شارك مع اصدقائك

27 مايو 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 21 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و الجمهورية والأخبار اخترقوا الصمت الانتخابي و الكتاتني يعلن دعم مرسي في فترة الصمت و الرسالة رقم ١٠ للمجلس العسكري على فيسبوك ........



نشاهد اليوم
برنامج من جديد
و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 21 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: الجمهورية والأخبار اخترقوا الصمت الانتخابي


السلام والتحية على حضراتكم وأهلا بيكم النهاردة بدأنا اول يوم من مرحلة الصمت الإنتخابي والمقرر ليها النهاردة وبكرة وإلتزم جميع المشرحين بوقف حملاتهم ودعاياتهم الإنتخابية لكن للأسف شوفنا بردوا بعض أنواع اختراق هذا الصمت زي مثلا الإعلان الكبير اللى فوجئنا بيه النهاردة منشور في الصفحة الأخيرة لجريدة الجمهورية للفريق أحمد شفيق المرشح للرئاسة ، الغريب إن جريدة الجمهورية نفسها نشرت على صدر صفحتاه الأولى عنوان "سكوت".. مصر تختار الرئيس بعد 48 ساعة دليل على الصمت الإنتخابي وفي نفس الوقت في صفحتها الأخيرة نشرت إعلان شفيق، كمان صحيفة الأخبار هي كمان كانوا من مخترقي الصمت الانتخابي .





من جديد: الكتاتني يعلن دعم مرسي في فترة الصمت

من ضمن شكل اختراق الصمت الإنتخابي والحقيقة مش عارفيين إذا كان القانون أيضا يعتبرها تجاوز ولا لاء هو إعلان الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب في صفحته على الفيس بوك تأييده للدكتور محمد مرسي مرشح جماعة الإخوان المسلمين والدعاء له بالتوفيق في الإنتخابات الرئاسية.
وهو الامر اللي رفضه النائب عصام سلطان ورد عليه في صفحته على فيس بوك وقال مجلس الشعب هو الرقيب على أعمال وقرارات رئيس الجمهورية القادم، مؤكدا أن الواجب الوطنى مقدم على العواطف الشخصية، تعالوا نروح نشوف حصل ايه في مصر النهاردة ونرجع نبتدي من جديد




من جديد: الرسالة رقم ١٠ للمجلس العسكري على فيسبوك


في عودة لبيانات الفيس بوك المجلس الأعلى للقوات المسلحة أعلن عن أنه حيقف على مسافة واحدة وبكل نزاهة وشرف من جميع مرشحي الرئاسة، تاركًا للناخب المصري حريته الكاملة في الاختيار، وأكد أهمية مشاركة كل المصريين في الانتخابات لاختيار رئيسهم القادم.
المجلس دعا كمان في رسالته رقم 10 عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لتقبل نتائج الانتخابات. من المفترض والعهدة على بوابة الأهرام ان يساهم في تأمين الانتخابات 300 ألف عنصر من عناصر الجيش والشرطة



من جديد: حصر وتجميع أصوات المصريين بالخارج


منذ شوية اجتمعت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات المصريين المقيميين بالخارج اجتمعت بمقر وزارة الخارجية لحصر وتجميع أصوات المصريين بالخارج بحضور وكلاء المرشحين .




من جديد: القومي لحقوق الإنسان يطالب بمد فترة الانتخاب


المجلس القومى لحقوق الإنسان طالب اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية بمد مدة عملية الاقتراع لإتاحة الفرصة لجميع الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات .




من جديد: الأحزاب تفشل في التوافق حول إعلان مكمل

ألغت أحزاب سياسية اجتماعا كان مقررا عقده اليوم الإثنين بمقر حزب الوفد للتوافق حول صيغة ملائمة للإعلان الدستورى المكمل المزمع إصداره قريبا.



من جديد: قراءة في أصوات المصريين بالخارج


منذ شوية اجتمعت اللجنة العامة المشرفة على انتخابات المصريين المقيميين بالخارج اجتمعت بمقر وزارة الخارجية لحصر وتجميع أصوات المصريين بالخارج بحضور وكلاء المرشحين , للتفاصيل معانا الأستاذ إبراهيم بدوي المحرر الدبلوماسي باليوم السابع , ليطلعنا على نظرة عامة على أخبار أصوات المصريين بالخارج




من جديد: صفقات العسكر والإخوان - تحديات رئيس مصر

ساعات قليلة وينطلق مارثون اول انتخابات رئاسية حقيقية في تاريخ مصر .. ساعات قليلة ويبدأ المصريون ولاول مرة اختيار رئيسهم من غير تزوير او تزييف لارداتهم ... ساعات قليلة وانظار العالم كلة تتجة ناحية مصر والمصريين وهما بيختاروا رئيس اكبر دولة عربية ..
ويمكن السؤل دلوقتي اللى شاغل بال كل المصريين واللي كل ما تروح مكان تسمعه هو : هتنتخب مين ؟ .. مفيش حد بيقابلك دلوقتي الا لما يسألك السؤال ده .. صحيح احنا ياما مرينا بانتخابات طوال التلاتين سنة اللى فاتو ، لكن كانت بتبتدي وتنهي من غير ما نحس بيها .. كانت انتخابات من عينة 99.9 % ، .. لكن دلوقتي الامور اتغيرت .. المواطن بدأ يعرف ويدرك اهمية صوته .. بدأ يتأكد ان صوته ممكن يفرق ، ممكن يرجح كفة مرشح على حساب مرشح تاني .. وهي دي قمة الديمقراطية اللى حلمنا بيها كتير ..
احنا النهاردة هنتاول العديد من القضايا المتعلقة بسباق الرئاسة وغيرها من القضايا المطروحة على الساحة السياسية في حوارنا مع ضيفنا الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الساب




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق