شارك مع اصدقائك

21 أكتوبر 2011

برنامج عسيلي في الشارع تقديم أحمد العسيلي من قناة ONTV حلقة الجمعة 21/10/2011

برنامج عسيلي في الشارع تقديم أحمد العسيلي من قناة ONTV حلقة الجمعة 21/10/2011

أحمد العسيلي واخد الكنبة الشهيرة وقاعد في ميدان من ميادين مصر المحروسة بيسمع أهلها عايزين يقولوا إيه 21/10/2011


عسيلي في الشارع .. الحلقة 14 - 21/10/2011





عسيلي في الشارع: تغيير عميد أكاديمية اخبار اليوم






عسيلي في الشارع: الثورة بين خالد سعيد ومينا دانيال


برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الجمعة 21/10/2011 يوتيوب كاملة

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة الجمعة 21/10/2011 يوتيوب كاملة


ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 21/10/2011



أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة


برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 20/10/2011 يوتيوب كاملة

برنامج بلدنا بالمصرى تقديم ريم ماجد على قناة ONTV حلقة الخميس 20/10/2011 يوتيوب كاملة





بلدنا بالمصري: القذافي .. اللهم لا شماتة


ولإننا شعب أصيل وإبن أصول ومش من طبعنا نشمت في الموت فلازم نبدأها ب"اللهم لا شماتة"، لكن في نفس الوقت لا يمكن ننكر على أهالي ليبيا الكرام الجدعان فرحتهم ولا نقدر نمنع نفسنا من إننا نفرح لفرحهم، وخصوصاً إنهم دفعوا التمن غالي بالروح والدم اللي حلفوا ما يروح هدر!!! لكن لازم كمان نقول "اللهم لا حسد".. أصل كلام في سركوا ولو إنه يمكن مش خافي على حد، إنه من صباحية ربنا ومن ساعة ما عرفنا الخبر يقين_صحيح إن فيه كتير من أهالي المحروسة كان بودهم يبقى عقبال عند أهالي ليبيا زينا، ويشوفوه بعينيهم جوة القفص على ضهره أو على رجليه بس بيتحاكم وبياخد جزاءه في الدنيا إنشاءالله، أما في الآخرة فحسابه عند رب كريم لكن كمان منتقم جبار_ لكن في نفس الوقت فيه برده كتير من أهالي المحروسة كان بودهم يبقى عقبال عندنا زيهم ونخلص من وجع القلب والدماغ.. ومن مفرقين الجماعات وحرامية الفرح ونشالين الثورة.. وزي ما يكونوا كدة بيتحسروا على إن ثورتنا كانت بيضة وزي فل أو زي اللي حاسسين إن "السلمية" ديه وقفت علينا بخسارة لا سمح الله!!! لكن والله أبداً، ما هيحصل ولا يكون طول ما لثورتنا شعب يحميها ويحافظ برده عليها بيضة وزي الفل مهما حصل ومهما كان التمن غالي بالروح والدم.. المهم إنهم ما يروحوش هدر مهما طال الزمن!!
وبمناسبة الروح والدم اللي مش لازم يروحوا هدر، اللي من حضراتكوا ما قراش مقال المدون علاء عبد الفتاح النهاردة في الشروق، أمانة عليكوا يقراه وانتوا الكسبانين.. المقال اسمه: " مع الشهداء ذلك أفضل جداً"!!!
قبل ما نروح لآخر أخبار بلدنا، خلونا نعرف تفاصيل اكتر عن آخر خبر في الدنيا، واللهم ما لا شماتة ولا حسد!!




بلدنا: الحكومة تبحث المشاركة في إعمار ليبيا


من ناحية تانية، ومن قبل ما يتم حتى الإعلان عن مقتل القذافي، الحكومةالمصرية كانت بدأت تاخد خطوات لبحث امطانية المشاركة في إعمار ليبيا، والنهاردة اتاخد قرار فعلاً بسفر وفد مصري لليبيا قبل 30 اكتوبر يضم عدد من الوزرا المعنيين وعدد من رجال الأعمال للاتفاق مع المجلس الوطني الانتقالي على المشاريع المتوقع تنفيذها في مرحلة إعادة الإعمار.





بلدنا: حبس الناشط علي الحلبي عضو ٦ أبريل


وآخر خبر إن النيابة العسكرية، قررت حبس الناشط على الحلبي، عضو حركة شباب 6 إبريل أسبوع على ذمة التحقيقات_ بتهمة الشخبطة على الحيطان_ على حد تعبير عدد كبير من النشطا والمواطنين المتضامنين معاه.. لكن التهمة الرسمية الموجهة ليه هي: إتلاف منشآت عامة وحكومية.. والحكاية وما فيها إن الشرطة العسكرية قبضت على علي الحلبي امبارح وهو بيرسم جرافيتي على حيطة في الشارع للتوعية بعدم انتخاب أعضاء الحزب الوطني المنحل وفلوله، في إطار حملة "الدايرة السودا والدايرة البيضا"، اللي أطلقتها حركة 6 إبريل.. والسؤال هنا وقبل أي حاجة، هو مش فيه قرار من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بوقف إحالة المدنيين للقضاء العسكري إلا في حالات معينة، وعلى حد ما فهمنا إنها حالات الاعتداء على أفراد أو منشآات أو معدات للقوات المسلحة؟!!!





بلدنا بالمصري: استشهاد النقيب عمر سعد عبدالشافي


لإن مع الشهداء ذلك أفضل جداً، ولإن الشهادة ما بتفرقش ما بين إنسان والتاني لا بحكم دينه ولا بحكم أصله وفصله ولا بحكم وظيفته.. ولإن فيه وظايف أصحابها بيخرجوا كل يوم من بيوتهم وشايلين أرواحهم على كفهم، النهاردة الفجر استشهد النقيب عمر سعد عبد الشافى صبره، من قطاع الأمن المركزى في مديرية أمن سوهاج، أثناء تنفيذ حملة أمنية في قرية الوحيلية.. وهيتم تشييعه في جنازة عسكرية بكرة بعد صلاة الجمعة في محافظة القليوبية.. لكن قوات الأمن تمكنت من القبض على عدد من المتهمين.






بلدنا بالمصري: علاء وجمال متهمان بغسيل الأموال


المستشار عاصم الجوهرى، رئيس جهاز الكسب غير المشروع، أكد النهاردة في مؤتمر صحفي ولتاني مرة إنه أيوة السلطات القضائية السويسرية بتحقق في قضية انضمام علاء وجمال مبارك بتهمة تشكيل عصابي لغسيل الأموال وإنها سبقت وحققت معاهم في نفس الاتهام في 2005.. وإن الإعلان عن ودائع ليهم في بنوك سويسرا ما فيهوش أي انتهام لسرية التحقيقات وبحكم القانون.





بلدنا: تقارير تقصي حقائق تمويل المجتمع المدني


مع إن الكل طالب اكتر من مرة بإنه بكفايانا إطلاق اتهامات على المشاع م غير تحديد ومن غير أدلة معلنة، عشان تعبنا من ضرب الأخماس في الأسداس والشك في صوابع إيدينا، إلا إنه للمرة اللي ما عدناش عارفين الكام، تخرج علينا تصريحات منسوبة لمصادر قضائية_ترفض الإعلان عن نفسها_ تأكد إن فيه منظمات مجتمع مدني ونشطاء _وبرده ترفض الكشف عنهم بحجة إنها أسرار التحقيقات التي لا يجوز الإفشاء عنها_ إن المنظات والنشطاء اللي ما يتسموا دول تلقوا كلهم كدة على بعض من بعد الثورة 23 مليون دولار من مصادر وجهات خارجية معظمها عربية_برده مجهلة ومش معروف لها أصل من فصل_!!! وكل دة على عهدة تقارير اللجنة اللي شكلها وزير العدل لتقصي الحقائق حوالين تلقي عدد من منظمات المجتمع المدني تمويل من الخارج!!!







بلدنا: إجراءات المحامين لمواجهة قانون السلطة القضائية



في نفس الوقت تقريباً، كانوا المرشحين على منصب نقيب المحامين، بيعلنوا في مؤتمر صحفى فى مقر النقابة عن الخطوات والإجراءات اللي جاية في مواجهة قالنون السلطة القضائية.





بلدنا: احتجاجات المحامين على قانون السلطة القضائية



احتجاجات المحامين على قانون السلطة القضائية لسة على أشدها من أسوان لإسكندرية ولسة الأمر ما يسلمش من قفل المحاكم بالحبال والجنازير ومنع القضاة من دخول المحاكم وممارسة عملهم.. اللي حصل النهاردة في مجمع محاكم شبرا الخيمة، مجرد عينة.





بلدنا بالمصري: استقالة لجنة حزب الوفد ببني سويف



الظاهر كدة والله أعلم إن فلول الحزب الوطني، لا راحمين ولا سايبين رحمة ربنا تنزل.. وكل ما تحالف ينهار ولا حزب ينسحب ولا الاستقالات الحزبية تنزل ترف، بقى كلمة السر في معظم الحالات "فتش عن الفلول".. اللي حصل النهاردة في لجنة حزب الوفد في بني سويف، اللي استقالت عن بكرة أبيها مجرد عينة وغالباً بينة.





بلدنا بالمصري: انهيار التحالفات واخد حده



أما سلسلة انهيار التحالفات فما زالت واخدة حدها.. النهاردة في حزبين واحد من أكبر أحزاب التحالف الديمقراطي وواحد من أكبر أحزاب الكتلة وهم الكرامة والجبهة، انسحبوا الاتنين من تحالفاتهم.. إيه الأسباب وإيه البدائل وماعادتش فاضل غير يومين على قفل باب الترشيح دة





بلدنا: أهالي المحروسة .. شهود على الوحدة الوطنية


أهالي المحروسة اللي مخطيين عتبتنا خطوة عزيزة النهاردة، عشرة عمر طويلة واصحاب الروح بالروح من ييجي 70 سنة في عين العدو وربنا يديهم الصحة وطولة العمر على الحلوة والمرة، زي ما كانوا طول عمرهم من ساعة ما كانوا بيدرسوا سوى في كلية الحقوق جامعة القاهرة، في الأربعينات ولحد ما بقوا النهاردة شهود على عصور عشناها وعصور تانية ما عشناهاش، هيشهدوا عليها كلها النهاردة بكتير من الحب وكتير من الأمل، لكن الأمر ما يسلمش كمان من الألم اللي يارب ما يوصل لحد المرارة.
الضيوف
- د. سعد الفيشاوي
- د. حسين زكي الابراشي
أساتذة القانون وأصحاب المناصب الرفيعة في عدد من المؤسسات المصرية والعربية والدولية وعشرة العمر

برنامج كلمة و معنى تقديم د. ضياء رشوان على قناة ONTV حلقة الخميس 20/10/2011 يوتيوب كاملة

برنامج كلمة و معنى تقديم د. ضياء رشوان على قناة ONTV حلقة الخميس 20/10/2011 يوتيوب كاملة


كلمة ومعنى - د. ضياء رشوان: مرسوم بقانون


مصطلحات ومفاهيم نسمعها كل يوم .. د. ضياء رشوان يفسرها لنا في كلمة ومعنى



تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت الصفوة حلقة الخميس 20/10/2011 كاملة - "جمال زهران": انتخابات مجلس الشعب وهمية.. ولابد من إلغاء مجلس الشورى وإلغاء نسبة الـ50% من العمال والفلاحين

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت الصفوة حلقة الخميس 20/10/2011 كاملة


على الهوا


"على الهوا": "جمال زهران": انتخابات مجلس الشعب وهمية.. ولابد من إلغاء مجلس الشورى وإلغاء نسبة الـ50% من العمال والفلاحين





الفقرة الرئيسية للبرنامج

"حوار مع الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية وعضو مجلس الشعب السابق"


أكد الدكتور جمال زهران المعارض السياسى البارز عضو مجلس الشعب السابق، أن الانتخابات البرلمانية القادمة وهمية وأن الأمور ستسير بنفس سياق الانتخابات فى العصر السابق، خاصة أن المسئولين عن إدارة الفترة الانتقالية للبلاد لم يعملوا إلى الآن على تنفيذ طلبات الثوار رغم مرور 8 أشهر على قيام الثورة.

وقال زهران إن من الأسباب الرئيسية لاعتذاره عن الترشح فى انتخابات مجلس الشعب انهيار النظام الانتخابى لاعتماده على المال وعدم تكافؤ الفرص، والدليل أن دائرته كانت فى السابق تضم 200 ألف ناخب، والآن أصبحت مليوناً فى ظل تقسيم الدوائر الجديد، مما أصابه بعدم القدرة على الإنفاق على الحملة الانتخابية.

وأضاف، أن أغلب الأحزاب طلبت فى اجتماعها مع المجلس العسكرى إقرار الانتخابات القادمة بنظام القوائم المغلقة، إلا أن المجلس أقر النظام المختلط، مما يخالف إرادة القوى السياسية.

وقال زهران لابد من وضع نظام ديمقراطى يسمح للمواطن التعرف عليه بسهولة، مثلما حدث فى بريطانيا حيث لم يتم إقرار النظام الانتخابى الجديد هناك إلا بعد مرور 15 شهراً على صدوره والتأكد من أن المواطن البريطانى تم التعرف على بنوده بشكل يمكنه من الاختيار السليم للمرشحين.

واقترح زهران إلغاء انتخابات مجلس الشورى والاكتفاء بانتخابات الشعب فقط، بالإضافة إلى إلغاء نسبة الـ50% من العمال والفلاحين والإسراع فى صدور قانون العزل السياسى وقانون الغدر وإعادة النظر فى تقسيم الدوائر التى يجهلها المرشح نفسه، وبعد ذلك من الممكن أن تنجح انتخابات الشعب القادمة.

اخبار اهرام جمهورية الجمعة 21/10/2011 - مصرع القذافى فى هجوم على مخبئه بسرت.. على نويتو: الإخوان لا يسعون للحكم فى الوقت الحالى.. المفتى يوصى الحجيج بأن يكون ثلثى دعائهم لمصر

اهم عناوين صحافة القاهرة:

مصرع القذافى فى هجوم على مخبئه بسرت

على نويتو: الإخوان لا يسعون للحكم فى الوقت الحالى

المفتى يوصى الحجيج بأن يكون ثلثى دعائهم لمصر




أجرت اليوم السابع حواراً مع الداعية الإخوانى على نويتو، رفيق الإمام حسن البنا مؤسس الجماعة، وخلال حواره مع الأهرام المفتى يوصى الحجيج بالدعاء لمصر، الشروق تكشف تقرير يؤكد إهدار المال العام فى مشروع وادى التكنولوجيا بشرق القناة، كانت هذه أهم العناوين الصادرة فى صحافة اليوم الجمعة.


اليوم السابع


فى حواره مع "الجريدة"، قال الداعية الإخوانى على نويتو، إن جماعة الإخوان المسلمين، لن تصل إلى الحكم الآن، مشيراً إلى أن الجماعة لا تسعى إلى الحكم فى الفترة الحالية.

وأضاف نويتو، أن كل الأسماء المطروحة على الساحة الآن، لتولى منصب الرئاسة فى الفترة القادمة، لافتاً إلى أن عمرو موسى له سقطاته، وأن البرادعى ليس له فرصة للفوز، كما أشار إلى أن مصر كبيرة على حازم أبو إسماعيل، مشيراً إلى أننا مضطرون فى النهاية لاختيار، أحد هؤلاء الأشخاص.

◄ فتوى أزهرية: التصويت لـ"فلول الوطنى" حرام
◄ بلاغ يتهم الإخوان بخداع أحزاب التحالف الديمقراطى
◄ "العزل" سيصدر قريباً وانتخاب الرئيس فى مارس 2013
◄ غداً نظر طلب رد قاضى مبارك
◄ وزير السياحة يوافق على زيادة أسعار تذاكر الحج 1500 جنيه
◄ البرادعى: مصر لن تسقط برحيل المجلس العسكرى
◄ القبض على أكبر شبكة دعارة تتزعمها ممثلة وشقيقها
◄ إخلاء سبيل حسام غالى بعد مشاجرة مع مدير ملهى ليلى



الاهرام


تحت عنوان إضرابات العمال لغم فى طريق الحكومة أجرت الجريدة حواراً مع الدكتور أحمد البرعى وزير القوى العاملة والهجرة، الذى قال تجاوزنا مرحلة الضعف ولن نتفاوض مع المضربين إلا بعد العودة إلى ميدان التحرير ليس لدينا مشكلة الحد الأدنى للأجور وما نعانيه أعباء التأمينات، لافتاً إلى أن الإضرابات تحولت إلى نوع من الفوضى الهدامة وغياب للمسئولية تجاه اقتصاد الدولة، كما أن الحوالات الصفراء ليست كذبة وتأجلت لحين الاتفاق على فوائدها البنكية، مشيراً إلى أن الانتخابات العمالية تأجلت ستة أشهر بطلب من وزير العدل.

وأجرت الجريدة أيضاً حواراً مع مفتى الجمهورية الدكتور على جمعة، وقال إن الحج الأكبر إكمال الدين وإتمام النعمة ووصيتى للحجيج تخصيص ثلثى الدعاء لمصر، ففى الوقت الذى بدأ فيه ضيوف الرحمن قلباً وقالباً الذهاب إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج وإعمالاً لقوله تعالى "فاسألوا أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون" توجهنا إلى المسئول الأول عن الفتوى فى مصر.

◄ مقتل المعتصم ووزير الدفاع ومطاردة سيف الإسلام وأفراح فى ليبيا وارتياح عالمى
◄ التحفظ على ثروة مبارك وأسرته وفرض الحراسة عليها
◄ رؤساء الأحزاب يتصدرون القوائم.. ليبراليون وقوميون على قوائم الحرية والعدالة وشباب الثورة للفردى
◄ طرح أذون خزانة بقيمة 5.5 مليار جنيه
◄ ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بعد مقتل القذافى
◄ وزارة المالية قطر حولت 500 مليون دولار لمصر


الاخبار


فى حوار شامل مع عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، الذى قال حماية المستهلك ستمتد لرغيف الخبز فكيف يمكن تحقيق مفهوم العدالة الاجتماعية من خلال حماية المستهلك من الاستغلال فى سوق مفتوحة دون رقيب فالمطلوب تغليظ العقوبات على السلع الرديئة المهربة التى تدخل البلاد، ونسعى لتعديل قانون حماية المستهلك لتكون الفاتورة إلزامية والتعويض حقاً للمستهلك، ولن نعمل بطريقة رد الفعل وسنبادر بكشف السلع الرديئة قبل شكوى المستهلك منها.

◄ غداً آخر موعد لتقديم أوراق الترشح للبرلمان
◄ 5 ملايين استرلينى منحة بريطانية لمصر
◄ أمريكا أهدرت 90 مليار دولار من أموال الشعب المصرى
◄ الطيب: الأزهر يرفض الإملاءات
◄ تصحيح أوضاع 50 ألف مصرى من العاملين بالأردن
◄ مضاعفة رحلات الطيران لمواجهة أزمة الحج السياحى


المصرى اليوم


أجرت الجريدة حواراً مع الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، الذى أكد أن أحداث ماسبيرو كشفت غياب دور الدولة المصرية وإذا شعر المجلس العسكرى بعدم قدرته على حماية الانتخابات البرلمانية فعلية مد الفترة الانتقالية وأحداث ماسبيرو أظهرت غياب الدولة المصرية ولابد أؤيد كثرة المليونيات، وأرفض أى قوانين استثنائية بما فيها الغدر، كما أن مصر أكبر دولة متدينة فى العالم منذ فجر التاريخ وأى سياسى يتكلم ضد الدين يبقى مجنون فالتنسيق بين المجلس العسكرى والإخوان المسلمين كان حصريا فى بداية الثورة.

وفيما يتعلق بالعزل السياسى، قال أبو الغار، إنه مطلب انتخابى بحت بدليل أنهم وافقوا على تطبيقه عاماً واحداً فقط و70% من المصريين لم يحددوا موقفهم الانتخابى وفرص الإخوان ضعيفة، لافتاً إلى أن الحدود لم تطبق فى الدولة الإسلامية منذ العصور الأولى، ومن غير المعقول تطبيقها الآن.

-الطاغية الثالث.. مات فى حفرة وكلماته الأخيرة لا تطلقوا النار واحتفالات فى الشوارع وهتافات الجماهيرية: ليبيا حرة انتهى الصراع بين ثوار ليبيا ونظام العقيد الهارب معمر القذافى نهاية دموية بقتل الأخير فى عملية ميدانية بمدينة سرت مسقط رأسه.

◄ الجبهة ينسحب من الكتلة المصرية والائتلاف يتهم الثورة مستمرة بالانتهازية
◄ أهالى الماريناب يطالبون الأقباط بالاحتكام للقضاء فى أزمة الكنيسة ويتعهدون ببنائها
◄ الإخوان تهدد العسكرى: سننزل للشارع إذا لم تسلم السلطة
◄ البرادعى: لن نقبل أن يحكم المجلس العسكرى مصر من وراء ستار
◄ دعوى دولية ضد الحكومة بسبب أحداث ماسبيرو


الشروق


كشفت "الجريدة" تقرير صادر عن هيئة تخطيط إقليم القناة،عن تجاوزات فى مشروع وادى التكنولوجيا بشرق القناة، وإهدار المال العام فى طريق التعاقد على الأعمال الاستشارية للمشروع، بين محافظة الإسماعيلية ممثلة فى الوحدة المحلية لمدينة القنطرة شرق، ولجنة التخطيط العمراني، وين المكتب الخاص بتنفيذ الأعمال الإنشائية للمشروع.

◄ قرار جديد بالتحفظ على أموال مبارك وأسرته.. والكشف عن اتهام علاء بغسيل أموال فى سويسرا
◄ وسقط القذافى عميد الطغاة العرب
◄ "تكتيكات انتخابية" تعطل الأحزاب عن التقدم بقوائم المحافظات
◄ احتواء فتنة الرسوم المسيئة للرسول بالمنيا
◄ طنطاوى ببحث مع زويل تطورات مدينة العلوم والتكنولوجيا
◄ قبول دفعة جديدة من المجندين حملة المؤهلات العليا
◄ لجنة خماسية بـ"الزراعة" لحصر ممتلكات النوبارية لإنتاج البذور
◄ تصاعد غضب "المصرية للاتصالات" بعد تجديد الثقة فى مجلس الإدارة
◄ غداً.. أولى جلسات قضية "خالد سعيد" بعد حظر النشر
◄ وعود "ما بعد أزمة ماسبيرو تتواصل"
◄ انطلاق أول أفواج الحج البرى من نويبع اليوم


الجمهورية


أعلن محمود شمام وزير الإعلام فى المجلس الوطنى الانتقالى، أن القذافى لقى مصرعه فى هجوم لقوات المجلس على مخبئه فى سرت، ومن جانبه أعلن عبد الحفيظ غوقة الناطق باسم المجلس الوطنى الانتقالى، أن القذافى قتل فى هجوم نهائى للثوار على آخر جيوب المقاومة فى سرت.

وقال غوقة، إننا نعلن مقتل القذافى على أيدى الثوار ووصف مقتله بأنه لحظة تاريخية، وقال إننا نعلن نهاية الطاغية فالقذافى لقى مصيره الذى يستحقه.

وقال محمد عبد الكافى المسئول فى المجلس الوطنى بمدينة مصراتة، إن جثمان القذافى نقل إلى مكان سرى لأسباب أمنية وقال أن القذافى قتل متأثرا بجراحه.

استقبل المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة العالم المصرى الدكتور احمد زويل بمقر وزارة الدفاع.. ناقش اللقاء المشروع العلمى القومى الخاص بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والخطوات التى تم تنفيذها فى سبيل إقرار هذا المشروع الطموح.

أكد المشير طنطاوى دعمه الكامل للمشروع الذى سيكون بمثابة طفرة علمية تنقل مصر إلى آفاق المستقبل وبناء قاعدة من الكوادر العلمية القادرة على الابتكار والتطوير والبحث العلمى فى كافة المجالات.. حضر اللقاء الفريق سامى عنان رئيس الأركان نائب رئيس المجلس الأعلى.

يدرس البنك الدولى استمرار تمويل تطوير الرى بالأراضى القديمة بالوجه البحرى ومصر الوسطى فى مساحة مليون و780 ألف فدان بتكلفة 12 ملياراً و68 مليون جنيه سنوياً حتى عام 2017 ضمن خطة وزارة الموارد المائية لتطوير الرى فى مساحة 5.5 مليون فدان حتى عام .2035 قال المهندس عادل المدبولى رئيس قطاع تطوير الرى تمت مراجعة الموقف الحالى لمشروعات التطوير التى تنفذها الوزارة بتمويل من بنك التعمير ألمانى وهيئة المعونة اليابانية والبنك الدولى الذى ناقش خلال زيارة بعثته الأخيرة للقاهرة نتائج التطوير فى مساحة 500 ألف فدان

◄ 12 مليار جنيه سنوياً من البنك الدولى لتطوير الرى بالأراضى القديمة
◄ إضراب موظفى الاتصالات يمتد للقرية الذكية الوزير يتحدى.. ويؤكد ثقته فى القيادات
◄ قبل العيد بأسبوعين: زحام فى مكاتب حجز تذاكر القطارات بالقاهرة والجيزة
◄ فى حملة لضبط الخارجين على القانون استشهاد ضباط شرطة بسوهاج وإصابة مجند
◄ أزمة قانون السلطة القضائية.. تتصاعد
◄ المحامون أغلقوا المحاكم.. ومنعوا مرشحى البرلمان من دخول اللجان القضاء الأعلى يسعى لاحتواء الأزمة
◄ 41 ألفاً سحبوا استمارة الإسكان العائلى فى 3 أيام.. البرادعى: 9 آلاف قطعة أخرى فى ديسمبر

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الجمعة 21/10/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الجمعة 21/10/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الجمعة 21/10/2011 يوتيوب كاملة

وفاة الكاتب الكبير أنيس منصور

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 21/10/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل بث مباشر وحلقة الجمعة 21/10/2011 يوتيوب كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv