شارك مع اصدقائك

04 أكتوبر 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 2 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و القوات المسلحة وعملية تطهير سيناء و ثاني أيام إضراب أطباء مصر و إضراب سائقي النقل العام




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الثلاثاء 2 اكتوبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: القوات المسلحة وعملية تطهير سيناء

النهاردة المتحدث الرسمي بأسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب أحمد محمد علي عقد مؤتمر صحفي تطرق من خلاله لعدد من القضايا الهامة واللي من بينهما عملية التطهير اللي بتحصل في سيناء وقال انه حتى الآن تم تدمير 104 من الأنفاق اللي بتربط ما بين غزة وسيناء ونفى تماما ما تردد عن وجود أجهزة اتصال اسرائيلية بتخترق مصر بطائرات اف 16 أما بخصوص تسليح الجيش فقال انه لا يجب أن يتم تناوله في وسائل الإعلام لأنه بالشكل دا هيضر بالجيش واكد كمان أنه قريبا سيتم تسليم مسئولية حماية المنشأت المدنية للشرطة دا طبعا لأن حتى الآن قوات الجيش مازالت تأمن بعض المنشأت المدنية منذ ثورة 25 يناير ...

وبيّن العقيد، أن الالتزام والتماسك وقت الأزمات هما عقيدة القوات المسلحة، والبطولة فيها ليست الصعود على المنصات، ولكن حماية الشعب، مؤكدا أن الأحكام التى صدرت بشأن ضباط 8 إبريل راعت كثيرا الأجواء التى مرت بها مصر خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن التعامل مع أبنائنا الضباط جاء بروح القانون وليس القانون كله، مشيرا إلى أنه فى حال ما إذا تم تطبيق نص القانون لكانت العواقب وخيمة.



من جديد: ثاني أيام إضراب أطباء مصر

لليوم الثاني على التوالي واصل الأطباء على مستوى محافظات الجمهورية اضرابهم الجزئي عن العمل بالعيادات الخارجية بالمستشفيات ودا طبعا باستثناء أقسام الطواري والاستقبال والعناية المركزة والحالات الحرجة والحضانات ومعاهد الأورام والغسيل الكلوى لإقرار كادر مشروع الكادر الخاص وزيادة موازنة الصحة لـ15%، بالإضافة إلى تأمين المستشفيات ضد الاعتداءات من جانب أهالى المرضى على مقدمى الخدمة الصحية..



من جديد: إضراب سائقي النقل العام

ده بالنسبة للأطباء، اما بالنسبة لقطاع النقل فشهد النهاردة اضرابين متزامنين في وقت واحد، الأضراب الأول كان من سائقى وكمسارية أتوبيسات هيئة النقل العام فى جراجات إمبابة والمظلات والترعة بالأتوبيسات أمام مقر الهيئة بمدينة نصر للمطالبة بعدم التفرقة بين عمال الهيئة فى الأجور والمكافآت ونقل تبعية الهيئة لوزارة النقل بدلا من محافظة القاهرة.



من جديد: إضراب سائقي السرفيس والميكروباص

اضراب تاني وهو اضراب سائقو السرفيس بموقف حلوان ورمسيس وعبود وغيرها من مواقف السيرفيس للمطالبة بحقوقهم المتمثلة فى إلغاء الكارتة المجمعة والضرائب المفروضة عليها وتأسيس نقابة مستقلة في الحقيقة اضراب سائيقي السرفيس مكنتش فقط بالأمتناع عن العمل لأ دول كمان قاموا بأعمال تخريبية في الخط التاني لمترو الأنفاق مما تسبب حدوث شلل في حركة سير المترو.



من جديد: مسيرة القضاة إلى مجلس الشورى

ده بالنسبة للاضرابات او المظاهرات الفئوية اللي في الاساس بتتم في لأساس عشان تحقيق أهداف بتتعلق بالرواتب، وتحسين الظروف المعيشية، غير الوقفات ديه فيه فئات تانية بتتظاهر عشان الدستور وضد الجمعية التأسيسية اللي بتتزايد الانتقادات ليها يوم بعد يوم، والنهاردة نظم العشرات من قضاة هيئة قضايا الدولة والنيابة الإدارية مسيرة من أمام مسجد عمر مكرم إلى مجلس الشورى احتجاجا على ما اسموه بانفراد المستشار حسام الغريانى بكتابة الدستور



من جديد: تأجيل طعون حل تأسيسية الدستور

لسه مع أخبار الجمعية التأسيسية لوضع الدستور والنهاردة محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة نظرت أكتر من 40 طعن بيطالب بحل الجمعية التأسيسية لوضع الدستور اللي بيترأسها المستشار حسام الغرياني ... وشهدت الجلسة حالة من الهرج والمرج وحدوث بعض المشادات الكلامية مابين المطالبين بحل الجمعية التأسيسية والمدافعين عن بقاءها وعلى رأسهم طبعا محاموا جماعة الإخوان المسلمين وقررت المحكمة تأجيل نظر الطعون لجلسة التلات الجاي الموافق 9 اكتوبر .



من جديد: تأجيل دعاوى وقف انتخابات الباباوية

النهاردة أجلت محكمة القضاء الإداري، الدعاوى المطالبة بوقف الانتخابات على شغل منصب بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية، وبطلان تعيين الأنبا باخوميوس، قائم مقام البابا، لجلسة 16 أكتوبر المقبل للاطلاع وتقديم المذكرات.



من جديد: مصير الإفراج الصحي عن مبارك

النهاردة كمان مجلس الدولة نظر القضية اللي أقامها عدد من مؤيدي الرئيس السابق حسني مبارك واللي طالبوا فيها بالإفراج الصحي عنه بسبب تدهور حالته الصحية والمحكمة قررت التأجيل لجلسة 30 أكتوبر الجاري.

من ناحية تانية احنا بنعرض على جضراتكو دلوقتي نص تقرير الطب الشرعي الخاص بحالة الرئيس السابق واللي كان اوصى بأستمرار وضعه في مستشفى سجن طره نظر لأستقرار حالته الصحية وتم بناءا عليه إعادته للسجن بعد ما كانت تم نقله لمستشفى المعادي العسكري .

التقرير كان وضعه لجنة مكونة من عدد من الأطباء واساتذة الطب ورئبس مصلحة الطب الشرعي واكدوا على المريض اللي هو الرئيس السابق واع ومدرك ولا يوجد دليل على تأثر بالأعصاب الدماغية، ولا تأثر عصبى حركى ولا حسى وأنه منتبه ويبدو بحالة جيدة وأنه الحالة الذهنية للمذكور مُنتبه تماماً وفى حالة وعى كامل وإدراك للزمان والمكان والأشخاص، وأن النبض معدله طبيعى وإيقاعه منتظم ومتماثل فى أجزاء الجسم المختلفة.



من جديد: ٣٠٠٠ حالة إصابة بالغدة النكافية

3 ألاف و60 حالة هو عدد المصابين بمرض الغدة النكافية من يناير الللي فات وحتى الآن ودا على حسب ما اعملنه الدكتور عمرو قنديل وكيل أول وزارة الصحة والسكان خلال مؤتمر صحفي عقده النهاردة وأكد على أن هذا المرض لا يوجد مخاوف منه .

احنا حنشوف التقرير وبعدها فاصل وبعد الفاصل حنكشف ازاي اننا في مصر بندفع ضعف تمن المخالفات المفروضة علينا.



من جديد: مطالب القضاة في الدستور الجديد

من جديد اهلا بحضراتكوا .. يا ترى اية هي مطالب القضاة في الدستور الجديد ، وليه مجلس إدارة نادى قضاة مصر، برئاسة المستشار أحمد الزند، طلب عقد جمعية عمومية غير عادية للنادى يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر ، علشان للنظر فى وضع السلطة القضائية فى الدستور الجديد المزمع وضعه، وايه هو موقف النادي من المقترحات المعروضة داخل الجمعية التأسيسية بشأن وضع السلطة القضائية فى الدستور .. بنرحب بالمستشار رضا العيسوي رئيس نيابة الجيزة



من جديد يكشف: المصريون يدفعون ضعف الغرامات المرورية

من جديد اهلا بحضراتكوا .. مفيش شك أنّ أزمة المرور في مصر بقت واحدة من أكبر الأزمات اللى بتواجه المواطن، واللى بيعاني منها كل يوم تحديدا وهو رايح شغله، مش بس فى محافظات القاهرة الكبرى، ولكن كمان فى اغلب محافظات الجمهورية. .. مين فينا موقفش ساعات سواء في الاتوبيس او الميكروباص او حتى في عربيته بسبب طوابير الزحام ، مين فينا متأخرش عن شغلة كذا مرة واخذ خصومات بسبب زحام المررو

فعلا ازمة حقيقة بيعاني منها المواطن ، لكن المشكلة في الموضوع دا هي كمان الغرمات اللى بتوقع على المخالفين ، واللى ساعات بتكون اضعاف اللى المفروض المواطن يدفعه ، بسبب عدم العلم بالقوانين .. ازاي ده اللي حنعرفه اللواء مجدي الشاهد الخبير المروري





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق