شارك مع اصدقائك

21 ديسمبر 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 20 ديسمبر 2012 يوتيوب كاملة محمود كبيش: كنت أخشى من سقوط دولة القانون لكن الآن أؤكد أنها قد سقطت دولة القانون بالفعل.. ماجد رفعت: مريض الحساسية يجب أن يقوم بعمل اختبار الحساسية لمعرفة أسبابها وكيفية علاجها


تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
على قناة اوربيت
قناة اليوم
لقطات فيديو يوتيوب
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة
برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب و حلقة الخميس 20 ديسمبر 2012 يوتيوب كاملة




"القاهرة اليوم": محمود كبيش: كنت أخشى من سقوط دولة القانون لكن الآن أؤكد أنها قد سقطت دولة القانون بالفعل.. ماجد رفعت: مريض الحساسية يجب أن يقوم بعمل اختبار الحساسية لمعرفة أسبابها وكيفية علاجها


قالت الإعلامية شافكى المنيرى، إن أعضاء النيابة العامة يهددون باعتصام مفتوح بعد عدول النائب العام عن تقديم استقالته.

ومن جانبه قال المستشار محمد رضوان مدير نيابة شمال القاهرة، وقفتنا أمام مكتب النائب العام كانت لاعتراض أعضاء النيابة العامة على طريقة تعيين النائب العام، لأنها مخالفة لقانون السلطة القضائية.

وأضاف لم نتدخل فى العمل السياسى لكننا ندافع عن استقلال القضاء، وسوف نقوم بعمل وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام لأنه من غير المعقول أن النائب العام يتقدم باستقالته ويتراجع عنها بداعى ممارسة ضغوط عليه.

فيما قال المستشار عبد الله فتحى نائب رئيس محكمة النقض عندما قدم النائب العام استقالته، قيل أن أعضاء النيابة العامة مارسوا ضغوطا عليه، والآن يقولون، إن عدوله عن الاستقالة شأن قضائى، مضيفا نعيش فى فوضى غير مبررة ورجال القضاء فى حالة غضب شديد مما يحدث الآن .

ومن جهته قال محمود كبيش أستاذ القانون الجنائى بجامعة القاهرة، كنت أخشى من سقوط دولة القانون لكن الآن أؤكد أنها قد سقطت دولة القانون بالفعل .

ولفت إلى أن قرار إقالة المستشار عبد المجيد محمود باطل ومنعدم وتعيين المستشار طلعت إبراهيم نائبا عاما باطل، لمخالفته لقانون السلطة القضائية .

وأضاف كبيش، أن أعضاء النيابة العامة وفقا للقانون نوابا عن النائب العام، وعندما قاموا بعمل وقفة احتجاجية كانت اعتراضا على طريقة تعيينه، وليس اعتراضا على شخصه .

ومن جانبها قالت إيناس مكاوى مؤسسة حركة بهية يا مصر، إن مشاركة المرأة فى الاستفتاء على الدستور تكملة لدورها المؤثر فى المجتمع، مضيفة أن هذا الدستور غير معبر عن مصر فى عام 2012 لأنه يخدم مشروع بعينه ويرى المرأة فى مكان مظلم.

وأوضحت نيفين عبيد عضوة جمعية المرأة الجديدة، أن مشروع الدستور الحالى أطاح بفكرة العدالة الاجتماعية مع العلم أن 36% من الأسر المصرية تعولها المرأة .

وألمحت د.نهى بكر أستاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، أتمنى أن يكون دستور مصر عليه توافق وطنى، وليس كل هذا الخلاف.

الفقرة الرئيسية
أمراض الشتاء والأمصال الواقية منها
مدى أهميتها
لازمة جدا لمن؟
ممنوعة على من؟
أ.د أحمد البليدى أستاذ طب الأطفال
أ.د إبراهيم الإبراشى أستاذ الباطنة والسكر
أ.د محمد مصطفى كامل أستاذ الأمراض الصدرية
أ.د ماجد رفعت أستاذ الباطنة والحساسية والمناعة

قال محمد مصطفى كامل أستاذ الأمراض الصدرية، إنه ليس بالضرورة إذا أصيب الشخص بالرشح والكحة أن يكون مصابا بالأنفلونزا، لكن من الممكن أن يكون مصابا بالجيوب الأنفية أو حساسية بالصدر.

فيما قال ماجد رفعت أستاذ الباطنة والحساسية والمناعة، إن مريض الحساسية يجب أن يقوم بعمل اختبار الحساسية لمعرفة أسبابها وكيفية علاجها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق