شارك مع اصدقائك

26 نوفمبر 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 26 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة كلمة ألبرت شفيق في جلسة أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني و إحتفالاً بفك الحصار على غزة و إعتراض الصحفيين على الإعلان الدستوري


نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاثنين 26 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

كلمة ألبرت شفيق في جلسة أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني

كلمة ألبرت شفيق في جلسة أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني , وهي جلسة عمل مشتركة بين أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني والإعلاميين والصحفيين .



ONTube: إحتفالاً بفك الحصار على غزة

الى المملكة المغربية. أرسل لأون تيوب المصور الصحفي المغربي هشام العطاري الفيديو التالي .. اللي بيرصد خروج أعداد من المغاربة صباح أمس في مسيرة حاشدة تضامنية.. لمساندة القضية الفلسطينية.
انطلقت المسيرة من ساحة النصر متجهه الى ساحة الحمام .. وتخللتها شعارات مسانده للمقاومة الفلسطينية .. ومتضامنه مع الغزاويين. وهتف المشاركين في المسيرة هتافات تندد بتخاذل الأنظمة في التدخل من أجل وقف العدوان على قطاع غزة .. بينما رفع البعض لافتة كتب عليها "جميعا لرفع الحصار على الشعب الفلسطيني".
وختمت المسيرة بالتأكيد على أن الشعب المغربي يعتبر القضية الفلسطينية بمثابة قضيته الوطنية .. و أنه كان وسيبقى مبادرا في بلورة كل أشكال التضامن مع الشعب الفلسطيني .. من أجل "الحق في تقرير المصير وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .. وعودة اللاجئين .. وتجريم كافة أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني .. ومحاكمة المجرمين المتورطين في العدوان ضد شعب وأرض فلسطين .. وفك جميع أشكال الحصار على الشعب الفلسطيني".



ONTube: إعتراض الصحفيين على الإعلان الدستوري

اول فيديو معانا من امام نقابة الصحفيين .. حيث انطلقت مسيرة من هناك عصر أمس .. في اتجاه ميدان التحرير .. لمساندة المعتصمين بالميدان .. وللإعلان عن رفض الصحفيين للإعلان الدستورى اللى أصدره الرئيس محمد مرسى. وبنشوف في الفيديو ايضا جانب من تعليقات الصحفيين على المشهد الحالي.
وزي ماحضراتكم عارفين .. الصحفيين إمبارح عقدوا جمعيه عمومية (الغير العادية) .. واكتمل النصاب القانونى حوالي الساعة 2 الظهر. وشهد الاجتماع اشتباكات لفظية بين صحفيى التيار الإسلامى .. المؤيدين للنقيب (ممدوح الولى) .. وبين الصحفيين المطالبين بسحب الثقة من النقيب .. وعدم تسييس النقابة.. وضرورة الحفاظ على استقلالها.



ONTube: يسقط حكم العسكر في موريتانيا

نروح لموريتانيا .. وفيديو ارسله لأون تيوب الناشط والمدون الموريتاني (احمد جدو) من خلال تويتر. الفيديو بيرصد المظاهرات الحاشدة اللي خرجت يوم الخميس الماضي. حيث نظمت منسقية المعارضة الموريتانية مسيرة في شوارع نواكشوط .. أطلقت عليها (ملء الفراغ الدستوري). شارك في المسيرة الألاف من الموريتانيين .. اللي خرجوا للمطالبة بالانتقال السلمي للسلطة .. وإبعاد المؤسسة العسكرية عن الحكم.
وبتعتبر المعارضة الموريتانية أن الرئيس (محمد ولد عبد العزيز) .. أصبح عاجزا عن إدارة شؤون البلاد .. وأنه لن يستطيع العودة معافى لممارسة صلاحياته الدستورية خلال الاشهر القادمة .. كما جاء في تصريحات لقياديين في المعارضة .. تم نشرها من خلال وسائل الاعلام المختلفة.
يذكر أن الرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز أصيب الشهر الماضي بعدة طلقات .. اثناء مرور سيارته الخاصة بنقطة عسكرية للجيش الموريتاني .. اللي لم يتعرف افرادها عليه. وأكد الرئيس بعدها انها (نيران صديقة) .. نافيا ما أشار اليه البعض بأنها محاولة لاغتياله. وبسبب هذا الحادث .. نقل ولد عبدالعزيز الى فرنسا لتلقى العلاج .. و اجريت له عملية جراحية .. أكد بعدها أطباؤه الفرنسيون بأن صحته مستقرة.



ONTube: دعماً لقرارات مرسي

من القاهرة نروح لمحافظة البحيرة .. حيث تظاهر مساء امس المئات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين .. أمام المقر الرئيسى للجماعة بميدان الساعة بمدينة دمنهور .. لإعلان تضامنهم الكامل مع سياسات الرئيس محمد مرسى .. وخاصة الإعلان الدستورى الجديد وكل بنوده .. باعتباره انتصارا للثورة على حد وصفهم.
الفيديو اللي جاي من قلب ميدان الساعة .. وبيظهر فيه المشاركون اللي حملوا اللافتات المؤيدة للرئيس مرسى .. كما رددوا الهتافات المعادية لبعض الشخصيات المعارضة له .. خاصة النائب العام السابق عبد المجيد محمود .. والمستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة .. وعمرو موسى المرشح الرئاسى السابق.
فى المقابل وفي نفس الميدان .. تظاهر بعض النشطاء المعارضين للرئيس محمد مرسى .. مرددين الهتافات المناهضة للرئيس ولجماعة الإخوان المسلمين. وقد اتهم هؤلاء النشطاء أعضاء من الإخوان بالاعتداء عليهم .. ومحاولة منعهم من الاحتجاج أمام مقر الجماعة بميدان الساعة.
و تصاعدت الاحداث والمناوشات لتصل الي حد الاشتباك بين الطرفين .. مما أدى لوقوع عدد من الإصابات .. بالإضافة لسقوط شهيد جديد في وطنا .. وهو إسلام مسعود .. صاحب ال15 عام. ربنا يرحمه .. ويصبر أهله.



ONTube: إشتباكات أمام السفارة الأمريكية

من منطقة وسط البلد .. اللي اصبحت مسرح للاحداث والاشتباكات على مدار الايام الماضية .. ويمكن كمان السنتين اللي فاتو كلهم .. بنشوف فيديو من محيط مقر الجامعة الامريكية .. وهو للقطات من الاشتباكات اللي وقعت عصر امس بين المتظاهرين و قوات الامن .. واللي تبادل فيها الطرفين القاء الحجارة .. بينما قامت قوات الامن ايضا باطلاق القنابل المسيلة للدموع.
فى الوقت نفسه بتتزايد أعداد المصابين في ميدان التحرير بصفة خاصة .. وفي مصر بصفة عامة .. نتيجة الإشتباكات الدائرة في عدد من المحافظات .. واللي بيتخللها تراشق بالحجارة والقاء مولوتوف وشماريخ الى جانب القنابل المسيلة للدموع وبعض طلقات الخرطوش.



كلمة حمدين صباحي في جلسة أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني

كلمة حمدين صباحي في جلسة أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني , وهي جلسة عمل مشتركة بين أعضاء جبهة الإنقاذ الوطني والإعلاميين والصحفيين .



ONTube: جولة في أخبار تويتر وفيسبوك اليوم 26/11/2012

نروح ل هاجر جميل من وكالة أونا الإخبارية .. عشان نتابع معاها ردود فعل مستخدمي المواقع الإجتماعية على ما تشهده مصرهذه الأيام.



ONTube: قمع مسيرة لبيك يا حسين

من الشأن المصري .. نروح لبعض الشئون العربية. في البحرين .. خرج العديد من أبناء المملكة على مدار الايام الماضية .. ليقيموا الشعائر الدينية الخاصة بالمذهب الشيعي .. حيث ذكرى عاشوره.
لكن على ما يبدو ان الصراع بين المتظاهرين المناهضين لنظام الملك حمد بن عيسى ال خليفة .. وقوات الامن .. لن ينتهي. الفيديو التالي تم تصيوره من بلدة النويدرات .. وهو لمسيرة خرجت لاحياء ذكرى عاشوراء. لكن لم تهنأ هذه المسيرة .. فسرعان ما قامت قوات الامن بالتدخل .. واطلقت سيل من القنابل المسيلة للدموع .. من أجل تفريق المواطنين الببحرينيين اللي خرجوا لإحياء ذكرى عاشورا.



ONTube: بين مؤيدي ومعارضي الإعلان الدستوري

النهاردة بعد صلاة الظهر .. شيع الالاف جثمان الشهيد جابر صلاح "جيكا" من شارع محمد محمود .. حيث أطلقت عليه النار .. وده بناءا على وصيته. العديد من الحركات السياسية والنشطاء حرصوا على المشاركة في المسيرة الجنائزية اليوم .. بعد ما أعلن أمس وفاته. جابر كان إتصاب في شارع محمد محمود الاسبوع إلي فات .. أثناء الاشتباكات إلي كانت موجوده هناك .. ومازالت مستمرة .. بين قوات الامن والمتظاهرين. لو ماكنتوش تابعتوا البث المباشر للمسيرة الجنائزيه اللي نقلته قناة أون تي في لايف .. فاليكم الفيديو التالي .. وهو للقطات من الجنازة .. اللي كانت حاشدة ومبكية وموجعة. ربنا يرحم كل شهدائنا.
ربنا يرحم إسلام وجيكا وكل شهيد مصري. مش مهم مين كان مع مين .. مش مهم مين كان نازل عايز إيه .. المهم إن احنا في مصر ما بعد الثورة ... الثورة إلي نزل الملايين فيها ينادوا بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية. الثورة اللي جابت لاول مرة في تاريخ مصر .. رئيس جمهورية مدني منتخب. وفي ظل كل ده .. لسة بندفن أطفالنا وشبابنا .. اللي بيسقطوا لإن أبناء الوطن الواحد بيقتلوا في بعض. سيادة الرئيس المدني المنتخب .. ماشفناش لا عيش ولا حرية ولا عدالة إجتماعية .. ولا حتى أي إختلاف في طريقة التعامل مع المتظاهرين. العنف هو هو .. والجرائم والإتهامات هي هي .. ومابقاش الموضوع شرطة ضد متظاهرين بس. سيادة الرئيس .. رفقاً بمصر. وربنا يستر من بكرة.
الاعلان الدستوري الأخير تسبب في حالة جدل شديده .. من معارضة جميع القوي المدنية .. وطبعاً تأييد جماعه الاخوان المسلمين. فاتقسم الشعب المصري بين مؤيد راح يعلن تأييده عند قصر الاتحادية .. ومعارض راح التحرير يعلن إعتراضه. وعلى الرغم من تحفظ الكثيرين من إن رئيس جمهورية مصر العربية إكتفى بأنه يكلم مؤيديه فقط عند قصر الاتحادية .. الاشتباكات إلي حصلت في محافظة مصر بين المعارضين والمؤيدين كان فيها رأي متفائل .. بيشوف إن هي دي الديمقراطية.
المهم إنه بعد تجاهل مطالب المتظاهرين في مصر كلها .. دعت القوي السياسية إلى مسيرات غداً الثلاثاء .. للتعبير مرة أخرى عن رفض الاعلان الدستوري. عادي في بلد ديمقراطية .. ده تصرف متوقع .. ولكن اللي محدش قدر يلاقيله تفسير .. هو قرار جماعة الاخوان المسلمين بالنزول غدا أيضاً .. لتأييد القرار. غير إن المظاهرات هي تصرف إعتراضي بيقوم بيه المعارضين في أي بلد .. ليه لازم في نفس اليوم .. وخصوصاً بعد ما شفنا اللي حصل يوم الجمعة اللي فات .. إنه يتم الدعوة لحشد تأييدي؟
على مدار ما تبقى من حلقتنا .. هنحاول نسمع وجهات نظر مختلفة من ناس نازلين بكرة .. عشان نفهم .. اللي نازل يعارض طلباته إيه .. واللي نازل يأيد هدفه ايه.
معنا المدون والناشط محمود سالم
معانا الأستاذ أشرف الشربيني .. من أمانة تثقيف القاهرة بحزب الحرية والعدالة



ONTube: مظاهرات الغد لرافضي الإعلان الدستوري

الاعلان الدستوري الأخير تسبب في حالة جدل شديده .. من معارضة جميع القوي المدنية .. وطبعاً تأييد جماعه الاخوان المسلمين. فاتقسم الشعب المصري بين مؤيد راح يعلن تأييده عند قصر الاتحادية .. ومعارض راح التحرير يعلن إعتراضه. وعلى الرغم من تحفظ الكثيرين من إن رئيس جمهورية مصر العربية إكتفى بأنه يكلم مؤيديه فقط عند قصر الاتحادية .. الاشتباكات إلي حصلت في محافظة مصر بين المعارضين والمؤيدين كان فيها رأي متفائل .. بيشوف إن هي دي الديمقراطية.
المهم إنه بعد تجاهل مطالب المتظاهرين في مصر كلها .. دعت القوي السياسية إلى مسيرات غداً الثلاثاء .. للتعبير مرة أخرى عن رفض الاعلان الدستوري. عادي في بلد ديمقراطية .. ده تصرف متوقع .. ولكن اللي محدش قدر يلاقيله تفسير .. هو قرار جماعة الاخوان المسلمين بالنزول غدا أيضاً .. لتأييد القرار. غير إن المظاهرات هي تصرف إعتراضي بيقوم بيه المعارضين في أي بلد .. ليه لازم في نفس اليوم .. وخصوصاً بعد ما شفنا اللي حصل يوم الجمعة اللي فات .. إنه يتم الدعوة لحشد تأييدي؟
على مدار ما تبقى من حلقتنا .. هنحاول نسمع وجهات نظر مختلفة من ناس نازلين بكرة .. عشان نفهم .. اللي نازل يعارض طلباته إيه .. واللي نازل يأيد هدفه ايه.. معنا المدون والناشط محمود سالم



ONTube: مظاهرات الغد لمؤيدي الإعلان الدستوري

الاعلان الدستوري الأخير تسبب في حالة جدل شديده .. من معارضة جميع القوي المدنية .. وطبعاً تأييد جماعه الاخوان المسلمين. فاتقسم الشعب المصري بين مؤيد راح يعلن تأييده عند قصر الاتحادية .. ومعارض راح التحرير يعلن إعتراضه. وعلى الرغم من تحفظ الكثيرين من إن رئيس جمهورية مصر العربية إكتفى بأنه يكلم مؤيديه فقط عند قصر الاتحادية .. الاشتباكات إلي حصلت في محافظة مصر بين المعارضين والمؤيدين كان فيها رأي متفائل .. بيشوف إن هي دي الديمقراطية.
المهم إنه بعد تجاهل مطالب المتظاهرين في مصر كلها .. دعت القوي السياسية إلى مسيرات غداً الثلاثاء .. للتعبير مرة أخرى عن رفض الاعلان الدستوري. عادي في بلد ديمقراطية .. ده تصرف متوقع .. ولكن اللي محدش قدر يلاقيله تفسير .. هو قرار جماعة الاخوان المسلمين بالنزول غدا أيضاً .. لتأييد القرار. غير إن المظاهرات هي تصرف إعتراضي بيقوم بيه المعارضين في أي بلد .. ليه لازم في نفس اليوم .. وخصوصاً بعد ما شفنا اللي حصل يوم الجمعة اللي فات .. إنه يتم الدعوة لحشد تأييدي؟
على مدار ما تبقى من حلقتنا .. هنحاول نسمع وجهات نظر مختلفة من ناس نازلين بكرة .. عشان نفهم .. اللي نازل يعارض طلباته إيه .. واللي نازل يأيد هدفه ايه
معانا الأستاذ أشرف الشربيني .. من أمانة تثقيف القاهرة بحزب الحرية والعدالة




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق