شارك مع اصدقائك

15 يناير 2012

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاحد 15 يناير 2012 يوتيوب كاملة - وزير النقل: وزراء الجنزورى فدائيون ويعملون لخدمة الثورة.. السمان: "الطيب" لم يستعرض عضلات ووثيقته أثبتت أن الأزهر بيت الأمة احترمت قرار البرادعى ورئيس مصر لم يظهر بعد.. عبد الرحمن فريد: ثورة 25 يناير ينقصها المحاكمات العسكرية لرموز نظام مبارك

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاحد 15 يناير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاحد 15 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة".. وزير النقل: وزراء الجنزورى فدائيون ويعملون لخدمة الثورة.. السمان: "الطيب" لم يستعرض عضلات ووثيقته أثبتت أن الأزهر بيت الأمة احترمت قرار البرادعى ورئيس مصر لم يظهر بعد.. عبد الرحمن فريد: ثورة 25 يناير ينقصها المحاكمات العسكرية لرموز نظام مبارك

الأخبار
- وزير الخارجية: مصر تدعم ليبيا والعراق فى جميع المجالات
- تعليمات لواضعى الامتحانات بالبعد عن ذكر الثورة والمجلس العسكرى
- حزب النور يرفض التحالف مع تيارات ليبرالية تخالف لمرجعيته الشرعية
- استقالة رئيس تحرير الأهرام عبد العظيم حماد من رئاسة تحرير الأهرام
- مسيرة لأصحاب المعاشات من ميدان طلعت حرب وصولا لمقر وزارة التأمينات
- حركة أنا المصرى تنظم حملة (صادقون)
- أمين الشرطة الهارب المحكوم عليه بالإعدام فى قضية قتل الثوار بالزاوية الحمراء يسلم نفسه
- إخلاء سبيل مظهر شاهين ونوارة نجم وطارق الخولى فى قضية مجلس الوزراء
- وزير الصناعة محمود عيسى فى مداخلة هاتفية يؤكد أن العلاقة مع أمريكا لابد أن ينعكس أثرها على الاستثمار المكثف بين البلدين، وأن إلغاء اتفاقية الكوينز أو الإبقاء عليها لن يؤثر على الوضع الاقتصادى

الفقرة الأولى
"حوار مع الدكتور جلال سعيد وزير النقل والمواصلات"

قال وزير النقل جلال سعيد إن الوزراء الحاليين فدائيون ويعملون لخدمة الثورة ولا يبغون سوى وجه الله، وقال إن الاعتصامات مشروعة بشرط أن تكون بعيدا عن إتلاف المنشآت، وأن ظاهرة قطع خطوط السكك الحديدية بسبب المطالب الفئوية قد زادت فى الفترة الأخيرة.

وأضاف جلال سعيد أنه تقدم بطلب لرئيس مجلس الوزراء لإنشاء جهاز النقل، وأن تكلفة خط السكة الحديدية الذى يربط الاسماعيلية بشمال سيناء تقدر بـ 200 مليون جنيه، وأن خط السكة الحديد سيبدأ عمله أوائل 2013 داخل سيناء، كما أنه تم دراسة المشروعات المتوقفة فى سيناء والعمل على إعادة إحيائها مرة ثانية، كما أن هناك خطة لتطوير السكة الحديدية والتى تبدأ بمحطة مصر، مشيرا إلى أن مترو الأنفاق تكلفة الخط الثالث له 14 مليار جنيه.

الفقرة الثانية:
"حوار مع اللواء عبر الرحمن فريد عضو تنظيم الضباط الأحرار فى أول ظهور تليفزيونى له"

قال اللواء عبد الرحمن فريد فى أول ظهور تليفزيونى له إن اختيار الجنزورى لرئاسة مجلس الوزراء اختيار كان ضربة معلم، مشيرا إلى أن الرئيس الراحل عبد الناصر قضى على الإخوان فى الوقت الذى كان الشارع المصرى كله فيه متعاطف مع الإخوان، مبينا أن عبد الناصر كان يتقبل النقض بصدر رحب وأكبر أخطائه حرب اليمن، مشيرا إلى أن هناك أسرارا كثيرة فى حياة عبد الناصر لم يكف عنها حتى الآن.

وأضاف فريد أن عبد الناصر أبعد معظم الشباب الأحرار من الجيش بداية من عام 56، كما أضاف أن ثورة 25 يناير ينقصها المحاكمات العسكرية لرموز نظام مبارك.

وأوضح فريد إلى أنه كان يميل إلى عصر عبد الناصر أكثر من عصر السادات ومبارك، موضحا أنه كان يشغل مناصب فى العصور الثلاثة، ورغم ذلك كان ميله لعبد الناصر لأن السادات الذى لابد أن ترفع له القبعة بقرار حرب 73، إلا أنه فتحها على البحرى للإخوان وفى عهد مبارك قال إنه هرب من الرئاسة والله يسامحه، كما أوضح أن الأوامر التى كانت تلقى عليه كان ينفذها من عبد الناصر لأنها فى البداية والنهاية كانت لمصلحة الثورة.

الفقرة الثالثة:
"حوار مع المفكر على السمان"

قال المفكر على السمان إن أحمد الطيب نجح فى إجماع معظم طوائف المجتمع لمبادرة الأزهر الأخيرة، وكان له دور وطنى من خلال جهة دينية عليا عالية المستوى هى الأزهر ولم يكن (يستعرض عضلات). وأضاف السمان أن وثيقة الأزهر لاقت ترحيبا دوليا لم يسبق له مثيل أثبت من خلاله أكدت على أن الأزهر هو بيت الأمة".

وأشار السمان إلى أن تركيبة أحمد الطيب تؤهله لإعادة دور الأزهر إلى ما كان عليه، وأنه لا يتخوف من نجاح التيار الإسلام ودخولهم البرلمان ما دامت الانتخابات قد أتت بهم، وأنه لا يستبعد وجود تحالفات بين الإخوان وبعض التيارات الليبرالية داخل البرلمان.

وأضاف السمان إلى أنه احترم انسحاب البرادعى من سباق الرئاسة، ولكنه انتقضه بسبب هجومه على المجلس العسكرى، مشيرا إلى أنه لا يقتنع بجميع مرشحى الرئاسة الحاليين ورئيس مصر لم يظهر بعد.

وأوضح السمان إلى أن وعود الجنزورى لن تنفذ إلا بعد عودة الاستقرار والأمن فى مصر، وأراهن على نجاح وزير الداخلية الجديد بشرط منحه المهلة الكافية لإعادة ترتيب الوزارة.

كما أوضح أن مسجد عمر مكرم يشهد حالة من الفوضى وعدم النظام، وتمنى السمان أن يصبح يوم 25 يناير القادم عيدا للثورة وأن نحتفل به دن أعمال عنف أو شغب ويتمنى أن يتولى رئاسة مصر فى الفترة القادمة رئيس ليس له خلفية عسكرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق