شارك مع اصدقائك

23 أغسطس 2012

صور هارى عاريا تلاحق قصر باكينجهام.. القصر يحث الإعلام البريطانى احترام خصوصية الأمير.. والفضيحة تثير التساؤلات حول الترتيبات الأمنية الخاصة بالعائلة المالكة وتكلفتها



أثار نشر صور فاضحة للأمير هارى، أبن ولى العهد البريطانى، على صفحات مجلة لاس فيجاس الأمريكية، ردود فعل غاضبة بالصحف البريطانية. وطرحت صحيفة الديلى تليجراف سؤالا على القراء بشأن إضرار سلوك هارى بصورة العائلة الملكية.

ونشر موقع أمريكى صورا لهارى عاريا وفى وضع مخل مع امرأة، غير أن التليجراف قالت أنه إذا تم التأكد من صحة الصور، فإنها تخاطر بإحراج قصر باكنجهام وإثارة التساؤلات حول الترتيبات الأمنية الخاصة بالأمير.

وقد عمل هارى، حفيد الملكة إليزابيث الذى يبلغ 27 عاما، جاهدا لأن ينأى بنفسه عن صورة الشاب اللعوب، فى بداية عشرينياته. وكان حريصا على إعادة بناء دوره العام من خلال سلسلة من الواجبات الملكية الرفيعة.

واستأجر هارى خلال رحلته جناح كبار الزوار فى فندق لاس فيجاس بكلفة 5 آلاف جنيه إسترلينى لليلة الواحدة. وقال داى ديفيز، الرئيس السابق للحرس الملكى لشرطة العاصمة، إن الصور تظهر صعوبة حماية عضو شاب فى العائلة المالكة، كما يثير التساؤلات حول كلفة التأمين العالية التى يتحملها دافعى الضرائب البريطانيين.

وذكرت صحيفة الجارديان إلى أن مساعدو القصر الملكى تحركوا سريعا لحث وسائل الإعلام البريطانية على عدم نشر أى صور محرجة واحترام خصوصية الأمير.

وذكر الموقع الأمريكى الأمير البريطانى، ابن الأميرة ديانا والأمير تشارلز، نزل مع أصدقائه إلى حانة الفندق ثم اصطحبوا فتيات إلى أجنحتهم بالفندق. وقد تم إلتقاط الصور بعد أن بدأوا لعبة التعرى فى حوض السباحة. ويعرف عن هارى أنه الولد الجامح، وقد اعترف عام 2002، بأنه يدخن الماريجوانا ويشرب الخمر قبل السن المسموح به.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق