شارك مع اصدقائك

19 أغسطس 2012

خطيب مسجد النور يصف اليوم بالجائزة ويدعو المسلمين لفعل الخير.. وبالتوفيق للرئيس لما فيه الخير لصالح البلاد وأن يرزقه بطانة صالحة.. وحزب الدستور يوزع دعاية أمام المسجد وسط غياب "الإخوان المسلمين"


وسط أجواء مليئة بالسعادة والفرحة، أدى المصلون بمنطقة العباسية صلاة العيد بمسجد النور بالعباسية، حيث انتشرت قوات الأمن أمام المسجد من أجل تيسير حركة المرور وتنظيم دخول المواطنين للمسجد، وانقسم المسجد لقسمين، الأول للرجال والنصف الآخر للسيدات وخلفهم الأطفال.


وعقب الانتهاء من صلاة العيد صعد الشيخ أحمد سلامة المنبر ليخطب خطبة العيد، والذى وصف هذا اليوم بالجائزة، ودعا إلى ضرورة أن يكثر المسلمين فيه من فعل الخير، وأن يتوادوا ويحرصوا على صلة الرحم، وتلاشى كافة الخلافات حتى يتقبل الله من المؤمنين صالح الأعمال.

وأضاف الخطيب، أنه يجب أن يكثر المسلمون من فعل الخيرات، وأن يفرجوا الهموم والكروب على فقراء المسلمين وأن يقضوا عليهم دينهم عملا بقول رسول الله، صلى الله وعليه وسلم، "من فرج كربة عن أخيه المسلم فرج الله عنه كربة يوم القيامة"، مؤكداً أن الإسلام دعا إلى ذلك.

ودعا الخطيب الله، عز وجل، أن يوفق رئيس مصر الدكتور محمد مرسى إلى ما فيه الخير لصالح البلاد والدين، وأن يرزقه بطانة صالحة تعمل على النهوض بالبلاد فى الفترة الحالية، وأن يبارك الله فى بلدنا الحبيب مصر وأن يقيها شر الفتن، وأن يرزق أهلها.

وانتشر خارج المسجد عدد من القنوات الفضائية التقت بعدد من المصليين ليعبروا عن فرحتهم، وذلك فى أول عيد بعد انتخاب رئيس جديد للجمهورية، كما انتشر عدد من أنصار حزب الدستور ليوزعوا دعوات على المصلين كنوع من أسلوب الدعاية للحزب وسط غياب الإخوان المسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق