شارك مع اصدقائك

27 مايو 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الثلاثاء 22 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و إسلاميون في ساحة الكرامي و المستوطنون الصهاينة و حشود تعز الهائلة .......




نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الثلاثاء 22 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

أون تيوب: إسلاميون في ساحة الكرامي

و من فلسطين نروح الي لبنان .. فقد سيطرت المخاوف علي الشعب اللبناني من نشوب حرب اهلية في البلاد.. نظرا لما يشهده الشمال اللبناني من توتر .. واللي وصل الي العاصمة بيروت.. خاصة بعد مقتل شيخ سني و رفيقه عند حاجز للجيش اللبناني في الشمال .. امسية الاحد الماضي.
وفي صباح اليوم الثلاثاء ..قام سكان فى مناطق عدة بشمال لبنان .. بقطع الطرقات لليوم الثالث على التوالى .. احتجاجا على مقتل الشيخ أحمد عبد الواحد ورفيقه الشيخ محمد المرعب.
المقطع التالي من ساحة عبد الحميد كرامي في طرابلس .. عقب قرار قاضي التحقيق العسكري باخلاء سبيل الناشط السني شادي المولوي .. و اللي تم إعتقاله من قبل السلطات اللبنانية بتهمة الارهاب. و بيظهر في المقطع انصار المولوي وهم يهللون .. ابتهاجا بقرار الإفراج.




أون تيوب: المستوطنون الصهاينة


نبدا حلقتنا النهاردة من فلسطين المحتلة .. و بالتحديد من مدينة نابلس بالضفة الغربية .. ومقطع بيوضح مجموعة من المستوطنين الاسرائليين .. و هم يوجهون طلقات نارية في اتجاه اهالي احدي القري في المدينة ..عقب اندلاع مشاحنات بين الطرفين .. بدأها المستوطنون اليهود بالقاء الحجارة علي الفلسطينيين .
و قد اصيب احد اهالي القرية نتيجة طلقيه احدي طلقات المستوطنون الغاشمة.
جدير بالذكر انه الحكومة الإسرائيلية قد صادقت مساء الأحد الماضي.. خلال جلسة خاصة بمناسبة ذكرى احتلال مدينة القدس خلال نكسة عام 1967 .. الذى يطلق عليه الإسرائيليون (يوم تحرير القدس).. صادقت إسرائيل على خطة .. تهدف إلى إقامة أحياء استيطانية جديدة بالمدينة و بمدن الضفة الغربية.. بالإضافة إلى دعمها من الناحية الاقتصادية والسياحية والاجتماعية



أون تيوب: حشود تعز الهائلة

و الي اليمن..و من مدينة تعز .. اليكم المقطع التالي .. و اللي بيظهر فيه خروج العديد من المواطنين في يوم عيد الوحدة .. منددين بالمجزرة اللي وقعت في ميدان السبعين امس .. بعد ان قام عسكرى بتفجير نفسه وسط سرية من الجنود خلال تمارين للعرض العسكرى .. الامر اللي ادي الي مقتل 96 عسكري ..وإصابة حوالى 300 آخرين.
ويأتى هجوم الاثنين الدامى فيما يتابع الجيش اليمنى حملة عسكرية ضخمة ضد تنظيم القاعدة فى جنوب البلاد .. وبعد أن تعهدت السلطات اليمنية الجديدة بالقضاء على التنظيم اللى بيسيطر على قطاعات واسعة من جنوب وشرق البلاد



أون تيوب: تضامناً مع حادثة السبعين


و لا زلنا في اليمن و تداعيات انفجار السبعين الغاشم .. و مقطع من العاصمة صنعاء .. بيظهر فيه خروج مسيرة بالشموع تضامنا مع قتلي و جرحي التفجير الارهابي.
و قد رفع المتظاهرون اللافتات الرافضة للارهاب.. و قاموا جميعا بالهتاف .. مطالبين بالقضاء علي الارهاب في اليمن.
و كانت هذه المسيرة مقدر لها الخروج ضمن برنامج تنفذه مجموعة (ناشطون من اجل عبد الله حيدر).. للتصعيد في قضية الصحفي المعتقل منذ مايقارب من عامين .. ولتعريف الشباب في ساحات الحرية والتغيير بقضيته .. فقام المتظاهرون برفع صور حيدر .. بجانب لافتات "لا للارهاب."




