شارك مع اصدقائك

27 يوليو 2011

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة - المليونية القادمة ترفع شعار "الإرادة الشعبية" لاستكمال مطالب الثورة بمشاركة كافة أطياف القوى السياسية.. "أبو العلا ماضى": مظاهرة الجمعة المقبلة سيحبط الكثير من حركات التسخين

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv برنامج العاشرة مساءا يوتيوب وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة الأعلامي حافظ المرازي يومياً فى رمضان على شاشة دريم وترقب لجمعة 29 يوليو القبض على رجل الأعمال ابراهيم فرج المتهم بقتل المتظاهرين فى السويس لجنة لأختيار قاعة فى ارض المعارض لمحاكمة مبارك والتصديق على قانون الغدر توجيه الوزراء بأقصاء القيادات المتماهية مع الحزب الوطني وتفعيل لجنة صياغة قانون السلطة القضائية السفير المصري فى الأردن خاطب الخارجية الأردنية لمعرفة اسباب ترحيل الفتاتان المصريتان إستكمال التحقيق مع عاطف عبيد والشاب احمد شبايك يصنع تماثيل من الصلصال لشخصيات الثورة اسماء ياميش رمضان مستوحاه من روح الثورة وتحويل بلاغ حركة كفاية الى النيابة العسكرية المسلسلات التى ستعرض فى رمضان تقرير عن إجتماعات القوى السياسية مع معتصمي التحرير للترتيب لمليونية الجمعة القادمة حوار مع عدد من قيادات القوى السياسة حول التنسيق لمظاهرات الجمعة القادمة ج1 ج2 ج3 ج4

تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاربعاء 27/7/2011 كاملة

"العاشرة مساء".. المليونية القادمة ترفع شعار "الإرادة الشعبية" لاستكمال مطالب الثورة بمشاركة كافة أطياف القوى السياسية.. "أبو العلا ماضى": مظاهرة الجمعة المقبلة سيحبط الكثير من حركات التسخين


الفقرة الرئيسية
الضيوف
أبو العلا ماضى مؤسس ورئيس حزب الوسط
أمين إسكندر وكيل مؤسسى حزب الكرامة
حسام أبو البخارى المتحدث الرسمى لائتلاف دعم المسلمين الجدد
عصام شريف عضو اتحاد الثورة

أكد الدكتور حسام أبو البخارى المتحدث الرسمى لائتلاف دعم المسلمين الجدد، أن الجهل المتبادل بين أطراف الميدان هى للشعب أن السلفيين والإسلاميين الجمعة القادمة سيظهرون فى شكل "أبو لهب" أو "أبو جهل" وأن الإعلام ساهم فى نشر هذا المعتقد وجعل منه مادة شيقة له، مشيرا إلى أن تصريحات المهندس عصام عبد الماجد حول العنف غير لائق ولا يعبر سوى عن شخصه كما ردت الجماعة الإسلامية عليها وقدمت اعتذارا عن سوء الفهم.

وأضاف أبو البخارى، أن الجماعة الإسلامية تريد إذابة الجليد الجاهلى وتشارك الجمعة القادمة تضامنا مع المعتصمين وليس لأى أهداف أخرى، مؤكدا أن بين هؤلاء الثوار فى التحرير عدد لا بأس به من الإسلاميين والسلفيين وأن التيار الإسلامى الأكثر حرصا على الدماء ويريد التوحد مع القوى الأخرى حتى تكتمل الثورة.

من جانبه يرى أمين إسكندر وكيل مؤسسى حزب الكرامة، أن التوافق الذى حدث بين التيارات السياسية المختلفة بسبب خوفهم من الخطر وإحساسهم بأن الوقت قد حان للتقدم للأمام وإدراك الأخطاء، مشيرا إلى أن حل الأزمة فى انتظام الحوار بين القوى السياسية والثوار، لأن الغموض دائما ما يفجر الأحداث قائلا "مينفعش المجلس العسكرى يجرى حوارات مجزئة مع الثوار دون الخروج بنتائج".

ويرى عصام شريف عضو اتحاد الثورة، أن البيان الذى نتج عن توافق القوى السياسية حول المليونية القادمة لاقى ارتياحا كبيرا بين المعتصمين فى ميدان التحرير، مشيرا إلى دور الإعلام الذى عمل على توسيع الفجوة بين الشعب وثوار التحرير.

وأضاف أبو البخارى إلى وجود مجموعة صغيرة من البلطجية مندسين بين المتظاهرين فى الميدان ينتظروا الفرصة للانطلاق وإشعال الموقف عند الحاجة قائلا "تركنا للتحرير يدفع لشيطنة الميدان والثورة بأكملها" مشيرا إلى أن مشاركة الجماعة الإسلامية فى جمعة الإرادة الشعبية ضرورة وطنية.

ورد الشريف نافيا وجود بلطجية ووصفهم ببعض الثوار الغير مسيسين التى تصدر تصرفاتهم بعفوية، مشيرا إلى أن اشتعالهم يقف ورائه دائما تباطؤ القائمين على إدارة شئون البلاد مبديا أيضا اعتراض المعتصمين على تصريحات الدكتور على السلمى بأن الموجودين فى ميدان التحرير ليسوا الثوار الحقيقيين.

ومن جانبه، أكد المهندس أبو العلا ماضى مؤسس ورئيس حزب الوسط أن التوافق الذى نقلته وسائل الإعلام بين القوى المختلفة حول الجمعة القادمة سيحبط الكثير من حركات التسخين وتكون بمثابة دلو الماء الذى يسكب فوق النار لتهدئتها.

وأضاف أبو العلا، أنه ضد اتجاه أى مسيرة صوب وزارة الدفاع مشيرا إلى أن مثل هذه المسيرات فى السابق كانت توجه للداخلية رمز القهر والتعذيب والظلم أما وزارة الدفاع فهى رمز القوات المسلحة التى قامت على حماية الثورة، مشيرا إلى أن التوافق يكثر حدة التصعيد.

وأشار أبو البخارى إلى أن الشائعات حول وفاة مبارك تدفع لإثارة الشعب للتعاطف معه والالتفاف حول المليونية القادمة، مؤكدا على وجود إشكالية فى خطوات المجلس العسكرى وأنها تؤدى لمزيد من الاستثارة للشعب، مستشهدا بالأحكام التى قضت بحل المجالس المحلية والحزب الوطنى، وأنها كانت لابد أن تأتى بقرار من المجلس العسكرى وليس القضاء، موضحا أن رفع اسم مبارك وعائلته وصورهم مازال معلق قانونيا رغم ضرورة صدور القرار من المجلس العسكرى.

وأكد أبو البخارى على أن التيار الإسلامى لا يتبنى اتجاه التصادم مع المجلس العسكرى ولكن بعض الأمور تؤدى للتعجب كصورة المشير وبجواره أحمد شفيق التى تعد انتحارا سياسيا وظهورها أدى لتداعيات سياسية وعسكرية كثيرة قائلا "لا نشعر بوجود تغيير حتى ضباط أمن الدولة مازالوا موجودين إلى الآن ويتصلوا بى من أرقامهم وأرفض الرد عليهم".

واستنكر أبو العلا تباطؤ حكومة شرف فى إصدار قرار للحد الأقصى للأجور، كما رفض التمسك بالصناديق الخاصة الموجودة فى المؤسسات والهيئات وتحوى الملايين المفقودة، مؤكدا أن حكومة شرف مهمتها الأمن والاقتصاد والاستعداد للانتخابات بينما المجلس العسكرى دوره استكمال تنفيذ مطالب الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق