شارك مع اصدقائك

24 فبراير 2012

برنامج سنوات الفرص الضائعة تقديم الدكتور مصطفى الفقى من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - التاريخ .. والنظام السابق

نشاهد اليوم برنامج سنوات الفرص الضائعة

تقديم الدكتور مصطفى الفقى

من قناة النهار

يذاع البرنامج كل يوم جمعة اسبوعيا

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ

برنامج سنوات الفرص الضائعة تقديم الدكتور مصطفى الفقى من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

سنوات الفرص الضياع: التاريخ .. والنظام السابق


البابا شنودة خدم الوحدة الوطنية بشكل غير مسبوق . قلت لجمال مبارك أن البابا غاضب فرد علي إنت بتبالغ . علاء مبارك يتحدث معي وقال لي عاجبك جمال مبارك على معاملته فقولت غتكلم مع والدك. موضوع التوريث كان محسوباً في ذهن جمال وشلته . زكريا عزمي كان ضد التوريث كراهية في أحمد عز

برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 كاملة - اهتمام موسع بمبادرة "العلم قوة".. عمرو خالد: الأمة التى لا تقدر العلم لا تستحق النهوض.. "سعد": يدعو الشركات للتبرع بجزء من ميزانتها الدعائية للحملة.. "صباحى" يعلن دعمه للمبادرة

نشاهد برنامج أخر النهار
تقديم محمود سعد
الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
ولنبدأ


برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 كاملة

المشير يستقبل أبو مازن لبحث المصالحة الفلسطينية


ألتقى المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً وذلك لبحث سبل تنفيذ المصالحة الفلسطينية مع خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس




هنية رداً على العادلي حماس لم تتدخل في شئون مصر


نفى إسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة نفى بشدة ما رددو وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ان عناصر تابعة حركة المقاومة الفلسطينية حماس تدخلت اثناء ثورة 25 يناير لأحداث فوضى في مصر وقال هنية في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب لقائه الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب اليوم قال ان حماس لم تتدخل في شئون المصري لا قبل الثورة ولابعدها




آخر النهار: حسن نافعة: أفكر في الترشح الرئاسة


قال الدكتور حسن نافعة أستاذ العلوم والسياسي انه يفكر في الترشح لانتخابات الرئاسة الجمهورية مشيراً إلى ان العديد من الشخصيات العامة والمقربين له دعوا للترشح




البلتاجي: التطهير وليس اللحية أولويات معركتي الداخلية


رداً على هجوماً عنيف محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بسبب ما قاله حول أزمة ترك بعض ضباط الشرطة للحيتهم ووقفهم عن العمل من قبل وزارة الداخلية




القوى العاملة توفر 2912 فرصة عمل بالخارج


أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرى توافر 2912 فرصة عمل بالخارج لمختلف التخصصات من العمالة المصرية ماهرة والمدربة




آخر النهار: مشروع محو الأمية - د.عمرو خالد


الدكتور عمرو خالد. الداعي الإسلامي .. إطلاق حملة قومية لتطوير العلم في مصر. ما مهمة حملة العلم قوى ؟ وما هو المشروع الحملة محو الأمية ؟





تقرير برنامج اخر النهار تقديم الاعلامى محمود سعد من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 كاملة



"آخر النهار": اهتمام موسع بمبادرة "العلم قوة".. عمرو خالد: الأمة التى لا تقدر العلم لا تستحق النهوض.. "سعد": يدعو الشركات للتبرع بجزء من ميزانتها الدعائية للحملة.. "صباحى" يعلن دعمه للمبادرة


قال الإعلامى محمود سعد، إن الجبن كان الإحساس الغالب علينا وحتى من كان يقاوم كان يقاوم بجبن، وجاء الشباب ورفضوا هذا ويبدو أننا سنخذل شبابنا الذين تحدوا الرصاص والخرطوش والثورة فى حالة تراجع كبير والفساد مازال قائما والرشاوى والمجاملات مازالت قائمة وهناك هدوء لا أفهمه هل هو الهدوء الذى يسبق العاصفة ؟
ولفت سعد، إلى أن المشير يلتقى بأبو مازن ولا يلتقى بحماس وأتساءل لماذا لا تقابل الدولة إسماعيل هنية ؟ وحماس فصيل مجاهد ويجب أن نقف بجانبها.

من جانبه أعلن حمدين صباحى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، عن دعمه لمبادرة "العلم قوة" بكل أشكال الدعم الممكنة للحملة الوطنية الخالصة التى تصب فى مصلحة المصريين للنهوض بها نحو الديمقراطية، لما لها من أهمية بالغة الخطورة وخاصة فى هذا الوقت الذى يعانى منه الشعب المصرى من نسبة أمية كبيرة تشهدها محافظات مصر.

وأضاف صباحى خلال مداخلة هاتفية، أن هذه الحملة هى نمط للبحث عن أساليب للمشاركة فى الحملات الشعبية، وأن النهضة لا تبنى إلا من خلال البشر لتجاوز التحديات الكبرى بأن يوظف كل طاقاته وإمكانياته الروحية والنفسية والبشرية والبدنية والعقلية.

وشدد صباحى أنه يجب على المصريين تحرير أنفسهم من هذا القيد الذى فرض عليهم بسبب أوضاع إدارة سيئة من الدولة وعدم الرعاية الكاملة لأبنائها المصريين.

قال إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب خلال مداخلة هاتفية، إنه خلال 6 أشهر سنكون قضينا على الأمية بإذن الله ويكفى أن يفتح شخص المصحف ويستطيع القراءة ونحن نحلم بنهضة مصر.

الفقرة الرئيسية
حملة العلم قوة

الضيوف
الداعية الإسلامية عمرو خالد

قال الداعية الإسلامية الدكتور عمرو خالد، إنه من المستحيل أن تقوم النهضة بمصر ووضعنا التعليمى بهذا الشكل المأساوى، وبالتالى هذا المشروع قضية قومية لمصر، فمصر يوجد بها 17 مليون نسمة أو أكثر لا تتعلم القراءة والكتابة، مدللاً على ذلك بأن هناك إشكالية تتعلق بقانون صدر عام 1991 أيام النظام السابق ينص على أن سن الأمى يتم تحديده من 10 أعوام إلى سن 45 عاماً، وما قبل ذلك وبعده لا يعتبر ضمن الأميين، وبعد ذلك تم صدور قانون بأن الأمى يتم احتسابه من عمر 15 عاماً إلى 35 عاماً، وبالتالى مصر انخفضت بها نسبة الأمية، فيما اعتبر النظام السابق أنه حقق إنجازاً عالياً، وتم كتابته فى التقارير العالمية بأنه إنجاز عالمى، وهذا دليل على أنها عملية نصب لا تكرر إلا فى الغرائب والأساطير.

وأضاف خالد، خلال حوار للإعلامى محمود سعد ببرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه على قناة "النهار"، أن مصر بها عدد 17 مليون نسمة عقلية مهملة، فمصر مندرجة تحت تصنيف من أسوا 9 دول فى العالم فى نسبة الأمية إلى جانب باكستان وبعض الدول الأخرى، موضحاً أنه بمجرد التصفح على موقع جوجل، ومحاولة معرفة ترتيب الدول من حيث نسبة التعلم فى العالم نجد أن دولة جورجيا رقم 1، والسويد رقم 2، وإسرائيل ما بعد الثلاثين، ومصر 143 على مستوى العالم، موضحاً أن مصر التى اخترعت الكتابة وعلمت العالم قبل آلاف السنوات، ترتيبها اليوم من حيث عدد المتعلمين على مستوى العالم متأخرة عن دول نشأت قبل عقود قليلة، ولذلك فالأمة لا يمكن أن تنهض أو تتقدم بهذا الوضع، كما أنه من العار أن أمة "اقرأ" لا تقرأ.

وأشار خالد إلى أنه لا بد من وجود صرخة للحد من أمية التعليم فى مصر، معلناً مشاركة شركة فودافون للوقوف بجانب الحملة، وأنها أول شركة شاركت فى الحملة، بالإضافة إلى وزراة التربية والتعليم، والهيئة العامة لتعليم الكبار وصناع الحياة.

وأوضح الداعية الإسلامى، أن المصريين بفضل مجهوداتهم استطاعوا أن يقوموا بثورة عظيمة تشهد لها جميع الأمم، ولكن لكى ننطلق إلى النهضة لابد من القضاء على نسبة الأمية، وبسببها تتضاعف نسبة الأمراض، ويجب عدم الاستهانة بهم، فهم بمثابة العمود الفقرى لهذا الشعب العظيم، لما يمتلكونه من ذكاء ووجهات نظر، وخبراتهم بالحياة المعيشية، وأنهم قيمة لنا، وعدم وصفهم بالجهل.

وأكد أن لديه حلماً بمحو أمية الـ17 مليون مصرى قبل حلول عام 2018، قائلاً إن الحلم أساس العلم والتقدم، فدولة بدون أحلام هى أمة بلا نهضة، مضيفاً أنه الآن الحلم له دور أكبر، فمصر الثورة تتمنى أن تتعافى سريعاً من مرض الأمية قبل نهاية هذا العقد، ولا يجب أن نستهين بهذا الحلم ونقول أنه مستحيل، فالحل السحرى هو الشباب، فهؤلاء الشباب هم الذين نجحوا فى تحقيق ثورة عظيمة أسقطت نظاماً بأكمله، وهم قادرون على البناء من جديد.

وشدد خالد، على ضرورة تكاتف الجهود حيث إن الحكومة لن تستطيع وحدها القيام بحل هذه المشكلة، نظراً لضعف التمويل، مؤكدا دور الإعلام المقروء والمرئى فى هذه المشكلة، وضرورة اعتبارها واحدة من أهم الأولويات، لأنه لا مستقبل لمصر دون القضاء عليها.

ونوه خالد، إلى عدة مشكلات تواجهنا للقضاء على الأمية، منها وجود مناطق محرومة بالكامل من وجود مدارس فى القرى الصغيرة، وعزوف الآباء عن إرسال أبنائهم، خاصة البنات، إلى مناطق بعيدة، بالإضافة إلى مشكلة التسرب من المدارس.

وقال خالد، إن الأمة التى لا تقدر العلم لا تستحق النهوض، مضيفا: بعد الثورة علينا أن نتحرك فى طريق النهوض بالاهتمام بالعلم، والنهوض بمصر، وهو الحلم الذى ظل يراوده منذ مُنع من دخول مصر، مؤكدا أننا بعد الثورة أصبحنا نحلم بالنهوض دون رهبة، ونريد النهوض مثل البلاد الأخرى.

وأكد على ضرورة الاهتمام بالعلم، وألا يتوقف لدينا على أنه مجرد شهادات أو درجات علمية، معربا عن تمنياته بنجاح تجربة مساهمة القطاع الخاص فى تعليم الأميين من خلال مشروع محاربة الأمية.

وتعجب خالد قائلاً، هل لنا أن نتخيل أن 17 مليون أمى، يمثلون ثلث عدد من سيسمح لهم بالتصويت، وسوف يقومون باختيار مرشح رئاسى يحدد مستقبل مصر، وهم فى الأساس لا يعرفون القراءة والكتابة، ولكى يقرأوا البرنامج الرئاسى الخاص بكل مرشح، تخيل كيف يمكن استغلال جهلهم فى مثل هذه القضية السياسية الحساسة، إذن فمشروع مثل محو الأمية الذى بدأته مؤسسة صناع الحياة، أهم من مناقشة مسألة مرشح الرئاسة الآن، فمصر بحاجة للعلم، بنفس حاجتها للسياسة.

واختتم خالد، حديثه موجهاً شكره لشباب صناع الحياة لأنهم مصرون على البناء وليس الهدم، وأدعو كل شخص لا يستطيع القراءة أن ينضم معنا، مناشدا كل شخص مؤمن بالنهضة أن يساعدنا فى هذا المشروع.

برنامج البعد الثالث تقديم الدكتور صفوت حجازى من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - موضوع يخص العقل والأخلاق وأدب الاختلاف

نشاهد اليوم برنامج البعد الثالث

تقديم الدكتور صفوت حجازى

برنامج يتناول كل القضايا المثارة بشكل أوسع، حيث التصريحات
والأحداث المتوالية علي الجانبين الاسلامي والعلماني ليقدم في النهاية وجهة نظر متزنة

يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج البعد الثالث تقديم الدكتور صفوت حجازى من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

البعد الثالث: أدب الإختلاف


موضوع يخص العقل والأخلاق وأدب الاختلاف . الأختلاف هو التباين في الأراء وأراء في الطرح. الأختلاف والخلاف هو خلاف مصدر من خالف إذا عارض الإنسان أخر قال خالفهم. أما الأختلاف ينطبق على الرأي الأختلاف في الإسلام هو بداية الحوار. الاختلاف مقدمة للتفاهم والتكامل. الحق المطلق له وحده عز وجل بأسمائه وصفاته. الحق النسبي هو ما كان فيه الخلاف برأيان أو يتعدد. قصة داود وسليمان إذ يحكمان في الحرث تشير إلى الحق المتعدد. قصة موسى وهارون في قضية العجل تشير إلى الحق المتعدد.

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - تكريم فريق عمل برنامج النهارده - 800 صنف دواء غير متوفر بالسوق المصري - صرف زيادة المعاشات بنسبة 10% أول مارس - التجميل المغربي لتفتيح البشرة - حبيبة دحني - زي النهارده 23 فبراير .. قامت الثورة البلشفية ....

نشاهد اليوم برنامج النهاردة

تقديم دعاء عامر



يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج النهاردة تقديم دعاء عامر من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

النهار .. ده: تكريم فريق عمل برنامج النهارده


في مدرسة اسمها كايرو مودرن انتر ناشونال سكول مردسة امريكية بنات فقط . قاموا بستفتاء بأحسن مزيعة وأحسن برنامج النتحية طلعت المزيعة دعاء عامر وأحسن برنامج النهار ده .




النهار .. ده: 800 صنف دواء غير متوفر بالسوق المصري


المركز المصري له حق في الدواء يقوم بقائمة يكتب فيها الأدوية الناقصة في السوق وتطلع بيها تقرير وفي الشهر الماضي 800 دواء ناقص فى الصيدليات




النهار .. ده: صرف زيادة المعاشات بنسبة 10% أول مارس


الدكتورة نجوى فؤاد وزيرة التامينات الشئون الأجتماعية أعلنت عن تنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بزيادة المعاشات بنسبة 10% من أول مارس المقبل بأثر رجعي




النهار .. ده: التجميل المغربي لتفتيح البشرة - حبيبة دحني



الحمام المغربي وتقريرعن البشرة والتجميل والماسكات مع حبيبة دحني. خبيرة التجميل المغربية




زي النهارده 23 فبراير .. قامت الثورة البلشفية


زي النهاردة 23 فبراير قيام الثورة البلشفية في روسيا القيصرية




النهار .. ده: الكلمة وأثرها - الشيخ حسن مرعب


ضيف الحلقة الشيخ حسن مرعب من علماء الأزهر الشريف .. سؤال على الفيس بوك . هل انت بتفكر فى الكلمة قبل ما تطلعها على لسانك ؟


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - حريق للمرة الثانية بشركة السويس لتصنيع البترول - سائقو اتوبيسات غرب الدلتا يواصلون الإعتصام بسموحة - المالية تنفي فرض ضريبة جديدة على خدمات المحمول - هنية: يبحث مع الكتاتني اليوم أزمة الكهرباء في غزة - مقتل العشرات واصابة 200 في تفجيرات بمدن العراقية .....

نشاهد موجز الاخبار
تقديم دعاء جاد الله
و محمد البلوك
و ريهام ابراهيم

الذى يذاع على قناة النهار
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ


موجز الاخبار من قناة النهار حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة


حريق للمرة الثانية بشركة السويس لتصنيع البترول


للمرة الثانية خلال يومين شب حريق في أحدى وحدات شركة السويس لتصنيع البترول من دون أن يسفر الحريق عن سقوط جرحى أو مصابيين أرجعت مصادر بالشركة اسباب اندلاع الحريق إلى تبشع أرضية الشركة بالزيت بعد انفجار الأمس الذي وقع بأحد أحواض فصل الزيت وأسفر عن مقتل خمسة عمال وأصابت اربعة عشر اخرين وحمل العاملون إدارة الشركة مسؤلية هذا الحادث




سائقو اتوبيسات غرب الدلتا يواصلون الإعتصام بسموحة


وصل عمال وسائقو أتوبيسات غرب شرق الدلتا إعتصامهم داخل الجراج الخاص بالشركة بمنطقة سموحة بالأسكندرية أحتجاجاً على تتدني الأجور والمكافأت والحوافز




المالية تنفي فرض ضريبة جديدة على خدمات المحمول


أكدت الوزارة المالية انها لم تفرض اى ضرائب جديدة على الأطلاق على خدمات التليفونات المحمول وأوضح فى بياناً لها ان هناك ضربية دمغة نوعية مفروضة منذ عام 1980 بالقانون رقم 111 الذي فرض ضريبة دمغة نوعية بقيمة 6 جنيهات على كل اشتراك للأستخدام التليفون يتحملها المشترك




هنية: يبحث مع الكتاتني اليوم أزمة الكهرباء في غزة


يبحث رئيس مجلس الشعب محمد سعد الكتاتني أزمة الكهرباء في قطاع غزة مع رئيس الوزراء حكومة حماس بغزة إسماعيل هنية قال هنية وصل إلى القاهرة الأثنين الماضي لبحث الأزمة مع المسؤلين المصريين وقد توصل مع البنك الإسلامي للتنمية إلى إتفاق على ثلاث مراحل سيساعد على حل الأزمة على جانب أخر ايضاً بشأن هذا الأزمة قالت مصادر في حركة حماس بغزة ان هنية سيلتقي رئيس السلطة محمود عباس بالقاهرة اليوم وهذا لبحث تطورات تطبيق ملف المصالحة الفلسطينية




مقتل العشرات واصابة 200 في تفجيرات بمدن العراقية


في العراق شاهدت اليوم موجة من التفجيرات اسقط أكثر من خمسين قتيلاً و مئتين جريح وضربت هذا التفجيرات مدن بغداد والموصل والحلة وصلاح الدين وتنوعت اساليب التفجير ما بين سيارات مفخخة وعبوات ناسفة ولم تعلن أى جهة المسؤلية عن هذة التفجيرات المتزامنة حتى الأن ويذكر إن التفجيرات طالت مناطق اغلب ساكانها من الشيعة


برنامج منتهى الصراحة للصحفى مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - بدائل واقعية لمواجهة المعونة الأمريكية - نقيب المحامين ومحاكمة القرن

نشاهد اليوم

برنامج منتهى الصراحة

و يعرض على قناة الحياة 2

من تقديم مصطفى بكرى


يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبدأ


برنامج منتهى الصراحة للصحفى مصطفى بكرى من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة



منتهى الصراحة: بدائل واقعية لمواجهة المعونة الأمريكية





منتهى الصراحة: نقيب المحامين ومحاكمة القرن



سامح عاشور نقيب المحامين: بعض عناصر الأمن تواطأت مع المجرمين لتهريب الأسلحة من الأقسام والسجون . الشرطة إنسحبت بشكل مفاجئء من الشارع دون أن تنسق مع القوات المسلحة . كان هناك خطة محكمة لإثارة الفوضى والرعب فى الشارع لإجهاض الثورة . إنسحاب الامن وفتح السجون كان مؤامرة من النظام السابق لترويع الشعب المصرى وإجهاض الثورة . قطع الإتصالات كان هدفه حصار المتظاهرين وهو أحد وسائل المساعدة فى قتلهم . من الطبيعى انهيار الشرطة فى مواقع الأحداث ولكن البقية منهم انسحبت بشكل متعمد خاصة فى السجون . أستغرب قطع العلاقات مع إيران رغم عدم وجود خصومة معها . أى خروج من الوضع الحالى لابد ان يتم فى إطار توافقى وإنتخابى .

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 23 فبراير 2012 كاملة - عمرو موسى وتقرير إنتخابه فى سيناء - باسم خفاجة مرشح السلفين للرئاسة - العوا .. المجلس العسكرى حاكم ضرورة - إستقالة الغزالى وسكينة فؤاد من المجلس الإستشارى - الداخلية تفرج عن 166 سجيناً لحسن السير والسلوك ......

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 23 فبراير 2012 كاملة



مصر تقرر: عمرو موسى وتقرير إنتخابه فى سيناء



عمرو موسى لـ أهالى سيناء: واجب الرئيس القادم هو وضع نهاية لعقود تهميشكم .





مصر تقرر: باسم خفاجة مرشح السلفين للرئاسة



إتجاه داخل التيار السلفى لدعم باسم خفاجة لترشحه لإنتخابات الرئاسة .





مصر تقرر: العوا .. المجلس العسكرى حاكم ضرورة



محمد سليم العوا : المجلس العسكرى حاكم ضرورة ولا يجب أن نحمل المؤقت مسئولية الدائم .





إستقالة الغزالى وسكينة فؤاد من المجلس الإستشارى



أسامة الغزالى حرب وسكينة فؤاد إستقالوا من عضوية المجلس الإستشارى . وهاتفياً مع الكاتبة سكينة فؤاد .





مصر تقرر: الداخلية تفرج عن 166 سجيناً لحسن السير والسلوك



الداخلية تفرج عن 166 سجيناً لحسن السير والسلوك ضمن الإحتفالات بثورة يناير .





مصر تقرر: الحرية والعدالة يفوز 107 مقاعد فى الشورى



الحرية والعدالة يفوز 107 مقاعد فى الشورى والنور 46 مقعداً والوفد 19 مقعداً والكتلة 7 مقاعد .





مصر تقرر: حريق هائل بشركة السويس لتصنيع البترول



مصرع 10 أشخاص فى حريق هائل بشركة السويس لتصنيع البترول .





هنية ينفى قيام عناصر من التخريبية أثناء الثورة



هنية يزور الكتاتنى وينفى قيام عناصر من التخريبية أثناء ثورة يناير.





وكيل وزارة الإستثمار يعلن ترشحه لإنتخابات الرئاسة



يحيى حسين كامل وكيل وزارة الإستثمار يعلن عزمه الترشح لإنتخابات الرئاسة .





كان هناك إستخدام للشعارات الدينية فى إنتخابات الشورى



محمد الحنفي عضو مجلس الشورى: كان هناك إستخدام للشعارات الدينية وبعض القصور والمخالفات فى إنتخابات الشورى . الوفد حصل على 14 مقعداً فى إنتخابات الشورى وننتظر إعلان النتيجة النهائية . عدم ثقة الجماهير فى إنتخابات الشورى أدى إلى ضعف نسبة المشاركة .





مصر تقرر: مجدى الجلاد ووضع الدستور


مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم: الكلام على وضع الدستور الجديد خلال شهرين فقط نكتة . وضع الدستور الجديد سيشهد خناقات ومعارك . الإخوان يسعون إلى التكويش على السلطة . أشعر بالقلق من فرض الإخوان لفكرة من ليس معى فهو ضدى . الفرص ستكون جيدة فى إنتخابات الرئاسة للوجوه الغير محروقة بالنظام السابق . مؤكد أن عمرو موسى سيخوض جولة الإعادة فى إنتخابات الرئاسة. أرى أن أحمد شفيق فى إنتخابات الرئاسة ضعيف جداً . أصبح لدينا عدداً مهولاً للمرشحين المحتملين للرئاسة . النور الحزب الوحيد الذى لم ينفق إعلامياً رغم حصوله على المركز الثانى . محاكمة مبارك كأنها مبارة بين النيابة والقضاه ودفاع المتهمين فى السياسة وليس القانون . مصر فى العناية المركزة وعلينا مسابقة الزمن لإنقاذها .
عماد الدين حسين مدير تحرير جريدة الشروق: لا أفهم الإنتقادات الموجهة لفكرة الرئيس التوافقى . طارق البشرى إعتذر عن الترشح للرئاسة. السؤال الأصعب ماذا لو حكم ببراءة مبارك . أصبح لدينا عدداً مهولاً للمرشحين المحتملين للرئاسة




مصر تقرر: قوة الإسلاميين بين إنتخابات الشعب والشورى


د. عمار على حسن الكاتب والباحث فى شئون الجماعات الإسلامية: الإخوان كان يرتبط بين الإستقرار والتصويت بنعم فى الإستفتاء . الهوية الوطنية غير واضحة فى خطاب الإخوان . ضعف صلاحيات الشورى وراء الإقبال المحدود على إنتخابات المجلس. أداء البرلمان حتى الأن مخيب للأمال . النظام البائد كان حريص على قتل الرموز والمؤسسات . الرئيس القادم لن يكون خارج التفاهم مع الإخوان والمجلس العسكرى . التوافق يجب أن يكون مدخل الدستور الجديد وليس الرئيس المنتخب . العسكرى يريد الحفاظ على مكتساباته من ثورة يوليو . زياد العليمى خزله لسانه وأخشى من إستخدام واقعته فى تكميم الأفواه .




د. بسام الزرقا عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفى: التيارات الإسلامية هى الممثل الحقيقى للهوية المصرية . الإخوان تراجعوا عن فكرة عدم دعم مرشح ذو مرجعية إسلامية . أتخوف من كيفية تمثيل الهيئات المختلفة فى الجمعية التأسيسية للدستور . موقفنا من العليمى لم يتحدد بعد

برنامج كوميك كلوب تقديم حامد وطارق على قناة روتانا مصرية وحلقة الخميس 23 فبراير 2012 مع الفنانة حنان شوقي و الفنان ايمن قنديل "تهامي باشا" والفنان محمد يونس والفنانة الصاعدة مني سعد والفنان حمادة بركات ونجمة ستار اكاديمي ميسون يوتيوب كاملة

برنامج كوميك كلوب تقديم حامد وطارق على قناة روتانا مصرية وحلقة الخميس 23 فبراير 2012 مع الفنانة حنان شوقي و الفنان ايمن قنديل "تهامي باشا" والفنان محمد يونس والفنانة الصاعدة مني سعد والفنان حمادة بركات ونجمة ستار اكاديمي ميسون يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

برنامج كوميك كلوب يذاع على قناة روتانا مصرية كل خميس

ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج عين من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - خطوبة منة حسين فهمي - زواج خالد الصاوي ومي حفيدة وزير الصحه الأسبق - فرح روتانا أبنة غادة عبد الرازق - دويتو رامي صبرى و أصالة - شهر حبس لبوسي .......

برنامج عين: يتحدث عن أهم الاخبار الفنية


البرنامج يعرض كل خميس الساعة الثانية مساءا على الحياة 1 "الحمرا " والاعادة يوم السبت الساعة التاسعة مساءا على الحياة 2 "الموف

البرنامج تقديم شيرين سليمان


نشرة فنية
اخر اخبار نجوم السينما والمزيكا والتليفزيون والمسرح .. لقاءات حصريه مع نجومكم المفضلين .. احدث الكليبات والافلام والمسلسلات والمسرحيات .. كل هذا واكثر تجدونه اسبوعيا على شاشة قناة الحياة 2 حصريا فى برنامجكم عين .


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك وتويتر وجوجل +1 من اعلى الصفحة
برنامج عين من قناة الحياة 1 حلقة الخميس 23 فبراير 2012 يوتيوب كاملة

عين: خطوبة منة حسين فهمي


خطوبة منة حسين فهمى من الأستاذ أحمد رشوان بيعمل في العلاقات العامة




عين: زواج خالد الصاوي ومي حفيدة وزير الصحه الأسبق


كتب خالد الصاوي كتابة على مي حفيدة دكتور صبري ذكي وزير الصحة الأسبق




عين: فرح روتانا أبنة غادة عبد الرازق


فرح روتانا أبنت غادة عبد الرازق .. احضرت غادة عبد الرازق عشرة من البودي جارد حتى لا يقوم أحد بتصوير الفرح




عين: دويتو رامي صبرى و أصالة


دويتو رامي صبرى و أصالة .. أخر اخبار الفنان رامي صبرى ومشاكلة مع شركة الأنتاج و كثرة تأجيل الألبوم




عين: شهر حبس لبوسي


شهر حبس أحدث مسلسل للفنانة بوسي ويشاركها البطولة الفنانة كريمة مختار




عين: تفاصيل مسلسل أبن النظام


مسلسل أبن النظام بطولة هاني رمزى واخر اخبار المسلسل




عين: منع شيرين من الغناء في مهرجان قرطاج


منعت شيرين من الغناء في مهرجان قرطاج .. وقالت انها منعت لأسباب سياسية




عين: فيلم جديد لسعد الصغير


فيلم جديد لسعد الصغير .. يشارك في البطولة الفنانة اللبنانية قمر و محمود الليثى و كريم محمود عبد العزيز و محمد رمضان انتاج السبكي


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 23 فبرير 2012 يوتيوب كاملة - عبد الواحد في مرن الأهلي - شيكابالا وزيدان خارج حسابات برادلي - ميدو يتألق في تدريبات الزمالك - عبد الواحد يغيب عن لقاء يانج أفريكانز - سيلمان يجري جراحة الغضروف ويغيب لشهر ......

نشاهد برنامج الملاعب اليوم
تقديم حازم امام
يذاع البرنامج يوميا على قناة الحياة 2
يوميا عدا الجمعة فى الساعة السادسة مساءا
يوتيوب كاملة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


برنامج الملاعب اليوم تقديم حازم امام من قناة الحياة 2 حلقة الخميس 23 فبرير 2012 يوتيوب كاملة


الملاعب اليوم: عبد الواحد في مرن الأهلي



لقاء مع الكابتن عبد الواحد من أمام نادي الأهلي





الملاعب اليوم: شيكابالا وزيدان خارج حسابات برادلي



شيكابالا وزيدان خارج حسابات برادلي





الملاعب اليوم: ميدو يتألق في تدريبات الزمالك



ميدو يتألق في أول تدريبات الزمالك





الملاعب اليوم: عبد الواحد يغيب عن لقاء يانج



عبد الواحد يغيب عن لقاء يانج أفريكانز





الملاعب اليوم: سيلمان يجري جراحة الغضروف ويغيب لشهر





الملاعب اليوم: منتخب المصري في الدوحة الأحد



منتخب المصري في الدوحة الأحد رغم الظروف التي تواجة الدوري المصري





الملاعب اليوم: أراء لاعيبة الأسماعيلي حول الدوري





الملاعب اليوم: تونس والإمارات يطلبان الزمالك





الملاعب اليوم: خشبة معسكر الإمارات مبشر



هادي خشبة معسكر الإمارات مبشر الملاعب اليوم: خشبة معسكرالأهلي في الإمارات مبشر





الملاعب اليوم: وداعاّ أحمد شاكر





الملاعب اليوم: شحاتة وجهازه الفني في زيارة للأهلي



مباردة حسن شحاتة وجهازه الفني في زيارة للأهلي.خروج ابوتريكة من الحالة النفسية.بركات يتراجع عن قرار إعتزاله لعب الكرة .عماد متعب يغضع لعمالية جراحية





الملاعب اليوم: مستحيل عودة كرة القدم قبل القصاص



ك.فتحي مبروك المدير الفني لفريق شباب الأهلي
مستحيل عودة كرة القدم قبل القصاص للشهداء
الأهلي يستقيد من إعارة شبانة مادية وفنيا
المير الفني المصري يساهم في بناء مستقبل أفضل للأندية الكبري بالإعتماد علي الشباب
جوزية يمنح اللأعبين الشباب فرصة للتألق مع الفريق الأول
الإعلام الرياضي يعمل على إثارة الجماهير ضد بعضها
لم أجيد التعامل مع الإعلام فإبتعد عن الساحة


اخبار اهرام جمهورية الجمعة 24 فبراير 2012 مع الصحف المصرية - 1.3 مليون مصرى تخلوا عن التليفون الثابت فى 2011 .. الخارجية المصرية: لا أحد يقدم المعونة مجانًا أو كحسنة.. معلومات تكشف عن تجسس إسرائيل على تليفونات كبار المسئولين بمصر

اهم عناوين صحافة القاهرة:

1.3 مليون مصرى تخلوا عن التليفون الثابت فى 2011

الخارجية المصرية: لا أحد يقدم المعونة مجانًا أو كحسنة

معلومات تكشف عن تجسس إسرائيل على تليفونات كبار المسئولين بمصر

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



خبراء فى القانون: الحالة الصحية للرئيس السابق لا تمنع إعدامه، والحرية والعدالة يطالب الوفد والمصريين الأحرار والوسط المشاركة فى الحكومة الجديدة، والأحد إعلان مواعيد انتخابات الرئاسة، و"الاستشارى" يناقش إمكانية تعديل المادة "28" من الإعلان الدستورى، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة.




الاهرام

حصلت الجريدة على معلومات مهمة وموثقة؛ تكشف قضية تجسس وتخابر أصابت الأمن القومى المصرى والاقتصاد المصرى بأضرار خطيرة على مدى العام الماضى.
وتشير المعلومات إلى تورط عدد من المصريين والأجانب فى تمكين إسرائيل من تحويل المكالمات الدولية الواردة لمصر، إلى إسرائيل عبر وسائل تقنية متطورة تستطيع إسرائيل من خلالها التجسس على المكالمات التليفونية لعدد كبير من كبار المسئولين فى مصر.


وتعقد المحكمة الاقتصادية يوم الاثنين المقبل أولى جلسات محاكمة أربعة من قيادات الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل"، منهم العضو المنتدب للشركة، ويحمل الجنسية الأمريكية، بتهمة مخالفة شروط ترخيص إنشاء محطة للشركة بمنطقة "العوجة" بشمال سيناء ببرج بارتفاع 70 مترا، فى حين أن الارتفاع المسموح به 12 مترا فقط، إلى جانب أن المحطة تضم أجهزة هوائيات إضافية دون أى مبرر.


فى حين أنها لا تبعد عن الحدود الشرقية لمصر إلا بنحو كيلو مترين، وعلمت الجريدة أن محاكمة المتهمين سوف تكشف عن مفاجآت مثيرة، منها أن المتهم بشار إبراهيم، الأردنى الجنسية وكان يعمل فى "موبينيل"، ويحاكم حاليا أمام الجنايات فى قضية تمرير المكالمات الدولية والتخابر لحساب دولة أجنبية، اعترف بأنه تعرف على المتهم أوفير هرارى إسرائيلى الجنسية، وأن الأخير كلفه بشراء 300 شريحة تليفون محمول لشركة "موبينيل" وإرسالها إليه بإسرائيل.

◄ الاسلاميون يحصدون 70 % من مقاعد الشورى.
◄ الحرية والعدالة يبحث انتخاب 40 برلمانيًا و 60 شخصية عامة للجمعية التأسيسية.
◄ حزب الأصالة يقترح السماح لمزدوجى الجنسية بالترشح لمجلس الشعب.
◄ الأزهر يؤكد ثقته بمجلس الشعب.
◄ مدير الشرطة العسكرية يزور مجمع الحديد والصلب بالتبين.
◄ "التعليم" تنفى شائعات تقديم موعد الامتحانات.


الاخبار


فيما يتعلق بالحالة الصحية للرئيس السابق وتقدمه فى السن، أكد أساتذة فى القانون الدستورى وخبراء الأمن، أنه لا توجد نصوص قانونية تمنع تطبيق حكم الإعدام على من تعدى الثمانين وزاد على ذلك، مشيرين إلى أن تخفيف العقوبة على المتهم متروك للسلطة التقديرية للقاضى وحده دون غيره، وأشاروا إلى أن هناك حالات مرضية قصوى قد يستند إليها القاضى فى حالة رؤيته أن حالة المتهم الصحية لا تستوجب عقوبة الإعدام ضده.

تعقد اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية اجتماعا مهما الأحد القادم، برئاسة المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا، لإعلان مواعيد الانتخابات الرئاسية والإعادة، ومن المتوقع إجراء الانتخابات فى النصف الأول من يونيو القادم، مع إتاحة فترة كافية للمصريين بالخارج للإدلاء بأصواتهم استجابة لطلب وزارة الخارجية، ومن ناحية أخرى تعلن اللجنة العليا للانتخابات برئاسة المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة استئناف القاهرة غدا السبت النتائج النهائية لانتخابات الشورى.

◄ موسى فى سيناء: مشروع قومى عملاق يعمل به مئات الآلاف.
◄ أوروبا تبحث تخفيض ديون مصر ودول الربيع العربى.
◄ المشير يبحث مع أبو مازن المصالحة الفلسطينية.
◄ مصر تؤكد حرصها على وحدة الصومال.


المصرى اليوم


قرر المجلس الاستشارى عقد جلسة مفتوحة غدًا السبت، لمناقشة عدد من القضايا، يأتى على رأسها وضع تصور قانونى لتعديل المادة 28 من الإعلان الدستورى، والتى تنص على عدم إمكانية الطعن على الانتخابات الرئاسية، من جانبه قال أسامة برهان، الأمين العام للمجلس، إن قرارات اللجنة العليا للانتخابات قرارات إدارية، وبالتالى يمكن الطعن عليها دستوريًا، وأكد أن تعديل المادة أمر سهل لا يحتاج لتعقيدات كثيرة.

قال محمد كامل عمرو، وزير الخارجية، إن المعونات التى تقدمها الدول، جزء من عناصر إدارة السياسة الخارجية لها، والدولة التى تفعل ذلك بالتأكيد ترى أن لها مصلحة، فلا أحد يقدم المعونة مجانًا أو كحسنة، لكنها مصلحة متبادلة بين الطرفين.

◄ استقالة أسامة الغزالى حرب وسكينة فؤاد من "المجلس الاستشارى".
◄ لجنة حكومية لتحصيل مستحقات الدولة عن أراضى 26 شركة مخالفة.
◄ "السعيد": برنامج الإصلاح الاقتصادى أمام البرلمان خلال أيام.
◄ "نافعة": أفكر فى الترشح للرئاسة وسأعلن قرارى الأحد.


الشروق


تخلى نحو 1.3 مليون مصرى عن التليفون الثابت خلال عام الثورة، بإلغائهم لاشتراكهم فيه، حيث تراجع عدد المشتركين فى خدمات التليفون الثابت التابعة للشركة المصرية للاتصالات بنسبة 13.97 % تبعًا لبيان المصرية للاتصالات، ولجأت الشركة إلى تقديم عروض لجذب العديد من المشتركين الجدد لمواجهة هذا التراجع، كما تراجعت أيضًا إيرادات الشركة بنحو 3.16 %.

أكدت أمس "كانديز بوتنام" مدير المركز الثقافى الأمريكى بالإسكندرية، أن الإدارة الأمريكية ستكشف قريبًا جميع المعلومات المتعلقة بالأموال التى قدمتها لمنظمات أو نشطاء فى مصر، وذلك خلال الفترة الماضية مع جدول شامل ومفصل بها.

◄ الوفد الطلابى الذى التقى الكتاتنى: لسنا "أمنًا" ولا إخوانًا".
◄ البحث عن إسرائيليين اختفيا فى شرم الشيخ.
◄ التحفظ على أموال الجابر فى مصر.
◄ الكتاتنى: بيان الجنزورى يحدد مصير الحكومة.



اليوم السابع


يواصل حزب الحرية والعدالة الجناح السياسى لجماعة الإخوان المسلمين استعدادته المكثفة للانتهاء من تشكيل حكومة جديدة، تكون جاهزة للدفع بها سواء فى حالة استبعاد الحكومة الحالية، أو تكليف رئيس الجمهورية القادم لحزب الأغلبية بتشكيل الحكومة، وشهد اليومان الماضيان مشاورات جرى فيها ترشيح عدد من الأسماء لتولى الحقائب الوزارية، واستطلع الحزب مؤخرًا آراء أحزاب الوفد والمصريين الأحرار والوسط والنور حول إمكانية المشاركة فى الحكومة الجديدة.

أكد وزير الخارجية محمد كامل عمرو، ترحيب المسئولين البريطانيين ببحث عقد اتفاقية لتسليم المصريين الهاربين إلى لندن، وهو ما ناقشه مع وزير الخارجية البريطانى ويليم هيج، وأضاف عمرو، إن مصر طلبت رسميًا من بريطانيا تسليم كل الهاربين، ومن بينهم يوسف بطرس غالي، نافيًا ما تردد عن عدم إدراج اسم غالى فى قائمة المطلوبين.

◄ المالية" ضريبة المحمول يتحملها المشتركون وعلى الشركات أن تصارح عملاءها.
◄ أبو حامد: المشير صاحب بطولات وتاريخ مشرف.
◄ هنية يرد على العادلى: حماس لم تتدخل فى الشأن المصرى مطلقًا.
◄ "أوراسكوم" تدرس بيع باقى حصتها فى شركة موبينيل.
◄ النيابة تجدد حبس علاء وجمال مبارك فى قضية سداد ديون مصر.
◄ البورصة تربح 7.5 مليار جنيه فى نهاية الأسبوع.
◄ الحرية والعدالة يكتسح إعادة الشورى ويبحث رئاسته.
◄ شاهد الإثبات فى قتل المتظاهرين بالدرب الأحمر: الضباط أطلقوا النار على الثوار.
◄ منع أمريكية متهمة فى قضية التمويل الأجنبى من السفر.

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 24 فبراير 2012 يوتيوب كاملة - الاعتداء على مرشح الرئاسة عبد المنعم ابو الفتوح - ردود أفعال مرشحي الرئاسة حول إعتداء ابو الفتوح - تعرض النائب حسن البرنس بمجلس الشعب للإغتيال - هدوء بميدان التحرير فى جمعة إنقاذ الآقصى - إصابة 4 تجار سلاح فى معركة بالذخيرة الحية بدشنا ....

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 24 فبراير 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

الاعتداء على مرشح الرئاسة عبد المنعم ابو الفتوح



3 ملثمين يعتدون على عبد المنعم ابو الفتوح أثناء عودته من المنوفية و نقل إلى مستشفى القاهرة الجديدة بعد واقعة الاعتداء عليه و لم يستطع وصف المعتدين عليه وحدد فقط لون سيارتهم ونوع العربيه





ردود أفعال مرشحي الرئاسة حول إعتداء ابو الفتوح



حمدين صباحى: الأمن مسئول عن واقعة الاعتداء على ابو الفتوح
- عمرو موسى: يصف واقعة الإعتداء على ابو الفتوح بـ الإعتداء الجبان
- أحمد شفيق: يدين الإعتداء على ابو الفتوح ويؤكد أن الحادث كشف التدنى الأمنى الذى تعيشه البلاد
- البرادعى: المجلس العسكرى و الحكومة غير قادرين على حماية مرشحى رئاسى





تعرض النائب حسن البرنس بمجلس الشعب للإغتيال



محاولة إغتيال برلمانى: تعرض النائب حسن البرنس وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب للاغتيال وجار نقله للمستشفى و وزارة الدخلية تنفى محاولة إغتيال حسن البرنس وتؤكد تعرضه لحادث سير طبيعى





هدوء بميدان التحرير فى جمعة إنقاذ الآقصى



الوضع فى ميدان التحرير فى جمعة إنقاذ الآقصى .. وهدوء وحركة المرور طبيعية بميدان التحرير فى جمعة إنقاذ الآقصى





إصابة 4 تجار سلاح فى معركة بالذخيرة الحية بدشنا



إصابة 4 تجار سلاح و أمين شرطة فى معركة بالذخيرة الحية بدشنا وضبط 5 بنادق و 3000 طلقة





الآلاف يشاركون فى جمعة نصرة الأقصى بالجامع الأزهر



مليونية إنقاذ الآقصى : الآلاف يشاركون فى جمعة نصرة الأقصى بالجامع الأزهر وسط حضور للجاليات العربية -- إسماعيل هنية بـ الجامع الأزهر: لاأعترف بإسرائيل و أدعوا الله أن تحرر فلسطين على أيدى جنود مصر





إسرائيل تقتحم الأقصى و تطلق الرصاص على المصلين



القوات الأسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى تطلق القنابل و الرصاص على المصلين





قيام إسرائيل ببيع فائض الغاز المصرى إلى الهند





المجلس الوطنى السورى يطلب تسليح المعارضة



المجلس الوطنى السورى يطلب تسليح المعارضة والألاف فى جمعة ننتفض لآجلك بابا عمرو





هيلارى كلينتون: وحشية النظام السورى لن يستمر



وزير الخارجية الأمريكية وحشية النظام السورى ضد شعبه لن يستمر فى عصر الانترنت





فوز المشير عبد ربه هادى برئاسة اليمن



اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية اليمنية تعلن فوز المشير عبد ربه هادى برئاسة اليمن بعد حصوله على 99.8% من الأصوات وهم 6 مليون و 650 ألف من إجمالى 10 مليون و 243 ألف يمنى يدلون بأصواتهم الإنتخابية لصالح الهادى





النائب السامعى: ما حدث باليمن مهزلة وليست إنتخابات



الشيخ سلطان السامعى عضو مجلس النواب المنتخب عن الحزب الإشتراكى اليمنى ما حدث باليمن مهزلة وليست إنتخابات -- 6 مليون و 650 ألف من إجمالى 10 مليون و 243 ألف يمنى يدلون بأصواتهم الإنتخابية لصالح الهادى و أن ثورتنا مستمرة حتى يسقط النظام ويحال رموزه إلى المحاكم
- ابراهيم الجهمى رئيس الجالية اليمنية فى مصر نحن نشهد بنزاهة الإنتخابات و الإقبال الكبير عليها و اليمن تحتفل بفوز عبد ربه هادى بالرئاسة بمليونية و انتصر الشعب وأن على عبد الله صالح هو السبب الرئيسى وراء تهميش الإخوة فى الجنوب





أروقة القصر: فيلم يجسد شخصية مبارك و أحداث الثورة



أحمد مبارك الصحفى وكاتب سيناريو فيلم أروقة القصر -- وهى تفاصيل حقيقية من خلال الأفلام الوثائقية عن الثورة المصرية -- أروقة القصر فيلم يجسد شخصية مبارك و أحداث الثورة





عزيز الشافعى يطلق ألبومة الجديد راجع يا بلادى



عزيز الشافعى يطلق ألبومة الجديد راجع يا بلادى بداية من الشهداء و الدستور وصولاً للإنتخابات ويقوم بغناء بعض أغانى الالبوم ( هدى صوتى) ( مبتسمين)