شارك مع اصدقائك

28 فبراير 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - محاولة إعتداء على عمرو موسى- القبض على مدبر حادث أبو الفتوح - سرقة وإعتداء على محافظ سيناء - خالد علي يعلن ترشحه للرئاسة - تعديل مادتين من قانون انتخابات الرئاسة .....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاثنين 27 فبراير 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: محاولة إعتداء على عمرو موسى

السيد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية تعرض لمحاولة إعتداء في طريق عودته من مؤتمر الإنتخابي بمحافظة الشرقية , تفاصيل أكثر من الأستاذ جمال طه أمين عام حركة الإخوان المصريين والأستاذ طارق الخولى المتحدث بإسم حركة 6 إبريل




من جديد: القبض على مدبر حادث أبو الفتوح


بعد أقل من 4 أيام من واقعة السرقة والاعتداء على الدكتور عبد المنعم ابوالفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أجهزة الأمن تمكنت من القبض على المتهم الرئيسى فى الحادث.
المتهم اعترف بأنه نفذ الحادث بالتعاون مع أربعة آخرين كان غرضهم السرقة وماكانشي أبو الفتوح هو المستهدف.



من جديد: سرقة وإعتداء على محافظ سيناء


النهارده كمان محافظ شمال سيناء تعرضت سيارته للسرقة والتفاصيل هنعرفها من الأستاذ حاتم البلك مراسل جريدة الدستور في شمال سيناء




من جديد: خالد علي يعلن ترشحه للرئاسة


اما اخر المرشحين المحتملين للرئاسة فهو الناشط الحقوقي خالد علي مدير المركز المصري للحق في السكن اللي اعلن النهاردة ترشحه في نقابة الصحفيين.




من جديد: تعديل مادتين من قانون انتخابات الرئاسة


لسه مع اخبار انتخابات الرئاسة لكن تحت قبة البرلمان والنهاردة وافق مجلس الشعب على تعديلات المادتين 30 و38 من قانون الانتخابات الرئاسية، بعد مناقشات استمرت ثلاث ساعات متواصلة.




من جديد: البرلمان يرفض محاسبة مصطفى بكري


من ناحية تانية النهاردة مجلس الشعب رفض بأغلبية أعضاءه إحالة النائب مصطفى بكرى إلى هيئة مكتب المدلس ، وده فى واقعة "سب" الدكتور محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.
طلب احالة بكري جه من 32 نائبا بعد ما أتقدموا بمذكرة للدكتور سعد الكتاتنى، رئيس مجلس الشعب، طالبوا فيها بإحالة بكرى إلى هيئة المكتب.
الكتاتنى إلى استمع إلى محمد أبو حامد، ممثل لمقدمى المذكرة، وكمان استمع إلى أحمد عطية من حزب الوفد ممثلا لرافضى إحالة بكرى لهيئة المكتب.
وبعد رفض الأغلبية إحالة النائب مصطفى بكري إلى لجنة القيم هتف الأعضاء من مقدمي الطلب بالاحتجاج على القرار اللي بيكيل بمكيالين بعد واقعة النائب زياد العليمي وهتف النواب "تحيا مصر .. تحيا الثورة"



من جديد - أبو حامد: لماذا طلبنا محاسبة بكري


الدكتور سعد الكتاتني كان بيقول للنائب محمد أبو حامد " إجلس .. إجلس" فعايزين نعرف كان عايز يقول ايه ؟





من جديد: اختيار الجمعية التأسيسية ٣ مارس



النهاردة قرر الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب رفع جلسات مجلس الشعب ليوم الأحد بعد القادم ١١ مارس، كما قرر دعوة المجلس لعقد جلسة مشتركة مع مجلس الشوري في جمعية تأسيسية لاختيار لجنة المائة التي ستقوم بصياغة الدستور الجديد للبلاد، وده بقاعة خوفو بالمركز الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر يوم السبت القادم ٣ مارس.





من جديد: المحامين تؤيد مشروع قانون السلطة القضائية



النهاردة أعلن سامح عاشور نقيب المحامين، أن النقابة تؤيد مشروع قانون السلطة القضائية اللى قدمه مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار حسام الغريانى، لوزارة العدل .. موافقة عاشور جت في المؤتمر الصحفى اللى عقده النهاردة للإعلان عن النتيجة النهائية لانتخابات نقابات المحامين الفرعية.





من جديد: براءة في قضية قتل متظاهري السلام



محكمة جنايات القاهرة قضت النهاردة ببراءة كلا من المقدم محمد طاهر راسخ، والرائد محمد صادق دويدار، ضابطى مباحث قسم شرطة السلام، بعد من تهم قتل اثنين من المتظاهرين أمام القسم أثناء جمعة الغضب في ثورة 25 يناير الماضي..





من جديد: الطعن في براءة قتل متظاهري السيدة زينب



من ناحية تانية طعن النائب العام المستشار عبد المجيد محمود الناهردة على الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة، والذى قضى ببراءة الضباط قسم السيدة زينب من تهمة قتل المتظاهرين، وده فى آخر يوم من الأيام المقررة للطعن.





من جديد: مسيرة هندسة عين شمس لمجلس الشعب



نظم العشرات من طلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس، مسيرة من مسجد النور إلى مجلس الشعب، للتنديد بحبس طارق محمود طالب كلية الهندسة اللي تم إلقاء القبض عليه خلال الاشتباكات أمام وزارة الداخلية عقب أحداث بورسعيد..





من جديد: رحيل د. ثروت عكاشة وزير الثقافة الأسبق


النهاردة رحل عن عالمنا الدكتور ثروت عكاشة، وزير الثقافة ونائب رئيس الوزراء الأسبق، عن عمر يناهز 91 عامًا، وستشيع جنازة الفقيد بعد بكرة الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد آل رشدان.
كانت حياة الراحل مليئة بالأحداث بسبب الفترة التي تولي فيها مناصبه وهي الفترة الناصرية، كسفير أو وزير أو كصحفي وكاتب





من جديد: قانون انتخابات الرئاسة وقاعدة بيانات الناخبين



الفقرة ايام قليلة وينطلق مارثون الانتخابات الرئاسية .. ويختار المصريون رئيسهم لاول مرة في تاريخهم عبر انتخابات شفافة ونزيهه، وبعيد بقا عن نسبة ال99.9% ... لكن قبل الانتخابات اللى المفروض هيتفتح باب الترشح لها 10 مارس الجاي ظهر مؤخرا على السطح بعض العراقيل، ابرزها ما اثتير مؤخرا حول المادة 28 من الاعلان الدستوري واللى طالبت بعض القوى السياسية بتغيرها ... -- والمادة 28هي المادة الخاصة بالانتخابات الرئاسية واللى بتحصن الانتخابات من الطعن علي نتائجها بأي شكل وتعديلها يتطلب تعديل الاعلان الدستوري واجراء استفتاء جديد من جانب المجلس العسكري.
النهاردة وزي ما حضرتكوا تابعتو ، مجلس الشعب وافق في جلسته النهاردة من حيث المبدأ على مشروع تعديل بعض احكام قانون انتخابات الرئاسة وشمل التعديل دة المادتين (30 و38) من قانون الانتخابات الرئاسية بشأن تنظيمها، وقرر المجلس في نهاية جلستة احالة تعديل قانون الانتخابات الرئاسية للمحكمة الدستورية العليا لاقراره والموافقة علية خلال 15 يوم واذا وافقت المحكمة الدستورية على القانون سيتم ارسالة للمجلس لاصداره ونشرة في الجريدة الرسمية وينطلق بعدها مارثون الانتخابات الرئاسية 2012 .
النهاردة هناقش مع ضيوفنا اخر تطورات قانون الانتخابات الرئاسية وكمان هناقش اية اخر التطورات في قاعدة بيانات الناخبين وهل تم تعديلها ام لا ؟ ... نرحب اولاً بالنائب ابو العز الحريري عضو مجلس الشعب، والمهندس طارق سعد - مدير برنامج قواعد البيانات القومية بوزارة التنمية الادارية، وعضو لجنة تحديث قاعدة البيانات باللجنة العليا للانتخابات


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق