شارك مع اصدقائك

04 يوليو 2011

شاهد اهداف مباراة الاهلى و سموحة و ملخص المباراة الاحد 3/7/2011 باعلا جودة يوتيوب كاملة بالدورى المصرى

شاهد اهداف مباراة الاهلى و سموحة الاحد 3/7/2011 باعلا جودة يوتيوب كاملة بالدورى المصرى

أنقذ أحمد السيد مدافع الأهلى فريقه من الخسارة أمام سموحة، بعدما سجل هدفاً قاتلاً فى الدقيقة الأخيرة من المباراة ليُحوّل خسارة الأحمر (1_2) لتعادل مثير (2_2)، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، الأحد، باستاد القاهرة فى إطار منافسات الأسبوع الـ28 للدورى المحلى، وبذلك رفع الأهلى إلى 57 نقطة، ورفع سموحة رصيده لـ25 نقطة، لكن الأخير تأكد هبوطه لدورى القسم الثانى حتى لو فاز فى مباراتيه المتبقيتين فى المسابقة، لأن نتيجة لقاءاته مع أقرب المنافسين (الجونة) لصالح الأخير.

أحرز جوديون أفوام هدفى سموحة فى الدقيقتين 14 و29 من الشوط الثانى، فيما سجل أسامة حسنى هدف الأهلى الأول فى الدقيقة 34 من نفس الشوط وأضاف أحمد السيد هدف الأهلى الثانى فى الدقيقة الأخيرة، أدار اللقاء سمير عثمان.

التعادل أبقى على فارق النقاط بين الأهلى والزمالك (خمسة نقاط) بعدما تعادل الأبيض اليوم فى الأسبوع ذاته مع الاتحاد السكندرى (1_1) بملعب الأخير.

الشوط الأول
جاءت أحداث الشوط الأول حماسية من جانب الأهلى الذى ظهر واضحاً أن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق طالب لاعبيه بالضغط على الخصم من منتصف الملعب واستغلال سرعات دومينيك ومتعب وثلاثى خط الوسط حسام غالى وأحمد فتحى وأحمد حسن.

هجمات الأهلى تواصلت على مرمى سموحة لكن مدافعى الأخير نجحوا فى التصدى لها وأفسدوا المحاولات الحمراء للتسجيل، وحاول الأحمر استغلال مهارات لاعبيه الفردية فى التسديد عن طريق أحمد حسن وإينو وأحمد فتحى لكنها باءت بالفشل ولم تُسفر عن أهداف، بعدها تجرأ لاعبى سموحة وبادلوا الأهلى الهجوم وشنوا أكثر من هجمة على مرمى أحمد عادل عبد المنعم، لكن الأخير ومن قبله دفاع فريقه تصدوا لهجمات ممثل الإسكندرية.

الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت محاولات هجومية مكثفة من لاعبى الأهلى، ونجح سيد معوض الذى عاد للمشاركة بعدما غاب عن لقاء الزمالك لأسباب فنية فى تنشيط الجبهة اليسرى ورفع أكثر من كرة لمتعب ودومينيك، لكن الاثنين فشلا فى التسجيل ليُطلق حكم اللقاء سمير عثمان صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.

الشوط الثانى
جوزيه بدأ الشوط الثانى بتغييرين دُفعة واحدة، حيث أشرك الجزائرى أمير سعيود ومحمد بركات بدلاً من سيد معوض وأحمد حسن لتنشيط النزعة الهجومية، خاصة بعدما أثبت الشوط الأول أن الفريق بحاجة لصانع ألعاب يربط بين خطى الوسط والهجوم.

وعكس مجريات الأمور، ووسط استحواذ الأهلى على الكرة ينجح جودوين أفوام فى إحراز هدف مباغت لسموحة فى الدقيقة 14 وسط دهشة الجميع من فى الأحمر، بعدها يدفع جوزيه بتغيير ثالث، حيث دفع بأسامة حسنى بدلاً من دومينيك الذى انخفض أداؤه كثيراً فى الشوط الثانى.

أخطاء الأهلى المتتالية منحت سموحة هدفاً ثانياً فى الدقيقة 29، بعدما احتسب سمير عثمان ضربة جزاء لعرقلة جوديون أفرام داخل منطقة جزاء الأهلى، تصدى لها أفرام وسجل الهدف الثانى للفريق السكندرى.

ومع اقتراب الشوط الثانى من نهايته، واصل الأهلى ضغطه المكثف على مرمى سموحة ونجح أسامة حسنى فى إحراز هدف فريقه الأول فى الدقيقة 34، ويستمر الهجوم الأهلاوى المتواصل إلى أن ينجح أحمد السيد من استغلال "دربكة" دفاعية لسموحة ليسجل هدف التعادل للأهلى، بعدها يُطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل (2_2).


هدف سموحة في مرمي الأهلي





الهدف الثاني لسموحة في مرمي الأهلي





هدف الأهلي الأول في مرمي سموحة - اسامة حسني




هدف تعادل الأهلي مع سموحة- أحمد السيد

اخبار اهرام جمهورية الاثنين 4/7/2011 - "أبو الفتوح" يعترض على ترشيح "العوا" فى انتخابات الرئاسة.. والعيسوى: لم نطلق الرصاص على متظاهرى التحرير.. ومجلس إدارة "الجزيرة" يرفض شطب عضوية "العادلى" من النادى

اهم عناوين صحافة القاهرة اليوم:

"أبو الفتوح" يعترض على ترشيح "العوا" فى انتخابات الرئاسة

والعيسوى: لم نطلق الرصاص على متظاهرى التحرير


ومجلس إدارة "الجزيرة" يرفض شطب عضوية "العادلى" من النادى


ركزت صحافة القاهرة الصادرة اليوم على آخر مستجدات المواجهات التى اندلعت بين متظاهرين وقوات الأمن بميدان التحرير يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين، حيث أكد اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية أنه أُلقى القبض على مجموعة من الأشخاص تحمل أسلحة خرطوش، مشيرا إلى أن هذه المجموعة هى المسئولة عن إصابة عدد من المتظاهرين.. بالإضافة إلى اهتمام الصحف بالوضع الاقتصادى، حيث فقدت البنوك المصرية 99 مليار جنيه من أرصدتها المحلية بعد أربعة أشهر من الثورة.


اليوم السابع


كشفت مصادر أمنية مطلعة لـ "اليوم السابع"، أن هناك حالة من الاستنفار الأمنى بعد ورود معلومات مؤكدة مفادها أن تنظيم القاعدة وضع خطة لاستهداف الأماكن الحيوية فى عدد من الدول ومن بينها مصر، وأوضحت المصادر أن "القاعدة " وضعت هذه الخطة عقب مقتل أسامة بن لادن زعيم التنظيم ، ثم أقرها الدكتور أيمن الظواهرى خليفة بن لادن بهدف تنفيذ أعمال تخريبية فى عدد من المطارات والموانئ المصرية.

كما نقلت عن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أنه ضد ترشيح الدكتور محمد سليم العوا لمنصب رئيس الجمهورية، لأن العوا قيمة فكرية يمكن أن تستفيد منها البلاد بدرجة أكبر من ترشحه للرئاسة.

◄ خطة لتأمين "التحرير" من البلطجية والشرطة فى جمعة 8 يوليو
◄ وزير العدل: لا مانع من تصوير المتهمين فى طره
◄ استدعاء عبيد وخطاب للتحقيق فى مخالفات الخصخصة
◄ دعوة مجدى عبد الغنى لحضور "الكونجرس" فى تل أبيب
◄ رضوان : المجلس العسكرى اعتمد الموازنة
◄ حركة 6 إبريل تطالب العيسوى بمحاسبة ضباط "فبركة التقارير"
◄ الوفاق القومى يطالب بوقف الاتصالات بين الإخوان وأمريكا
◄ العيسوى : تعامل الإعلام مع الشرطة "مقرف"


الاهرام


أكد اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية، أنه تم إلقاء القبض خلال أحداث يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين على مجموعة من الأشخاص تحمل أسلحة خرطوش، مشيرا إلى أن هذه المجموعة هى المسئولة عن إصابة عدد من المتظاهرين.

يبحث الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء اليوم مع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات وحاكم دبى زيادة حجم التبادل التجارى والاستثمارات المشتركة، إلى جانب أوضاع الجالية المصرية فى الإمارات، وأوضح السفير تامر منصور سفير مصر فى الإمارات أن مباحثات ولقاءات شرف مع المسئولين فى الإمارات ستركز على جذب الاستثمارات الإماراتية لمصر.

◄ 18 حزبا تجتمع اليوم للتنسيق بشأن الانتخابات البرلمانية
◄ تعادل الأهلى والزمالك وبقاء الوضع على ما هو عليه
◄ 2.5 مليار تعويضات تطالب بها قضايا الدولة عن إهدار المال العام
◄ جنوب السودان : مصر رائدة فى مساعداتنا
◄ العربى : أولويات الجامعة تحددها تغيرات المنطقة


الاخبار


أعلن د. سمير رضوان وزير المالية، أنه تم اعتماد 9.1 مليار جنيه فى الموازنة الجديدة لتحسين دخول أصحاب المعاشات، منها 8.2 مليار جنيه لصرف فرق علاوة 2008 لأصحاب المعاشات بدون حد أقصى، وتبدأ هيئة التأمينات فى صرف الزيادة مع المعاش الشهر القادم وبدون أثر رجعى يستفيد من القرار 8 ملايين مواطن من أصحاب المعاشات.

عقد المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى لقوات المسلحة اجتماعا مع رئيس وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات، تناول اللقاء التعديلات المقترحة لقانون مجلسى الشعب والشورى والإجراءات التنظيمية والإدارية الخاصة بالإعداد للانتخابات التشريعية المقبلة.

◄ وسام الجمهورية لصيام وعبد الغنى
◄ مجلس الوزراء: الالتزام بقرار حل المجالس المحلية
◄ وزير العدل: التسرع فى المحاكمات قد يؤدى إلى براءة المتهمين
◄ وزير الصحة: لا أعلم بوجود فريق طبى ألمانى لعلاج مبارك
◄ اكتشاف سور عمره 35 قرنا وبوابة فرعونية بمعبد الأقصر


الوفد


فقدت البنوك المصرية 99 مليار جنيه من أرصدتها المحلية بعد أربعة شهور من الثورة، وهربت من الوحدات المصرفية نحو 25.1 مليار من خلال مراسليها بالخارج فى الفترة من يناير وحتى نهاية شهر إبريل الماضى، وبلغت أرصدتها القائمة 119.1 مليار جنية مقابل 218.1 مليار فى أول يناير 2011.

قرر الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالى بدء تنسيق اختبارات القدرات لطلاب الثانوية العامة اعتبارا من يوم السبت القادم ، يتم استخراج البطاقات من مكتب التنسيق الرئيسى بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة وفروع المكتب بالمحافظات وفقا للحروف الأبجدية لأسماء الطلاب.

◄ الأهلى يلجأ إلى المفاوضات لإسقاط لائحة صقر.. والمعارضة تؤيد التعديلات
◄ عيسوى: الشرطة لم تطلق الرصاص على المتظاهرين
◄ الطالبات يحصدن المراكز الأولى فى الدبلومات
◄ وقفة احتجاجية فى أسبانيا للمطالبة بتسليم حسين سالم لمصر
◄ مظاهرة لحركة " ثورة رجال" لإسقاط قانون الرؤية


المصرى اليوم


أرسل المستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض المرشح المحتمل لانتخابات رئاسة الجمهورية، مذكرة تتضمن رؤيته كرجل قضاء لوضع الجيش فى الدستور والدولة الجديدة، ورؤيته للمبادئ فوق الدستورية التى يقترح أن تتضمنها وثيقة إعلان الدستور ، وتتضمن المذكرة 8 مواد حول القوات المسلحة تشير إلى أن الدولة وحدها هى التى تنشئ الجيوش.

أكد محمد العرابى وزير الخارجية أن الحكومة ستفتح ملف الغاز مع إسرائيل، لكنه لم يحدد فترة زمنية لهذا الأمر ، منوها بأن وزارة الخارجية حاليا فى مرحلة ما وصفه بـ"ترتيب البيت الدبلوماسى من الداخل " ، منوها بأن الطاقة تعد عنصر قوة استراتيجية لمصر.

◄ شباب "الائتلاف " يناقشون "عقبات الثورة " مع شرف
◄ مئات الأساتذة يعتصمون للمطالبة برحيل القيادات الجامعية
◄ الإخوان يحتفلون بتخريج الدفعة الخامسة من "القضاة العرفيين "
◄ عاطل يهدد بتفجير بنك فى الجيزة بـ"قنبلة يدوية "
◄ قنديل : البرادعى أدار "الوطنية للتغيير " بأسلوب "مصلحة المجارى "


الدستور


فى مفاجأة من العيار الثقيل رفض مجلس إدارة نادى "الجزيرة " برئاسة إسلام السنهورى الاستجابة لرغبات أعضاء النادى بشطب عضوية حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق والمحبوس على ذمة عدد من القضايا ، رغم مطالبة عدد كبير من أعضاء نادى الجزيرة المجلس الحالى بشطب عضوية العادلى.

أكد الشيخ فاضل مفتاح الشهير بـ" أبو يحيى " المتهم الثانى فى قضية فتنة إمبابة من داخل قفص الاتهام أنه لم يكن موجودا على مسرح الأحداث نهائيا، حيث كان فى أحد مساجد مدينة المنصورة ولديه شهود على ذلك.

◄ صبحى صالح : رئيس مصر المقبل عسكريا وليس إخوانيا
◄ الأم المتهمة ببيع طفلتها: المباحث لفقت القضية مجاملة لطليقى أمين شرطة
◄ جلسة أحداث إمبابة تتحول إلى حملة تتضامن مع أبو يحيى
◄ ضباط أمن الدولة المنحل : تلقينا أوامر بفرم المستندات من قيادات الوزارة
◄ الخولى : اتهام 6 إبريل بالتخطيط لاقتحام السجون فى جمعة الصمود "شائعة "


الشروق الجديد


قال عدد من أسر شهداء الثورة بالسويس إنهم تلقوا تحذيرات من أجهزة أمنية بمخطط أعده بلطجية مأجورون يقوم على اختلاق مشاجرة مع أجهزة الأمن داخل محكمة التجمع الخامس بالقاهرة، حيث تنعقد رابع جلسات محاكمة اللواء محمد عبد الهادى حمد مدير أمن السويس السابق و13 متهما بقتل شهداء ثورة 25 يناير.

أكد د. أشرف حاتم وزير الصحة خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس أثناء اجتماع مجلس الوزراء فى تعليقه على أحداث الثلاثاء والأربعاء الماضيين، أن أكثر من 50 سيارة إسعاف تمركزت فى مداخل التحرير وفى منطقة العجوزة بمسرح البالون وتم علاج 130 شخصا بالمستشفيات الحكومية من بينهم 54 شخصا من القوات المسلحة.

◄ أصحاب المعاشات لـ "حكومة شرف ": لن ندفع ثمن التقشف
◄ مركز أمريكى : الحرية لا تزال غائبة عن مصر وتونس
◄ الأهلى يؤجل مناقشة "ملحق " القائمة الأفريقية
◄ الأندية المصرية مهددة بعدم المشاركة أفريقيا بسبب دورى المحترفين


الجمهورية


أعلنت حركة 6 إبريل أمس أن اعتصامها الجمعة المقبل فى ميدان التحرير يقتصر على الرجال فقط، مؤكدة أن مشاركة فتيات الحركة سوف تكون مقتصرة على فترات النهار دون المبيت فى الميدان، وقال المتحدث الصحفى للحركة هانى خورشيد إن الاعتصام يبدأ فيما سماه بجمعة الإصرار تحت شعار الفقراء أولا.

◄ رئيسا محكمة النقض ومجلس الدولة يؤديان اليمين أمام المشير
◄ الجندى : مؤشرات إيجابية لتسلم الهاربين من بريطانيا وأمريكا
◄ د. حاتم : صحة الرئيس السابق مستقرة
◄ من أجل التحالف.. الإخوان يقبلون تخفيض نسبة الـ 50 % بالبرلمان
◄ 3 جلطات فى قلب حماقى
◄ شرف يزور الإمارات والبحرين وجوبا والعراق

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة - أول مناظرة بين "الإخوان" و"المصرى اليوم".. غزلان: النظام وأمن الدولة استخدما الجريدة فى تشويه صورة الجماعة.. والجلاد يرد: الجماعة تعمل بنظام من ليس معنا فهو ضدنا

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv


مواجهه بين الإخوان المسلمين وصحفيين بالمصري اليوم




اخلاء سبيل الظباط المتهمين بقتل الثوار بكفالة 10000 جنية وثورة اهالى السويس .... ورئيس محكمة السويس... لن يخلق فى مصر من يواجة قاضى ولن يضيع دم قاتيل او مصاب



تقرير برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة


معتز الدمرداش يجرى أول مناظرة بين "الإخوان" و"المصرى اليوم".. غزلان: النظام وأمن الدولة استخدما الجريدة فى تشويه صورة الجماعة.. والجلاد يرد: الجماعة تعمل بنظام من ليس معنا فهو ضدنا


أجرى الإعلامى معتز الدمرداش مقدم برنامج "مصر الجديدة" على قناة "الحياة 2" أول مناظرة بين مجدى الجلاد رئيس تحرير المصرى اليوم والدكتور محمود غزلان المتحدث الرسمى باسم الإخوان المسلمين بعد قرار الجماعة بمقاطعة الجريدة.

أكد غزلان أن السبب الرئيسى وراء مقاطعة الجماعة لـ "المصرى اليوم" فقدانها المثالية والحيادية فى تناول الأخبار فى الفترة الأخيرة، على عكس بدايتها فى 2005، وتحديداً فى الانتخابات التشريعية التى كان لها دور كبير فى كشف وقائع تزوير عديدة بها، مشيراً إلى أن الجريدة تعاونت مع الأجهزة الأمنية فى تشويه صورتها عبر نشر العشرات من الأخبار المفبركة التى أدت إلى اعتقال المئات من قياداتها ومحاكمتهم عسكريا، وعلى رأسهم المهندس خيرت الشاطر.

فيما قال الجلاد إنه حضر إلى البرنامج ليس بصفته مدافعاً أو متهما إنما جاء للتحاور والنقاش، مؤكداً أنه على مسافة واحدة مع كل القوى السياسية فى مصر، ولا يميل إلى فصيل على حساب الآخر، مضيفا أن "المصرى اليوم" لم تتغير، فهو نفسه من كان رئيس تحريرها فى 2005 أثناء كشف وقائع تزوير الانتخابات، كما أن طاقم العمل من الصحفيين كما هو، وكذلك أعضاء مجلس الإدارة والملاك لم يتغيروا.

وقدم الجلاد نماذج من أخبار منشورة دفاعا عن جماعة الإخوان المسلمين فى آخر أيام النظام السابق للتدليل على صحة كلامه، كما قدم أيضا إحصائية عن مقالات وأخبار الإخوان على صفحات "المصرى اليوم"، والتى تبين أنها بلغت 30 مقالا للدكتور محمد حبيب النائب السابق للمرشد العام و6 مقالات للدكتور محمد البلتاجى، بالإضافة إلى 95 خبراً يعتبر الإخوان أنها أخبار سلبية و208 أخبار إيجابية.

وأوضح الجلاد أن "المصرى اليوم" هى الصحيفة الوحيدة التى لم تستخدم منذ صدورها وحتى الآن كلمة محظورة، فى الوقت الذى استخدمته الجماعة فى أول مقاطعة لها للمصرى اليوم.

على الجانب الآخر قال غزلان إنه من الأسباب الرئيسية وراء المقاطعة هى واقعة المليشيات العسكرية، وهى الواقعة الشهيرة بجامعة الأزهر، والتى كانت فى الأساس عرضا عسكريا لطلاب التربية البدنية، فى حين نشرتها "المصرى اليوم" على أنها مليشيات عسكرية، وعلى أساس ذلك استغل أمن الدول تلك الأخبار فى تلفيق قضية كبيرة تضم قيادات الإخوان، على رأسهم المهندس خيرت الشاطر، مشيراً إلى أن ما نشرته "المصرى اليوم" يعد تحريضا واضحا للأجهزة الأمنية ضد الجماعة.

فيما انتقد الجلاد كلام "غزلان" قائلا: إن ذلك لم يكن عرضا رياضيا من قبل شباب الإخوان، والدليل على ذلك أن الجماعة عاقبت المسئولين بما يعنى أنهم أخطأوا، مضيفا أنه لا يمكن بكل الأحوال أن تحاسب أية جريدة على فعل ارتكبته الجماعة.

وأكد الجلاد أن الاعتقالات الأمنية لم يكن لـ "المصرى اليوم" علاقة بها إنما كانت الاعتقالات بسبب مزاعم أخرى للأجهزة الأمنية تعلقت بأموال قيادات الجماعة فى الداخل والخارج، مشيرا إلى أن "المصرى اليوم" كانت تدافع عنهم، ولم يكن هناك سوء نوايا فى استخدام عبارات تهيج الرأى العام.

وأضاف الجلاد: هل يصح ذلك من إعلام الإخوان المسلمين، وقسم الجلاد بالله قائلا "والله لو أنا اللى عملت فيديو مسىء للمرشد العام للجماعة لكانوا قتلوه".

فيما قال الدكتور غزلان، إن خيرت الشاطر اعتقل بتهمة قلب نظام الحكم بناء على الأخبار الكاذبة التى نشرتها "المصرى اليوم"، مضيفا أنه يوميا يقرأ مقالات فى "المصرى اليوم" تهاجم الإخوان فقط، وشدد غزلان على أن "المصرى اليوم" تعمدت نشر مذكرة أمن الدولة التى نسبت لقيادات الجماعة اتهامات باطلة، فى الوقت الذى رفضت فيه نشر ردود واضحة متمثلة فى رسالة وجهتها إلى رئيس التحرير، وعندما تحدثنا إلى مسئول صفحة الرأى بالجريدة، قال إنه لن ينشر الرد تحت دعوى أنها "سياسة تحريرية".

ورد الجلاد على ذلك بأن تحريات أمن الدولة جزء من تحقيقات النيابة التى تتسابق عليها معظم الصحف.

وقال الجلاد إن الإخوان يعيشون نشوة الانتصار، ويعتقدون أن "المصرى اليوم" معهم طيلة الوقت من كثرة الانحياز لهم قبل الثورة أثناء ظلمهم من قبل النظام السابق، مشيراً إلى أن الإخوان يمارسون الآن نفس لعبة أمن الدولة، بمعنى أنه من ليس معهم فهو ضدهم، ووجه الجلاد رسالة أخيرة للإخوان قال فيها "قاطعوا كما تشاءون لكنكم أنتم الخاسرون.. لإننا جريدة كل المصريين".

فيما وجه غزلان سؤالاً إلى الجلاد: "مش يفترض إن علاقتنا بأمن الدولة زى الزفت؟"، فرد الجلاد: "مش صحيح.. المرشد السابق الدكتور محمد مهدى عاكف اعترف بالتنسيق مع أمن الدولة"، وقال غزلان إن علاقة الجلاد بأمن الدولة مش زى علاقتنا به، مشيراً إلى أن هناك وثيقة صادرة من جهاز أمن الدولة تفيد أن مجدى الجلاد مرتش، لكنى لا أصدق هذا الكلام لأن جهاز أمن الدولة فاسد، فما هو رد فعل الجلاد لو نشرت أية جريدة هذا التقرير".

فيما رد الجلاد بأن هذه الوثيقة مزورة، وغير صحيحة، وثبت ذلك وفق بلاغ للنائب العام، بينما أنا نشرت تحقيقات النيابة العامة الوارد فيها رد الإخوان أنفسهم، مشيراً إلى أن الإخوان يريدون أن يحملوا الوسائل الإعلامية تهمة قهر النظام، ودلل الجلاد بعدة مواقف من مواقع إخوانية بها أخطاء مهنية تشير إلى عدم "ذبح" الآخر، وختم الجلاد حديثه بأن المقاطعة قرار عاجز، من قيادات الإخوان التى تعتقد أن عقاب الآخرين هو الصحيح، فى الوقت التى تكون هى غير قادرة على الحوار، لكن شباب الإخوان أكثر حكمة منهم.

ومن بين كواليس البرنامج، فقد وقعت مشادات كلامية بين الجلاد وغزلان باستديو برنامج "مصر الجديدة"، عقب انتهاء البرنامج لعدة دقائق، وتبادل الطرفان توجيه الاتهامات للآخر، وكادت تتطور المشادة لولا تدخل معتز الدمرداش مقدم البرنامج.

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة - نائب رئيس محكمة النقض: إخلاء سبيل الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين فى السويس لا يعنى براءتهم.. وتصوير الجلسات يعنى عدم الثقة فى القضاء المصرى

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv برنامج العاشرة مساءا يوتيوب وحلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة الحكم بإخلاء سبيل المتهميين فى قضية قتل المتظاهريين فى السويس أهالي الضحايا يقطعون طريق مصر السويس إعتراضاً على الحكم الصادر فى قضية المتظاهريين إنفجار فى خط الغاز بين مصر وإسرائيل وإنفرادات خاصة يعرضها برنامج الحقيقة للأعلامي وائل الأبراشي ردود الأفعال بعد أحداث ميدان التحرير امس وإئتلاف الأصوا ت العائمة يبدأ نشاطه من روض الفرج مدى إمكانية ان تكون المحاكمات علانية ج1 ج2 ج3 ج4 الفقرة الطبية د خالد منتصر سرطان القولون ج1 ج2 ج3 ج4

تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة

"العاشرة مساء": نائب رئيس محكمة النقض: إخلاء سبيل الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين فى السويس لا يعنى براءتهم.. وتصوير الجلسات يعنى عدم الثقة فى القضاء المصرى


الفقرة الرئيسية
الضيوف:
المستشار محمود حلمى الشريف نائب رئيس محكمة النقض
الكاتب الصحفى نبيل عمر مدير تحرير الأهرام

أكد المستشار محمود حلمى الشريف نائب رئيس محكمة النقض أن القانون أوجب علانية المحاكمات كما أجاز لرئيس المحكمة أن يقرر سريتها فى بعض الحالات مشيرا إلى أن إحساس المواطنين بالعدالة لابد أن ينبع من ثقتهم فى القضاء العادل الشامل المستقل الذى لا يتأثر فيه القاضى بأى أحداث تدور من حوله مضيفا أن المجلس الأعلى للقضاء أصدر العام الماضى قرارا بمنع تصوير المتهمين وبعد الثورة لا يجوز أن يضرب بهذا القرار وبحقوق الإنسان عرض الحائط مشيرا إلى إمكانية إلغاء هذا القرار بوجود رئيس المجلس الجديد المستشار حسام الغريانى.

وقال المستشار الشريف: "قضاة مصر يحققون ويدققون والقضاء المصرى مستقل وحر وعادل وتصوير الجلسات يعنى عدم الثقة فيه والقضاة يكونوا تحت ضغط الكاميرات التى تشتت تركيزهم وقرار المحكمة بإخلاء سبيل الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين فى السويس لا يعنى براءتهم من التهم الموجهة لهم".

وأكد الكاتب الصحفى نبيل عمر مدير تحرير الأهرام أنه ضد التصوير داخل قاعات المحاكم بشكل عام لأن عيوبها كثيرة أهمها أنها تجعل من القاضى ممثل فوق خشبة المسرح، إلا أن القضايا الحالية لا يجب أن تخضع للمنطق التقليدى بسبب حالة الشك والغضب التى تنتاب المجتمع من عدم علانية المحاكمات مطالبا بالتفكير فى وسيلة تضمن علانية المحاكمات ولكن دون أن تتحول ساحة القضاء إلى مسرح مضيفا أن الضغط الشعبى يمثل تدخل سافر فى عمل القضاة.

وأشار الكاتب الصحفى إلى ضرورة احترام القانون مع الحفاظ على سلامة المجتمع وتهدئته وتحقيق استقراره فى الوقت ذاته بعلانية المحاكمات بوسائل أخرى غير كاميرات التليفزيون كالسماح بالتصوير الفوتوغرافى، لأن الشعب يقتنع الآن بوجود قوى ما ترغب فى حماية الخاضعين للمحاكمات الآن وعدم ظهورهم فى صورة المتهمين الحقيقيين، مؤكدا أن مصر تعيش ظرف استثنائى يتطلب إجراءات استثنائية.

وأضاف المستشار الشريف أنه من الممكن السماح بالكاميرات التليفزيونية بالتصوير قبل المحاكمة وفى نهايتها حتى لا يتأثر القضاة بوجودها، مؤكدا أن القضاء قبل الثورة هو نفسه بعدها ولم ولن يتأثر لأن وازع الضمير هو الذى يحكمه ولا يمكن لأحد أن يسأل عن سبب قرار قاضى بإخلاء سبيل متهمين أو يعلق عليه سوى القاضى نفسه الذى أطلق الحكم مشيرا إلى أن القضاة يشعرون بأهالى الشهداء ومعاناتهم ولكن العدالة معصوبة العينين.

وأوضح الكاتب الصحفى أهمية التصوير الفوتوغرافى للجلسات لأنها تعد وثيقة تطمئن الشعب لأن هذه القضايا تحولت من مجرد جرائم فردية إلى جرائم مجتمعية سياسية وقضايا رأى عام مشيرا إلى أهمية سلامة المجتمع أولا بالعدالة وإعطاء الفرصة لأهالى الشهداء والمجتمع ككل للاطمئنان إلى ما يحدث داخل قاعات المحاكم بالسبل التى تهدئ من حدة التوتر والغضب الشعبى.

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة - "العربى": نتائج الثانوية العامة بلغت 90%.. والنتيجة 16 يوليو.. مدير الإنتربول المصرى: اتفاق وشيك لتسليم الهاربين بلندن

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة

"90 دقيقة": "العربى": نتائج الثانوية العامة بلغت 90%.. والنتيجة 16 يوليو.. مدير الإنتربول المصرى: اتفاق وشيك لتسليم الهاربين بلندن



الأخبار
- الوفد ترصد سقطة إعلامية لجريدة ديلى ميل البريطانية.
- النائب العام يطعن على قرار محكمة جنايات السويس بإخلاء سبيل الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين.
- انفجار خط أنابيب تصدير الغاز لإسرائيل والأردن بشمال سيناء.
- لجنة شئون الأحزاب توافق على تأسيس 4 أحزاب جديدة.
- التحالف الديمقراطى من أجل مصر يناقش مشروع قانون مجلسى الشعب والشورى.
- الداخلية ترفض تصوير رموز النظام السابق بسجن طره.
- المفوضية الأوروبية تبرئ الحلبة المصرية من التسبب فى مرض الايكولاى .
- أكاديمية الشرطة تعلن قبول دفعة جديدة من ضباط الجيش.
- المصرى اليوم ترصد الحصار البحرى عن قطاع غزة.
- وقفة احتجاجية لأوائل جامعة الأزهر للمطالبة بتعيينهم بالكليات.

أكد جمال العربى، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن نتائج الثانوية العامة تعدت نسبة الـ90%، وأنها مبشرة للطلبة، وأن وزارة التربية والتعليم سوف تقوم بإعلان النتيجة يوم الخميس القادم فور انتهاء التصحيح، ولكن الشكل النهائى لإظهار النتيجة السبت القادم.

أشار "العربى"، أن الأغلبية العظمى من المواد تعدت نسبة الـ 90 %، مشيراً أن مادة الفيزياء نسبة نجاحها أكثر من 90%، ومادة اللغة العربية نسبة نجاحها أكثر من 96%.

من جانبه أكد مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم، أن هناك مبادرة شعبية تقوم بها جريدة المصرى اليوم اتجاهها محاولة كسر الحصار البحرى عن غزة فى وقف قافلة الحرية 2 المتجهة إلى غزة عن طريق اليونان، وان الدول الغربية تقوم بتعطيل وصول هذه القافلة التى تحمل مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة.

أشار "الجلاد"، أن الشعب المصرى تغير بعد ثورة 25 يناير ويجب العمل على استرداد الروح والكرامة المصرية، ومصر هى الرائدة فى وصول هذه القافلة عن طريق الميناء المصرى وذلك بالاشتراك مع وزارة الخارجية، وهو واجب مصرى يعبر عن إجماع شعب مصر.

يذكر أن المجلس الوزارى الإسرائيلى المصغر للشئون السياسية والأمنية، أفاد أن السلاح البحرى الإسرائيلى يقوم باعتراض قافلة السفن المتضامنة مع قطاع غزة المتوقع أن تبحر نحو القطاع "أسطول الحرية 2 " مع ضرورة عدم استخدام إطلاق نارى، وأن قرار المجلس الصادر من الجيش الإسرائيلى يقضى بمنع وحزم وصول السفن إلى قطاع غزة، وتفادى استخدام الحد الأقصى من القوة، ومواصلة جهود الخارجية الإسرائيلية لإقناع الحكومة اليونانية بمنع إبحار السفن عبر موانيها، وذلك مع إصرار إسرائيل بأنها لن تسمح بوصول السفن إلى قطاع غزة.

"ضبط الهاربين من الخارج"
الضيوف:
"العميد مجدى الشافعى مدير الإنتربول المصرى"

أكد العميد مجدى الشافعى مدير الإنتربول المصرى، أن الإشارة الحمراء هى إحدى شروط إدارة الإنتربول تقوم برصد المجرمين، والغرض منها تحديد مكان الشخص الهارب وإلقاء القبض عليهم، والنشرة الحمراء ليست أداة اعتقال وإنما هى أداة شرطية تقوم بمتابعة تحركات الهاربين وإلقاء القبض عليه لحين إبلاغ السلطات المختصة، وكل شخص من الهاربين المصريين للخارج له نشرة حمراء تقوم بتوزيعها على جميع الدول.

أضاف"الشافعى"، أن يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق موجود فى لندن، ورشيد محمد رشيد وزير التجارة الأسبق موجود أيضاً فى لندن، وحسين سالم رجل الأعمال المصرى مودع فى مستشفى بمدريد تحت حراسة مشددة من الشرطة الأسبانية، وأنه لا توجد اتفاقية بين القاهرة ولندن لتسليم الهاربين.

وقال "الشافعى" إن الأمل موجود، وهناك اتصالات مستمرة بمعرفة وزارة الخارجية من خلال السفارة المصرية فى لندن فى التعاون فى إقرار مبدأ معين واتفاق قضائى يتم الإعلان عنه، وأن الجانب الإنجليزى بدأ موافقته فى عقد اتفاقية لتبادل المجرمين وهو تطور هائل نتيجة ثورة يناير العظيمة.

وأشار"الشافعى"، أن هناك تقدما ملحوظا فى تسليم المجرمين الهاربين الموجودين فى لندن، وذلك من خلال محاولات وزارة العدل والخارجية المصرية التى تسعى للوصول إلى اتفاقية مع الجانب الإنجليزى طبقاً للقوانين المتبادلة بين الدولتين، واتفاقية تبادل المجرمين تتم بناء على اتفاقية الأمم المتحدة والسلطات الإنجليزية متمسكة بوجود اتفاقية تبادل المجرمين الهاربين.

أوضح"الشافعى" فيما يخص الدول العربية، أن كل الأسماء الهاربة التى وجهت إليهم اتهامات خرجوا من الدول العربية قبل توجيه الاتهامات إليهم ولذلك لم يخطر بمنعهم من السفر للخارج وخرجوا بطريقة شرعية، ثم بعد ذلك صدر قرار من النائب العام بمحاولة إيجادهم من خلال النشرات الحمراء وضرورة متابعة أماكن تواجدهم، وتوصلنا بالفعل من القبض على رجل الإعمال حسين السجوانى من قبل السلطات الإماراتية وهو ألان أمام القضاء الإماراتى يعاقب على جرائم ارتكبها، وفيما يخص وحيد عطا الله أنه تم القبض عليه وسوف يرجع إلى الأراضى المصرية فور وصول قرار التسليم.

ولفت "الشافعى" أن ما نشر على الموقع الخاص بالإنتربول المصرى عن حذف اسم يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق من على قوائم المطلوبين، أن هناك موقعا مفتوحا يتم الدخول عليه من قبل المستخدمين للإنترنت اليومى وهو ما وجد بالفعل من حذف اسمه، ولكن هناك موقعا خاصا للإنتربول المصرى لا يتم الدخول عليه إلا من خلال رقم سرى وهو مدرج على الموقع السرى الخاص بالإنتربول المصرى، وفى اليوم التالى على الفور تم التعديل وإدراج اسمه على الموقع المفتوح.

وأكد"الشافعى" أن يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق، لم يتردد مطلقاً على السفارة اللبنانية، وليس من سلطات السفارة اللبنانية إلقاء القبض عليه، وإنما سلطاتها الإبلاغ عنه وتقوم السلطات المختصة بإلقاء القبض عليه، مضيفاً أن هناك دولا لا تلتزم بالنشرة الحمراء التى مهمتها إلقاء القبض على المتهمين.

وأضاف "الشافعى" أن رجل الإعمال حسين سالم لم يتنازل عن جنسيته المصرية، وأنه مازال يحتفظ بها، وللتنازل عن الجنسية المصرية لابد أن يقدم وثيقة من السلطات المصرية تفيد بتنازله عن الجنسية المصرية، وكل السفريات التى قام بها حسين سالم لا تتم إلا عن طريق جواز سفره المصرى، وحصوله على الجنسية الاسبانية كانت بطريقة غير مشروعه، وبالاتصالات مع السلطات السعودية والإسرائيلية أكدت أنه لا يحمل جواز سفر لهذين الدولتين، وأن قدمه لم تطأ الأراضى الإسرائيلية.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة - مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: هناك ارتباط بين ما حدث بمسرح البالون واشتباكات ميدان التحرير وتفجير خط الغاز المصرى.. محافظ شمال سيناء: تم الاتفاق مع وزير البترول والجهات المعنية لتأمين خط الغاز المؤدى لإسرائيل والأردن.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة

"الحياة اليوم": مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: هناك ارتباط بين ما حدث بمسرح البالون واشتباكات ميدان التحرير وتفجير خط الغاز المصرى.. محافظ شمال سيناء: تم الاتفاق مع وزير البترول والجهات المعنية لتأمين خط الغاز المؤدى لإسرائيل والأردن.


الأخبار
- محكمة جنح مستأنف مدينة نصر جددت حبس صفوت الشريف 45 يوما على ذمة قضية تضخم الثروة.
- محكمة القضاء الإدارى تؤيد الحكم الصادر ببطلان عقد بيع عمر افندى بين الدولة والقنيبط.
- مركز أبحاث دراسات الشرق الأوسط يقوم بمبادرة جديدة تحت شعار
"الثورة أولا".
- المشير حسين طنطاوى يشهد تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة الجوية.
- القوات الأمنية تمكنت من السيطرة على قنبلة قبل تفجيرها عند خط غاز بالعريش.
- مديرية أمن الغربية قامت بعمل مؤتمر لإعادة الثقة بين الشعب والشرطة فى طنطا.
- اللواء منصور العيسوى يوافق على قبول دفعة جديدة من الملتحقين بكلية الشرطة بحد أدنى 65%.
- إخلاء سبيل جميع الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين بالسويس بكفالة 10 آلاف جنيه.
- مظاهرات فى حى الأربعين بالسويس احتياجا على إخلاء سبيل الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين.
- النائب العام يطعن على حكم إخلاء سبيل الضباط المتهمين بقتل المتظاهرين بالسويس.

أكد عمرو غنيم مدير مكتب الأهرام بالسويس بأن الأزمة مازالت مستمرة وهناك مفاوضات بين المحامى العام وأهالى الشهداء لإعادة حبس المتهمين بقتل المتظاهرين، مشيرا بأن غدا سيشهد تحقيقات جديدة عاجلة بناء على قرار الطعن الصادر من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود.

- وقف خط الغاز المصرى إلى إسرائيل والأردن بعد تفجير خط العبد للمرة الثالثة بعد ثورة 25 يناير.

أكد اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، بأنه تم بالفعل السيطرة الكاملة على الحريق بالخط، وأن حجم الخسائر المادية أقل من المرات السابقة التى تم فيها تفجير خط غاز العبد الموصل إلى إسرائيل والأردن، مشيرا لعدم وجود خسائر بشرية.

وأضاف مبروك بأنه تم الاتفاق مع وزير البترول والشركات المعنية على تامين هذا الخط بشكل قوى، وأيضا تم التعاقد مع الأهالى المناطق المجاورة للخط لمشاركتهم فى عملية التأمين فى مختلف المحطات.

كما أوضح بأن التحقيقات مستمرة وستكشف كل المتورطين فى هذا التفجير والتفجيرات السابقة، مؤكدا بأن الذين يقومون بمثل هذه الجرائم أفراد غير عاديين، بل هم جماعة مدربون على ارتكاب جرائم التفجير، والدليل على ذلك هو اختيارهم التوقيت المناسب فى المنطقة للقيام بجريمتهم، ولديهم الخبرة فى اختراق المنطقة بالرغم من كثرة وجود الأسلاك الشائكة.

الفقرة الأولى
" الانفلات الأمنى"
الضيف
اللواء محمود خلف، مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا.

أكد اللواء محمود خلف مستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا بأن هناك ارتباطا بين ما حدث بمسرح البالون واشتباكات ميدان التحرير وتفجير خط الغاز المصرى الذى يصل إلى إسرائيل، مشيرا بأنها خيانة عظمة للوطن، وأن مصر تتعرض لمؤامرة من الداخل والخارج.

وأضاف خلف بأن هناك حزمة تتم فى آن واحد بدأت منذ أن اختلف المواطنين على أن الدستور أولا أم الانتخابات أولا، بالرغم من الاستفتاء الواضح على التعديلات الدستورية.

وأشار بأن الذين يقومون بتفجير خط الغاز المصرى جماعة محترفون على أعلى مستوى.

كما أوضح خلف بأن المؤامرة على مصر بدأت بإسقاط النظام أولا ثم إسقاط الدولة ثانيا، بدليل ما نشاهده من أحداث متتالية من السرقة والبلطجة والتفجيرات، وأن مصر هى دولة إستراتيجية تتمثل فى ثلاثة قوى "القوات المسلحة والشرطة والقضاء"، والجميع مستهدف بشكل أو بآخر، والدليل الوقائع المستمرة بين الشعب والشرطة من جانب والشعب والجيش من جانب آخر.

قال خلف بأن هناك أطراف للمؤامرة على مصر، أولا على المستوى الخارجى لم تقول إسرائيل فقط، ولكن من الواضح وجود أنظمة عربية لا ترغب فى نجاح الثورة المصرية ،والدليل على ذلك تركيز الإعلام العربى على السلبيات فى مصر ،أما بالنسبة للمستوى الداخلى، فهناك ثلاثة محاور أولا كل من خسر فى عهد النظام السابق، يشارك فى الأحداث الجارية ،ثانيا عملاء يمولون من قبل الأنظمة الخارجية فيظهر عنصر البلطجة، ثالثا الأغلبية الصامتة لشعب المصرى.
الفقرة الثانية
"معارضة القوى السياسية على قانونى مجلسى الشعب والشورى"

الضيوف
الدكتور سمير فياض، نائب رئيس حزب التجمع.
المستشار حمدى بهاء الدين، وكيل مؤسس حزب شباب التغير.
الدكتور جمال جبريل، أستاذ القانون، وعضو حزب الوسط.
المهندس احمد خيرى، احد مؤسسى حزب الأحرار.

أكد الدكتور سمير فياض نائب رئيس حزب التجمع بأن أغلبية القوى السياسية التقيت، وتناسيت ما بينها من خلافات، من أجل إقامة مشروع التحالف ومعارضة قانونى مجلسى الشعب والشورى، مشيرا بأن النقطة الأساسية التى قامت عليها مشروع التحالف هى ضرورة نقل مصر إلى نقلة نوعية، وبأن تحول الانتخابات من الفردية إلى الانتخابات بالقائمة، وهذا هو الفارق الرئيسى الموجود بينا وبين قانون مجلس الوزراء.

أشار حمدى بهاء الدين وكيل مؤسس حزب شباب التغير إلى أن الفجوة بين مشرعى القوانين والمنفذة عليهم فجر الخلاف الأساسى، بين قانون التحالف وقانون مجلس الوزراء.

وأكد حمد على ضرورة مشاركة جميع القوى السياسية فى إصدار القوانين، مبينا بأن 26 حركة سياسية معارضة على موافقة مجلس الوزراء على قانون الانتخابات البرلمانية.

أوضح جمال جبريل أستاذ القانون بأن النظام الانتخابى يسير بثلاث قوائم "الفردى والنسبى والمزج بين الاثنين".

أكد أحمد خيرى أحد مؤسسى حزب الأحرار بأن المشكلة الرئيسية لمعارضة القوى السياسية هى عدم مشاركتها فى مناقشة إصدار القانون، وأنه أمر مرفوض من قبل الأحزاب.

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 4/7/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv