شارك مع اصدقائك

11 أبريل 2012

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الاحد 8 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - حلقة خاصة جداً لإننا بنتكلم عن جوانب ثقافية في حياتنا. إحنا هنعرض مع بعض كتاب قديم بقاله سنتين. لكن واضح إن المواضيع دي مابتِقدمش. معانا أ. شمعي أسعد مؤلف كتاب حارة النصارى .. ومعانا مطرب رائع ولكنه يعتبر من النخبة والمطربين المثقفين. والبعيد تماماً عن الواقع المصري. النهاردة بنقابله لإنه طلع ألبوم جديد إسمه ضحكة وطن. معنا الفنان علي الحجاز ..

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

تقديم باسم يوسف
يأتيكم الجمعة والسبت في الساعة 9:30 مساءا والأحد في الساعة 11:00 مساءا


أثارت كلماته اللاذعة وتعبيرات وجهه الساخرة حالة من السعادة والرضا لكل من تابع الحلقات القصيرة التى كان يقدمها عبر الانترنت ، و هذا هو ما دفع ONtv للتعاقد معه لتقديم برنامج خاص به تحت عنوان ( البرنامج ؟ ) …. إنه الإعلامى باسم يوسف الذى قرر أن يخوض المنافسة هذا العام ببرنامج يراهن عليه كثيرا ويقول أنه سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور لما يحتويه من تفاصيل …. البرنامج من إعداد وتقديم باسم يوسف وإخراج محمد خليفة


اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الاحد 8 ابريل 2012 يوتيوب كاملة


البرنامج؟ مع باسم يوسف .. 08 أبريل 2012

النهاردة معانا حلقة خاصة جداً لإننا بنتكلم عن جوانب ثقافية في حياتنا. إحنا هنعرض مع بعض كتاب قديم بقاله سنتين. لكن واضح إن المواضيع دي مابتِقدمش. معانا أ. شمعي أسعد مؤلف كتاب حارة النصارى .. ومعانا مطرب رائع ولكنه يعتبر من النخبة والمطربين المثقفين. والبعيد تماماً عن الواقع المصري. النهاردة بنقابله لإنه طلع ألبوم جديد إسمه ضحكة وطن. معنا الفنان علي الحجاز .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف.




حارة النصارى .. في البرنامج. مع باسم يوسف


النهاردة معانا حلقة خاصة جداً لإننا بنتكلم عن جوانب ثقافية في حياتنا. إحنا هنعرض مع بعض كتاب قديم بقاله سنتين. لكن واضح إن المواضيع دي مابتِقدمش. معانا أ. شمعي أسعد مؤلف كتاب حارة النصارى .. في البرنامج مع باسم يوسف.




ضحكة وطن وعلي الحجار .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف


معانا النهاردة مطرب رائع ولكنه يعتبر من النخبة والمطربين المثقفين. والبعيد تماماً عن الواقع المصري. النهاردة بنقابله لإنه طلع ألبوم جديد إسمه ضحكة وطن. معنا الفنان علي الحجاز .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق