شارك مع اصدقائك

08 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 من قناة ONTV - الداخلية تنفي الإستعانة بضباط مباحث أمن الدولة - العليا لانتخابات الرئاسة تأجل اللقاء مع المرشحين - الشعب يوافق مبدائياً على مشروع تنظيم انتخابات الرئاسة - الداخلية تسلمت القائمة الأولية للمحرضين بالعباسية - المجمع الطبي: 270 مصاباً في أحداث العباسية .......


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الثلاثاء 8 مايو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 8 مايو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





الداخلية تنفي الإستعانة بضباط مباحث أمن الدولة


نفى مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية ما تردد من أنباء اليوم حول استعانة قطاع الأمن الوطنى بعدد من ضباط جهاز مباحث أمن الدولة المنحل المختصين بمتابعة ملف التيار الدينى قبل ثورة يناير لرصد تحركات القاعدة.وأكد المصدر الأمنى إن هذا النبأ عار تماما عن الصحة.




العليا لانتخابات الرئاسة تأجل اللقاء مع المرشحين


قررت اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية برئاسة المستشار فاروق سلطان تأجيل اللقاء مع المرشحين ومندوبي الصحافة والإعلام، والذي كان مقررا عقده مساء اليوم حتى تتهيأ الظروف الملائمة لعقده.. واستنكرت اللجنة في بيان لها تطاول بعض القوى والأحزاب السياسية على أعمالها والتشكيك في نزاهتها. وطالبت لجنة الانتخابات الرئاسية المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن يمارس سلطاته الدستورية تمكينا لها من مواصلة أدائها لأعمالها، وإنهاء العملية الانتخابية في مواعيدها المحددة سلفا، إعلاء للمصلحة العليا للوطن..




الشعب يوافق مبدائياً على مشروع تنظيم انتخابات الرئاسة


كان مجلس الشعب وافق بصفة مبدئية على اقتراحات بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون تنظيم الانتخابات الرئاسية . وتقضي التعديلات بأن تبدأ الحملة الانتخابية للمرشحين اعتبارا من تاريخ فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية وحتى بدء اليوم المحدد للاقتراع داخل مصر، وفي حالة انتخابات الإعادة تبدأ الحملة عقب إعلان النتيجة وحتى بدء اليوم المحدد للتصويت في انتخابات الإعادة، وتحظر الدعاية الانتخابية في غير هذه المواعيد بأي وسيلة من الوسائل. كما تقضي التعديلات بأن تعتبر شهادة الميلاد أو المستخرج الرسمي منها حجة في إثبات الجنسية المصرية لمن يحملها من المواطنين، وكذلك أي مستندات أخرى تمنحها الدولة للمواطن مثل بطاقة الرقم القومي وشهادة أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.




الداخلية تسلمت القائمة الأولية للمحرضين بالعباسية


قال مصدر أمني رفيع المستوى إن وزارة الداخلية تسلمت مساء امس القائمة الأولية للمتهمين المطلوب القبض عليهم بتهمة التحريض على احداث العباسية. وأضاف المصدر، أن القائمة تضم أربعة متهمين، مشيرا الى أنه سيتم إلقاء القبض عليهم في أسرع وقت لاتخاذ جميع الاجراءات القانونية




المجمع الطبي: 270 مصاباً في أحداث العباسية


أكد مدير المجمع الطبي للقوات المسلحة بكوبرى القبة اللواء هارون عبد الحميد أبو سهلى ، ، أن عدد المصابين الذين استقبلهم المجمع خلال أحداث العباسية بلغ مائتين وسبعة وسبعين مصابا بينهم عسكريون ورجال شرطة ومدنيون .. وأشار الى أن المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أكد خلال زيارته مصابي أحداث العباسية أن التحقيقات ستكون حرة ونزيهة ..




أبو إسماعيل ينفي علاقته بالأحداث الأخيرة


نفى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من رئاسة الجمهورية علاقته بالأحداث الأخيرة التي شهدها ميدان العباسية ومحيط وزارة الدفاع. وأضاف أبو إسماعيل في تصريحات له ببرنامج آخر كلام على قناة أون تي أن من ذهبوا لوزارة الدفاع ليسوا أنصاره وإنما هم من الشعب الغاضب وأنه لو أراد الحشد لما حشد هذا العدد القليل على حد وصفه.




عمرو موسى يؤكد إقامة مشروع قومي حال فوزه بالرئاسة


أكد عمرو موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية انه في حال نجاحه سيقوم بعمل مشروع قومى كبير لتنمية سيناء زراعيا وصناعيا وتجاريا وتصدير منتجاتها للخارج عن طريق إنشاء ميناء خاص لهذا الغرض بالمنطقة حتى يعم الخير على أبنائها. وأوضح موسى خلال مؤتمرين انتخابيين فى ضيافة قبيلة السواركة بمركز ومدينة الإسماعيلية بالقنطرة غرب، وقبيلة البياضية أنه فى حال نجاحه سيعيد لمصر نهضتها وقوتها داخليا وخارجيا.





عمرو رشدى: القنصلية ستجري تحقيقاً اليوم مع الجيزاوى


صرح الوزير المفوض عمرو رشدى المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية بأن القنصلية المصرية فى جدة ستحضر اليوم التحقيقات مع المواطن المصرى أحمد الجيزاوى المحتجز على ذمة اتهامه بجلب أقراص مخدرة إلى السعودية .. كان المستشار القانونى للقنصلية التقى أمس الجيزاوي ، حيث قام خلال اللقاء بتمكينه مجددا من الاتصال هاتفيا بأسرته في القاهرة للاطمئنان على أحواله.




توقيع الإتفاق بين حزبي كاديما والليكود


وقع زعيم حزب كاديما المعارض شاؤول موفاز اتفاقا مع زعيم حزب الليكود ورئيس الحكومة بنيامين نتنياهو يتضمن تشكيل حكومة ائتلافية .ومن المتوقع أن يسفر هذا الاتفاق عن الغاء قرار التوجه إلى إجراء انتخابات تشريعية مبكرة والتي دعا اليها نتنياهو في سبتمبر القادم لانهاء الخلافات السياسية مع الاحزاب الاخرى. وبموجب الاتفاق يتولى موفاز منصب نائب رئيس الوزراء ووزير بلا حقيبة بالحكومة الاسرائيلية.




الصليب الأحمر قلق بشأن الوضع الصحي للمعتقلين


اعربت اللجنة الدولية للصليب الاحمر عن قلقها بشأن الوضع الصحي للمعتقلين الفلسطينيين المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية وخاصة المضربين منذ فترة طويلة وذلك للمطالبة بتحسين ظروف اعتقالهم والسماح بمزيد من الزيارات العائلية وانهاء الاعتقال الاداري والعزل الانفرادي.




الانتربول الدولي يصدر مذكرة بشأن طارق الهاشمي

‎أصدر الانتربول الدولي اليوم مذكرة توقيف تطالب بتسليم نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي المتهم بالوقوف وراء عمليات اغتيال . وطلبت الشرطة الدولية مساعدة جميع الدول الأعضاء بها تحديد مكان الهاشمي وتوقيفه ، مشيرة إلى أن هذه المذكرة ستخفض إلى حد كبير قدراته على السفر والمرور عبر الحدود الدولية .



شاب يشعل النار في نفسه بتونس


تجددت الاضطرابات في أنحاء تونس خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد قيام شاب بإشعال النار في نفسه ، في ولاية "توزر"، فيما شهدت ولاية "المنستير" إضراباً عاماً ، بينما دخل عدد من الأهالي في اعتصام مفتوح بولاية سيدي بوزيد.




بان كي مون يندد بإجراء الانتخابات السورية رغم القتل


وإلى الشأن السوري.. حيث ندد السكرتير العام للامم المتحدة بان كي مون بإجراء الانتخابات التشريعية في سوريا مع استمرار عمليات قتل المتظاهرين ، مؤكدا أن هذه التجاوزات فاقت كل الحدود حسب تعبيره . في هذا الاطار تواصل لجان فرز الاصوات بسوريا أعمالها بعد أن أغلقت مكاتب الاقتراع أبوابها بعدما أدلى المواطنون بأصواتهم في انتخابات مجلس شعب جديد على أساس تعددي للمرة الاولى منذ نحو خمسين عاما .




مقتل 17 شخصاً بنيران الجيش النظامي بسوريا


ميدانيا ،، أفادت لجان تنسيق الثورة السورية بسقوط سبعة عشر قتيلا اليوم بنيران الجيش النظامي في مناطق متفرقة بالبلاد.. يأتي هذا غداة مقتل ما يزيد عن ثلاثين شخصا على يد قوات الأمن معظمهم في حمص ودير الزور وحماة ، فيما شهدت مدن سورية إضرابا عاما تزامنا مع إجراء الانتخابات التشريعية ، وهو ما صاحبه عمليات اقتحام من قبل الأمن لإجبار الأهالي على فتح المحال التجارية وإنهاء الإضراب ، بحسب ما أفاد ناشطون ..




ليون بانيتا: البلاد لا تزال هدفاً لتنظيم القاعدة


قال وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا إن بلاده لا تزال هدفا لتنظيم القاعدة ، متعهدا بعمل كل ما يمكن للحفاظ على أمن وسلامة الولايات المتحدة . يأتي هذا بعد إعلان واشنطن إحباطها مخطط لاعتداء بقنبلة أعد له فرع القاعدة باليمن مستهدفا طائرة تجارية أمريكية متوجهة اليها ..





كلينتون: زعيم القاعدة أيمن الظواهري موجود فى باكستان


قالت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون إن زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري موجود فى باكستان ، مشيرة الى تصميم الادارة الامريكية على تفيكك التنظيم والقضاء عليه. في سياق مغاير جددت كلينتون في تصريحات لها خلال زيارة للهند موافقة بلادها على منح مكأفاة مالية لمن يدلي بمعلومات للقبض على حافظ سعيد المسئول عن الهجمات المسلحة التى وقعت فى مدينة مومباي بالهند عام ألفين وثمانية.




اليمين في صربيا يفوز في الانتخابات ويقرر من يحكم


وفي صربيا ، كشفت نتائج الانتخابات التى اجريت أمس الاول الى تعادل فرص الليبراليين الذين يتولون الحكم والمعارضة اليمينية في السيطرة على الرئاسة ، وذلك بوجود فارق بسيط بين المتنافسين بما يجعل حزب الرئيس السابق سلوبودان ميلوسيفيتش هو الحزب الذي يقرر من يحكم البلاد اذا تحالف معه. واعلن الحزب التقدمي الصربي فوزه مشيرا الى انه سيبدأ في محادثات لتشكيل الائتلاف الحاكم على الفور. هذا بينما اشارت النتائج إلى ان الحزب الليبرالي الديمقراطي الذي يحكم البلاد منذ خروج ميلوسيفيتش في عام 2000 حل في مركز يسمح له بالبحث عن حلفاء لتشكيل الائتلاف الحكومي ايضا.




مارتن شولز يدعي القوى السياسية في اليونان للتحالف


دعا رئيس البرلمان الأوروبى مارتن شولز، القوى السياسية في اليونان الى تشكيل تحالف فيما بينها من أجل الايفاء بالاستحقاقات تجاه الاتحاد الأوروبى .كانت النتائج شبه النهائية للانتخابات البرلمانية في اليونان اظهرت خسائر كبيرة تعرض لها الائتلاف الحاكم حيث حصل الحزبان الديمقراطية الجديدة (المحافظ)، وحزب الباسوك (الاشتراكي) المكونان للائتلاف على أقل من ثلاثة وثلاثين في المائة بعد فرز نحو خمسة وتسعين في المائة من الأصوات.




هولاند سيعلن إسم رئيس الوزراء في الـ 15 من مايو الجاري


أعلن الرئيس الفرنسي المنتخب فرنسوا هولاند أنه سيعلن إسم رئيس الوزراء في الخامس عشر من مايو الجاري ، يوم تسلمه الحكم من الرئيس المنتهية ولايته نيكولا ساركوزي .. وأوضح هولاند أنه يعطي الاولوية الآن للملفات الدولية ، قائلا إن الكثير من رؤساء الدول والحكومات يريدون التعرف إلي وتقديم عدد من الملفات .. من ناحية أخرى اعتبر الرئيس الفرنسي الجديد أن مشاركته في الاحتفال بذكرى انتهاء الحرب العالمية الثانية جنبا الى جنب مع ساركوزي تأتي في سياق سعيه الى المصالحة بعد انتهاء المعركة الانتخابية .





مؤتمر صحفي لحزب غد الثورة للتوافق على رئيس للجمهورية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق