شارك مع اصدقائك

17 أغسطس 2011

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


برنامج القاهرة اليوم للاعلامى عمرو اديب وحلقة الاربعاء 17/8/2011 يوتيوب كاملة

عمرو أديب والثورة لم تغير الحقد والحسد

ج1



ج2



ج3



ج4





برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 17/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": الحقد من سمات الإنسان الضعيف.. المنيرى: من الأشياء الجميلة التعرف على حضارات وثقافات الشعوب.. "هنيدى": "مسيو رمضان" كتبه يوسف معاطى قبل الثورة العام الماضى وانتظروا مفاجآت "مسيو رمضان" فى فرنسا



قال الإعلامى عمرو أديب إن هناك آفة خطيرة اسمها الحقد، وهى طاقة سلبية ضاربًا المثل بما حدث لـ " بيكاسو الرسام"، قائلا إن الرزق بيد الله، منتقدا الكم الهائل من الحقد الذى يفضح جهل صاحبه، لأن العَالِم ليس لديه وقت للحقد الذى يعد من سمات الإنسان الضعيف.

ومن جانبها قالت الإعلامية شافكى المنيرى من الأشياء الجميلة التعرف على حضارات وثقافات شعوب العالم كى نتعلم ماذا فعل الآخرون.

انتقد الإعلاميان أديب والمنيرى إضراب عمال السكة الحديد الذين يقطعون الطريق، بسبب مطالبهم الفئوية وترك ركاب القطار داخل عربات القطار دون توصيلهم إلى الإسكندرية.

فيما قال المهندس محمد حجازى، المتحدث باسم سكة حديد مصر، إن حركة القطارات عادت إلى طبيعتها، لكن ربما هناك بعض المعوقات توقف حركة القطارات، مؤكدا على أن القطارات حركة القطارات ستأخذ مسارها الطبيعى بعد 5 دقائق، لافتًا إلى أن إدارة السكك الحديد أبلغت الركاب أن حركة القطارات متوقفة تماما الساعة 12 ظهرًا.

ومن جهتها قالت الراكبة عديلة من الإسكندرية، أقلها القطار من القاهرة الساعة 9 مساء، ولم يتحرك من قويسنا حتى الساعة 12.5 مساء، مؤكدة على أن الحركة مازالت متعطلة، ولم يقل أى فرد فى محطة القطارات إن حركة القطار متعطلة، كما يقول المتحدث باسم سكة حديد مصر.

ومن جانبه قال عبد الستار، سائق قطار رقم 927 المُعطل، إن سبب عطلته هو أن السكة مغلقة، بسبب اعتصام سائقى القطارات فى طنطا، مضيفًا أنه علم أن الحركة بدأت تسير.

وأشار سائق القطار إلى أن هناك ظلمًا واقعًا على السائقين ولا يوجد تأمين يتماشى مع مهنة سائق القطار، لافتا إلى أن السائق إذا مات فى حادث تدفع السكة الحديد3000 جنيه فقط كتعويض لأهله، كما أن السائق معرض للمخاطر، مضيفًا أن راتبه الشهرى بلغ 2000 جنيه بعد 40 عامًا من العمل الشاق، مطالبًا أن يكون 4000 جنيه ليتمكن السائق من العيش فى حياة تليق.

الفقرة الرئيسية:
لقاء خاص مع أسرة مسلسل "مسيو رمضان"

أكد الفنان محمد هنيدى أن مسلسل مسيو رمضان كتبه يوسف معاطى الكاتب العام الماضى قبيل اندلاع الثورة، ويناقش بعض سلبيات المجتمع، كما أن شخصية رمضان، مازالت موجودة شخص يرتدى ملابسه ونظارته ويتمسك بمبادئه وهذا ما يميز الشخصية، لافتا إلى أن المسلسل ظل ثلاثة أشهر تصوير.

المسلسل فيه مفاجآت كثيرة ستقابل رمضان فى فرنسا، وبها كوميديا كثيرة.

ومن جهتها قالت الفنانة نهال عنبر إن الدور الذى لعبته فى المسلسل كان صعبًا، فى عدت مشاهد والمميز فى المسلسل هى روح العائلة التى بثها هنيدى فى أسرة المسلسل.

الفنانة نورا السباعى الذى قامت بدور "خزينه" فى مسلسل مسيو رمضان قالت إن لهجة الفلاحة التى نقولها فى المسلسل أكسبناها من احتكاكنا بأفراد "اللوكيشن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق