شارك مع اصدقائك

15 يناير 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاحد 15 يناير 2012 يوتيوب كاملة - محافظ الجيزة: يقرر إطلاق اسم شهيد شبرا بالشارع القاطن به.. مشادة ساخنة حول قضية ازدراء الأديان: ممدوح إسماعيل: قدمنا البلاغ ضد ساويرس بسبب ازدراء الأديان وليس بصفته مسيحى الديانة.. جبرائيل: لماذا لا توجه تهمة ازدراء الأديان إلا للأقباط؟!

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاحد 15 يناير 2012 يوتيوب كاملة
نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

الحياة اليوم : اخبار


حبس سكرتير الرئيس السابق 15 يوماً لاتهامه بالكسب الغير المشروع واستغلال النفوذ - وفد من الكسب الغير مشروع والنيابة العامة يتوجه إلى اسبانيا لاسترداد نجلى رجل الاعمال الهارب (حسين سالم) - أمين الشرطة الهارب من 4 أحكام بالاعدام والمؤبد يسلم نفسه بعد عام من الهروب - اقتحام محطة الضبعة النووية وتفجير منشأت المفاعل النووى بالديناميت - تونس تحتفل بالذكرى الاولى لثورتها التى هزت العالم العربى - رئيس اللجنة العليا للانتخابات : إعلان نتائج القوائم الحزبية الخميس المقبل بعد الانتهاء من عملية الفرز




الحياة اليوم : ترجمة جوجل داخل جوجل


نحن نوفر ترجمة ل65 لغة مختلفة واللغة العربية هى اكثر الغات شيوعاً وايضاً يمكنك استخدام كروم او ترجمتها اوتوماتيكياً عندما ترى صفحة بالعربية فأن البرنامج يعرض عليك ترجمتها بالانجليزية وهدفنا هنا هو كسر حاجز اللغة لآن اللغة لايمكن ان تكون حائلاً امامك والترجمة الالية هى عملاً شاق للغاية




الحياة اليوم :كيفية استخدام الطاقة داخل جوجل

جوجل لديها انتاج من الطاقة يساهم ب 1.6 ميجا وات فى المكتب الرئيسى ووزنة اكثر من 9000 رطل ويمد بأكثر من 30% من الطاقة المطلوبة مما يساعدنا طبيعة الجو فى كاليفورنيا ونحن نستفيد من ذللك وكنا من أول الشركات التى تستخدم مثل هذه النظم فى امريكا كلها




الحياة اليوم : قاعدة بحث جوجل على الموبيل الحديث


مانحاول ان نساعدك به فى البحث عن طريق الموبيل هو امدادك بالمعلومات اينما كنت ووقتما تريد والبحث عن طريق الموبيل متوفر فى كل انحاء العالم وتوجد 40 لغة للبحث ونحن نبذل قصارى جهدنا فى تحسين الخدمة وذللك بنسبة 50 % عبر تللك السنوات الثلاثة واياً كنت تستخدم الكومبيوتر أو الموبيل فالمعلومات التى تصل اليك فهى واحدة




الحياة اليوم: ممدوح اسماعيل - نجيب جبرائيل


مجموعة من المحامين تقدمنا ببلاغ للنائب العام ضد ساويرس بسبب ازدرائه للدين الاسلامى وكان هناك 800 بلاغ أخر ضد ساويرس لازدراء الاديان ونحن لم نقدم البلاغ ضده بسبب ديانتة ولكن بسبب ازدراء الاديان وبالوضوح بالتفصيل إننا وجدنا فى حسابة على تويتر صورة لفأران فأر يرتدى حجاب وفأر بلحية ويرتدى ملابس اسلامية




الحياة اليوم: اسرة السائق الذى فقد حياته ثمناً لشهامته


اسرة سائق التاكسى الذى فقد حياتة لانقاذ فتاة من الاغتصاب وفقد حياتة ثمن لشهامتة. ومعاناة اهل السائق الشهيد من عدم اهتمام الدولة بأسرتة.





تقرير برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الاحد 15 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"الحياة اليوم".. محافظ الجيزة: يقرر إطلاق اسم شهيد شبرا بالشارع القاطن به.. مشادة ساخنة حول قضية ازدراء الأديان: ممدوح إسماعيل: قدمنا البلاغ ضد ساويرس بسبب ازدراء الأديان وليس بصفته مسيحى الديانة.. جبرائيل: لماذا لا توجه تهمة ازدراء الأديان إلا للأقباط؟!

قرر الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، إطلاق اسم الشهيد أحمد حمدى مختار سائق الـ"توك توك" بالشارع الذى يقطن به بمنطقة شبرا الذى حاول الدفاع عن فتاة من الاغتصاب على يد احد العاطلين بمنطقة شبرا فى استجابة سريعة لبرنامج الحياة اليوم.

وعرض عبد الرحمن خلال مداخلة هاتفية أى فرص عمل لأى شخص من أفراد أسره السائق الشهيد، متعهدا برعاية أسرة الشهيد فى كافة المجالات من أوراق يتم إخراجها من وزراه التضامن الاجتماعى أو مديرية الأمن بالجيزة حتى تستقر أمور أسرة الشهيد.

يذكر أن منطقة شبرا الخيمة شهدت جريمة قتل بشعة عندما قام عاطل هارب من سجن وادى النطرون بقتل سائق توك توك، حاول الدفاع عن فتاة من الاغتصاب على يد أحد العاطلين الذى أخرج سلاحا نارياً وأطلق الرصاص على رأس السائق، ولم يتركه إلا بعدما سقط قتيلاً وتركه وفر هارباً.

قال جلال سعيد وزير النقل إنه يراهن على أن المواطنين لديها حس وطنى كبير، وأن ما يحدث من منع الشاحنات هو لمصلحتهم وللمصلحة ألعامه، موضحا أن خط السكة الحديد سيبدأ العمل فى أوائل 2013، نحن وزراء فدائيون نعمل لخدمة الثورة ولا نبغى سوى وجه الله.

الفقرة الرئيسية
قضية ازدراء الأديان

الضيوف
ممدوح إسماعيل المحامى ونائب رئيس حزب الأصالة
نجيب جبرائيل رئيس هيئة الدفاع عن نجيب ساويرس

قال ممدوح إسماعيل المحامى ونائب رئيس حزب الأصالة إنه تقدمنا من 5 أشهر ببلاغ للنائب العام حول صورة وضعها نجيب ساويرس لفئران واحد بلحية وواحد بنقاب على موقع التويتر الخاص به، فاعتبرنا هذا إهانة للإسلام، فهل يمكن أن ينشر أحد هذا على راهبة أو قسيس؟ متحديا ساويرس أن يقوم بنشر هذه الصور على راهبة أو قسيس، وقد وصلت البلاغات إلى 800 بلاغ حول هذا الموضوع.

وأوضح إسماعيل، أننا لم نقدم البلاغ ضد نجيب ساويرس بصفته مواطنا مسيحيا ولكن كمصرى، وإنما قدمناه حتى لا يقع أحد المصريين فى ذلك الخطأ مرة أخرى لازدراء الأديان، ففى فرنسا التى تدعى الحريات رسام نشر كاريكاتير يسخر من المحارق النازية وتم سجنه فى وقت تمنع النقاب وتُعاقب عليه.

وأضاف إسماعيل أننا لم نقدم البلاغ لأنه مواطن مسيحى، بل قدمناه كمواطن مصرى ارتكب مخالفة قانونية يحاسب عليها وليس له علاقة بالدين، موضحا أنه لو تم نشر صور مسيئة للمسيحيين سوف نقوم بتقديم بلاغات للنيابة العامة للتحقيق فيها، وما يعنينا أن نحترم قواعد وثبات الإسلام فى بلد يسودها الإسلام.

وأوضح إسماعيل أنه ليس فى مصر أحد فوق القانون مهما بلغت نفوذه، وسيطرة رأس المال لم تمنعنا نمن تقديم البلاغات ضده، مضيفا أنه ينبغى أن نحترم قواعد وثوابت الإسلام فى بلد دينها الإسلام من خلال التعامل بالقانون وأسلوب حضارى، ففى فرنسا عندما تحدث عن "جلرودى" حاكموه عند نشره لبعض بعض الكلمات عن محرقة اليهود.

وكشف إسماعيل أن مسألة 97% من عاملى شركة ساويرس مسلمين هذا شىء خاطئ وغير صحيح، بل إن فى بعض القطاعات المسيحيين أكثر، مضيفا أن الأنبا بيشوى طعن فى الإسلام وطعن فى القرآن ولم يتحرك أحد ضده ولم تعتذر الكنيسة عما قاله الأنبا بيشوى.

واختتم إسماعيل حديثه أن أساس التعايش السلمى بين المسلمين والأقباط فى مصر، يجب أن يقوم على احترام الديانات الأخرى، وعدم ازدرائها، مؤكدا أنه تم التعامل مع ساويرس بأسلوب حضارى، واكتفى فقط بتقديم بلاغ إلى النائب العام، وأن حضور المحامى عن المتهم بمثابة إعلانه.

قال نجيب جبرائيل، رئيس هيئة الدفاع عن نجيب ساويرس، إن 97% من عاملى شركه ساويرس من المسلمين، موضحا أن ساويرس أطلق أكبر جائزة باسم تكريما للشيخ طنطاوى، وساويرس هو من قبل يد شيح الأزهر وقال له أنت مثل والدى، متسائلا هل فى النهاية يتهم بازدراء الأديان؟

وأوضح نجيب أن سيد الموقف فى هذه القضية هو القانون وليس الدين، فالقانون عرف جريمة ازدراء الأديان بأنها كل من تعرض للأديان بالإساءة عن عمد، وأن القضاء يستخدم تهمة ازدراء الأديان خطأ، موضحا أن البلاغات التى تقدمت ضده ليس دليلا للإدانة، وأن المحكمة قامت بتأجيل القضية لأن نجيب ساويرس لم يتم إبلاغه لا بالدعوى حتى الآن وتم العلم بها عن طريق وسائل الإعلام، ولم يُعلم ساويرس حتى الآن بالتحقيقات، متسائلا هناك 800 بلاغ كيف لم يتم استدعائه حتى الآن؟

وهاج نجيب قائلا، من يقول أن ديانتك فاسدة ومزورة وأن المسيحية عشق للنساء وللخمر، هل هذا ليس ازدراء للأديان؟ أم نحن فقط الحيطة المايلة؟، لقد أٌحرقت كنائسنا وتُفهت ديانتا وسُبت ولم يقدم أحد للمحاكمة، متسائلا، لماذا لا توجه تهمة ازدراء الأديان إلا للأقباط، رغم أن هناك من كفرونا وطعنوا فى ديننا ولم يدافع عنا أحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق