شارك مع اصدقائك

24 أكتوبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة السبت 20 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة صرف ال 50% من الكادر للمعلمين من الشهر الحالي و الأزهر يرفض تقاعد شيخ الأزهر في سن 75 عاماً و نادي القضاة يصف الدستور الجديد بالمفاجاة الصادمة و إختيار برنامج رامز ثعلب الصحراء من أفضل برامج العالم


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة السبت 20 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

صرف ال 50% من الكادر للمعلمين من الشهر الحالي

وزير التربية و التعليم يعلن صرف ال 50% من المادر للمعلمين بدء من راتب الشهر الحالي .. وجاء هاتفياً إبراهيم غنيم وزير التربية و التعليم: تعديلات قانون الكادر على مكتب رئيس الجمهورية و في حال تأخُر الصرف بعد شهر أكتوبر سيتم صرفها بأثر رجعي .



الأزهر يرفض تقاعد شيخ الأزهر في سن 75 عاماً

الأزهر يرفض إقتراح بإحالة شيخ الأزهر للتقاعد عند سن ال 75 عاماً في أزمة جديدة للجمعية التأسيسية للدستور



نادي القضاة يصف الدستور الجديد بالمفاجاة الصادمة

نادي قضاة مصر يصف باب السلطة القضائية بمسودة الدستور الجديد ب ( المفاجأة الصادمة ) .. وجاء هاتفياً المستشار عبد الله فتحي وكيل أول نادي القضاة: نادي القضاة لا يصنع الأزمات .. دور نادي القضاة هو التعبير عن أراء أعضائه .. النيابة العامة شعبة أصلية من شعب القضاء ولا يجوز العصف بها .. إضافة النيابة المدنية للدستور الجديد جاء بشكل غامض و غير مدروس جيداً .. رئيس اللجنة التأسيسية المستشار حسام الغرياني يُحاول الوقوف على مسافة واحدة من حميع الأطراف



تصادم مرُوع بين 8 سيارات بالطريق الصحراوي

مصرع 6 و إصابة 9 أخرين في تصادم مرُوع بين 8 سيارات بالطرق الصحراوي بسبب السرعة الجنونية



الحياة اليوم: حادث تصادم قطار بمحطة قليوب

مصرع 3 و إصابة 12 أخرين في حادث تصادم قطار بمحطة قليوب .. و الأمن يلقي القبض على السائق .. و جاء هاتفياً م . جمال دويدار نائب رئيس هيئة سكك حديد مصر: القطار لم يصطدم في الرصيف



د. عصام العريان يطلب إعفاءه من مناصبه

د. عصام العريان يطلب إعفاءه من منصبي نائب رئيس حزب الحرية و العدالة و مستشار رئيس الجمهورية بعد يوم من خسارته في إنتخابات الحرية و العدالة .




الرئيس مرسي يلتقي بوفد من نقابة البيطريين

الرئيس مرسي يلتقي بوفد من نقابة البيطريين لبحث مطالبهم



إخلاء سبيل جميع المتهمين في قضية أحداث مجلس الوزراء

محكمة جنايات القاهرة تقرر إخلاء سبيل جميع المتهمين في قضية ( أحداث مجلس الوزراء ) المتهم فيها 269 شخصاً .. و التأجيل لجلسة 29 نوفمبر تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية بالعفو عن جميع المحتجزين .



محاكمة عصام سلطان 4 ديسمبر المُقبل

محكمة جنايات القاهرة تحدد جلسة 4 ديسمبر المقبل لمحاكمة عصام سلطان لأتهامه بسب أحمد شفيق



الحياة اليوم: مؤتمر لرئيس الوزراء

أحد المواطنين يطلب من رئيس الوزراء زيادة مساحة الوحدات السكنية بمشروع ( إبني بيتك ) .. وقنديل: أعيش في ( شقة حجرتين و صالة ) و جاء هاتفيا: السفير علاء الحديدي المتحدث بأسم مجلس الوزراء : الإتصال بالشعب أحد أهداف الحكومة .. نحن نعمل على إنشاء مشروع سوف يوفر 5000 فرصة عمل بشكل مباشر و 30000 فرصة عمل بشكل غير مباشر



مؤتمر صحفي لإعلان كيفية إجراء الإنتخابات البابوية

في مؤتمر صحفي لإعلان كيفية إجراء الإنتخابات البابوية الأنبا بولا أسقف طنطا و المتحدث الإعلامي بأسم لجنة الترشيحات البابوية: الأنتخابات ستجرى 29 أكتوبر الحالي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية .. فرز أصوات الناخبين في إنتخابات البطريرك داخل الكاتدرائية و إعلان النتيجة النهائية في نفس اليوم ..



مؤتمر جماهيري لحزب الوفد بمركز بسيون في الغربية

في مؤتمر جماهيري لحزب الوفد بمركز بسيون في الغربية .. رئيس حزب الوفد السيد البدوي: على الرئيس مرسي تحقيق وعوده .. و على الإخوان أن يكفوا عن التحدث بأسم الرئيس .. مشكلة مصر الآن هي النخبة و نحتاج إلى وحدة الصف .. قامت الثورة من أجل تحقيق العدالة الإجتماعية .. التشكيل الحالي للجمعية التأسيسية هو أفضل تشكيل في الوقت الحالي .. إذا خالف الدستور ما تؤمن به فلن يكون لنا مكان فيه و لن يكون هناك جمعية تأسيسية .. الدستور الجديد يحتوي على مواد من أفضل المواد التي يمكن أن توضع في الدستور في العالم .. الأزهر و الكنيسة يقومان بدور عظيم في الجمعية التأسيسية للدستور .. ليس من حق رئيس الجمهورية في الدستور الجديد عزل رئيس الحكومة .. تم تقليص سلطة الرئيس لأقصى درجة في الدستور الجديد .. تقتصر سلطة رئيس الجمهورية على تعيين العسكريين و البعثات الدبلوماسية و رئاسة المجلس الأعلى للقوات المسلحة .. غايتنا عدم هدم الجمعية التأسيسية و نعمل داخلها لمنع أي إنحراف في الدستور الجديد .. الوقت ليس في صالحنا لتشكيل جمعية تأسيسية جديدة .. مصر الآن في حافة إنهيار إقتصادي بسبب عدم وجود دستور و برلمان و حكومة منتخبة .. سأقترح أن يضع المجلس الأعلى للقضاء النص الخاص بإستقلاله في الدستور الجديد .. حزب الوفد حافظ على مدار تاريخه على استقلال القضاء .. عندما دافعنا عن النائب العام لم يكن دفاعاً عن شخصه و إنما دفاعاً عن محامي الشعب و إستقلال القضاء .. مثلنا لحكم الدستورية العُليا بحل البرلمان رغم تضررنا منه .. لا أتمنى إلغاء الجمعية التأسيسية الثلاثاء القادم و إذا تم إلغائها سنرضى بحكم القضاء .. أحترمنا حكم المحكمة في قضية موقعة الجمل رغم آنه جاء صادماً لنا .. قضاء مصر العادل قادر على القصاص لشهدائنا .



إختيار برنامج رامز ثعلب الصحراء من أفضل برامج العالم

تحت عنوان ( أفضل برامج العالم ) تم إستضافة دايزي دونفان صاحبة برنامج دايزي في أمريكا و الفنان الكوميدي رامز جلال .. القناة الرابعة البريطانية تختار برنامج ( رامز ثعلب الصحراء ) في قائمة أفضل البرامج في العالم .
دايزي دونفان: وجدنا أن برنامج رامز ثعلب الصحراء مبهر للغاية .. أخترنا برنامج رامز ثعلب الصحراء بعد عرضه على شبكة تليفزيون الحياة لأننا وجدناه مختافاً و ملييء بالحيل و الخدع .. وجدنا أن برنامج رامز ثعلب الصحراء مبهر للغاية ولا يقل عن الإنتاج الهوليودي .
الفنان رامز جلال: أشكر شبكة تليفزيون الحياة لأنها وفرت لنا كافة الإمكانيات لنجاح برمانج رامز ثعلب الصحراء و لخروجه بهذا الشكل المبهر .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق