شارك مع اصدقائك

06 نوفمبر 2012

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة تجديد حبس المتهمين فى خلية مدينة نصر الإرهابية و النائب العام يصدر كشف بأسماء الذين شملهم العفو الرئاسى و ياسر علي: الحراسة المصاحبة للرئيس لا تتجاوز 600 فرد






نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم إيمان عز الدين ويوسف الحسيني



يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


ONtv Livestreaming - البث الحي






شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي


مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الثلاثاء 6 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

صباح ON: تجديد حبس المتهمين فى خلية مدينة نصر الإرهابية

أول خبر معانا النهاردة عن نيابة أمن الدولة العليا برئاسة تامر الفرجانى، المحامى العام الأول لنيابات أمن الدولة اللي هتنظر النهاردة تجديد حبس المتهمين فى قضية خلية مدينة نصر الإرهابية. واستكملت النيابة أمس الاثنين، تحقيقاتها مع المتهمين بتكوين خلية إرهابية بمدينة نصر، حيث قامت النيابة بمواجهة جميع المتهمين بالتهم المنسوبة اليهم والأحراز التى تم ضبطها مع بعضهم، ووجهت لهم النيابة عدة تهم منها حيازة أسلحة بدون ترخيص، وتكوين خلية إرهابية، والتخطيط لعمليات إرهابية داخل مصر، من شأنها نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار وتعطيل أحكام القانون والدستور.



النائب العام يصدر كشف بأسماء الذين شملهم العفو الرئاسى

امبارح أصدر المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام قرارا أرفق به كشفا مدرجا به أسماء المحكوم عليهم والمتهمين في الأحداث التي جرت أثناء ثورة 25 يناير وما تلاها بهدف مناصرة الثورة, والذين شملهم العفو الرئاسى .. وقال المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة "إن هذا القرار صدر بناء على القرار السابق صدوره من الرئيس محمد مرسي رئيس الجمهورية رقم 89 لسنة 2012 بالعفو الشامل عن بعض الجرائم المرتكبة بهدف مناصرة ثورة 25 يناير وتحقيق أهدافها في الفترة من 25 يناير سنة 2011 وحتى 30 يونيو من العام الجاري. واستبعد النائب العام من العفو, المتهمين الذين شاركوا في إشعال النيران في المجمع العلمي, ومبنى الضرائب العامة, والذين ارتكبوا جرائم سرقات وإحراز وحيازة مخدرات وتخريب وإتلاف أملاك الدولة.



ياسر علي: الحراسة المصاحبة للرئيس لا تتجاوز 600 فرد

أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي أن المبالغة فيما تنشره بعض الصحف والمواقع الإخبارية بشأن حجم وتكلفة تأمين مواكب رئيس الجمهورية خلال زياراته بالمحافظات ليس له أي أساس من الصحة. وأشار ياسر إلى حرص الرئيس محمد مرسي على زيارة كافة محافظات مصر، واختار ان تكون فى أيام الجمعة حتي لا تتعطل مصالح المواطنين.وأوضح الدكتور ياسر علي أن قوة الحراسة المصاحبة للرئيس خلال زيارته لمحافظة أسيوط الجمعة الماضية لم تتجاوز 600 فرد , وهو أقل عدد ممكن لحراسة رئيس مصري، موضحا أن عدد القوات الاخرى من المرور وغيره هي من داخل المحافظة وتهدف الى تنظيم المرور أثناء الزيارة وحسن ضبط الوقت لاتمام جدول الزيارة.



صباح ON: المتحدث العسكرى ينفي إستلام مقرات الأمن بسيناء

خلونا نروح سيناء بأخبارها حيث نفى العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث العسكرى الرسمى ما تناولته بعض وكالات الأنباء الأجنبية من معلومات عن استلام القوات المسلحة المقار الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بمحافظة شمال سيناء..مؤكدا أن عناصر الداخلية تعمل بكامل طاقتها وبصورة طبيعية .. من جهة أخرى، ندد المتحدث الرسمى العسكرى بما تناولته إحدى وكالات الأنباء الأجنبية من معلومات عن زيارة لوفد مصرى أمريكى مشترك إلى سيناء بغرض تفقد الأوضاع الأمنية ودراسة الإحتياجات اللازمة لتوفير الأمن. وقال أن الزيارة كانت لمسئول عسكرى أمريكى هو نائب قائد القيادة المركزية الأمريكية وأنها زيارة روتينية لتفقد القوات الأمريكية العاملة ضمن القوة متعددة الجنسيات بشمال وجنوب سيناء وأكد المتحدث العسكرى أنه ليس لهذه الزيارة أى علاقة من قريب أو بعيد بالأوضاع الأمنية فى سيناء والتى هى "شأن مصرى خالص"
لمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف مراسلنا فى شمال سيناء احمد ابو دراع



وزير الموارد المائية يشارك بإجتماع وزراء دول حوض النيل

امبارح وصل إلى أديس أبابا وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد بهاء الدين, للمشاركة في اجتماع لوزراء دول حوض النيل الشرقي "الإنترو" والذي يضم مصر والسودان وإثيوبيا. وقال الوزير بهاء الدين إن زيارته لإثيوبيا على رأس وفد يضم ثلاثة خبراء تأتي بهدف إيجاد آلية للتعاون بين دول حوض النيل الشرقي و تعرض كل دولة خلال الاجتماعات رؤيتها حول مستقبل التعاون المشترك وتبادل وجهات النظر حول كيفية تحقيق اقصى إستفادة من مياه النيل.




صباح ON: اليوم نظر الدعوى ضد رئيس مجلس الشوري

النهاردة في جلسة جديدة من جلسات قضية إيقاف جمال عبدالرحيم رئيس تحرير الجمهورية عن العمل حيث تنظر محكمة القضاء الإداري اليوم في الدعوى ضد رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد فهمي، الذي أصدر قرارا بإيقاف جمال عبدالرحيم عن العمل. أيضا أعلنت العديد من المنظمات الحقوقية والأحزاب المصرية والنقابات المهنية والشخصيات العامة تضامنها مع عبد الرحيم ضد قرار الدكتور أحمد فهمي رئيس مجلس الشورى بوقفه عن عمله، وأعلنت تلك الجهات حضورها للتضامن أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم.
عشان نعرف تفاصيل أكتر عن سير القضية معانا جمال عبدالرحيم رئيس تحرير جريدة الجمهورية الموقوف عن العمل تعسفيا



صباح ON: وقفة أمام مجلس الوزراء ضد قرار غلق المحلات

امبارح أنهى العشرات من الناشطين وقفتهم الاحتجاجية أمام مجلس الوزراء في ساعة متأخرة، لمطالبة الحكومة بإلغاء قرار غلق المحلات التجارية الساعة 12 مساءً، مؤكدين أن هذا القرار سيزيد من البطالة. شارك فى الوقفة عدد من الحركات السياسية، منهم الجبهة الحرة للتغير السلمى وشباب من أجل العدالة والحرية، و6 إبريل الجبهة الديمقراطية، وحزب الدستور والتيار الشعبى.كانت مسيرة تضم العشرات من الحركات السياسية قد انطلقت مساء أمس من باب الشعرية فى طريقها إلى مجلس الوزراء، لعقد مؤتمر صحفى للإعلان عن رفض قرار الحكومة إغلاق المحلات التجارية ليلا.



صباح ON: بدء العد التنازلي لانتخابات الرئاسة الأمريكية

بدا العد التنازلي لانتخابات الرئاسة المريكية التي تجرى اليوم، وقد كثف المرشحان الأمريكيان الديموقراطي باراك أوباما ومنافسه الجمهوري ميت رومني، وجودهما في الولايات المتأرجحة في محاولة لحسم الأصوات التي لم تتخذ قرارها النهائي بعد.



صباح ON: العربي يبحث تطورات القضية الفلسطينية في الأردن

بحث وزير الخارجيّة الأردني ناصر جودة أمس في عمّان مع الأمين العام للجامعة العربيّة نبيل العربي ملفات عدة بينها القضية الفلسطينيّة . وكان العربي بحث مع وفد فلسطيني الجهود المبذولة مع الأطراف الدوليّة فيما يتعلق بالمسعى الفلسطيني في الجمعيّة العامّة للأمم المتحدة



صباح ON: مصرع الذراع الأيمن لياسر الحمبولي في الأقصر

نروح للاقصر حيث لقى المسجل خطر"أحمد محمد حمزة"الذراع الايمن لياسر الحمبولى المعروف اعلاميا بخط الصعيد مصرعه داخل احد المستشفيات وذلك بعد اصابته اثناء تبادل اطلاق النيران الذى تم بينه وبين أفراد وضباط الشرطة بالاقصرونقلة للمستشفى لتلقى العلاج .وكانت اجهزة الامن قد شددت فى الاونة الاخيرة من اجراءاتها الامنية بمنطقة الضبعية غرب الاقصر من خلال نشر عدة كمائن ثابتة ومتحركة على الطرق الزراعية والمدقات والطرق السريعة
لمزيد من التفاصيل معنا اللواء احمد ضيف صقر مدير امن الاقصر



صباح ON: إعتصام 100 موظف بمجلس الدولة في المنيا

نروح للمنيا حيث اعتصم نحو مائة شخص من موظفي مجلس الدولة المقيمين بمحافظة المنيا والعاملين بفرع المجلس بمجمع محاكم أسيوط وذلك بمقر المجلس بأسيوط احتجاجا على عدم نقلهم للعمل بمقر المجلس الجديد بمحافظة المنيا حيث إن عملهم يختص بالقضايا التي تخص محافظة المنيا لكن من خلال مقر المجلس بأسيوط مما يكبدهم والمتقاضين والمحامين مشقة السفر يوميا.وقال احد الموظفين إننا نتكلف شهريا نحو ألف جنيه نقتطعها من قوتنا اليومي في المواصلات .




احنا لسه في المنيا وهنتكلم عن حالة الخدمات الصحية في المحافظة وما وصلت إليه الأوضاع هناك .. خلونا نشوف حالة مستشفيات المنيا واصلة لحد فين وأين المسئولين منها ..



صباح ON: مصرع شخص وإصابة 3 في حريق مركب صيد بالسويس

نروح للسويس حيث قال بكرى ابو الحسن شيخ الصيادين بالسويس أن لجنة من نيابة السويس ورأس سدر وأخرى فنية توجهت امس لمكان مركب الصيد المحترق بالقرب من رأس سدر بخليج السويس وهو ما أدى الى مصرع أحمد أمبابى 26 عام من محافظة السويس واصابة 3 أخرين وتم اسعافهم بمستشفى السويس العام ، أشار بكري الى انه رافق اللجنة وبناء على التقرير النهائى لها سوف يتبين ما إذا كان احتراقها قد تم بشكل جنائى من عدمه . .. و أضاف بكرى لوكالة أنباء " ONA " أن هذه الحالة الثانية لاحتراق مركب صيد فى اقل من أسبوع بعد أحترق سفينة بالقرب من منطقة برانيص وأنقاذ 10 صيادين من الغرق والاحتراق منتصف الاسبوع الماضى .
لمزيد من التفاصيل معنا على الهاتف شيخ الصيادين بكرى ابو الحسن



صباح ON: خلافات القوى السياسية حول دستور مصر

دستور لكل المصريين دستور ضامن للحريات وحافظ لمدنيه الدولة وسيادة القانون هذا مانتمناه لدستور مصر الذى يكتب الان فى الجمعيه التسيسيه التى لاقت اعتراضات كبيره من معظم القوى السياسيه والوطنيه اعتراضات حول طريقة التشكيل وحول شكل المسودات التى ظهرت علينا للمناقشه المجتمعيه الدستور هو الامل اللى بينتظره كل المصريين علشان يضمن استقرار الدوله ويضمن التقدم والتنميه فى اطار الدوله المدنيه والحفاظ على الديمقراطيه ضيفنا انهارده سياسى مخضرم هنكون معه بنتعمق فى عمق الجمعيه التاسيسيه وماتعانيه من مشكلات وشكل الدستور المتوقع صدور اسمحوللى ارحب بالدكتور محمد محي الدين رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بالجمعية التأسيسية لكتابة الدستور



صباح ON: الانتخابات الأمريكية وتأثيرها على المنطقة

انتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية 2012 سيتم عقدها اليوم 6 نوفمبر لانتخاب الرئيس الامريكي (السادس والستين لأربع سنوات جديدة بغرض اختيار الرئيس ونائب الرئيس للولايات المتحدة جمهوري أو ديمقراطي .. أشارت النتائج الأولية لاستطلاع رأي أجرته صحيفة وول ستريت جورنال وشبكة "إن بي سي نيوز" أن الرئيس باراك أوباما جاء في الصدارة بين المرشحين المحتملين الذين تم استطلاع آرائهم بفارق 1 بالمائة وبنسبة 48 بالمائة مقابل 47 بالمائة لمنافسه الجمهوري ميت رومني لكن الأرقام تتغير وتتأرجح بين المتنافسين وأشار المراقبون إلى أن تكثيف المرشحين الرئاسيين لزياراتهما للولايات في الأيام الأخيرة قبل موعد الاقتراع يعكس مدى تقارب النتائج وحرص كل منهما على حشد الأصوات المتأرجحة في الولايات التي ستحسم النتائج لمزيد من التعمق فى سيناريوهات الانتخابات الامريكيه وتاثيرها نرحب بضيفنا الدكتور مبارك احمد مبارك استاذ العلوم السياسية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق