شارك مع اصدقائك

20 ديسمبر 2012

برنامج ازى الصحة حلقة الخميس 20 ديسمبر 2012 من قناة النهار يوتيوب كاملة العيوب الخلقية في الخصتين والقضيب للأطفال ضيف الحلقة الدكتور خالد محمد العسيلي. أستشاري جراحة البروستاتا وأمراض الذكورة والعقم عند الرجال .. هنتكلم عن موضوع هام للغاية , في أطفال بيتولدوا بعيوب خلقية وبيكون صعب على الأم والأب أنهم يكشتفوا إن في عيوب من الأول , تحديداً هنتكلم عن العيوب الخلقية في الخصتين والقضيب عن الأطفال , وما هي علاجه ؟ و مشكلة البطانة المهاجرة - وعلاجه ضيف الحلقة الدكتور رواء مصطفى. أستاذ أمراض النساء وعلاج العقم وأطفال الأنابيب - طب عين شمس .. هنتكلم عن مشكلة البطانة المهاجرة , ما هي أسبابها ؟ , ما هي طرق علاجها ؟



نشاهد اليوم برنامج ازى الصحة

و هو برنامج طبى يذاع على قناة النهار
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

و لنبدأ مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج ازى الصحة حلقة الخميس 20 ديسمبر 2012 من قناة النهار يوتيوب كاملة

إزي الصحة: العيوب الخلقية في الخصتين والقضيب للأطفال

ضيف الحلقة الدكتور خالد محمد العسيلي. أستشاري جراحة البروستاتا وأمراض الذكورة والعقم عند الرجال .. هنتكلم عن موضوع هام للغاية , في أطفال بيتولدوا بعيوب خلقية وبيكون صعب على الأم والأب أنهم يكشتفوا إن في عيوب من الأول , تحديداً هنتكلم عن العيوب الخلقية في الخصتين والقضيب عن الأطفال , وما هي علاجه ؟



إزي الصحة: مشكلة البطانة المهاجرة - وعلاجه

ضيف الحلقة الدكتور رواء مصطفى. أستاذ أمراض النساء وعلاج العقم وأطفال الأنابيب - طب عين شمس .. هنتكلم عن مشكلة البطانة المهاجرة , ما هي أسبابها ؟ , ما هي طرق علاجها ؟





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق