شارك مع اصدقائك

17 أغسطس 2011

تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 16/8/2011 يوتيوب كاملة - القومى لحقوق الإنسان: زيارة سوزان مبارك لعلاء وجمال تمت فى مكتب مأمور السجن.."محامى أسماء محفوظ": لم يصلنا إخطار رسمى بإحالة أسماء للمحكمة العسكرية


تقرير برنامج محطة مصر مع معتز مطر على قناة مودرن الحرية وحلقة الثلاثاء 16/8/2011 يوتيوب كاملة


"محطة مصر": القومى لحقوق الإنسان: زيارة سوزان مبارك لعلاء وجمال تمت فى مكتب مأمور السجن.."محامى أسماء محفوظ": لم يصلنا إخطار رسمى بإحالة أسماء للمحكمة العسكرية


الأخبار:
-إحالة أسماء محفوظ للمحكمة العسكرية بتهمة التحريض على أعمال مسلحة.
-رموز النظام السابق تشتكى إدارة سجن طره لوفد القومى لحقوق الإنسان.
-مجلس الوزراء يناقش غدًا وثيقة المبادئ الحاكمة للدستور.
-مصدر قضائى تورط جمال مبارك فى التلاعب بصناديق الاستثمار.
-اعتقال 10 من عناصر متطرفة فى حملة مداهمات للجيش والشرطة بشمال سيناء.
-إحالة واقعة الاعتداء على سكرتيرة السلمى لمجلس الوزراء للتحقيق.

قالت سهير لطفى، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن أعضاء المجلس تساءلوا عن الزيارة التى قامت بها سوزان مبارك لسجن طره بعد علم المجلس بأن سوزان قامت بزيارة لأولادها علاء وجمال ومعها زوجتيهما خديجة وهايدى، حيث أكد لنا مأمور السجن أن الزيارة تمت داخل مكتب المأمور، وهو ما استدعته الإجراءات الأمنية، حيث علمنا بأن زيارة سوزان تمت طبقا للإجراءات القانونية.

وأشارت سهير، خلال مداخلة هاتفية، إلى أن لجنة من المجلس قامت بزيارة سجن طره قابلت عددًا من رموز الحزب الوطنى المتهمين فى عدد من قضايا الفساد، مضيفا أن السجن به العديد من المشاكل، حيث اشتكى المساجين المحبوسون احتياطيًا من سوء حالة السجن، كما اشتكوا من حدوث تفتيش مفاجئ فى أوقات مختلفة.

وأضافت سهير، أن اللجنة زارت مستشفى السجن ووجدته غير مجهز بحيث لا يستطيع السجين المريض أن يحصل على عناية فى حالة إصابته بأى أزمة صحية، مشيرًا إلى أنهم قابلوا عددًا من المساجين وطلب بعضهم عدم ذكر اسمه، وهو ما سنحترمه بكتابة تقرير سيتم عرضه فى مؤتمر صحفى.

من جانبه قال أحمد حسن، محامى أسماء محفوظ، المتهمة فى قضية سب المجلس العسكرى، بأنه لم يتلق أى إخطار من النيابة العسكرية بإحالة أسماء إلى المحكمة العسكرية حيث إن كل ما أشيع حتى الآن جاء فى إطار الأخبار المتواترة وعلى أى حال فإن مسألة إحالتها مجرد وقت حيث سيتم إحالتها عاجلا أو آجلا إلى المحكمة العسكرية.

وأضاف حسن، أنه تم التحقيق مع أسماء أكثر من 5 ساعات لمجرد أنها قالت رأيها على صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعى، وهو شىء مستفز جدًا، مشيرًا إلى أنه لابد من الوقوف بقوة ضد إحالة المدنيين إلى المحاكمات العسكرية.

اخبار اهرام جمهورية الاربعاء 17/8/2011 - قائد شرطة دبى يتطاول على ثورة يناير: مؤامرة صهيونية وراء الثورة المصرية.. وكابوس صدام يطارد مبارك.. وضابط شرطة يكشف خطط العادلى فى تسليح البلطجية لتفجير الانفلات الأمنى

اهم عناوين صحافة القاهرة:

قائد شرطة دبى يتطاول على ثورة يناير: مؤامرة صهيونية وراء الثورة المصرية.. وكابوس صدام يطارد مبارك.. وضابط شرطة يكشف خطط العادلى فى تسليح البلطجية لتفجير الانفلات الأمنى


انفردت جريدة "المصرى اليوم" بالكشف عن إسرار صعود اللواء عمر سليمان فى استفتاء المجلس العسكرى الذى أجراه على الـ"فيس بوك" بين مرشحى الرئاسة، والذى أكدت الجريدة أنه يرجع إلى وجود "ميليشيات" تقاضت أجراً من سيدة أعمال لتقوم بعمليات تصويت وهمية ليتصدر اللواء عمر سليمان المركز الأول فى الاستفتاء بعد أن كان فى المركز السابع.

أما جريدة "الشروق" فقد انفردت بخبر عن توزيع وزارة الزراعة لمبيدات منتهية الصلاحية على الفلاحين بعد تزوير تاريخ الصلاحية عليها.


اليوم السابع



ذكرت الجريدة، أن متهمين جدداً متورطون فى "موقعة الجمل" سيتم استدعاؤهم للتحقيق معهم أمام المستشار محمود السبروت، وذلك بعد وصول أكثر من 35 بلاغاً جديداً للنائب العام فى هذا الشأن، كما استبعدت النيابة 35 اسماً ممن قدمت ضدهم بلاغات ومنهم إبراهيم حسن مدير الكرة سابقاً بنادى الزمالك وفاروق جعفر مدرب كرة القدم المعروف، وذلك لعدم نزاهة مقدمى البلاغات.

كما قالت الجريدة، إن التعويضات التى صرفت لأسر شهداء ثورة 25 يناير صرفت من صندوقى التأمينات الاجتماعية، كما قالت إن وزارة المالية طالبت الصندوقين بسرعة الصرف من مخصصات أصحاب المعاشات لحين تمكنها من تدبير موارد مالية لصندوق رعاية أسر الشهداء.

◄ إحالة أسماء محفوظ إلى المحكمة العسكرية
◄ ضابط شرطة يكشف خطط العادلى فى تسليح البلطجية لتفجير الانفلات الأمنى
◄ اعتقال 10 متهمين ومقتل شرطى ومتطرف فى ثانى أيام تطهير سيناء
◄ "القومى لحقوق الإنسان": مستخدمو الفيس بوك وتويتر مهددون بالحبس
◄ الببلاوى: اتجاه لرفع دعم الطاقة عن مصانع الحديد والأسمنت
◄ الأردن يصدق على اتفاقية رفع أسعار الغاز.. وغراب: الأسعار الجديدة الأسبوع المقبل
◄ مبنى محافظة القاهرة بدون موظفين بسبب اعتصام أهالى السلام
◄ وصول زوجة أحمد عز الأولى للقاهرة قادمة من ألمانيا
◄ علاء وجمال يرفضان مقابلة وفد "حقوق الإنسان".. حميدة اشتكى بأنه لا يقضى سوى ساعة واحدة خارج الزنزانة
◄ "جنايات القاهرة" ترفع التحفظ على أموال عائلة جرانة


الاهرام


خلال لقاء دعا إليه المجلس العسكرى وحضره الدكتور حازم الببلاوى نائب رئيس الوزراء ووزير المالية والدكتور فاروق العقدة محافظ البنك المركزى وعدد من رجال الأعمال والصناعة، قال المجلس العسكرى إن عام 2012 سيكون عاما للنقاهة الاقتصادية بينما سيكون عام 2013 هو الانطلاقة الحقيقية للاقتصاد المصرى، كما أبدى الدكتور حازم الببلاوى أن حداً أدنى للدخل ستحدده الحكومة دون المساس بمبدأ التنافسية مع القطاع الخاص فى الوقت الذى أكد فيه الدكتور فاروق العقدة أن البنوك جاهزة لضخ مزيد من السيولة لتنشيط الاقتصاد.

فى الوقت نفسه تكونت حركة شعبية يتزعمها عدد من الشباب لمتابعة حالة حقوق المصريين فى دول الخليج تحت مسمى "إنقاذ المصريين فى الخليج" والذين أنشأوا صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وذلك لمتابعة حالة وحقوق المصريين فى الخليج.

تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا مع الجاسوس الأردنى بشار أبو زيد المتهم بالتجسس لصالح إسرائيل، كشفت أن ضابط الموساد الإسرائيلى أوفير هرارى طلب منه تأسيس شركة لاستيراد المنتج الإسرائيلى "الكرياتين" الخاص بتصفيف الشعر ليكون هو الوكيل الوحيد له فى مصر، كاشفاً له أن هذا المنتج يسبب العقم لدى الرجال والنساء فى مصر.

◄ الثوار الليبيون يعلنون تطويق طرابلس.. القذافى يقصف الزاوية بصاروخ سكود
◄ دفاع العادلى: لا يوجد رصاص حى فى الأحراز.. التحقيق مع المغربى بتهمة غسل الأموال
◄ مشروع تعديل السلطة القضائية أمام "القضاء الأعلى" غداً
◄ بدء القبول بالشعبة الإسلامية الجديدة بالأزهر
◄ زيادة النسبة 10% إلى 15%.. قبول تحويلات 37 ألف طالب من المرحلتين الأولى والثانية بين الجامعات
◄ بدء تدشين الحملات الانتخابية لنقابة المهندسين
◄ توحيد تعريفة الاتصالات.. أعاد 50 ألف مشترك للثابت
◄ الاستثمار ترفض تشكيل إدارة "المصرية" لمشروعات السكة الحديد بسبب تدخلات وزير النقل
◄ حمدين صباحى يتقدم بأوراق تأسيس حزب "الكرامة" إلى لجنة شئون الأحزاب
◄ العوا: لن أشارك فى محاكمة مبارك


الاخبار


فيما وصفته الجريدة على أنه تطاول على ثورة 25 يناير، قال الفريق ضاحى خلفان تميم قائد شرطة دبى، إن ثورة يناير جاءت نتيجة لمؤامرة صهيونية على زعيم عربى أخلص لوطنه وأمته العربية لسنوات طويلة رابطاً بين محاكمته خلال شهر رمضان والضربة الجوية التى قادها "مبارك" فى حرب أكتوبر عام 73 الموافق 10 رمضان، مؤكداً أن إسرائيل أرادت أن تنتقم من مبارك الذى قاد الضربة الجوية ضدها فى 73.

على صعيد آخر، قال طلعت الشناوى المسئول الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية، إن حزب الحرية والعدالة سيخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة تحت شعار "الإسلام هو الحل"، مشيراً إلى أن هذا الشعار يجب أن يكون عقيدة لدى كل مسلم ويجب أن يتغير الفهم الخاص بعزل السياسة عن الدين.

◄ محمد فائق: توسيع فئات قانون الغدر لتشمل القيادات الإعلامية
◄ مرشد الإخوان فى بنى سويف: نريد المشاركة لا المغالبة فى الانتخابات البرلمانية
◄ د.موسى أبو مرزوق: أقل ما ننتظره من الثورة كسر الحصار
◄ الناشط السيناوى مسعد أبو فجر: سياسة الدولة تجاه سيناء تؤدى إلى الجحيم
◄ لليوم الخامس.. سكان مخيمات النهضة والسلام أمام محافظة القاهرة
◄ بمعدل إنتاج 12 مليون قدم مكعب يومياً.. كشف غازى جديد بالصحراء الغربية
◄ تراجع طفيف للبورصة بنسبة 4,%
◄ زيادة حوافز المعلمين مابين 25% إلى 75%
◄ صفوت حجازى: عمر سليمان رجل أمريكا الأول.. ومبارك الرجل الثانى


المصرى اليوم


انفردت الجريدة بما وصفته كشف أسرار الصعود الغامض للواء عمر سليمان فى استطلاع المجلس العسكرى على موقع الفيس بوك لمرشحى الرئاسة، وقالت إن هناك حملة تمولها سيدة أعمال تستعين فيها بمجموعة من الشباب قوامهم من 10 إلى 15 شاباً يقومون بالتصويت لصالح "سليمان" مقابل جنيه واحد لكل صوت مزيف و100 جنيه عن كل 200 عنوان بريد إلكترونى مزيف يتم الحصول عليها عبر مواقع متخصصة فى إنشاء الحسابات المؤقتة التى لا يستمر العمل عليها سوى 10 دقائق وكانت نتيجة ذلك احتلال "سليمان" صدارة التصويت بعدما كان يحتل المركز السابع فى بداية التصويت فى حين كان الدكتور محمد البرادعى يحتل المركز الأول فى بداية التصويت.

قالت إن خديجة أحمد كامل ياسين زوجة رجل الأعمال المصرى نزيل سجن طرة أحمد عز قد عادت أمس من فرانكفورت إلى مطار القاهرة وخرجت من صالة الخدمة المميزة وبشكل طبيعى دون تعرضها لأية مضايقات أثناء إنهاء أوراقها، نظراً لعدم وجود اسمها ضمن قوائم الوصول أو الترقب أو الممنوعين من السفر.

◄ أحزاب "التحالف الديمقراطى" توافق على وثيقة المبادئ الدستورية
◄ رفض سياسى واسع للمحاكمات العسكرية للمدنيين
◄ "الديب" مبارك يعانى مشاكل فى الكلى.. وحضوره الجلسات ضرورى
◄ أزمة "مضادات حيوية" بعد توقف "ساندوز" العالمية عن إنتاج "البنسلين"
◄ "البرعى": الحكومة تخالف الاتفاقيات الدولية بالتوسع فى مصانع الأسمنت
◄ اعتصام عمال طنطا على شريط السكة الحديد يعطل حركة قطارات "بحرى"
◄ "البرادعى": الطريق يتآكل.. ومطلوب فوراً قيادة برؤية واضحة
◄ اليوم الثانى لـ"تطهير سيناء": مقتل مسلح والقبض على 14 وإحباط محاولة تفجير محطة غاز
◄ رموز النظام السابق يرفضون مقابلة وفد "حقوق الإنسان" للمرة الثانية فى سجن طرة
◄ "صباحى" ينسق مع سفارة الصومال لتوصيل المساعدات "جوا"


الشروق الجديد


قالت مصادر، إن المبيدات التى تصرفها الدولة للفلاحين للقضاء على آفات القطن منتهية الصلاحية منذ عدة أعوام وتلجأ وزارة الزراعة إلى تمديد صلاحيتها بالتزوير بوضع ملصق بمدة صلاحية جديدة على العبوات التى تبيعها للمزارعين بأسعار مدعومة فى الجمعيات الزراعية، كما أفاد جمال أبو الخير المهندس الزراعى والموظف بجمعية قرية الأنشاصى بأنه تقدم بشكوى حول قيام المعمل المركزى للمبيدات بتوزيع مبيدات للحشائش منتهى الصلاحية والذى اضطر الفلاحون لشرائه، لأن الجمعيات الزراعية ربطت صرف الأسمدة المدعمة بشراء المبيدات.

وعلى صعيد المحاكمات طالب عدد من القضاة الذين استطلعت "الشروق" رأيهم فى محاكمة الرئيس المخلوع "حسنى مبارك" إلى اتخاذ قرارات جديدة رؤوا أنها تصب فى صالح القضية وهى تقسيم المحاكمة إلى ثلاثة قضايا وهى قتل الشهداء وتصدير الغاز إلى إسرائيل والتربح والأضرار بالمال العام.

وفيما وصفته الجريدة، أنه استعراض للقوة استبقت الطريقة الحامدية الشاذلية الصوفية احتفالها يوم الخميس المقبل بالليلة الختامية للطريقة بمسيرة لأتباعها صباح أمس شارك فيها 2000 من أبناء الطريقة بمدينة المنصورة لتمر من أمام الجمعية الشرعية أحد معاقل السلفيين وهو ما خالف عادة الطريقة فى الاحتفال بهذه المناسبة.

◄ السلمى لـ"الشروق": وثيقة المبادئ ستصدر فى شكل إعلان دستورى.. والبشرى يرد: هذا عبث
◄ أنصار الرئيس السابق بالإيجار
◄ شقيق زكريا عزمى يطلق النار على خبراء الكسب غير المشروع
◄ الحكومة تدرس إلغاء دعم الطاقة للحديد والأسمنت والأسمدة والسيراميك
◄ توقيف 4 مسلحين قبيل تفجيرهم خط الغاز
◄ أبو العلا ماضى: على الطيب الاهتمام فقط بإصلاح منظومة الأزهر
◄ البرعى: الحكومة تدرس إلغاء سقف حصة العمال من الأرباح
◄ حازم أبو إسماعيل: سأكون خصماً للمجلس العسكرى حتى يرتدع
◄ قضية "قتل المتظاهرين" بلا "شاهد ملك"
◄ المتحدث باسم السلفية: عدو الهوية الإسلامية مختبئ فى مجلس الوزراء


الجمهورية


الحالة النفسية للرئيس المخلوع "حسنى مبارك" وصلت لأدنى معدلاتها بعد قرار النائب العام بسحب الحراسات الخاصة التى رافقته منذ تنحيه يوم 11 فبراير والتى رافقته حتى وصوله إلى المركز الطبى العالمى ولم يبقِ معه سوى عميد يدعى "شاهين"، وقالت مصادر إن ما أحزن "مبارك" أكثر هو بدأ محاكمته فى أول أيام شهر رمضان وهو ما ربط بينه "مبارك" وبين إعدام الرئيس العراقى الراحل "صدام حسين" والذى أعدم فى أول أيام عيد الأضحى.

◄ إلغاء نيابة أمن الدولة فى مشروع قانون السلطة القضائية
◄ "نسر" يهاجم الخفافيش.. فى جبال سيناء
◄ القبائل تدعم الجيش والشرطة وارتياح بعد ضبط "خلية الجهاد"
◄ عبد النور: أعداد السياح إلى شرم الشيخ تتزايد
◄ عمرو موسى إماماً.. فى "الكونراد"
◄ الشرطة تفرض سيطرتها على "التحرير" وتمنع محاولات التسلل
◄ ضوابط مشددة لصفة عامل فى الانتخابات
◄ شرف يستقبل مساعد الرئيس السودانى
◄ رئيس مصلحة الضرائب: قرار تثبيت العقود المؤقتة نهائى
◄ بعد موافقة حافظ سلامة.. المسابقة العالمية للقرآن الكريم بمسجد النور
◄ أبو سويلم يطلق دعوة للتصالح بين القوى السياسية على مائدة الفلاحين
◄ للمرة الرابعة خلال 20 يوماً.. قطار الصعيد حطم سيارة نقل وخرج عن القضبان

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة السادسة عشر مع عمرو واكد كاملة

الحلقة السادسة عشر

( عمرو واكد )

برنامج بين السما والارض والحلقة السادسة عشر مع ريهام عبد الغفور على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان يوتيوب كاملة

الحلقة السادسة عشر

( ريهام عبد الغفور )

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة السادسة عشر يوتيوب كاملة

الحلقة السادسة عشر

برنامج بنى ادم شو فى تركيا تقديم الفنان احمد ادم فى رمضان والحلقة السادسة عشر يوتيوب كاملة

الحلقة السادسة عشر

( قيمة العمل )

برنامج رامز قلب الاسد تقديم رامز جلال والحلقة السادسة عشر مع ريم البارودى يوتيوب كاملة

الحلقة السادسة عشر

( ريم البارودى )

برنامج كش ملك فى رمضان تقديم هبة الاباصيرى والحلقة السادسة عشر مع طارق الشناوى يوتيوب كاملة

الحلقة السادسة عشر

( طارق الشناوى )

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 17/8/2011 كاملة


برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 17/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
تم تاخير مواعيد عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك
و سيبدا البرنامج فى تمام الساعة 12.00 مساءا


مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة

عمرو أديب والثورة لم تغير الحقد والحسد

ج1



ج2



ج3



ج4





برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 17/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": الحقد من سمات الإنسان الضعيف.. المنيرى: من الأشياء الجميلة التعرف على حضارات وثقافات الشعوب.. "هنيدى": "مسيو رمضان" كتبه يوسف معاطى قبل الثورة العام الماضى وانتظروا مفاجآت "مسيو رمضان" فى فرنسا



قال الإعلامى عمرو أديب إن هناك آفة خطيرة اسمها الحقد، وهى طاقة سلبية ضاربًا المثل بما حدث لـ " بيكاسو الرسام"، قائلا إن الرزق بيد الله، منتقدا الكم الهائل من الحقد الذى يفضح جهل صاحبه، لأن العَالِم ليس لديه وقت للحقد الذى يعد من سمات الإنسان الضعيف.

ومن جانبها قالت الإعلامية شافكى المنيرى من الأشياء الجميلة التعرف على حضارات وثقافات شعوب العالم كى نتعلم ماذا فعل الآخرون.

انتقد الإعلاميان أديب والمنيرى إضراب عمال السكة الحديد الذين يقطعون الطريق، بسبب مطالبهم الفئوية وترك ركاب القطار داخل عربات القطار دون توصيلهم إلى الإسكندرية.

فيما قال المهندس محمد حجازى، المتحدث باسم سكة حديد مصر، إن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها، لكن ربما هناك بعض المعوقات توقف حركة القطارات، مؤكدا على أن القطارات حركة القطارات ستأخذ مسارها الطبيعى بعد 5 دقائق، لافتًا إلى أن إدارة السكك الحديد أبلغت الركاب أن حركة القطارات متوقفة تماما الساعة 12 ظهرًا.

ومن جهتها قالت الراكبة عديلة من الإسكندرية، أقلها القطار من القاهرة الساعة 9 مساء، ولم يتحرك من قويسنا حتى الساعة 12.5 مساء، مؤكدة على أن الحركة مازالت متعطلة، ولم يقل أى فرد فى محطة القطارات إن حركة القطار متعطلة، كما يقول المتحدث باسم سكة حديد مصر.

ومن جانبه قال عبد الستار، سائق قطار رقم 927 المُعطل، إن سبب عطلته هو أن السكة مغلقة، بسبب اعتصام سائقى القطارات فى طنطا، مضيفًا أنه علم أن الحركة بدأت تسير.

وأشار سائق القطار إلى أن هناك ظلمًا واقعًا على السائقين ولا يوجد تأمين يتماشى مع مهنة سائق القطار، لافتا إلى أن السائق إذا مات فى حادث تدفع السكة الحديد3000 جنيه فقط كتعويض لأهله، كما أن السائق معرض للمخاطر، مضيفًا أن راتبه الشهرى بلغ 2000 جنيه بعد 40 عامًا من العمل الشاق، مطالبًا أن يكون 4000 جنيه ليتمكن السائق من العيش فى حياة تليق.

الفقرة الرئيسية:
لقاء خاص مع أسرة مسلسل "مسيو رمضان"

أكد الفنان محمد هنيدى أن مسلسل مسيو رمضان كتبه يوسف معاطى الكاتب العام الماضى قبيل اندلاع الثورة، ويناقش بعض سلبيات المجتمع، كما أن شخصية رمضان، مازالت موجودة شخص يرتدى ملابسه ونظارته ويتمسك بمبادئه وهذا ما يميز الشخصية، لافتا إلى أن المسلسل ظل ثلاثة أشهر تصوير.

المسلسل فيه مفاجآت كثيرة ستقابل رمضان فى فرنسا، وبها كوميديا كثيرة.

ومن جهتها قالت الفنانة نهال عنبر إن الدور الذى لعبته فى المسلسل كان صعبًا، فى عدت مشاهد والمميز فى المسلسل هى روح العائلة التى بثها هنيدى فى أسرة المسلسل.

الفنانة نورا السباعى الذى قامت بدور "خزينه" فى مسلسل مسيو رمضان قالت إن لهجة الفلاحة التى نقولها فى المسلسل أكسبناها من احتكاكنا بأفراد "اللوكيشن".

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 17/8/2011 كاملة - "صلاح عيسى": قانون الغدر أصدره مجلس قيادة الثورة وليس قانونا برلمانياً.. وزكريا عبد العزيز: قانون الغدر قانون قضى نحبه وعلينا أن نسميه أى تسمية أخرى.. أول ظهور تليفزيونى منذ فترة طويلة للفنان عبد العزيز ميكوى بالبرنامج

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 17/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 17/8/2011 كاملة

"90 دقيقة": "صلاح عيسى": قانون الغدر أصدره مجلس قيادة الثورة وليس قانونا برلمانياً.. وزكريا عبد العزيز: قانون الغدر قانون قضى نحبه وعلينا أن نسميه أى تسمية أخرى.. أول ظهور تليفزيونى منذ فترة طويلة للفنان عبد العزيز ميكوى بالبرنامج



الأخبار:
- مجلس الوزراء يوافق على قانون الغدر ويرفعه للمجلس العسكرى للتصديق عليه.

وفى مداخلة هاتفية من الكاتب الصحفى صلاح عيسى قال قانون الغدر لم يصدر من أى برلمان، ولكنه صدر من مجلس قيادة الثورة وأنه قانون تم استنساخه بقوانين أخرى، والتى كانت تتهم اعتناق آراء سياسية.

وأضاف المستشار زكريا عبد العزيز فى مداخلة هاتفية بأن قانون الغدر قانون قضى نحبة وعلينا أن نسميه بأى تسمية أخرى، كما أنه لابد من تطوير القانون للتصدى للذين يحاولون إسقاط الثورة
وأوضح عبد العزيز أن هناك أشخاصًا انتقلوا من مرحلة الدفاع فى مواجهة الثورة إلى الهجوم لأنهم سبب قيام الثورة لفسادهم.

وأشار عبد العزيز إلى أن بعض قوانين العقوبات لا تغطى هذه الجرائم ولا تشملهم لأن هناك فساداً سياسياً غير منصوص عليه فى القانون، لذلك لابد أن نلتفت إلى هذه الجرائم بعد الثورة.

- مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون لتعديل بعض أحكام قانون تجريم التمييز.
- بدء حملة أمنية فى مترو الأنفاق ومحطات القطارات للقضاء على المتسولين والباعة الجائلين

الفقرة الرئيسية:
الضيوف:
الملحن فاروق الشرنوبى
الفنان عبدالعزيز مكيوى

عرض البرنامج فى هذه الفقرة أول ظهور تليفزيونى للفنان عبد العزيز مكيوى، والتى تعد مفاجأة من العيار الثقيل وبدون إعلام مسبق بعد ابتعاده عن الفن لفترة طويلة شارك فيه الملحن فاروق الشرنوبى.

أكد الفنان عبدالعزيز مكيوى، الذى جسد شخصية الثائر على طه فى فيلم القاهرة 30، والذى ابتعد عن المجال الفنى لأسباب منها ما يتعلق بالنظام السابق وانشغاله برسالة الدكتوراه والدرجات العلمية بأنه إذا فكر فى عمل جديد سيكون بعد تفكير عميق وأن الفترة السابقة كانت تتسم بالإعلام الزائف أو المذقوق على حد تعبيره،
وكان هناك تطور للأمور بشكل يعتمد على المفاجأة جعلته يبتعد عن الساحة الفنية.

ورجع مكيوى بذاكرته إلى أحداث فيلم القاهرة 30 بسؤال المخرج صلاح أبو سيف عنه وعرضه على مكيوى رواية القاهرة الجديدة لنجيب محفوظ التى حولها أبو سيف إلى فيلم بعنوان القاهرة 30.

وأضاف مكيوى أنه تستهويه شخصية الثائر على طه فى الرواية والتى جسدها بالفعل، مشيرا إلى أنه عند نهاية الفيلم عرض عليه التمثيل فى فيلم الزوجة الثانية.

وقال مكيوى إن هناك فى الواقع المصرى من القاهرة 30 إلى القاهرة 2011 من هم أعمق من على طه وعلى جميع المصريين أن يعملوا فى اتجاه واحد.

من جانبه علق الإعلامى محمود الوروارى بأن برنامج 90 دقيقة يتشرف بأول ظهور لمكيوى بعد الغياب والابتعاد الذكى عن مرحلة كان عنوانها الفساد.

وأضاف الملحن فاروق الشرنوبى أنه لم ير إبداعًا أعلى من ثورة 25 وأن أى عمل فنى لن يرقى إلى هذا الإبداع الإنسانى، وهو أن يعيش المصرى مع أخيه المصرى رغم الاختلافات فيما بينهم وأن عملا فنياً متميزاً عن الثورة لن يأتى إلا بعد التأمل وما أجمل أن يكون الدخول إلى السياسة من باب رؤية الفنان نجيب سرور، والذى قال فى أحد إبداعاته (ياعود ريحان أخضر الغدر بيحشه)

وأشار الشرنوبى إلى أن الحديث عن قانون الغدر يعتبر مطا زمنياً وأن الشارع المصرى تشوبه الآن حالة من التضاد شملت مصر.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 17/8/2011 كاملة


برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 17/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

تقرير برنامج هنا العاصمة مع خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة - المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير: التعليم يجب أن يكون أولوية أولى مثل الدفاع عن الوطن وعلاج من يملك المال فقط جريمة وسنجنى ثمار تطوير التعليم بعد عشر سنوات

تقرير برنامج هنا العاصمة مع خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الاثنين 15/8/2011 يوتيوب كاملة


هنا العاصمة:
هنا العاصمة: المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير: التعليم يجب أن يكون أولوية أولى مثل الدفاع عن الوطن وعلاج من يملك المال فقط جريمة وسنجنى ثمار تطوير التعليم بعد عشر سنوات



الفقرة الرئيسية للبرنامج:
"حوار مع الدكتور عبد الجليل مصطفى المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير"
قال الدكتور عبد الجليل مصطفى، المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، أن التعليم بمصر يجب أن تكون له أولوية أولى مثل أولوية الدفاع عن الوطن، مشيراً إلى أن كل الدول التى اخترقت حاجز التخلف، كان من خلال اهتمامها بالتعليم وتطويره.

وتابع مصطفى، أن مصر انتبهت لتلك القضية الهامة فى بدايات القرن العشرين، وبدأت بعمل نهضة شاملة فى التعليم، جنيت بعض ثمارها فى منتصف القرن الماضى، وأصبح لديها العديد من المبدعين فى كل المجالات.

وأشار مصطفى، إلى أننا أهملنا التعليم جداً فى العقود الأخيرة، وأصبح لدى الأهالى شعور عام بأن المدارس لا تؤدى وظيفتها، ولذا لجأوا للاستعانة بالدروس الخصوصية.

وأكد المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، أن التعليم هو أمل مصر لإحداث تغيير اجتماعى شامل، تنهض من خلاله بالطبقات المحرومة، وخصوصاً أن مصر تحتاج لعقل كل طفل، لتستغل قدراته فى النهوض بالوطن، وهو ما يجعل مجانية التعليم ضرورة لابد منها.

وأضاف مصطفى، أننا قد نشعر بتغيير ملحوظ فى التعليم نجنى ثماره، بعد عشر سنوات من تطوير التعليم الجامعى وقبل الجامعى.

وقال مصطفى، إن حرية الجامعة ضرورة لابد منها، نظراً لوظيفتها الإبداعية وتقديمها الجديد دائماً، ولذلك فلابد أن تستقل الجامعة إدارياً وتقوم على أساس ديمقراطى، ويكون هناك استقلال مالى لها، وفى نفس الوقت تخضع لرقابة الجهاز المركزى للمحاسبات.

وأشار مصطفى إلى أنه لم يعرض عليه أى منصب وزارى، مؤكداً لن يقبل أى منصب يعرض عليه، لأنه مشغول بقضايا أخرى مثل تطوير التعليم والبحث العلمى.

وأكد مصطفى، أن من حق المصريين أن يعالجوا علاجًا مجانياً على نفقة الدولة، لأن جعل العلاج لمن يملك الأموال فقط هو جريمة كبيرة بكل المقاييس.

وأوضح مصطفى أننا عندنا مشكلة كبيرة تتعلق بتلوث مياه الشرب بالإضافة إلى مشكلة الصرف الصحى، مؤكداً أن معظم الإنجازات فى المجتمعات المتقدمة كان من أسبابها ماء الشرب النقى والصرف الصحى السليم، ولذا فعلينا أن نعالج النقص فى هذين المجالين.

ونوه مصطفى، إلى ضرورة النظر فى ارتفاع الأسعار وعجز الناس فى أن يحصلوا على الأغذية البسيطة، وكما أشار إلى ضرورة أن يكون لدينا مشروع تأمين صحى تكافلى شامل وفعال، يعالج مشاكل المواطنين الصحية.

واختتم مصطفى، حديثه مستنكراً الزعم بعدم توفر موارد لمجانية التعليم، فى الوقت الذى كانت فيه مصر تقوم بدعم الغاز الطبيعى، للمواطن الإسرائيلى بمبلغ 9.5 مليون دولار من خزينتها يومياً، مؤكداً على ضرورة إعادة النظر فى جميع موارد مصر، واستعادة ثرواتها المنهوبة، المهربة للخارج أو الموجودة بأيدى من لا يستحقونها.