كافة جوانبه في ظل القرار الجمهوري الصادر بشأن دعوة مجلس الشعب للانعقاد.



مرسي يشهد حفل تخريج الدفعة 49 في الكلية الفنية العسكرية

شهد الرئيس محمد مرسى والمشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة حفل تخريج الدفعتين 49 "فى الكلية الفنية العسكرية" و41 "فى المعهد الفنى للقوات المسلحة".
شمل الحفل عروضًا تظهر الكفاءة القتالية للدارسين بالفنية العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة، وإظهار اللياقة البدنية والتدريبات العملية التى يتلقونها بشكل دائم خلال مختلف مراحل العملية الدراسية.حضر الاحتفالية الفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، والدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء وعدد كبير من الوزراء والمسئولين والملحقين العسكريين.



أوباما يدعو الرئيس محمد مرسي لزيارة الولايات المتحدة

وجه الرئيس الأمريكى باراك أوباما الدعوة للرئيس محمد مرسى لزيارة الولايات المتحدة خلال مشاركته (مرسى) فى أعمال وفعاليات الدورة القادمة للجمعية العامة للأمم المتحدة فى نيويورك فى سبتمبر المقبل. سلم الدعوة وليام بيرنز نائب وزيرة الخارجية الأمريكية خلال استقبال الرئيٍس مرسى له امس.



اليوم أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل متظهاري السويس

تنظر محكمة جنايات السويس والتى تقرر عقدها بمحكمة التجمع الخامس لدواعى أمنية، اليوم ، أولى جلسات محاكمة المتهمين الـ12 بقتل وإصابة متظاهرى السويس أوائل فبراير الماضى على خلفية أحداث استاد بورسعيد.
كانت النيابة قد أحالت المتهمين، إلى محكمة جنايات السويس، حيث وجهت إلى هؤلاء قتل 6 وإصابة 50 فى الشوارع المحيطة والقريبة من محيط مديرية أمن السويس، بالإضافة إلى إصابة 10 من ضباط الشرطة.



اليوم محاكمة نجلي مبارك في قضية التلاعب بالبورصة

تنظر محكمة جنوب القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة اليوم ، أولى جلسات محاكمة نجلي الرئيس السابق جمال وعلاء مبارك و سبعة من كبار المسئولين السابقين بالبنك الوطني المصري وأعضاء مجلس إدارة شركة هيرمس للاستثمار فى قضية التلاعب بأسهم البورصة.
ويواجه المتهمون اتهامات بالحصول على مبالغ مالية بغير حق ببيع البنك الوطنى المصرى، والاستحواذ على أسهم البنك فى البورصة الى جانب تهم تتعلق بالإخلال بالالتزام فى الشفافية فى المعلومات، والإخلال بمبدأ المساواة.




إحالة المصابين في أحداث قسم مدينة نصر إلى الطب الشرعي

قررت نيابة مدينة نصر إحالة المصابين في أحداث قسم شرطة مدينة نصر أول- إلى مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم لبيان إصاباتهم وكيفية حدوثها وأسبابها وتوقيتها.
واستكملت النيابة امس الاستماع إلى أقوال عدد من ضباط الشرطة والمحامين حول ظروف وملابسات تلك الواقعة والتي جرت وقائعها الجمعة الماضية بسبب مشادات بين بعض المحامين وضباط الشرطة.



تقدم ملحوظ لليبرالين في الانتخابات البرلمانية الليبية

وإلى ليبيا حيث انتهت مساء أمس عملية فرز نتائج انتخابات المؤتمر الوطني العام، وذلك بعد خروقات وإشكالات أمنية قالت السلطات الليبية إنها تمكنت لاحقا من التغلب على بعضها. هذا وأظهرت النتائج الاولية تقدما ملحوظا لليبراليين في طرابلس وبنغازي في القوائم.




المجلس الوطني الليبي يؤكد نزاهة الانتخابات البرلمانية


من جهته أكد المجلس الوطنى الانتقالى الليبى أن الانتخابات البرلمانية التي شهدتها البلاد يوم السبت تمت بنزاهة وشفافية بشهادة المراقبين الدوليين والمحليين ومنظمات المجتمع المدنى.. وقال المتحدث باسم الانتقالى الليبى صالح درهوب إن البرلمان الجديد سوف يحل مكان المجلس الانتقالى وذلك عقب إعلان النتائج ، ومن بعدها سيتم الإعداد للجنة التأسيسية للدستور.




جبريل يدعو الأحزاب الليبية لتشكيل حكومة إئتلافية


دعا محمود جبريل رئيس الوزراء الليبي نحو مائة وخمسين حزبا سياسيا في ليبيا الى دعم تشكيل حكومة ائتلافية واسعة في الوقت الذي من المقرر ان تعلن فيه نتائج الانتخابات في وقت لاحق من اليوم .

وجاءت هذه الدعوة في الوقت الذي احتفل فيه الليبيون باجراء انتخابات الجمعية الوطنية التي مرت سلمية الى حد كبير وهي اول انتخابات عامة حرة تشهدها ليبيا بعد اثنين واربعين عاما من حكم معمر القذافي .



الجيش السوري يبدأ مناورات عسكرية واسعة النطاق


وإلى الشأن السوري..حيث ذكرت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) أن الجيش بدأ مناورات عسكرية واسعة النطاق، تمت فيها محاكاة التصدي لأي عدوان خارجي. وأظهرت لقطات بثها التلفزيون الرسمي صواريخ تنطلق من مركبات إطلاق وسفن بحرية.
من ناحية أخرى أفادت الشبكة السورية لحقوق الإنسان بارتفاع قتلى تظاهرات الامس برصاص قوات الامن والجيش إلى واحد وتسعين شخصا معظمهم في درعا ودير الزور



الأسد يتهم الولايات المتحدة بالمشاركة في قتل السوريين


من جهته، انتقد الرئيس السوري بشار الاسد بشدة على الولايات المتحدة، واتهمها بالمشاركة في قتل السوريين وبتقديم الدعم العسكري والسياسي للمعارضة.
وقال الأسد إن المساعدات الأميركية تمثلت في تقديم السلاح والأموال، وكذلك الدعم السياسي داخل منظمة الأمم المتحدة رافضا في الوقت نفسه لدعاوى التنحي الموجهة إليه.
كما اتهم الأسد كلا من السعودية وقطر بتزويد المعارضة بالسلاح وتركيا بتهريبه إلي داخل البلاد وهو السبب الذي يعرقل خطة أنان على حسب قوله.



كلينتون: الوقت ينفذ قبل إنقاذ سوريا من هجوم كارثي


هذا ومن المقرر ان , يجري مبعوث السلام الدولي كوفي عنان في ثالث زيارته الى دمشق محادثات اليوم مع الرئيس السوري بشار الأسد...تأتي الزيارة بعد وقف قصير على تحذير وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون من ان الوقت ينفد قبل انقاذ سوريا من هجوم قد يكون كارثيا.
واعتبرت كلينتون ان ما قاله انان حول عدم نجاح مهمته يجب ان يحدث صحوة لدى الجميع، لانه يقر بان النظام السوري لم يقم باي تحرك يتوافق مع خطة النقاط الست.




المجلس الوطني السوري يدعو لتدخل دولي بعد فشل خطة عنان


من جانبه أكد المجلس الوطني السوري المعارض أن إقرار المبعوث المشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية لسوريا كوفي أنان بفشل مهمته يستدعي تحركا دوليا عاجلا تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة.
وعبر المجلس في بيان له عن استغرابه لدعوة أنان إيران للمشاركة في مجموعة العمل حول سوريا، مشيرا إلي أن الدعم الذي يقدمه نظام طهران لحلفائه في دمشق يجعله شريكا في العدوان على الشعب السوري، ولا يمكنه من أن يكون جزءا من الحل مالم تتغير مواقفه بصورة جذرية




أبومازن: تعليق عمل لجنة الانتخابات يعني تعطيل المصالحة


قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن إن تعليق عمل لجنة الانتخابات المركزية في غزة يعني تعطيل المصالحة التي تم الاتفاق عليها في كل من الدوحة والقاهرة. وأكد أبو مازن في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس المفوضية الأوروبية خوسيه مانويل باروسو برام الله /أكد/ استمرار جهود القيادة من أجل إتمام المصالحة الوطنية




هجوم مسلح يسفر عن مقتل 7 من عناصر الأمن الباكستاني


لقي سبعة من عناصر الأمن الباكستانيين مصرعهم وأصيب خمسة آخرون في هجوم شنه مسلحون علي معسكر للجيش الباكستاني خارج العاصمة الباكستانية . وقال الجيش الباكستاني إن مسلحين فتحوا النار على المعسكر صباح اليوم مشيرا إلي أن معسكر الجيش يقع قرب مدينة وزيرأباد الصناعية، الواقعة على بعد قرابة مائة وخمسين كيلومترا جنوب شرق العاصمة الباكستانية إسلام أباد.




سلسلة تفجيرات تسفر عن مقتل 35 شخص في أفغانستان


قتل ما لا يقل عن خمسة وثلاثين شخصا بينهم سبعة من جنود حلف شمال الأطلسي في سلسلة من التفجيرات والاشتباكات وهو أحد أشد الأيام عنفا في أفغانستان منذ شهور.

وقال حلف شمال الاطلسي إن ستة من جنوده قتلوا في انفجار قنبلة بشرق البلاد دون اضافة مزيد من التفاصيل بعد أن أسفر هجوم للمسلحين في الجنوب عن مقتل جندي أجنبي. كما قتل ثمانية وعشرين من المدنيين ورجال الشرطة الأفغانية في إقليمي قندهار وهلمند بجنوب البلاد.



مؤتمر طوكيو يتعهد بتوفير 16 مليار دولار للملف الأفغاني


تعهدت الدول المشاركة في مؤتمر طوكيو الخاص بالملف الأفغاني بتوفير منح تبلغ قيمتها 16 مليار دولار للقطاع المدني خلال الأعوام الأربعة المقبلة.
وتصدرت الولايات المتحدة وبريطانيا والمانيا واليابان الدول المانحة، وذلك بعد موافقة الحكومة الأفغانية على معايير جديدة لمواجهة الفساد المالي والاداري على اراضيها.



قادة دول جنوب شرق أسيا تجتمع اليوم بالعاصمة الكمبودية


يجتمع اليوم بالعاصمة الكمبودية بنوم بنه قادة دول جنوب شرق آسيا ( آسيان) في قمة من المتوقع أن تركز على الصراعات الإقليمية، وتكوين منطقة خالية من السلاح النووي، إضافة إلى قضايا حقوق الإنسان. كان وزراء خارجية آسيان قد اجتمعوا امس لمناقشة مسودة اتفاق مقترح لحقوق الإنسان بين حكوماتهم.




الحكومة اليونانية الجديدة تفوز بثقة البرلمان


فازت الحكومة اليونانية الجديدة التي يقودها محافظون بثقة البرلمان ,,وأيد كل نواب الائتلاف الحاكم والبالغ عددهم 179 الاقتراع في البرلمان المؤلف من 300 عضو.
كان رئيس الوزراء المحافظ أنتونيس ساماراس قد قدم برنامج تم التوقيع عليه مع الحزبين الشريكين في الحكومة وهما الاجتماعيون الديمقراطيون ويسار الوسط.
وأكد ساماراس أن البرنامج يستهدف تسريع عملية الخصخصة لجمع مزيد من الأموال وتجنب استقطاعات إضافية، مشيرا إلى ضرورة "مراجعة" بنود مذكرة إجراءات التقشف التي حددها الاتحاد الأوربي بحيث يتم تمديد المهلة .




الأهلي يحقق فوزاً صعباً على ضيفه مازيمبي الكونغولي


رياضيا ، حقق النادي الأهلي فوزا صعبا على ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس على استاد الكلية الحربية في الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدوري المجموعات في رابطة الأبطال الإفريقي. بهذه النتيجة، اقتنص النادي الأهلي أول ثلاث نقاط في دوري المجموعات، وعاد فريق مازيمبي إلى الكونغو بلا نقاط.



المحكمة الدستورية تؤكد أن أحكامها ملزمة لجميع السلطات


عقدت المحكمة الدستورية العليا جمعية عمومية اليوم أكدت خلالها أن أحكامها وقراراتها كافة نهائية وغير قابلة للطعن بحكم القانون، وأنها ملزمة لجميع سلطات الدولة.
وأكدت المحكمة ان نطاق مهمتها هو حماية نصوص الدستور ووقف أي انتهاك له، مبينة انها ستنظر غدا في الدعاوى التي اقامها عدد من المواطنين لوقف قرار رئيس الجمهورية بإلغاء قرار حل مجلس الشعب.
كان المجلس الأعلى للقوات المسلحة عقد اجتماعا طارئا مساء أمس برئاسة المشير حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة لبحث ومناقشة تداعيات قرار الرئيس محمد مرسى يإلغاء القرار السابق لحل مجلس الشعب، ودعوته للانعقاد وممارسة صلاحياته.




مرسي يقرر عودة مجلس الشعب لعقد جلساته


كان مرسي قد أصدر قرارا جمهوريا بسحب القرار رقم 350 لسنة 2012 باعتبار مجلس الشعب منحلا ، وعودة المجلس الشعب لعقد جلساته وممارسة اختصاصاته . وينص القرار أيضا على إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشعب خلال ستين يوما من تاريخ موافقة الشعب على الدستور الجديد والانتهاء من قانون مجلس الشعب.




الكتاتنى يدعو مجلس الشعب لعقد جلسة عامة غدا الثلاثاء


وعلى صعيد متصل ،، دعا رئيس مجلس الشعب الدكتور محمد سعد الكتاتنى إلى عقد جلسة عامة للمجلس في الساعة الثانية عشرة ظهر غد /الثلاثاء/. كان حرس المجلس قد سمح صباح اليوم للنواب بالدخول بعد ان اكدت مصادر مطلعة تلقى الامانة العامة قرار الرئيس محمد مرسى بعودة المجلس للانعقاد. من ناحية أخرى شهد باب مجلس الشعب المواجه لوزارة الصحة اشتباكات بين عدد من معارضى قرار رئيس الجمهورية بعودة مجلس الشعب للانعقاد ومؤيدين للقرار.




تأجيل الطعن على معايير إختيار رؤساء تحرير الصحف


أجلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، نظر الدعوى القضائية المطالبة بوقف تنفيذ قرار مجلس الشورى بشأن فتح باب الترشيح لشغل مناصب رؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية إلى جلسة غد الثلاثاء، للاطلاع وتقديم المستندات.
وكان مقيمو الدعوى أشاروا إلى أن الإعلان الدستورى لم يسند لمجلس الشورى أي اختصاصات بشأن الصحافة القومية، مشيرين إلى أن القرار المطعون عليه لم يعرض للتصويت فى الجلسة العامة للشورى.




أوباما يوجه دعوة لمرسي لزيارة الولايات المتحدة


وجه الرئيس الأمريكى باراك أوباما الدعوة للرئيس محمد مرسى لزيارة الولايات المتحدة خلال مشاركته (مرسى) فى أعمال وفعاليات الدورة القادمة للجمعية العامة للأمم المتحدة فى نيويورك فى سبتمبر المقبل. سلم الدعوة وليام بيرنز نائب وزيرة الخارجية الأمريكية خلال استقبال الرئيس مرسى له امس.




الجنزوري يلتقي بمرسي بشأن نتائج إجتماع المحافظين


التقى الرئيس مرسي امس رئيس مجلس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري الذي عرض تقريرا حول نتائج الاجتماع الاستثنائي لمجلس المحافظين الذي عقد الثلاثاء الماضي. وتضمن تقرير الجنزوري التكليفات التي تعهد المحافظون بتنفيذها لتطبيق برنامج المائة يوم، بالإضافة إلى المجموعات الست التي تم تشكيلها خلال اجتماع مجلس المحافظين وتتعلق المجموعة الأولى بمواجهة التعدي على الأراضي الزراعية والمجاري المائية، وتتعلق الثانية بإعادة الأمن للشارع المصري والثالثة بالنظافة والرابعة بأمن الطرق السريعة والخامسة بالرعاية الصحية وتتعلق المجموعة السادسة بالمنظومة التعليمية.



تأجيل محاكمة نجلي مبارك فى قضية البورصة لجلسة 8 سبتمبر


قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة تأجيل محاكمة جمال وعلاء ومبارك نجلى الرئيس السابق حسني مبارك و 7 متهمين آخرين في قضية مخالفات بيع البنك الوطني المصري، إلى جلسة 8 سبتمبر المقبل. وجاء قرار التأجيل لتمكين دفاع المتهمين من الإطلاع على أوراق القضية والاستعداد للمرافعة، وبدء مناقشة شهود الإثبات.
ويواجه المتهمون اتهامات بالحصول على مبالغ مالية بغير حق ببيع البنك الوطنى المصرى، والاستحواذ على أسهم البنك فى البورصة الى جانب تهم تتعلق بالإخلال بالالتزام فى الشفافية فى المعلومات، والإخلال بمبدأ المساواة.



محكمة جنح طوخ تؤجل نظر قضية ونيس لـ 15 يوليو


قضت محكمة جنح طوخ خلال أولى جلساتها لنظر قضية النائب الهارب علي ونيس عضو مجلس الشعب عن حزب الأصالة بتأجيل المحاكمة إلى جلسة 15 يوليو الجاري وذلك للاطلاع وتصوير المستندات وأوراق القضية والإعلان بالدعوى المدنية للمدعين بالحق المدني. يأتي ذلك بعد توجيه تهمة ارتكاب الفعل الفاضح في الطريق العام والتعدي على أفراد قوة الضبط أثناء ضبطه إلى النائب وتهم التزوير في أوراق رسمية للفتاة التى كانت برفقته وانتحال صفة فتاة أخرى.



آراء المواطنين بشأن استمرار أزمة تراكمات القمامة


على الرغم من تكليف رئيس الجمهورية محمد مرسي لرؤساء الأحياء في أنحاء الجمهورية بحل أزمة النظافة بعد تراكم القمامة والمخلفات في الشوارع، إلا أن المواطنين يرون أن الأزمة مازالت قائمة..
مراسلنا طارق عبد الجابر قام بجولة في أنحاء مختلفة من القاهرة الكبرى ووافانا بالتقرير التالي..



أنباء عن تقدم الليبراليين في انتخابات البرلمان الليبي


وإلى ليبيا حيث طالبت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات من جميع الدوائر الإنتحابية عدم الإعلان لأي جهة عن نتائج العملية الإنتخابية النهائية على مستوى أي دائرة...كانت عمليات فرز الاصوات قد انتهت أمس عملية وأظهرت المؤشرات الأولية تقدما الليبراليين في طرابلس وبنغازي في القوائم...



الليبيون .. عين على الأمن واخرى على الاستقرار


تعد قضية الأمن في ليبيا أحد أهم الأهداف المنشودة في ظل غياب قيادة موحدة للمليشيات المسلحة التي تأبى معظمها الإنصياع تحت قيادة الجيش الليبي الوطني بدعاوى حماية الثورة . وفي ظل حالة انعدام الأمن في العديد من المناطق يأمل الليبيون أن تنجح الحكومة في تحقيق الاستقرار والتوافق بين القبائل .



لجان التنسيق: مقتل 7 أشخاص وقتال عنيف في دمشق


وإلى الشأن السوري.. حيث أفادت لجان التنسيق المحلية بمقتل سبعة أشخاص على الأقل اليوم بنيران الأمن، في كل من إدلب وريف دمشق وحمص وحماة.
واوضحت اللجان إن اشتباكات عنيفة جرت مساء أمس في دمشق وريفها بين الجيشين النظامي والحر وصلت إلى ساحة العباسيين، وأن أحد المنشقين قام باغتيال ضابط كبير في الحرس الجمهوري.




كوفي انان يؤكد أنه أجرى محادثات بناءة مع الأسد


هذا واكد الموفد الدولي الخاص الى سوريا كوفي انان أنه أجرى محادثات بناءة وصريحة مع الرئيس السوري بشار الأسد في دمشق اليوم. تأتي تصريحات عنان بعد وقت قصير على تحذير وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون من ان الوقت ينفد قبل انقاذ سوريا من هجوم قد يكون كارثيا.



جوبا تحيي اليوم الذكرى الأولى لانفصاله عن السودان


تحتفل جمهورية جنوب السودان اليوم بمرور عام على إعلان استقلال الدولة رسميا، وجاء الإعلان بعد استفتاء مفصلي في يناير من نفس العام ألفين واحد عشر، أجرى بموجب اتفاقية نيفاشا بين شمال السودان وجنوبه الموقعة عام ألفين وخمسة.



المجلس الوطني السوري يؤكد إقرار عنان بفشل مهمته


من جانبه أكد المجلس الوطني السوري المعارض أن إقرار المبعوث المشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية لسوريا كوفي أنان بفشل مهمته يستدعي تحركا دوليا عاجلا تحت الفصل السابع من ميثاق الأمم المتحدة.
وعبر المجلس في بيان له عن استغرابه لدعوة أنان إيران للمشاركة في مجموعة العمل حول سوريا، مشيرا إلى أن الدعم الذي يقدمه نظام طهران لحلفائه في دمشق يجعله شريكا في العدوان على الشعب السوري، ولا يمكنه أن يكون جزءا من الحل ما لم تتغير مواقفه بصورة جذرية.



إطلاق نار على تظاهرة لإعتقال الشيخ نمر باقر بالسعودية


قال ناشطون ان الشرطة السعودية اطلقت النار على تظاهرة في منطقة القطيف تندد باعتقال رجل الدين نمر باقر امس ما ادى الى مقتل شخصين. واكدت المصادر اصابة نحو عشرة من المتظاهرين برصاص القوات الامنية التي تدخلت لتفريق مسيرة حاشدة جابت شوارع القطيف احتجاجا على اعتقال الشيخ نمر باقر. وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي اعلن اعتقال النمر مشيرا الى اصابته خلال تبادل لإطلاق النار في بلدة العوامية .



عباس يسمح لخبراء طبيين بأخذ عينات من رفاة عرفات لفحصها


اعلن كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات ان الرئيس محمود عباس امر بالسماح للخبراء الذي فحصوا ملابس الزعيم الراحل ياسر عرفات بالحضور الى رام الله واخذ عينات من رفاته.
كان عباس اكد ان تحقيقا سيجرى في ظروف وفاة عرفات عام 2004 اذا لزم الامر، بعد أن اظهرت عينات اخذت من ملابس الفقيد وجود كمية غير طبيعية من مادة البولونيوم السامة .



مقتل عضو بمجلس الشيوخ النيجيري أثناء جنازة جماعية


قتل عضوا في مجلس الشيوخ النيجيري مع عدد أخر من المواطنين أمس في هجوم مسلح استهدف جنازة جماعية لتشييع جثامين ثلاثة وستين شخصا لقوا حتفهم في أعمال عنف وقعت بولاية بلاتو المضطربة .
كانت الاشتباكات قد اندلعت أمس بين قوات الأمن ورعاة قبائل بالمنطقة بعد أن تدخلت قوات الجيش لوقف قتال اندلع بين الرعاة الرحل والقبائل الأصلية في منطقة باركين .



متمردو حركة 23 مارس يسيطرون على مدينة روتشور بالكونغو


في الكونجو اعلن متمردو حركة 23 مارس سيطرتهم على مدينة روتشورو في ولاية كيفو الشمالية بدون قتال بعد أن تخلت عنها القوات الحكومية.
الا ان المتحدث باسم مهمة حفظ السلام التابعة للامم المتحدة في الكونجو الديمقراطية أكد انه ليست لديه معلومات تفيد بأن المتمردين دخلوا المدينة كما ان الجيش الكونجولي رفض التعليق على هذه الانباء.



مسيرة لمجلس الدفاع عن باكستان من لاهور إلى إسلام أباد


لازلنا في باكستان حيث تصل اليوم الى العاصمة اسلام اباد مسيرة انطلقت من مدينة لاهور للاحتجاج على قرار الحكومة السماح لامدادت الناتو بالعبور من الاراضي الباكستانية.
المسيرة ضمت أكثر من مائتي حافلة تنقل نحو ثمانية الاف شخص ونظمها مجلس الدفاع عن باكستان الذي يعد تحالفًا يضمّ أكثر من أربعين حزبا دينيا وسياسيا، إضافة إلى شخصيات وطنيّة .



تايوان تعزز قدراتها الهجومية ضد أهداف الصين العسكرية


أعلنت وزارة الدفاع التايوانية انها قد تنشر صواريخ كروز فوق الفرقاطات السريعة التي تخطط لها. وقالت وزارة الدفاع التايوانية إن مسؤولين في الوزارة سوف يقومون بإجراء تقييم للمسألة وان أي قرار سوف يتم اتخاذه بناءً على نتائج هذا التقييم. ووفقاً للوزارة فإن تركيب هذا الطراز من الصواريخ سوف يعزز القدرات الهجومية لتايوان ضد الأهداف العسكرية الصينية.



تواصل عمليات الإنقاذ لضحايا الفيضانات بجنوب غرب روسيا

من انباء الطقس السيئ تتواصل في روسيا عمليات الانقاذ التي اسفرت عن العثور على مزيد من الجثث حول ضاحية كريمسك في جنوب غرب روسيا حيث ادى فيضان عنيف الى مقتل اكثر من 150 شخصا، وحيال استياء السكان، امر الرئيس فلاديمير بوتين باجراء تحقيق وتقديم مساعدات فورية.



الأمطار والفيضانات تهدد أجواء أولمبياد لندن

وفي بريطانيا أصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرات من وقوع فيضانات فى مناطق جنوب غربي إنجلترا، وذلك وسط زيادة معدل الأمطار التى أدت إلى ارتفاع منسوب المياه فى نهر "يلم" جنوب مقاطعة ديفون.




مرسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة بالفنية العسكرية

شهد الرئيس محمد مرسى والمشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة حفل تخريج الدفعتين 49 "فى الكلية الفنية العسكرية" و41 "فى المعهد الفنى للقوات المسلحة".



أحمد الفيتور: بدأ إعلان نتائج الانتخابات في ليبيا

دعا محمود جبريل رئيس التحالف الوطني الليبي نحو مائة وخمسين حزبا سياسيا في ليبيا الى دعم تشكيل حكومة ائتلافية واسعة.
وجاءت هذه الدعوة غداة انتخابات الجمعية الوطنية التي جرت، وهي اول انتخابات عامة حرة تشهدها ليبيا بعد اثنين واربعين عاما من حكم معمر القذافي.



الليبيون .. عين على الأمن وأخرى على الاستقرار

تعد قضية الأمن في ليبيا أحد أهم الأهداف المنشودة في ظل غياب قيادة موحدة للمليشيات المسلحة التي تأبى معظمها الإنصياع تحت قيادة الجيش الليبي الوطني بدعاوى حماية الثورة .



جمال حامد: المتظاهرين هم الطليعة والشريعة في السودان

اطلقت الشرطة السودانية امس الغازات المسيلة للدموع على طلاب كانوا يتظاهرون في جامعة الخرطوم، معقل حركة احتجاج ضد النظام .
واشتدت حركة الاحتجاج التي بدات في منتصف يونيو الماضي بتظاهرات طلابية ضد ارتفاع اسعار المواد الغذائية، عبر تكثيف تجمعات صغيرة قمعتها الشرطة، لكن التعبئة ما زالت بعيدة جدا عن احتجاجات الربيع العربي.



محافظ المنوفية: نعمل على تفعيل أعمال منظومة النظافة

قام المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية بزيارة قرية كفر الشيخ إبراهيم بمركز قويسنا ، حيث تفقد مشروع فصل القمامة بالقرية باعتبارها اولى القرى على مستوى المحافظة فى تنفيذ المشروع الذى يهدف الى تدوير القمامة والاستفادة منها. وقد اشار المحافظ إلى أنه تم تعميم هذه التجربة على عدد من القرى بالمحافظة لدعم مشروع النظافة تماشيا مع سياسة الدولة فى الاهتمام بهذا المشروع باعتباره من اولويات خطة الـ100 يوم الاولى فى برنامج الرئيس .



محافظ الدقهلية يجتمع مع القيادات لتنفيذ خطة ال100يوم


في إطـــار خطـــــة الـــ 100 يــــــوم الأولي في البرنامـــــج الرئـــــــاسي للدكتورمحمد مرسي رئيس الجمهورية ،، عقد اللواء صلاح الدين محمود المعداوي- محافظ الدقهلية اجتماعا موسعاً للقيادات التنفيذية تناول خلاله برنامج المحافظة لإزالة القمامة ودعم منظومة النظافة بالشوارع والميادين . وأكد المعداوي علي ضرورة تنفيذ قرارات الإزالة والتصدي فوراً لآي تعديات جديدة فور إقامتها .



أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 09 يوليو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة



محافظ مطروح يتابع رفع القمامة ببعض المناطق

قام اللواء طه محمد السيد محافظ مطروح بجولة مرورية على أماكن جمع القمامة بمدينة مرسي مطروح تنفيذاً لبرنامج رئيس الجمهورية ومن بينه حل مشكلة القمامة . واقتصرت جولة المحافظ على المناطق التي يقطنها المصطافين والمناطق السكنية التي لا تعاني من كثافة سكانية . ولم تشمل الجولة المناطق التي تعاني من مشاكل النظافة والإشغالات بوسط المدينة والتجمعات السكانية الكبيرة .



تجدد الاحتجاجات الأهلية فى الشيخ زويد

اعتصم العشرات من المواطنين من سكان الشيخ زويد لليوم الثانى امام مجلس مدينة الشيخ زويد لحث المسئولين لتنفيذ مطلبهم الخاص بتوفير مياه الشرب بانتظام و حل ازمات ثانى اكبر مدن شمال سيناء
وجاء هذا الاحتجاج بعد يوم من اغلاق المحتجين الطريق الدولى لعدة ساعات امس . وأشار المحتجون الى ان المدينة لم تشهد اى تجديدات في شبكات المياه مند قرابة خمسة عشر عاما .




أهالى الفيوم يحاصرون مبنى المحافظة لإختفاء مياه الشرب

للمرة الأولى فى تاريخ محافظة الفيوم تشهد مديرية أمن الفيوم وقفة احتجاجية من مئات الخفراء للمطالبة بتحسين مرتباتهم . وقد رفض المحتجون محاولات اللواء أحمد فتحى نائب مدير الأمن بالانصراف لحين عرض مطالبهم على وزير الداخلية . وفى السياق نفسه قامت بعض القرى بمركز إطسا بتنظيم وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على انقطاع مياه الشرب عنهم منذ ثلاثة أسابيع



حملة أمنية لمحافظ قنا لإزالة إشغالات الباعة الجائلون

قام اللواء عادل لبيب محافظ قنا يرافقه اللواء صلاح مزيد مدير الأمن بتفقد الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة لإزالة التعديات والإشغالات التي قام بها الباعة الجائلون وأصحاب بعض المحلات التجارية .
وأكد المحافظ أن التعديات تتسبب في العديد من المشاكل كإعاقة حركة المرور وتشويه الوجه الحضاري والسياحي للمدينة والتأثير علي الصحة العامة للمواطنين و اعاقة تنفيذ خطة تجميل ونظافة مدينة قنا .





برنامج ثورة مضادة تقديم اسلام السقا من قناة المحور حلقة الثلاثاء 10 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و برنامج كوميدي ساخر يتناول الأحداث الجارية على الجانب المحلى والعربى حلقة اليوم عن النفاق.


ثورة مضادة
برنامج كوميدي ساخر يتناول الأحداث الجارية على الجانب المحلى والعربى
التعليقات لا تعبر عن رأى القناة وانما تعبر عن رأى اصحابها فقط
مواعيد الاذاعة
الاذاعة : الثلاثاء 6:00 مساء
الاعادة : الجمعة والسبت 7:30 صباحا والجمعة 4:00 مساء

فريق العمل
تقديم / إسلام السقا
فكرة / شريف نادى
إخراج / محمد حسين
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج ثورة مضادة تقديم اسلام السقا من قناة المحور حلقة الثلاثاء 10 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

ثورة مضاده: النفاق


تقديم إسلام السقا ، برنامج كوميدي ساخر يتناول الأحداث الجارية على الجانب المحلى والعربى حلقة اليوم عن النفاق.




برنامج المسلمون يتسائلون تقديم محمد سعيد من قناة المحور حلقة الثلاثاء 10 يوليو 2012 يوتيوب كاملة عن إستقبال شهر رمضان وضيف الحلقة أ. وفاء عبد السلام الداعية الإسلامية ، الأعمال الصالحة في شهر شعبان ، الأعمال الصالحة في شهر رمضان


نشاهد برنامج المسلمون يتسائلون
تقديم محمد سعيد

من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج المسلمون يتسائلون تقديم محمد سعيد من قناة المحور حلقة الثلاثاء 10 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

المسلمون يتسائلون: إستقبال شهر رمضان



المسلمون يتسائلون: إستقبال شهر رمضان .. تقديم د. محمد سعيد وضيف الحلقة أ. وفاء عبد السلام الداعية الإسلامية ، الأعمال الصالحة في شهر شعبان ، الأعمال الصالحة في شهر رمضان ، ينتظر المسلمون في أنحاء العالم شهر رمضان المبارك بشوق كبير لما لهذا الضيف الكريم من بركة زمنية والاستعداد يبدأ من بداية شهر شعبان وكان الصحابة ، صحابة النبي محمد ينتظرونه ويدعون الله ان يبلغهم شهرالصيام قبل 6 شهور من رمضان ويطلبون من الله عز وجل ان يقبل منه الصيام والقيام 6 شهور .




برنامج تحيا مصر تقديم تامر امين من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و مسيرة بالأرواب السوداء للمحامين إلي الداخلية و تأجيل قضية متظاهرى أحداث بورسعيد بالسويس لـ 26 سبتمبر و في قضية التلاعب بالبورصة فريد الديب يطالب بإخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك


نشاهد برنامج تحيا مصر

تقديم تامر امين


من قناة المحور

يوتيوب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ





برنامج تحيا مصر تقديم تامر امين من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة



صحافة 10 يوليو 2012


تحيا مصر: صحافة 10 يوليو 2012 .. حزب الأغلبية يغير الموازنة بعد عودة مجلس الشعب ، الأسد يتهم تركيا والسعودية وقطر بدعم الإرهاب في سوريا ، الجماعة تستقوي بالبيت الأبيض في قرار عودة البرلمان ، نادي القضاة قرار مرسي هدم لدولة القضاة ، السعودية تعتمد لائحة إتهام الجيزاوي بتهريب المخدرات لإحالته للمحاكمة ، أبو إسماعيل يطالب مرسي بإقالة المشير ، الحركات الشبابية ترحب بقرار مرسي ، قضاة الإسكندرية يطالب بعزل مرسي ، الكتاتني يمنح الحصانة للجميع .




غدآ مسيرة بالأرواب السوداء للمحامين إلي الداخلية




تأجيل قضية متظاهرى أحداث بورسعيد بالسويس لـ 26 سبتمبر




فريد الديب يطالب بإخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك


تحيا مصر: في قضية التلاعب بالبورصة فريد الديب يطالب بإخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك



مشادات بين متظاهرى المنصة بسبب نقل الإعتصام للتحرير


تحيا مصر: مشادات بين متظاهرى المنصة بسبب عودة أحدهم لنقل الإعتصام للتحرير



المصرية للدفاع عن العسكري تطالب مرسي بالإستقالة




حرب هتافات أمام البرلمان بين مؤيدي ومعارضي عودة الشعب


تحيا مصر: حرب هتافات أمام البرلمان بين مؤيدي ومعارضي قرار عودة الشعب



حوار مع د. ناجح إبراهيم المتحدث بإسم الجماعة الإسلامية


تحيا مصر: حوار مع د. ناجح إبراهيم المتحدث بإسم الجماعة الإسلامية .. تقديم تامر أمين وضيف الحلقة د. ناجح إبراهيم المتحدث بإسم الجماعة الإسلامية ، ناجح .. السادات كانت له حسنات كثيرة ولكننا عمينا عنها ، حرق الأرض كلها تحت الحكام يؤدي إلي مفاسد كثيرة ، المراجعة مؤلمة والتسامح مؤلم ، كل من صنع سلامآ لاقى أهوالا ومنهم السادات ، التنظيمات الإسلامية السابقة صنعت الأجنحة العسكرية لحماية الدعوة لكنها قتلتها ، الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فريضة ثابتة يساء إليها من أصحابها ومن ينكرها ، التغيير باليد للحاكم والشرطة فقط .



المشهد السياسي وردود أفعال الشارع بعد عودة البرلمان


تحيا مصر: المشهد السياسي وردود أفعال الشارع بعد عودة البرلمان .. تقديم تامر أمين وضيوف الحلقة د. أيمن أبو العلا عضو الهيئة العليا للحزب الوطني الديمقراطي ، محمد حسين صحفي بجريدة الحرية والعدالة ، حسين .. الدستورية تفصل في صحة القوانين وليس من حقها حل البرلمان ، مرسي إسترد السلطة التنفيذية بقرار عودة مجلس الشعب ، الناس في مأزق بين إحترام رئيس الجمهورية وإحترام الدستور ، أبو العلا .. ليس من حق مرسي أن يدعو مجلس الشعب إلي الإنعقاد ، مرسي أحترم الدستور ولم يخالفه .



برنامج صباحك عندنا تقديم رباب الشريف و احمد الشاعر من قناة المحور حلقة الثلاثاء 10 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و الدستورية العليا تنظر دعاوي منازعات تنفيذ وقف قرار عودة مجلس الشعب و الطيب يلقي بيانآ حول رأي الأزهر في المادة الثانية من الدستور اليوم و الرئيس والمشير يشهدان تخريج الدفعة 79 من الكلية الجوية





نشاهد برنامج صباحك عندنا

تقديم / رباب الشريف – احمد الشاعر
صباحك عندنا






كل أخبارك عندنا ..
كل خدمة بتدور عليها هتلاقيها عندنا ..
كل مسئول عايز تحاوره هتلاقيه ضيف عندنا ..
حالة المرور والطقس هتعرفها عندنا ..

برنامج مختلف ..
حوارات ليست بغرض الإثارة وإنما تبحث عن المعلومة المفيدة



مواعيد الاذاعة


من السبت للخميس 9:30 صباحا

رئيس التحرير / احمد ايوب
مدير التحرير / طه فرغلى
اعداد / ايمن عدلى – سامح سمير
اخراج / محمد طه



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صباحك عندنا تقديم رباب الشريف و احمد الشاعر من قناة المحور حلقة الثلاثاء 10 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

العليا تنظر دعاوي منازعات تنفيذ وقف قرار عودة الشعب

صباحك عندنا: الدستورية العليا تنظر دعاوي منازعات تنفيذ وقف قرار عودة مجلس الشعب



الطيب يلقي بيانآ حول رأي الأزهر في المادة الثانية

صباحك عندنا:الطيب يلقي بيانآ حول رأي الأزهر في المادة الثانية من الدستور اليوم


الرئيس والمشير يشهدان تخريج الدفعة 79 من الكلية الجوية



عاشور يتفق مع وزير الداخلية على تفعيل الكتاب الدوري

صباحك عندنا: عاشور يتفق مع وزير الداخلية على تفعيل الكتاب الدوري بحسن تعامل المحامين في أقسام الشرطة



القضاء ينظر دعوى وقف قرار الرئيس بعودة البرلمان


مجلس الشعب يستأنف عمله وسط جدل حول قانونية جلساته

صباحك عندنا: مجلس الشعب يستأنف عمله اليوم وسط جدل حول قانونية جلساته



ياسر محمد: مواطن يتسول حقه على أبواب وزير الداخلية

صباحك عندنا: ياسر محمد مواطن يتسول حقه على أبواب وزير الداخلية




صباحك عندنا: جلسة مجلس الشعب الآن


جلسة مجلس الشعب الآن .. برئاسة د. سعد الكتاتني ، مجلس الشعب يستأنف جلساته عقب القرار الجمهوري بدعوته للإنعقاد وإلغاء قرار حله ويناقش في جلسته تنفيذ حكم المحكمة الدستورية العليا



ماذا فعلت الجمعية التأسيسية للدستور حتى الآن ؟


صباحك عندنا: ماذا فعلت الجمعية التأسيسية للدستور حتى الآن ؟ .. تقديم أحمد الشاعر وضيف الحلقة د. عمرو دراج أمين عام الجمعية التأسيسية للدستور ، دراج .. لانريد أن يضع الحاكم القانون ويفصله على هواه ، البنود الخاصة بصلاحيات الرئيس في الدستور ستكون محور التركيز خلال هذه الأونه ، معظم اللجان أقتربت من ختام أعمالها فيما عدا لجنة نظام الحكم التى تحتاج لمناقشات كثيرة ، لن نتخذ أي قرار حتى الآن بخصوص الإبقاء على مجلس الشورى أو إلغاءه ، هناك إتجاه لإلغاء نسبة الـ 50% من العمال والفلاحين ، سيتم إستبدال مبادئ ثورة يوليو بمبادئ ثورة يناير في نصوص الدستور الجديد ، الجمعية جاءت بشكل قانوني سليم وأقرها الشعب .




صباحك عندنا: حدود إختصاصات السلطات في مصر


صباحك عندنا: حدود إختصاصات السلطات في مصر .. تقديم أحمد الشاعر وضيوف الحلقة المستشار . رفعت السيد رئيس محكمة جنايات القاهرة الأسبق ، د. محمد الذهبي أستاذ القانون الدستوري .




صباحك عندنا: التغذية العلاجية لمرضى السمنة

صباحك عندنا: التغذية العلاجية لمرضى السمنة .. تقديم أحمد الشاعر وضيوف الحلقة د. محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية للسمنة وأمراضها ، د. ولاء أبو الحجاج نائب رئيس الجمعية المصرية للسمنة وأمراضها ، السمنة هي الحالة الطبية التى تتراكم فيها الدهون الزائدة بالجسم إلي درجة تتسبب معها في وقوع آثار سلبية على الصحة ويتم تحديدها من خلال كتلة الجسم كما يتم تقييمها بصورة أكبر في ضوء توزيع الدهون من خلال مقياس نسبة الخصر إلي الوراك وعوامل خطورة التعرض لأمراض القلب ، هناك أطعمة ممنوع تناولها بعد سن 40 سنة ، الأسماك التى تعيش في قاع البحار والمحيطات ، الطعام المسبك .



برنامج عرض خاص من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و الزوجة الرابعة في مدينة الأنتاج الإعلامي, أصاله وسنه أولى تمثيل في ألف ليلة وليلة, شذى تعيش مع الظابط والجلاد, نجوم مسلسل الباب في الباب فقط في عرض خاص, فاروق الفيشاوي مشغول بأهل الهوى, النجم علي الحجار يغني في ساقية الصاوي


نشاهد برنامج عرض خاص

من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج عرض خاص من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


عرض خاص: أصاله وسنه أولى تمثيل


تقديم سارة حسن, الزوجة الرابعة في مدينة الأنتاج الإعلامي, أصاله وسنه أولى تمثيل في ألف ليلة وليلة, شذى تعيش مع الظابط والجلاد, نجوم مسلسل الباب في الباب فقط في عرض خاص, فاروق الفيشاوي مشغول بأهل الهوى, النجم علي الحجار يغني في ساقية الصاوي


برنامج صوت العقل تقديم دينا ابو الفتوح و رجائى عطية من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , السيناريو القادم بعد عودة مجلس الشعب وضيف الحلقة المفكر والمحامي رجائي عطيه, رجائي عطيه: القرار الجمهوري شأنه شأن إصدار القوانين التي لابد أن تصدر من سلطة لها ولاية إصدار القرار


نشاهد برنامج صوت العقل
تقديم دينا ابو الفتوح و رجائى عطية
من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج صوت العقل تقديم دينا ابو الفتوح و رجائى عطية من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


صوت العقل: السيناريو القادم بعد عودة مجلس الشعب


تقديم دينا أبو الفتوح وضيف الحلقة المفكر والمحامي رجائي عطيه, رجائي عطيه: القرار الجمهوري شأنه شأن إصدار القوانين التي لابد أن تصدر من سلطة لها ولاية إصدار القرار, القرار الجمهوري كإصدار القوانين لابد أن تصدر من سلطة لها ولاية إصدار القرار, عودة مجلس الشعب يضع الرئيس أمام حكم المحكمة الدستورية العليا, البرلمان أصبح كأن لم يكن بعد أن تم انتخابه بقانون حكم بعدم دستوريته, هذا القرار وضع سلطات الولة في حيرة كبيرة, كل سلطة من سلطات الدولة مطالبة بأحترام و تنفيذ أحكام الدستورية العليا , قرار عودة مجلس الشعب يؤدي إلي تصادم بين سلطات الدولة, مجلس الشعب لم يعد ولن يعود حيى و لو تم تحديد جلسة للأنعقاد غداً, جلسة البرلمان غداً (صورية) أو عديمة الجدوى بعد حكم الدستورية العليا, حكم الدستورية العليا يبطل أي قانون سيصدر عن البرلمان في المرحلة القادمة, من الممكن أن تصل الأمور إلى صدام واضح بين كافة السلطات و رئيس الدولة, احتفالات التحرير بعودة البرلمان أستقواء و استعراض قوة, اطالب من الرئيس الرجوع عن قرار عودة البرلمان (لأن الرجوع للحق فضيلة), أناشد الرئيس بحقن دماء المصريين




برنامج اللهم تقبل تقديم د.عادل اليمانى من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , وضيف الحلقة د. حسام عقل الأستاذ بكلية التربية جامعة عين شمس ، من بلاغة رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد أوتي جوامع الكلم كما في حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال ..


نشاهد برنامج اللهم تقبل
تقديم عادل اليمانى
من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج اللهم تقبل تقديم د.عادل اليمانى من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة



اللهم تقبل: البر حسن الخلق



اللهم تقبل: البر حسن الخلق .. تقديم د. عادل اليماني وضيف الحلقة د. حسام عقل الأستاذ بكلية التربية جامعة عين شمس ، من بلاغة رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد أوتي جوامع الكلم كما في حديث أبي هريرة رضي الله عنه قال .. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم نصرت بالرعب وأعطيت جوامع الكلم وأحل لي المنغم وبينما أنا نائم أتيت بمفاتيح خزائن الأرض فتلت في يدي ، ومن أعظم ماذكر عن البر من رسول الله حديث النواس بن سمعان الأنصاري قال سألت رسول الله عن البر والإثم فقال البر حسن الخلق والإثم ماحاك في صدرك وكرهت أن يطلع عليه الناس.



برنامج صباحك عندنا تقديم احمد الشاعر من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و اليوم .. القضاء الإداري ينظر طعون حل مجلس الشعب و اليوم .. الرئيس والمشير يشهدان حفل تخرج الفنية العسكرية و الرئيس يستقبل اليوم أعضاء اللجنة العامة بمجلس الشوري .....





نشاهد برنامج صباحك عندنا

تقديم / احمد الشاعر
صباحك عندنا






كل أخبارك عندنا ..
كل خدمة بتدور عليها هتلاقيها عندنا ..
كل مسئول عايز تحاوره هتلاقيه ضيف عندنا ..
حالة المرور والطقس هتعرفها عندنا ..

برنامج مختلف ..
حوارات ليست بغرض الإثارة وإنما تبحث عن المعلومة المفيدة



مواعيد الاذاعة


من السبت للخميس 9:30 صباحا

رئيس التحرير / احمد ايوب
مدير التحرير / طه فرغلى
اعداد / ايمن عدلى – سامح سمير
اخراج / محمد طه



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صباحك عندنا تقديم احمد الشاعر من قناة المحور حلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

اليوم .. القضاء الإداري ينظر طعون حل مجلس الشعب

صباحك عندنا: اليوم .. القضاء الإداري ينظر طعون حل مجلس الشعب



اليوم .. الرئيس والمشير يشهدان حفل تخرج الفنية العسكرية

صباحك عندنا: اليوم .. الرئيس والمشير يشهدان حفل تخرج الفنية العسكرية



الرئيس يستقبل اليوم أعضاء اللجنة العامة بمجلس الشوري

صباحك عندنا: الرئيس يستقبل اليوم أعضاء اللجنة العامة بمجلس الشوري



اليوم بدء جلسات محاكمة علاء وجمال مبارك

صباحك عندنا: اليوم بدء جلسات محاكمة علاء وجمال مبارك في قضية التلاعب بالبورصة



اليوم محاكمة 12 متهمآ بقتل متظاهرى السويس

صباحك عندنا: اليوم محاكمة 12 متهمآ بقتل متظاهرى السويس بعد أحداث ستاد بورسعيد


الشورى يغلق باب الترشح لرئاسة تحرير الصحف القومية

صباحك عندنا: الشورى يغلق باب الترشح لرئاسة تحرير الصحف القومية اليوم



صباحك عندنا: وقفة إحتجاجية لأهالي الواحات البحرية

صباحك عندنا: وقفة إحتجاجية لأهالي الواحات البحرية إعتراضآ على تجاهل الحكومة


صباحك عندنا: تكنولوجي التخسيس

صباحك عندنا: تكنولوجي التخسيس .. تقديم أحمد الشاعر وضيف الحلقة د. محمد النجار إستشاري علاج السمنة والنحافة والعلاج بالليزر ، طريقة التخسيس أختلفت تمامآ الأول التفكير في أنقاص الوزن والآن التفكير في أسباب السمنة قلة الطاقة ، قلة الحرق ، قلة المعادن ، قلة الدورة الدموية ، ضعف العضلات ، والبدء في علاج المشكلة مع إذابة الدهون .



صباحك عندنا: ماذا بعد قرار الرئيس مرسي بعودة البرلمان ؟

صباحك عندنا: ماذا بعد قرار الرئيس مرسي بعودة البرلمان ؟ .. تقديم أحمد الشاعر وضيوف الحلقة د. محمد فرحات الفقيه الدستوري ،هاني أباظة عضو مجلس الشعب عن حزب الوفد،د. يسري حماد المتحدث الرسمي بإسم حزب النور ،د. أحمد عقيل عضو أمانة الإتصال السياسي بحزب الحرية والعدالة ، فرحات .. لم يكن بمقدور المجلس العسكري عدم تنفيذ حكم الدستورية العليا ببطلان البرلمان ، حكم الدستورية العليا أكد على أن مجلس الشعب باطل ، كنت أتمنى أن يعرض الرئيس قراره على قسم الفتوى والتشريع بمجلس الدولة قبل إصداره ، الديمقراطية محكومة بقواعد قانونية ودستورية بينما الديماجوجية تستند إلي التظاهرات والإحتجاجات فقط ، حكم الدستورية ملزم لكافة الجهات في الدولة بما فيها رئاسة الجمهورية .




برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , و جمعية رسالة يطلقان حملة (محتاج أسمعك) لزراعة قوقعة الأذن لــ 100 طفل والنجاح في جمع تكلفة 16 عملية لــ 16 حالة من المئة, أسم الحملة (محتاج أسمعك) , صبايا تكشف المسكوت عنه في الحياة الزوجية, و أستعراض لتجربة شاب في علاقات غير شرعية, محمد ناجي رجل يروي حكايته مع العلاقات غير الشرعية, ضيف الحلقة الشيخ هاشم إسلام عضو لجنة الفتوى بدار الأزهر الشريف





نشاهد برنامج صبايا

تقديم المذيعة الشابة إيمان أبو طالب
برنامجكم - صبايا - رجعلكم تانى بشكل جديد لكن بالتأكيد هايعجبكم لأنه هيكون قريب جدا منكم
أنتظرونا الأحد والأربعاء من كل أسبوع فى ميعاد واحد 11.30 مساءا على قناة المحور وبس

أحنا برنامج واحد بتشوفوه على المحور مش فى أى قناة تانية

- صبايا - اللى عرفتوه وكبر بيكم وبإهتمامكم وقضاياكم .. هايفضل معاكم وهيكبر تانى بيكم البرنامج بتعاكم مش بتاع حد تانى

إيمان أبوطالب هاتكون معاكم على الشاشة وهاتسمعكم على التليفون فى كل وقت لأنها خلاص بقت ملك لصبايا ولأصدقاء صبايا ولكل صبية مصرية محتاجه مساندة - صبايا -

أحنا مش على قديمه .. أحنا عندنا الجديد طبعا اللى هيفيد كل المصريين الغلابه

الجديد قافلة صبايا اللى هتروح كل حته فقيرة ومحتاجه فى مصر .. هتلفها من شمالها لجنوبها .. ومن شرقها لغربها .. علشان تساعد محتاج .. وتساهم فى علاج مريض .. وتقف جنب تلميذ عايز يتعلم ومش لاقى

عربية صبايا ممكن تلاقيها فى أى وقت وفى أى مكان لأنها عربية كل المصريين والخير اللى فيها خير كل المصريين

برنامجنا كمان فيه فى كل حلقه قضية بناقشها بجد وبكل حرية .. بدون كسوف ولا خجل ولا خوف

مواعيد الاذاعة


الاحد والثلاثاء 12 بعد منتصف الليل و الاعادة 11:30 صباحا يومى الثلاثاء والاربعاء


البرنامج من تقديم ايمان ابو طالب

اخراج احمد حسين

http://sabaya.elmehwartv.com



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

حملة صبايا و جمعية رسالة لزراعة قوقعة الأذن

تقديم إيمان ابو طالب, صبايا و جمعية رسالة يطلقان حملة (محتاج أسمعك) لزراعة قوقعة الأذن لــ 100 طفل والنجاح في جمع تكلفة 16 عملية لــ 16 حالة من المئة, أسم الحملة (محتاج أسمعك)



كشف المسكوت عنه في الحياة الزوجية

تقديم إيمان ابو طالب, صبايا تكشف المسكوت عنه في الحياة الزوجية, و أستعراض لتجربة شاب في علاقات غير شرعية, محمد ناجي رجل يروي حكايته مع العلاقات غير الشرعية, ضيف الحلقة الشيخ هاشم إسلام عضو لجنة الفتوى بدار الأزهر الشريف , هاشم إسلام: العلاقات الحميمة واجب وليس حسب الهوى الشخصي, الرسول (ص) نهى عن بقاء الجنود أكثر من 6 أشهر بدون الرجوع لبيتة, يجب أن يبدأ الشخص الجماع بقول اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا, أكراه البنت على الزواج من شخص زواجً باطل باطل, أستعراض لأراء مجموعة من المشاهدين حول أسباب فتور الحياة الزوجية, الاوضاع الجنسية حلال طالما النكاح في موضعة الصحيح




برنامج تحيا مصر تقديم تامر امين من قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و ضيف الحلقة رجل الأعمال الشهير محمد أبو العنين , محمد أبو العنين: افخر بالعاملين في مصانع سيراميكا كليوباترا, جميع العاملين في مصانعي شاركوني في تعمير الصحراء, بذلت انا و أبنائي من العاملين في مصانعي جهداً شاقاً حتى نصل إلى ما وصلنا إليه الآن


نشاهد برنامج تحيا مصر

تقديم تامر امين


من قناة المحور

يوتيوب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ





برنامج تحيا مصر تقديم تامر امين من قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

أسباب أضراب عمال سيراميكا كليوبترا
تقديم تامر أمين, ضيف الحلقة رجل الأعمال الشهير محمد أبو العنين , محمد أبو العنين: افخر بالعاملين في مصانع سيراميكا كليوباترا, جميع العاملين في مصانعي شاركوني في تعمير الصحراء, بذلت انا و أبنائي من العاملين في مصانعي جهداً شاقاً حتى نصل إلى ما وصلنا إليه الآن, ما حدث بعد الثورة بين العاملين لدينا ليست عاداتهم أو تقاليدهم التي أعرفها, هناك حالات تهييج بثها البعض في العاملين, اغلقت بعض المصانع عقب الثورة لمدة شهرونصف خوفاً من حالات الإضطراب , المصانع خلال العام الماضي كانت تعمل بطاقة 20% أو 30% فقط لإنهيار السوق, أصريت أن لا أفصل أي عامل من مصانعي, اتحدى أن يفوق أي عامل في أي شركة في مصر ما يتقاضاه العاملين عندي, احتجاز الخبراء الأجانب في مصانعي أزعجني جداً, حالات التهييج في المصانع كان ورائها 15 أو 20 فرد, لو كانت لدينا إمكانيات تحقق كل مطالب العاملين لحققتها, كنت أقترض وأبيع ممتلكاتي الخاصة حتى ألبي رغبات العاملين, منذ إندلاع الثورة وحيى الآن أثيرت حولي شائعات مهولة, لم ارى أني مستهدف وإنما قد يحدث بسبب الحاقدين أو أعداء النجاح , ليس لي عداوة مع أحد في مصر وعلاقتي بالإخوان جيدة, الرئيس المنتخب رئيس لكل المصريين, لم أبيع متر أرض من الأراضي التي حصلت عليها من الدولة و قمت بزراعة بعضها, كل البلاغات التي أثيرت ضدي كانت للإبتزاز



قرار جمهوري بعودة مجلس الشعب حتى إجراء إنتخابات جديدة




إجتماع طارئ لـ الدستورية لبحث تداعيات عودة الشعب


تحيا مصر: إجتماع طارئ لـ الدستورية لبحث تداعيات عودة الشعب وإستياء شديد بين أعضائها



الكتاتني يرحب بقرار رئيس الجمهورية عودة مجلس الشعب


تحيا مصر: الكتاتني يرحب بقرار رئيس الجمهورية عودة مجلس الشعب




البرادعي .. عودة البرلمان إهدار للسلطة القضائية


تحيا مصر: البرادعي .. عودة البرلمان إهدار للسلطة القضائية ودخول في غيبوبة دستورية





بكري: قرارالرئيس بعودة البرلمان أسوأ يوم في التاريخ


تحيا مصر: بكري .. قرار الرئيس بعودة البرلمان فضيحة وأسوأ يوم في تارخ مصر




تمكي .. قرار الرئيس عودة مجلس الشعب عاد الإعتبار للأمة


تحيا مصر: مكي .. قرار الرئيس عودة مجلس الشعب عاد الإعتبار للأمة




الدستورية:أي تشريعات سيصدرها المجلس مصيرها البطلان


تحيا مصر: رئيس هيئة المفوضين لـ الدستورية أي تشريعات سيصدرها مجلس الشعب مصيرها البطلان




صالح: عودة البرلمان هوالتطبيق الصحيح لحكم الدستورية


تحيا مصر: صبحي صالح .. عودة البرلمان هو التطبيق الصحيح لحكم الدستورية




أبو بكر: على قضاة الدستورية تقديم إستقالتهم فورآ


تحيا مصر: أبو بكر .. على قضاة المحكمة الدستورية تقديم إستقالتهم فورآ



أولى جلسات محاكمة النائب علي ونيس بتهمة الفعل الفاضح


تحيا مصر: أولى جلسات محاكمة النائب علي ونيس بتهمة الفعل الفاضح في الطريق العام




تحيا مصر: صحافة 9 يوليو 2012


تحيا مصر: صحافة 9 يوليو 2012 .. عرض أمريكي جديد لنشر مذكرات مبارك مقابل 50 مليون دولار ، 30 مقترحآ لتغيير المادة الثانية من الدستور والأزهر لامفر من بقاء المادة ، الشورى يعين رؤساء التحرير إذا لم يتقدم مرشحون ، مرسي يمنح البرلمان قبلة الحياة ، غرق المعلم يكشف المستور ، حرق صور الرئيس أمام القصر الجمهوري .


برنامج بركات ملك الحركات تقديم محمد بركات من قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و تدور فكرة البرنامج فى عمل بعض المقالب الطريفة مع لاعبى الكرة .. وضيوف الحلقة اللاعب هاني العجيزي -- الممثلة دنيا


نشاهد برنامج بركات ملك الحركات
من تقديم محمد بركات
من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج بركات ملك الحركات تقديم محمد بركات من قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

بركات ملك الحركات: هاني العجيزي - دنيا


برنامج بركات ملك الحركات .. تقديم محمد بركات .. تدور فكرة البرنامج فى عمل بعض المقالب الطريفة مع لاعبى الكرة .. وضيوف الحلقة اللاعب هاني العجيزي -- الممثلة دنيا




شاهد الفيلم التسجيلى كلمة وطن عن المخابرات العامة المصرية بأعلا جودة على الانترنت مجانا


شاهد الفيلم التسجيلى

كلمة وطن

عن المخابرات العامة المصرية

بأعلا جودة على الانترنت مجانا

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

كلمة وطن








و بجودة اخرى من قناة اون تى فى كلمة وطن: فيلم تسجيلي عن المخابرات العامة المصرية



أنشئ جهاز المخابرات بعد ثورة يوليو 1952 لكي ينهض بحال الاستخبارات المصرية، حيث أصدر الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر (1918 - 1970) قراراً رسمياً بإنشاء جهاز استخباري حمل اسم "المخابرات العامة" في عام 1954 وأسند إلى زكريا محي الدين مهمة إنشائه بحيث يكون جهاز مخابرات قوي لديه القدرة على حماية الأمن القومي المصري. و رغم جهود كل من زكريا محي الدين وخلفه المباشر علي صبري ؛ إلا أن الانطلاقة الحقيقية للجهاز كانت مع تولي صلاح نصر رئاسته عام 1957 حيث قام بتأسيس فعلي لمخابرات قوية واعتمد على منهجه من جاء بعده، فقد قام بإنشاء مبنى منفصل للجهاز وإنشاء وحدات منفصلة للراديو والكمبيوتر والتزوير والخداع. قام الجهاز بأدوار بطولية عظيمة قبل وبعد نكسة 1967 ؛ وهذه العمليات هي التي ساهمت بدورها بشكل كبير في القيام بـ حرب أكتوبر سنة 1973م.



و بجودة اخرى من قناة النهار كلمة وطن : الفيلم التسجيلي .. كلمة وطن عن المخابرات المصرية



اليد العليا لمن يملك البحر اليد العليا لمن يملك السلاح اليد العليا لمن يملك السماء اليد العليا لمن يملك المعلومات . كلمة وطن من جهاز المخابرات العامة المصرية



برنامج المسلمون يتسائلون تقديم محمد سعيد من قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و ضيف الحلقة الشيخ محمد وهدان أستاذ بجامعة الأزهر ، و ما أرسلناك إلا رحمة للعالمين ، ولو كنت فظاً غليظ القلب لنفضوا من حولك ، الرحمة و خلق الرحمة و إحتياجها في أخلاقنا و سلوكياتنا و مع الجيران و الأسرة و المجتمع


نشاهد برنامج المسلمون يتسائلون
تقديم محمد سعيد

من قناة المحور
يوتيوب
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ
برنامج المسلمون يتسائلون تقديم محمد سعيد من قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


الرحمة و الموعظة الحسنة

تقديم محمد سعيد ، ضيف الحلقة الشيخ محمد وهدان أستاذ بجامعة الأزهر ، و ما أرسلناك إلا رحمة للعالمين ، ولو كنت فظاً غليظ القلب لنفضوا من حولك ، الرحمة و خلق الرحمة و إحتياجها في أخلاقنا و سلوكياتنا و مع الجيران و الأسرة و المجتمع ،





برنامج تحيا مصر تقديم تامر امين من قناة المحور حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و إيقاف ضباط قسم مدينة نصر عن العمل بقرار رئاسي و الإدارية العليا تحيل قانون إنتخابات الشوري للدستورية و بيان مقتضب لشوري الإخوان لدعم الرئيس فى المائة يوم




نشاهد برنامج تحيا مصر

تقديم تامر امين


من قناة المحور

يوتيوب

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ





برنامج تحيا مصر تقديم تامر امين من قناة المحور حلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


إيقاف ضباط قسم مدينة نصر عن العمل بقرار رئاسي



الإدارية العليا تحيل قانون إنتخابات الشوري للدستورية



بيان لشوري الإخوان لدعم الرئيس فى المائة يوم

بيان مقتضب لشوري الإخوان لدعم الرئيس فى المائة يوم




المحامون أمام قسم مدينة نصر يفتحون الطريق بعد مفاوضات



أهالي ضحايا مركب ماسبيرو يتهمون المسئولين بالتراخي



نيابة السويس تجدد حبس قاتلي طالب الهندسة7أيام




الأمن يحاول فتح طريق المنصة والمعتصمون يرفضون



صحافة 8 يوليو 2012



الوجه الباسم " آساحبي "



ديوان المظالم .. نظرة بعمق

تقديم تامر أمين ، ضيف الحلقة جمال أسعد المفكر القبطي ، لأسعد: إستبشرنا خيراً بقدوم مرسي لكنة في ظروف غير عادية ، مرسي لا يستطيع تلبيه شكاوي ديوان المظالم ، تلبية المطالب الفئوية لن يأتي إلا بالمصارحة و الشفافية و المشاركة ، هناك فرق بين تلبية مظالم الجماهير و مغازلة مشاعرهم ، أزمة الخبز هي الوحيدة التي يمكن حلها خلال المائة يوم ، مصيبة الحكومة الإئتلافية هي أنها لن تأتلف ، هناك صراع خفي و معلن بين من إنتخبوا أحمد شفيق و من إنتخبوا محمد مرسي ، تغيير صياغة المادة الثانية من الدستور سوف يتسبب في ذعر للأقباط المصررين ،



رامي لكح و الحقائب الوزارية القادمة

تقديم تامر أمين ، ضيف الحقة رامي لكح نائب رئيس حزب الإصلاح و التنمية و المرشح لمنصب نائب رئيس الجمهورية ، لكح: لم تتم أي محادثات رسمية تخص توليتي منصب نائب رئيس الجمهورية ، علاقتي بمحمد مرسي تاريخية و لدي إستعداد للتعاون معة من خلال أي موقع ، لن يكون هناك أكثر من نائبين للرئيس و غالباً سيتم إختيارهم من مرشحي الرئاسة ، قد يكون عمرو موسي أحد نواب الرئيس ، القيم الدينية جزء لا يتجزأ من حياة المصريين ، حمدين صباحي سيكون قادراً علي تمثيل جزء كبير من الشخصية المصرية ، أعتقد أن محمد سليم العوا سيكون النائب الثاني للرئيس ، الشيخة سيكون رئيساً للديوان و الضيف سكرتيراً للرئيس علي حد علمي ، لا أسعي لأي منصب بينما أسعي لإنقاذ وضع مصر الحالي ، جماعة الأخوان المسلمون لها رجال يستطيعون تحمل المسئولية ، لن يكون هناك أكثر من نائبين للرئيس و غالباً سيتم إختيارهم من مرشحي الرئاسة ، غداً سيكون زيارة تاريخية لمجموعة من الكنيسة المصرية و الأنبا باخميوس إلي المرشد العام للإخوان المسلمين ،







برنامج صباحك عندنا تقديم احمد الشاعرمن قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و تجمهر مواطنين أمام قصر عابدين لتقديم مظالمهم و جنايات بور سعيد تستكمل نظر قضية المذبحة و 6 إبريل تسلم مقترحاتها للتأسيسية بمجلس الشورى .......



نشاهد برنامج صباحك عندنا

البرنامج من تقديم ر احمد الشاعر

مواعيد الاذاعة

من السبت للخميس 9:30 صباحا

فريق العمل


تقديم / رباب الشريف – احمد الشاعر
رئيس التحرير / احمد ايوب
مدير التحرير / طه فرغلى
اعداد / ايمن عدلى – سامح سمير
اخراج / محمد طه



كل أخبارك عندنا ..
كل خدمة بتدور عليها هتلاقيها عندنا ..
كل مسئول عايز تحاوره هتلاقيه ضيف عندنا ..
حالة المرور والطقس هتعرفها عندنا ..

برنامج مختلف ..
حوارات ليست بغرض الإثارة وإنما تبحث عن المعلومة المفيدة


يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ



برنامج صباحك عندنا تقديم احمد الشاعرمن قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

تجمهر مواطنين أمام قصر عابدين لتقديم مظالمهم

تجمهر بعض المواطنين أمام قصر عابدين اليوم لتقديم مظالمهم في ديوان المظالم بالقصر الجمهوري ، ووجود أما ديوان المظالم مفوض من ديوان المظالم لكتابة أسماء الأشخاص لتنظيم عملية الدخول حتي لا يحدث أي نوع من الزحام ووجود مواطنين من محافاظات مختلفة تقديم مظالمهم



جنايات بور سعيد تستكمل نظر قضية المذبحة

تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الأول، برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد، نظر قضية مذبحة بورسعيد، والمتهم فيها 73 من بينهم 9 من قيادات مديرية أمن بورسعيد و3 من مسئولى النادى المصرى، والتى راح ضحيتها 74 شهيداً و254 مصاباً من الألتراس الأهلاوى بجلسة اليوم، الأحد، وذلك للتفاوض ما بين محامى هيئة الدفاع عن المتهمين من قيادات الشرطة ونقابة المحامين للسماح لهم بالدفاع عن الضباط المتهمين، وقالت المحكمة للمتهمين، إن الموضوع محل التحقيق ونحن لسنا فى مرحلة مرافعة، وأضافت أنها لن تسمح بضياع حق من حقوق المتهمين ولا المحامين وإذا حدث ذلك "لن نجلس على المنصة"، ثم قامت المحكمة برفع الجلسة وأمهلت الدفاع 10 دقائق للوصول إلى حل، وقام المتهمون بالصراخ من داخل القفص اعتراضاً على طلب محاميهم قائلين، "حرام عليكم" لتعود المحكمة بعدها وتصدر قرارها بالتأجيل.



6 إبريل تسلم مقترحاتها للتأسيسية بمجلس الشورى

يتوجه اليوم، وفد من حركة شباب 6 إبريل إلى مقر مجلس الشورى، ليلتقى أعضاء لجنة الاقتراحات والحوارات بتأسيسية الدستور، والتى تنظم جلسة استماع لتلقى المقترحات حول الدستور الجديد. وأكدت الحركة، فى بيان أصدرته أمس، أنه سيتوجه وفد مكون من 15 عضواً، حاملين أفكاراً ورؤى حول الدستور الجديد وشكله. يذكر أن الحركة كانت قد أطلقت حملة بعنوان "اكتب دستورك"، والتى شارك فيها المواطنون من أجل تجميع الأفكار منهم ورؤيتهم حول الدستور مشاركتهم فى صياغته.



القضاء ينظر وقف قرار الشورى بالترشيح رؤساء الصحف

تنظر الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى صباح اليوم الأحد، الدعوى المرفوعة من محمود نفادى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية رئيس شعبة المحررين البرلمانيين، بوقف تنفيذ قرار مجلس الشورى بفتح باب الترشيح لمنصب رؤساء تحرير الصحف القومية. واستندت الدعوى التى قدمها نفادى إلى بطلان هذا القرار ومخالفته للإعلان الدستورى. وقد قرر عدد من كبار المحامين حضور الجلسة والتداخل فى الدعوى، ومنهم شوقى السيد وخالد على والدكتور إيهاب رمزى وأبو النجا المحرزى، إلى جانب وفد من نقابة المحامين بتكليف من النقيب سامح عاشور.



المحامون يعلنون إستكمال الإعتصام

أعلن عدد من المحامين المعتصمين، أمام قسم مدينة نصر، استكمال اعتصامهم حتى صدور قرار النيابة العامة فى الواقعة، وما ستكشف عنه التحقيقات، مؤكدين أنهم لم يدخلوا فى حرب شوارع مع أفراد الأمن داخل القسم، كما ذكرت بعض وسائل الإعلام، والدليل على ذلك أن كل محتويات قسم الشرطة سليمة ولا يوجد بها أى آثار للاعتداء. وصرح عدد من المحامين المعتصمين، أن ضباط الشرطة بالقسم، جهزوا شهوداً مأجورين للإدلاء بأقوال مزورة أمام النيابة العامة لإدانة المحامين، مشيرين إلى عدم وجود معايير لضباط الشرطة فى التعامل مع المحامين والمواطنين وأن الشرطة ليست فى خدمة الشعب.



حازمون يعلنون تأجيل المسيرة إلي يوم الجمعة

أعلن عدد من أعضاء حركة حازمون المعتصمين بالحديقة المجاورة لمجمع التحرير عن إلغاء المسيرة التى دعا إليها الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من الرئاسة، والتى كانت من المقرر أن تنطلق من أمام مسجد الأسد بن فرات بالدقى إلى ميدان التحرير مساء أمس السبت، للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستورى المكمل. وأكدوا أن "أبو إسماعيل" دعاهم إلى الحشد للجمعة القادمة بميدان التحرير، فيما أذاع المعتصمون القرآن الكريم من خلال مكبرات الصوت.


إخماد حريق مروع في أحد مصانع أكتوبر

تمكنت وحدات إطفاء القوات المسلحة بالتعاون مع وحدات إطفاء محافظة الجيزة، من إخماد حريق مروع بأحد المصانع الكبرى بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة السادس من أكتوبر، ولم يعلم بعد سبب الحريق. وكانت القوات المسلحة قد شاركت بأربع عربات إطفاء سعة 7 أطنان للعربة الواحدة، وأربعة فناطيس مياه سعة الواحد منها عشرة أطنان لإخماد النيران، حيث تم التمكن من السيطرة عليها واحتوائها قبل أن تمتد إلى مناطق أخرى مجاورة، والتقليل من حجم الخسائر فى المصنع.




ياسر على ينفى ما تردد حول تولى مرسى رئاسة الوزارة


نفى الدكتور ياسر على القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ما تردد عن تولى الرئيس محمد مرسى بنفسه رئاسة الحكومة خلال الفترة القادمة، واصفا هذا الأمر بأنه تكهنات صحفية ليس لها أساس من الصحة. كما رفض الدكتور ياسر على، التعليق على ما تردد من بقاء حكومة الدكتور الجنزورى لتقوم بتنفيذ برنامج المائة يوم الأولى من برنامج الرئيس. وقال المتحدث، إنه سيكون هناك حكومة جديدة فى القريب العاجل، مضيفا أن العمل يجرى على قدم وساق لتنفيذ برنامج المائة يوم الأولى، حيث عقد الرئيس مرسى خلال الأسبوع الماضى أكثر من 27 لقاء مع قيادات ومؤسسات الدولة والمحليات والمرور، لافتا إلى ما تم اليوم من إزالة للكثير من الاشغالات على الطريق الدائرى. وأضاف ياسر على، أن هناك عمل دؤوب يجرى على مدار الساعة للوصول إلى مستوى مقبول فى القضايا الرئيسية الخمس من برنامج المائة يوم الأولى حتى يشعر المواطن والسائح والمستثمر بتحسن مقبول وهدوء وأمان لجذب المزيد من السياحة العربية والأجنبية.




هل ينجح ديوان المظالم في حل مشاكل الغلابة؟


تقديم أحمد الشاعر، ضيوف الحلقة السيدة حميدة و أحمد السيد و أحمد دهشان أصحاب مظالم بديوان المظالم برئاسة الجمهورية ،




الجارحي الأفريقي الوحيد في أمم أوربا 2012


تقديم أحمد الشاعر ، ضيف الحلقة أحمد نجيب الجارحي الأفريقي الوحيد في اللجنة المنظمة لبطولة أمم أوربا 2012




المناطق السوداء في الجسم و علاجها


تقديم أحمد الشاعر ، ضيف الحلقة الدكتور سعيد حساسين دكتور صيدلي و أخصائي العلاج بالأعشاب الطبيعية ، المناطق السوداء في الجسم و علاجها



برنامج نبض الاقتصاد و الناس تقديم احمد السيد النجار وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , تقرير عن وضع البورصة المصرية و يستضيف احمد السيد النجار عرفات راشد خبير ومصنع سيارات للحديث عن صناعة السيارات فى مصر. و كما يستضيف احمد السيد النجار احمد تركي مخترع موتور يعمل بضغط الهواء بدلا من الوقود.



نشاهد اليوم

برنامج نبض الاقتصاد و الناس

تقديم احمد السيد النجار

البرنامج يذاع على قناة دريم 2


و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج نبض الاقتصاد و الناس تقديم احمد السيد النجار وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة



تقرير عن وضع البورصة المصرية



صناعة السيارات فى مصر


يستضيف احمد السيد النجار عرفات راشد خبير ومصنع سيارات للحديث عن صناعة السيارات فى مصر.




تحويل الموتور للعمل بضغط الهواء

يستضيف احمد السيد النجار احمد تركي مخترع موتور يعمل بضغط الهواء بدلا من الوقود.




برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , تقرير عن اجتماع المحافظين و اوباما يدعو مرسي لزيارة الولايات المتحدة , اشتباك معتصمي المنصة بقائدى السيارات , النيابة تستمع لاقوال ابو العينين الاربعاء .....




نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

ونشاهد فيه أخر أجدد التفاصيل السياسية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

من السبت للاربعاء

من التاسعة صباحا

و الاعادة على دريم 2 الساعة 12 ظهرا


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاثنين 9 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


اوباما يدعو مرسي لزيارة الولايات المتحدة

تقرير عن اجتماع المحافظين و اوباما يدعو مرسي لزيارة الولايات المتحدة




اشتباك معتصمي المنصة بقائدى السيارات




النيابة تستمع لاقوال ابو العينين الاربعاء




ردود الافعال على قرار عودة مجلس الشعب




جولة في صحافة اليوم 09 07 2012



مناقشة حول قرار عودة مجلس الشعب


برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , عودة عروض ضحكة الاراجوز , عرض خاص للرجل العنكبوت


نشاهداليوم

برنامج فن اون لاين

تقديم مها موسى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج فن اون لاين تقديم مها موسى وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


عودة عروض ضحكة الاراجوز



عرض خاص للرجل العنكبوت



برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة عن موضوع الغيرة





نشاهد من اليوم برنامج

أول الحكاية

مع هبة رشوان

ان شاء الله

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدأ


برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


موضوع الغيرة






برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و تعديل قانون الرقابة ونقيب الموسيقيين يلتقي بمرسي و الاراء المختلفة حول فيلم المصلحة و شاهيناز تعود للساحة الفنية .....


نشاهداليوم

برنامج بالالوان الطبيعية

تقديم نادية حسنى

مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج بالألوان الطبيعية تقديم نادية حسنى وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


تعديل قانون الرقابة
تعديل قانون الرقابة ونقيب الموسيقيين يلتقي بمرسي


الاراء حول فيلم المصلحة

الاراء المختلفة حول فيلم المصلحة


شاهيناز تعود للساحة الفنية



التعليقات على شبكات التواصل الاجتماعي




برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و الفيلم الوثائقي عن الاولمبياد و تامر بدوي وفقرة الطريق الى لندن و اخر اخبار الاولمبياد. و يستضيف خالد الغندور كابتن مصطفى رياض فى فقرة الطريق الى لندن. .....



شاهد برنامج

الرياضة اليوم

تقديم الكابتن خالد الغندور

على قناة دريم 2

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


الفيلم الوثائقي عن الاولمبياد


تامر بدوي واخر اخبار الاولمبياد

تامر بدوي وفقرة الطريق الى لندن و اخر اخبار الاولمبياد.




مصطفى رياض والطريق الى لندن

يستضيف خالد الغندور كابتن مصطفى رياض فى فقرة الطريق الى لندن.




مبادرة الصلح بين الاعلاميين الرياضيين



تحليل لمبارتي الاهلى والزمالك الافريقية


تحليل لمباراة الزمالك مع تشيلسي الغاني ومباراة الاهلي مع مازيمبي مع الكابتن مصطفى رياض والناقد الرياضي عصام شلتوت.




برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و يستضيف سليمان جودة الكاتب والمفكر عبد المنعم سعيد لمناقشة ملامح المستقبل القريب للبلاد وعلاقة الرئيس المنتخب بالمجلس العسكري وجماعة الاخوان المسلمين وقوى الثورة .



نشاهد من اليوم برنامج

ضوء احمر

مع سليمان جودة

ان شاء الله

يوتيوب كاملة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبدأ


برنامج ضوء احمر تقديم سليمان جودة وحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة


الكاتب والمفكر عبد المنعم سعيد


يستضيف سليمان جودة الكاتب والمفكر عبد المنعم سعيد لمناقشة ملامح المستقبل القريب للبلاد وعلاقة الرئيس المنتخب بالمجلس العسكري وجماعة الاخوان المسلمين وقوى الثورة .







برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و 6 خرافات عن الكوليسترول و يستضيف د.خالد منتصر د.صلاح شلباية استاذ السكر والغدد الصماء بطب عين شمس للحديث عن مدى قدرة مريض السكر على الصيام فى شهر رمضان. و مرض النقرس و الجديد فى علاج التصلب المتناثر



نشاهد اليوم

برنامج دريم كلينيك

مع الدكتور خالد منتصر الغنى عن التعريف

ونشاهد فيه كل ما يخص صحتك من مشاكل وأمراض وعلاجها

وأحدث العلاجات والمؤتمرات الطبية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ


برنامج دريم كلينيك مع د/ خالد منتصر وحلقة السبت 7 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

6 خرافات عن الكوليسترول



مريض السكر والصيام

يستضيف د.خالد منتصر د.صلاح شلباية استاذ السكر والغدد الصماء بطب عين شمس للحديث عن مدى قدرة مريض السكر على الصيام فى شهر رمضان.




مرض النقرس


الجديد فى علاج التصلب المتناثر




برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة , نفي تولي مرسي لرئاسة الوزراء وبدء ديوان المظالم و ازمة قسم مدينة نصر وانباء عن انسحاب الكنيسة من التاسيسية و اعادة النظر في دعوى حل مجلس الشعب ......




نشاهد اليوم

برنامج صباحك يامصر

تقديم جيهان منصور

ونشاهد فيه أخر أجدد التفاصيل السياسية

البرنامج يذاع على قناة دريم 1

من السبت للاربعاء

من التاسعة صباحا

و الاعادة على دريم 2 الساعة 12 ظهرا


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج صباحك يامصر تقديم جيهان منصور وحلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

نفي تولي مرسي لرئاسة الوزراء وبدء ديوان المظالم



قسم مدينة نصر وانسحاب الكنيسة من التاسيسية

ازمة قسم مدينة نصر وانباء عن انسحاب الكنيسة من التاسيسية



اعادة النظر في دعوى حل مجلس الشعب




حل ائتلاف شباب الثورة نهائيا


ضحايا المركب النهري امام ماسبيرو


المطالبة باعادة اختيار رؤساء الصحف


جولة في صحافة اليوم 08 07 2012




الازمة بين الشرطة والمحامين