أون تيوب: أين حقوق الإنسان ؟


و من اليمن الي البحرين..و بالتحديد من بلدة المعامير..مقطع لمسيرة (اين حقوق الانسان ..ينزف دم الشبان)..و اللي خرج فيها اهالي البلدة هاتفين ضد ما تمارسه السلطات البحرينية من اساليب قمعية ضد تعبيرهم عن مطالبهم ..و قد كان هتافهم الرئيسي بتساؤل عن حقوق المواطن البحريني..بالاضافة لمناهضتهم لبعض الدول الغربية اللي بتتدخل في شئون بلادهم علي حد وصفهم.
ياتي ذلك في الوقت اللي بيمثل فيه الناشط البحرينى الشيعى.. عبد الهادى الخواجة اليوم الثلاثاء.. أمام المحكمة فى المنامة على كرسى متحرك وذلك للمرة الأولى منذ بدء إضرابه عن الطعام فى فبراير الماضى.. احتجاجا على حكم السجن المؤبد الصادر بحقه على خلفية الاحتجاجات اللى شهدتها المملكة العام الماضي




أون تيوب: قمع مسيرات البحرين

و حول الشان البحريني ايضا.. فقد أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية.. الدكتور نبيل العربى امس الاثنين.. على أن اتخاذ أية خطوات اتحادية بين البحرين والمملكة العربية السعودية.. هو شأن سيادى يخص الدولتين فقط ومجلس التعاون لدول الخليج العربية..ولا يحق لدولة أخرى أن تتدخل فى مثل هذا الشأن في اشارة لبعض التدخلات الايرانية بخصوص هذا الاتحاد.
و لكن لا يزال النظام الامني الحمدي يواجه المحتجين عليه بطريقة قمعية ..ففي المقطع التالي من بلدة المعامير ايضا..بتظهر فيه قوات الامن البحرينية و هي تقوم بقمع احدي مسيرات التعبير عن الراي من قبل المحتجين..باغراقهم بقنابل الغاز المسيلة للدموع



أون تيوب: صباحية حلب


و من الشئون البحرينية الي الثورة السورية.. فقد صرح مسئول فى المعارضة السورية المسلحة اليوم الثلاثاء.. إن الشرطة السورية قتلت اثنين من المحتجين.. عندما فتحت النيران على حشد خرج لاستقبال مراقبى الأمم المتحدة فى دير الزور بشرق البلاد.
المقطع التالي لمظاهرة خرجت في حلب صباح اليوم في منطقة رتيان..كان عنوانها (لن نخون شهدائنا..لن نركع لغير الله)..هتف فيها الحلبيون باسم الله..في محاولاتهم المستمرة لرفع الروح الثورية لديهم..و تاكيدا علي اصرارهم بانهم لن يتخلوا عن ثورتهم



أون تيوب: الروح الرياضية بين أولاند وساركوزي

و من المقاطع المرتبطة بالربيع العربي و شئونه .. نروح الي فرنسا. فبعد مضي اكثر من 200 عام علي الثورة الفرنسية .. صارت الجمهورية الفرنسية نموذج للتحضر و الديموقراطية .. اللي بتحاول العديد من الدول في انحاء العالم ان تحاكي هذا النموذج المبهر.
من امام قصر الاليزيه في فرنسا .. مقطع بيوضح مغادرة الرئيس المنتهية ولايته (نيكولا ساركوزي) للقصر .. عقب انتهاء فعاليات مراسم تسليم السلطة الى الرئيس الفرنسي الجديد (فرانسوا اولاند). و قد قام اولاند و رفيقته فاليري بوداع ساركوزي و قرينته كارلا .. في مشهد يدل على قمة التحضر و الرقي و التمدن .. و روح التعاون الموجودة بين ابناء الوطن الواحد .. حتى لو كان التعاون بين فائز و مهزوم .. أو بين رئيس سابق .. و رئيس جديد إستطاع أن يطيخ به من على كرسي الرئاسة



أون تيوب: الذكرى السابعة لموقع يوتيوب

يوتيوب .. أشهر المواقع على الإنترنت .. و واحد من أكتر المواقع اللي بيزوروه بلايين المستخدمين .. و بيضم مشتركين وصل عددهم ل800 مليون مشترك حول العالم .. حسب تقرير صادر عن الموقع.
تأسس يوتيوب في فبراير سنة 2005 .. بواسطة 3 موظفين سابقين في شركة باي بال .. هم تشاد هيرلي وستيف تشن وجاود كريم، في مدينة سان برونو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
محتوى الموقع بيتنوع بين مقاطع الأفلام، والتلفزيون، و الموسيقى، و المقاطع المنتجة من قبل الهواة، وغيرها. وهو حالياً بيضم حوالي 67 موظف.
و في أكتوبر 2006 .. أعلنت شركة Google العالمية الوصول لاتفاقية لشراء يوتيوب .. مقابل مليار و 650 مليون دولار أمريكي.
و في 2006 ايضا .. اختارته مجلة "تايم" الأمريكية .. كرجل العام .. لدوره في إعطاء الفرصة لزواره في إنتاج المواد اللي بيتم عرضها على الموقع.
جدير بالذكر .. إن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. أصبحت بتحتل المركز التاني بين مناطق العالم (بعد الولايات المتحدة وقبل البرازيل) .. في ما يتعلق بمرات المشاهدة علي يوتيوب، حيث بلغ عدد مرات المشاهدة ١٦٧ مليون مشاهدة في اليوم .. حسب أخر تقرير صادر عن يوتيوب. فقد تضاعف عدد مرات التشغيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .. خلال العام الماضي فقط.
معنا و معكم اليوم بمناسبة العيد ميلاد السابع ليوتيوب .. هيثم يحيي .. مسئول المحتوى و الشراكات بيوتيوب في المنطقة العربية.
تنضم إلينا عبر سكايب سلمى حسين .. منتجة فنية لعدد من برامج قناتي ONTV و ONTVLive
المقطع التالي بيظهر واحدة من هذه الأنشطة .. فخلاله نتابع لقطات لحفل تتويج الاوركسترا السيمفوني ليوتيوب لعام 2011 .. في دار الاوبرا بسيدني .. و اللي شارك فيه 101 موسيقي من 33 دولة حول العالم.
و قد وضعت لقطات لهولاء الموسيقين و للاحتفالية علي جدران اوبرا سيدني عبر (projectors) .. في تغطية لهذه الاحتفالية الفنية .. اللي كانت فيها وسائل عديدة مبهرة .. عبر الموسيقي و الاضواء. وتم تغطية هذه الإحتفالية عبر 33 مليون بث حي علي اليوتيوب.
بينضم إلينا واحد من النشطاء على شبكة الإنترنت .. أحمد نجيب.
الحقيقة إن من ضمن الأنشطة المميزة اللي قام بيها فريق يوتيوب ايضا .. هو مبادرة أكتر من رائعة .. لأنها بتساعد على إكتشاف المبتكرين و المبدعين.
المقطع التالي به بعض اللقطات للفائزين بالجائزة العالمية للمختبر الفضائي التابعة ليوتيوب. و بنشوف في المقطع الرحلة اللي نظمت من اجل الاحتفال بالفائز بهذه الجائزة.. و اللي من ضمنها رحلة في طائرة انعدام الجاذبية .
و بعد ذلك بتقوم رائدة الفضاء التابعة لوكالة ناسا (سونيتا ويليامز)..بالاعلان عن الفائزين في هذه المسابقة و اللي كان من ضمنهم الشاب المصري عمرو محمد





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق