شارك مع اصدقائك

11 أبريل 2012

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الاثنين 9 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - الحلقة دي عن سيادة اللواء عمر سليمان فإحنا هنعرضها النهاردة وإحنا بنؤكد إحترامنا التام لكل رجال المخابرات والمخابرات العامة. ولا نقصد بهذه الحلقة أي شئ خالص ولا بنشكك في أي شئ. هي حلقة هزار مع سيادة اللواء عمر سليمان. عملنا حلقة لكل المرشحين وهو لاء فعملناله حلقة أرجو إن هو يتقبلها وإننا نفضل موجودين بعد الحلقة دي على الهواء أو على الحياة ..

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

تقديم باسم يوسف
يأتيكم الجمعة والسبت في الساعة 9:30 مساءا والأحد في الساعة 11:00 مساءا


أثارت كلماته اللاذعة وتعبيرات وجهه الساخرة حالة من السعادة والرضا لكل من تابع الحلقات القصيرة التى كان يقدمها عبر الانترنت ، و هذا هو ما دفع ONtv للتعاقد معه لتقديم برنامج خاص به تحت عنوان ( البرنامج ؟ ) …. إنه الإعلامى باسم يوسف الذى قرر أن يخوض المنافسة هذا العام ببرنامج يراهن عليه كثيرا ويقول أنه سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور لما يحتويه من تفاصيل …. البرنامج من إعداد وتقديم باسم يوسف وإخراج محمد خليفة


اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الاثنين 9 ابريل 2012 يوتيوب كاملة


وش السعد .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف


النهاردة حلقة مختلفة. والحلقة دي عن سيادة اللواء عمر سليمان فإحنا هنعرضها النهاردة وإحنا بنؤكد إحترامنا التام لكل رجال المخابرات والمخابرات العامة. ولا نقصد بهذه الحلقة أي شئ خالص ولا بنشكك في أي شئ. هي حلقة هزار مع سيادة اللواء عمر سليمان. عملنا حلقة لكل المرشحين وهو لاء فعملناله حلقة أرجو إن هو يتقبلها وإننا نفضل موجودين بعد الحلقة دي على الهواء أو على الحياة .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق