شارك مع اصدقائك

24 أكتوبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة الإنتخابات و القُرعة البابوية خمسة مرشحين للكرسي البابوي ما بين الصراعات داخل الكنيسة و كيفية التعامل مع التيار الإسلامي .. البابا القادم صراع داخل الكنيسة و أزمات خارجها تم إستضافة الأستاذ رمسيس النجار المستشار القانوني للكنيسة و الأستاذ ناجي وليم رئيس تحرير المشاهير القبطية و الأستاذ هاني لبيب الكاتب الصحفي و جاء هاتفياً القمص سيرافيم السرياني أحد مرشحي البطريرك


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاحد 21 اكتوبر 2012 يوتيوب كاملة

حمزة يراهن بالف جنيه لو حد فهم مشروع النهضة

بعد دقائق بدء مباراة النادي الأهلي و صن شاين النيجيري بعد ساعتان من حصار الرياضيين المطالبين بعودة الدوري فندق قصر البارون .. وجاء هاتفياً محمود صبري نائب رئيس تحرير الأهرام و الناقد الرياضي: محاصرة مقر بعثة الفريق النيجيري يؤكد ضياع هيبة الدولة و شيء مؤسف .. فريق صن شاين توجه إلى ملعب المباراة بعد تهديد الإتحاد الإفريقي له بإعلان فوز النادي الأهلي .
وجاء هاتفياً أحمد العربي مراسل الحياة اليوم: وصول بعثة فريق صن شاين النيجيري إلى ستاد الدفاع الجوي .. الأمور هادئة أمام ستاد الدفاع الجوي فبل بدء مباراة الأهلي و صن شاين النيجيري .



تحديد جلسة غداً لنظر طلبات الكسب غير المشروع

إستئناف القاهرة تحدد جلسة غداً لنظر طلبات الكسب غير المشروع بكشف حسابات أحمد شفيق و إبراهيم نافع و سمير رجب و حسن حمدي و الطلب يشمل حسابات زوجاتهم و أولادهم



منع أحمد شفيق و بناته من التصرف في أموالهم

الكسب غير المشروع يمنع أحمد شفيق و بناته من التصرف في أموالهم و وضعهم على قوائم المنع من السفر و ترقب الوصول



بدء التحقيق مع المُعلمة المنتقبة التي قصت شعر طفلتين

النائب العام يأمر ببدء التحقيق مع المُعلمة المنتقبة التي قصت شعر طفلتين في المدرسة رفضاً إرتداء الحجاب بعد قرار وزارة التربية و التعليم .. وجاء هاتفياً وكيل وزارة ( القرنة ) التعليمية: لا يوجد مبرر لاختصام وزارة التربية و التعليم في تحقيقات النيابة العامة بعد إتخاذ كافة الإجراءات ضد المعلمة
وجاء هاتفياً أيضاً أحمد مصيلحي المستشار القانوني لآئتلاف المصري لحقوق الطفل: قص شعر الطفلة جريمة يعاقب عليها القانون .



إستمرار إضراب عمال ميناء العين السخنة

إستمرار إضراب عمال ميناء العين السخنة لليوم ال 11 على التوالي .. أمين اللجنة النقابية بالميناء: الإضراب مستمر لحين عودة العمال المفصولين و نُطالب الحكومة بالتدخل للحفاظ على حقوق العُمال



عشرات الأطباء ينظمون وقفة إحتجاجية أمام وزارة الصحة

عشرات الأطباء ينظمون وقفة إحتجاجية أمام وزارة الصحة مرتدين البالطو الأبيض للتأكيد على مطالب إضرابهم عن العمل رداً على تحركات وزارة الصحة



وقفة إحتجاجية للمُستفيدين من مشروع إبني بيتك

العشرات من المُستفيدين من مشروع ( إبني بيتك ) ينظمون وقفة إحتجاجية أمام قصر الإتحادية إعتراضاً على عدم وصول المرافق لهم



إرتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 11 حالة

قبل إسبوع من وقفة عرفات إرتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين إلى 11 حالة .. و السُلطات السعودية تُعلن الطواريء بسبب حالة السيول .. اللجنة القومية لمكافحة الفيروس الكبدي تنتهي من تفعيل أكبر شبكة معلوماتية لمرض فيروس ( c ) في العالم . برعاية وزارة الصحة .



إسرائيل ترفض طلب تعديل إتفاقية كامب ديفيد

نائب رئيس وزراء إسرائيل: رقضنا طلب الرئيس مرسي بتعديل إتفاقية كامب ديفيد .. وقال أن مصر لم تجادلنا كثيراً



الحياة اليوم: وزير الخارجية يقول الحجاب أمر شخصي

خلال حفل تخريج ملحقين دبلوماسيين جدد . وزير الخارجية: الحجاب أمر شخصي غير مرتبط بأختبارات إختيار أعضاءالبعثات الدبلوماسية الجدد .




الخارجية اليابانية تزور حزب الوفد

مدير إدارة الشرق الأوسط في الخارجية اليابانية يزور حزب الوفد و يلتقي بالدكتور سيد البدوي .. د. السيد البدوي: مصر بحاجة إلى الإنتهاء من الدستور لنبدأ بناء مصر سياسياً و إقتصادياً و إجتماعياً



خروج فريق صن شاين من ستاد الدفاع الجوي

خروج لاعبي الفريق النيجيري صن شاين من ستاد الدفاع الجوي وسط إجراءات أمنية مشددة



الحياة اليوم: الإنتخابات و القُرعة البابوية

خمسة مرشحين للكرسي البابوي ما بين الصراعات داخل الكنيسة و كيفية التعامل مع التيار الإسلامي .. البابا القادم صراع داخل الكنيسة و أزمات خارجها تم إستضافة الأستاذ رمسيس النجار المستشار القانوني للكنيسة و الأستاذ ناجي وليم رئيس تحرير المشاهير القبطية و الأستاذ هاني لبيب الكاتب الصحفي و جاء هاتفياً القمص سيرافيم السرياني أحد مرشحي البطريرك .
النجار: لا غنى عن القرعة الإلهية و إنتخابات 29 أكتوبر لن تأتي بالبطريرك .. إختيار البطريك هو إختيار روحاني و ليس سياسي .. نتعامل مع المجتمع السياسي الداخلي و العالمي من خلال قرارات المجمع المقدس .. علاقتنا كأقباط مع الرئيس محمد مرسي تقوم على آية الإنجيل ( لا تملك كلمة سوء ضد رئيس شعبك ) .. الأحد 18 نوفمبر حفل تنصيب البابا الجديد و المقرر أن يحضرها رئيس الجمهورية ..
وليم: ما حدث مع الأنبا بيشوي ليس إستبعاد و إنما إختيار إلهي .. لا يستطيع إنساناً ما أن يسيء لمن أستُبعدوا من الإنتخابات .. الأنبا بيشوي يسعى و يتمنى سلامة الكنيسة .. الأنبا بيشوي لم يسعى للترشح بل أُ ُرغم على دخول الإنتخابات .. أتوقع أن يكون للمجلس المقدس دور في إصدار القرارات مع البابا الجديد ..
لبيب: إختيار البابا ليس صدفة و إنما محكوم بلائحة 57 .. الإنتخابات الكنسية لا يسعى اليها أحد .. مصطلح أن هناك أسقف أعلى من المنصب غير دقيق وفق التعليم الكنسية .. الأنبا باخوميوس أكد لنا أن الكنيسة لن تسمح بوجود أسقف يسبب مشاكل للأقباط .. من أولويات البابا القادم هو منع من يتحدثون بأسم الكنيسة .. لائحة 57 و المجلس الملي يجب أن تكسر في مرحلة إنتخابات البابا الجديد .. على البابا القادم تعيين متحدث رسمي بأسم الكنيسة .. يجب أن تكون الكنيسة مؤسسة حتى لا تتدخل في السياسة و هذه مسئولية الدولة .. نحتاج إلى أن ترجع السياسة للدولة المصرية لا للمؤسسات الدينية ..
القمص سيرافيم السرياني: نحن نحب مصر و الكنيسة و لا نسعى إلا للمصلحة العامة و هذه هي الروح السائدة بيننا كمرشحين .. على المرشح أن يقدم المحبة لمصر كلها بما فيها الشعب القبطي و الكنيسة ..





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق