شارك مع اصدقائك

16 يناير 2011

العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011

العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا




الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة




Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv تقرير عن المواطن المصري الذي اضرم النار في نفسه امام مجلس الشعب مظاهرات في تونس مطالبة الحزب الحاكم بالتخلي عن السلطة بدء الرحلات من والى تونس من مطار القاهرة تأجيل محاكمة الجاسوس الى 12 فبراير تقرير عن المعرض الفني لوزير الثقافة فاروق حسني منى الشاذلي د احمد كمال ابو المجد ج1 ج2 ج3 ج4 ج5 ج6 العاشرة مساءا الفقرة الطبية د خالد منتصر ج1 ج2

تقرير العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011



العاشرة مساء.. وزارة الصحة تؤكد تردد "عبد المنعم" على عيادات نفسية حكومية وخاصة.. ومطار القاهرة يعيد رحلات الطيران للأراضى التونسية.. و"أبو المجد": لا يمكن مواجهة الوضع الحالى إلا بشكل سلمى
شاهده محمد عصام



أهم الأخبار
- مواطن مصرى يشعل فى جسده النار أمام مجلس الشعب.

- وزير الصحة المصرى يزور عبده عبد المنعم بعد إشعاله للنيران بجسده لمدة 15 دقيقة، ووزارة الصحة تؤكد تردد "عبد المنعم" على عيادات نفسية حكومية وخاصة.

- عودة الحياة فى الشوارع التونسية مع وجود تشديدات أمنية، وأنباء عن خروج زوجة "بن على" بطن ونصف ذهب، ومطار القاهرة يعيد رحلات الطيران للأراضى التونسية.

- تحديد موعد لجلسة النطق بالحكم فى قضية "مؤمنة كامل" والصحفى عمرو خفاجى.

- محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارئ تؤجل جلسة متهم الجاسوسية إلى 12 فبراير المقبل.

- وزير الثقافة يفتتح معرضه السنوى بمتحف محمود خليل تحت عنوان "الغوص إلى قلب المعنى".

الفقرة الرئيسية: حوار مع الوزير السابق والمفكر ونائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان الأسبق الدكتور أحمد كمال أبو المجد

أكد الدكتور أحمد كمال أبو المجد، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان الأسبق، على ضرورة تجنب الحديث عن رئيس الدولة فى سياق الأحاديث العامة، مشيرا إلى أن الإحساس بالخطر هو ما دفعه للتعبير عن تلك الأمنية.

وقال د. أحمد كمال أبو المجد: "المجتمع المصرى قليل المال كثير العيال"، مشيرا إلى أن الأوضاع الكارثية لا تعلن عن نفسها قبل الظهور.

وشدد أحمد كمال أبو المجد على أهمية دور المفكرين والمثقفين فى المرحلة الحالية، مشيرا إلى أنه لا يدعو إلا لثورة سلمية يقودها الرئيس مبارك فى فترة حكمه.

وأضاف أبو المجد: "قد يكون المجهول أخطر كثيرًا من المعروف فلا يمكن مواجهة الوضع الحالى إلا بشكل سلمى"، مؤكدا على كمون الخطر الفعلى فيما أسماه "بتغطية الأحداث" فى مواجهة المجهول، فيجب مواجهة المواقف فى إطارها الصحيح المتمثل فى المكاشفة والمصارحة.

وعن سبل علاج النتوئات الاجتماعية قال أبو المجد: "تزيين الأمور جريمة، ويجب مواجهة المشكلات بكل صراحة"، رافضًا عمليات التزيين والمزايدة على الواقع.

وتابع نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان سابقا: "كى يزرع الأمل لابد أن يمارس العمل"، داعيًا للإصلاح "ببرامج مستعجلة ".

ووصف المشهد المصرى بقطارين الأول للإصلاح يحمل مثقفين ومفكرين ومسئولين، ولكنه يتحرك ببطء شديد والآخر أسماه بقطار نفَاد الصبر، مؤكدا أن حركة الإصلاح فى مصر تفتقد لسرعة الإيقاع، خاصة مع افتقادها لروح التعاون "المصرى - المصرى"، مما ساعد على افتقار المصريين للبهجة والأمان.

وفيما يخص اعتماد ثورة التغيير السلمية التى يدعو لها أبو المجد على أشخاص يمثلون عبئاً على المجتمع المصرى، أكد أبو المجد أن النظام يسىء اختيار الأشخاص الممثلين عن الشعب المصرى بدرجة كارثية، مؤكدا على وجود أشخاص مخصصين للتحدث عن النظام، واصفا إياهم "بالعبء على الدولة والمجتمع والرئيس".

وشدد أبو المجد على ضرورة السماح بتداول السلطة وتوديع المناصب فى حالة عدم خلق إصلاح أو إنجاز جديد، قائلا: "أخطر رؤية تقع فيها الشعوب تتمثل فى الرؤية الجانبية للأمور"، داعيًا الشعب المصرى لتغيير أسلوب تفكيره "ثلاث مرات قبل الأكل وبعده".

وقال أبو المجد: "من يريد تنفيذ الخطط فى ظروف صعبة عليه أن يقرأ المشهد أكثر من مرة مع اتخاذ المشورة"، مشيرا إلى أن النظام الرأسمالى العالمى خلق تفاوتًا كبيرًا بين الشعوب سينتج عنه سقوط دولة كل شهرين.

وعن أكثر المساوئ التى تمر بها مصر أكد أبو المجد على التفاوت الطبقى الذى أصبح من أقصى الشرق لأقصى الغرب، قائلا: "هناك فى مصر من يعيش عيشة الكلاب"، مؤكدا أن المصارحة ضمان التشخيص الصحيح والمؤدى للعلاج الفعال.

وأكد أبو المجد سيادة حالة من القلق فى جميع أنحاء العالم، خاصة بعد تراجع دور مصر فى السودان وشراسة التدخلات الإسرائيلية فى الشئون العربية بشكل واضح.

وعن الملف الطائفى قال أبو المجد إن المادة الثانية بالدستور والمحددة لهوية الدولة خط أحمر يستفز المصريين بحق، مشيرا للمادة 40 التى تؤكد مدنية الدولة.

وأكد أن إساءة استخدام المصطلحات تؤدى لتأجيج الوضع لما تحدثه من تمييز، وأن كثيرًا من المتحدثين باسم المسيحية والإسلام "مسيئى الخُلق" وأن مشاكل الأقباط ليست فى تشريع القوانين بل فى سبل تطبيق القوانين

90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011

90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة








بث مباشر






على قناة المحور






فى الساعة التاسعة






يوميا من السبت الى الاربعاء






يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها








اتمنى مشاهدة ممتعة



Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011



90 دقيقة.. قلق فى تونس.. ومحافظ الإسماعيلية ينفى أى تعنت حدث مع صاحب المطعم الذى أشعل النار فى نفسه أمام مجلس الشعب.. والبابا شنودة يعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج استمرت 9 أيام
شاهده محمد عصام



أهم الأخبار
- ترقب وصول 50 مصريا كانوا عالقين فى مطار تونس، وقال سفير مصر فى تونس أحمد إسماعيل: "لا يوجد ما يستدعى ليقال إننا مقصرون".

- قلق فى تونس أثارته عناصر النظام القديم لاستخدامهم القناصة فى إطلاق الأعيرة النارية لإثارة الرعب ورغم ذلك فهناك تحسن فى العملية الشرائية.

- صاحب مطعم أشعل النار فى نفسه أمام مجلس الشعب أمس الاثنين، احتجاجًا على تعنت المسئولين معه وعدم صرف البونات الخاصة بمطعمه وعدم قدرته على توفير الطعام لأبنائه، فيما قام ضابط شرطة وسائق تاكسى بإطفائه بطفاية حريق، والصحة تصدر بيانًا قالت فيه إن هذا المواطن كان يعالج فى مستشفى للأمراض النفسية ومحافظ الإسماعيلية ينفى أى تعنت حدث معه.

- البابا شنودة يعود إلى القاهرة بعد رحلة علاج استمرت 9 أيام والأنبا بسنتى أسقف حلوان والمعصرة يطمئن الجميع على حالته الصحية.

- محكمة استئناف المنيا تحدد يوم 5 فبراير لبدء أولى جلسات محاكمة عامر عاشور الضالع فى أحداث قطار سمالوط، وتأكيد المتهم أنه كان يمر بظروف نفسية سيئة.

- تكريم حسن شحاتة لحصوله على المركز الرابع عشر كأفضل المدربين على مستوى العالم، وحصول مصر على المركز الأول فى دورة حوض النيل المقامة حاليًا فى مصر بعد فوزها على أوغندا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى نهائى البطولة مساء أمس.

فقرة الطريق الصح مع الداعية الإسلامى معز مسعود

تحدث الداعية الإسلامى معز مسعود عن أنه بعد أن لاقت دعوته على الموقع الخاص به صدى واستجابة، فوجئ بالقرصنة على موقعه الإلكترونى ولذلك أعد موقعا بديلا، مشيرًا إلى أن هناك جهودًا أمنية مكثفة للبحث عن الفاعل.

وأرجع الداعية الإسلامى أسباب الاحتقان إلى غياب الدين السليم ووجود قهر وظلم فى المجتمع، قائلا: "الظلم ظلمات يوم القيامة".

وأشار معز مسعود إلى أن هناك عناصر حينما تجتمع تؤدى فى النهاية إلى انفجار، وأن ما حدث فى تونس عبرة لكل العالم، موضحًا أنه لن يتسرع فى الحكم على الأمور فى تونس إلا بعد أن تكتمل كل مقومات الصورة.

وأضاف مسعود: "من أسباب الاحتقان أيضًا الانتحار الثقافى ويعنى خروج الإنسان عن هويته، وتبنى ثقافات لا دينية ومع مرور الوقت تتحول إلى أفكار راسخة لديه".

وأعرب مسعود عن سعادته بعد أن أبلغته إحدى التونسيات بأنه تم إذاعة الأذان فى التليفزيون الرسمى التونسى لأول مرة منذ فترة طويلة، متسائلا: "لماذا هذا الفكر اللادينى؟".

وأضاف مسعود أن منع الأذان "وسوسة" وعلينا أن نأخذ من الثقافات ما يتناسب مع هويتنا، فضلا عن الالتزام بالوسطية بمعنى استخدام كل ما هو حلال ولكن بانتقائه.

وتابع مسعود: "إننا للأسف وصلنا إلى ما يسمى بالإيدز الحضارى"، مشبها حال المسلمين بعدم المناعة الحضارية.

وطالب مسعود بخطاب دينى، مشيرا إلى أن الأزهر فى الفترة القادمة سيؤيد الخطاب الدينى بفقه الواقع والخطاب سيتغير شيئا فشيئا.

ورغم إشفاقه على ما يحدث للشباب وظروفهم وأحوالهم واتجاه البعض منهم لحرق نفسه، أكد مسعود أن هذا حرام شرعا ولن يبارك الله فى عمل يبدأ بهذا والانتحار ليس منسوبا للدين، قائلا: "لا تجعلوا قضية الظلم تصلكم إلى الاعتراض على الله".

وأشار مسعود إلى أن علينا أن نخرج من هذا الظلم بكل ما يرضى الله سبحانه وتعالى

مصر النهاردة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011

مصر النهاردة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011

نلتقى اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساءا


بتوقيت القاهرة


مع البرنامج الغنى عن التعريف "مصر النهاردة"






بث مباشر من الفضائية المصرية








او القناة الثانية



يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


ان شاء الله

Watch live video from خالد عامر on Justin.tv مصر النهارده ولقاء مع الفنان فاروق حسني لقاء خيري رمضان مع الفنان فاروق حسني ج1 ج2 ج3 ج4 ج5 ج6 ج7 مصر النهارده ومقدمة الحلقه مع خيري رمضان مصر النهارده والنقيب محمد عبدالرحيم النجار لقاء خيري رمضان مع النقيب محمد عبدالرحيم النجار الضابط الذي رفض 15 مليون دولار رشوه مصر النهارده واخبار مصر النهارده اخبار مصر النهارده مع خيري رمضان ج1 ج2 مصر النهارده وندوة المياه بساقية الصاوي ساقية الصاوي تنظم ندوه لترشيد استهلاك المياه

الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات حلقة الاثنين 17/1/2011

الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات حلقة الاثنين 17/1/2011

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم














على قناة الحياة





من السبت الى الخميس اسبوعيا




الساعة التاسعة مساءا




و الجمعة الساعة السابعة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها










على قناة الحياة


Watch live video from hwawshy on Justin.tv

الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011

الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الاثنين 17/1/2011

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا


بتوقيت القاهرة


مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"







بث مباشر من قناة الحياة


نلتقى يوميا من الاحد الى الخميس


مع رولا خرسا




يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها





ان شاء الله


Watch live video from hwawshy on Justin.tv

الطبعة الاولى احمد المسلماني استكمال لقاء العالم د مصطفى السيد حلقة الخميس 13/1/2011 كاملة

الطبعة الاولى احمد المسلماني استكمال لقاء العالم د مصطفى السيد حلقة الخميس 13/1/2011 كاملة

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



ج6

برنامج صباح دريم دينا عبد الرحمن مع سليمان جودة حلقة الاحد 16/1/2011 كاملة

صباح دريم دينا عبد الرحمن مع سليمان جودة حلقة الاحد 16/1/2011 كاملة

الجيش يعتقل قيادات الشرطة بتونس وانتخابات تونسية خلال 60 يوم



قيادات الحزب الوطني والمعارضة يؤكدون عدم المقارنة بين مصر وتونس



3 رؤساء لتونس في اقل من 24 ساعة والرئيس التونسي السابق في قصر بالسعودية



عدوى الاحداث التونسية تصيب الاردن والجزائر بسبب الغلاء



الشعب التونسي يطالب بمحاكمة عائلة الطرابلسي عائلة زوجة الرئيس التونسي



فرنسا تطالب اقارب الرئيس بن علي بالرحيل واسباب توجهه الى السعودية



ثورة تونس اولى ثورات ويكليكس واحدث التفاصيل في تحقيقات حادث الاسكندرية



الجوع والبطالة والتضييق على الاعلام هى اسباب الاحداث المندلعة بتونس



طقس سيء وامطار على مصر والمحافظات يصيب الطرق بالشلل والتحسن يبدا الثلاثاء



خطا طبي باحد اكبر المستشفيات الاستثمارية وعلاء مبارك يطور وحدات عناية مركزة للمواطنين



جوزيف ستيجلتز الحائز على نوبل في الاقتصاد 2010 يلقي محاضرة بالجامعة الامريكية بمصر



فقرة احوال عن الصحة النفسية للموظفين المسئولين عن حياة المواطنين

ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج الحقيقة وائل الابراشي مندوب شرطة يطلق النار على اسرة داخل قطار سمالوط و تحذير للمواطنين والبنوك من القلم الصيني الذي يمكن مسح ما كتبه حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

الحقيقة وائل الابراشي مندوب شرطة يطلق النار على اسرة داخل قطار سمالوط حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

ج1



ج2



ج3



تحذير للمواطنين والبنوك من القلم الصيني الذي يمكن مسح ما كتبه

ج1



ج2

برنامج الرياضة اليوم كابتن خالد الغندور مع اسامة خليل حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

برنامج الرياضة اليوم كابتن خالد الغندور مع اسامة خليل حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



ج6

برنامج طريق الهداية علاء بسيوني دكتور محمد هداية الاسلام بريء من التعصب واراقة دماء الابرياء باختلاف ديانتهم حلقة الجمعة 14/1/2011 كاملة

برنامج طريق الهداية علاء بسيوني دكتور محمد هداية الاسلام بريء من التعصب واراقة دماء الابرياء باختلاف ديانتهم حلقة الجمعة 14/1/2011 كاملة



الامن النفسي والسلام الاجتماعي والاسري

ج1



ج2



ج3

برنامج الطبعة الاولى احمد المسلماني حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

برنامج الطبعة الاولى احمد المسلماني حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

ج1



ج2



ج3

برنامج واحد من الناس عمرو الليثي استكمال لقاء هاني رمزي حلقة الخميس 13/1/2011 كاملة

برنامج واحد من الناس عمرو الليثي استكمال لقاء هاني رمزي حلقة الخميس 13/1/2011 كاملة

ج1



ج2



ج3



ج4



ج5



واحد من الناس عمرو الليثي

ج1



ج2



ج3




واحد من الناس عمرو الليثي خروج احد سجينات الفقر



ازمة عزبة المستقبل في مركز كوم حمادة بالبحيرة

ج1



ج2

برنامج صباح دريم دينا عبد الرحمن مع فريدة الشوباشي حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

برنامج صباح دريم دينا عبد الرحمن مع فريدة الشوباشي حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

اقالة الرئيس التونسي وسط فرحة عارمة للشعب التونسي



اوباما يؤيد رغبة الشعب التونسي وساركوزي يرفض استقبال بن علي ونهب في الشوارع



المعارضة التونسية تشكك في نوايا الغنوشي وتطالب بحكومة ائتلافية



مقتطفات من الخطاب الاخير للرئيس التونسي وايادي خارجية وراء السلب والفوضى



تناول الصحف للاحداث المندلعة بتونس



الارصاد الجوية تحذر من موجة طقس سيء على القاهرة والمحافظات 72 ساعة



تكتم في تحقيقات حادث الاسكندرية والحكم في قضية نجع حمادي والاعدام لمرتكب حادث قطار سمالوط



الشعب التونسي يثور ويقيل زين العابدين مع الذكرى الـ 93 لعيد ميلاد الزعيم عبد الناصر



فقرة احوال رؤية تحليلية للاحداث المندلعة حاليا بتونس

ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج للنشر لتونى خليفة مع مي حريري تهاجم ملحم بركات وترد على اتهاماته و قمر تتحدث عن علاقتها بجمال مروان السبت 15/1/2011

برنامج للنشر - مي حريري تهاجم ملحم بركات وترد على اتهاماته - السبت 15/1/2011

ج1



ج2



للنشر - قمر تتحدث عن علاقتها بجمال مروان

ج1



ج2



ج3

توك شو رياضة فيديو - هدف إيران في كوريا الشمالية - هدف العراق في الإمارات - الغندور يتحدث عن معسكر الزمالك بالإمارات - محمد شبانة يتحدث عن استبعاد الصقر من القائمة الإفريقية - إبراهيم حسن يتحدث عن عودة ميدو للزمالك الاحد 16/1/2011

توك شو رياضة فيديو الاحد 16/1/2011

هدف إيران في كوريا الشمالية



هدف العراق في الإمارات



الغندور يتحدث عن معسكر الزمالك بالإمارات



محمد شبانة يتحدث عن استبعاد الصقر من القائمة الإفريقية



إبراهيم حسن يتحدث عن عودة ميدو للزمالك

برنامج في سبيل الحكمة عمار علي حسن مع عدنان الرفاعي حلقة الخميس 13/1/2011 كاملة

برنامج في سبيل الحكمة عمار علي حسن مع عدنان الرفاعي حلقة الخميس 13/1/2011 كاملة

ج1



ج2



ج3



ج4

برنامج شبابيك اقالة الرئيس التونسي وسط تأييد عالمي لرغبة الشعب التونسي حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

برنامج شبابيك اقالة الرئيس التونسي وسط تأييد عالمي لرغبة الشعب التونسي حلقة السبت 15/1/2011 كاملة

ج1



ج2

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الاحد 16/1/2011

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الاحد 16/1/2011

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا




الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة


Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv متابعة للاحداث في تونس تقرير عن احوال الطقس من هيئة الارصاد الجوية احالة اوراق كموني للمفتي في قضية نجع حمادي مؤتمر للبرلمان الشعبي لمراقبة البرلمان الرسمي ذكرى ميلاد الرئيس جمال عبد الناصر اتصال مع هند صبري وتعليقها على احداث تونس منى الشاذلي د عبد المنعم سعيد ج1 ج2 ج3 ج4 ج5 ج6 ج7 ج8
تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب حلقة الاحد 16/1/2011



العاشرة مساء: مظاهرات تأييد فى عواصم الدول العربية للثورة التونسية.. وطقس سيئ يتزامن مع نوة الغطاس.. وإحالة أوراق حمام الكمونى إلى المفتى

شاهده محمد عصام






أهم الأخبار
- وزير الخارجية يصف ما تردد من أقاويل بامتداد آثار الثورة إلى مصر بأنه كلام فارغ.
-مظاهرات تأييد فى عواصم الدول العربية للثورة التونسية.
-تقدير من المواطن التونسى للتليفزيون الحكومى الذى كان المعبر عن نبض الشارع، بالإضافة إلى أنه كان أداة لمطالبته للمواطنين بتوخى الحذر والتصدى للمخربين والتفاف التونسيين حوله وتعاطف المواطن التونسى مع الجيش لموقفه المشرف.

-طقس سيئ يتزامن مع نوة الغطاس وتحذير من هيئة الأرصاد الجوية للتعامل مع الطقس غدا.
-إحالة أوراق حمام الكمونى إلى المفتى بعد صدور الحكم من محكمة قنا جنايات أمن دولة طوارئ المتهم بقتل سبعة أشخاص فى حادث مطرانية نجع حمادى والحكم على باقى المتهمين فى الأيام القليلة المقبلة.
-50 نائبا سابقا أقاموا مؤتمرا شعبيا للبرلمان الموازى واتفقوا على أن مهمتهم فى البرلمان الموازى ستكون ملاحقة البرلمان الرسمى وإظهار أوجه العوار به وتقديم مشروعات قوانين للرأى العام، والتأكيد على أنهم سيكونون أكثر تمثيلا للشعب من المجلس الرسمى.

-ذكرى ميلاد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر والذى أحيته أسرة الرئيس الراحل والحزب الناصرى، فيما قالت الفنانة التونسية هند صبرى التى أحيت ذكرى ميلاد الزعيم الراحل: "للأسف كلنا كنا من المواليين لزين العابدين بن على بالإرغام".

وأضافت إلى أنه قد حدثت واقعة لها أثناء حكم زين العابدين، إذ نشرت صحيفة رسمية أسماء بعض الشخصيات التى تطالب زين العابدين بأن يتولى فترة رئاسة أخرى بناء على طلب شقيق زوجة زين العابدين وهو من أكثر الشخصيات سطوة وبطشا فى تونس، فطلبت منه وهى ترتعش بأن يعطيها صفة حيادية ويبعدها عن السياسة لأنها فنانة وليست مسيسة فكان رده عليها بقوله لها بطريقة إرهابية "نعم"، بالإضافة إلى أنه تحدث معها بمنتهى القسوة والإهانة.

كما أشارت إلى أن كل من قالوا "لا" فى تونس هربوا خارج البلاد أو تم الزج بهم فى السجون التونسية، واصفة النظام التونسى بأنه قمعى بوليسى حيث لا حرية للرأى أو الصحافة أو التعبير أو الإنترنت.

وأوضحت أنها فوجئت شخصيا بالحس المدنى لدى الشعب التونسى وخاصة بعد حرق محمد بوعزيزى لنفسه، وأن أهم ما يميز هذه الثورة أنها لا تحسب لبناء حزبى، ولكنها تحسب للشعب المدنى كله بكل أطرافه وأجزائه بدون تدخل خارجى، "وهو ما يعد هذا مثار فخر لنا" على حد قولها، فضلا عن تكاتف الشعب مع الجيش ومعاملة الجيش لهم بكل كرامة وإباء، ورفضه أن يتوسع فى سلطاته، مؤكدا أن مهمته هى حماية الشعب.

وعن حالتها الصحية أشارت إلى أنها تواجه بعض التعقيدات فى الحمل ونصحها الأطباء بالراحة.

الفقرة الرئيسية: حوار مع د. عبد المنعم سعيد رئيس مجلس إدارة الأهرام
أشار د. عبد المنعم سعيد رئيس مجلس إدارة الأهرام إلى أن الثورة التونسية لم تكن الأولى أو الأخيرة، لافتا إلى أن هناك دولا كثيرة حدثت فيها هذه الثورة التى أطاحت بحكامها، فهناك رؤساء هربوا ورؤساء شنقوا وخاصة فى الدول التى لم تتكامل مؤسساتها، وحتى فى البلاد التى تتميز بالديمقراطية مثل أمريكا تعرضت لأزمات شديدة وكذلك ألمانيا التى لم تسلم من الأمر نفسه.

وعن قراءته للثورة التونسية، قال الدكتور عبد المنعم سعيد إنه رآها خلال مشهدين، الأول: الهزة التى أطاحت برئيس قوى مثل زين العابدين، والثانية: ماذا سيحدث بعد الثورة وما ستتركه بعدها؟.

وأشار رئيس مجلس إدارة الأهرام إلى أنها ليست قضية أن يكون الشعب هو الذى قام بالثورة، فلم يكن فى تونس تيار سياسى للقيام بها، متسائلا: "كيف تسير بلد فجأة بدون نظام وبدون ملامح؟، فهوجائية التغيير فى لحظة معينة لا نعرف إلى أين سترسى بنا، وهل سيتم الاستعانة ببعض ممن شاركوا فى القهر، والقمع مع النظام القديم أم لا؟، ومن الذى سينتهز هذه الفرصة لإثبات نفسه أو تواجده؟".

وأضاف: "بن على باستبداده، وقهره، عمل على وصول (القدرة) التونسية إلى مرحلة الانفجار، وطبقة متوسطة جاءت على أكتاف 60 شهيدا، فبالرغم من أنه قام بإصلاحات إلا أنها كان ينقصها الرضا الشعبى.

وبالنسبة لموقف مصر وعدم إصدارها لأى بيان أثناء الثورة، أشار إلى أن مصر دولة حريصة، وبلد محافظ وليست سريعة فى ردود الأفعال، لافتا إلى أن أسباب الربط بين مصر وتونس هو أنهما دولتان ناميتان، وجزء من ثقافه معينة، وكافحا الاستعمار.

وعن وجود قلق ومخاوف لدى صناع القرار فى مصر من وصول وامتداد آثار الثورة التونسية إلى القاهرة، قال سعيد: "لا يوجد قلق عند صناع القرار فى مصر لإيمانهم بأن الحالة المصرية مختلفة عن التونسيه فثقافة 10 ملايين تونسى تختلف عن ثقافة 80 مليون مصرى، ووسائل التعبير فى تونس تكاد تكون منعدمة، وفى مصر توجد حرية فى الرأى والتعبير والقنوات الفضائية ومنظمات وجمعيات حقوق الإنسان، كما أن هناك فروقا من الناحية الجغرافية.

وتابع: "القهر السياسى الموجود فى تونس يختلف عنه فى مصر ودرجة النظرة العلمانية فى تونس تختلف فى مصر أيضا، كما أن الشعب المصرى لديه مسألة التغيير محددة بهدف قوى وبدأت بارتباطها بالاستعمار الذى أثر فيها بشكل طبيعى".

وعن الفرق بين ارتفاع الأسعار فى عام 1977 وعام 2011، قال إن الأسعار ارتفعت حاليا أكثر، ورغم ذلك لم يخرج المواطنون للشارع لأن الغلاء فى 77 كان مفاجئا ولكن حاليا جاء بشكل ممهد له، مضيفا أن الغلاء حاليا حالة ضرورية، لأنه مرتبط بالوضع الاقتصادى، فضلا عن عدم وجود ما يقيد الأسعار.

وأوضح سعيد أن "الشعوب بتتعلم"، قائلا إن الاقتصاد فى أى دولة لابد أن يواكب عملية النمو، والنظام السياسى عليه أن يكون على قدر مستوى هذا التقدم.

وعن رأيه فى الإعلام التونسى، قال إنه لا يوجد لدى تونس إعلام راق، والتليفزيون ممل وفرق شاسع عنها فى مصر، لأنه ينفق آلاف الدولارات على الصحفيين فى الداخل والخارج لتبييض وجه النظام، والبعد عن أى معتقد دينى، موضحا أانه كان يتلقى العديد من الدعوات لحضور المؤتمرات الصحفية بتونس، ولكنه كان يعتذر عنها.

وناشد الدكتور عبد المنعم الأحزاب المصرية لإعادة بناء نفسها من الآن، تمهيدا للفترات القادمة، لأنه لابد أن يكون هناك معارضة من خارج الحزب الوطنى وأن يكون القضاء هو معيار الفصل فى أى خلاف بينهم

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقةالاحد 16/1/2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقةالاحد 16/1/2011

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة



















بث مباشر






على قناة المحور






فى الساعة التاسعة






يوميا من السبت الى الاربعاء






يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها








اتمنى مشاهدة ممتعة


Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقةالاحد 16/1/2011





90 دقيقة: السفير المصرى للعالقين فى مطار تونس: النوم على الأرض أفضل من التعرض للتفتيش.. موظفو التعليم يتهمون "وفاء عبد الفتاح" باستعبادهم.. وكيل التعليم بالقاهرة يلغى سؤال "الاسم الناسخ" بامتحان الصف السادس الابتدائى.. وصفحة معز مسعود على الفيس بوك تتعرض للقرصنة.. محمد صبحى يجرى بروفات بعد أسبوعين تمهيدا للعودة للمسرح.. و"عائلة ونيس 7" على شاشات التليفزيون المصرى أول فبراير.. ويرى أن غالبية المعروض فى السينما والمسرح هذه الأيام "يعتدى على أخلاقنا"

شاهده محمد عصام






أهم الأخبار
- البرنامج يعرض تقريرا من أمام محكمة أمن الدولة عليا طوارئ بقنا ليرصد التباين فى ردود الفعل تجاه حكم المحكمة بإحالة المتهم الأول فى أحداث نجع حمادى حمام الكمونى لفضيلة مفتى الجمهورية للتصديق على حكم بإعدامه، حيث رأى محامى المتهم أن الحكم كان غير متوقع خاصة وأن المحكمة كانت قد حجزت هذه الجلسة للحكم، لافتة إلى أنه "لو كان الحكم بالإعدام هو المستقر فى أذهان القضاة ما كانت القضية حجزت للنطق بالحكم" على حد تعبيره، فيما رأى دفاع المجنى عليهم أن الحكم كان رادعا وجاء انتقاما لأرواح الأبرياء.

- محمد أنور، أحد المصريين العالقين فى مطار تونس، ينتقد، خلال مداخلة هاتفية، تأخر السلطات المصرية عن إجلاء الرعايا المصريين بتونس بعد الأحداث الأخيرة التى فرضت على البلاد حالة من التوتر، لافتا إلى أن الدول الأخرى سارعت فور اندلاع أعمال العنف منذ حوالى شهر فى إجلاء رعاياها وتحذيرهم، مشيرا إلى أن هناك 20 مصريا فى المطار الآن، ومن المتوقع أن يصل عددهم إلى 50 خاصة بعد إلغاء رحلاتهم بسبب حظر التجوال ليلا.

من جانبه، أوضح السفير المصرى فى تونس أحمد إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية، أنه نظرا لفرض حظر التجوال اضطر عمال المطار إلى أن يغادروا مبكرا للعودة إلى منازلهم دون التعرض للتفتيش أو ضرب النار بعدما أنهى بعض المسافرين إجراءاتهم وكانوا بصدد صعود الطائرة، إلا أنهم فوجئوا بأبواب المطار تغلق لمغادرة العمال.

وقال إسماعيل مخاطبا العالقين: "المطار أكثر أمانا من الخروج للشارع.. النوم على الأرض أفضل كثيرا من التفتيش"، لافتا إلى أنه يسكن بالقرب من القصر الرئاسى التونسى ويرى يوميا "المعارك الضارية فى قرطاج.. صواريخ وضرب بالمدفعية".

من جهته، أفاد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية الطيار علاء عاشور، خلال مداخلة هاتفية، أن الشركة سوف ترسل اليوم الاثنين طائرة لإجلاء الرعايا المصريين العالقين بالمطاروالذين قد يصل عددهم إلى 128 بحسب عاشور.

- المتحدث باسم البرلمان الشعبى علاء عبد المنعم يوضح، خلال مداخلة هاتفية، أن البرلمان الجديد سيناقش بالتوازى مع البرلمان الرسمى مشاريع القوانين التى تهم الشارع المصرى، ولكن من جوانب عدة، مؤكدا أن مناقشة القضايا المجتمعية ومشاريع القوانين ليست حكرا على البرلمان الرسمى الذى يناقش القضايا والمشاريع من وجهة نظر واحدة فى إشارة إلى الحزب الوطنى الديمقراطى.

وجدد القول بأن البرلمان الشعبى يمارس دور الرقابة الشعبية ويكتسب إلزاميته من الشعب والرأى العام، لافتا إلى أنه عند مناقشة بعض نواب البرلمان الشعبى لبعض مشروعات القوانين "توصلنا" إلى نتائج غير التى توصل إليها البرلمان الرسمى الذى "يتبنى فكر الحزب الوطنى".

وحول احتمال التعرض للبرلمان الشعبى لعمله تحت غطاء شعبى وليس قانونيا قال عبد المنعم "الدستور منحنا مناقشة القوانين والقضايا المجتمعية مثلما يحدث فى الإعلام بالضبط"، واستدرك قائلا: "هل يريد الحزب الوطنى أن يكمم أفواهنا أيضا؟!".

وعرض البرنامج تقريرا من مقر حزب الوفد، حيث الإعلان عن بدء أعمال البرلمان الشعبى، وفى التقرير قال رئيس حزب الغد أيمن نور إن الجلسة الأولى سيتم فيها انتخاب رئيس المجلس ووكلاء اللجان وأعضائها، فيما أشار عبد المنعم إلى أن البرلمان من الممكن أن يعقد جلساته فى أى مكان فى مصر.

- الصحفى بجريدة اليوم السابع حاتم سالم يوضح، خلال مداخلة هاتفية، أن وزير التربية والتعليم أحمد زكى بدر يريد أن يتكلم مع ممثلين عن الموظفين المعتصمين أمام مكتب الوزير والذين وصل عددهم إلى حوالى ألف موظف، معربا عن اعتقاده بأن هناك "حالة تعسف إدارى واضحة فى إلغاء عقود هؤلاء الموظفين ونقل بعضهم إلى محافظات أخرى"مما أشعل فى نفوسهم النار، حيث وجدوا أنفسهم أمام إما الرضى بقرار النقل وصرف المرتب الذى سيتنخفض إلى النصف، على المواصلات، أو الاستقالة والتمرد على القرار.

وأضاف سالم، أن بدر قرر إقالة وفاء عبد الفتاح رئيس الإدارة المركزية لشئون قطاع الكتب بديوان الوزارة، لأنها عرضت نقل 52 موظفا على وكيل الوزارة الذى وافق على قرار نقلهم وعرض الاقتراح على بدر بدون "أمانة" ومعلومات كافية، إلا أنه أقر لاحقا أنه كان على خطأ، مضيفا أن بدر قرر كذلك إعادة النظر فى جميع مستحقات الموظفين المالية مثل الحوافز والمنح التى كان "الوزير يقصقص فيهم" على حد قول سالم.

من جانبها، أكدت إحدى الموظفات المتضررات سماح محمد، خلال مداخلة هاتفية، أنهم لن يفضوا اعتصامهم إلا إذا استقال بدر، قائلة "لن نرحل من أمام المكتب قبل أن يرحل عن الوزارة.. إحنا ماديا أصبحنا بنشحت"، مشيرة إلى أنها فى الوزارة منذ 13 عاما بدون تثبيت وبدون درجة مالية، مضيفة أنه "بعد كل هذا العناء شال كل المكافآت ونقل المديرين كلهم.. هنعمل إيه وإحنا مرتب 400 جنيه"، فضلا عن "رئيسة القطاع وفاء عبد الفتاح التى استعبدتنا وترغمنا على التوقيع على الأوراق بدلا منها.. وعادل شكرى الذى قال عنا إننا خراف ونستحق الضرب بالجزم".

وأوضح مساعد أول وزير التربية والتعليم رضا أبو سريع، خلال مداخلة هاتفية، أن استمع إلى شكاوى الموظفين المعتصمين التى على أساسها أصدر بدر قرارات إقالة رئيس القطاع والاستجابة لمطالبهم المادية، إلا أنهم يصرون على مقابلة الوزير شخصيا لعرض مطالبهم الفردية، الأمر الذى وصفه أبو سريع بأنه "لا يجوز أن يلتقى الوزير بهذا العدد فى آن واحد".

- هند على أحد أولياء الأمور تشير، خلال مداخلة هاتفية، إلى أن امتحان اللغة العربية للصف السادس الابتدائى جاء به 3 أسئلة من خارج المنهج، موضحة أن سؤال النحو جاء به سؤال خاص بـ"النعت"، وسؤال آخر يطلب استخراج اسم لفعل ناسخ، أما السؤال الثالث فكان سؤال خاص بنصب الفعل المضارع، مؤكدة أن كتاب الوزارة لم يتضمن دروس "النعت" و"نصب الفعل المضارع"، فيما لم يرد الفعل الناسخ "مازال" فى درس أخوات كان.

من جانبه، أقر وكيل وزارة التربية والتعليم مدحت مسعد، خلال مداخلة هاتفية، بوجود سؤالين بالفعل خارج المنهج، لذلك قرر إلغاء سؤال الفعل الناسخ، واحتساب نصف الدرجة على سؤال النعت، مشيرا إلى أن الكتاب المدرسى أشار إليه فى سؤالين فى آخره.

- فى أعقاب توجيه جريدة روز اليوسف اتهامات لمحافظ كفر الشيخ أحمد زكى عابدين بدعم جمعيات سلفية، انتقد الموقع الإلكترونى للحزب الوطنى عدم رد عابدين على تلك الاتهامات، حسبما أفاد الإعلامى متعز الدمرداش.

من جانبه، قال عابدين إن الحزب الوطنى لم يطلب منه التوضيح رسميا، معربا عن دهشته مما نشر فى الجريدة، لافتا إلى أن الجمعية التى أشارت إليها الجريدة على أنها سلفية هى جريدة مشهرة ورئيستها هى مديرة العلاقات العامة فى الأزهر الشريف، معتبرا ما نشر "مغالطة وقلب للحقائق وادعاءات باطلة".

وأكد عابدين أنه يدعم كل جمعيات المجتمع المدنى بالمحافظة، مؤكدا أن رعاية تحفيظ القرآن على أيدى متخصصين أمناء "شرف.. أرجو أن نناله جميعا".

- البرنامج يعرض تقريرا من قصر محمد على بالمنيل، حيث احتفال سفير مصر السابق بالولايات المتحدة الأمريكية عبد الرءوف الريدى بإصدار كتابه "رحلة عمر" الذى يروى فيه الأحداث التى عاصرها التى تلامس محطات بعينها فى تاريخ مصر كان لها أثر كبير على الحياة السياسية الداخلية والخارجية، حسبما قال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشورى د. مصطفى الفقى فى التقرير، فيما أشار الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى إلى أن الريدى استطاع أن يؤرخ فترات محددة فى تاريخ مصر تأريخا سليما.

- الإعلامى معتز الدمرداش يفيد بأن صفحة الداعية الإسلامى معز مسعود تعرضت للقرصنة على يد مجهولين، إلا أن فريق عمل الصفحة قام بإنشاء صفحة بديلة.

من جانبه، قال مسعود، خلال مداخلة هاتفية، إن هناك أحد الأشخاص على الصفحة التى تم قرصنتها يتقمص دور "مسيحى متطرف"، إلا أن مسعود أكد "أن هذا الشخص لا يعرف شيئا عن المسيحية" وأنه أيضا غير مصرى، مشيرا إلى أن ذلك الشخص كتب على الصفحة "كنت فاكر المصريين كرماء"، محاولا إثارة الفتنة بين طوائف الشعب المصرى تحديدا من خلال بعض الكتابات التى نشرها على الصفحة.

ونبه مسعود إلى أن الأمر الذى يؤكد أن ذلك الشخص غير مصرى وغير مسيحى أنه ينشر على لسانه (مسعود) شتائم فى الإسلام والمسلمين، لافتا إلى أنه تقدم ببلاغ عاجل للأجهزة الأمنية فور اختراق الصفحة، مشيرا إلى أن فريق عمل الصفحة يسعون الآن إلى رفع مستوى الحماية مع شركة الفيس بوك الأمريكية ضمانا لعدم التلاعب بالصفحة مرة أخرى.

وأكد مسعود أن هذا "الإنسان لن يفلح فى مسعاه لتهييج المسلمين المعتدلين المشتركين على صفحتى ضد المسيحيين"، الأمر الذى اعتبره مسعود "ضعف التطرف الفكرى الذى لم يستطيع إقناع الناس بالفكر فدخل بالذراع".

فقرة خليك فى أحسن حالاتك
ما هى سبل وقاية الحوامل من أنفلونزا الخنازير والأمراض الوبائية؟
الضيوف: د.أميمة إدريس أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب عين شمس
نصحت د.أميمة إدريس أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب عين شمس المرأة الحامل بضرورة العناية بالنظافة الشخصية واتباع إجراءات وقائية كالعطس فى منديل وغسل اليدين باستمرار واستعمال المطهرات الكحولية والابتعاد عن الأماكن المزدحمة، نظرا لأن مناعتها فى تلك الفترة "ضعيفة جدا" مما يجعلها عرضة للإصابة بالأمراض الوبائية والفيروسية على رأسها أنفلونزا الخنازير.

وأوصت إدريس المرأة الحامل بتناول بعض الأطعمة التى تعزز مناعتها كالأطعمة والفواكة التى تحتوى على فيتامين سى والزنك فى الأسماك ومضادات الأكسدة كالجزر والفجل، بالإضافة إلى البروتينات، خاصة فى الثلاث شهور الأولى من الحمل.

وشددت إدريس على ضرورة أن تنتبه المرأة الحامل لدرجة حرارتها لأن ارتفاعها قد يسبب الإجهاض أو ولادة مبكرة أو الإصابة بالالتهاب الرئوى، كما نصحت بأخذ تطعيمات الأنفلونزا التى تحتوى على نسبة زئبق قليلة.

وفى اتصال هاتفى، أشارت إحدى المشاهدات إلى أنها أجهضت 4 مرات لضعف ضربات قلب الجنين، الأمر الذى ردت عليه إدريس بالقول إن "المشاهدة تعانى من تجلط فى الدم"، موصية إياها بتعاطى دواء "ريبارين".

فقرة النجم
الفنان محمد صبحى يرى أن غالبية المعروض فى السينما والمسرح هذه الأيام "يعتدى على أخلاقنا"

رأى الفنان محمد صبحى، أن المسرح المصرى يمر بحالة من الركود والانكماش باستثناء مسرح الدولة الذى يقدم فى رأيه "حركة مشتتة الهدف"، معتبرا أن مسرح الدولة الذى يسير وفق استراتيجية حكومية "يبنى حجرا وليس بشر".

وأوضح صبحى أن الجمهور بدأ يبتعد عن المسارح عموما لأنه "توقف عن الضحك" لعدم رغبته فى الضحك فى هذا العصر المليئ بالأعباء الاقتصادية والقومية والإنسانية، قائلا "أعطينى نصف وجبة وأجعلنى سعيدا أو أعطينى أملا كاملا".

وعن الأعمال المسرحية الحديثة التى يقدمها فنانين شباب، قال صبحى "هناك فرق بين أن تضحك وتهدم قيم بداخلك وبين أن تضحك وتبنى شخصية"، معتبرا أن هؤلاء الفنانين "أذكياء لأنهم لعبوا على الوتر الصحيح الذى يتناسب مع روح العصر.. وغباء من الذى يسلم لهم".

واستدرك قائلا: "هناك فرق بين الكوميديا وقلة الأدب"، مشيرا إلى أن فى الأعمال القديمة فى المسرح أو السينما كان عندما يتم التشويش على لفظ معين يعتقد المشاهد أنه "لفظ غاية فى الوقاحة" على الرغم من بساطة اللفظ، وكانت هناك رقابة تحافظ على قيم المجتمع وأصوله، لكن الآن "هناك انفلات شبه كامل"، حيث تعج الأفلام والمسلسلات والمسرحيات بالألفاظ الخارجة التى تخدش الحياء العام.

وأثنى صبحى على السينما والدراما الهندية التى تصنع البهجة وتقدم مضمونا بسيطا بتقنيات سينمائية عالية جدا وتفاعل وأسلوب راق دون أن تخدش حياء المشاهد، معتبرا أن "غالبية المعروض فى السينما والمسرح والتليفزيون المصرى يدمر أخلاق وقيم المجتمع"، إلا أنه أشاد بالتقدم التقنى فى الدراما التليفزيونية على مستوى تناول الموضوعات، من بينهم مسلسل "عاوزة اتجوز" الذى وصفه بأنه عمل اجتماعى كوميدى.

وأشار صبحى إلى أن منطق الضحك فى أفلام إسماعيل يس لم ينته لأنه لم يتعد على قيم المجتمع، بالإضافة إلى أعمال العباقرة فؤاد المهندس وأمين الهنيدى وعبد المنعم مدبولى وغيرهم من الفنانين عملوا من منطلق "الأفضل وليس الأكثر إنتاجا والأكثر عائدات"، قائلا "طب ما الدعارة والمخدرات بتجلب فلوس أكثر.. هناك فن داعر وفن محترم ذو قيمة ومضمون".

وقال صبحى "لا أنكر أننى قدمت أعمالا مسفة فى بداية طريقى، لكنها كانت لأغدو إلى بيتى بجنيه أو جنيه ونصف.. عملت كومبارس"، معتبرا المقارنة بين الأجيال الحديثة والقديمة "تمييزا".

وألمح صبحى إلى أن التليفزيون المصرى يتعمد تأخير المسلسلات والأعمال التى تهدف إلى التنوير والنضج لعرضها فى ساعات متأخرة من الليل، نافيا أن يكون التليفزيون قد عرض عليه إنتاج مسلسلاته، إلا أنه صرح بأن المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتيلفزيون طلب منه بعد نجاح الجزء السادس من مسلسل "عائلة ونيس" أن يكتب الجزء السابع ليعرض على شاشات التليفزيون المصرى فى حلقات مدتها 25 دقيقة طوال العام.

ولفت صبحى إلى أنه انتهى من تصوير الجزء السابع منذ شهرين، ومن المقرر أن يتم عرضه على القنوات المحلية والمتخصصة فى أوائل فبراير، مشيرا أيضا إلى أنه بصدد بدء بروفات على مسرح مدينة الإنتاج الإعلامى تمهيدا للعودة إلى المسرح.

وحول موقفه من اعتداء الإسكندرية، رأى صبحى "أننا" أمام مؤامرة صهيونية "ومن ينكرها يصبح صهيونيا مثلها" فى إشارة لتصريحات عاموس يادلين رئيس جهاز الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية السابق والتى أقر فيها بإنفاق ملايين الدولارات على تأجيج الفتنة الطائفية فى مصر ودول الشرق الأوسط، منتقدا المزايدة الإعلامية على العلاقة بين المسلمين والمسيحيين فى مصر، مؤكدا أن المشكلة ليست خاصة بالمسيحيين وحدهم وأنها استهداف لمصر وغيرة منها، معتبرا التمييز بين المواطنين المصريين على أساس الدين أو الجنس "المدخل لأى مؤامرة

برنامج مصر النهاردة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاحد 16/1/2011

برنامج مصر النهاردة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاحد 16/1/2011

نلتقى اليوم فى تمام الساعة التاسعة مساءا


بتوقيت القاهرة


مع البرنامج الغنى عن التعريف "مصر النهاردة"






بث مباشر من الفضائية المصرية








او القناة الثانية



يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


ان شاء الله


Watch live video from خالد عامر on Justin.tv مصر النهارده ولقاء مع الكابتن حسام البدري لقاء تامر امين مع الكابتن حسام البدري المدير الفني لفريق المريخ السوداني ج1 ج2 ج3 ج4 ج5 مصر النهارده ورسائل المشاهدين مع تامر امين مصر النهارده ومقدمة الحلقه مع تامر امين مصر النهارده واخبار مصر النهارده اخبار مصر النهارده مع تامر امين ج1 ج2 ج3 ج4 مصر النهارده ومعرض الفنان فاروق حسني افتتاح معرض الفن التشكيلي للفنان فاروق حسني