شارك مع اصدقائك

28 فبراير 2012

برنامج و ماذا بعد ؟ تقديم محمد سعيد محفوظ و حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

نشاهد اليوم

برنامج و ماذا بعد ؟

و الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم محمد سعيد محفوظ

برنامج اخباري تحليلي يتعرض لكل ما هو شأن عالمي سواء علي مستوي الشعوب او علي مستوي الحكومات في ساعه و نصف يتخللها نشرة اخبار موجزه . كما يعبر هذا البرنامج عن توجه شاشة اون لايف للجمهور العربي علي مستوي العالم لتصبح اون تي في لايف اولي المحطات المصرية الخاصة التي تسعي لتقديم خدمة اخبارية عالمية مكثفة و مواكبة للاحداث


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج و ماذا بعد ؟ تقديم محمد سعيد محفوظ و حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة



وماذا بعد؟:النشائي:لماذا أترشح للرئاسة؟


جريدة الجريدة الكويتية
«النشائي» يعلن ترشحه لـ«الرئاسة»
الجمعة 10 فبراير 2012
أعلن الدكتور محمد النشائي، عالم النانو تكنولوجي الشهير، ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدًا أن قرار دخوله هذا السباق جاء بسبب تدني الأوضاع الاقتصادية بعد الثورة.
وقال «النشائي»، خلال مؤتمر صحفي، عقده مساء الخميس لإعلان ترشحه: «إن لديه الكثير من الآليات التي تساعده على النهوض بالاقتصاد، وتوفير فرص عمل لـ200 ألف عاطل خلال مدة لا تزيد على 3 أعوام».
وأضاف: «لدي الكثير من الأفكار لتطوير التعليم، خاصة في مجال البحث العلمي، الذي شهد تدهورا كبيرا طوال العقود السابقة، بسبب القرارات الخاطئة التي اتخذها المسؤولون غير المتخصصين، وأجد في نفسي القدرة على الرقي بهذا المجال، نظرًا لما أملكه من خبرات اكتسبتها طوال عملي في ألمانيا»، مستطردًا: «العلم هو الحل لتقدم البلاد»




وماذا بعد؟:النشائي:علاقة الإخوان بحماس



نشر اليوم الخبير الاستراتيجي بمركز أورشاليم للدراسات العامة والسياسية " بنحاس عنبري" ورقة بحثية على الموقع الإليكترونى للموقع يتهم فيها جماعة الإخوان المسلمين في مصر بحشد العالم العربي وتأجيجه ضد إسرائيل بمساعدة حركة المقاومة الإسلامية حماس، وأن الإخوان يسعون لتوحيد جميع الحركات الاحتجاجية العربية تحت لواء الإسلام من أجل تحرير القدس، وذلك بهدف التخفيف من الضغوط السياسية عليهم.





وماذا بعد؟:النشائي:هل الأسد أفضل لإسرائيل من الإخوان؟


مقال على موقع نيوز وان للكاتب الإسرائيلى "أليكيم هعتسينى" تحت عنوان " حروب العرب -- يجب الابتعاد عنها " يهاجم فيه الأصوات المتعالية فى إسرائيل لمهاجمة الأسد وإدانه نظامه ومطالبة مساعدة قوى المعارضة فى سوريا قائلا أن نظام الأسد أفضل لإسرائيل من الإخوان المسلمين فى مصر .
وأشار الكاتب إلى ضرورة نظر الإسرائليين إلى ثورة ليبيا والتعلم منها ، قائلا ان أن الثورة الليبية لم تكن حربا بين قوى النور والظلام إذا أن القوتان كانت أياديهم ملطخة بالدماء وبعيدين كل البعد عن الديمقراطية . وطرح هتسعنى سؤالا ،هل كان الافضل لليبيا حكم ديكتاتورى للقذافى أم إكراها دينيا وتفكيكها إلى بلدات صغيرة




وماذا بعد؟:النشائي:تسييس قضية المنظمات


ى تقرير اعده جيفرى فليشمان بصحيفة لوس انجلوس تايمز الامريكية حول الشأن المصرى تحت عنوان " المحاكمة المصرية للعاملين الامريكيين الداعمين للديمقراطية تبدأ "
يقول التقرير ان المحاكمة المصرية للناشطين الداعمين للديمقراطية قد بدأت دون ظهور ايا من الامريكيين المتورطين فى القضية فى قاعة المحكمة ، وذلك بعد كفاح دبلوماسى مصرى امريكى لحل اكبر ازمة بين اكبر حليفيين فى منطقة الشرق الاوسط .
ويضيف التقرير ان هذه القضية تمثل انحسار وتدهور النفوذ الامريكى فى المنطقة ومحاولة التاثير على عمليات صنع القرار المصري في مرحلة ما بعد الثورة وكذلك اختبار للمجلس العسكرى الحاكم فى البلاد وقدرته على انها الدراما المستخدمة من قبل الولايات المتحدة بالتهديد بقطع المساعدات العسكرية السنوية الى مصر ، فهذ القضية اصبحت قضية سياسية بين البلدين بالاساس خصوصا بعد تبادل التصريحات والكلمات بين كلا البلدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق