شارك مع اصدقائك

08 يونيو 2012

برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 من قناة ONTV كاملة يوتيوب و ليلة جديدة وسط أجواء متقلبة و تدهور الحالة الصحية لمبارك في طرة و المعتصمون يغلقون ميدان التحرير نذهب إلى ميدان التحرير حيث أغلق المتظاهرون والمعتصمون بميدان التحرير الميدان مجددا أمام حركة سير السيارات، وذلك بعد ليلة من المظاهرات الحاشدة التي شهدها الميدان في إطار مليونية " العدالة ".وأعاد المتظاهرون والمعتصمون، وضع الحواجز الحديدية أمام ......



نشاهد اليوم

برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 )

من قناة ONTV
ONtv Livestreaming - البث الحي



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

كاملة يوتيوب

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الاربعاء 6 يونيو 2012 من قناة ONTV كاملة يوتيوب


رئيس مصر: ليلة جديدة وسط أجواء متقلبة

أهلا بكم مشاهدينا في تغطية مستمرة لمرحلة وفترة ما قبل جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة .. ليلة جديدة وسط أجواء متقلبة .. مجلس رئاسى مدني ولجنة تأسيسية لصياغة الدستور .. وخلافات بين القوى السياسية وهجوم غير مبرر على القضاء والقضاة بداعي ودون داعي .. وكمان موضوعات بالجملة على الساحة الآن لن يتسنى الحديث فيها كلها لكن على الأقل الاقتراب منها والحديث بالتفصيل عن بعضها .. مساء الخير على جميع مشاهدينا ومساء الخير يا ريم ..

مساء الخير يا يوسف .. ومساء الخير على جميع مشاهدينا .. أمسية جديدة نحاول فيها مجاراة ما يحدث حولنا .. الحديث عن أكبر قدر من الأحداث ومتابعة كل التطورات نحمله على عاتقنا في هذه الليلة .. متابعاتنا الليلة تتركز بين القضاء والوضع الراهن .. لكن نبدأها بمجموعة من الأخبار .



رئيس مصر: تدهور الحالة الصحية لمبارك في طرة


نبدا اولى اخبارنا من تقديم فريد الديب محامى الرئيس السابق تقاريرا طبية للنائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود تكشف تدهور الحالة الصحية لمبارك، وأنه يعانى من اضطرابات شديدة فى ضربات القلب وأنه تعرض أول أمس إلى أزمة صحية حادة واحتاج إلى هواء أوكسجين ولم يجدوا له إلا اسطوانة واحدة قديمة جداً، ورديئة وقد منعوا طاقم الحراسة الخاص به من حراسته، كما تم منع الطبيب المعالج له فى المركز الطبى بمباشرة حالة الرئيس مبارك الصحية فى طره.




رئيس مصر: المعتصمون يغلقون ميدان التحرير


نذهب إلى ميدان التحرير حيث أغلق المتظاهرون والمعتصمون بميدان التحرير الميدان مجددا أمام حركة سير السيارات، وذلك بعد ليلة من المظاهرات الحاشدة التي شهدها الميدان في إطار مليونية " العدالة ".وأعاد المتظاهرون والمعتصمون، وضع الحواجز الحديدية أمام مبنى المتحف المصري ، والجامعة العربية وكوبري قصر النيل ، وشارعي قصر العيني ومحمد محمود، مما أدى الى تحويل حركة سير السيارات في شوارع وسط القاهرة وتحويل تلك الشوارع إلى اتجاهين بدلا من اتجاه واحد.




رئيس مصر: ملثمون يحاولون اقتحام دار القضاء العالي


النهاردة تم القاء القبض على عدد من الشباب واتهامهم بالتعدى على مبنى دار القضاء العالى ، ومحاولة اقتحامه وكسر بوابته، بعد ان رشقوا المبنى بالحجارة، وحطموا عددا من الألواح الزجاجية، مما أدى إلى حدوث حالة من الفزع بين الموظفين الذين دافعوا عن المبنى. وقامت المجموعة المهاجمة والتى كانت بصحبتهم فتاة ملثمة بإحضار زجاجتي "مولوتوف" استعدادا لإلقائها على نافذة مكتب النائب العام إلا أن مجموعة من المواطنين تصدوا لهم، مما دفع الملثمين للاعتداء عليهم بالضرب وجرح عدد منهم، واستخدم موظفو دار القضاء الكراسى والحجارة للدفاع عن المبنى، ومقاومة الملثمين وتمكنوا من ضبط 5 أشخاص منهم.




رئيس مصر: إحياء الذكرى الثانية لخالد سعيد


تحتفل صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم بالذكرى الثانية لوفاة الشاب السكندري خالد سعيد، والذي مات على يد فردي شرطة من قسم سيدي جابر في 6 يونيو 2010؛ ليفجر حادث مقتله ممارسات العنف من قبل الشرطة تجاه المواطنين. واحتفلت الصفحة بذكر رحيل سعيد بنشر مجموعة من الصور له، تتضمن تعليقات منها: "ذكرى أول وردة فتحت فى جناين مصر"، و"اليوم وبعد سنتين من رحيله.. خالد بالثورة سعيد.. وحشتنا يا خالد". كما كتب أدمن "كلنا خالد سعيد": "زي النهاردة من سنتين خالد كان باقي على حياته ساعات قليلة ويلاقي ربنا.. زي النهاردة من سنتين بالضبط كان فيه مئات الآلاف من الشباب المصري مش فارق معاهم السياسة في بلدهم ولا حقوق المصريين.. زي النهاردة من سنتين قررنا نتحد عشان نجيب حق أخونا اللي مات". كما أحيت مجموعات من القوى السياسية والثورية ذكرى خالد سعيد في الاسكندرية اليوم . خلونا نشوف تقرير عن ذكرى خالد سعيد ..




رئيس مصر: البراءة في قتل متظاهري إمبابة وكرداسة


قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم ببراءة 13 ضابطًا وأمين شرطة، من تهم قتل 6 والشروع فى قتل 18 آخرين، خلال المظاهرات السلمية التى خرجت فى الشوارع والميادين يوم جمعة الغضب بمركزى كرداسة وإمبابة، ورفضت الدعوى المقامة ضدهم.




رئيس مصر: حكم دستورية قانون العزل ١٤ يونيو


أعلن المستشار ماهر سامي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، والمتحدث الرسمي باسمها، أن المحكمة حددت جلسة 14 يونيو الجاري لنظر الطعن المحال إليها من لجنة الانتخابات الرئاسية على قانون "تنظيم مباشرة الحقوق السياسية" والمعروف إعلاميا بـ "قانون العزل السياسي". كما ستنظر المحكمة في ذات الجلسة في الطعن المحال إليها من المحكمة الإدارية العليا بشأن عدم دستورية بعض نصوص قانون مجلس الشعب، وذلك فيما تضمنته تلك النصوص من عدم قصر الانتخاب الفردي على المرشحين المستقلين غير المنتمين لأي حزب من الأحزاب السياسية، بما يترتب على ذلك من مزاحمة مرشحي الأحزاب السياسية لهم في المقاعد التي يجب أن تخصص لهم. وأكد المستشار ماهر سامي، أن المحكمة ستنظر الطعنين بعد أن انتهت هيئة المفوضين بالمحكمة الدستورية العليا من إعداد التقرير الخاص بالرأي القانوني فيهما. .. تفاصيل أكتر هانعرفها من أ/ محمد بصل - المحرر القضائي بجريدة الشروق




رئيس مصر: الجنزوري و ٦ أشهر على حكومته


النهارده عقد الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء مؤتمرا صحفيا بمناسبة مرور 180 يوم على توليه مهام الحكومه




رئيس مصر: بين الاستقلال والتطهير .. القضاء إلى أين


الجدل حول إستقلال القضاء .. هل بالفعل هناك إستقلال للقضاء.. لماذا لا يقبل البعض التعليق على أحكام القضاء.. ماذا تعني برائة بعض قادة الداخلية والتي كانت سبب في غضب الجميع.. هل بالفعل لا تتاح لرجال القضاء في بعض القضايا الأدلة المناسبة التي تساعد في أخذ حكم .. هل يصح للنيابة أن تأخذ قرارت بناء على الرأي العام. ما مستقبل قضية قتل الثوار. الجدل الثائر منذ الأمس حول الأتفاق عن المادة 60 هل للمجلس العسكري سلطة للتشريع فيما بعد تسليم السلطة
معنا في الاستديو

المستشار علاء شوقي رئيس محكمة جنايات الجيزة

المستشار رفعت السيد رئيس محكمة جنايات القاهرة





رئيس مصر: قراءة في المشهد السياسي المصري


التوافق على المادة 60 والإعلان الدستوري المكمل من المجلس العسكري .. ما دستورية محاولات المجلس العسكري لعمل الإعلان الدستوري المكمل .. أيه البديل المطروح من ميدان التحرير عن الإعلان الدستوري .. التباين في الأراء حول شرعية الصندوق ونزاهة الانتخابات .. كيف تتحول الثورة الي دولة تعبر عن الثورة

معنا في الاستوديو

أ/ جمال المليسي مؤسس حركة الإخوان المصريين

الناشط السياسي أ/ عمرو عز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق