شارك مع اصدقائك

11 أبريل 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاربعاء 4 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - إنتهاكات حقوق الإنسان في البحرين - حرية وحماية الصحفيين في بلاد العرب

نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاربعاء 4 ابريل 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


إنتهاكات حقوق الإنسان في البحرين

مساء الخير. نقلت السلطات البحرينية الناشط الحقوقي عبد الهادي خواجة الى وحدة طبية بعد تدهور وضعه الصحي وذلك بعد دخوله اضرابا عن الطعام مستمر من ستة وحمسين يوما. وكانت المحكمة قد بدأت بالنظر بطلب استئناف الحكم بحق الخواجة الذي يقضي عقوبة السجن المؤبد منذ الحكم عليه في نيسان ابريل الماضي بتهمة التآمر لقلب نظام الحكم. وعلى نفس المستوى تحدث تقرير صادر عن منظمة فريدوم هاوس عن تراجع الحريات العامة في البحرين بسبب الية التعاطي مع الاحتجاجات البلاد من فبراير الماضي. ليأتي تصنيف البحرين ضمن الدول "غير الحرة" في مجال الحريات السياسية والمدنية.
أرحب هنا في الاستديو مريم الخواجة رئيسة العمليات الدولية في مركز البحرين لحقوق الانسان، وابنة الناشط عبد الهادي خواجة
وسينضم معنا في الأستوديوالأستاذ هادي الموسوي النائب البرلماني المستقيل عن الوفاق الوطني




حرية وحماية الصحفيين في بلاد العرب

ارحب بكم مرة اخرى الى الصورة الكاملة/ اطلقت حملة الشارة الدولية لحماية الصحفي ومقرها جنيف مشروع معاهدة دولية لتعزيز حماية الصحفيين في مناطق النزاع المسلح والثورات والانتفاضات الداخلية واستهداف الصحفيين. واعلنت الحملة ان نسبة الصحفيين الذين قتلوا منذ بداية العام الحالي زاد بنسبة خمسين بالمئة عن الفترة نفسها من العام الماضي من بينهم تسعة في سوريا فقط، بالاضافة الى اختفاء صحفيين تركيين مصيرهما ظل مجهولا. مما يجعل سوريا من اخطر المناطق في العالم للعمل الصحفي في الوقت الحالي.
حرية وحماية الصحفيين ملف اناقشه مع الاستاذة هدايت عبد النبي رئيسة حملة الشارة الدولية.
من غزة ينضم الينا عبر سكايب الصحفي ماجد ابو سلامة


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق