شارك مع اصدقائك

22 فبراير 2012

اخر اخبار انتخابات الشورى Egy Elections مصر 2012 أعادة المرحلة الثانية حتى السبت 25 فبراير 2012- " الحرية والعدالة" يكتسح "النور" فى إعادة المرحلة الثانية للشورى.. 20 مقعداً للإخوان مقابل 3 فقط للنور.. تواصل إجراءات استخراج كارنيهات عضوية النواب الجدد والجلسة الأولى للمجلس 28 فبراير

بدء التصويت فى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للشورى


فتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام الناخبين فى الساعة الثامنة من صباح اليوم فى جولة الإعادة فى انتخابات الشورى، والتى تجرى على على المقاعد الفردية فى 13 محافظة هى الجيزة والشرقية وكفر الشيخ والقليوبية وأسوان وسوهاج والأقصر وبنى سويف والبحيرة والسويس والإسماعيلية وبورسعيد، فيما كان قد سبق حسم المقعدين للفئات والعمال بمرسى مطروح منذ الجولة الأولى للمرحلة الثانية والتى كانت قد جرت الأسبوع الماضى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت فى تلك الجولة 25 مليون و122 ألف ناخب وعدد اللجان الفرعية 26 ألف و921 لجنة ويشرف عليها 11 ألفا و230 قاضيا وعضو هيئة قضائية.

وجرت الانتخابات أمس بمحافظة الأقصر على القوائم الحزبية، وذلك بعد إضافة قائمة لحزب الوفد تنفيذا لحكم من محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة وتتواصل الانتخابات بالمحافظة اليوم فى يومها الثانى.

وكان رئيس اللجنة العليا للانتخابات المستشار عبدالمعز إبراهيم قد ناشد فى وقت سابق الناخبين ممن لهم حق التصويت فى انتخابات الإعادة للمرحلة الثانية والأخيرة لانتخابات مجلس الشورى والحرص على الإدلاء بأصواتهم إعمالا لحقهم القانونى والدستورى وحتى تأتى نتيجة الانتخابات معبرة تعبيرا حقيقيا عن إرادة جموع الناخبين.






إقبال شبه معدوم بانتخابات الشورى بالحوامدية


شهدت جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشورى بمدينة الحوامدية بمحافظة الجيزة انخفاضا شديدا فى أعداد المواطنين المتوافدين على مقار اللجان الانتخابية يكاد يكون الإقبال شبه معدوم.

ويتنافس على مقعدى الشورى بالدائرة الأولى، كل من حزب الحرية والعدالة الذى يمثله محمد حسنى المليجى على مقعد الفئات وعبد الناصر أبو الدهب عمال ضد حزب النور السلفى الذى يمثله كل من سلامة السيسى على مقعد الفئات وعبد العظيم أبوعيشة "فلاح"، فيما تواجد عدد من أنصار الحزبين حاملين أجهزة "اللاب توب" التى يستخدمونها فى استخراج أرقام اللجان الخاصة بالناخبين خارج مدرستى شركة السكر الإعدادية والحوامدية الإعدادية بنات بالعزبة الشرقية.

فى حين فتحت اللجان الانتخابية أبوابها فى تمام الساعة الثامنة صباحا بحضور القضاة ومندوبى اللجان وأمنت قوات الجيش والشرطة اللجان الانتخابية من الخارج.




إنطلاق جولة الإعادة لإنتخابات الشورى بالأقصر



تغطية حية وبث مباشر من جميع محافظات مصر لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشورى 2012 ومحافظة الأقصر







إقبال ضعيف في إنتخابات القوائم الحزبية بالأقصر



إقبال ضعيف في جولة الإعادة على إنتخابات القوائم الحزبية بالأقصر







127 سفارة و 11 قنصلية تبدء فى فرز نتائج التصويت



127 سفارة و 11 قنصلية مصرية بالخارج تبدء فى فرز نتائج تصويت المصريين بالخارج -- وزارة الخارجية : إرسال نتائج فرز أصوات المصلايين بالخارج لغرفة عمليات الوزارة اليوم








"مرسى" عقب الإدلاء بصوته فى الشرقية: فكرة الرئيس التوافقى مرفوضة


الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة

أكد الدكتور محمد مرسى، رئيس حزب الحرية والعدالة، أن الحزب يرفض فكرة "الرئيس التوافقى"، قائلاً عقب إدلائه بصوته فى جولة الإعادة بانتخابات مجلس الشورى اليوم الأربعاء، أمام لجنة مدرسة الزقازيق الإعدادية: "رئيس مصر القادم سيكون منتخباً بإرادة المصريين، والشعب قادر على التمييز وحر فى اختياره".

وأضاف: "لابد أن يحمل الرئيس المقبل عقيدة أغلبية هذه الأمة ويعلن احترامه للشريعة الإسلامية والتزامه بالمنهج الإسلامى"، مجدداً تأكيده أن الحزب ليس له مرشح فى هذه الانتخابات.

من جهة أخرى، قال مرسى: "حكومة الجنزورى الحالية ليست قادرة على حل مشاكل المواطنين، وبالرغم من ذلك لم نطلب منها أن تقدم استقالتها".

وعن تشكيل الدستور، أكد رئيس حزب الحرية والعدالة أهمية أن تكون الجمعية التأسيسية شاملة لكل أطياف المجتمع، موضحا أن المطروح حاليا 40 عضوا من داخل البرلمان و30 آخرين يختارهم البرلمان من خارجه و30 يمثلون أطياف المجتمع، وأن معايير صياغة الدستور ستكون ضمن سلطات مجلس الشعب.



مصدر قضائى: نسبة التصويت بجولة إعادة الشورى لن تتعدى 3%


جولة إعادة انتخابات الشورى

استقبلت لجان التصويت بالوراق ما يقرب من 5 ناخبين، سواء رجال أو سيدات، منذ أن فتحت مراكز الاقتراع أبوابها أمام جولة الإعادة للانتخابات مجلس الشورى للمرحلة الثانية.

وقال مصدر قضائى لـ"اليوم السابع" إن نسبة التصويت لن تتعدى 3 حتى نهاية اليوم من جولة الإعادة، لافتاً إلى أن عدم قناعة المواطنين بجدوى انتخابات مجلس الشورى، وأهمية هذا المجلس انعكس عليهم بعدم الإقبال على صناديق الاقتراع.

وأكد أن أكبر عدد توافد من الناخبين على صناديق الاقتراع اليوم 5 أو 6 أفراد بعد فتح باب التصويت، لافتا إلى أن غلق اللجان سيتم فى تمام السابعة، ويعقبها عملية فرز الأصوات وتسليم محاضر النتائج للجنة العامة، مضيفا أن انحصار المنافسة بين عدد صغير جدا من المرشحين أدى إلى غياب عملية حشد الناخبين للتصويت.

وتشهد المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشورى حالة من عزوف الناخبين بالوراق التابعة لمحافظة الجيزة، حيث ظهر عزوف الناخبين فى لجان مدارس الوراق الثانوية، والنيل الابتدائية، ومصطفى كامل الابتدائية، وعبد الله بن رواحة الإعدادية، ومحمد فريد الابتدائية، ومدرستى الشروق وفاطمة الزهراء.



اليوم .. إعادة المرحلة الثانية لانتخابات الشورى

النهاردة ُتجرى انتخابات الإعادة على المقاعد الفردية فى 13 محافظة هى "الجيزة، الشرقية، كفر الشيخ، القليوبية، أسوان، سوهاج، الأقصر، بني سويف، البحيرة، السويس، الإسماعيلية وبورسعيد"، كانت الجولة الأولى من المرحلة الثانية قد شهدت حسم مقعدا الفئات والعمال بمرسى مطروح منذ الجولة الأولى للمرحلة الثانية والتي كانت قد جرت الأسبوع الماضي. وجرت أمس انتخابات بمحافظة الأقصر على القوائم الحزبية، وذلك بعد إضافة قائمة لحزب الوفد تنفيذًا لحكم محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة والتي تُجرى على مدار يومين.

المستشار يسري عبد الكريم، رئيس المكتب الفني باللجنة العليا للانتخابات،أشار إلى أن عدد من لهم حق التصويت في هذه الجولة يبلغ 25 مليون و 122 ألف ناخب، وعدد اللجان الفرعية 26 ألف و 921 لجنة، حيث تُجرى العملية الانتخابية في 11 ألف و 230 مقرًا، يشرف عليها 11 ألف و 230 قاضيًا وعضو هيئة قضائية.






إقبال ضعيف في إنتخابات الشورى بالجيزة


تغطية حية وبث مباشر من جميع محافظات مصر لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشورى 2012 ومحافظة الجيزة مع مراسلنا طارق عبد الجابر : مراسل قناة أون تي في وموفدها






قطار الشورى بصعيد مصر فارغاً من الناخبين


تغطية حية وبث مباشر من جميع محافظات مصر لجولة الإعادة لإنتخابات مجلس الشورى 2012 ومحافظات صعيد مصر مع خالد عبد الوهاب







خصص أعضاء حزب الحرية والعدالة سيارات لنقل الناخبين إلى اللجان الانتخابية بمنطقة الصف، التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك بسبب ضعف إقبال الناخبين على انتخابات مجلس الشورى.

ويتنافس على مقعدى الشورى بالدائرة الأولى لمحافظة الجيزة مرشحو حزب النور سلامة عبد الكريم السيسى وعبد العظيم أبو عيشة، فى مواجهة مرشحى حزب الحرية والعدالة محمد حسنى الميلحى وعبد الناصر أبو الدهب.






أغلقت اللجان الانتخابية أبوابها، مساء اليوم، الأربعاء، فى تمام الساعة السابعة مساءً، باب الاقتراع لانتخابات مجلس الشورى لجولة الإعادة للمرحلة الثانية، وأسدلت الستار على انتخابات الشورى.

وبدأت اللجان الفرعية إجراء عمليات فرز الأصوات داخل اللجان الانتخابية الفرعية، تمهيداً لإعلان النتيجة؛ ليتم بعد ذلك إرسالها إلى مقر اللجنة العامة للفرز، والتى تقوم بدورها بجمع النتائج الخاصة بكل اللجان سويا لإعلان النتيجة النهائية.

وجرت جولة الإعادة فى انتخابات الشورى، على المقاعد الفردية فى 13 محافظة هى الجيزة والشرقية وكفر الشيخ والقليوبية وأسوان وسوهاج والأقصر وبنى سويف والبحيرة والسويس والإسماعيلية وبورسعيد، فيما كان قد سبق حسم المقعدين للفئات والعمال بمرسى مطروح منذ الجولة الأولى للمرحلة الثانية، والتى كانت قد جرت الأسبوع الماضى.





أعلنت اللجنة القضائية بالجيزة، مساء الأربعاء فوز مرشحى حزب الحرية والعدالة على مقعدى الفئات والعمال فى جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشورى، حيث فاز المهندس سيد صالح بمقعد "فئات"، بينما حصل عصام الشاهد بمقعد "عمال".






استحوذ حزب النور السلفى وحزب الحرية والعدالة بأسوان على المقعدين الفرديين بدائرة محافظة أسوان فى الانتخابات التى جرت أمس الأربعاء، حيث أعلن المستشار مجدى البتيتى رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بأسوان نتيجة جولة انتخابات الإعادة على المقاعد الفردية من داخل الصالة المغطاة بمنطقة العقاد بمدينة أسوان.

وأسفرت النتائج عن حصول مرشح حزب النور السلفى عبد الله البكرى عمال وينتمى لقومية العبابدة على أعلى الأصوات32590صوتا.

وحصد مرشح حزب الحرية والعدالة دكتور التحاليل الطبية ومدير معامل التحاليل بمديرية الصحة بأسوان أبو عبيدة عثمان 28308 صوتا ليفوز بمقعد الفئات والذى ينتمى لقومية الجعافرة، كما أسفرت النتائج النهائية التى أعلنت عن خروج يوسف عبد الدايم جبران نائب الشورى السابق عن الوطنى المنحل بعد أن حصد 23050صوتا بفارق كبير عن منافسه مرشح النور السلفى الفائز، وينتمى يوسف عبد الدائم لقومية الجعافرة وكان عضوا بمجلس الشورى فى دورة 2000

على سياق ذى صلة خرج أيضا من مارثون الانتخابات مرشح النور على مقعد الفئات ياسين محمد على والذى ينتمى للقومية النوبة بعد أن حصل على 28428

كما بلغت الأصوات الصحيحة 54544 صوتا صحيحا والأصوات غير الصحيحة 1883صوتا غير صحيح وبلغ إجمالى الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم اليوم 56427ناخبا.







أسفرت نتائج فرز انتخابات الإعادة على مقاعد الشورى بمحافظات المنيا وكفر الشيخ والقليوبية، عن فوز مرشحى حزب الحرية والعدالة بالمقاعد الفردية.

ففى محافظة كفر الشيخ حصل محمد مختار اللقانى مرشح حزب الحرية والعدالة عمال على 133266 صوتاً، مقابل 124506 صوتاً حسن الصالحى مرشح حزب النور، كما فاز بمقعد الفئات محمد سليمان شلوف مرشح الحرية والعدالة وحصل على 127049 صوتاً، بينما حصل مرشح حزب النور الدكتور محمد أبو حجر على 121842 صوتاً.

وفى محافظة المنيا، أعلنت اللجنة العليا للانتخابات بالمحافظة عن فوز عبد الرحيم عبد السلام حزب الحرية والعدالة فئات، بعد حصوله على 89791 صوتاً، مقابل حصول منافسه سمير رشاد طالب (مستقل) على 37604 أصوات، وفوز حمدى على سابق الحرية والعدالة بمقعد العمال بعد حصوله على 85983 صوتاً مقابل حصول منافسة خلف سعد صالح (حزب النور) على 35470 صوتاً.

وفى محافظة القليوبية، أعلن رئيس اللجنة العامة للفرز بالقليوبية ومقرها استاد بنها الرياضى، نتيجة جولة الإعادة على المقاعد الفردية فى انتخابات الشورى، حيث اقتنص حزب الحرية والعدالة المقعدين من منافسيهما المستقلين.

وأسفرت النتائج عن فوز مرشح الحرية والعدالة المهندس على الشرقاوى بمقعد الفئات وحصل على 72000 صوت، وعبد الحميد البهادى بمقعد العمال وحصل 77000 صوت.



20 مقعدا للحرية والعدالة بإعادة الشورى و3 بانتخابات الأقصر المؤجلة


أعلنت اللجان القضائية المشرفة على انتخابات مجلس الشورى فوز 20 مرشحا لحزب الحرية والعدالة فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية من إجمالى 23 مرشحا خاضوا هذه الجولة للمنافسة على 26 مقعدا فى هذه المرحلة.

وقال الحزب فى بيان إعلامى له إن هذه الجولة شهدت فوز الدكتورة سوزان سعد زغلول كأول امرأة تفوز فى انتخابات الفردى فى مجلسى الشعب والشورى، بينما لم يحالف التوفيق عبد الناصر أبو الدهب، مرشح الحزب على مقعد العمال بالدائرة الأولى بالجيزة.

وأكد البيان أن عدد الفائزين من مرشحى الحزب على المقاعد الفردية فى المرحلة الثانية يصل إلى 22 مرشحا من إجمالى 27 مرشحا للحزب على المقاعد الفردية فى هذه المرحلة باستثناء نتيجة الأقصر.

وأكد البيان استمرار عمليات الفرز والرصد والتجميع لانتخابات القائمة التى تم إعادتها أمس وأمس الأول بالأقصر، إلا أن المؤشرات النهائية تؤكد تقدم مرشحى الحزب بشكل كبير على باقى المنافسين، حيث حصل أحمد على إبراهيم، مرشح الفئات على 37376 صوتا مقابل 27712 لمنافسه وحصل سيد الهبول مرشح العمال على 34167 مقابل 28551 صوتا لمنافسه، كما حقق الحزب تقدما كبيرا فى القائمة، وهو ما يؤكد فوز الحزب بـ3 مقاعد فى هذه المحافظة.


تحالف بين الحرية والعدالة والنور السلفي بأسوان



خالد عبد الوهاب مراسلنا في أسوان وجولة الإعادة لانتخابات الشورى وهناك دعاية كثيفة خارج اللجان والمنافسة شديدة خاصة بين حزب الحرية والعدالة وحزب النور السلفي وهناك تفاوت كبير في الإقبال في مراكز المحافظة والإقبال شبه معدوم على صناديق الإقتراع في انتخابات تحالف بين الحرية والعدالة والنور السلفي بأسوان و بعض المواطنين رفضوا غمس أصابعهم في الحبر الفسفوري و التاريخ والوقائع الحديثة أثبتت أن الشعب يقف مواقف معبرة.







عقاب جماعي من الناخبين لإنتخابات الشورى بالجيزة



طارق عبد الجابر مراسلنا في إحدى اللجان الانتخابية بالجيزة ويقول أن الإقبال ضعيف جداً على التصويت بالجيزة وأجرى لنا لقاء مع المستشار المشرف على إحدى اللجان والقاضي يقول أن الشعب غير مدرك أهمية انتخابات الشورى والقضاة يتم إرهاقهم وأنا الأن أكتب حيثيات حكم قضايا وأقام لقاء مع رئيس إحدى اللجان بالجيزة رئيس محكمة الجنايات بالقاهرة













" الحرية والعدالة" يكتسح "النور" فى إعادة المرحلة الثانية للشورى.. 20 مقعداً للإخوان مقابل 3 فقط للنور.. تواصل إجراءات استخراج كارنيهات عضوية النواب الجدد والجلسة الأولى للمجلس 28 فبراير


أسدل الستار على انتخابات جولة الإعادة فى المرحلة الثانية لانتخابات مجلس الشورى، بفوز حزب الحرية والعدالة بـ 20 مقعدا مقابل 3 فقط للنور السلفى فيما تستمر لجان الاستقبال لأعضاء الشورى الجدد، فى عملها من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء يوميا، حتى موعد عقد الجلسة الافتتاحية يوم الثلاثاء 28 فبراير الجارى.

ففى بنى سويف أعلن المستشار، أحمد عبد الرحمن رئيس اللجنة العامة للفرز نتيجة جولة الإعادة على المقاعد الفردية فى انتخابات الشورى، وأسفرت النتائج عن فوز مرشح الحرية والعدالة الدكتور محمد سيد رمضان بمقعد الفئات، وحصل على 84 ألفا و445 صوتا بينما حصل منافسه أشرف السيسى مرشح النور على 38 ألفا و111 صوتا.

وفى المنافسة على مقعد العمال فاز أحمد عباس مرشح الحرية والعدالة، وحصل على 91 ألفا و432 صوتا فيما حصل منافسه هشام مجدى المرشح المستقل ونائب الوطنى السابق على 31 ألفا و506 أصوات.

وفى سوهاج أعلن المستشار رئيس اللجنة العامة نتيجة أعمال الفرز وأسفرت النتائج عن فوز محمد أحمد محمد عبد الله عمال فردى حزب الحرية والعدالة وحصل على 83 ألفا 540 صوتا، وعلى مقعد الفئات حصل على المقعد سيد البدرى فئات حزب الحرية والعدالة وحصل على إجمالى أصوات بلغت 61 ألف صوت.

وأسفرت نتائج فرز انتخابات الإعادة على مقعدى الشورى بمحافظة كفر الشيخ، عن فوز مرشحى حزب الحرية والعدالة بالمقعدين للفردى، حيث حصل مرشح العمال محمد مختار اللقانى مرشح حزب الحرية والعدالة على 133266 صوتاً، مقابل 124506أصوات حسن الصالحى مرشح حزب النور.

وفاز بمقعد الفئات محمد سليمان شلوف مرشح حزب الحرية والعدالة والذى حصل على 127049 صوتاً، بينما حصل مرشح حزب النور الدكتور محمد أبو حجر على 121842 صوتاً.

واستحوذ حزب النور السلفى وحزب الحرية والعدالة بأسوان على المقعدين الفرديين بدائرة محافظة أسوان حيث أعلن المستشار مجدى البتيتى رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بأسوان النتيجة التى أسفرت عن حصول مرشح حزب النور السلفى عبد الله البكرى عمال وينتمى لقومية العبابدة على أعلى الأصوات32590 صوتا
بينما حصد مرشح حزب الحرية والعدالة دكتور التحاليل الطبية ومدير معامل التحاليل بمديرية الصحة بأسوان أبو عبيدة عثمان 28308 أصوات ليفوز بمقعد الفئات، والذى ينتمى لقومية الجعافرة.

وأعلن المستشار عبد الهادى محروس رئيس اللجنة العامة للانتخابات نتيجة الإعادة بالإسماعيلية حيث فاز المهندس محمود حسن شحوتة مرشح الفئات حزب الحرية والعدالة بـ40841 صوتا مقابل 16469 صوتا لمنافسه العميد محمد أبو السعود فئات مستقل وفوز أحمد نصر الدين مرشح حزب النور على مقعد العمال بـ41121 صوتا مقابل 15071 صوتا لمنافسه محمد شعيب مستقل.

وأعلن المستشار بدرى السبكى، رئيس اللجنة العامة للفرز بالسويس، النتيجة النهائية لانتخابات الشورى بالمحافظة، بفوز سوزان سعد الدين مرشحة حزب الحرية والعدالة على مقعد الفئات والتى حصلت على " 17730 صوتا ".
وعلى مقعد العمال تم إعلان فوز أحمد الراوى مرشح حزب النور وحصل على " 22684 صوتا".

وأعلنت اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة المنيا نتيجة جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشورى والتى أجريت على مقعدين للفردى بفوز مرشحى حزب الحرية والعدالة بالمقعدين، حيث فاز عبد الرحيم عبد السلام بعد حصوله على 89791 صوتا مقابل حصول منافسه سمير رشاد طالب ( مستقل) على 37604 أصوات وفاز حمدى على سابق بمقعد العمال بعد حصوله على 85983 صوتا، مقابل حصول منافسه خلف سعد صالح (حزب النور ) على 35470 صوتا.




لقاء مع م. عادل عبد العظيم رئيس إحدى اللجان بالجيزة



مراسلنا طارق عبد الجابر من إحدى اللجان بالجيزة أجرى لنا لقاء مع المستشار عادل عبد العظيم الشاهد رئيس إحدى اللجان بالجيزة








وائل رفعت: نعلن مقاطعاتنا في انتخابات الشورى



مراسلنا خالد عبد الوهاب من محافظة أسوان ويستضيف الأستاذ وائل رفعت المتحدث الإعلامي بإسم ائتلاف شباب الثورة بأسوان : لابد من إلغاء مجلس الشورى لان لا فائده منه , نعلن مقاطعاتنا في انتخابات الشورى , نواب مجلس الشعب ليس لهم الخبرة السياسية الكافية , مجلس الشورى لا قيمة له وهو منزوع الصلاحية .








بلدنا: ضعيف جداً .. المشاركة في انتخابات الشورى



لولا ان سبب تأجيل قضية الدرب الأحمر وجلسة تجديد حبس قناص العيون هو انتداب القضاة المسؤولين للاشراف القضائي على جولة الإعادة فى انتخابات مجلس الشورى، كانت غالبا الجولة ديه هتسقط مننا سهوا خاصة وان الاقبال ارتفع النهاردة "قليلا ليصل الى درجة ضعيف جداً" حسب التقرير التاني لمؤسسة عالم واحد للتنمية.










مصر تقرر: الحرية والعدالة يتصدر في إنتخابات الشوري



الحرية والعدالة يتصدر نتائج إنتخابات الشوري والإقبال ضعيف جداّ








اعلان النتائج النهائية للانتخابت مجلس الشورى



قبل ثلاث أيام من اعنقاد أولى جلسات بعد ثورة 25 من يناير يعلن اليوم المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات النتائج النهائية لانتخابات مجلس الشورى وتشير النتائج شبة نهائية إلى تقدم حزب الحرية والعدالة في أغلب الدوائر المرحلة الثانية يلي حزب النور السلفي









وقائع المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتائج إنتخابات الشورى



وقائع للمؤتمر الصحفي الخاص بإعلان نتائج إنتخابات الشورى للمستشار عبد المعز إبراهيم



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق