شارك مع اصدقائك

27 مايو 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاثنين 21 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و أمريكا و ثورة سوريا ووحشية الأسد و سوريا ونقل المعركة إلى بيروت



نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاثنين 21 مايو 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



الصورة الكاملة: أمريكا و ثورة سوريا ووحشية الأسد

ارحب بكم مرة اخرى الى الصورة الكاملة، ونظل في اطار نقاش الاحداث في سوريا وتأثيراتها التي بدأت تظهر على دول المنطقة. ايضا نناقش الليلة ساعات الحسم الاخيرة بالنسبة لادارة الرئيس باراك اوباما في التعامل مع الملف السوري قبيل الانتخابات الرئاسية الامريكية حيث تشير القراءات الى ان تلك الادارة تسعى لتحقيق هدف في هذا الملف يحسب لصالح حملة اوباما الانتخابية خاصة مع تعاظم الحديث السوري الرسمي عن دور تنظيم القاعدة في كل ما يحدث.
أرحب بضيوفي في الأستوديو الدكتورة مي مجيب أستاذة النظم السياسية العربية بجامعة القاهرة , والأستاذ سمير سطوف عضو المجلس الوطني السوري





الصورة الكاملة: سوريا ونقل المعركة إلى بيروت


مسا الخير، لم تنم مدينة بيروت ولا احياؤها الضيقة ليلة امس بعد ان عادت مشاهد الحرب الاهلية وحرب العصابات لتحاصر ابناءها. حيث دارت الاشتباكات في منطقة طريق الجديدة ذات الطابع السني بين انصار تيار المستقبل المؤيد لسعد الحرير وانصار حزب التيار العربي بقيادة شاكر البرجاوي الموالي لنظام الاسد في سوريا. تأتي هذه الاشتباكات على خلفية مقتل الشيخ احمد عبد الواحد ومرافقه على حاجز للجيش اللبناني في منطقة عكار شمال لبنان. وفي الابعاد السياسية لا يمكن فصل مسلسل الاحداث الاخيرة عن سياق ارتباطها بما يجري في سوريا والاتهامات التي وجهها مندوب سوريا الدائم في الامم المتحدة بشار الجعفري ل لبنان بايوائه عناصر من تنظيم القاعدة الذي يعملون على تمويل المعارضة السورية ومدها بالسلاح مما حدا برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي الى توجيه انتقاد علني للجعفري وهي المرة الاولى منذ اندلاع الانتفاضة الشعبية السورية. ويرى بعض المراقبين ان سوريا تحاول لفت الانظار عما يحدث على اراضيها بنقل ساحة المعركة الى البلد الجار مستشهدين بما اعلنه بشار الاسد من ان المنطقة كلها ستشتعل في حال استمرار الانتفاضة.
نقاط اناقشها الليلة مع ضيفي في الاستديو الدكتور احمد عبد ربه استاذ العلوم السياسية




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق