شارك مع اصدقائك

08 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 من قناة ONTV - الداخلية تنفي الإستعانة بضباط مباحث أمن الدولة - العليا لانتخابات الرئاسة تأجل اللقاء مع المرشحين - الشعب يوافق مبدائياً على مشروع تنظيم انتخابات الرئاسة - الداخلية تسلمت القائمة الأولية للمحرضين بالعباسية - المجمع الطبي: 270 مصاباً في أحداث العباسية .......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 8 مايو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





الداخلية تنفي الإستعانة بضباط مباحث أمن الدولة


نفى مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية ما تردد من أنباء اليوم حول استعانة قطاع الأمن الوطنى بعدد من ضباط جهاز مباحث أمن الدولة المنحل المختصين بمتابعة ملف التيار الدينى قبل ثورة يناير لرصد تحركات القاعدة.وأكد المصدر الأمنى إن هذا النبأ عار تماما عن الصحة.




العليا لانتخابات الرئاسة تأجل اللقاء مع المرشحين


قررت اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية برئاسة المستشار فاروق سلطان تأجيل اللقاء مع المرشحين ومندوبي الصحافة والإعلام، والذي كان مقررا عقده مساء اليوم حتى تتهيأ الظروف الملائمة لعقده.. واستنكرت اللجنة في بيان لها تطاول بعض القوى والأحزاب السياسية على أعمالها والتشكيك في نزاهتها. وطالبت لجنة الانتخابات الرئاسية المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن يمارس سلطاته الدستورية تمكينا لها من مواصلة أدائها لأعمالها، وإنهاء العملية الانتخابية في مواعيدها المحددة سلفا، إعلاء للمصلحة العليا للوطن..




الشعب يوافق مبدائياً على مشروع تنظيم انتخابات الرئاسة


كان مجلس الشعب وافق بصفة مبدئية على اقتراحات بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية . وتقضي التعديلات بأن تبدأ الحملة الانتخابية للمرشحين اعتبارا من تاريخ فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية وحتى بدء اليوم المحدد للاقتراع داخل مصر، وفي حالة انتخابات الإعادة تبدأ الحملة عقب إعلان النتيجة وحتى بدء اليوم المحدد للتصويت في انتخابات الإعادة، وتحظر الدعاية الانتخابية في غير هذه المواعيد بأي وسيلة من الوسائل. كما تقضي التعديلات بأن تعتبر شهادة الميلاد أو المستخرج الرسمي منها حجة في إثبات الجنسية المصرية لمن يحملها من المواطنين، وكذلك أي مستندات أخرى تمنحها الدولة للمواطن مثل بطاقة الرقم القومي وشهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.




الداخلية تسلمت القائمة الأولية للمحرضين بالعباسية


قال مصدر أمني رفيع المستوى إن وزارة الداخلية تسلمت مساء امس القائمة الأولية للمتهمين المطلوب القبض عليهم بتهمة التحريض على احداث العباسية. وأضاف المصدر، أن القائمة تضم أربعة متهمين، مشيرا الى أنه سيتم إلقاء القبض عليهم في أسرع وقت لاتخاذ جميع الاجراءات القانونية




المجمع الطبي: 270 مصاباً في أحداث العباسية


أكد مدير المجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبرى القبة اللواء هارون عبد الحميد أبو سهلى ، ، أن عدد المصابين الذين استقبلهم المجمع خلال أحداث العباسية بلغ مائتين وسبعة وسبعين مصابا بينهم عسكريون ورجال شرطة ومدنيون .. وأشار الى أن المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أكد خلال زيارته مصابي أحداث العباسية أن التحقيقات ستكون حرة ونزيهة ..




أبو إسماعيل ينفي علاقته بالأحداث الأخيرة


نفى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية علاقته بالأحداث الأخيرة التي شهدها ميدان العباسية ومحيط وزارة الدفاع. وأضاف أبو إسماعيل في تصريحات له ببرنامج آخر كلام على قناة أون تي أن من ذهبوا لوزارة الدفاع ليسوا أنصاره وإنما هم من الشعب الغاضب وأنه لو أراد الحشد لما حشد هذا العدد القليل على حد وصفه.




عمرو موسى يؤكد إقامة مشروع قومي حال فوزه بالرئاسة


أكد عمرو موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية انه في حال نجاحه سيقوم بعمل مشروع قومى كبير لتنمية سيناء زراعيا وصناعيا وتجاريا وتصدير منتجاتها للخارج عن طريق إنشاء ميناء خاص لهذا الغرض بالمنطقة حتى يعم الخير على أبنائها. وأوضح موسى خلال مؤتمرين انتخابيين فى ضيافة قبيلة السواركة بمركز ومدينة الإسماعيلية بالقنطرة غرب، وقبيلة البياضية أنه فى حال نجاحه سيعيد لمصر نهضتها وقوتها داخليا وخارجيا.





عمرو رشدى: القنصلية ستجري تحقيقاً اليوم مع الجيزاوى


صرح الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأن القنصلية المصرية فى جدة ستحضر اليوم التحقيقات مع المواطن المصرى أحمد الجيزاوى المحتجز على ذمة اتهامه بجلب أقراص مخدرة إلى السعودية .. كان المستشار القانونى للقنصلية التقى أمس الجيزاوي ، حيث قام خلال اللقاء بتمكينه مجددا من الاتصال هاتفيا بأسرته في القاهرة للاطمئنان على أحواله.




توقيع الإتفاق بين حزبي كاديما والليكود


وقع زعيم حزب كاديما المعارض شاؤول موفاز اتفاقا مع زعيم حزب الليكود ورئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يتضمن تشكيل حكومة ائتلافية .ومن المتوقع أن يسفر هذا الاتفاق عن الغاء قرار التوجه إلى إجراء انتخابات تشريعية مبكرة والتي دعا اليها نتنياهو في سبتمبر القادم لانهاء الخلافات السياسية مع الاحزاب الاخرى. وبموجب الاتفاق يتولى موفاز منصب نائب رئيس الوزراء ووزير بلا حقيبة بالحكومة الاسرائيلية.




الصليب الأحمر قلق بشأن الوضع الصحي للمعتقلين


اعربت اللجنة الدولية للصليب الاحمر عن قلقها بشأن الوضع الصحي للمعتقلين الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية وخاصة المضربين منذ فترة طويلة وذلك للمطالبة بتحسين ظروف اعتقالهم والسماح بمزيد من الزيارات العائلية وانهاء الاعتقال الاداري والعزل الانفرادي.




الانتربول الدولي يصدر مذكرة بشأن طارق الهاشمي

‎أصدر الانتربول الدولي اليوم مذكرة توقيف تطالب بتسليم نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي المتهم بالوقوف وراء عمليات اغتيال . وطلبت الشرطة الدولية مساعدة جميع الدول الأعضاء بها تحديد مكان الهاشمي وتوقيفه ، مشيرة إلى أن هذه المذكرة ستخفض إلى حد كبير قدراته على السفر والمرور عبر الحدود الدولية .



شاب يشعل النار في نفسه بتونس


تجددت الاضطرابات في أنحاء تونس خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد قيام شاب بإشعال النار في نفسه ، في ولاية "توزر"، فيما شهدت ولاية "المنستير" إضراباً عاماً ، بينما دخل عدد من الأهالي في اعتصام مفتوح بولاية سيدي بوزيد.




بان كي مون يندد بإجراء الانتخابات السورية رغم القتل


وإلى الشأن السوري.. حيث ندد السكرتير العام للامم المتحدة بان كي مون بإجراء الانتخابات التشريعية في سوريا مع استمرار عمليات قتل المتظاهرين ، مؤكدا أن هذه التجاوزات فاقت كل الحدود حسب تعبيره . في هذا الاطار تواصل لجان فرز الاصوات بسوريا أعمالها بعد أن أغلقت مكاتب الاقتراع أبوابها بعدما أدلى المواطنون بأصواتهم في انتخابات مجلس شعب جديد على أساس تعددي للمرة الاولى منذ نحو خمسين عاما .




مقتل 17 شخصاً بنيران الجيش النظامي بسوريا


ميدانيا ،، أفادت لجان تنسيق الثورة السورية بسقوط سبعة عشر قتيلا اليوم بنيران الجيش النظامي في مناطق متفرقة بالبلاد.. يأتي هذا غداة مقتل ما يزيد عن ثلاثين شخصا على يد قوات الأمن معظمهم في حمص ودير الزور وحماة ، فيما شهدت مدن سورية إضرابا عاما تزامنا مع إجراء الانتخابات التشريعية ، وهو ما صاحبه عمليات اقتحام من قبل الأمن لإجبار الأهالي على فتح المحال التجارية وإنهاء الإضراب ، بحسب ما أفاد ناشطون ..




ليون بانيتا: البلاد لا تزال هدفاً لتنظيم القاعدة


قال وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا إن بلاده لا تزال هدفا لتنظيم القاعدة ، متعهدا بعمل كل ما يمكن للحفاظ على أمن وسلامة الولايات المتحدة . يأتي هذا بعد إعلان واشنطن إحباطها مخطط لاعتداء بقنبلة أعد له فرع القاعدة باليمن مستهدفا طائرة تجارية أمريكية متوجهة اليها ..





كلينتون: زعيم القاعدة أيمن الظواهري موجود فى باكستان


قالت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون إن زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري موجود فى باكستان ، مشيرة الى تصميم الادارة الامريكية على تفيكك التنظيم والقضاء عليه. في سياق مغاير جددت كلينتون في تصريحات لها خلال زيارة للهند موافقة بلادها على منح مكأفاة مالية لمن يدلي بمعلومات للقبض على حافظ سعيد المسئول عن الهجمات المسلحة التى وقعت فى مدينة مومباي بالهند عام ألفين وثمانية.




اليمين في صربيا يفوز في الانتخابات ويقرر من يحكم


وفي صربيا ، كشفت نتائج الانتخابات التى اجريت أمس الاول الى تعادل فرص الليبراليين الذين يتولون الحكم والمعارضة اليمينية في السيطرة على الرئاسة ، وذلك بوجود فارق بسيط بين المتنافسين بما يجعل حزب الرئيس السابق سلوبودان ميلوسيفيتش هو الحزب الذي يقرر من يحكم البلاد اذا تحالف معه. واعلن الحزب التقدمي الصربي فوزه مشيرا الى انه سيبدأ في محادثات لتشكيل الائتلاف الحاكم على الفور. هذا بينما اشارت النتائج إلى ان الحزب الليبرالي الديمقراطي الذي يحكم البلاد منذ خروج ميلوسيفيتش في عام 2000 حل في مركز يسمح له بالبحث عن حلفاء لتشكيل الائتلاف الحكومي ايضا.




مارتن شولز يدعي القوى السياسية في اليونان للتحالف


دعا رئيس البرلمان الأوروبى مارتن شولز، القوى السياسية في اليونان الى تشكيل تحالف فيما بينها من أجل الايفاء بالاستحقاقات تجاه الاتحاد الأوروبى .كانت النتائج شبه النهائية للانتخابات البرلمانية في اليونان اظهرت خسائر كبيرة تعرض لها الائتلاف الحاكم حيث حصل الحزبان الديمقراطية الجديدة (المحافظ)، وحزب الباسوك (الاشتراكي) المكونان للائتلاف على أقل من ثلاثة وثلاثين في المائة بعد فرز نحو خمسة وتسعين في المائة من الأصوات.




هولاند سيعلن إسم رئيس الوزراء في الـ 15 من مايو الجاري


أعلن الرئيس الفرنسي المنتخب فرنسوا هولاند أنه سيعلن إسم رئيس الوزراء في الخامس عشر من مايو الجاري ، يوم تسلمه الحكم من الرئيس المنتهية ولايته نيكولا ساركوزي .. وأوضح هولاند أنه يعطي الاولوية الآن للملفات الدولية ، قائلا إن الكثير من رؤساء الدول والحكومات يريدون التعرف إلي وتقديم عدد من الملفات .. من ناحية أخرى اعتبر الرئيس الفرنسي الجديد أن مشاركته في الاحتفال بذكرى انتهاء الحرب العالمية الثانية جنبا الى جنب مع ساركوزي تأتي في سياق سعيه الى المصالحة بعد انتهاء المعركة الانتخابية .





مؤتمر صحفي لحزب غد الثورة للتوافق على رئيس للجمهورية


برنامج مباشر من العاصمة حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - تراجع عوائد السياحة أثر بشكل سلبي على الإقتصاد المصري - العليا لإنتخابات الرئاسة تعلق عملها لإجل غير مسمى - إستطلاع أراء المواطنون عن رئيس مصر القادم - تقرير لجنة الصحة حول مشروع قانون التأمين الصحي - العسكري يتحمل المسئولية السياسية عن الأحداث السابقة


نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


تراجع عوائد السياحة أثر بشكل سلبي على الإقتصاد المصري


معنا عبر الإنترنت الأستاذ سعد زغلول مدير تحرير جريدة البورصة ويقول أن هناك توزيع إستثماري لهيرمس 4 جنيهات للسهم والانتخابات الرئاسية و الشعب في حاجة إلى رؤية انتخابات نزيه ونحتاج إلى فترة ستة أشهر للشعور بالإستقرار وعودة الإستثمار، والإقتصاد المصري في حالة صعبة جداً الإحتياطي الأجنبي يتأكل منذ بدء الثورة والنمو حدث للإحتياطي الأجنبي نتيجة للحولات الصفراء ، من الأفضل حدوث تسويات مع المستثمرين لعودة المحرك الرئيسي للسوق المصري خلال الفترة القادمة ، تراجع عوائد السياحة أثر بشكل سلبي على الإقتصاد المصري ، صندوق النقد الدولي يحتاج إلى خريطة سياسية للموافقة على القرض ، دراسات مالية مع وزارة البترول لتوفير دعم يناسب المواطن المصري




العليا لإنتخابات الرئاسة تعلق عملها لإجل غير مسمى


معنا على الهواء مراسلنا محمد الخولي من داخل مقر مجلس الشعب ويقول أن اللجنة العليا لإنتخابات الرئاسة تعلق عملها لإجل غير مسمى




إستطلاع أراء المواطنون عن رئيس مصر القادم


معنا على الهواء مراسلتنا هدير صبري إستطلاع رأي المواطنين حول رئيس مصر القادم





تقرير لجنة الصحة حول مشروع قانون التأمين الصحي

من داخل مقر البرلمان المصري يستعرض الدكتور أيمن أبو العلا تقرير لجنة الصحة حول مشروع قانون التأمين الصحي على المرأة المعيلة التأمين الصحي الإجتماعي الشامل هو الأمل الوحيد للمواطن المصري و الخدمات الصحية المقدمة من التأمين الصحي ليست على المستوى




العسكري يتحمل المسئولية السياسية عن الأحداث السابقة


معنا على الهواء الأستاذ عماد الدين حسين مددير تحرير جريدة الشروق ويقول أن الأزمة المشتعلة الأن على المشهد السياسي هي أزمة تأسيسية الدستور ، الوضع السياسي لا يحتمل تأجيل الانتخابات ، علينا ألا نستبعد دور القوى المشبوهة في تصاعد أحداث العباسية ، لا أحد يستطيع أن يبرئ المجلس العسكري من جميع الأحداث السابقة ، والعسكري يتحمل المسئولية السياسية عن ضحايا الأحداث السابقة





أيمن نور: إعادة التصويت لإختيار من ندعمه في الرئاسة


معنا عبر الهاتف الأستاذ أحمد شلبي رئيس قسم الحوادث بالمصري اليوم : مشادات بين المدعين بالحق المدني والدفاع عن المتهمين في قضية قتل المتظاهرين , معظم قضايا قتل المتظاهرين تحتوي على أدلة إدانة ضعيفة , شكلياً المحكمة ستحكم ببرأة المتهمين بقتل المتظاهرين .





أيمن نور: إعادة التصويت لإختيار من ندعمه في الرئاسة



معنا مراسلتنا هدير صبري من مقر حزب غد الثورة حيث تجري لقاء مع الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة , سيتم إعادة التصويت اليوم على الثلاث مرشحين لإختيار من ندعمه , إذا لم يفوز أحد المرشحين في هذا التصويت لن يكون لنا مرشح للرئاسة .





إغلاق جلسة تداول البورصة اليوم 8 مايو 2012



من قلب البورصة المصرية ترصد كاميرا اون تي في لايف تحركات الاسهم لحظة بلحظة من خلال مراسلنا هناك و الذي يقدم ملخصا سريعا لأجواء التداول و المعاملات .كما يقوم بٌستقبال محللين ماليين و خبراء في سوق الاوراق المالية و ذلك في محاولة لتقديم خدمة لحظية لجمهور سوق المال المصري




برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة- أمراض بالكوم والعلاج مش شغال - لجنة الانتخابات تعلق عملها بسبب الإهانات - تعليق البرلمان على توقف عمل لجنة الانتخابات - المشير يزور مصابي العباسية - الحرية للمهندس أحمد صبري .....


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: أمراض بالكوم والعلاج مش شغال


صباح الخير على جميع مشاهدينا وصباح الخير يا إيمان .... حلقة جديدة من صباح اون ..استكمالا للتحقيق اللي فتحناه امبارح بخصوص دخول ادوية غير مطابقة للمواصفات السوق المصرية و الادوية دي خاصة بعلاج الامراض السرطانية،و لأن الموضوع مهم و جوانبه متعددة هنكمل مناقشته سوا النهارده .
صباح الخير يا يوسف وصباح الخير على كل مشاهدينا في كل مكان، ملف الادوية في مصر اصبح من الملفات المهمة و الضرورية خصوصا في ظل ان المدن الرئيسية في مصر اصبحت ملوثة بشكل غير آدمي،بالاضافة الي المبيدات الزراعية اللي بتستخدم بشكل عشوائي و دون رقابة و تدني مستوي الاجور كل ده خلي الشعب بيعاني من امراض مزمنة محتاجة لعلاج حقيقي مش فاسد.. ملف في غاية الاهمية و الخطورة هناقشها بالتفصيل...بس في البداية نشوف اخبارنا و تقاريرنا اللي بنحاول نلخص فيها لكم اهم الاحداث اللي حصلت امبارح



صباح ON: لجنة الانتخابات تعلق عملها بسبب الإهانات


أول خبر معانا قرار اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية برئاسة المستشار فاروق سلطان، بشكل مفاجئ، وقف جميع أعمالها والإجراءات الخاصة بالاستعدادات للعملية الانتخابية المقررة فى 23 و24 مايو الجارى، وذلك بسبب التطاول عليها من بعض القوى السياسية والبرلمان.




صباح ON: تعليق البرلمان على توقف عمل لجنة الانتخابات


عشان نعرف بقى تعليق البرلمان على توقف اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة عن عملها معانا على التليفون النائب طلعة مرزوق رئيس لجنة الإقتراحات والشكاوى بمجلس الشعب
- هل تعتقد ان اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة جادة في موقفها وستوقف عملها تماما؟
- البعض يرى أن ما فعلته اللجنة مجرد تهويش .. كيف تراه؟




صباح ON: المشير يزور مصابي العباسية


قام المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بزيارة مصابي أحداث العباسية من العسكريين والمدنيين بمستشفى كوبري القبة وأوصى المشير بتوفير أقصى درجات الرعاية للمصابين .. تعالوا نشوف التقرير ونعود




صباح ON: الحرية للمهندس أحمد صبري


معانا خبر عن مجموعة من النشطاء دشنوا على الإنترنت حملة للمطالبة بإطلاق سراح أحمد صبرى مهندس كمبيوتر، وذلك بعد اعتقاله خلال وقفه احتجاجية شارك فيها أمام النيابة العسكرية، مطالبًا بالإفراج عن المدنيين المحولين للقضاء العسكرى على خلفية أحداث العباسية.وجهت لأحمد صبرى تهمة التجمهر أمام منشأة عسكرية والاعتداء على ظابط وتم حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق.
عشان نعرف تفاصيل عن الموضوع ده معانا وليد عثمان أحد أصدقاء المهندس أحمد صبري




صباح ON: أزمة السماد .. الفلاح ناقص هموم


يترقب مزارعو مصر مشروع القانون الذي أعدته الشعبة العامة للأسمدة باتحاد الغرف التجارية لعرضه علي لجنة الزراعة بمجلس الشعب، بشغف قبل موسم الزراعة الجديد، في ظل الارتفاع المتتالي للأسعار، وعجزهم عن الحصول على حصصهم كاملة من التعاونيات.
ووصل سعر "شيكارة" سماد اليوريا " 64.5" وحدة أزوتية إلى 75 جنيهًا للسعر المدعم، بينما يصل سعره بالسوق السوداء إلى 150 جنيهًا، أما النترات "33" وحدة أزوتية فبلغت 73 جنيهًا بالتعاونيات مقابل 140 جنيهًا بالسوق الحرة, و"السوبر" يتعدي سعره الـ 45 جنيهًا... كمان أسعار مختلف أنواع الأسمدة ارتفعت بنسبة 300% وذلك منذ عام تقريبا، حيث تجاوز طن الأسمدة الـ 3 الآلاف جنيه مقابل 300 جنيه للطن في سنوات سابقة، ازمة السماد كبيرة خصوصا إن الفلاح يحتاج ما بين طن إلى طن وربع في المحصول الواحد



صباح ON: ٧ مليون لتر سولار لبنزينة وهمية


إمبارح كمان الإدارة العامة لمباحث التموين تمكنت من ضبط مسئولى مبيعات الجمعية التعاونية للبترول بالإسكندرية لتسهيلهم إستيلاء صاحب محطة وقود وهمية بمطروح على 7 مليون وثلاثمائة وستة وتسعون ألف لتر سولار مُدعم قام ببيعها بالسوق السوداء .. المتهم كان عامل محطة بنزين وهمية من خلالها بيحصل على كميات من السولار ويبيعها بأكثر من سعرها بكتير ..
عشان نعرف تفاصيل أكتر عن القضية دي وقضايا تموين أخرى معانا على التليفون اللواء أحمد موافي مدير الإدارة العامة لشرطة التموين




صباح ON: حملة أمنية مكبرة بأسيوط


من الأخبار اللي معانا تكثيف الجهود الأمنية بأسيوط لضبط محرزى الأسلحة النارية غير المرخصة وورش تصنيع الأسلحة النارية ، ومرتكبى الجرائم المتنوعة ، وتجار المواد المخدرة .. و قامت الأجهزة الأمنية بأسيوط بحملة أمنية مُكبرة بالإشتراك مع قوات الأمن المركزى أسفرت جهودها عن تحقيق مجموعة من النتائج
عشان نعرف تفاصيل الحملات دي معانا على التليفون اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
- ما هي نتائج الحملات الأمنية في أسيوط في السلاح والمخدرات وضبط المطلوبين المسجلين خطر ؟
- إذا كان الأمن في أسيوط بهذه القدرات لماذا لم تسيطروا على معركة أول امبارح في مركز الفتح ؟




صباح ON: شاهد عيان على أحداث العباسية


في إطار محاولاتنا المستمرة لنتأكد من الحقيقة في أي حدث أو أي أزمة .. جتلنا مكالمة من أحد شهود العيان كان موجود في أحداث العباسية وهيحاول يفيدنا ببعض المعلومات معانا أحمد من القاهرة




صباح ON: معاناة أهالي قرى محافظة المنيا


هنرجع مرة تانية الصعيد المشكلة المرة دي من إحدى قرى محافظة المنيا التي يعاني فيها السكان من مشكلات كثيرة جداً كالعادة مع هيئات محلية بسبب الأراضي إللي ساكنين فيها والإيجارات إللي بيدفعوها بدون حق ده على حسب كلام الأهالي نفسهم .. نشوف التقرير




جولة في عناوين صحافة الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٢


خلونا قبل ما نروح لفاصل نتابع فيه نشرة الأخبار .. نطالع عناوين الأخبار الصادرة اليوم ..




قراءة في صحافة الثلاثاء ٨ مايو ٢٠١٢


أهلا بيكم مشاهدينا لسه مكملين معاكم حلقتنا وده موعد تحليل عناوين الصحف والتركيز على أهم النقاط اللي جت فيها .. معانا عشان نتكلم بالتفصيل عنها الاستاذ أيمن عيسى، الصحفي بجريدة الوطن العمانية... أهلا بيك وعاوزين نعرف قبل ما نحلل العناوين اللي معانا النهاردة يا تري موافقة مجلس الشعب علي تعديل قانون القضاء العسكري ممكن يكون باب للمزيد من هذه المحاكمات.. وتقييم اداء مجلس الشعب بعد عودته من التوقف الاختياري ازاي .. و المحكمة الدستورية اجلت النطق في بطلان الانتخابات التشريعية لـ 30 مايو هل تعتقد ان القرار هيكون ضد المجلس الحالي..




صباح ON: مافيا الأدوية .. كيف تدخل الأدوية الفاسدة


سوق الدواء في مصر اصبح في فوضى..دي حقيقة.. دورية «لانسيت» العالمية المتخصصة اتكلمت عن وجود حالات انتهاك لصحة المصريين، وده نتيجة عدم خضوع الصناعة الدوائية للرقابة، و الدورية العالمية شككت كمان فى تزوير النشرات الطبية بواسطة الشركات.و كمان السياسات التى تنتهجها وزارة الصحة منذ سنوات تركت مصير هذه الصناعة الاستراتيجية «للأهواء الشخصية، وأصحاب النفوذ»، وعدم وجود خطط استراتيجية طويلة الأمد تحمى الصناعة، أو أجهزة رقابية تعمل وتنظم هذا العمل الحيوى الذى يمثل الضلع الأهم فى منظومة الرعاية الصحية الشاملة المستهدفة لأى تنمية حقيقية والتى أقرها الدستور وجميع القوانين والعهود والمواثيق الدولية.و بدل ما المواطن يجيب دوا يعالج بيه مرضه يجيب دوا يزود مرضه أو على الأقل ما يقدمش ولا يأخر و كأننا عايشين في فيلم رعب رخيص، و اصبحت صحة المواطن هي الحلقة الاضعف في سلسلة الارباح .. الادوية غير المطابقة للمواصفات أو بمعنى أدق الأدوية التي تمر على هيئة الرقابة الدوائية دون تحليل عيناتها وفحصها بشكل يضمن سلامة شعب بالكامل.. موضوع فقرتنا الاساسية النهارده وهناقشها مع ضيفنا الدكتور محمود مطاوع رئيس شعبة الأغذية بالهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية أهلا بيك معانا في ستديو صباح أون





برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاثنين 7 مايو 2012 يوتيوب كاملة - أبو إسماعيل: لا أعرف متظاهرى العباسية.. لم أكن عضواً بـ"الإخوان" رغم الالتباس علىَّ شخصياً.. لن أتسبب فى وقف الانتخابات حتى لو أتت بـ"شفيق".. أتحدى "العليا" أن تثبت جنسية أمى الأمريكية





نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي





تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاثنين 7 مايو 2012 يوتيوب كاملة

بعد مأساة العباسية .. حازم صلاح أبو إسماعيل في آخر كلام


دستة شهداء و أكثر من مائتي جريح و ثلاثمائة معتقل و ضربة موجعة إلى عصب الثورة حصيلة مأساوية لأحداث العباسية يلقي بها البعض الآن إلى ذمة سيدة في ذمة الله و هي منها براء، لكن التاريخ يعلمنا أن طموح فتى روما، أنطونيو، لم يصل به إلى انتزاع الحكم من قيصر، و انتزاع كليوباترا في الطريق، إلا على أسنة الرماح و الخناجر.

"حتى أنت يا بروتس؟"، ربما يشعر الآن المرشح المستبعد، السيد حازم صلاح أبو إسماعيل، بأن طعنة ممن خذلوه من داخل بيته السياسي و الآيديولوجي، أشد وجعاً و غوراً من ألف طعنة مما عداها بين سائر المدينة. لكن هؤلاء جميعاً يجمعهم الآن هم أنفسهم إحساس أعمق بالخذلان مخلوط لدى البعض بالتشفي و لدى البعض الآخر بالذنب و لدى معظمهم بالصدمة. جردل من دماء الشهداء و المصابين يُسكب في هذه اللحظات أمام أعتاب بيت هذا الرجل: "هاك، خذ، فهذا ما قدمته يداك". في ليلة كهذه ما الذي عساه يكون في جعبته؟

أهلاً بكم. في لقاءات خاصة كثيرة مع مختلف الضيوف يعلم المرء عادة كيف يبدأ اللقاء و كيف ينتهي. هذا لقاء من نوع أكثر خصوصية لا أعلم تماماً كيف سيكون لدى نهايته. لهذا علاقة بتوقيت إجرائه و نحن لم نفق بعد من صدمة العباسية، و له علاقة بمنزلة ضيفنا لدى مريديه و هم قطاع لا يستهان به من شعب مصر، و له بكل تأكيد علاقة بدقة المرحلة التي نمر بها قبل نحو أسبوعين من أول انتخابات رئاسية مفتوحة في تاريخ مصر و العرب. دون مزيد من المقدمات، نعلم على الأقل من أين نبدأ، فاسمحوا لي بأن أرحب معنا في الاستوديو بالسيد حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من سباق الرئاسة في أول حديث له بعد مأساة العباسية



تقرير برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة ONTV حلقة الاثنين 7 مايو 2012 يوتيوب كاملة

"آخر كلام": أبو إسماعيل: لا أعرف متظاهرى العباسية.. لم أكن عضواً بـ"الإخوان" رغم الالتباس علىَّ شخصياً.. لن أتسبب فى وقف الانتخابات حتى لو أتت بـ"شفيق".. أتحدى "العليا" أن تثبت جنسية أمى الأمريكية


الفقرة الرئيسية
"حوار مع المرشح الرئاسى المستبعد من رئاسة الجمهورية - الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل"

قال المرشح الرئاسى المستبعد من رئاسة الجمهورية، الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، إنه لا يعرف من كانوا بالعباسية، وأنه لو كان يملك إرجاعهم لفعل، لافتاً إلى أنه حاول إقناعهم فى مكالمات هاتفية لكنهم رفضوا، مؤكداً أنه لم يملِ على أحد بأن يتظاهر بالعباسية، بل هم جموع المواطنين الغاضبة من استبعادى من سباق الرئاسة، والتى تعلن ثورتها ضد استبعادى، مؤكداً أن تلك الأعداد البسيطة التى احتشدت تؤكد أنه لم يتدخل، لأنه لو تدخل لاحتشدت أعداد كبيرة جداً، لافتًا إلى أنه أصدر بياناً بعد استبعاده بـ24 ساعة، يشير إلى أن الأمر انتهى بالنسبة له.

وأضاف أبو إسماعيل، أن ميدان العباسية لم يعانِ منه أحد، ولم ينزل إليه البلطجية أيام احتشاد تيارات أخرى، مؤكداً أن الأمر لو بيده لطالب المتظاهرين بالعودة، مشدداً على أنه سيقاضى من تورطوا فى الجريمة النكراء فى حق المتظاهرين.

وأشار أبو إسماعيل، إلى أن متظاهرى العباسية خرجوا لشعورهم بأن القبة الفولاذية التى تحمى الانتخابات قد انكسرت بخروج شخص، وليس من أجل الشخص، وأن المتظاهرين متخوفون من تزوير الانتخابات.

وقال أبو إسماعيل: كتبت على حسابى الخاص على تويتر وفيس بوك بيانات يومية أقول فيها "من خرج من أجلى فليعد، ومن خرج من أجل شىء آخر فلا علاقة لى به"، مضيفاً أنه دعا فجر 5 مايو إلى مؤتمر صحفى لإنهاء المسألة نهائياً، رافضاً أن يعلق أحد على موقفه من خلال تصريحات منسوبة إليه قيلت على لسان الآخرين أو فيديوهات لآخرين.

واستنكر حازم صلاح أبو إسماعيل، المستبعد من رئاسة الجمهورية، الحملة المدبرة ضده فى التزوير والتدليس واستخدام فيديوهات قديمة الآن لتصويره على أنه رجل دموى، على حد قوله، معلقاً على فيديو يناصره فيه الشيخ محمد عبد المقصود، مؤكداً أن منهجه يخالف المشايخ الذين يحترمهم أمثال: محمد عبد المقصود، وياسر برهامى، ومحمد يسرى، وصفوت حجازى، لافتاً إلى عدم رضاه لأدائهم خلال الأشهر الستة الماضية.

وحمّل أبو إسماعيل، المجلس العسكرى المسئولية كاملة فى أحداث العباسية، متسائلاً: أين المحرضون الكبار فى أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء؟

وقال أبو إسماعيل: "لست عضواً تنظيمياً فى أى من هياكل جماعة الإخوان المسلمين فى الوقت السابق، ولا فى الوقت الحالى"، لكنه يعتبر نفسه واحداً من الجماعة؛ لارتباطه الوثيق بهم، وحضور مؤتمراتهم وندواتهم بشكل شبه دائم، لافتاً إلى أن حالة الالتباس حول علاقته بالجماعة وصلت إلى درجة حيرته هو شخصياً لالتباس الأمر عليه، متحدياً أن يثبت أحد عضويته بجماعة الإخوان المسلمين.

وعزز أبو إسماعيل من ثورة من نزلوا فى العباسية لاستشعارهم بتزوير الانتخابات، لافتًا إلى أن ثورتهم استغلت من خلال مناخ مهيأ إعلامياً للوصول إلى ما وصلنا إليه، وأنه رغم ذلك هدأهم، مصراً أنه صاحب حق سيحصل عليه قضائياً، وأنه لا علم له بجنسية أخرى حصلت عليها والدته، مجدداً تحديه للجنة العليا للانتخابات أو أى جهة فى تسبيب قرار استبعاده من السباق الرئاسى أو إثبات جنسية أخرى لوالدته بالمغايرة لأحمد شفيق وعمر سليمان.

وقال: أتحدى شرف اللجنة العليا للانتخابات أن تثبت جنسية أمى الأمريكية، أو الحصول على توقيعين لها، مؤكداً عدم صحة ما قدموه من أوراق فى ذلك الشأن.

واعتبر أبو إسماعيل، أن التصويت بـ"نعم" فى استفتاء مارس على تعديلات الدستور، هو عين الصواب لإغلاق الطريق أمام العسكرى فى البقاء طويلاً فى السلطة بإنجاز الانتخابات أولاً خلال 6 أشهر، وتسلم السلطة، ثم يكتب بعدها الدستور، بعد رحيل العسكر عن السلطة.

وأبدى أبو إسماعيل، تخوفه من تبعات نتائج الانتخابات الرئاسية خاصة مواكبتها محاكمة مبارك، مشيراً إلى أن غير مستعد من جانبه لاستقبال رئيس جديد هو أحد أركان نظام مبارك، ليعاقب الناس على قيامهم بالثورة التى أصبحت فى ذمة الله، ويلبى مطالب أعوانه بالهاتف.

وقال أبو إسماعيل: أنا صاحب مشروع بدأ بانتخابات الرئاسة، وأنه سيعود بفكر وعمل جديد به ليدخل الفئران فى الجحر، لافتا إلى مجهود سيبذله لتوحيد الصف حتى لا يأتى رئيس من الفلول.

وأكد أبو إسماعيل، أنه سيحصل على حكم قضائى للمرة الثانية يفيد عدم حصول والدته على الجنسية الأمريكية، وأن لعبة متكاملة الأطراف حيكت عليه ليستبعد من السباق الرئاسى بعدما كان يرتب للفوز من الجولة الأولى.

وأوضح المرشح المستبعد أن من اعتصموا دفاعاً عنه فى ميدانى العباسية والتحرير كانوا على حق، كما اعترف باشتراكه فى أنشطة واجتماعات جماعة الإخوان المسلمين كعضو فيها منذ 30 عاماً، لكنه لم يتمم مراسم البيعة للجماعة قط.

ووصف أبو إسماعيل أحداث العباسية والتحرير الأخيرة، قائلاً: "هذه موقعة جمل ثانية والقاتل استحل دماء أبناء أبو إسماعيل، وأصبح بريئاً، بينما تحول البرىء إلى مُدان"، مؤكداً أن وسائل الإعلام ضللت الناس وزورت الحقيقة، وأنه لا يملك إصدار الأمر لأنصاره بالرجوع عن موقفهم وفض اعتصامهم، وأضاف: "لا تتصوروا أننا سنستسلم للتزوير وقتل وضرب الناس، وبعدها نصمت لأننا لم نعد فى عهد مبارك".

وقال: اللجنة الرئاسية فقدت شرفها، والمستشارون المسئولون عنها عينهم مبارك، فقد عرضوا معلومات متناقضة، ولم يرسلوا لى قراراً مسبباً بالاستبعاد، لأنهم لا يملكون شيئاً ليقولوه لى.

وأضاف المرشح المستبعد، قائلاً: "يوم صدور الحكم بعد حصول والدتى على جنسية أمريكية بعد 6 شهور سيتحول أعدائى إلى فئران وسيدخلون لجحورهم".

ودعا المرشح المستبعد جميع أنصاره لتجمع كبير فى ميدان التحرير الجمعة القادمة للتنديد بما حدث فى العباسية من اعتقالات وتخوفاً من نتيجة الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، والتى ستأتى تزامناً مع الحكم على الرئيس المخلوع حسنى مبارك.

وقال: "إذا جاءت الانتخابات بمرشحين مرضيين سأذكركم بأنه سوف يتم تأجيل النطق بالحكم فى القضية، وسأقيم حركة كبيرة يتجمع حولها أنصارى، وسأحشد تصويت الناس فى اتجاه مرشح من اثنين، إما الدكتور محمد مرسى، رئيس حزب الحرية والعدالة، أو الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المستقل، وسأكمل مشروعى فى تطبيق الشريعة حتى نهايته.




برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاثنين 7 مايو 2012 يوتيوب كاملة - أزمة دم حادة في مستشفيات كفر الشيخ - إغتيال الثقافة والفن - ليه ساركوزي مرحش العباسية يعتصم؟ - "ماريا" قناة فضائية للمنتقبات فقط - تلاميذ في إجتماع الرئيس التركي - المرشحين ومذيعي البدلة اللميع.. بلال فضل ......





نشاهد اليوم

برنامج مانشيت

تقديم جابر القرموطى

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم جابر القرموطي


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 7:10 مساءا
هو برنامج يومي يقوم بجولة حول الصحافة اليومية ويستعرض عناوين الأخبار. يستضيف مذيع البرنامج الصحفي جابر الأرموطي زملاؤه في الميدان الصحفي و الاعلامي ليعلقو على الأخبار و يدلو بارائهم . ويستضيف أيضا شخصيات من أعلام المجتمع من مفكرين وكتاب, رجال أعمال و وزراء, مثقفين و خبراء.


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

ONtv Livestreaming - البث الحي




اتمنى مشاهدة ممتعة.


و لنبدأ

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة ONTV حلقة الاثنين 7 مايو 2012 يوتيوب كاملة

مانشيت: رمز في الداخلية إيجابي ومشرف


كتير جداً بنتكلم عن السلبيات اللي بنشوفها في مجتمعنا ... لكن أحياناً بنشوف إيجابيات ولما بنشوف الإيجابيات دي لازم نتكلم عنها .. وإحنا الان في صدد رمز في الداخلية إيجابي ومشرف




مانشيت: أزمة دم حادة في مستشفيات كفر الشيخ


الزميل أ/علاء عبد الله في جريدة الأهرام وتقرير بعنوان أزمة دم حادة في مستشفيات كفر الشيخ




مانشيت: إغتيال الثقافة والفن


مقال للكاتبة د. ياسمين فراج في جريدة الأهرام بعنوان إغتيال الثقافة والفن




مانشيت: ليه ساركوزي مرحش العباسية يعتصم؟


بعد هزيمة ساركوزي ... هو ليه ساركوزي مرحش العباسية يعتصم؟.. مع أن المنافسة بينهم كانت قوية




مانشيت: "ماريا" قناة فضائية للمنتقبات فقط


خبر كتبه طارق شحاته بعنوان "ماريا" قناة فضائية للمنتقبات فقط ... هل الكلام ده صحيح ؟




مانشيت: تلاميذ في إجتماع الرئيس التركي


صورة منتشرة جداً على مواقع التواصل الإجتماعية وهي لتلاميذ يحضرون إجتماع مع رئيس تركيا .. دعونا نتعلم




مانشيت: المرشحين ومذيعي البدلة اللميع.. بلال فضل


الكاتب بلال فضل يكتب على تويتر.. عن ظهور المرشحين بكثافة في الفضائيات ..




مانشيت: أزمة العباسية وإنقسام في الصحافة المصرية


في الجزء ده هانتناول المقالات في الصحافة المصرية وإنقسام بين مؤيد ومعارض للمجلس العسكري وضد المجلس العسكري .. دعونا نسردها لكم



مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 07/05/2012

قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي




مانشيت: شهود على فض اعتصام وزارة الدفاع


شهادة إسلام أبو العز الصحفي بجريدة البديل والناشطة السياسية دينا عبدالله على أحداث فض اعتصام العباسية في مانشيت مع جابر القرموطي






برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 23 ابريل 2012 كاملة - إسرائيل يمكننا مواجهة أي العدو - المشير إذا اقترب أحد من حدودنا سوف نكسر يدة - لجنة تقصي الحقائق تزور شركة النصر للبترول - رفض الحكومة تدخل البرلمان في تشكيل جهاز منع الإحتكار - أضرار حريق طنطا ......





نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 23 ابريل 2012 كاملة


مصر تقرر : إسرائيل يمكننا مواجهة أي العدو


وزرير الدفاع الإسرائيلي إهود باراك إسرائيل يمكننا مواجهة أي العدو سواء بقريباً أو كبيراً وضرورة الأعتماد علي أنفسهم في ساعة الأختبار ، أما وزير الخارجية لبرمان نتيجة لما حدث غير مبشرة ويجب إعتبار مصر كمنظمة إرهابية ووزارة الخارجية وأستدعت السفير المصري للإستفسار عن سبب قطع الغاز




المشير إذا اقترب أحد من حدودنا سوف نكسر يدة


المشير أكد أن حدود مصر ملتهبة ونحن ندافع عن حدودنا وإذا اقترب أحد من حدودنا سوف نكسر يده ومعنا عبر الهاتف اللواء سامح سيف اليزل الخبير الإسترتيجي




لجنة تقصي الحقائق تزور شركة النصر للبترول


اللجنه تقصي الحقائق تزور شركة النصر للبترول الذي نشب بها الحريق لمده اربع ايام في أربع مستودعات فور وصول اللجنة الذي ضمت النواب الستة من محافظة السويس وبادرهم العمال بعاصفة من الإتهامات والعضب والتكاسل ومعنا عبر الهاتف النائب محمود شحوتة وكيل لجنة الصناعة والطاقة




رفض الحكومة تدخل البرلمان في تشكيل جهاز منع الإحتكار

الحكومة ترفض تدخل البرلمان في إعادة تشكيل جهاز منع الإحتكار المقدمه من النائب سعد الحسيني وعدد من النواب حزب الحرية والعدالة




مصرتقرر: أضرار حريق طنطا


حريق طنطا الذي نشب أمس دمر شركة بيع المصنوعات والذي أدي الي 4 قتلي واصابة 27 بالأضافه الي حرق 18 محل وتعرض مسجد سيدي عز التارخي وبنك القاهره الي التلفيات




مصرتقرر : أزمة أ.أحمد الجزاوي المحامي


ازمه أ. أحمد الجزاوي المحامي الذي تعرض للتعذيب في السعودية ومعنا عبر الهاتف د. محمد عماد الدين عضو مجلس الشعب (الحرية والعدالة) وحكم علية بسبب أنه اخطأ في الذات الملكية




إعلان الإخوان المسلمين في المشاركة الجمعة القادمة


إعلان جماعة الإخوان المسلمين مشاركتها مع كافة القوي السياسية يوم الجمعة مليونية إنقاذ الثورة لتحقيق متطلبات الثوره وتسليم السلطة في المعاد المحدد




مصر تقرر :مناقشة عن لجنة المائة ولجنة مشروع الرئاسة


التوافق علي مرشح سواء أن يمثل الثورة أو يمثل أصحاب المرجعية الإسلامية ومبادرات جديدة
سواء بين لجنة المائة أو الإسلاميين ونستضيف الدكتور كمال الهلباوي عضو لجنة المائة ولجنة مشروع الرئاسة والدكتور هشام كمال عضو المكتب الإعلامي للجبهة السلفية ،إنسحاب 8 أحزاب من أجتماع اللجنة التشريعية بمعايير إختيار تأسيسية الدستور ، الدكتور هشام السلفين اقرب للإخوان في سبق الرئاسة




مصر تقرر: الإسلام هو الحل شعار ديني أم سياسي ؟


حاتم عبد العظيم عضو مجلش الشعب (الحرية والعدالة) ، إبهاب الخولي أمين عام حزب الإصلاح والتنمية ، عبد العظيم : شعار الإسلام شعار سياسي وليس ديني وكيف بتهم مشروعنا بالإفلاس قبل أن يبدأ ومازلنا نحتفظ بالرصيد الأكبر في الشارع المصري،الخولي : الإسلام هو الحل هو شعار ديني لأن مرجعيتة دينية وشعار الإخوان كان نحمل الخير لمصر والنتيجة أن حملنا أنابيب البوتاجاز للتصويت لهم و لولا ثقتنا في رصيدنا لدي الشارع ماكنا خضعنا أنتخابات الرئاسة




مصر تقرر : قانون العزل يستهدف عمر سليمان


النائب مصطفي بكري عضو مجلس الشعب والإستاذ بهاء الدين أبو شقة نائب رئيس حزب الوفد، بكري : تقديم هيئة مفوضي الدولة أوصي بعدم دستورية (قانون العزل) وقانون العزل لن يطبق علي الإنتخابات الرئاسية القادمة و أ.أبو شقة : العدول عن قرار وقف تصدير الغاز لإسرائيل سيكون صعباُ و تفعيل قانون الغدر كان سيفني عن جدل قانون العزل ، الهدف من قانون العزل يستهدف عمر سليمان وليس أمام المجلس العسكري إلا الموافقة علي قانون العزل






برنامج ON Time حلقة الاثنين 7 مايو 2012 من قناة ONTV - ممدوح إسماعيل: يقترح الإشراف على انتخابات الرئاسة - شاهين : أحداث العباسية من اختصاص القضاء العسكري - مشروع قانون خاص بحق التظاهر السلمي - إحالة الطعن على بطلان التأسيسية لهيئة مفوضي الدولة - الإفراج عن كافة الصحفيين المعتقلين بأحداث العباسية ........


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الاثنين 7 مايو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 7 مايو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





ممدوح إسماعيل: يقترح الإشراف على انتخابات الرئاسة


استأنف مجلس الشعب جلساته اليوم حيث ناقش الأعضاء عددا من البيانات العاجلة حول انتخابات الرئاسة ، والأزمة مع الحكومة. هذا وقد قرر المجلس برئاسة سعد الكتاتني إحالة مشروع قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية إلى المحكمة الدستورية . كان ممدوح إسماعيل عضو مجلس الشعب تقدم بمشروع قانون يقترح فيه إشراف مجلس الشعب على الانتخابات الرئاسية المقررة في الثالث والعشرين من مايو الجاري.




شاهين : أحداث العباسية من اختصاص القضاء العسكري


أكد اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية والدستورية أن ماحدث فى العباسية من إختصاص القضاء العسكرى لأنه إعتداء على أفراد ومنشآت عسكرية ،مشيراً إلى أن قانون القضاء العسكرى الذى سيتم التصديق عليه مختص بإلغاء سلطات رئيس الجمهورية فى إحالة المدنيين للمحاكمات العسكرية فقط . ونفى مساعد وزير الدفاع للشئون القانونية ما تردد عن ضم أسماء شهيرة ومعروفة لقائمة المتهمين بالتحريض على الإعتصام ومحاولة إقتحام وزارة الدفاع .وأضاف شاهين أن قانون القضاء العسكرى الجديد سيتم العمل به من اليوم التالى لنشرة بالجريدة الرسمية بعد تصديق المجلس الاعلى للقوات المسلحة عليه .




مشروع قانون خاص بحق التظاهر السلمي


كان مجلس الشعب وافق أمس بصفة نهائية على تعديل مشروع قانون القضاء العسكري وينص التعديل على منع رئيس الدولة الذي سينتخب قبل منتصف العام من احالة المدنيين الى المحاكم العسكرية .
من ناحية أخرى، طلب الدكتور سعد الكتاتني رئيس المجلس من المستشار محمود الخضيري رئيس لجنة الشئون الدستورية والتشريعية خلال جلسة الأمس /طلب / سرعة مناقشة الاقتراحات بمشروع القانون الخاص بحق التظاهر السلمي.



إحالة الطعن على بطلان التأسيسية لهيئة مفوضي الدولة


قررت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا إحالة الطعن على بطلان تشكيل الجمعية التأسيسية لكتابة الدستور لهيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأى القانونى فيها.وقررت المحكمة التأجيل لجلسة 18 يونيه المقبل لإعلان شحاتة محمد شحاتة المحامى ومدير المركز العربى للنزاهة والشفافية الصادر لصالحه الحكم لحضور الجلسة. يذكر أن المحكمة كانت قد قررت حجز الطعن المقدم من النائب محمد حامد العمدة، وكيل اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس الشعب للحكم بجلسة اليوم إلا أنها تراجعت عن ذلك القرار بعدما قدم العمدة طلب للمحكمة بالتأجيل.




الإفراج عن كافة الصحفيين المعتقلين بأحداث العباسية


أفادت وكالة أونا للانباء ان النيابة العسكرية قررت مساء أمس الإفراج عن جميع الصحفيين الذين تم اعتقالهم في وقت سابق أثناء فض تظاهرات الجمعة أمام وزارة الدفاع . كانت النيابة العسكرية قد أفرجت عن الدفعة الأولى من الصحفيين أمس الاول والتي تضمنت جميع العاملين بقناة مصر25 التابعة لجماعة الاخوان المسلمين.




لجنة الترشيحات البابوية تستأنف عملها


تستأنف لجنة الترشيحات لمنصب بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية اليوم أعمالها الأولية في قيد من لهم حق الانتخاب ، بعد توقف عدة أيام بسبب أحداث العباسية. وتجتمع اللجنة برئاسة الانبا مرقس اسقف شبرا الخيمة وعضوية الانبا تيموثاوس اسقف الزقازيق والانبا ثيؤدوسيوس اسقف الجيزة إلي جانب اثنين من القانونيين هما هاني كميل ومنسي ثابت‮. ‬وقال مصدر مسئول بالكاتدرائية ان بعض الفئات ستتقدم بنفسها للجنة والبعض سيتم ترشيحهم من المطرانيات والايبارشيات داخل وخارج مصر‮ ‬وخاصة الكنيسة الاثيوبية التي تشارك بخمسة اصوات‮.




مسيرات تطالب بالإفراج عن معتقلي العباسية


شارك مئات المتظاهرين أمس في مسيرة انطلقت من أمام مقر دار القضاء العالي متجهة نحو مجلس الشعب للمطالبة بالافراج عن المعتقلين خلال الأحداث التي شهدها ميدان العباسية الجمعة الماضية. وردد المتظاهرون هتافات تطالب بسرعة تسليم السلطة للمدنيين وعدم الاعتداء على
الحريات ومنع استخدام العنف ضد المتظاهرين



طنطاوي يؤكد على عمق العلاقات المصرية السعودية


ألتقى المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أحمد عبدالعزيز القطان السفير السعودى بالقاهرة .
وأكد المشير طنطاوى خلال اللقاء عمق وتقدير الشعب المصرى للمملكة العربية السعودية قيادة وشعبا ، كما أكد على عمق وثوابت العلاقات المصرية السعودية والروابط الأخوية التى تربط بين الشعبين الشقيقين . ووجه المشير طنطاوى الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز
آل سعود لحرصه على دعم العلاقات المصرية / السعودية التاريخية والتى لا تتأثر بأى أحداث طارئة .



الجيزاوي يوافق على تولي المحامي السعودي قضيته


يأتي ذلك فيما تتابع وزارة الخارجية تطورات قضية المواطن المصري أحمد الجيزاوى المحتجز فى جدة على ذمة اتهامه بجلب أقراص مخدرة إلى السعودية ، وصرح الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بانه تم تسليم هيئة التحقيق والإدعاء العام السعودية الوكالة الواردة من السيدة حرم الجيزاوى إلى أحد المحامين السعوديين للترافع فى القضية . من جانبه أعرب الجيزاوى عن موافقته على تولى المحامى السعودى قضيته ، وذلك بشرط أن يكون عمله تحت إشراف كامل من القنصلية المصرية .




شرم الشيخ تستضيف 120 دولة لحركة عدم الإنحياز


بدأت اليوم بمدينة شرم الشيخ أعمال الاجتماع الوزارى لمكتب تنسيق حركة عدم الانحياز على مستوى كبار المسئولين للإعداد لاجتماعات وزراء الخارجية التى تعقد يومى الاربعاء و الخميس القادمين بمشاركة مائة وعشرين دولة عضوا فى الحركة بالإضافة إلى سبع عشرة دولة بصفة مراقب وعشرة منظمات دولية.
ويبحث المؤتمر تشكيل المكتب الجديد واللجنة السياسية واللجنة الاقتصادية والاجتماعية، بالإضافة الى النظر فى مشروع الوثيقة الختامية وغيرها من الوثائق التى سيتم رفعها لوزراء خارجية دول عدم الانحياز



السوريون يصوتون لإختيار ممثليهم في مجلس الشعب


يدلى الناخبون السوريون بأصواتهم اليوم لاختيار ممثليهم في مجلس الشعب. وقال رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار خلف العزاوي أن عدد المرشحين هو سبعة آلاف ومئة وخمسة وتسعون مرشحا ومرشحة، يتنافسون على مئتين وخمسين مقعدا، منها مئة وسبعة وعشرون مقعداً مخصصاً لقطاع العمال والفلاحين، ومئة وثلاثة وعشرون لقطاع باقي فئات الشعب في مختلف الدوائر الانتخابية.




إشتباكات بين الجيشين الحر والنظامي بسوريا



أعلنت الشبكة السورية لحقوق الإنسان مقتل 21 شخصا اليوم برصاص قوات الأمن في مناطق متفرقة من البلاد، كما بث ناشطون سوريون صورا على شبكة الانترنت تظهر اطلاق نار كثيف على مدينة حماة .
يأتي ذلك وسط أنباء عن وقوع اشتباكات بين الجيشين الحر والنظامي في حي المزارب بحماة يرافقه قصف للجيش النظامي على حي (مشاع الفروسية) وانفجارات في حي جنوب الملعب والصابونية . من جهة أخرى شل إضراب عام أغلب المدن السورية احتجاجاً على إجراء الانتخابات التشريعية في ظل أجواء العنف في البلاد



مود: مراقبة البعثة ساعد على تهدئة الوضع السوري


أكد رئيس بعثة المراقبين في سوريا روبرت مود أن مراقبة البعثة لوقف إطلاق النار ساعد على تهدئة الوضع في سوريا. وقال مود ان البعثة باتت شاهدا خلال الأسبوع الأخير على خفض مستوى العنف وإطلاق النار في حمص وحماة وإدلب ودرعا وريف دمشق مشيرا الى ان المراقبين يجرون اتصالات مكثفة مع جميع الأطراف لوقف إطلاق النار الذي تنتهجه بعض المجموعات في محاولة منها لإفشال خطة أنان.




البشير لن يسمح بالصراع مع جنوب السوادن


قال الرئيس السوداني عمر حسن البشير انه لن يسمح للصراع مع جنوب السودان بان يلقي بظلاله على العلاقات الاستراتيجية" مع شعبه .
واضاف البشير ان تعديات حكومة جوبا على الاراضي السودانية وتعكيرها للاجواء بصورة واضحة لن تجعل الخرطوم تحيد عن نظرتها المستقبلية وعلاقاتها مع شعب جنوب السودان بحسب قوله .




مصطفى عبد الجليل يخضع لعملية جراحية


افادت مصادر طبية ليبية متطابقة ان رئيس المجلس الوطني الانتقالي مصطفى عبد الجليل خضع الليلة الماضية لعملية جراحية ناجحة في مركز بنغازي لم تستغرق إلا عدة دقائق . من ناحية أخرى أعلن رئيس المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا نوري العبار أن نحو ثلاثمائة وثلاثين ألف ليبي سجلوا أسماءهم لانتخابات المجلس التأسيسي المقررة في التاسع عشر من يونيو المقبل منذ بدء عملية التسجيل الثلاثاء الماضي. واعتبر العبار أن هذا العدد مؤشر إيجابي متوقعاً زيادة في إقبال الليبيين لتسجيل أسمائهم في المراكز المنتشرة في كل أنحاء البلاد والبالغ عددها 1473 مركزا.




الصليب الأحمر يعرب عن قلقه بشأن الأسرى الفلسطينين


عربت اللجنة الدولية للصليب الاحمر عن قلقها بشان الوضع الصحي للمعتقلين الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية وخاصة المضربين منذ فترة طويلة وذلك للمطالبة بتحسين ظروف اعتقالهم والسماح بمزيد من الزيارات العائلية وانهاء الاعتقال الاداري والعزل الانفرادي .
وتاتي خطوة الاضراب عن الطعام بعد ان خاض الاسير الفلسطيني خضر عدنان مؤخرا اطول اضراب عن الطعام لمعتقل فلسطيني استمر ستة وستين يوما احتجاجا على اعتقاله الاداري دون توجيه اي تهمة له.





نتنياهو يدعوا لإجراء انتخابات عامة مبكرة في اسرائيل


دعا رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الى اجراء انتخابات عامة مبكرة في اسرائيل خلال أربعة شهور.
وقال نتنياهو أمام اجتماع لأعضاء حزب الليكود في تل أبيب انه يرغب في حملات انتخابية قصيرة لضمان الاستقرار السياسي في البلاد.
ومن المتوقع أن تجرى الانتخابات في شهر سبتمبر القادم أي قبل عام من انتهاء ولاية نتنياهو حيث يرجح مراقبون أن يكون السبب وراء دعوة نتنياهو هو تأزم العلاقات مع الاحزاب المشاركة في الحكومة الائتلافية



بوتين يؤدي اليمين الدستورية رئيساً لروسيا


دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى الوحدة في بلاده بعدما أدى اليمين الدستورية رئيسا للبلاد اليوم وتعهد بتعزيز الديمقراطية خلال ولايته الجديدة ومدتها ست سنوات. يذكر أن بوتين كان رئيسا لروسيا خلال الفترة بين عامي 2000 و 2008 لدورتين متتاليتين عندما أجبره الدستور على عدم خوض الانتخابات للمرة الثالثة على التوالي .




مسيرات إحتجاجية بموسكو عشية تنصيب بوتين


ياتي هذا بينما تظاهر عشرات الآلاف من الروس، وسط العاصمة موسكو في مسيرة احتجاجية عشية مراسم تنصيب فلاديمير بوتين رئيسا للبلاد.
المسيرة تخللتها اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة التي اعتقلت حوالي مائتين وخمسين شخصا، من ضمنهم عدد من قيادات المعارضة،وبررت ذلك بأنهم دعوا الى مسيرات احتجاجية مفتوحة



فرنسواهولاند يفوز بالانتخابات الرئاسية الفرنسية


فاز الاشتراكي فرنسوا هولاند بالانتخابات الرئاسية الفرنسية التي جرت جولة الإعادة لها امس . وحصل أولاند الذي يعد الرئيس الرابع والعشرين لفرنسا والتاسع في عصر الجمهورية الخامسة على واحد وخمسين وتسعة من عشرة بالمئة من الأصوات.
و أعلن هولاند منتصف ليل الاحد أن فوزه في الانتخابات الرئاسية هو بداية حركة صاعدة في كل أوروبا وربما في العالم، وذلك في خطاب القاه أمام جموع غفيرة من أنصاره احتشدت في ساحة الباستيل للاحتفال بالانتصار





برنامج البورصة اليوم حلقة الاثنين 7 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 07/05/2012 - تداعيات قرارات هيئة الرقابة المالية






نشاهد اليوم

برنامج البورصة اليوم



و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريف عبد الرحمن


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 6:00 مساءا
برنامج متخصص فى البورصة المصرية ، ويتناول بالبحث والتحليل أهم ما يحدث خلال جلسة التداول اليومية فى البورصة المصرية كما يستعرض تحركات أسعار الأسهم داخل البورصة بشكل يومي ، بالأضافة الى رصد ومتابعة اهم اخبار الشركات واهم القرارات الصادرة عن ادارة البورصة والهيئة العامة لسوق المال والمؤثرة على تحركات الأسهم بداخلها.




شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج البورصة اليوم حلقة الاثنين 7 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 07/05/2012


حركة التداول ومؤشرات البورصة المصرية وأهم أخبارها مع شريف عبدالرحمن




البورصة اليوم: تداعيات قرارات هيئة الرقابة المالية

مناقشة التداعيات المرتقبة للقرارات الأخيرة التى أصدرتها هيئة الرقابة المالية فيما يتعلق بتوفيق اوضاع شركات السمسرة و ضوابط عمليات الاستحواذ داخل البورصة في البورصة اليوم مع شريف عبدالرحمن ويستضيف أ. خالد عبدالرحمن رئيس قطاع الوساطة المالية بشركة سى آى كابيتال







برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاثنين 7 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - أحمد عز يخرج من قفص الإتهام أثناء الجلسة - توتر بين مجلس الشعب ومجلس الوزراء - مؤتمر صحفي حول قانون الجمعيات الأهلية 7 مايو 2012 - إحالة قانون تنظيم انتخابات الرئاسة للدستورية العليا - تقرير قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية بمجلس الشعب ........





نشاهد اليوم

برنامج مباشر من العاصمة

و الذى يذاع على قناة ONTV
و تحمل لنا حلقة اليوم اخبار ساخنة كما تعودنا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي




مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج مباشر من العاصمة حلقة الاثنين 7 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

توتر بين مجلس الشعب ومجلس الوزراء


معنا مراسلنا عمرو حسن من داخل مقر مجلس الشعب ويقول أن هناك توتر واضح بين مجلس الشعب ومجلس الوزراء وهناك رؤية أخرى من جهة حزب النور السلفي حيث أنهم لا يريد أن يكون هناك قطيعة بين مجلس الوزراء ومجلس الشعب ويقول أن هذا هو رأى أشرف ثابت وكيل مجلس الشعب ويقول أن لا وجود للتوتر بين البرلمان والعسكري ، لا تأكيد بحضور الوزراء لإستجوابهم اليوم بمجلس الشعب ، وحزب الأكثرية يريد سحب الثقة من الحكومة .




مؤتمر صحفي حول قانون الجمعيات الأهلية 7 مايو 2012




إحالة قانون تنظيم انتخابات الرئاسة للدستورية العليا


الكتاتني يحيل مشروع قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية إلى المحكمة الدستورية




تقرير قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية بمجلس الشعب


مقرر اللجنة الدستورية يستعرض تقرير قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية




مصابي الثورة لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية


معنا على الهواء مراسلتنا هدير صبري من داخل المركز القومي لحقوق الشهداء ومصابي الثورة وتستضيف على الهواء أحد مصابي الثورة الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم المالية ولم يتم صرف الشيكات المقدمه لم بشكل كامل .




الكتاتني يطلب من العسكري إزالة الحواجز الخرسانية


الكتاتني يطالب بإزالة الحواجز الخرسانية بشارع مجلس الشعب والشوارع المحيطة للمجلس لسهولة المرور




العمدة: العسكري فقد إختصاص التشريع منذ إنتخاب المجلس


معنا على الهواء مراسلنا عمرو حسن يستضيف النائب محمد العمدة الذي تقدم بطعن على تأسيسية الدستور، اليوم ستكون آخر جلسة إستماع لمعايير تأسيسية الدستور وسيتم وضع كافة الأراء التي قدمت لإختيار تأسيسية الدستور، العسكري فقد إختصاص التشريع منذ إنتخاب مجلس الشعب والإعلان الدستوري حدد إختصاصات كل مؤسسات الدولة ، لا نية لسحب الثقة من الحكومة قبل انتخابات الرئاسة ، وهذا التوقيت لابد من التركيز في انتخابات الرئاسة .




أحمد عز يخرج من قفص الإتهام أثناء الجلسة


معنا عبر الهاتف مساعد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم عمر حسانين حول قضية أحمد عز في التربح والإضرار بالمال العام / أحمد عز خرج من قفص الإتهام لمواجهة أحد الشهود .





إجتماع القوى السياسية لمناقشة الأحداث الجارية


إجتماع القوى السياسية لمناقشة تطورات الأوضاع الأخيرة ويقول الدكتور رفعت السعيد: الإخوان ماطلوا عن عمد بهدف تعطيل وضع الدستور







برنامج صباح ON حلقة الاثنين 7 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - المصريين بقوا فئران تجارب - أعضاء تأسيسية الدستور على أساس مشروع قانون جديد - إشتعال أكثر من 35 منزل بقرية الكلابات بالصعيد - معديات الموت بالصعيد - معديات الموت بالصعيد - أزمة التقسيم الإداري بين قنا والأقصر .......






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاثنين 7 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباحON: المصريين بقوا فئران تجارب


صباح الخير على جميع مشاهدينا وصباح الخير يا يوسف .... حلقة جديدة من صباح اون ..من اسبوع فتحنا ملف فساد الامصال و اللقاح في مصر بالمستندات و الوثائق ،لكن يبدو أن قدر مصر انها تفضل في حرب مستمرة على الفساد في كل المجالات و اخطرها اللي بيأثر علي صحة الانسان بشكل مباشر.. الأنتي كانسر في مصر بدون تحليل .. الانتي كانسر في مصر لا يمر على معامل تحليل مصرية .. وعوضنا على ربنا .. معامل حالها يصعب على الكافر .. هل هو مخطط لحرمان المصريين في دواء آمن.. المعامل تتسبب في مرض الأطباء المحللين .. أدوية بعينها مادتها الفعالة غير مطابقة للمواصفات بحسب تقرير للنيابة الإدارية مرمي في درج وزير الصحة ومحدش عارف هو ليه عند وزير الصحة ..
صباح الخير يا إيمان وصباح الخير على كل مشاهدينا في كل مكان، فساد الأدوية اصبح موضة اليومين دول، بعد احتكار الادوية و رفع اسعارها و نفاذ انواع معينة في ظروف حرجة، اصبح فساد الدوا او وجود ادوية لا بتقدم ولا بتأخر شئ عادي في مصر و كأن المصريين تحولوا بقدرة قادر الى فئران تجارب .. أدوية بحسب تقارير النيابة التي لا ينظر لها وزير الصحة لا يمكن التعامل بها أو تعاطيها .. الموضوع اكبر من متهم او دوا غير مطابق للمواصفات الموضوع ان صحة المصريين لازم تصبح خط أحمر حقيقي تفاصيل الموضوع هنشوفها و نناقشها سوا...بس في البداية نشوف اخبارنا و تقاريرنا اللي بنحاول نلخص فيها لكم اهم الاحداث اللي حصلت امبارح و اللي بتشغل الرأي المصري النهارده الصبح




صباحON: أعضاء تأسيسية الدستور على أساس مشروع قانون جديد


أول خبر معانا النهاردة هو الذي أعلنه د. سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب خلال جلسة المجلس التي عقدت مساء أمس عن الإنتهاء من وضع معايير إختيار أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور وقال الكتاتني أنه قريباً سيتم دعوة المجلسين الشعب والشورى لإختيار أعضاء الجمعية على الأساس الجديد والذي تم الإنتهاء منه على أساس أنه تصاغ المعايير الجديدة في مشروع قانون جديد وأضاف أنه تم عقد إجتماع مع المجلس العسكري عن طريق لجنة مصغرة من رؤساء الهيئات البرلمانية وبعض الأحزاب الممثلة داخل البرلمان لمناقشة عدة موضوعات من بينها الأزمة الأخيرة بين مجلس الشعب والحكومة بشأن سحب الثقة ووضح أنه تم مناقشة ثلاث إقتراحات ، الأول أن تستقيل الحكومة والثاني أن يحدث تعديل وزاري والثالث أن يتم تشكيل حكومة تسيير أعمال وتم أيضاً مناقشة موضوع تأخير الموازنة العامة وإعلان دستوري مكمل تحدد فيه صلاحيات رئيس الجمهورية بالإضافة إلى أحداث العباسية التي حدثت مؤخراً .. وعشان نعرف تفاصيل أكتر معانا على التليفون النائب محمد أنور السادات رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب




صباحON: إشتعال أكثر من 35 منزل بقرية الكلابات بالصعيد


تعالوا نروح نشوف الصعيد والمهازل التي تحدث فيه .. يتسبب إطلاق النار بكثافة بين عائلتي حمد والخضيرة في قرية عرب الكلابات الشرقية والتي تتبع مركز الفتح بأسيوط وتسبب في إشتعال النيران في أكثر من 35 منزل في القرية ونفوق العشرات من رؤوس المواشي نتيجة إصابتها بأعيرة نارية وإحتراق حوالي 6 قراريط مزروعة قمح .. كانت مديرية الأمن في أسيوط تلقت إخطاراً من مأمور مركز شرطة الفتح بيفيد بإشتعال النيران في أكثر من 35 منزل في قرية عرب الكلابات شرقية وهنحاول نعرف تفاصيل أكتر خلال الحلقة




صباحON: معديات الموت بالصعيد


نروح لتقرير عن معديات الموت .. معديات الموت موجودة في قوص وكأن مكتوب على أهل الصعيد تحديداً بأن يموتوا في القطارات أو في المعديات .. نشوف تقرير زميلنا شوكت خلف عن معدية تربط ما بين قنا وقوص




صباحON: أزمة التقسيم الإداري بين قنا والأقصر


الأزمة في الصعيد هي أزمة التقسيم الإداري إللي عاملة مشاكل بين القرى والمراكز .. القرى إللى مش معروفة هي تتبع أي مركز والمركز الموجود على الحدود ولازم بين المحافظتين منطقة شديدة الفقر ولا يوجد فيها أي خدمات تعالوا نشوف التقرير




صباحON: الإشتراكي هولاند رئيساً جديداً لفرنسا


نشوف في أوربا والدول المتقدمة بنتكلم عن فرنسا .. فرنسا غيرت لونها وجددت جلدها وأتت بالإشتراكي هولاند رئيس بنسبة تخطط 50 % بفارق 2% عن ساركوزي إللي هيرحل من الإليزيه معترف تماماً بهزيمته في جولة الإعادة هنشوف الإنتخابات الفرنسية التي أسفرت في النهاية عن فوز هولاند كان شكلها إزاي وإيه نتيجتها




صباح ON: مظاهرات للمعارضين في روسيا ضد بوتين


روسيا سيتم فيها تنصيب بوتين اليوم رئيساً للبلاد لكن بوتين لن ينعم بهذه الفترة الرئاسية وهو يواجه تحديات كثيرة جداً خلال فترة رئاسته التي تبدأ خلال ساعات .. تعالوا نشوف المظاهرات الموجودة في روسيا والتي تقودها المعارضة وهي مش كبيرة لكنها ليست ضعيفة ولا قليلة نشوف هذا التقرير عن وروسيا ونرجع نكمل




صباح ON: اليوم تنصيب بوتين رئيساً لروسيا


نشوف تقرير حول تنصيب بوتين كرئيس لروسيا ونشوف موكب الرئيس الروسي




جولة في عناوين صحافة الأثنين ٧ أبريل ٢٠١٢


نروح نشوف أهم عناوين الصادرة في صحافة النهاردة




قراءة في صحافة الإثنين ٧ أبريل ٢٠١٢


أهلا بيكم مشاهدينا لسه مكملين معاكم حلقتنا وده موعد تحليل عناوين الصحف والتركيز على أهم النقاط اللي جت فيها .. معانا عشان نحلل ونفصص الأخبار المهمة معانا الاستاذة عبير سعدي، عضو مجلس نقابة الصحفيين... أهلا بيك وعاوزين نعرف قبل ما نحلل العناوين اللي معانا النهاردة وضع الصحفيين اللي بيتعرضوا للاعتقال في كل مناسبة .. ووضع الصحفيين اللي اتحبسوا في أحداث العباسية إيه .. و لحد إمتى هتفضل حرية الصحافة مأزومة وحالها لا يسر عدو ولا حبيب ..




صباح ON: مافيا الأدوية في مصر - مضادات السرطان


ازداد معدل الإصابة بأمراض الأورام السرطانية في مصر بشكل مخيف في السنوات اللي فاتت وأصبح تردد اسم (السرطان) او (المرض الوحش)زي ما بيقول عليها كمصريين شئ عادي بيسمعه المواطن المصري وكأنه بيسمع اسم مرض الانفلونزا. ووصل عدد المصابين من المصريين بالأورام سنويا لحوالي 200 ألف مصاب معظمهم لا يشفى وينتظر الوفاة. لكن الأزمة إن الدوا اللي مفروض يعالج الناس دي محدش عارف إذا كان دوا كويس ولا لأ وينفع المريض بالسرطان ولا يضره .. ببساطة قرار خطير خلانا مش عارفين راسنا من رجلينا ..

و فيه حالة زحام رهيبة داخل المستشفيات المصرية بسبب الاورام السرطانية و من الطبيعي ان الدولة توفر ليهم العلاج،لكن لما يبقي العلاج ده مش معروف إذا كان مطابق للمواصفات ولا لأ و كمان بيؤدي لزيادة المرض يبقى لازم يكون هناك وقفة حقيقية و محاسبة المسئول، ادوية تزيد المرض،تزيد معاناة الناس و المحصلة ناس عمرها يضيع من أجل مزيد من المكاسب .. ملف الادوية غير المطابقة للمواصفات هو فقرتنا الاساسية النهارده هناقشها مع ضيوفنا الدكتور محمود مطاوع رئيس شعبة الأغذية بالهيئة القومية للرقابة والبحوث الدوائية والأستاذ محمد يوسف إبراهيم الباحث في الحريات النقابية ومقيم دعوى يختصم فيها أكثر من جهة لها علاقة بأدوية السرطان .. وهيكون معانا على التليفون واحدة من العاملين في تحليل أدوية الأنتي كانسر لتشرح لنا الجانب الفني من الموضوع .. أهلا بيكم معانا في ستديو صباح أون..

المكسب و الربح شئ مهم في التجارة لكن الأهم صحة الناس، اخوانا الموجودين في الهيئات الرقابية عليهم دور كبير و الدولة ممثلة في وزارة الصحة و الداخلية ليهم دور..ارجوكم صحة المواطن المصري مش مستحملة بهدلة اكتر من كده كفاية 30 سنة أغذية بأسمدة مسرطنة ...مش يبقي الواحد مريض و يأخد علاج يزود المرض كمان .
صحة المصريين زي ما قلنا خط أحمر و لازم كل الجهات المعنية توحد جهوده لمحاربة مافيا الادوية في مصر ونناشد كل موظف شريف في وزارة الصحة نقل هذه الشكوى للوزير على الهواء مباشرة وأي حد يهمه مصلحة البلد يدور ورا الموضوع ده ..مشاهدينا انتهت حلقتنا النهارده..بكرة يوم جديد و صباح آخر و موضوعات ساخنة ..مع صباح أون






برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الاحد 6 مايو 2012 يوتيوب كاملة حلقة قانون الحضانة الجديد قبل ساعات من مناقشة قوانين الأحوال الشخصية و منهم سن الحضانة و الرؤية. تفتح ايمان ابو طالب هذا الملف و معنا صاحب مشروع القانون بمجلس الشعب النائب السلفي د / حمادة سليمان و د / عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية و ايضا احد ممثلي إئتلاف الاسره المصرية و الذي تم طرده من الإستوديو علي الهواء لتطاولة علي علماء الأزهر و التشكيك في مصدقية البرنامج





نشاهد برنامج صبايا

تقديم المذيعة الشابة إيمان أبو طالب
برنامجكم - صبايا - رجعلكم تانى بشكل جديد لكن بالتأكيد هايعجبكم لأنه هيكون قريب جدا منكم
أنتظرونا الأحد والأربعاء من كل أسبوع فى ميعاد واحد 11.30 مساءا على قناة المحور وبس

أحنا برنامج واحد بتشوفوه على المحور مش فى أى قناة تانية

- صبايا - اللى عرفتوه وكبر بيكم وبإهتمامكم وقضاياكم .. هايفضل معاكم وهيكبر تانى بيكم البرنامج بتعاكم مش بتاع حد تانى

إيمان أبوطالب هاتكون معاكم على الشاشة وهاتسمعكم على التليفون فى كل وقت لأنها خلاص بقت ملك لصبايا ولأصدقاء صبايا ولكل صبية مصرية محتاجه مساندة - صبايا -

أحنا مش على قديمه .. أحنا عندنا الجديد طبعا اللى هيفيد كل المصريين الغلابه

الجديد قافلة صبايا اللى هتروح كل حته فقيرة ومحتاجه فى مصر .. هتلفها من شمالها لجنوبها .. ومن شرقها لغربها .. علشان تساعد محتاج .. وتساهم فى علاج مريض .. وتقف جنب تلميذ عايز يتعلم ومش لاقى

عربية صبايا ممكن تلاقيها فى أى وقت وفى أى مكان لأنها عربية كل المصريين والخير اللى فيها خير كل المصريين

برنامجنا كمان فيه فى كل حلقه قضية بناقشها بجد وبكل حرية .. بدون كسوف ولا خجل ولا خوف

مواعيد الاذاعة


الاحد والثلاثاء 12 بعد منتصف الليل و الاعادة 11:30 صباحا يومى الثلاثاء والاربعاء


البرنامج من تقديم ايمان ابو طالب

اخراج احمد حسين

http://sabaya.elmehwartv.com



يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج صبايا تقديم المذيعة الشابة ايمان ابو طالب من قناة المحور حلقة الاحد 6 مايو 2012 يوتيوب كاملة

صبايا مع ايمان ابو طالب - حلقة قانون الحضانة الجديد

قبل ساعات من مناقشة قوانين الأحوال الشخصية و منهم سن الحضانة و الرؤية.
تفتح ايمان ابو طالب هذا الملف و معنا صاحب مشروع القانون بمجلس الشعب النائب السلفي د / حمادة سليمان و د / عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية و ايضا احد ممثلي إئتلاف الاسره المصرية و الذي تم طرده من الإستوديو علي الهواء لتطاولة علي علماء الأزهر و التشكيك في مصدقية البرنامج






برنامج دوس بنزين تقديم تامر بشير من قناة المحور حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة - Kia Cerato & Hyundai Accent RB





نشاهد برنامج دوس بنزين

اعداد وتقديم / تامر بشير



اخراج / كريم هريدى



برنامج بيتكلم عن كل شىء بيدور بالبنزين ( لانشات – موتسيكلات – عربيات - طائرات ) ..
بنغطى مسابقات السيارات فى مصر والوطن العربى...
بنعرض كل السلوكيات الخاطئة اللى بنعملها فى حياتنا اليومية فى قيادتنا للمركبات، وبنقدم النصائح للمحافظة على حياتنا ..
بنستضيف شباب عبقرى عمل تعديلات على أى مركبة ..
كل ده وأكثر هتشوفوه مع أحد أبطال سباقات مصر .... تامر بشير



مواعيد البرنامج

الجمعة 7:00 مساء والاعادةالثلاثاء 5:00 مساء والخميس 1:00 صباحا




يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج دوس بنزين تقديم تامر بشير من قناة المحور حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة

دوس بنزين مع تامر بشير - Kia Cerato & Hyundai Accent RB


Kia Cerato & Hyundai Accent RB





برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة





نشاهد برنامج حدوتة مصرية

البرنامج من تقديم / سيد على
رئيس التحرير / احمد ايوب
اعداد / طه فرغلى
عبداللطيف حامد
اخراج / على عيسى



يناقش قضايا المواطن المصرى بطرحها بدون مجاملة
برنامج سياسى لا ينسى الجانب الانسانى فى الشخصية المصرية
هدفه .. اهداف الثورة
توجهه.. مصر الديمقراطية
سياسته.. الرأى والرأى الاخر
مواعيد البرنامج الخميس والجمعة 8:00 مساء والاعادة الجمعة والسبت 8:00 صباحا
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الجمعة 4 مايو 2012 يوتيوب كاملة

حدوتة مصرية مع سيد علي - ٤/٥/٢٠١٢





برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الخميس 3 مايو 2012 يوتيوب كاملة - ضيوف الحلقة الشيخ / شوقي عبد اللطيف وكيل وزارة الأوقاف أ / محمد الكردي عضو مجلس الشعب من حزب النور د / محمد الحلفاوي الباحث المتخصص في الفكر السلفي د / عبد الموجود راجح عضو مجلس الشعب أ / جهاد الحداد عضو حزب الحرية و العدالة





نشاهد برنامج حدوتة مصرية

البرنامج من تقديم / سيد على
رئيس التحرير / احمد ايوب
اعداد / طه فرغلى
عبداللطيف حامد
اخراج / على عيسى



يناقش قضايا المواطن المصرى بطرحها بدون مجاملة
برنامج سياسى لا ينسى الجانب الانسانى فى الشخصية المصرية
هدفه .. اهداف الثورة
توجهه.. مصر الديمقراطية
سياسته.. الرأى والرأى الاخر
مواعيد البرنامج الخميس والجمعة 8:00 مساء والاعادة الجمعة والسبت 8:00 صباحا
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج حدوتة مصرية تقديم سيد على من قناة المحور حلقة الخميس 3 مايو 2012 يوتيوب كاملة

حدوتة مصرية مع سيد علي - ٣/٥/٢٠١٢

ضيوف الحلقة
الشيخ / شوقي عبد اللطيف وكيل وزارة الأوقاف
أ / محمد الكردي عضو مجلس الشعب من حزب النور
د / محمد الحلفاوي الباحث المتخصص في الفكر السلفي
د / عبد الموجود راجح عضو مجلس الشعب
أ / جهاد الحداد عضو حزب الحرية و العدالة




اخبار اهرام جمهورية الثلاثاء 8 مايو 2012 مع الصحف المصرية - "الداخلية" تستعين بضباط "أمن دولة" سابقين لرصد تحركات القاعدة.. البرلمان يتفادى صداما جديدا مع الحكومة.. أزمة السولار تتجدد.. والطوابير تعود فى القاهرة والمحافظات


غضب داخل جماعة الإخوان المسلمين لإعلان أبو الفتوح عدم قانونية الجماعة.. ومجلس الشعب يؤجل ثلاثة استجوابات ضد الحكومة.. والنيابة تفرج عن 12 طالباً والجامعات تهدد بالتصعيد للإفراج عن بقية معتقلى العباسية، كان هذا أبرز ما طالعتنا به صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.


اهم عناوين صحافة القاهرة:
"الداخلية" تستعين بضباط "أمن دولة" سابقين لرصد تحركات القاعدة

البرلمان يتفادى صداما جديدا مع الحكومة

أزمة السولار تتجدد.. والطوابير تعود فى القاهرة والمحافظات

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة




الاهرام


دعت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروق سلطان المرشحين الـ13 للرئاسة للاجتماع معها مساء اليوم لإطلاعهم على جميع الإجراءات والاستعدادات التى قامت بها لإجراء الانتخابات فى موعدها، وكذلك الاستماع إلى مقترحاتهم، وتذليل أى صعوبات تواجههم، وتحقيق مطالبهم قدر الإمكان.

ومن المقرر أن تشرح اللجنة للمرشحين القواعد المنظمة للانتخابات حتى تكون أكثر شفافية ونزاهة وديمقراطية، وسيتم فى الاجتماع استعراض عدد اللجان الانتخابية الفرعية والعامة، وعرض الإجراءات المنظمة للدعاية الانتخابية وعملية الاقتراع نفسها فى حضور مندوبى المرشحين داخل اللجنة.

وصرح المستشار حاتم بجاتو، الأمين العام للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، بأنه حتى الآن لم يتنازل أى مرشح عن الترشيح، وأن عملية تصويت المصريين العاملين بالخارج ستبدأ الجمعة المقبل ولمدة 7 أيام، وستكون عملية التصويت بالرقم القومى وكود سرى.

وأشار بجاتو إلى أن عدد المصريين بالخارج المسجلين فى الكشوف الانتخابية بلغ نحو 565 ألفا و87 مغترباً مصرياً، من بينهم من سجلوا أنفسهم للانتخابات البرلمانية وعددهم 355 ألفا، وأن الفرز سيتم فى السفارات والقنصليات بالخارج، وسيتم إعلان نتيجة الفرز فى مقار اللجان لضمان المزيد من الشفافية وبدورها ستسلم الخارجية النتائج إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لضمها إلى النتائج داخل مصر.

استجاب الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء لمطالب نواب البرلمان عن محافظة مرسى مطروح، ووافق على اعتماد 10 ملايين جنيه لعشر وحدات للغسيل الكلوى و10 ملايين لعشر حضانات، و5 ملايين جنيه لأجهزة رنين مغناطيسى و4 ملايين جنيه لرفع كفاءة العاملين بالقطاع الطبى.

وقال الدكتور محمد فتحى البرادعى، وزير الإسكان، إنه تم اعتماد 14 مليون جنيه لمحول الكهرباء الخاص بمحطة تحلية المياه، وذلك فى اجتماع رئيس مجلس الوزراء أمس مع نواب المحافظة الذى شارك فيه بلال جبريل عضو البرلمان عن حزب الحرية والعدالة.

◄ الآثار تتسلم 56 قطعة أثرية بعد نزاع قضائى مع بلجيكا
◄ مصر لم تمنع وفد رجال أعمال أجانب من دخول غزة
◄ زيادة الرواتب 30% بدءا من أول يوليو
◄ المتهم بتهريب الأقراص المخدرة للسعودية أمام المحكمة الأسبوع المقبل
◄ قنابل الغاز.. خطر صحى ونفسى
◄ خسارة فادحة للحزبين الحاكمين فى انتخابات اليونان وهزيمة حزب "ميركل"
◄ 52% من لاجئى العالم فى دول العالم الإسلامى
◄ بروتوكول لتمويل طريق القاهرة – بنها الحر بتكلفة 2.6 مليار جنيه
◄ ميدو يعود للمران اليوم.. وشحاتة يغلق التدريبات عن الجماهير
◄ الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير: أزمة العلاقات المصرية السعودية.. سحابة عابرة مرت بهدوء

المصرى اليوم


قرر مجلس الشعب أمس تأجيل مناقشة 3 استجوابات موجهة إلى رئيس الوزراء ووزيرى العدل والزراعة مقدمة من النواب أكرم الشاعر وأحمد خليل عبد العزيز وعادل العزازى، حول ضياع حقوق شباب الخريجين فى أراضى وزارة الزراعة وتوزيعها على قيادات الحزب الوطنى، وعدم اتخاذ أى إجراءات لاسترداد تلك الأراضى.

وبرر الدكتور سعد الكتاتنى، رئيس المجلس، تأجيل مناقشة الاستجوابات بتلقيه رسالة من رئيس الوزراء، أوضح فيها سفر وزير الزراعة المكلف بالرد عليها إلى دولة الإمارات للمشاركة فى الملتقى العربى للصناعات الغذائية.

وصلت أزمة نقص السولار وبنزين 80 إلى عدة مناطق بالقاهرة أمس وازدادت طوابير السيارات أمام محطات الوقود، ووقعت اشتباكات ومشادات بين السائقين، فيما شكا الركاب من زيادة تعريفة الركوب فى كثير من خطوط السير، بينما توصلت الأزمة فى عدة محافظات على مدى اليومين الماضيين.

اعترف الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، بوجود نقص فى كميات السولار المطروحة بمحطات الوقود بالمحافظة، وقال فى تصريحات لـ"المصرى اليوم": نعم اكتشفنا نقصا فى بعض المحطات وخاطبنا وزارة البترول لتلبية جميع طلبات المحطات وجارٍ عمل اللازم.

◄ مواجهة خارج القفص بين "عز" وشاهد الإثبات فى قضية "حديد الدخيلة"
◄ موافقة برلمانية على تغليظ عقوبة "التعذيب" إلى السجن "5 سنوات"
◄ جماعة الجهاد: أعضاء "القاعدة" فى سيناء بقايا "الناجون من النار"
◄ "المشير" لـ"القطان": العلاقات المصرية السعودية لا تتأثر بالأحداث الطارئة
◄ سفير إسرائيل الأسبق: سيناء ستتحول إلى "مملكة إرهاب وتهريب"
◄ عصام سلطان: نصف أعضاء "الدستورية" متذمرون من طعن "شفيق".. ومصادر قضائية: "كلام فارغ"
◄ " ساويرس أمام معهد واشنطن ": الجيش هو صمام الأمان الأخير
◄ "التعليم العالى" ترسل "القانون الجديد" إلى رؤساء الجامعات لمناقشته وسط توقعات برفضه


الشروق


أفرجت النيابة العسكرية، أمس، عن 12 طالباً من جامعة عين شمس كانوا محتجزين على خلفية اشتباكات العباسية الجمعة الماضى، وتهديد طلاب الجامعات بالتصعيد ضد المجلس العسكرى حتى الإفراج عن زملائهم المحتجزين.

وأعلن طلاب جامعة حلوان اعتصاما مفتوحاً أمام مقر الإدارة حتى الإفراج عن بقية المعتقلين، وهددوا بالإضراب عن الطعام وقال القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس "حسين عيسى" لـ"الشروق" إن اللجنة القانونية التى شكلتها الجامعة برئاسة عميد كلية الحقوق جميل عبد الباقى ووفد اتحاد الطلاب تقدموا بطلب للنيابة العسكرية بسرعة الإفراج عن طلاب الجماعة المقبوض، عليها حرصاً على مستقبلهم العلمى خاصة مع قرب الامتحانات واستجابة النيابة وأفرجت عنهم جميعاً.

دعت حركة مقاومة جميع الحركات الثورية بمختلف الجامعات المصرية الحكومية والخاصة وطلاب الإخوان، لعقد اجتماع طارئ بمقر تيار التجديد الاشتراكى فى وسط البلد، لبحث آليات التصعيد التى سيتم اتخاذها حتى يتم الإفراج عن باقى الطلاب المعتقلين.

◄ الأمن يبدأ حملة "تطهير سيناء"
◄ مصادر حكومية: الموازنة جاهزة و"مش جاهزة".. ونجحنا فى تقليل "العجز" لكن العجز كما هو
◄ الدستور القديم.. أم إعلان جديد؟ صداع سياسى يصيب البلاد
◄ احتكار عز للحديد تسبب فى انتشار العشوائيات
◄ المدعون فى "قتل المتظاهرين" بإمبابة وكرداسة: المتهمون استعانوا بشهود نفى من المسجلين خطر
◄ دراسة حديثة: أصحاب الأعمال يفضلون المرأة لأنها عمالة "رخيصة وهادئة"
◄ أبو إسماعيل لأنصاره: احشدوا للجمعة من كل أنحاء الجمهورية
◄ موسى من القنطرة إلى الدقهلية: مهاجمة "الدفاع" فوضى
◄ هولاند.. الرؤية الاقتصادية للمواطن العادى تفوز فى الانتخابات
◄ القاهرة من عاصمة الغناء إلى محطة ترانزيت للمطربين العرب

اليوم السابع

قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية، إن مصر ليست كافرة لنطبق الشريعة الإسلامية ووضع الإخوان المسلمين غير قانونى والجماعة يجب أن توفق أوضاعها وحزب الحرية والعدالة أصبح لجنة داخلها الشاطر ومحمود عزت وغيرهما من الإخوان لم يحفظوا الإخوة الجميلة التى كانت بيننا والأستاذ مهدى عاكف هو الذى حفظها.

وتابع أبو الفتوح، إذا كان موسى قال عنى "شيخ" بسبب السن فهو أولى بالمشيخة لأنه أكبر منى بـ16 عاما،ولا أمانع فى تدريس رواية أولاد حارتنا فى المدارس إذا قرر أهل الاختصاص ذلك.

وحول بيعة أبو الفتوح للإخوان أوضح أبو الفتوح أن مسألة البيعة دخيلة على الفقه الإسلامى ولا يعرفها إلا التنظيم الخاص للإخوان البعض كاد يخرجنى من الملة بسبب زيارتى لنجيب محفوظ وسامحت كل من أساء إلى من قيادات الجماعة.

علمت الجريدة أن جهاز الأمن الوطنى بدأ الاستعانة بعدد من ضباط أمن الدولة المنحل والمختصين بمتابعة ملف التيار الدينى قبل ثورة 25 يناير حيث تستعين الداخلية بضباط أمن دولة سابقين لرصد تحركات القاعدة والأمن الوطنى يستخدم الأرشيف الإلكترونى الأمنى لمطابقة صور العناصر التى دخلت البلاد مع صور الملثمين فى العباسية.

◄ حرب الصور المزيفة ضد جنود الجيش فى العباسية
◄ قبلة من رئيس نادى القضاة على جبين السفير السعودى اعتذاراً.
◄ مطالبات واسعة بالإفراج عن متظاهرى العباسية
◄ المنظمة المصرية: استمرار اعتقال النشطاء انتهاك للحق فى التظاهر السلمى
◄ علماء الأزهر: تصريحات القرضاوى حول الإخوان وقوم لوط خطأ كبير وإساءة للمعارضين
◄ التشكيل الجديد لـ"التأسيسية".. 15 للقضاء و8 للأزهر والكنيسة.. الجمعية تضمن 15 مقعداً لـ"الإخوان" و7 لـ"النور" و8 لـ"شباب الثورة".
◄ "عز" يواجه الشاهد الأساسى: 60% من أرباح الدخيلة تذهب للمال العام
◄ احتراق أكثر من 35 منزلاً نتيجة مشاجرة بين عائلتين بأسيوط
◄ بنك الإسكندرية يصرف 170 ألف حوالة صفراء بـ680 مليون جنيه
◄ "نيويورك تايمز": مرشحو الرئاسة يغازلون "العسكرى".
◄ اليوم.. الانتهاء من تسجيل بيانات حجاج الجمعيات الأهلية إلكترونيا