شارك مع اصدقائك

10 يوليو 2012

برنامج صباحك عندنا تقديم احمد الشاعرمن قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة و تجمهر مواطنين أمام قصر عابدين لتقديم مظالمهم و جنايات بور سعيد تستكمل نظر قضية المذبحة و 6 إبريل تسلم مقترحاتها للتأسيسية بمجلس الشورى .......



نشاهد برنامج صباحك عندنا

البرنامج من تقديم ر احمد الشاعر

مواعيد الاذاعة

من السبت للخميس 9:30 صباحا

فريق العمل


تقديم / رباب الشريف – احمد الشاعر
رئيس التحرير / احمد ايوب
مدير التحرير / طه فرغلى
اعداد / ايمن عدلى – سامح سمير
اخراج / محمد طه



كل أخبارك عندنا ..
كل خدمة بتدور عليها هتلاقيها عندنا ..
كل مسئول عايز تحاوره هتلاقيه ضيف عندنا ..
حالة المرور والطقس هتعرفها عندنا ..

برنامج مختلف ..
حوارات ليست بغرض الإثارة وإنما تبحث عن المعلومة المفيدة


يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ



برنامج صباحك عندنا تقديم احمد الشاعرمن قناة المحور حلقة الاحد 8 يوليو 2012 يوتيوب كاملة

تجمهر مواطنين أمام قصر عابدين لتقديم مظالمهم

تجمهر بعض المواطنين أمام قصر عابدين اليوم لتقديم مظالمهم في ديوان المظالم بالقصر الجمهوري ، ووجود أما ديوان المظالم مفوض من ديوان المظالم لكتابة أسماء الأشخاص لتنظيم عملية الدخول حتي لا يحدث أي نوع من الزحام ووجود مواطنين من محافاظات مختلفة تقديم مظالمهم



جنايات بور سعيد تستكمل نظر قضية المذبحة

تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الأول، برئاسة المستشار صبحى عبد المجيد، نظر قضية مذبحة بورسعيد، والمتهم فيها 73 من بينهم 9 من قيادات مديرية أمن بورسعيد و3 من مسئولى النادى المصرى، والتى راح ضحيتها 74 شهيداً و254 مصاباً من الألتراس الأهلاوى بجلسة اليوم، الأحد، وذلك للتفاوض ما بين محامى هيئة الدفاع عن المتهمين من قيادات الشرطة ونقابة المحامين للسماح لهم بالدفاع عن الضباط المتهمين، وقالت المحكمة للمتهمين، إن الموضوع محل التحقيق ونحن لسنا فى مرحلة مرافعة، وأضافت أنها لن تسمح بضياع حق من حقوق المتهمين ولا المحامين وإذا حدث ذلك "لن نجلس على المنصة"، ثم قامت المحكمة برفع الجلسة وأمهلت الدفاع 10 دقائق للوصول إلى حل، وقام المتهمون بالصراخ من داخل القفص اعتراضاً على طلب محاميهم قائلين، "حرام عليكم" لتعود المحكمة بعدها وتصدر قرارها بالتأجيل.



6 إبريل تسلم مقترحاتها للتأسيسية بمجلس الشورى

يتوجه اليوم، وفد من حركة شباب 6 إبريل إلى مقر مجلس الشورى، ليلتقى أعضاء لجنة الاقتراحات والحوارات بتأسيسية الدستور، والتى تنظم جلسة استماع لتلقى المقترحات حول الدستور الجديد. وأكدت الحركة، فى بيان أصدرته أمس، أنه سيتوجه وفد مكون من 15 عضواً، حاملين أفكاراً ورؤى حول الدستور الجديد وشكله. يذكر أن الحركة كانت قد أطلقت حملة بعنوان "اكتب دستورك"، والتى شارك فيها المواطنون من أجل تجميع الأفكار منهم ورؤيتهم حول الدستور مشاركتهم فى صياغته.



القضاء ينظر وقف قرار الشورى بالترشيح رؤساء الصحف

تنظر الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى صباح اليوم الأحد، الدعوى المرفوعة من محمود نفادى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية رئيس شعبة المحررين البرلمانيين، بوقف تنفيذ قرار مجلس الشورى بفتح باب الترشيح لمنصب رؤساء تحرير الصحف القومية. واستندت الدعوى التى قدمها نفادى إلى بطلان هذا القرار ومخالفته للإعلان الدستورى. وقد قرر عدد من كبار المحامين حضور الجلسة والتداخل فى الدعوى، ومنهم شوقى السيد وخالد على والدكتور إيهاب رمزى وأبو النجا المحرزى، إلى جانب وفد من نقابة المحامين بتكليف من النقيب سامح عاشور.



المحامون يعلنون إستكمال الإعتصام

أعلن عدد من المحامين المعتصمين، أمام قسم مدينة نصر، استكمال اعتصامهم حتى صدور قرار النيابة العامة فى الواقعة، وما ستكشف عنه التحقيقات، مؤكدين أنهم لم يدخلوا فى حرب شوارع مع أفراد الأمن داخل القسم، كما ذكرت بعض وسائل الإعلام، والدليل على ذلك أن كل محتويات قسم الشرطة سليمة ولا يوجد بها أى آثار للاعتداء. وصرح عدد من المحامين المعتصمين، أن ضباط الشرطة بالقسم، جهزوا شهوداً مأجورين للإدلاء بأقوال مزورة أمام النيابة العامة لإدانة المحامين، مشيرين إلى عدم وجود معايير لضباط الشرطة فى التعامل مع المحامين والمواطنين وأن الشرطة ليست فى خدمة الشعب.



حازمون يعلنون تأجيل المسيرة إلي يوم الجمعة

أعلن عدد من أعضاء حركة حازمون المعتصمين بالحديقة المجاورة لمجمع التحرير عن إلغاء المسيرة التى دعا إليها الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من الرئاسة، والتى كانت من المقرر أن تنطلق من أمام مسجد الأسد بن فرات بالدقى إلى ميدان التحرير مساء أمس السبت، للمطالبة بإلغاء الإعلان الدستورى المكمل. وأكدوا أن "أبو إسماعيل" دعاهم إلى الحشد للجمعة القادمة بميدان التحرير، فيما أذاع المعتصمون القرآن الكريم من خلال مكبرات الصوت.


إخماد حريق مروع في أحد مصانع أكتوبر

تمكنت وحدات إطفاء القوات المسلحة بالتعاون مع وحدات إطفاء محافظة الجيزة، من إخماد حريق مروع بأحد المصانع الكبرى بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة السادس من أكتوبر، ولم يعلم بعد سبب الحريق. وكانت القوات المسلحة قد شاركت بأربع عربات إطفاء سعة 7 أطنان للعربة الواحدة، وأربعة فناطيس مياه سعة الواحد منها عشرة أطنان لإخماد النيران، حيث تم التمكن من السيطرة عليها واحتوائها قبل أن تمتد إلى مناطق أخرى مجاورة، والتقليل من حجم الخسائر فى المصنع.




ياسر على ينفى ما تردد حول تولى مرسى رئاسة الوزارة


نفى الدكتور ياسر على القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية ما تردد عن تولى الرئيس محمد مرسى بنفسه رئاسة الحكومة خلال الفترة القادمة، واصفا هذا الأمر بأنه تكهنات صحفية ليس لها أساس من الصحة. كما رفض الدكتور ياسر على، التعليق على ما تردد من بقاء حكومة الدكتور الجنزورى لتقوم بتنفيذ برنامج المائة يوم الأولى من برنامج الرئيس. وقال المتحدث، إنه سيكون هناك حكومة جديدة فى القريب العاجل، مضيفا أن العمل يجرى على قدم وساق لتنفيذ برنامج المائة يوم الأولى، حيث عقد الرئيس مرسى خلال الأسبوع الماضى أكثر من 27 لقاء مع قيادات ومؤسسات الدولة والمحليات والمرور، لافتا إلى ما تم اليوم من إزالة للكثير من الاشغالات على الطريق الدائرى. وأضاف ياسر على، أن هناك عمل دؤوب يجرى على مدار الساعة للوصول إلى مستوى مقبول فى القضايا الرئيسية الخمس من برنامج المائة يوم الأولى حتى يشعر المواطن والسائح والمستثمر بتحسن مقبول وهدوء وأمان لجذب المزيد من السياحة العربية والأجنبية.




هل ينجح ديوان المظالم في حل مشاكل الغلابة؟


تقديم أحمد الشاعر، ضيوف الحلقة السيدة حميدة و أحمد السيد و أحمد دهشان أصحاب مظالم بديوان المظالم برئاسة الجمهورية ،




الجارحي الأفريقي الوحيد في أمم أوربا 2012


تقديم أحمد الشاعر ، ضيف الحلقة أحمد نجيب الجارحي الأفريقي الوحيد في اللجنة المنظمة لبطولة أمم أوربا 2012




المناطق السوداء في الجسم و علاجها


تقديم أحمد الشاعر ، ضيف الحلقة الدكتور سعيد حساسين دكتور صيدلي و أخصائي العلاج بالأعشاب الطبيعية ، المناطق السوداء في الجسم و علاجها



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق