شارك مع اصدقائك

08 يونيو 2012

برنامج ON Time حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV و القوى السياسية تتوافق على معايير تأسيسة الدستور و العسكري يجتمع مع قيادات الأحزاب حول تأسيسية الدستور و مصدر أمني: مبارك مازال في محبسه بمستشفى سجن المزرعة ......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر -7 يونيو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




القوى السياسية تتوافق على معايير تأسيسة الدستور

انتهى اجتماع الأحزاب والقوى السياسية الذى عقد أمس إلى اتفاق شبه نهائى على معايير تأسيسية الدستور، حيث سيتم مشاركة ستة عشر عضواً من خبراء القانون، وتسعة من المؤسسات الدينية بواقع خمسة من الأزهر، وأربعة من الكنائس، وسبعة من اتحاد العمال والفلاحين والاتحادات النوعية وثمانية أعضاء من النقابات المهنية، وممثل للشرطة وآخر للقوات المسلحة ووزير العدل بشخصه. كما ستضم اللجنة التأسيسية سبعة وثلاثين عضواً من الأحزاب السياسية، بواقع ستة عشر من الحرية والعدالة، وسبعة من النور وخمسة من الوفد، وعضوين من كل من البناء والتنمية، والمصريين الأحرار، والمصرى الديمقراطى، والوسط، وعضو من الكرامة، وعشرة أعضاء من الشخصيات العامة، ومثلهم من شباب الثورة. يأتي هذا فيما انسحب ممثلو حزبي المصري الديمقراطي والمصريين الأحرار من الاجتماع احتجاجا على تخصيص نسبة أكبر لحزب الحرية والعدالة ..




العسكري يجتمع مع قيادات الأحزاب حول تأسيسية الدستور


هذا وبدا المجلس الأعلى للقوات المسلحة اجتماعه مع القوى السياسية و عدد من الأحزاب لاستعراض معايير تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور، وصلاحيات رئيس الجمهورية القادم، مع اقتراب موعد إجراء انتخابات الإعادة يومى 16 و17 يونيه الجارى.
حضر الاجتماع ممثلون عن أحزاب "العدل" و"الجيل" و"النور" و"الوفد" و"المصرين الاحرار" و"البناء والتنمية" و"الاصلاح والتنمية" و"الكرامة" و"الحرية" و"التجمع" و"الاصالة" و "الاتحاد" و"المواطن المصرى" و"مصر الحديثة".
يأتي الاجتماع متزامنا مع انقضاء المهلة التي منحها المجلس العسكري خلال لقائه بتلك القيادات قبل يومين للتوافق حول معايير تأسيسية الدستور



مصدر أمني: مبارك مازال في محبسه بمستشفى سجن المزرعة

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط نقلا عن مصادر مطلعة أن الحالة الصحية للرئيس السابق حسنى مبارك المحبوس بمستشفى سجن مزرعة طره مازالت فى تدهور مستمر. وقالت المصادر إنه تم اخضاع مبارك للتنفس الصناعى، بعد تعرضه لأزمة ضيق فى التنفس، مع استمرار معاناته من الاكتئاب الحاد وارتفاع ضغط الدم. وشددت المصادر على عدم إصدار أى قرار بنقله الى أى مستشفى آخر حتى الآن، مشيرة إلى أن ذلك يتوقف على تقرير الفريق الطبى، والذى سيحدد حاجته للنقل الى مستشفى خارج السجن من عدمه، بناء على قرار النائب العام الذى خاطب به مصلحة السجون أمس بالتعامل معه وفقا للوائح والتعليمات التى تقضي بها السجون في التعامل مع سائر السجناء.




جنايات القاهرة تودع حيثيات حكمها في قضية مبارك

كانت محكمة جنايات القاهرة أودعت حيثيات حكمها في قضية القرن. وأكدت أنه ثبت لديها ثبوتا يقينيا من واقع تحقيقات النيابة العامة وأقوال الشهود أن مبارك والعادلي علما علم اليقين بالاحداث، وأحجما عن اتيان افعال ايجابية تقتضيها الحماية القانونية المتمثلة فى امتناعهما عمدا عن اصدار القرارات والاوامر التى تحتمها عليهما وظيفتاهما والمنوط بهما الحفاظ على مصالح الوطن ورعاية المواطنين...





الدستورية العليا تنظر طعون قانون العزل السياسي

انتهى تقرير هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا لعدم دستورية مواد قانون مجلس الشعب. وأكد التقرير ان السماح للاحزاب بمنافسة المستقلين على المقاعد الفردية يمثل اخلالا جسيما بمبدأ تكافؤ الفرص، كما انتهى تقرير آخر لعدم دستورية قانون العزل السياسي لأنه يعاقب على مجرد تولي الوظيفة العامة دون المشاركة في الفساد. وحددت المحكمة الدستورية العليا جلسة الرابع عشر من يونيو الجاري لنظر الطعنين المحالين إليها بشأن قانون العزل السياسي وعدم دستورية بعض نصوص قانون مجلس الشعب.



المصريون بالخارج يواصلون الإدلاء بالتصويت

يواصل المصريون في الخارج الإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة لليوم الخامس على التوالي والتي يتنافس فيها مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي والمرشح المستقل الفريق أحمد شفيق. وأعلنت وزارة الخارجية ان نحو مئة وخمسين الف مغترب صوتوا حتى الان في مئة وست وستين دولة؛ في مقدمتها السفارة المصرية بالكويت ثم السفارة المصرية بالرياض ثم قنصلية مصر في جدة .




مقتل أكثر من 80 شخصا في مجزرة بمزرعة القبير بريف حماة


الى الشأن السوري حيث أعلنت الشبكة السورية لحقوق الإنسان مقتل أحد عشر شخصا اليوم برصاص الأمن في مناطق متفرقة من البلاد، في غضون ذلك وصل مراقبو الأمم المتحدة إلى قرية مزرعة القبير في ريف حماة والتي شهدت مقتل أكثر من ثمانين شخصا في أحدث مجازر النظام. يأتي هذا فيما تحدث ناشطون عن تجدد القصف على ريف اللاذقية وريف حمص ومناطق عدة، فضلا عن وقوع اشتباكات مع مقاتلي الجيش الحر في أنحاء متفرقة من البلاد.




مجلس الأمن الدولي يجتمع لمناقشة تطورات الوضع بسوريا

هذا ويعقد مجلس الأمن الدولي اليوم جلسة تخصص لمناقشة تطورات الوضع في سوريا، بعد تعثر خطة السلام، التي تشمل وقف إطلاق نار، وعدم وجود خطة بديلة.
يتحدث في الجلسة كوفى أنان المبعوث الخاص للأمم المتحدة والجامعة العربية بشأن سوريا، ونبيل العربى، الأمين العام للجامعة العربية


اجتماع إسطنبول يوافق على دعم المعارضة السورية

وفي سياق المحاولات الإقليمية والدولية للضغط على النظام السوري، أعلنت تركيا أن اجتماع إسطنبول وافق على تشكيل مجموعة تنسيق لتقديم الدعم للمعارضة السورية. من جانبه شدد وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو على ضرورة مواصلة العمل نحو حل الأزمة السورية بالطرق الدبلوماسية ولكن مع التفكير ببدائل أخرى. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك في اسطنبول مع نظيرته الأمريكية هيلاري كلينتون ، التي حثت بدورها الرئيس السوري بشار الأسد على تسليم السلطة ومغادرة البلاد، كما وصفت المذبحة التي وقعت قرب حماة أمس بأنها فعل ينم عن انعدام الضمير



واشنطن تدين قرار بناء بؤر استيطانية جديدة بالضفة

أدانت الولايات المتحدة قرار اسرائيل بناء مئات البؤر الاستيطانية الجديدة في مستوطنات بالضفة الغربية ، مؤكدة ان هذه الخطوة ستعيق استئناف مفاوضات السلام.
وقال المتحدث باسم الخارجية الأميركية مارك تونر إن مواصلة الاستيطان في الضفة الغربية يقوض جهود السلام ويتعارض مع تعهدات وواجبات إسرائيل، مضيفا أن موقف واشنطن من الاستيطان لم يتغير، ولن نقبل بتشريع مواصلة الاستيطان من قبل إسرائيل


نتنياهيو يتعهد ببناء 300 وحدة استيطانية جديدة

كان رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو تعهد ببناء 300 وحدة استيطانية جديدة في مستوطنة بيت ايل بالضفة الغربية ، وذلك بعد رفض الكنيست مقترح لإضفاء المشروعية على بؤر استيطانية عشوائية.



منظمة شنغهاي للتعاون تعارض استخدام القوة في سوريا

اختتمت الدول الست اعضاء منظمة شنغهاي للتعاون قمتها السنوية بتاكيد معارضتها لاستخدام القوة سواء ضد سوريا أوضد ايران.
واعلن رؤساء تلك الدول في ختام قمتهم في بكين ان الدول الاعضاء تعارض اي تدخل عسكري او فرض تغيير للنظام بالقوة او عقوبات من طرف واحد في الشرق الاوسط قبل ان تشير صراحة الى سوريا.
من جهة اخرى اعلنت المنظمة معارضتها لاستخدام القوة ضد ايران التي تتهم الدول الغربية بالسعي لامتلاك السلاح النووي



السلطة الفلسطينية تندد بإتساع نشاطات الإحتلال بالضفة


من جهتها نددت السلطة الفلسطينية في رام الله، باستمرار نشاطات الاستيطان في الضفة الغربية، معتبرة أنها تهدف لإفراغ حل الدولتين للسلام من مضمونه.
وأعرب المتحدث باسم الحكومة غسان الخطيب عن إدانته لكافة أشكال الوجود والتحرك العسكري والاستيطاني الإسرائيلي في المناطق الفلسطينية.
وطالب الخطيب، بتدخل دولي عاجل لوقف مثل هذه الممارسات الإسرائيلية والحفاظ على ما تبقى من فرص لحل الدولتين وتحقيق السلام العادل في المنطقة



السلطات العراقية تنفذ حكم الإعدام في سكرتير صدام حسين

نفذت السلطات العراقية اليوم حكم الإعدام في عبد حمود، السكرتير الخاص للرئيس الراحل صدام حسين، والذي كان أحد أبرز رجالات النظام السابق. وقال المتحدث باسم وزارة العدل العراقية حيدر السعدي إن الوزارة نفذت حكم الإعدام بحق حمود وفقا لإحدى مواد قانون المحكمة الجنائية العليا والتي تتعلق بجرائم الابادة الانسانية.




بانيتا يدافع عن استخدام واشنطن الطائرات بدون طيار

وصل وزير الدفاع الأميركي ليون بانيتا الى كابول في زيارة مفاجئة لأفغانستان غداة يوم دام قتل فيه قرابة اربعين مدنيا في هجوم انتحاري وعملية قصف نُسبت الى قوات الحلف الأطلسي". كان بانيتا دافع أمس خلال زيارته للهند عن استخدام بلاده الطائرات بدون طيار لقتل المتمردين في باكستان، معلنا أن واشنطن أوضحت لإسلام آباد أنها ستواصل استهداف قادة القاعدة في ذلك البلد.




مقتل 18 على الاقل في غارة للقوات الاطلسية في افغانستان

كان أكثر من عشرين قد قتلوا امس في ثلاث تفجيرات على احد الاسواق تبنتها حركة طالبان ..كما قتل ثمانية عشر شخصا في غارة نفذتها قوات حلف شمال الاطلسي على منزل في ولاية لوجار جنوب كابول ، واعلنت قوات الحلف الاطلسي //ايساف// ان عدة متمردين قتلوا في الغارة التي شنت بعد تعرض قواتها لنيران مضادة من قبل مسلحين.



أزمة أوروبا الإقتصادية تتصدر مناقشات دافوس بإسطنبول

تصدرت التطورات الاقتصادية الأخيرة فى أوروبا مناقشات المنتدى الاقتصادى العالمى الذي عقد فى مدينة اسطنبول التركية، وبحث القادة السياسيون الأزمة المالية واحتمالات خروج اليونان من منطقة اليورو.




عرض لحملة كاذبون بالسويس بمشاركة 6 حركات وأحزاب

قال أسلام مصدق المتحدث الإعلامى باسم تكتل شباب السويس أنهم سينظمون مساء اليوم عرضا لفيديوهات حملة كاذبون بالتنسيق ومشاركة حركة 6 ابريل وعدد من القوى والائتلافات الثورية وذلك بجوار مسجد الشهداء.
وأضاف مصدق ان العرض سيتناول كل الانتهاكات الحالية والسابقة بحق المواطنين ، وأنهم يدعون كل القوى السياسية الأخرى والمواطنين لمشاركتهم هذا العرض لاستكمال الثورة وتوعية المواطنين سياسيا .



وقفه صامتة لشباب 6 أبريل المنيا لإحياء ذكري خالد سعيد

نظم شباب حركة 6 ابريل المنيا وحملة كاذبون وقفة صامته امام مبني مديريه امن المنيا تحت شعار مفيش رجوع للمشاركة في احياء الذكري الثانيه لخالد سعيد.
وقد حمل المحتجون صور للشهيد خالد سعيد وظلت الوقفة مستمرة اكثر من ساعه ثم انتقلت الي ميدان بالاس . واكد منسقوا الحركة ان خالد سعيد سوف يظل في ذاكرة التاريخ لما قدمه لوطنه من مثال للتضحية في ظل نظام مستبد وفاسد



الاف النشطاء بالإسكندرية يشاركون في ذكرى خالد سعيد

شارك الآلاف من أبناء الاسكندرية في إحياء الذكري الثانية لوفاه الشاب خالد سعيد والذي لقى مصرعة علي يد اثنين من قوه قسم سيدي جابر عام 2010 وبدأت بعدها سلسلة من الإحتجاجات التي كانت الشرارة الاولى لإندلاع الثورة المصرية .
وقالت الدة خالد ان الثورة مستمرة بالرغم من الموقف الصعب التي تمر به البلاد ، وضمن فعاليات احياء ذكرى وفاته نظم المشاركون سلاسل بشرية وحملوا لافتات عليها صور لخالد سعيد ، وكان من أبرز الحضور المرشحان الرئاسيان السابقان حمدين صباحي والدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح




تواصل أزمة البنزين والسولار فى الفيوم

تواصلت أزمة البنزين والسولار فى محافظة الفيوم بشكل كبير مما تسبب فى حدوث عدة مشاجرات بين المواطنين بسبب الطوابير الطويلة التى خلفتها الأزمة لتمويل سياراتهم .
شهدت محطات مدينة الفيوم زحاما كبيرا من قائدى السيارات بحثا عن أى نوع من البنزين الذى اختفى ، وامتدت الطوابير لمسافات طويلة فى المحطات المتواجد بها البنزين وظلوا واقفين بالساعات للحصول على تموين لسياراتهم


سائقو السيارات يقطعون الطريق الزراعي بأسيوط

مازالت أزمة الوقود ونقص البنزين والسولار تضرب عددا كبيرا من المحافظات على الرغم من الوعود الحكومية بحلها في أسرع وقت.
ففي صعيد مصر ، قام سائقو وأصحاب السيارات بقطع الطريق الزراعي السريع مصر/ أسوان أمام حي شلبي شمال المنيا احتجاجا علي نقص الوقود حيث تجمع عشرات السائقين على الطريق واستخدموا إشارات المرور في إغلاق الطريق الأمر الذي أدي إلي أحداث ارتباك في حركة المرور وتحويل مسار السيارات. كما قامت الأجهزة الامنيه بإغلاق الطريق عند مزلقان الأخصاص المؤدي إلي حي شلبي منعا لتكدس السيارات ووقوع مشاجرات بين المواطنين



أهالي قرية الشيخ علام يحتجواعلى اغتصاب أراض الدولة

قام العشرات من أهالي قرية نجع الشيخ علام بمركز المنشاة بسوهاج بتنظيم وقفة إحتجاجية اليوم أمام مديرية أمن سوهاج بسبب قيام بعض الاشخاص من القرية بالتعدي علي مساحة 7 أفدنة من أملاك الدولة .
وقال اهالي القرية ان هؤلاء المواطنين استغلوا المواطنين انشغال الأمن بتامين انتخابات الرئاسة وتعدوا على الارض المخصصة لبناء مدرسة ثانوية وأعدادية ومركز شباب وملاعب مفتوحة و 4عمارات سكنية لمحدودى الدخل من أهالى القرية .
وقال الاهالي ان مغتصبي الارض استخدموا عددا كبيرا من الأجهزة والمعدات الثقيلة وقاموا بتجريف هذه المساحة من الأراضي المملوكة للدولة وقاموا بغرسها بكميات من الأشجار ووضعوا أيديهم عليها وتهديد أهالي القرية مستخدمين الأسلحة النارية





مواطن يلقي بنفسه أمام سيارة محافظ الفيوم

قام مواطن بمركز طامية بمحافظة الفيوم بالقاء نفسه أمام سيارة محافظ الفيوم المهندس احمد علي احمد خلال مغادرته لمكتبه الطفل بمركز طامية عقب افتتاحها ، وذلك للمطالبة بفرصة عمل وتجمع عدد كبير من المواطنين لاقناعه بالقيام من امام سيارة المحافظ الا ان المواطن اصر على البقاء امام عجلات السيارة حتى نزل المحافظ من سيارته واستمع له.
كان المهندس احمد علي احمد محافظ الفيوم يرافقه سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة بافتتاح مكتبة الطفل والشباب بطامية بحضور عدد من القيادات السياسية والأمنية وحشد كبير من أهالي مركز ومدينة طامية.




الاخوان يزرون مطرانية بنى سويف طلبا لدعم الاقباط لمرسى

أكد الدكتور نهاد القاسم أمين حزب الحرية والعدالة بمحافظة بنى سويف وعضو مجلس ان المجلس العسكري لا يحق له إصدار إعلان دستوري جديد لان سلطة التشريع انتقلت من المجلس العسكري لمجلس الشعب.
جاء ذلك خلال قيام وفد رفيع من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بزيارة مطرانيه السيدة العذراء بمدينة بنى سويف وكان فى استقبالهم الأنبا غبريال أسقف بنى سويف والقمص باخوم عطية راعى كنيسة مار جرجس بالمرماح طلبا لدعم الأقباط للدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة.




مجموعة منشأة صحية بقنا تتولى رعاية الأم والطفل

أستقبل اللواء عادل لبيب محافظ قنا فيليب دوامال ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف ) بهدف بحث التعاون مع منظمة اليونيسيف لتوسيع مشروعات الصحة والتغذية و مياه الشرب والصرف الصحى لعدد من قرى ومراكز المحافظة.
وأشار لبيب انه سيتم توسيع نطاق هذه البرامج لتشمل برنامج صحة الأم والطفل فى رعاية ما حول الولادة والذى ينفذ فى عدد 8 قرى بنجع حمادى وبرنامج مبادرة المستشفيات صديقة الأمهات بمستشفى نجع حمادى وعدد 5 قرى تابعة




ضبط عاطلين وبحوزتهم 3 طرب حشيش بالغربية

تمكن ضباط مباحث قسم اول طنطا من ضبط عاطلين وبحوزتهما 3 طرب حشيش ومبلغ مالي ودراجة بخارية بدون لوحات.
والمتهمان سبق ضبطهما في قضايا اتجار مخدرات وحيازة سلاح ناري وبمواجهتهما بالمضبوطات اعترفا بحيازتها بقصد الاتجار وان المبلغ المالي من حصيلة الاتجار في المخدرات أخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.



برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و مؤتمر الجمعية العامة للأمم المتحدة لتقييم الوضع الراهن في سوريا وقد أكد بان كي مون في كلمته أننا نعمل الأن على وقف المشهد الدموي في سوريا , كان هناك إعتداء على المراقبين الدوليين في سوريا , يجب أن نكون على استعداد تام لأي تدهور في الوضع السوري , يجب أن تصحح السلطات السورية من منهجها مع الشعب السوري , مؤتمر صحفي للمستشار أحمد الزند للرد على الهجوم على القضاء تعرضنا في الفترة الأخيرة لهجمات شرسة للغاية ، الهجمة على القضاء ممنهجة ومنظمة من قبل أطراف خفية ،المواطنون الشرفاء خارج قاعة المحكمة إستقبلوا الحكم بالترحيب ، نحن بحاجة لمادة قانونية تمكن القاضي من التحكم في الجلسة ، لا أعرف كيف تمكن المعتدي من دخول الجلسة بآلة حادة ، كان يمكن أن يكون ......


نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



مؤتمر الجمعية العامة للأمم المتحدة حول الوضع السوري

مؤتمر الجمعية العامة للأمم المتحدة لتقييم الوضع الراهن في سوريا وقد أكد بان كي مون في كلمته أننا نعمل الأن على وقف المشهد الدموي في سوريا , كان هناك إعتداء على المراقبين الدوليين في سوريا , يجب أن نكون على استعداد تام لأي تدهور في الوضع السوري , يجب أن تصحح السلطات السورية من منهجها مع الشعب السوري , المراقبين قدموا تقارير حول مذبحة الحولة بدون أي إنحياز .
وقد أكد نبيل العربي في كلمته أن المجلس الوزاري للجامعة العربية يرفض إستخدام القوة في سوريا , ونسعي إلى إيجاد حلول أمنة للأزمة السورية , هناك إختراق لخطة عنان من قبل النظام السوري , جامعة الدول العربية تبنت العديد من المبادرات للوصول إلى حل سلمي بسوريا , للأسف لم تقوم مبادرات الجامعة العربية إلى وقف العنف في سوريا , مجزرة الحولة كانت خرقاً واضحاً من النظام السوري لخطة عنان , ندعو مجلس الأمن إلى إتخاذ قرارات جريئة لحماية الشعب السوري



مؤتمر صحفي للمستشار الزند للرد على الهجوم على القضاء



مؤتمر صحفي للمستشار أحمد الزند للرد على الهجوم على القضاء تعرضنا في الفترة الأخيرة لهجمات شرسة للغاية ، الهجمة على القضاء ممنهجة ومنظمة من قبل أطراف خفية ،المواطنون الشرفاء خارج قاعة المحكمة إستقبلوا الحكم بالترحيب ، نحن بحاجة لمادة قانونية تمكن القاضي من التحكم في الجلسة ، لا أعرف كيف تمكن المعتدي من دخول الجلسة بآلة حادة ، كان يمكن أن يكون ضحية هذا الإعتداء أحد القضاة ، النيابة ليست جهة بحث عن الدليل إلا عن طريق التحقيق ، الحكم صدر بناءاً على الأوراق والدلائل الموجودة بالقضية ، لا تعديل لقانون السلطة القضائية في ظل هذا المجلس ، المستشار أحمد رفعت قاضي عظيم ونعتز به بإستمرار ، لن نقبل بأي قانون في ظل وجود مجلس الشعب الحالي ، من اليوم سيكون القضاء شريكاً فاعلاً فى العملية السياسية ، كل هذه الإفتراءات تحدث من سلطة لديها خلط في إختصاصتها ، من اليوم سيكون هناك قضاء جديد ولن نخفي أسرار بعد الأن ، تقرر تجميد عضوية كل من علق على الحكم القضائي من الجمعية العمومية ، مصر أكبر من جميع الخطط المغرضة ، سنعقد مؤتمراً يناقش الإجراءات التي سنتخذها لمواجهة هذا العدوان ، المواجهة تحولت من الأن إلى جولة الأفعال لا الأقوال ، عدد كبير من القضاة قرر عدم الاشتراك فى جولة الإعادة ، نؤكد على استنكارنا الكامل لأي عدوان يقع على قضاة مصر.




إجتماع مجلس الوحدة الإقتصادية العربية #June7


إجتماع مجلس الوحدة الإقتصادية العربية بجامعة الدول العربية



برنامج البورصة اليوم حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 07/06/2012 و رفض إنشاء نقابة للعاملين بسوق المال


نشاهد اليوم

برنامج البورصة اليوم


و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريف عبد الرحمن

يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 6:00 مساءا
برنامج متخصص فى البورصة المصرية ، ويتناول بالبحث والتحليل أهم ما يحدث خلال جلسة التداول اليومية فى البورصة المصرية كما يستعرض تحركات أسعار الأسهم داخل البورصة بشكل يومي ، بالأضافة الى رصد ومتابعة اهم اخبار الشركات واهم القرارات الصادرة عن ادارة البورصة والهيئة العامة لسوق المال والمؤثرة على تحركات الأسهم بداخلها.




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج البورصة اليوم حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 07/06/2012


حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن



البورصة اليوم: رفض إنشاء نقابة للعاملين بسوق المال


تحليل فتي لمؤشرات البورصة وأنشط الأسهم والتعليق على رفض هيئة الرقابة المالية إنشاء نقابة للسماسرة والعاملين بسوق المال في البورصة اليوم مع شريف عبدالرحمن ويستضيف أ. إيهاب سعيد عضو مجلس إدارة شركة أصول لتداول الأوراق المالية



برنامج صباح ON حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و الرئيس القادم والمرأة المصرية والسودان و الإنتهاء من صياغة معايير تشكيل تأسيسية الدستور و مصادر قضائية تشير إلى إستبعاد شفيق ......


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الخميس 7 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


الرئيس القادم والمرأة المصرية والسودان .. في صباح ON


صباح الخير على جميع مشاهدينا .. حلقة جديدة من صباح اون ..جنوب السودان دولة جديدة اضيفت الى الخريطة و اصبحت علاقتنا معاها شئ مهم و محوري للشراكة في ملفات كتير يمكن اهمها مياه نهر النيل ،و الجنوب السوداني جزء مهم في علاقتنا مع دول العمق الافريقي .. الصراع بين الشمال و الجنوب و انعكاس ده على علاقتنا مع الاتنين و تفاصيلها و رؤية الجنوب لعلاقته مع مصر ازاي محور مهم في حلقتنا النهارده ..و من السودان هننتقل لملف مهم و هو الرئيس القادم شايف دور المرأة في المجتمع ازاي .. 23 مليون صوت للمرأة مين هيكسب الاصوات دي ؟ و ايه مطالب المرأة من الرئيس القادم محورنا التاني في حلقتنا...بس في البداية نشوف اخبارنا و تقاريرنا وعناوين الأخبار





صباح ON: الإنتهاء من صياغة معايير تشكيل تأسيسية الدستور


أول خبر معانا هو إنتهاء القوى السياسية فجر اليوم إلى الصيغة النهائية لمعايير تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور في الإجتماع اللي عقد في مقر حزب الوفد .. إعترض الحزب المصري الديمقراطي على تخصيص نسب أكبر لحزب الحرية والعدالة .. يذكر أن ممثلوا الحزب المصري الديمقراطي إنسحبوا من الإجتماع إعتراضاً على نسبة الإستحواذ لحزب الحرية والعدالة وكمان إنسحب حزب المصريين الأحرار
معنا الآن على الهاتف د. عماد جاد ممثل الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الإجتماعي بمجلس الشعب




صباح ON: مصادر قضائية تشير إلى إستبعاد شفيق


الخبر اللي معانا بيشير إلى تأكيد بعض المصادر القضائية على ان تقرير هيئة مفوضي المحكمة الدستورية العليا في دعوى العزل أشار لعدم إختصاص لجنة إنتخابات الرئاسة بإحالته إلى المحكمة الدستورية من البداية ومن ثم كان يتوجب عليها تطبيقه على شفيق وإستبعاده من السباق من البداية الأمر الذي يترتب عليه إعادة إنتخابات الرئاسة من جديد بعد إستبعاد شفيق وتطبيق قانون العزل عليه



صباح ON: التعامل مع ظروف مبارك الصحية سيتم وفقاً للقانون

الخبر اللي معانا متعلق بصحة المخلوع مبارك وطلب النائب العام د. عبد المجيد محمود من إدارة السجون التعامل مع الظروف الصحية لمبارك واللي بيقضي عقوبة بالسجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير
النائب العام طلب التعامل مع ظروف مبارك الصحية وفقاً للقانون وذلك رداً على الطلب المقدم من أسرة الرئيس المخلوع والتي أشارت إلى تدهور حالته الصحية وطالبت بنقله إلى المركز الطبي العالمي




صباح ON: إنتهاء طباعة كراسات الإجابة للثانوية العامة

هنروح لإمتحانات الثانوية العامة والخبر اللي معانا بيقول إن الإدارة المركزي للكتب إنتهت بالفعل من طباعة كراسات الإجابة للثانوية العامة للدور الأول والثاني بعدد إجمالي حوالي 10 مليون إستمارة وتم تسليمهم إلى جميع المديريات التعليمية



صباح ON: مؤتمر مصر تعود .. عن دورها الريادي

هنبدأ بمصر .. مؤتمرنا تحت عنوان مصر تعود .. المؤتمر الذي حضره عدد كبير من الشخصيات العامة ورموز المجتمع المصري بهدف محاولة البحث عن طريقة استعادة مصر لدورها الريادي في المنطقة .. نشوف التقرير



صباح ON: أفغانستان تتعرض ل3 تفجيرات إنتحارية في وقت واحد

من مصرإلى أفغانستان وعلى الرغم من قيام حكومة الرئيس حامد كرزاي في أفغانستان بجانب القوات الغربية التي يقودها حلف شمال الأطلسي الناتو للسيطرة على الأوضاع في مواجهة حركة طالبان إلى أن أعمال العنف والقتل في أفغانستان لا تتوقف مدينة قندهار شهدت 3 تفجيرات إنتحارية في وقت واحد نحاول الإقتراب أكثر من الأوضاع الميدانية




صباح ON: مقتل الرجل الثاني في القاعدة أبو يحيى الليبي


إلى الولايات المتحدة الأمريكية ومقتل الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أبو يحيى الليبي في غارة لطيارة بدون طيار في باكستان معترة ذلك أقوى ضربة توجه للتنظيم منذ مقتل أسامة بن لادن
مسئول أمريكي قال أن أبو يحيي كان يتولى إدارة عمليات تنظيم القاعدة في باكستان وهو قد قام بشن عدة هجمات ضد أهداف أمريكية .. نتابع



صباح ON: دعوات لإيجاد حل سلمي للملف النووي الإيرني

التقرير اللي معانا عن البرنامج النووي الإيراني ودعوة الصين وروسيا للعالم في بيان مشترك لهما على هامش قمة منطقة شانجهاي المنعقدة في الصين بضرورة إيجاد حل سلمي للقضية النووية الإيرانية دون التهديد أو إستخدام القوى ، جدير بالذكر أن الخارجية السعودية حذرت من خطر الملف النووي الإيراني .. نشوف ونتعرف على إحتجاجات دول العالم على طموحات إيران النووية



صباح ON: مصر وسبل التعاون مع شمال وجنوب السودان

السودان مهد الحضارات القديمة تقع على الحدود الجنوبية مع مصر تربطها بمصر تاريخ طويل من الوحده والتعاون الوطيد شهد السودان حرباً أهلية استمرت منذ إعلان الاستقلال في عام 1956م حتى 2005 نتيجة صراعات عميقة .. وانتهت الحرب الأهلية بالتوقيع اتفاقية السلام الشامل ، وأصبح إقليم جنوب السودان يتمتع بحكم ذاتي أعقبه استفتاء عام في عام 2011 كانت نتيجته انفصال الجنوب وعندها بدات المشكلات والنزاعات الاقليميه والسياسية .. أحداث كثيرة تمر بها السودان شمالا وجنوبا كدولتين متنازعتين ...نفسر ونحلل المشهد السودانى فى ظل التوترات والاحداث وايضا العلاقات المصرية السودانية نحاول ان نفهم الرؤية من ضيف البرنامج جوزيف رياك، رئيس مكتب الحركة الشعبية السودانية
السودان شماله و جنوبه عمق استراتيجي لمصر و مهم لاستمرار تواجدنا الافريقي ،اللي بيجمعنا اكتر بكتير من اللي بيفرقنا و نتمنى أن تشهد العلاقات المصرية السودانية تطورا و تحسنا للافضل ..و من السودان لأمنيات المرأة المصرية في رئيس الجمهورية القادم ..فاصل و نواصل ..انتظرونا .



جولة في عناوين صحافة الخميس ٧ يونيو ٢٠١٢

نروح بقى للعناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الصادرة صباح اليوم .. ونتابع أهم ما ركزت عليه من مواضيع ..




صباح ON: بناء 300 وحدة إستيطانية جديدة بالضفة الغربية


تعهد وزير الوزراء الإسرائيلي ببناء 300 وحدة إستيطانية جديدة بالضفة الغربية وده بعد إسقاط الكنيست مشروع قانون يشرع البؤر الإستيطانية العشوائية .. الأمر أدانته السلطة الفلسطينية تم إنشاء هذه المستوطنات لإستيعاب 300 أسرة جديدة في هذه المنطقة



فرض غرامات مالية على منتهكي قانون المظاهرات بروسيا

إلى روسيا حيث أقر مجلس النواب مشروع قانون بيقضي إلى زيادة في الغرامات المالية التي تفرض على منتهكي قانون المظاهرات والمسيرات الجماهيرية .. هذا القانون اللي إعتبره البعض ردة في مسار التحول الديقراطي وخاصة بعد تولي بوتين الرئاسة .. نتابع




صباح ON: مايكروسوفت تعلن عن خدمة Xbox Music

شركة مايكروسوفت قامت بإضافة خدمة إكس بوكس ميوزيك واللي بتوفر أكثر من 30 مليون أغنية في الجهاز واللي من المفترض أنها تتوافر خلال تحديث بيتم إطلاقه خلال الفترة اللاحقة .. تعالو نشوف تفاصيل الموضوع




قراءة في صحافة الخميس ٧ يونيو ٢٠١٢

أهلا بيكم مشاهدينا لسه مكملين معاكم حلقتنا وده موعد تحليل عناوين الصحف والتركيز على أهم النقاط اللي جت فيها .. معانا الأستاذ عماد الدين حسين مدير تحرير الشروق لقراءة المشهد السياسي والوضع الراهن .. أهلا بيك




صباح ON: إنتهاء إستعدادات بولندا وأوكرانيا ليورو 2012


نروح إلى بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم 2012 وهي البطولة رقم 14 من بطولة أوروبا للمنتخبات الوطنية لكرة القدم واللي هتقام نهائياتها في بولندا وأوكرانيا ما بين 8 يونيو إلى 1 يوليو 2012




صباح ON: ظاهرة عبور كوكب الزهرة أمام قرص الشمس


إمبارح تم مشاهد ظاهرة فلكية تعتبر من أندر الأحداث الفلكية تحدث مرتين كل 117 سنة وهو عبور كوكب الزهرة أمام قرص الشمس وبيظهر كأنه نقطة سوداء لا ترى بالعين المجردة ويمكن رؤيتها بإستخدام تليسكوبات متخصصة وعلماء الفلك طلبوا تكرار الحدث سنة 2117



صباح ON: أجندة المرأة أمام الرئيس القادم

23 مليون صوت حسب احدى الاحصائيات تنتظر من يستطيع جذبها و تحويلها لرصيده في الانتخابات الرئاسية ، 23 مليون امرأة يحق لها التصويت في الانتخابات الرئاسية ، كتلة تصويتية لم يلتفت اليها احد رغم ان لها تطلعات و اراء و مطالب تستحق ان نستمع اليها خصوصا انهن قادرات على تحويل مسار الانتخابات و ربما حسمها مبكرا . المرأة نصف المجتمع لم تعد مقولة صحيحة بالكامل،فالمرأة هي مجتمع قائم بذاته ،موجودة في كل المجالات ،لكن رؤيتها في الانتخابات و ما هي مطالبها و كيف تري مرشحي الرئاسة و ما هي الاجندة التي تريد وضعها امام الرئيس القادم رؤية المرأة للانتخابات و مطالبها هنعرفها مع ضيفتنا الأستاذة عزة كامل، الناشطة الحقوقية..اهلا بيكي معانا





برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و إحياء ذكرى شهيد هز عرش مبارك و من معه عندما لم يجرؤ كثيرون على فتح أفواههم. الإرادة تفل الحديد، و الحق فوق القوة. عامان على استشهاده بدأ فيهما ما يوصف بربيع العرب و ارتفعت فيهما ثورة مصر. سواءٌ كان يدرك هذا أو لم يكن، أعادت الثورة إلى قلوب المصريين إحساساً عامراً بالثقة و بالإيمان و بالحب و بالكرامة و بما شئت كله من قيم جميلة. في هذه الأيام و في هذه اللحظات تهتز القلوب مرة أخرى في عيون كثيرين و يتسرب الشك و تتراجع الثقة ...





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة OTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 يوتيوب كاملة

آخر كلام: شهيد هز عرش مبارك

إحياء ذكرى شهيد هز عرش مبارك و من معه عندما لم يجرؤ كثيرون على فتح أفواههم. الإرادة تفل الحديد، و الحق فوق القوة.

عامان على استشهاده بدأ فيهما ما يوصف بربيع العرب و ارتفعت فيهما ثورة مصر. سواءٌ كان يدرك هذا أو لم يكن، أعادت الثورة إلى قلوب المصريين إحساساً عامراً بالثقة و بالإيمان و بالحب و بالكرامة و بما شئت كله من قيم جميلة. في هذه الأيام و في هذه اللحظات تهتز القلوب مرة أخرى في عيون كثيرين و يتسرب الشك و تتراجع الثقة




آخر كلام: مصر في عيادة الطبيب النفسي

إحياء ذكرى شهيد هز عرش مبارك و من معه عندما لم يجرؤ كثيرون على فتح أفواههم. الإرادة تفل الحديد، و الحق فوق القوة.

عامان على استشهاده بدأ فيهما ما يوصف بربيع العرب و ارتفعت فيهما ثورة مصر. سواءٌ كان يدرك هذا أو لم يكن، أعادت الثورة إلى قلوب المصريين إحساساً عامراً بالثقة و بالإيمان و بالحب و بالكرامة و بما شئت كله من قيم جميلة. في هذه الأيام و في هذه اللحظات تهتز القلوب مرة أخرى في عيون كثيرين و يتسرب الشك و تتراجع الثقة.

طيب الله أوقاتكم؛ فليس سوى أن تريد.

أهلاً بكم. هؤلاء من حضراتكم الذين يشعرون بالإحباط أو بالاكتئاب أو حتى بالهزيمة، مدعوون إلى الاسترخاء معنا في هذه الأمسية التي نخصصها لمحاولة فهم ما وصلت إليه مصر. ربما تكون مرهقاً، ربما تكون أسير إحساس باليأس أو بالذنب أو بالضياع، و ربما تكون مأزوماً أو أسير إحساس بالخوف أو بالعزلة أو بالألم. أيما كان إحساسك و أيما كان حالك، لست وحدك. لقد نصبنا لكم في هذا الاستوديو عيادتين نفسيتين لاثنين من أبرز أطباء النفس في مصر و معهما أديبة عربية أصيلة. في الفقرة التالية سنفتح الباب أمام أسئلتكم و استفساراتكم عبر الهاتف، و لكن اسمحوا لي أولاً أن أرحب معنا بكل من الدكتورة منال عمر، استشاري الطب النفسي، و إلى جوارها الدكتور إيهاب الخراط الطبيب النفسي عضو مجلس الشورى، و إلى جواره الدكتورة رضوى عاشور الروائية أستاذ الأدب الإنغليزي في جامعة عين شمس.






برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 من قناة ONTV كاملة يوتيوب و ليلة جديدة وسط أجواء متقلبة و تدهور الحالة الصحية لمبارك في طرة و المعتصمون يغلقون ميدان التحرير نذهب إلى ميدان التحرير حيث أغلق المتظاهرون والمعتصمون بميدان التحرير الميدان مجددا أمام حركة سير السيارات، وذلك بعد ليلة من المظاهرات الحاشدة التي شهدها الميدان في إطار مليونية " العدالة ".وأعاد المتظاهرون والمعتصمون، وضع الحواجز الحديدية أمام ......



نشاهد اليوم

برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 )

من قناة ONTV
ONtv Livestreaming - البث الحي



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

كاملة يوتيوب

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 من قناة ONTV كاملة يوتيوب


رئيس مصر: ليلة جديدة وسط أجواء متقلبة

أهلا بكم مشاهدينا في تغطية مستمرة لمرحلة وفترة ما قبل جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة .. ليلة جديدة وسط أجواء متقلبة .. مجلس رئاسى مدني ولجنة تأسيسية لصياغة الدستور .. وخلافات بين القوى السياسية وهجوم غير مبرر على القضاء والقضاة بداعي ودون داعي .. وكمان موضوعات بالجملة على الساحة الآن لن يتسنى الحديث فيها كلها لكن على الأقل الاقتراب منها والحديث بالتفصيل عن بعضها .. مساء الخير على جميع مشاهدينا ومساء الخير يا ريم ..

مساء الخير يا يوسف .. ومساء الخير على جميع مشاهدينا .. أمسية جديدة نحاول فيها مجاراة ما يحدث حولنا .. الحديث عن أكبر قدر من الأحداث ومتابعة كل التطورات نحمله على عاتقنا في هذه الليلة .. متابعاتنا الليلة تتركز بين القضاء والوضع الراهن .. لكن نبدأها بمجموعة من الأخبار .



رئيس مصر: تدهور الحالة الصحية لمبارك في طرة


نبدا اولى اخبارنا من تقديم فريد الديب محامى الرئيس السابق تقاريرا طبية للنائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود تكشف تدهور الحالة الصحية لمبارك، وأنه يعانى من اضطرابات شديدة فى ضربات القلب وأنه تعرض أول أمس إلى أزمة صحية حادة واحتاج إلى هواء أوكسجين ولم يجدوا له إلا اسطوانة واحدة قديمة جداً، ورديئة وقد منعوا طاقم الحراسة الخاص به من حراسته، كما تم منع الطبيب المعالج له فى المركز الطبى بمباشرة حالة الرئيس مبارك الصحية فى طره.




رئيس مصر: المعتصمون يغلقون ميدان التحرير


نذهب إلى ميدان التحرير حيث أغلق المتظاهرون والمعتصمون بميدان التحرير الميدان مجددا أمام حركة سير السيارات، وذلك بعد ليلة من المظاهرات الحاشدة التي شهدها الميدان في إطار مليونية " العدالة ".وأعاد المتظاهرون والمعتصمون، وضع الحواجز الحديدية أمام مبنى المتحف المصري ، والجامعة العربية وكوبري قصر النيل ، وشارعي قصر العيني ومحمد محمود، مما أدى الى تحويل حركة سير السيارات في شوارع وسط القاهرة وتحويل تلك الشوارع إلى اتجاهين بدلا من اتجاه واحد.




رئيس مصر: ملثمون يحاولون اقتحام دار القضاء العالي


النهاردة تم القاء القبض على عدد من الشباب واتهامهم بالتعدى على مبنى دار القضاء العالى ، ومحاولة اقتحامه وكسر بوابته، بعد ان رشقوا المبنى بالحجارة، وحطموا عددا من الألواح الزجاجية، مما أدى إلى حدوث حالة من الفزع بين الموظفين الذين دافعوا عن المبنى. وقامت المجموعة المهاجمة والتى كانت بصحبتهم فتاة ملثمة بإحضار زجاجتي "مولوتوف" استعدادا لإلقائها على نافذة مكتب النائب العام إلا أن مجموعة من المواطنين تصدوا لهم، مما دفع الملثمين للاعتداء عليهم بالضرب وجرح عدد منهم، واستخدم موظفو دار القضاء الكراسى والحجارة للدفاع عن المبنى، ومقاومة الملثمين وتمكنوا من ضبط 5 أشخاص منهم.




رئيس مصر: إحياء الذكرى الثانية لخالد سعيد


تحتفل صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم بالذكرى الثانية لوفاة الشاب السكندري خالد سعيد، والذي مات على يد فردي شرطة من قسم سيدي جابر في 6 يونيو 2010؛ ليفجر حادث مقتله ممارسات العنف من قبل الشرطة تجاه المواطنين. واحتفلت الصفحة بذكر رحيل سعيد بنشر مجموعة من الصور له، تتضمن تعليقات منها: "ذكرى أول وردة فتحت فى جناين مصر"، و"اليوم وبعد سنتين من رحيله.. خالد بالثورة سعيد.. وحشتنا يا خالد". كما كتب أدمن "كلنا خالد سعيد": "زي النهاردة من سنتين خالد كان باقي على حياته ساعات قليلة ويلاقي ربنا.. زي النهاردة من سنتين بالضبط كان فيه مئات الآلاف من الشباب المصري مش فارق معاهم السياسة في بلدهم ولا حقوق المصريين.. زي النهاردة من سنتين قررنا نتحد عشان نجيب حق أخونا اللي مات". كما أحيت مجموعات من القوى السياسية والثورية ذكرى خالد سعيد في الاسكندرية اليوم . خلونا نشوف تقرير عن ذكرى خالد سعيد ..




رئيس مصر: البراءة في قتل متظاهري إمبابة وكرداسة


قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم ببراءة 13 ضابطًا وأمين شرطة، من تهم قتل 6 والشروع فى قتل 18 آخرين، خلال المظاهرات السلمية التى خرجت فى الشوارع والميادين يوم جمعة الغضب بمركزى كرداسة وإمبابة، ورفضت الدعوى المقامة ضدهم.




رئيس مصر: حكم دستورية قانون العزل ١٤ يونيو


أعلن المستشار ماهر سامي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، والمتحدث الرسمي باسمها، أن المحكمة حددت جلسة 14 يونيو الجاري لنظر الطعن المحال إليها من لجنة الانتخابات الرئاسية على قانون "تنظيم مباشرة الحقوق السياسية" والمعروف إعلاميا بـ "قانون العزل السياسي". كما ستنظر المحكمة في ذات الجلسة في الطعن المحال إليها من المحكمة الإدارية العليا بشأن عدم دستورية بعض نصوص قانون مجلس الشعب، وذلك فيما تضمنته تلك النصوص من عدم قصر الانتخاب الفردي على المرشحين المستقلين غير المنتمين لأي حزب من الأحزاب السياسية، بما يترتب على ذلك من مزاحمة مرشحي الأحزاب السياسية لهم في المقاعد التي يجب أن تخصص لهم. وأكد المستشار ماهر سامي، أن المحكمة ستنظر الطعنين بعد أن انتهت هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا من إعداد التقرير الخاص بالرأي القانوني فيهما. .. تفاصيل أكتر هانعرفها من أ/ محمد بصل - المحرر القضائي بجريدة الشروق




رئيس مصر: الجنزوري و ٦ أشهر على حكومته


النهارده عقد الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء مؤتمرا صحفيا بمناسبة مرور 180 يوم على توليه مهام الحكومه




رئيس مصر: بين الاستقلال والتطهير .. القضاء إلى أين


الجدل حول إستقلال القضاء .. هل بالفعل هناك إستقلال للقضاء.. لماذا لا يقبل البعض التعليق على أحكام القضاء.. ماذا تعني برائة بعض قادة الداخلية والتي كانت سبب في غضب الجميع.. هل بالفعل لا تتاح لرجال القضاء في بعض القضايا الأدلة المناسبة التي تساعد في أخذ حكم .. هل يصح للنيابة أن تأخذ قرارت بناء على الرأي العام. ما مستقبل قضية قتل الثوار. الجدل الثائر منذ الأمس حول الأتفاق عن المادة 60 هل للمجلس العسكري سلطة للتشريع فيما بعد تسليم السلطة
معنا في الاستديو

المستشار علاء شوقي رئيس محكمة جنايات الجيزة

المستشار رفعت السيد رئيس محكمة جنايات القاهرة





رئيس مصر: قراءة في المشهد السياسي المصري


التوافق على المادة 60 والإعلان الدستوري المكمل من المجلس العسكري .. ما دستورية محاولات المجلس العسكري لعمل الإعلان الدستوري المكمل .. أيه البديل المطروح من ميدان التحرير عن الإعلان الدستوري .. التباين في الأراء حول شرعية الصندوق ونزاهة الانتخابات .. كيف تتحول الثورة الي دولة تعبر عن الثورة

معنا في الاستوديو

أ/ جمال المليسي مؤسس حركة الإخوان المصريين

الناشط السياسي أ/ عمرو عز



برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و وضع الإعلام والصحافة بعد الثورة .. د. حسن مكاوي عميد كلية الإعلام - جامعة القاهرة ضيف جابر القرموطي




نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1
ONtv Livestreaming - البث الحي





اتمنى مشاهدة ممتعة


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 يوتيوب كاملة


مانشيت: وضع الإعلام والصحافة بعد الثورة

وضع الإعلام والصحافة بعد الثورة .. د. حسن مكاوي عميد كلية الإعلام - جامعة القاهرة ضيف جابر القرموطي في مانشيت




برنامج البورصة اليوم حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن و قرار مجلس الوزراء بمنع المستثمرين المصريين من الاستثمار فى البورصات العالمية في البورصة اليوم مع شريف عبدالرحمن ويستضيف الدكتور اشرف الشرقاوى رئيس هيئة الرقابة المالية


نشاهد اليوم

برنامج البورصة اليوم


و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريف عبد الرحمن

يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 6:00 مساءا
برنامج متخصص فى البورصة المصرية ، ويتناول بالبحث والتحليل أهم ما يحدث خلال جلسة التداول اليومية فى البورصة المصرية كما يستعرض تحركات أسعار الأسهم داخل البورصة بشكل يومي ، بالأضافة الى رصد ومتابعة اهم اخبار الشركات واهم القرارات الصادرة عن ادارة البورصة والهيئة العامة لسوق المال والمؤثرة على تحركات الأسهم بداخلها.




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيسبوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج البورصة اليوم حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 06/06/2012


حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن




منع استثمار المصريين بالبورصات العالمية


قرار مجلس الوزراء بمنع المستثمرين المصريين من الاستثمار فى البورصات العالمية في البورصة اليوم مع شريف عبدالرحمن ويستضيف الدكتور اشرف الشرقاوى رئيس هيئة الرقابة المالية



اخبار اهرام جمهورية الجمعة 8 يونيو 2012 مع الصحف المصرية - أخيراً..الأحزاب تحسم "التأسيسية".. الزند يفتح النار على البرلمان: لو علمنا أن الانتخابات ستأتى بهؤلاء ما أشرفنا عليها.. مصدر عسكرى: ملتزمون بإعادة الانتخابات بدون شفيق إذا أمرت المحكمة




اهم عناوين صحافة القاهرة:
أخيراً..الأحزاب تحسم "التأسيسية"

الزند يفتح النار على البرلمان: لو علمنا أن الانتخابات ستأتى بهؤلاء ما أشرفنا عليها

مصدر عسكرى: ملتزمون بإعادة الانتخابات بدون شفيق إذا أمرت المحكمة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
شفيق: الثورة مستمرة بالعمل وليس بالتظاهر كل يوم.. حزب النور يطالب بالمصالحة الوطنية وشطب مصطلح "الفلول"، عاشور: الحرية والعدالة سيقع مثل الحزب الوطنى، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة





الاهرام


أجرت الجريدة حواراً فى منزل المرشح الرئاسى، أحمد شفيق، حيث أكد فيه أن التظاهر السلمى مقبول، لكن التخريب المتعمد شىء مختلف تماماً.

وأضاف أن حكم مصر عبء ثقيل، وفى نفس الوقت فرصة تاريخية، مشيرا إلى أنه قد يتعرض لعملية اغتيال، وتابع: التحدى عندى دين ومذهب، وأكد شفيق على أن "المناظرات التى تديرها الفضائيات لا تعجبنى ولا تقنعنى"، نافيا أن يكون عنده ميزانية ضخمة لحملته الانتخابية.

وأشار شفيق إلى أنه يقرأ الجرائد بنفسه، إلى جانب أنه يتابع الأخبار ساعة بساعة على الفيس بوك، وعرف المرشح "الإخوان المسلمين" على أنهم تنظيم دينى يحول دائماً، استغلال الدين للقفز على السلطة.

عزم حزب النور والدعوة السلفية، على تبنى فكرة المصالحة الوطنية وتفعيلها بجدية، والبدء فى التنفيذ الفعلى من الإسكندرية، بتجميع كافة أفراد الشعب والاتفاق على شطب كلمة الفلول من القاموس السياسى من جديد، ومشاركة رجال الأعمال والمستثمرين الجادين والمخلصين فى العمل من أجل النهوض بالاقتصاد، ودفع عجلة الإنتاج، والاتفاق مع الأحزاب السياسية والائتلافية والقوى الثورية على عمل ميثاق يتعهد به الجميع لعبور مصر بر الأمان.

◄طوارئ فى مترو الأنفاق لخدمة الطلاب
◄تقرير كبار الأطباء: صحة مبارك فى خطر
◄عشرات القوى الثورية تحتشد بالتحرير والمحافظات لحماية حق الشهيد
◄صباحى يقاطع جولة الإعادة
◄رئيس البرلمان الأوروبى: مصر تمتلك المقومات اللازمة لتصبح قوة اقتصادية بالمنطقة


الاخبار


أكد سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس المجلس الاستشارى، خلال حوار أجرته معه الجريدة، أن ‬أداء الإخوان محبط‮، ‬والناس شعرت أن البرلمان‮ "‬ماشى‮" ‬فى سكة أخرى بعيدة عن مطالب الناس‮، مضيفًا أن الإخوان عندهم أفكار يريدون تنفيذها، ولا يخرج منهم إلا ما يصب فى مصلحتهم الشخصية مثل قانون العفو‮، ‬أما قانون تعديل المحكمة الدستورية "‬التى ستنظر قانون حل البرلمان‮"،‮ و‬مقاومة الجمعية التأسيسية فيبحثون عن قانون يعطل هذا، ‬الخلاصة أنهم‮ "‬شغالين ملاكى لحسابهم‮"، مشيرا إلى "أن ‬الإخوان مش عايزين يفهموا إن الحزب الوطنى وقع، لأنه استحوذ على كل شىء فى مصر، ‬وأن الحرية والعدالة سيقع لأنها تريد الاستحواذ على كل شىء، ‬ليس المهم أن يكون ذلك تحت يافطة دينية أو‮ ‬غير دينية"‮.
أكد مارتن شولز، رئيس البرلمان الأوروبى، أن مصر لديها العديد من مقومات النجاح، حيث تتمتع بالموارد الطبيعية والبشرية التى تؤهلها لتكون قوة اقتصادية فى المنطقة‮، ‬وقال فى أعقاب الانتخابات الرئاسية سيكون لدينا شريك يمكن الحديث إليه، وأضاف أن مصر بحاجة إلى إعادة تنشيط السياحة واستعادة الأمن لتشجيع الأوروبيين على السفر والسياحة.

◄مليار دولار من المالية للبترول لتوفير الوقود لمحطات الكهرباء
◄معايير اختيار رؤساء تحرير‮ ‬الصحف القومية أمام "الشورى" الأحد
◄الجامعة العربية ترفض الخيار‮ ‬العسكرى لحل الأزمة السورية
◄مصر تنقل ‮20 ‬ألف‮ ‬طن سولار لقطاع‮ ‬غزة


المصرى اليوم



حصلت الجريدة على نص تقرير هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا الخاص بالتعديلات التى أجريت على قانون مباشرة الحقوق السياسية، انتهت بعدم دستورية التعديلات التى أدخلت على القانون، وأكد التقرير صحة اتصال الدعوى بالمحكمة، موضحا فى نصه أن اتصالها بها اتصال صحيح، حيث إن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية التى أحالت الدعوى إلى المحكمة لجنة قضائية، من حقها الفصل فى الخصومة، وتملك أن تحيل الدعوى، واتبعت إجراءات التقاضى ومارست اختصاصها فى هذا الشأن.

قلل حسين إبراهيم، زعيم الأكثرية فى مجلس الشعب، من التسريبات التى تم نشرها حول تقرير هيئة المفوضين عن حل البرلمان، وقال: التقرير غير ملزم لأحد، لأنه عبارة عن تفسير للمواد فى القانون، والرأى النهائى للمحكمة الدستورية العليا.

◄ارتباك حول قرار نقل مبارك من طره
◄419 ألف طالب يبدأون امتحانات الثانوية العامة غدا
◄منظمات تطالب بممرات آمنة للنساء فى التحرير
◄المالية تخفض مخصصاتها فى الموازنة


الشروق الجديد


قال مصدر عسكرى رفيع المستوى: إن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، ملتزم بأحكام القضاء مهما كانت، وفى حالة الحكم بالعمل بقانون العزل، سواء بدستوريته أو برفض إحالة القانون إلى هيئة مفوضى الدولة من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، فسوف يتم إجراء الانتخابات من جديد بدون شفيق.

كشف البنك المركزى المصرى، أمس، عن وصول إجمالى الدين العام المحلى إلى مستوى تاريخى، حيث وصل إلى 1183.1 مليار جنيه بنهاية شهر مارس 2012، مقارنة بـ1133 مليار جنيه فى نهاية ديسمبر 2011، بزيادة قدرها نحو 50 مليار جنيه.

◄حملة صباحى: نسعى للدخول فى "خصومة" دستورية قانون العزل
◄"البترول" تواجه أزمة الوقود بالمحطات العملاقة والنقل النهرى
◄عمر عبد الرحمن: من ينتخب شفيق سينقلب على وجهه فى النار
◄إحباط تهريب ترسانة ألعاب نارية ومنشطات جنسية بميناء السخنة


اليوم السابع

قال رئيس حزب الوفد، الدكتور السيد البدوى، إن التشكيل الذى تم التوصل إليه يضم 15 عضوا من الهيئات القضائية، وخبراء القانون والدستوريين، منهم 5 أعضاء من الهيئات القضائية المختلفة، و10 أعضاء من الفقهاء والخبراء القانونيين، و21 من الشخصيات العامة، مع مراعاة تمثيل المرأة والأقباط والشباب، فضلا عن 9 ممثلين للمؤسسات الدينية، بينهم 5 من الأزهر، و4 من الكنيسة، كما يضم التشكيل 6 أعضاء من الاتحادات النوعية، وتمثيل السلطة التنفيذية.

شن المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، هجوما عنيفا على البرلمانيين، وهدد الزند بتعليق العمل بالمحاكم، وعدم تطبيق أى قانون يسنه البرلمان، وسحب قانون السلطة القضائية وعدم إقراره فى ظل المجلس الحالى، وكذلك تدويل القضية فى البرلمانات العالمية، وأضاف قائلاً: لو علمنا أن الانتخابات ستأتى بهؤلاء ما أشرفنا عليها.

◄وزير التعليم: سنسمح للطالب بأداء الامتحان إذا تأخر بسبب قطع طريق أو اعتصام
◄غراب: لا زيادات فى أسعار البنزين
◄"الشورى" يناقش اختيار رؤساء تحرير "القومية" الأحد
◄"البلتاجى": الروينى طلب منى إنزال شباب الإخوان من أسطح العمارات بـ"التحرير" بعد موقعة الجمل
◄معلومات مجلس الوزراء: انخفاض عائدات قناة السويس
◄استرداد الأموال تجتمع مع مسئولين بقبرص لتجمد أصول مبارك ونجليه
◄3 سنوات للسكرى وغرامة 3 ملايين دولار فى "غسل الأموال"
◄الحاكم العسكرى يدلى بشهادته فى مذبحة بورسعيد 13 يونيو

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الجمعة 8 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و اللقطات الأولى من لقاء كريم مع شافكي و زفاف براد بيت و انجلينا جولي بمصر ، وزير السياحة : أتوقع الرد منهم وقطاع السياحة يؤيد شفيق و عزت أبو عوف في اول ظهور بعد وفاة زوجته فاطيما



برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الجمعة 8 يونيو 2012 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

القاهرة اليوم: اللقطات الأولى من لقاء كريم مع شافكي




القاهرة اليوم : زفاف براد بيت و انجلينا جولي بمصر


زفاف براد بيت و انجلينا جولي بمصر ، وزير السياحة : أتوقع الرد منهم وقطاع السياحة يؤيد شفيق




عزت أبو عوف في اول ظهور بعد وفاة زوجته فاطيما




برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة8 يونيو 2012 يوتيوب كاملة و الاف المتظاهرين بميدان التحرير فى مليونية الإصرار للمطابة بإعادة محاكمة رموز النظام السابق و تطبيق قانون العزل السياسى ،متظاهرو التحرير ينظمون محاكمة شعبية للرئيس السابق مبارك بالميدان ،متظاهرو التحرير ينظمون مسيرة للبرلمان للمطالبة بتفعيل قانون العزل ،انباء عن وقوع إشتباكات و كر و فر بشارع طلعت حرب المؤدى لميدان التحرير لفترة وجيزة ......



برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة8 يونيو 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

الحياة اليوم: كر و فر بشارع طلعت حرب

الاف المتظاهرين بميدان التحرير فى مليونية الإصرار للمطابة بإعادة محاكمة رموز النظام السابق و تطبيق قانون العزل السياسى ،متظاهرو التحرير ينظمون محاكمة شعبية للرئيس السابق مبارك بالميدان ،متظاهرو التحرير ينظمون مسيرة للبرلمان للمطالبة بتفعيل قانون العزل ،انباء عن وقوع إشتباكات و كر و فر بشارع طلعت حرب المؤدى لميدان التحرير لفترة وجيزة



الحياة اليوم: إحياء الذكرى الثانية لشهيد الإسكندرية

الاف المتظاهرين فى ميدان القائد ابراهيم بالإسكندرية احتجاجاً على الأحكام الصادرة فى حق مبارك و رموز نظامة ، تظاهرات جمعة الإصرار تنتقل من القاهرة إلى المحافظات ، العشرات من شباب الثورة و الحركات الشعبية يتظاهرون بالإسماعلية فى جمعة الإصرار للمطالبة بإعادة محاكمة رموز مبارك ، الاف يحيون الذكرى الثانية لشهيد الإسكندرية خالد سعيد .





الحياة اليوم: 210 الف مصرى يشارك فى التصويت الإنتخابى


وزارة الخارجية 210 الف مصرى يشاركون فى التصويت الإنتخابى حتى الأن




الحياة اليوم: جلسة طارئة للجمعية التاسيسية للدستور



رئيس مجلس الشعب يدعو لجلسة طارئة الأثنين المقبل تمهيداً لانتخاب أعضاء الجمعية التاسيسية للدستور ، رئيس مجلس الشعب يعقد مؤتمراً صحفيا غدا لتوضيح أبعاد الاتفاق على تشكيل الجمعية التاسيسية للدستور





الفريق شفيق يشن هجوم حاد على جماعة الإخوان


الفريق احمد شفيق يشن هجوم حاد على جماعة الإخوان و مرشحها و يتهمهم بالتجارة باسم الثورة
و مشروع النهضة الهدف منه نهضة الإخوان و ليس نهضة مصر ، و ان الفريق احمد شفيق اتعهد بالحفاظ على حرية التعبير و أن يظل ميدان التحرير و كافة ميادين مصر ساحات حرة و امنة للتعبير عن الراى





الحياة اليوم: الثورة لا تعنى غياب العدالة


أزمة الإنتخابات الرئاسية و الجمعية التاسيسية بين شرعية السلطة القضائية و شرعية الميدان و البرلمان ، الحكم على مبارك كان صادماً و سبباً فى نزول الإخوان إلى ميدان التحرير ، أحترم الزند و لن ارد عليه حتى و إن اختلفت معه ، النظام السابق كان يضع ظابط أمن دولة فى كل مؤسسة ، أجهزة سيادية قامت بالضغط على الشهود فى قضية قتل المتظاهرين ، الثورة لا تعنى غياب العدالة ، أجهزة الدولة التنفيذية هى من قامت بفرم الأوراق و الأدلة فى قضية قتل المتظاهرين ، لا نحتاج الى محاكم ثورية و إنما نحتاج مراعاة مشاعر المواطنين ، و لابد من تقديم الادلة الكافية حتى تثبت إدانة المتهمين فى قضية قتل المتظاهرين ، ليس عدم الموافقة على حكم القضاء ان ننزل للميادين و ندعو لمليونيات ، وصول لصراع متواصل بين اركان الدولة و بعضها ، مازال مبارك يحكمنا حتى الأن .