شارك مع اصدقائك

14 يناير 2012

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 14 يناير 2012 يوتيوب كاملة - عصام سلطان: انسحاب البرادعى انعكاس لحالة الإحباط وخسارة للديمقراطية.. وخالد يوسف: الشعب تحول إلى كومبارس فى فيلم من إخراج الإخوان والمجلس العسكرى

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 14 يناير 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

عمرو الليثي وفقرة الاخبار





عمرو الليثي واحمد كمال ابو المجد





عمرو الليثي وعصام سلطان ونادر بكار





عمرو الليثي ومستقبل الابداع الفني




تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة السبت 14 يناير 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": عصام سلطان: انسحاب البرادعى انعكاس لحالة الإحباط وخسارة للديمقراطية.. وخالد يوسف: الشعب تحول إلى كومبارس فى فيلم من إخراج الإخوان والمجلس العسكرى


الفقرة الأولى
"حوار مع المحامى عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط"

قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، إن الإعلام المصرى عليه مسئولية سياسية، وعلى الجميع أن يتحلى بصفات المسئول السياسى بإعلان القضايا السياسية المتفق عليها للنهوض بالبلاد وأن قرار انسحاب البرادعى من انتخابات الرئاسة انعكاس لحالة الإحباط والاحتقان لدى الشارع المصرى وأن انسحابه يعد خسارة للعملية الديمقراطية.

وطالب سلطان حزب الحرية والعدالة بأن يعرف أنه الآن مسئول وطنى، وليس فصيلا سياسيا، مؤكدا على أن حزب الوسط منفتح للتحالف مع كل التيارات وفى مقدمتها حزب النور.

وأشار سلطان إلى أن شعار الإسلام هو الحل يجب أن يكون مصر هى الحل، ويرى سلطان أن الاحتفال بـ 25 يناير هو احتفال بذهاب طاغية وتأكيد لمطالب الثوار.

الفقرة الثانية
"حوار مع المخرج خالد يوسف"

قال خالد يوسف: المخرج السينمائى إن الشعب تحول إلى كومبارس فى فيلم من إخراج الإخوان والمجلس العسكرى وأن انسحاب البرادعى من سباق الرئاسة كان متوقعا، وأن الانتخابات ليست مزورة، ولكنها غير عادلة.

وأضاف يوسف أنه فى ظل الهجوم على قامة كبيرة مثل الكاتب الكبير نجيب محفوظ قرر عمل وإنتاج وإخراج روايته أولاد حارتنا وأنه إذا اعتبرها البعض حربا فليكن ما يكون، كما أنه إذا عرض عليه عمل من إنتاج الإخوان المسلمين فإنه سيرفض لاختلاف المواقف والرؤى فيما بينهم، بالإضافة إلى أنه لن يحدث أنهم أن يعرضواعليه ذلك قائلا "مش حيحصل".

وأشار يوسف إلى أن زيارة نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور للمرشد العام للإخوان كانت خطأ فادحا، وأن أشرف عبد الغفور أصدر بيانا قال فيه إنه لم يمثل النقابة بهذه الزيارة ولم يمثل إلا نفسه لعلاقته الشخصية به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق