شارك مع اصدقائك

27 يوليو 2011

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الثلاثاء 26/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج اخر الكلام تقديم يسرى فودة على قناة OTV حلقة الثلاثاء 26/7/2011 يوتيوب كاملة



آخر كلام: مواجهة حسن الغندور - يسري فوده - عمرو غربية



حسن الغندور المواطن الذي اختطف عمرو غربية في مواجهة معه في آخر كلام






آخر كلام: أشرف رجل حسني مبارك - د. يحيى الرخاوي



وليد الطهطاوي ينفي ما تردد حيال دفن جثمان أخته الشهيدة هدى الطهطاوي ويؤكد أنهدفن أخته هدى بعد تشريح الجثة سراً حتى لا يتم سرقة الجثمان ولا يتم معرفة مكانه






آخر كلام - وليد الطهطاوي: دفنت هدى بعد التشريح دون ضغوط



وليد الطهطاوي ينفي ما تردد حيال دفن جثمان أخته الشهيدة هدى الطهطاوي ويؤكد أنهدفن أخته هدى بعد تشريح الجثة سراً حتى لا يتم سرقة الجثمان ولا يتم معرفة مكانه
.





آخر كلام: شباب السلفيين وائتلاف الثورة - جمعة 29 يوليو



شباب ائتلاف الثورة وشباب السلفيين يتفقون من أجل مليونية الجمعة القادمة .. خالد عبدالحميد - عمرو صلاح و خالد منصور - تامر مكي .. في آخر كلام






آخر كلام: موقف القوى الإسلامية من جمعة 29 يوليو


موقف القوى الإسلامية من الجمعة القادمة 29 يوليو .. في آخر كلام ويستضيف
د. حلمي الجزار - حزب الحرية والعدالة
أ. عصام سلطان - حزب الوسط
أ. محمد يسري - حزب النور السلفي
د. عمار علي حسن أستاذ علم الاجتماع السياسي

برنامج كلمة ومعنى - د. ضياء رشوان: حق التظاهر حلقة الثلاثاء 26/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج كلمة ومعنى - د. ضياء رشوان: حق التظاهر حلقة الثلاثاء 26/7/2011 يوتيوب كاملة


مصطلحات ومفاهيم نسمعها كل يوم .. د. ضياء رشوان يفسرها لنا في كلمة ومعنى


برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة OTV حلقة الثلاثاء 26/7/2011 يوتيوب كاملة

برنامج مانشيت مع الاعلامى جابر القرموطى على قناة OTV حلقة الثلاثاء 26/7/2011 يوتيوب كاملة



مانشيت : علاج مصابى الثورة فى السويس بالخارج



صدق المشير طنطاوى القائد الأعلى للمجلس العسكرى على علاج مصابى الثورة فى السويس بالخارج على نفقة القوات المسلحة







مانشيت : تعرض البطل جمعة الشوان لوعكة صحية







مانشيت: عصام شرف بريء من عفا الله عما سلف



المستشار محمد فؤاد جاد الله المستشار القانوني المستقيل لرئيس الوزراء يبرئه من اتهام د. عبدالفتاح البنا له في مانشيت مع جابر القرموطي






مانشيت : استقالة المستشار القانونى لرئيس الوزراء






مانشيت : بعد 6 أشهر من الثورة .. مصر الى أين ؟






مانشيت: الصحافة المصرية النهاردة 26/07/2011



قراءة في الصحافة المصرية المطبوعة والإلكترونية مع جابر القرموطي






مانشيت: مصري منزوع الجنسية بواسطة أمن الدولة



تعرض والده للتعذيب .. نكل به ونزعت عنه الجنسية .. مصري لا يستطيع الحصول على الجنسية المصرية .. الإنسان عبد الكريم حسين عرفه في مانشيت


ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 26/07/2011 -البورصة اليوم: إنتخابات صندوق المخاطر غير التجارية -ON Time اقتصاد:تقييم أداء المجموعة الاقتصادية بعد الثورة -حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم

ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 26/07/2011

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم 26/07/2011


حركة التداول ومؤشرات البورصة اليوم






ON Time اقتصاد:تقييم أداء المجموعة الاقتصادية بعد الثورة

بعد مرور 6 أشهر على ثورة 25 يناير .. تقييم أداء المجموعة الاقتصادية والتوقعات للفترة المقبلة في اقتصاد ONTime




البورصة اليوم: إنتخابات صندوق المخاطر غير التجارية

إنتخابات صندوق المخاطر غير التجارية وأهم النقاط الواجب توافرها في البرنامج الإنتخابى للمرشحين في البورصة اليوم


اخبار اهرام جمهورية الاربعاء 27/7/2011 - اليوم السابع: دفاع العادلى يخطط لتحميل مبارك مسئولية قرار قتل الثوار.. وزيادة فى أسعار تذاكر الحج 300 جنيه.. والإعلان عن حركة المحافظين الجدد السبت

اهم عناوين صحافة القاهرة:

اليوم السابع: دفاع العادلى يخطط لتحميل مبارك مسئولية قرار قتل الثوار

وزيادة فى أسعار تذاكر الحج 300 جنيه

والإعلان عن حركة المحافظين الجدد السبت


استعرضت صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، قضايا مهمة، منها إعلان الحكومة حركة تطهير واسعة لفلول نظام مبارك، و"اليوم السابع" تنشر دفاع العادلى يخطط لتحميل مبارك مسئولية قرار قتل الثوار، وأسعار تذاكر الحج لهذا العام ستبدأ من 6490 جنيهاً بالنسبة لحجاج القرعة على خط سير(القاهرة/جدة/القاهرة)، وذلك بزيادة قدرها 300 جنيه فقط عن أسعار العام الماضى، نظراً لارتفاع أسعار الوقود التى زادت بنسبة 50% خلال الأشهر الأخيرة.

اليوم السابع


عقب قرار المستشار عادل عبد السلام جمعة رئيس الدائرة الرابعة جنايات القاهرة، بضم القضية رقم 1227 لسنة 2011 جنايات قصر النيل المتهم فيها حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، و6 من مساعديه بقتل المتظاهرين، للقضية رقم 3642 جنايات قصر النيل، المتهم فيها الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بقتل المتظاهرين أيضاً، اجتمع محامو وأعضاء هيئة الدفاع عن العادلى ومساعدوه واتفقوا على خطة الدفاع الجديدة.

قالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع"، إن خطة المحامين الجديدة ستتركز على كيفية الاستفادة من قرار الضم واستغلاله فى صالح موكليهم، على اعتبار أنه سيتم التضحية بأكبر "كبش فداء" فى القضية بدلاً من التضحية باثنين فى قضيتين، وأوضحت المصادر أن خطة الدفاع ستتركز على انتقاء مسئولية العادلى ومساعديه من اتخاذ قرار إطلاق الرصاص أو التعدى على المتظاهرين، وأن العادلى اعترف فى تحقيقات النيابة بأن الرئيس السابق حسنى مبارك مسئول عن المخاطر التى وقعت فيها البلاد يومى 25 و28، وطالب باستدعائه ومثوله للتحقيق باعتباره رئيساً للمجلس الأعلى للشرطة، وباعتباره أيضاً رئيساً للجمهورية، مؤكداً أنه أخطر مبارك رسمياً بأن البلاد تمر بأخطار، ورغم ذلك لم يصدر أى قرار سياسى لتهدئة الثورة قبل اشتعالها، ولم يصدر أى توجيه سياسى أو أمنى لدرء الخطر، وعلى هذا الأساس فإنه سيتم التركيز على أقوال العادلى، التى أكد فيها أيضاً أن أخطاء الحكومة ومجلس الوزراء والحزب الوطنى هى السبب الرئيسى فى الانفلات الأمنى، وتابع: "البعض تركوا أخطاءهم وذهبوا إلى بيوتهم للنوم ومشاهدة المظاهرات فى التليفزيون، ووقفت الشرطة وحدها فى وجه الشباب الثائر".

قال الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن أسعار تذاكر الحج لهذا العام ستبدأ من 6490 جنيهاً بالنسبة لحجاج القرعة على خط سير (القاهرة/جدة/القاهرة)، وذلك بزيادة قدرها 300 جنيه فقط عن أسعار العام الماضى، نظراً لارتفاع أسعار الوقود التى زادت بنسبة 50% خلال الأشهر الأخيرة، فضلاً عن ارتفاع رسوم الخدمة بمطار جدة هذا العام، أما باقى الأسعار بالنسبة لحجاج التضامن والسياحة، فيتم احتسابها طبقاً لمدد الإقامة وبرنامج الرحلة.

◄ الحكومة تعلن اليوم حركة تطهير واسعة لفلول نظام مبارك
◄ موسى فى "الحرية والعدالة": "ماينفعش أطلب دعم الإخوان"
◄ المحاكمة.. فى شرم.. لأ فى القاهرة..لأ ..فى شرم..!!
◄ اشتباكات بين أنصار مبارك وأسر الشهداء فى مجلس الدولة

الاهرام


من المتوقع أن يعلن الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء حركة المحافظين الجدد يوم السبت المقبل،‏ بعد الانتهاء من مشاوراته التى تشير إلى أن الحركة لن تشمل جميع المواقع مع مراعاة أن يكون المحافظون من بين أبناء محافظاتهم، ومن أفضل الأسماء المرشحة المتمتعة بالنزاهة، والقدرة على تفهم مشكلات المواطنين، وتلبية احتياجاتهم.

وصرح المستشار محمد أحمد عطية وزير التنمية المحلية لـ الأهرام، أنه تم الاطلاع على 50% من التقارير الواردة من المحافظات حول تقييم الأداء والإنجاز داخل كل منها، وأن معظمها كشف عن أن الأداء إيجابى فى بعضها، كما تم فحص جميع الطلبات والرغبات المقدمة من أهالى المحافظات.

وقال الوزير، إن رئيس مجلس الوزراء طالب بالتدقيق فى الاختيار للوصول إلى أفضل العناصر التى ترضى المواطنين، وتحقق مطالبهم، وتلبى احتياجاتهم.

وسط مناخ تصالحى وتعهدات بنبذ العنف،‏ شهدت الساحة السياسية أمس مشاورات مكثفة بين مختلف القوى السياسية، استعداداً لمليونية الجمعة المقبل،‏ دون أن يتم الاتفاق على شعار محدد تنضوى تحت لوائه، وإن كان لم الشمل هو المعنى التوافقى الذى تبنته كل الأطراف، وقد أكدت جماعة الإخوان المسلمين والتيارات السلفية مشاركتها فى المليونية المقبلة بميدان التحرير، والميادين الرئيسية بالمحافظات، وإن حددت ثلاثة شروط أساسية لمشاركتها فى مقدمتها عدم الحديث عن المواد فوق الدستورية، وعدم المساس بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة، ومجلس الوزراء، مؤكدة أن الصدام مع القوات المسلحة هو غاية تسعى إليها قوى كثيرة فى الداخل والخارج لإجهاض الثورة ونشر الفوضى.

◄ الجيش يمنع 15 ألف عامل من قطع طريق القاهرة – الإسماعيلية
◄ القبض على 3 أجانب يجمعون معلومات عن قناة السويس
◄ وزير الزراعة: 100 جنيه دعماً لمكافحة آفات القطن لكل فدان
◄ مليار جنيه ديون هيئة الآثار.. والمشروعات تتعثر
◄ اشتباكات عنيفة بين الجيش السورى ومسلحين فى ريف دمشق
◄ شديد قناوى يكمل عقد القائمة الأفريقية.. و8 ملايين قيمة وليد سليمان
◄ الإسماعيلى يعود من جديد لنقطة الصفر
◄ جهود كبيرة لمنطقة الجيزة لكرة القدم لتوثيق عقد شيكابالا.
◄ مجلة إيطالية ترشح الزمالك لجائزة أفضل نادى مصرى فى القرن العشرين
◄ اتحاد الكرة يبدأ اليوم فتح قنوات الاتصال مع المدربين الأجانب المرشحين لتدريب المنتخب

الاخبار


قامت‮ ‬زوجة جمال مبارك ظهر أمس لأول مرة بزيارته داخل سجن مزرعة طرة‮.. ‬تمت الزيارة فى سرية تامة، حيث فوجئت إدارة سجن المزرعة بحضور خديجة إلى السجن لزيارة جمال داخل محبسه‮.. ‬توقفت سيارتها أمام بوابة السجن وقدمت لطاقم الحراسة تصريح الزيارة،‮ ‬وتم السماح لها بالدخول واتجهت إلى داخل السجن، حيث قام العميد أحمد عبد الرازق مأمور السجن بإتمام الزيارة طبقاً لقواعد ولوائح السجون.

نفى مصدر طبى رفيع المستوى بمستشفى شرم الشيخ الدولى مقر احتجاز الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ما تردد أمس عن تعرض مبارك لأزمة صحية أدت إلى وفاته، موضحاً أن وضعه الطبى مستقر إلى حد كبير من الناحية العضوية ولم يطرأ عليه أى تغيرات تذكر خلال الأيام الماضية.

◄ محكمة جنايات القاهرة‮: ‬أخبار اليوم مؤسسة‮ ‬قومية لها مكانتها الأدبية
◄ اللجنة القضائية‮: ‬ملتزمون بإجراء انتخابات المحامين خلال ‮60 ‬يوماً
◄ عزل قيادات الوطنى من المناصب العليا وتعيين قيادات بديلة
◄ محاكمة الشريف وسرور و23 متهماً فى موقعة الجمل 11 سبتمبر
◄ 270 من معتصمى التحرير يعلقون إضرابهم عن الطعام
◄ الإمام الأكبر لوفدى حزب الله وإيران: الأزهر سيقف بالمرصاد لمحاولات نشر التشيع


المصرى اليوم


سمحت إدارة السجون أمس، لكل من خديجة الجمال وهايدى راسخ، زوجتى "جمال وعلاء"، نجلى الرئيس السابق حسنى مبارك، بزيارتهما داخل محبسهما بسجن مزرعة طرة، لأول مرة منذ حبسهما فى 13 إبريل الماضى.

يأتى ذلك عقب حصول خديجة وهايدى على موافقة النائب العام بالزيارة قبل 7 أيام من المحاكمة التى تنعقد 3 أغسطس المقبل.

دعت الجمعية الوطنية للتغيير إلى تعليق اعتصام التحرير، بعد القرارات التى أصدرتها الحكومة ضد الضباط المتهمين بابتزاز أهالى الشهداء، وتفريغ دوائر خاصة لنظر قضايا قتلة الثوار، فيما واصلت التيارات الإسلامية استعداداتها لمظاهرات يوم الجمعة تحت شعارى "مليونية الهوية والاستقرار" و"جمعة إرادة الشعب".

قالت جمعية التغيير، فى بيان أمس، إن التطورات الأخيرة التى تضمنت حبيب العادلى ومعاونيه الستة إلى محاكمة مبارك فى قضية قتل المتظاهرين، وقرار الحكومة بوضع حد أقصى للأجور، تعد استجابة للمطالب الرئيسية لمليونية 8 يوليو، كما رحبت الجمعية بتفعيل قانون الغدر.

◄ العدل تكثف مشاوراتها لتحديد مكان محاكمة مبارك
◄ محاكمة المتهمين فى موقعة الجمل 11 سبتمبر أمام المستشار مصطفى حسن
◄ تعديل قانون العاملين بالدولة لتطبيق الحد الأدنى للأجور
◄ فض اعتصام اتحاد العمال الرسمى والمستقل يطالب بحل الاتحاد
◄ النقض تخفف عقوبة محاميى طنطا المتهمين بالاعتداء على مدير نيابة إلى سنة و6 أشهر
◄ الزمالك يفاوض بوبا ويعتمد عقدى شيكابالا والرعاية.
◄ الأهلى والزمالك والجيش ترفض إلغاء الهبوط ودورى الـ19 نادياً
◄ اتحاد الكرة يفاوض ماتورنا لقيادة المنتخب
◄ إنبى يقيد وليد وفاروق فى قائمته الأولى
◄ تعثر انتقال أحمد على للأهلى.. وضم شديد بعد فسخ عقده


الشروق الجديد



"تعالوا نعود بثورتنا إلى ربنا الذى نصرنا وبدل حالاً من بعد حال"، هكذا تحدث المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع.

وأضاف بديع بمؤتمر الجماعة بوادى النطرون احتفالاً بافتتاح دار الإخوان المسلمين بجانب دير وادى النطرون: بعدما كان سجن طرة يضم عنبراً باسم الإخوان المسلمين، أصبح يضم اليوم عنبراً باسم الحزب الوطنى، وكذلك سجن وادى النطرون الذى لم أتخيل يوماً أن أزوره بكل الترحاب الذى وجدته بعد سنين من اعتقال الإخوان به.

نظمت أمس مجموعة العمل من أجل استقلال الجامعة 9 مارس، وللجنة الديمقراطية لكلية الآداب جامعة القاهرة وقفة احتجاجية أمام قبة الجامعة، للمطالبة بإصدار مرسوم عسكرى بشأن إعفاء جميع القيادات الجامعية من أول أغسطس المقبل، والاحتجاج على عدم اعتماد انتخابات عميدة كلية آداب القاهرة.

الأساتذة من مختلف الجامعات رفعوا لافتات "تغيير، ديمقراطية، حرية أكاديمية"، وقال الدكتور هانى الحسينى عضو حركة 9 مارس، إن هذه الوقفة جاءت للاحتجاج على رفض رئيس جامعة القاهرة تسلم محضر الانتخابات التى جرت لاختيار عميد كلية الآداب.

◄ اليوم.. آخر فرصة لتعديل رغبات طلاب المرحلة الأولى بالثانوية
◄ القومى لحقوق الإنسان يؤكد التربص بمتظاهرى العباسية
◄ النيابة تعاين الميدان وتستدعى الشهود
◄ قيادات عمال غزل المحلة تدعو للاعتصام.
◄ افتتاح مستشفى ومعهد بحوث الكبد بالمنصورة
◄ قوى الثورة بالزراعة تطالب بإقالة قوى الفساد
◄ الأهلى يقترب من التعاقد مع أحمد على
◄ لائحة شئون اللاعبين الجديدة تنقذ الأهلى
◄ سموحة يفاوض الفيومى ويوافق على انتقال طلبة للمقاصة
◄ وادى دجلة ينضم إلى الراغبين فى التعاقد مع عفروتو
◄ تعديلات فى الجهاز الفنى للجونة
◄ فوضى بعد قرار اتحاد الكرة بإلغاء الهبوط
◄ شحاتة يوقع عقد تدريب الزمالك اليوم
◄ لمصرى ينفى رحيل أمير ونجاح وسعيد عن طريق الشرط الجزائى


الجمهورية


أعلن الدكتور حازم الببلاوى نائب رئيس الوزراء وزير المالية، أن الحكومة ستعلن خلال شهر عن وضع حد أقصى للأجور يطبق على كل العاملين فى الجهاز الإدارى للدولة من وزارات وهيئات ومصالح وشركات والبنوك المملوكة بالكامل للحكومة، سواء كانوا يتقاضون رواتبهم من الموازنة العامة أو من المنح والمعونات الأجنبية.

أكد الوزير، خلال رئاسته لأول اجتماع للجنة الخاصة بوضع حد أقصى للأجور أمس، اتجاه الحكومة لتعديل قانون العاملين بالدولة رقم 105 لسنة 1985 بشأن الحد الأعلى للأجور، وما فى حكمها، فى الحكومة ووحدات الحكم المحلى والهيئات والمؤسسات العامة والشركات والجمعيات.

التقى المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالفريق أول كارتر هام قائد القيادة الأفريقية الأمريكية والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً.

تناول اللقاءات عدداً من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك والوقوف على التطورات السياسية والاقتصادية التى تشهدها المنطقة، ودور مصر كشريك رئيسى فى مجال حفظ السلام ومواجهة التحديات المختلفة التى تواجه القارة الأفريقية.

◄ لجنة طبية لعلاج مصابى الثورة بمستشفى عجرود
◄ تمليك أراضى النوبارية لشباب الخريجين أمام مجلس الوزراء
◄ الطاقة الذرية تنفى حدوث تسريب من المفاعل الأول
◄ عودة عز لـ"طرة" بعد مواجهته بتقارير رقابية جديدة
◄ شياطين الأسعار.. خارج السلاسل فى رمضان
◄ قبول 50 ألف طالب بكليات الأزهر
◄ زيادة الإقبال على التظلمات.. بعد أنباء رفع حد القبول
◄ إقبال متوسط على معامل التنسيق بالجامعات
◄ خطة مرورية لتسيير الحركة فى رمضان
◄ جماهير الاتحاد تحتفل بقرار إلغاء الهبوط
◄ استقالة رشوان من اتحاد الجودو
◄ مصطفى يونس المرشح الأول لتدريب المنتخب
◄ الأهلى يرفض تعديل اللوائح من أجل عيون الزمالك
◄ أبو على يمنح طلعت يوسف كل الصلاحيات لقيادة المصرى

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة - حركة 6 إبريل تتقدم ببلاغ للنائب العام للمطالبة بندب قاضى للتحقيق فيما ورد على لسان اللواء حسن الروينى.. "السناوى" يبدى تخوفه من التصادم والتعارض بين التيارات الجمعة القادمة فى التحرير

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة



"90 دقيقة": حركة 6 إبريل تتقدم ببلاغ للنائب العام للمطالبة بندب قاضى للتحقيق فيما ورد على لسان اللواء حسن الروينى.. "السناوى" يبدى تخوفه من التصادم والتعارض بين التيارات الجمعة القادمة فى التحرير

الأخبار
- الأمس الذكرى الثالثة لوفاة المخرج يوسف شاهين
-26 حركة وحزبا وائتلافا سياسيا مدنيا وإسلاميا يصدرون بيانا لوقف المحاكمات العسكرية وسرعة محاكمة قتلة الثوار
- المعتصمون فى ميدان التحرير فى انتظار الجمعة القادمة ويصرون على البقاء حتى تنفيذ مطالبهم
- رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقرر تشكيل لجنة لدراسة وتعديل قانون السلطة القضائية
- لجنة تقصى الحقائق تؤكد أن أحداث العباسية كانت كمينا تم إعداده للثوار
- المصريون بالخارج ينظمون مؤتمرا بعنوان "نحو غد أفضل" لمناقشة الحقوق الدستورية للجاليات المصرية بالخارج
- حركة 6 إبريل تتقدم ببلاغ للنائب العام للمطالبة بندب قاضى للتحقيق فيما ورد على لسان اللواء حسن الروينى
- ورشة عمل لمنظمة العمل الدولية ومنظمة القوى العاملة للتشاور حول صندوق دعم العمل والتدريب
- رسالة خطية من سجين لوزير الداخلية يؤكد إقدامة على الانتحار
- جلسة 11 سبتمبر لبدء محاكمة المتهمين فى "موقعة الجمل"
- مؤتمر للمطالبة بتضافر الجهود الحكومية والمدنية لتوفير العلاج لمرضى الالتهاب الكبدى سى الفقرة الأولى

الفقرة الرئيسية للبرنامج
"الكاتب الصحفى الراحل نبيل مصطفى نبيل"

الضيوف :
الروائى الكبير خيرى شلبى
الكاتب الروائى بهاء طاهر
الكاتب الصحفى عبد الله السناوى

أكد الكاتب الصحفى عبد الله السناوى، أن مصطفى نبيل كان نموذج للتواضع وأنه يتخيل أن مصطفى نبيل كان لا يعرف قيمة مصطفى نبيل وأنه قدم ادوار ثقافية بديعة فى زمن وفترة صعبة على مدار 30 سنة كانت توصف بتجريف الإبداع ولم يقدمه أحد مثل تقديمه هو للآخرين وأنه كان من طبيعة مصطفى نبيل الميل إلى الظل كما أن جزء من طبيعة نجاحه إدارة المواهب.

وأبدى السناوى تخوفه من التصادم والتعارض بين التيارات الجمعة القادمة فى التحرير.

وأضاف الكاتب الروائى بهاء طاهر، أنه بلغ من نكران الذات عنده بأن جمع للآخرين مقالاتهم فى كتب وكان لا يفرق بين يمين أو يسار ولا ينتمى لأى حزب وأن منهجه الذى كان يسير عليه فى أعمالة هو حس العروبة ونشر الكثير من الأعمال لكتاب عرب فى وقت كان الجانب العربى الثقافى مغيبا تماما فى مصر، بالإضافة إلى أن مصطفى نبيل كان عنده القدرة على اجتذاب النوابغ مثل جمال حمدان وعبد الوهاب المسيرى وغيرهم.

وأضاف طاهر أنه على مدار الـ30 عاما الماضية كان هناك نوع من التجريف الثقافى وبعد الثورة نحن محتاجين للدفع للأمام لأن ما يحدث نوع من التجميد لأن المشاكل التى عانينا منها بعد الثورة ما زالت موجودة وقائمة والإعلام كما هو لم يتغير فيه شىء وما زال يتحدث بنفس المنطق القديم مثل خونة وعملاء وبلطجة.

وتحدث الكاتب الروائى خيرى شلبى عن مصطفى نبيل وعدد محاسنه ثم تحدث عن مصر قائلا: إنه رغم أن هناك انفلاتا أمنيا إلا أننا نستطيع السير فى الشارع ومعنا ما معنا من حاجاتنا وهذه طبيعة مصر على عكس البلدان الأخرى.

وأكد شلبى على أن المشكلة فى الانقسامات التى حدثت بكثرة الائتلافات والتصادم بين الجماعات الإسلامية وتأكيد الكاتب خيرى شلبى أنه قد يغيب عن أذهان الجميع أن هناك متربصين ومستفيدين من فلول النظام السابق سيدافعون عن مصالحهم حتى الموت، وأنه على الثوار يوم الجمعة الاسترشاد بالعقل لأنه الذى سنصل من خلاله إلى بر الأمان.

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة - المليونية القادمة ترفع شعار "الإرادة الشعبية" لاستكمال مطالب الثورة بمشاركة كافة أطياف القوى السياسية.. "أبو العلا ماضى": مظاهرة الجمعة المقبلة سيحبط الكثير من حركات التسخين

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv برنامج العاشرة مساءا يوتيوب وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة الأعلامي حافظ المرازي يومياً فى رمضان على شاشة دريم وترقب لجمعة 29 يوليو القبض على رجل الأعمال ابراهيم فرج المتهم بقتل المتظاهرين فى السويس لجنة لأختيار قاعة فى ارض المعارض لمحاكمة مبارك والتصديق على قانون الغدر توجيه الوزراء بأقصاء القيادات المتماهية مع الحزب الوطني وتفعيل لجنة صياغة قانون السلطة القضائية السفير المصري فى الأردن خاطب الخارجية الأردنية لمعرفة اسباب ترحيل الفتاتان المصريتان إستكمال التحقيق مع عاطف عبيد والشاب احمد شبايك يصنع تماثيل من الصلصال لشخصيات الثورة اسماء ياميش رمضان مستوحاه من روح الثورة وتحويل بلاغ حركة كفاية الى النيابة العسكرية المسلسلات التى ستعرض فى رمضان تقرير عن إجتماعات القوى السياسية مع معتصمي التحرير للترتيب لمليونية الجمعة القادمة حوار مع عدد من قيادات القوى السياسة حول التنسيق لمظاهرات الجمعة القادمة ج1 ج2 ج3 ج4

تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة

"العاشرة مساء".. المليونية القادمة ترفع شعار "الإرادة الشعبية" لاستكمال مطالب الثورة بمشاركة كافة أطياف القوى السياسية.. "أبو العلا ماضى": مظاهرة الجمعة المقبلة سيحبط الكثير من حركات التسخين


الفقرة الرئيسية
الضيوف
أبو العلا ماضى مؤسس ورئيس حزب الوسط
أمين إسكندر وكيل مؤسسى حزب الكرامة
حسام أبو البخارى المتحدث الرسمى لائتلاف دعم المسلمين الجدد
عصام شريف عضو اتحاد الثورة

أكد الدكتور حسام أبو البخارى المتحدث الرسمى لائتلاف دعم المسلمين الجدد، أن الجهل المتبادل بين أطراف الميدان هى للشعب أن السلفيين والإسلاميين الجمعة القادمة سيظهرون فى شكل "أبو لهب" أو "أبو جهل" وأن الإعلام ساهم فى نشر هذا المعتقد وجعل منه مادة شيقة له، مشيرا إلى أن تصريحات المهندس عصام عبد الماجد حول العنف غير لائق ولا يعبر سوى عن شخصه كما ردت الجماعة الإسلامية عليها وقدمت اعتذارا عن سوء الفهم.

وأضاف أبو البخارى، أن الجماعة الإسلامية تريد إذابة الجليد الجاهلى وتشارك الجمعة القادمة تضامنا مع المعتصمين وليس لأى أهداف أخرى، مؤكدا أن بين هؤلاء الثوار فى التحرير عدد لا بأس به من الإسلاميين والسلفيين وأن التيار الإسلامى الأكثر حرصا على الدماء ويريد التوحد مع القوى الأخرى حتى تكتمل الثورة.

من جانبه يرى أمين إسكندر وكيل مؤسسى حزب الكرامة، أن التوافق الذى حدث بين التيارات السياسية المختلفة بسبب خوفهم من الخطر وإحساسهم بأن الوقت قد حان للتقدم للأمام وإدراك الأخطاء، مشيرا إلى أن حل الأزمة فى انتظام الحوار بين القوى السياسية والثوار، لأن الغموض دائما ما يفجر الأحداث قائلا "مينفعش المجلس العسكرى يجرى حوارات مجزئة مع الثوار دون الخروج بنتائج".

ويرى عصام شريف عضو اتحاد الثورة، أن البيان الذى نتج عن توافق القوى السياسية حول المليونية القادمة لاقى ارتياحا كبيرا بين المعتصمين فى ميدان التحرير، مشيرا إلى دور الإعلام الذى عمل على توسيع الفجوة بين الشعب وثوار التحرير.

وأضاف أبو البخارى إلى وجود مجموعة صغيرة من البلطجية مندسين بين المتظاهرين فى الميدان ينتظروا الفرصة للانطلاق وإشعال الموقف عند الحاجة قائلا "تركنا للتحرير يدفع لشيطنة الميدان والثورة بأكملها" مشيرا إلى أن مشاركة الجماعة الإسلامية فى جمعة الإرادة الشعبية ضرورة وطنية.

ورد الشريف نافيا وجود بلطجية ووصفهم ببعض الثوار الغير مسيسين التى تصدر تصرفاتهم بعفوية، مشيرا إلى أن اشتعالهم يقف ورائه دائما تباطؤ القائمين على إدارة شئون البلاد مبديا أيضا اعتراض المعتصمين على تصريحات الدكتور على السلمى بأن الموجودين فى ميدان التحرير ليسوا الثوار الحقيقيين.

ومن جانبه، أكد المهندس أبو العلا ماضى مؤسس ورئيس حزب الوسط أن التوافق الذى نقلته وسائل الإعلام بين القوى المختلفة حول الجمعة القادمة سيحبط الكثير من حركات التسخين وتكون بمثابة دلو الماء الذى يسكب فوق النار لتهدئتها.

وأضاف أبو العلا، أنه ضد اتجاه أى مسيرة صوب وزارة الدفاع مشيرا إلى أن مثل هذه المسيرات فى السابق كانت توجه للداخلية رمز القهر والتعذيب والظلم أما وزارة الدفاع فهى رمز القوات المسلحة التى قامت على حماية الثورة، مشيرا إلى أن التوافق يكثر حدة التصعيد.

وأشار أبو البخارى إلى أن الشائعات حول وفاة مبارك تدفع لإثارة الشعب للتعاطف معه والالتفاف حول المليونية القادمة، مؤكدا على وجود إشكالية فى خطوات المجلس العسكرى وأنها تؤدى لمزيد من الاستثارة للشعب، مستشهدا بالأحكام التى قضت بحل المجالس المحلية والحزب الوطنى، وأنها كانت لابد أن تأتى بقرار من المجلس العسكرى وليس القضاء، موضحا أن رفع اسم مبارك وعائلته وصورهم مازال معلق قانونيا رغم ضرورة صدور القرار من المجلس العسكرى.

وأكد أبو البخارى على أن التيار الإسلامى لا يتبنى اتجاه التصادم مع المجلس العسكرى ولكن بعض الأمور تؤدى للتعجب كصورة المشير وبجواره أحمد شفيق التى تعد انتحارا سياسيا وظهورها أدى لتداعيات سياسية وعسكرية كثيرة قائلا "لا نشعر بوجود تغيير حتى ضباط أمن الدولة مازالوا موجودين إلى الآن ويتصلوا بى من أرقامهم وأرفض الرد عليهم".

واستنكر أبو العلا تباطؤ حكومة شرف فى إصدار قرار للحد الأقصى للأجور، كما رفض التمسك بالصناديق الخاصة الموجودة فى المؤسسات والهيئات وتحوى الملايين المفقودة، مؤكدا أن حكومة شرف مهمتها الأمن والاقتصاد والاستعداد للانتخابات بينما المجلس العسكرى دوره استكمال تنفيذ مطالب الشعب.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة - "مرسى": لا يوجد على الساحة من يتحكم فى الإرادة السياسية والجمعة القادمة ستؤكد إرادة الشعب الفاعلة فى صنع مستقبله وتوحد إرادة المصريين وأهدافهم أمام العالم أجمع.. وسننافس على من 30 إلى 35 % من مقاعد البرلمان القادم

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة


"الحياة اليوم": "مرسى": لا يوجد على الساحة من يتحكم فى الإرادة السياسية والجمعة القادمة ستؤكد إرادة الشعب الفاعلة فى صنع مستقبله وتوحد إرادة المصريين وأهدافهم أمام العالم أجمع.. وسننافس على من 30 إلى 35 % من مقاعد البرلمان القادم


الأخبار
- المشير حسين طنطاوى يتعهد بتسليم البلاد لسلطة مدنية منتخبة ويحذر من تنفيذ جهات خارجية لمشروعات ضد مصر
- أهالى عزبة الهجانة يستولون على حديقة بمدينة نصر ويحولوها لسوق خضار
- مكتب التنسيق ينهى أعمال المرحلة الأولى وتنسيق الجامعات الخاصة يوم السبت
- القضاء يلزم وزارة الداخلية بإزالة الحواجز الأمنية حول السفارتين الأمريكية والبريطانية
- حريق ضخم فى عمارة بجوار السفارة الأمريكية يسفر عنه إصابة 10 أشخاص

الفقرة الرئيسية :
"حزب الحرية والعدالة وافد جديد وقوى على الساحة السياسية"

الضيوف :
الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة

قال الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة، إن الشعب المصرى يسير مجتمعا لتحقيق مستقبل الحياة فى مصر سواء سياسيا أو اقتصاديا واجتماعيا، وهو ما يشغلنى حاليا، أتصور أن جمعة 29 يوليو القادمة ستكون كما فى المرحلة السابقة التى يطلق عليها مليونيات، حيث يتوجه كل المصريين بكل أطيافهم إلى الخروج للميدان وتوجيه رسالة واضحة للداخل والخارج، وهى أن المصريين قادرين على التوحد والعودة إلى ميدان التحرير أكثر من مرة، للمطالبة بحقوقهم ويثبتون الاجتماع على الصالح العام برغم الاختلاف التى تحدث من وقت للآخر بين الجماعات والتيارات السياسية و المصريين اثبتوا أنهم قادرون على اتخاذ خطوات حقيقية نحو تحقيق طموحات الثورة.

وأشار مرسى إلى الاستقرار والتنمية أهداف كبيرة على قمة أولويات المصريين حاليا والجمعة القادمة ستؤكد إرادة الشعب الفاعلة فى صنع مستقبلة والرغبة فى تحقيق يوم جمعة تتوحد فيها إرادة الشعب المصرى وفاعليته، والتى تحققت خلال تكرار المليونيات المستمرة على مدار ستة أشهر بينما استبعد استعراض القوة لدى حركات الإسلام السياسى، مؤكدا أنه لا يوجد على الساحة من يتحكم فى الإرادة السياسية، وأشار إلى قيام هذه الحركات بإثراء الحياة السياسية وسط الاختلافات التى تحدث بين التيارات والأحزاب السياسية المتنوعة سواء كانت ليبرالية أو يسارية وغيرها من الاتجاهات، والتى تعد مقبولة نظرا لوجودها داخل السياق المقبول به للاختلاف.

وقال مرسى إن المصريين قادرين على حماية صناديق الانتخابات، مشيرا إلى حسم الأغلبية من الشعب المصرى للمسألة فى الاستفتاء والإعلان الدستورى، وجود العنصر الإسلامى على الساحة يثرى التجربة السياسية وفقا لما هو متفق عليه فى تحديد المسار السياسى بدءا من انتخابات مجلسى الشعب والشورى، ثم صياغة الدستور، وبعدها الانتخابات الرئاسية.

وأوضح مرسى، أن الموقف الحالى يجدد على توحد إرادة المصريين وأهدافهم أمام العالم أجمع، وأشار إلى أن الأهداف العامة مشتركة بين جميع التيارات والأحزاب السياسية المتنوعة، رغم تنوع واختلاف البرامج السياسية.

وأكد مرسى بأنه يرفض اتهامات التخوين والعمالة بين القوى السياسية وما يجرى هو حالة جدل صحية لأننا فى مرحلة انتقالية مشيرا إلى اقتناع حزب الحرية والعدالة بأن بناء هذه المرحلة الانتقالية لن يتم إلا بتعاون كل الأطراف والقوى الفاعلة.

وجه مرسى رسالة للعالم كله بأن الجمعة القادمة للمصريين جميعا على وحده هذا الشعب وسنثبت للعالم أن إرادتنا حرة ولن يستطيع أحد السيطرة عليها وأغلبية المصريين حددوا المسار الذين يرغبون فيه فى استفتاء مارس الماضى ولا رجعة عنه ولا يستطيع حزب أو تيار أو فصيل سياسى واحد تحمل المسئولية منفردا فى المرحلة المقبلة.

وقال إننا كحزب لا نتنازل عن الرؤية العامة، والمرجعية الإسلامية، مؤكدا على احترام جميع العقائد والتيارات الفكرية فى المجتمع، والتى تمثل منطلقات الحزب ومرجعيته، وإن الحزب مبنى على مبدأ "الحرية والوطن للجميع"، وقال إننا نتميز بقبول الآخرين وعدم الإصرار على الانفراد بالسلطة، وبناء الحرية فى المجتمع، والتأكيد على منهج الإسلام الصحيح الذى يقبل الإنسان، واستيعاب الاختلاف.

وأشار مرسى إلى أننا يجب أن ننظر إلى أن مصر لنا جميعا ويجب أن ننظر إلى كوننا فى وعاء واحد، وأن نهتم بهيكلة الدولة والنظام السياسى عبر المرحلة الانتقالية بأسرع وقت ممكن، وأن البرلمان القادم يجب أن يكون متجانسا، للتوافق على القضايا الوطنية، مشيرا إلى وجوب أن تكون المعارضة قوية، والأغلبية ائتلافية وقبل كل طرف للآخر مرجعيتنا الإسلامية تتضمن السماح للجميع بالتعبير عن راية وفكره بحرية ولا إقصاء لأحد ونتميز عن الأحزاب الأخرى بالحرص على بناء الإنسان المتوازن وقبول الأخر لان الإسلام لا يعرف اليسار والوسط واليمين.

وأضاف مرسى، أن الكل متفق على إعلاء قيمة أن الشعب هو مصدر كل السلطات لأن عهد النظام السابق كان قاسيا على جميع وتزوير أراده المصريين كانت فاضحة لأن كلمة التمرد ليست موجودة فى قاموس الإخوان، أم عن جماعة الإخوان المسلمين هى الرافعة الرئيسية والداعم الأساسى لحزب الحرية والعدالة.

وأكد أن الحزب ضمن أحزاب وتيارات التحالف الديمقراطى من أجل مصر فى إطار مرحلة انتقالية لبناء برلمان ديمقراطى قوى، وقال مرسى "سننافس على 30 إلى 35 % من مقاعد البرلمان القادم"، وفيما يتعلق بوجود حزب الحرية والعدالة فى حكومة مستقبلية بعد الانتخابات المقبلة، أكد مرسى أن الحزب سواء استطاع تشكيل الحكومة أم لا، إلا أننا نحتاج لإعادة ترتيب البيت من الداخل، وتحديد ضوابط الانتخابات الرئاسية وإعادة الهيكلة السياسية، وأولوية تحقيق الاستقرار الاقتصادى وبناء اقتصاد قوى.

وردا على الفرق بين ممارسة جماعة الإخوان المسلمين للعمل السياسى فى السابق، وحاليا، قال مرسى إن المرحلة السابقة مثلت معاناة على الجماعة والمصريين جميعا.

وأكد أن الإخوان استمروا فى العمل السياسى تحت الأرض، وفى الشارع، والنقابات، وأعضاء هيئات التدريس، مشيرا إلى أن العمل الشعبى والتواصل مع الناس كان موجود خلال عشرات السنين السابقة وتمثلت فى انتخابات 2005، أما بعد ثورة 25 يناير، قال مرسى إننا نشعر بالانتماء الحقيقى والتطلع إلى مناخ أفضل للحياة السياسية، وإيجاد آليات عمل لمشاركة كافة أطياف وأعمار الشعب المصرى، خاصة الشباب.

وأشار مرسى إلى أن الحزب الآن يشارك بفاعلية فى الشارع، وأن قواعد الحزب كبيرة ومتنوعة، وأن حزب الحرية والعدالة يشارك الآن بفاعلية فى الشارع وله قواعد كبيرة ومتنوعة على مستوى مصر، خاصة الشباب، وأكد أن الشباب الذين خرجوا من الجماعة والحزب لا يتجاوز عددهم 30 عضوا، وأوضح أن موقف هؤلاء الشباب لا يعبروا عن جموع شباب الإخوان.

وقال مرسى إن الحزب مؤسسة سياسية ومدنية له آليات وقواعد تنظم عمل المؤسسة دون تقييد لأعضائه أو كبت للحريات، نافيا لخوف الحزب من المشاركة فى العمل السياسى كحزب خوفا من فقدان أرضية الحزب فى الشارع المصرى، مشيرا إلى عمل الحزب ضمن آليات سياسية محددة، لإدارة شئون الوطن.

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv