شارك مع اصدقائك

16 مايو 2011

شاهد wwe raw بث مباشر اليوم الاثنين 16/5/2011 (فيديو + صور)

شاهد wwe raw بث مباشر اليوم الاثنين 16/5/2011 (فيديو + صور)

بث مباشر


كل يوم اثنين
مع
wwe raw

Watch live video from alwaysrocking01n on Justin.tv





WWE RAW - 16/5/11 Part 1/10 (HQ)



WWE RAW - 16/5/11 Part 2/10 (HQ)



WWE RAW - 16/5/11 Part 3/10 (HQ)



WWE RAW - 16/5/11 Part 4/10 (HQ)



WWE RAW - 16/5/11 Part 5/10 (HQ)



WWE RAW - 16/5/11 Part 6/10 (HQ)



WWE RAW - 16/5/11 Part 7/10 (HQ)



WWE RAW - 16/5/11 Part 8/10 (HQ)



WWE RAW - 16/5/11 Part 9/10 (HQ)



WWE RAW - 16/5/11 Part 10/10 (HQ)

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة - "الباز" فى رده على "حمزة": ممر التنمية يهدف إلى توفير حوالى 10 ملايين فدان صالحة للاستثمار.. "أبو المجد": أميل للحل التصالحى مع مبارك وزوجته بشرط إعادة الأموال

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from سات ارابيا للبث المباشر on Justin.tv مصطفي الفقي و كواليس سحب ترشيحة من الجامعة العربية !! مصطفي الفقي ينتقد عدم مساعدة عمرو موسي و يندهش مما حدث والدور القطري كان سبب رئيسي في عدم فوزه بالمنصب و يخرج عن صمتة ويؤكد لم اكن ابن النظام المدلل !! فاروق الباز يرد علي ممدوح حمزة و مشروع ممر التنمية العالم الجيولوجي الكبير فاروق الباز يرد علي تسأولات د / ممدوح حمزة حول المشروع القومي ممر التنمية و يفسر جدوي المشروع واهميته. بالارقام الدخل القومي والدين الداخلي..أرجوكم أشتغلوا


تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة


"القاهرة اليوم".. "الباز" فى رده على "حمزة": ممر التنمية يهدف إلى توفير حوالى 10 ملايين فدان صالحة للاستثمار.. "أبو المجد": أميل للحل التصالحى مع مبارك وزوجته بشرط إعادة الأموال


انتقد الإعلامى عمرو أديب، الاعتصامات التى تحدث بمناطق مختلفة فى مصر وتداعياتها السيئة على الاقتصاد المصرى، مؤكدا أن الوضع الاقتصادى يبشر بكارثة ضخمة ستمر بها مصر فى حال استمرار الاعتصامات، ووقف عجلة الإنتاج، مشيرا إلى مظاهرات أمس أمام السفارة الإسرائيلية، وما تبعه من أحداث شغب، ومواجهات عنيفة مع قوات الأمن وتداعيات ذلك على الاقتصاد المصرى.

فيما قال هشام توفيق الخبير المالى والاقتصادى، يجب أن نرى البرامج الحزبية للأحزاب الموجودة على الساحة، ورؤاهم فى القطاعات المصرية المختلفة، سواء قطاع التعليم أو الصحة، وذلك قبل أن يترك المجلس العسكرى البلاد، مؤكدا من خلال مكالمة هاتفيه بـ"القاهرة اليوم" على المجهود الكبير الذى يبذله المجلس من أجل مصر، داعيا المصريين أن ينهضوا ويكونوا يدا واحدة لدعم الاقتصاد المصرى.

ومن جهته أبدى الإعلامى محمد مصطفى شردىـ مقدم برنامج القاهرة اليوم مع الإعلامى عمرو أديب ـ استياءه من الاعتصامات الفئوية، وتداعياتها على الاقتصاد المصرى، مؤكدا على أن هناك الكثير من الصحف التى ساهمت فى ضياع الكثير من فرص الاستثمار فى مصر.

وانتقد شردى الاعتصام الذى مازال قائما أمام ماسبيرو بالرغم من تأييده لمطالب المعتصمين، مؤكدا أنهم حصلوا على الكثير من حقوقهم التى كانوا يتمنونها فى ظل النظام السابق.

ومن جانبه قال الدكتور فاروق الباز، مدير مركز أبحاث الفضاء بجامعة بوسطن، ما أشيع عنه وقول البعض ، أنه قال إن الهدف من ممر التنمية الذهاب للزراعة على الهضبة الجيرية الموجودة بالصحراء الغربية، مؤكدا على قول الدكتور ممدوح حمزة، بأن الهضبة الموجودة بالصحراء الغربية هى أرض جيرية، والمياه الجوفية الموجودة بها تكون على أعماق كبيرة، لافتا إلى أن الهدف من ممر التنمية توسيع رقعة الأراضى، والمدن المصرية، وإتاحة فرص جديدة للاستثمار، وفتح مشروعات متنوعة، مؤكدا على أن المشروع يهدف إلى استصلاح حوالى 10 ملايين فدان، تكون صالحة لمشروعات مختلفة، وبناء مدن سكنية بعيدة عن التكدس السكانى، المرعب على وادى النيل، مشيرا إلى أن الزيادة السكانية التى تنذر بتكدس 60 مليون مواطن مصرى، على الـ 80 مليوناً فى عام 2050، وأن تلك الزيادة تكون عبئا كبيرًا فى حالة عدم التوسع فى الصحراء المصرية.

ولفت الباز خلال مكالمته الهاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"، إلى أن المشروع سيتيح مابين 650 ألفا أو مليون فدان يمكن زراعتها، موضحا على خريطة لمشروع ممر التنمية تم عرضها بأنه يوجد حوالى ثمانى مناطق بها مياه جوفية تصلح تلك المناطق للزراعة، كما يوجد بها رواسب نيلية تتيح الزراعة بها بشكل كبير، مؤكدا على أن تلك المياه ستظل موجودة مادام النيل موجودا، لأن تلك المياه تأتى نتيجة لتغذيت النيل لتلك الآبار.

وحول دعم المشروع والبدء فيه قال إنه لم يطالب الحكومة بأن تدفع مليما لدعم المشروع بل فقط، يطالبها بتوفير حماية لتلك الأراضى، متمنيا أن يتم تمويل المشروع من جيوب المصريين، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى 12 مليار دولار لبداية المشروع، وتنفيذ الخطوط العرضية المتمثل فى طريق للسكة الحديد، وفتح مشاريع متنوعة، وكل ذلك سيتم تمويله من خلال شركة اعتبارية يساهم فيها كل المصريين للبدء فى المشروع.

وأضاف ذلك لأن الأراضى الزراعية فى مصر تتقلص بشكل بشع، لذا يجب التوسع والذهاب لمناطق أخرى، والاستصلاح فيها، لافتا إلى أن الأراضى المزروعة فى مصر هى 5.5 مليون فدان فقط، وهذا بالطبع مؤشر خطير، ويدل على تدنى الرقعة الزراعية فى مصر بسبب عدة عوامل أهمها البناء على الأرض الزراعية، مؤكدا على أن الحكومة درست المشروع جيدا منذ ثلاث سنوات.

ولفت الباز إلى أنه التقى بعدد من العلماء، فى شتى المجالات لمناقشة تلك المشروع، كما ألقى عدة محاضرات أشبه ما تكون بالمناظرات مع جيولوجيين.

وأوضح أن مزايا الممر يقلل من التعدى على الأراضى الزراعية ويفتح فرصا كبيرة للعمران وإعداد مناطق لاستصلاح الأراضى بغرب الدلتا ووادى النيل، فضلا عن توفير مئات آلاف من فرص العمل فى الزراعة والصناعة والتجارة وتنمية وتنشيط السياحة والإقلال من الزحام بالوادى الضيق.

الفقرة الرئيسية
مناقشة الدستور والرئيس ودور الجيش فى المرحلة القادمة
الضيوف
الدكتور أحمد كمال أبو المجد الكاتب والمفكر الإسلامى

قال الدكتور أحمد كمال أبو المجد، إن الفارق بين النظام واللانظام هو الخروج عن القوانين، لافتا إلى أن المواطن يشعر بالسعادة فى الخروج عن القانون وذلك لوجود فجوة بين الراعى والرعية.

وأشار أبو المجد إلى أن هناك حرباً أهلية غير معلنة بين الحاكم والمحكومين فى الدول العربية، والحل لتلك الأزمة يكمن فى تطبيق القانون على الجميع، فحين يشعر الجميع بتطبيق القانون فيشعر الناس باحترامهم وكرامتهم، مؤكدا على أنه لا خيار أمامنا إلا باحترام القانون، والعودة مرة أخرى إلى إدارة عجلة الإنتاج والتواصل جميعا.

ولفت أبو المجد إلى أن أعقاب الثورات تساهم فى التغيير السريع مضيفا بأن الإدارة تكون رقم اثنين فى حين أن الرقم الأول هى تغيير النفس وهذا ردا على من ينتظر لوجود رئيس للبلاد.

وأوضح أبو المجد أنه يميل إلى الحل التصالحى مع الرئيس السابق مبارك وزوجته فى حالة إعادة كل الأموال غير الشرعية للشعب، مؤكداً على أن الطبيعة البشرية تميل إلى الرحمة خاصة المصريين، إلا فى حالة وقوع قتلى ودم، مؤكداً على أن سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق مبارك، هى سيدة مصرية ذكية، واستطاعت عمل مشروعات، ومع دخول الفساد وانتشاره دون محاسبة، أدى ذلك إلى شعورها بأنها زوجة لفرعون وجعلها ترتكب هى الأخرى فساداً.

وأشار أبو المجد، إلى وجوب تطبيق القانون على الجميع، لأنه يميل إلى دولة القانون، لافتاً إلى أنه لو لم يتم تطبيق القانون ستصبح هناك فوضى عارمة، مطالباً الجميع بألا يتشفوا.


وألمح إلى أنه الحكومة القادمة ستتفهم أن المسافة بين رئاسة الوزراء وسجن طره أصبحت 5 أمتار، لذا من يصل لتك المناصب سيكون حريصا أكبر الحرص فى القرارات التى سيتخذها.

وأوضح أبو المجد، أن الدولة تعنى تجمعا بشرياً وتتجمع له عدة عناصر.

وأكد أبو المجد على أنه يجب وضع الدستور لأنه العقد الاجتماعى الذى ينسق بين الحكم والمحكومين، موضحًا أنه يريد أن يوضع الدستور الدائم أولا، وبعد ذلك مجلسى الشعب والشورى ثم الانتخابات الرئاسية حتى تكون فعالة، كما أن الدستور هو العقد الاجتماعى بين المواطن والسلطة ، موضحا أنه يرفض، أن يضع الدستور لجنة من مجلس الشعب والشورى.

وفيما يحص العلاقة بين المسلمين والمسيحيين قال يجب ألا نستقوى، ويجب أن تتغير العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، ونبتعد عن جو المنافسة على التربص والمزايدة والأقنعة التى يرتديها الطرفان

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة - "نقيب الأطباء": إضرابات الأطباء خيانة للثورة..و"الخضيرى" هناك محاولات لاختراق السلطة القضائية

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة


90دقيقة: "نقيب الأطباء": إضرابات الأطباء خيانة للثورة..و"الخضيرى" هناك محاولات لاختراق السلطة القضائية



أهم الأخبار
-عقد اتفاق بين وزارة التضامن والبترول لمناقشة نقص الكميات فى السولار والبوتاجاز.

وأشار حسام عرفات، رئيس الشعبة العامة للموارد البترولية، إلى أن معدلات الاستهلاك ظاهرية والكميات الموجودة تفى بالاحتياجات وحتى لا تحدث أزمة طالب بترشيد الاستهلاك.

-الكسب غير المشروع يخلى سبيل فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق بضمان مالى 100ألف جنيه
-أنباء عن تنازل سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق مبارك عن أموالها وممتلكاتها لصالح الدولة

-ردود أفعال حول أحداث محاولات اقتحام السفارة الإسرائيلية أمس وعدد المصابين وصل إلى 353 تم علاج 308 فى موقع الأحداث.

-المجلس العسكرى: الاحتياطى النقدى لمصر سينتهى خلال 6 أشهر إذا لم تتوقف الاعتصامات.

-وزارة التنمية الإدارية تناقش تفعيل دور الحكومة والقوانين فى محاربة الفساد الإدارى
-محامى عبير طلعت لم يتمكن من مقابلتها والاطلاع على محاضر التحقيقات

الفقرة الأولى:
موضوعها تداعيات إضراب الأطباء
الضيوف
الدكتور رشوان شعبان عضو اللجنة العليا للإضراب
الدكتور أحمد إمام مدير عام نقابة الأطباء
أكد رشوان شعبان ، أن المواطن المصرى صحته أصبحت فى حالة سيئة، وهناك قصورا فى أحوال المستشفيات وأحوال الأطباء والتمريض لأبعد الحدود.

وأضاف إن إضراب الأطباء ما هو إلا صرخة فى وجه الفساد والمطالبة بإقالة وزير الصحة ونقيب الأطباء خاصة أن هناك قراراً من قرارات الجمعية العمومية فى 25 مارس يقول إن حمدى السيد نقيب الأطباء لا يمثل إلا نفسه لأنه فى الغالب الأعم مواقفه ضد الأطباء.

وأضاف الدكتور أحمد إمام أنه يعترض على إضراب الأطباء لأنه ليس الوسيلة لعدة أسباب إن الطبيب لا يضرب ولكن يعترض وهو ميثاق شرف المهنة يرفض الإضراب وأن الإضراب فى الوقت الحالى للأطباء يعتبر طعنة للثورة من الخلف ، مؤكدا أن ما يحدث يعد تشويها لصورة الأطباء الذين يعملون على أعلى مستوى من الكفاءة.

وأكد حمدى السيد، نقيب الأطباء، فى مداخلة هاتفية لبرنامج 90دقيقة أن إضرابات الأطباء تعد خيانة للثورة وليست إضافة لها ، موضحا أن الذى يعانى من الإضراب هو المواطن الفقير.

وأضاف حمدى السيد أن الطبيب يلجأ إلى الإضراب إذا كان هناك تجاهل من المسئولين أو كانت القضايا مهملة .
وأكد أنه لو اجتمع كل أطباء مصر واتخذوا قراراً فى غير محله وغير قانونى، سيصبح باطلا.
الفقرة الثانية:
الموضوع
حوار مع المستشار محمود الخضيرى نائب رئيس محكمة النقض السابق

أكد المستشار محمود الخضيرى أن السلطة القضائية من أنزه الأجهزة فى مصر، ولكن حدثت فى الفترة الأخيرة محاولات لاختراق السلطة القضائية لإفسادها، لافتاً إلى أن هذا كان من أسباب استقالته.

وأشار إلى أن ما نشر فى وسائل الإعلام على لسانه لا ينكره، وأن هناك آخرين اعترفوا بذلك منهم وزير العدل، ومحمد سليم العوا، موضحاً أنه عندما يتحدث عن القضاء، فإنه يتحدث عن بيته ، ولا يمكن بأى حال من الأحوال أن يهاجم هذا الصرح.

وأضاف" الخضيرى" خلال حواره، أن هناك فئتين من بعض القضاة الفاسدين، الفئة الأولى التى شاركت فى تزوير الانتخابات، وهذا ما أثبتته محكمة النقض والذى يعنى أن القضاء يطهر نفسه، والفئة الثانية التى ظهرت أسماؤها بعد انهيار أمن الدولة فخرجت ملفات تفيد أن هناك قضاة كانوا متعاونين مع أمن الدولة بشكل غير مقبول.

وأكد "الخضيرى" أنه قدم شكاوى عديدة من عام 2005 ومذكرة للمجلس الأعلى للقضاء فى الفترة الأخيرة، أوضح فيها أن الاعتداء على القضاء فى الفترة الأخيرة سببه اهتزاز الثقة.

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 16/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 16/5/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الاثنين 16/5/2011 يوتيوب كاملة

تقرير عن دولة تركيا



حسين عوني سفير تركيا بالقاهرة وسر نجاح التجربة التركية
ج1



ج2



ج3



كلمة المشير حسين طنطاوي أثناء تخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة
ج1



ج2



الفقرة الطبية د خالد منتصر الأرتجاف الأذيني ومشاكل القلب
ج1



ج2



ج3



ج4




تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة


"العاشرة مساء": السفير التركى: صنعتم معجزة القرن بثورتكم ويجب أن تتحلوا بالثقة فى قدراتكم وشعبكم.. والظروف التى قادت تركيا فى الثمانينيات تمر بها مصر الآن


الفقرة الرئيسية
حوار مع السيد حسين عونى السفير التركى بالقاهرة
صرح السيد حسين عونى السفير التركى بالقاهرة أن تركيا لا تنوى فرض نفسها أو تجربتها على مصر أو أى دولة أخرى لأن كل منهم له طبيعته الخاصة وبعضهم قد يسير أبطأ أو أسرع من تركيا فى نموها، ولكن الإرث المشترك بين الدولتين المصرية والتركية يعطى الإلهام لمصر فى تجربتها للنهضة باقتصادها الآن.

وأضاف السفير التركى أن حكم مصر لنفسها يمثل أهمية قصوى وسط الدول التى تعد أفضلها فهى تبحث الآن عن الحرية قائلا "أنتم حضارة مركزية، وصنعتم معجزة القرن ويجب أن تتحلوا بالكثير من الثقة فى قدراتكم وقدرات شعبكم وتركيا ليست نموذج لمصر بل مصر تعد نموذج للعالم بأثره لأن قيادتها تنبع من الشعب".

وأشار السفير التركى إلى أن مصر وتركيا سيكونون من أفضل الشركاء اقتصاديا، حيث كانت تركيا منذ 5 سنوات استثماراتها فى مصر تساوى صفر، أما الآن وصلت إلى مليار ونصف المليار بعد نهضتها اقتصاديا، مضيفا أن هناك مصانع تركية الآن فى مدينة الإسكندرية تعمل فى مجال المنسوجات وغيرها يديرها آلاف المصريين.

وعن التجربة التركية أكد السفير أنهم كدولة ومواطنين عانوا كثيرا من سؤ الحالة الاقتصادية بل وانهيارها فى الثمانينيات وكان لزاما على الشعب والحكومة أن يتكاتفوا من أجل الخروج من هذا المأزق حيث كانت تركيا تفتقر إلى أدنى الموارد المالية واتجهت للاقتراض من الدول ألآخرى وعاش 50% من شعبها تحت خط الفقر حينها.

وأشار السفير التركى إلى أن حالة بلاده فى الثمانينيات كانت تشبه مصر كثيرا الآن حيث قادتها نفس الظروف حيث كانت تمر بمشاكل مجتمعية خطيرة وانفلات وغياب أمنى ثم تدخل الجيش وإعلانه عدم نواياه فى البقاء فى السلطة ووقف الفوضى وتهيئة البلاد للحكم المدنى القادم.

وأكد السفير التركى أن العقد الاجتماعى الذى نشأ بين فئات المجتمع فى الثمانينيات هو الذى أنقذهم من الضياع حيث كانوا جميعا يتطلعون للنهضة وعلى استعداد فى المقابل أن يدفعوا أى شىء للحصول على مستقبل أفضل بالإضافة لصراحة الرئيس التركى مع شعبه وتعامله معهم بجدية واطلاعهم على الحقيقة والمشكلات التى تعانيها تركيا باذلا جهدا كبيرا مع كافة فئات الشعب ويخاطبهم ويشاركهم فى المحنة بشتى الطرق حتى أصبح "رجل الشعب" فلم يكن يكذب أبدا ويتعامل بجدية وبساطة مع أقل مستويات الشعب ويجيب على كافة الأسئلة المطروحة عليه ولذلك صدقه الشعب حيث كانت له خطط زمنية لكل شىء وعده به ونفذه بالفعل.

وأضاف السفير التركى أنه رغم هذا الاتفاق إلا أن الأتراك دائما ما كانوا يتذمرون من الأوضاع المتدنية والضرائب ويعلنوا غضبهم وشكواهم خاصة من الضرائب حيث تعد تركيا من أكبر خمس دول فى سعر الجازولين ورسوم الطرق السريعة إلا أن التوسع فى حرية التعبير والإعلام والحقوق كانوا يمثلوا كيان حرية الفرد فى الحضارة التركية لخلق مواطن قوى وبالتالى دولة قوية

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من السبت الى الاربعاء
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة - 350 مصابا فى أحداث الشغب أمام السفارة الإسرائيلية.. وتجدد أزمة كلية الإعلام بعد إحالة 3 من أساتذة الكلية و25 طالبا إلى مجلس تأديب.. والاحتفال بتخريج دفعة استثنائية من كلية الشرطة

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة الاثنين 16/5/2011 كاملة

"الحياة اليوم": 350 مصابا فى أحداث الشغب أمام السفارة الإسرائيلية.. وتجدد أزمة كلية الإعلام بعد إحالة 3 من أساتذة الكلية و25 طالبا إلى مجلس تأديب.. والاحتفال بتخريج دفعة استثنائية من كلية الشرطة

الأخبار
- المجلس الأعلى للقوات المسلحة يحذر من فقدان الاحتياطى النقدى فى البنك المركزى.
-أساتذة كلية الإعلام يهددون بتعطيل الدراسة إذا لم يتم إقالة عميد الكلية.
- وزارة الصحة: 350 مصابا نتيجة أحداث الشعب أمام السفارة الإسرائيلية.
- النيابة العسكرية تحقق مع 168 متهما لقيامهم بأعمال الشغب أمام السفارة الإسرائيلية.
- استمرار اعتصامات الأقباط أمام ماسبيرو.
- زيارة وفد من الفنانين لكنيسة العذراء.
- المحكمة العسكرية العليا تصدر حكما بالإعدام على 4 أشخاص قاموا بخطف فتاة.
- مدعى المحكمة الجنائية الدولية يطالب بإصدار مذكرة اعتقال لكل من القذافى ونجله.
-إحالة 3 من أساتذة كلية الإعلام و25 طالبا إلى مجلس تأديب.

الفقرة الأولى:
"تجدد أزمة كلية الإعلام بجامعة القاهرة"
الضيوف:
سليمان صالح أستاذ الصحافة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة.
شريف درويش أستاذ الصحافة بكلية الإعلام جامعة القاهرة.
أحمد عويس طالب بالفرقة الرابعة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة.

تناول الحوار مناقشة مشكلة كلية الإعلام باعتبارها أحد قضايا حرية التعبير عن الرأى.

أشار أحمد عويس بأن المسئولين داخل كلية الإعلام يقومون ببناء دولة داخل الكلية، مؤكدا على استمرار اعتصام الطلبة حتى تتحقق مطالبهم بطريقة سلمية وأهمها إقالة العميد.

أكد سليمان صالح أنه لمجرد أنه قام بالتعبير عن رأيه بحرية، تم إحالته إلى مجلس تأديب، وأنه لابد من تغيير قيادات الكلية لأنها من قبل النظام السابق، مشيرا الي أن هناك وقفة احتجاجية غدا ينظمها أساتذة الجامعات أمام مجلس الوزراء للاعتراض على إحالة أساتذة الجامعات إلى المجالس التأديبية.

أكد شريف درويش أن مجلس الكلية لم ينعقد من 23 مارس الماضى، وهناك تعطيل شامل لكل المصالح التعليمية والإدارية فى الكلية.

وقال سامى عبد العزيز فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" أثناء الحوار "لا تعليق على هذا الحوار الذى يعتبره سبا وقذفا ولكنه سيترك ذلك للمساءلة القضائية".

وأوضح بأنه قام بتفويض الدكتور عماد حسن وكيل الكلية لأنه يريد تجنب غضب الطلاب، مثلما حدث له فى آخر اجتماع بمجلس الكلية حيث قاموا بمحاصرته.

الفقرة الثانية:
"تخريج دفعة جديدة من ضباط الشرطة بعد ثورة 25 يناير"

الضيوف:
ماد حسين مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة.
فهد أحمد عبد الفتاح "ملازم أول".
سماح عادل "ملازم أول".

أكد اللواء عماد حسين رئيس أكاديمية الشرطة، بأن فكرة تخريج دفعة استثنائية من الكلية بدأت مارس الماضى مشيرا الي الجهود المكثفة التى بذلها الأساتذة بكلية الشرطة، من أجل تخريج دفعة جديدة قبل موعدها.

أشار حسين الي أن حقوق الإنسان مادة أساسية تدرس لطلاب أكاديمية الشرطة ، موضحا أن طلاب الأكاديمية شاركوا فى اللجان الشعبية أثناء الثورة، وأنهم جزء من أبناء الشعب. كما تم وضع حد أقصى لساعات العمل لضباط الشرطة.

وقال فهد "ملازم أول" إنه من واجبه إعادة ثقة المواطن فى جهاز الشرطة، وإنه من الواجب علينا العمل على خلق الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين، وضرورة الحزم والشدة مع البلطجية.

وأكدت سماح عادل "ملازم أول" بأنها تريد تحقيق العدل بين المواطنين والأمان والاستقرار لهذا البلد وتفعيل دور القانون.

الوضع امام السفارة الاسرائلية

الوضع امام السفارة الاسرائلية

مظاهرة حاشدة أمام السفارة الاسرائيلية




قنابل مسيلة للدموع واصابات امام السفارة الإسرائيلية

مأمور قسم الموسكي يطارد البلطجية بسلاحه الالي في الشارع

مأمور قسم الموسكي يطارد البلطجية بسلاحه الالي في الشارع

د/ نبيل العربي أميناً لجامعة الدول العربية

د/ نبيل العربي أميناً لجامعة الدول العربية

برنامج لخبطة تقديم ماجد القلعى وتقليد الفنان عمر الشريف يوتيوب كاملة

برنامج لخبطة تقديم ماجد القلعى وتقليد الفنان عمر الشريف يوتيوب كاملة

خطاب ممنوع لمبارك .. قبل التنحي

خطاب ممنوع لمبارك .. قبل التنحي

معمر القذافي وكلمة عبر التلفزيون الليبي

معمر القذافي وكلمة عبر التلفزيون الليبي

برنامج الميدان تقديم جيهان منصور وحلقة الجمعة 13/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الميدان تقديم جيهان منصور وحلقة الجمعة 13/5/2011 يوتيوب كاملة

مليونية الوحدة الوطنية بميدان التحرير يوم الجمعة وقرار حبس سوزان مبارك ونقلها لسجن القناطر



استكمال عرض حالات مصابي الثورة وتبني علاجها
ج1



ج2



اسباب الفتنة الطائفية وطرق علاجها والتعامل معها
ج1



ج2



ج3



ج4



راي علم الاجتماع في تغيير العقيدة او الدين واحداث الفتنة الطائفية



امام مسجد النور يقوم بزيارة مصابي احداث امبابة بالمستشفى



مجموعة التحرك الايجابي تتبنى اول مناظرة حزبية في مصر



طلعت السادات يؤسس حزب جديد باسم حزب مصر القومي
ج1



ج2

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الرياضة اليوم مع كابتن خالد الغندور وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

غرامة من الاتحاد الافريقي على النادي الاهلي
ج1



ج2



ج3



تقرير عن نتائج مباريات الدوري وغرامة على محمد فضل ومحمد شوقي



مفاجات في قضية ترشيح محمد بن همام لمنصب بلاتر
ج1



ج2



ج3



حوار مع محافظ بورسعيد يتحدث عن النادي المصري في الفترة المقبلة

برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 13/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الموعظة الحسنة مع د/ مبروك عطية وحلقة الجمعة 13/5/2011 يوتيوب كاملة

ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

ما الذي يحدث فى ماسبيرو؟؟؟؟؟



إنهيار سوزان مبارك بعد الحكم بحبسها 15 يوم على ذمة التحقيق



التعليم والعلم فى مصر

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الخميس 12/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الطبعة الاولى تقديم احمد المسلمانى وحلقة الخميس 12/5/2011 يوتيوب كاملة

حوار خاص مع السياسي الفرنسي جان ماري لوبان فى باريس
ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاحد 15/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج صباح دريم مع دينا عبد الرحمن وحلقة الاحد 15/5/2011 يوتيوب كاملة

مجهولون يطلقون الرصاص على متظاهري ماسبيرو ووقوع 73 جريح في الفجر
ج1



ج2



مجهولون يفجرون مقام الشيخ زويد بشمال سيناء وائتلاف الشرطة يعترف بالتقصير



تخريج دفعة من ضباط الشرطة غدا بدلا من يوليو ومفاجاة ينشرها بلال فضل
ج1



ج2



تفاصيل الليلة الاول لسوزان بعد قرار الحبس وهى ومبارك مستعدان للتنازل عن ممتلكاتهم



فقرة احوال اول مناظرة باسم التحرك الايجابي لاربعة احزاب مدنية
ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



محمد الشبه وزير العدل عبد العزيز الجندي يفجر مفاجاة حول عزل مبارك



وزير التنمية المحلية يعلن عدم الغاء المجالس المحلية والبرادعي يطالب بدستور جديد



كشف بئر مائي بالصحراء باسم كيفارا وزيادة في معدلات تصدير البطاطس



القضاء يعمم علاج مرضى الالتهاب الكبدي الوبائي بالانترفيرون المصري



زحف مصري الى السفارة الاسرائيلية في ذكرى النكبة وسقوط شهيد الانتفاضة الثالثة



اجتماع بالجامعة العربية لاختيار بديل عمرو موسى وطرق التواصل مع وزير التضامن

برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج أول الحكاية تقديم هبة رشوان وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

استشاري الطب النفسي امجد خيري التحرش معناه وانواعه والتعامل معه
ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج واحد من الناس للقدير عمرو الليثى وحلقة الخميس 12/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج واحد من الناس للقدير عمرو الليثى وحلقة الخميس 12/5/2011 يوتيوب كاملة

إستجابات فاعلي الخير للحالات الأنسانية



الحالات الأنسانية وبعض الوظائف المقدمة والناس بيشتكوا من ايه



شكاوى الناس



تقرير عن اهالي ضحايا أحداث إمبابة
ج1



ج2



الفتنة الطائفية و أحداث إمبابة
ج1



ج2



ج3



دكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية
ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



ج6



ج7

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الحقيقة تقديم وائل الابراشى وحلقة السبت 14/5/2011 يوتيوب كاملة

اختفاء البنات المسلمات والمسيحيات بسبب الحب والزواج ام بسبب الدين؟؟؟؟؟؟؟



اسباب اتهام الاقباط للسلفيين باشعال الفتنة
ج1



ج2



ج3