شارك مع اصدقائك

01 مايو 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاثنين 30 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - سوريا .. تسليح المراقبين وتهديد فرنسا - الحكومة .. صراع العسكري والبرلمان - حزب النور وأزمة البرلمان والحكومة



نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاثنين 30 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الصورة الكاملة: سوريا .. تسليح المراقبين وتهديد فرنسا


أكثر من 500 شهيد وانفجارات دموية فى دمشق وأدلب منذ وصول بعثة المراقبين الدوليين الى سوريا منذ مايقرب من أسبوع، وعند وصوله إلى دمشق أمس أعلن رئيس بعثة المراقبين الدوليين الجنرال النرويجي روبر تمود عن صعوبة مهمته وصعوبة تنفيذ وقف إطلاق النار مشيرا الى أنه سيطالب الامم المتحدة برفع عددالمراقبين وربما تسليحهم لردع منتهكي وقف اطلاق النار من اي جانب، وعلى الصعيد الدولي هدد وزيرالخارجية الفرنسي ألان جوبيه باللجوء إلى مجلس الأمن الدولي لاستصدار قرار يخص سوريا تحت الفصل السابع، وأعطى جوبيه المبعوث الخاص الدولي -- العربي كوفي أنان مهلة حتى 5 مايو المقبل ليقول إذا ماكانت خطته ذات النقاط الست انتهت الى الفشل أم لا.
ارحب بضيفى الأستاذ محمد هزاع مساعد رئيس تحرير صحيفة الجمهورية
والاستاذ عبد السلام كمال الدين عضو المركز الاوروبي العربى لحقوق الانسان والقانون الدولي ( الذى يسعى لجمع توكيلات من السوريين لرفع الملف لامم المتحدة لتعجيل رفعه للجنائية الدولية "
عبر الهاتف من القاهرة الدكتور أيمن سلامة أستاذ القانون الدولي العام
وعبر الهاتف من بيروت معن حميت مدير الدائرة الإعلامية للحزب الاجتماعي الديمقراطي السوري
ومن القاهرة: رامي جراح ناشط سياسي سوري




الصورة الكاملة: الحكومة .. صراع العسكري والبرلمان



دخلت أزمة البرلمان والحكومة في نفق مظلم، بعدأن نفى أعضاء بالمجلس العسكري خبر إقالة الحكومة أوتغييرها، وهو الخبرالذي أعلنه الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب بعد قرار تعليق جلسات البرلمان لمدة أسبوع.
وكان تعليق عمل مجلس الشعب قد لاقى الكثير من ردود الافعال الرافضة حيث أكدت معظم القوى السياسية رفضها للقرار، خاصة وأن المجلس العسكري قد وافق على تعديل وزاري محدود، كما انتقد عدد من نواب مجلس الشعب الطريقة التي اتخذ بها الدكتور سعد الكتاتني قرار تعليق الجلسات لحين إقالة حكومة الجنزوري، ووصفوا الإجراء بـ"المتسرع".
فما هو مصير الأزمة بين الحكومة والبرلمان؟
أرحب معى بضيفى الاستاذ عصام الصباحى عضو مجلس الشعب عن حزب الوفد
والأستاذ ياسر عبدالله عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة
عبر الهاتف محمد عطية وزير شئون مجلسي الشعب والشورى والتنمية المحلية
باسم كامل عضو مجلس الشعب عن حزب الديمقراطي الاجتماعي
ومحمد عباس أحد مؤسسي حزب التيار المصري




الصورة الكاملة: حزب النور وأزمة البرلمان والحكومة


تشهد مصر أزمات على عدة محاور.. أزمة بين الحكومة والبرلمان.. أزمة بين مصر والسعودية عقب إغلاق الأخيرة سفارتها وقنصليتيها بمصر.. واعتصامات واشتباكات أمام وزارة الدفاع..
نستقبل المهندس أشرف ثابت.. وكيل مجلس الشورى عن حزب النور
منذ قليل قالت الوزيرة فايزة أبو النجا "لا يوجد إجراء خاص بتعديل وزارى على حد علمى" وأكد اللواء محسن الفنجري عضو المجلس العسكري أن من صرح بإقالة الحكومة هو الذي يتحمل نتيجة تصريحاته" إلا أننا قرأنا تصريحات لحضرتك منذ عدة ساعات أن الدكتور محمد سعد الكتاتنى تلقى اتصالات هاتفية من المجلس العسكرى، تم التأكيد خلالها على السير نحو إجراء تعديل وزارى مرتقب خلال الـ 48 ساعة المقبلة" .. ما هو الصحيح؟





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق