شارك مع اصدقائك

06 ديسمبر 2011

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاربعاء 7 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة - "إبراهيم": لن نستخدم العنف.. و"جودة" لا نية لزيادة سعر الرغيف.. وعبد الحق: منحنا الجنزورى صلاحيات رئيس الجمهورية

برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاربعاء 7 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

عمرو الليثي ووزير الخارجية الجديد




عمرو الليثي ووزير النقل الجديد



عمرو الليثي ووزير التجارة والزراعة الجديد



عمرو الليثي ووزير الداخلية الجديد



عمرو الليثي وفقرة الاخبار برنامج 90 دقيقة



عمرو الليثي والوزير جودة عبد الخالق




عمرو الليثي ووزير الاسكان الجديد



عمرو الليثي ومحمد الجوادي وعز الدين شكري



عمرو الليثي ومناظرة بين ك نادر السيد وكمال ابو عيطة




عمرو الليثي ودكتور سعد الهلالي برنامج 90 دقيقة





تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم عمرو الليثى و ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الاربعاء 7 ديسمبر 2011 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": "إبراهيم": لن نستخدم العنف.. و"جودة" لا نية لزيادة سعر الرغيف.. وعبد الحق: منحنا الجنزورى صلاحيات رئيس الجمهورية


قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية الجديد فى مداخلة هاتفية لن نستطيع إعادة الأمن إلا بتعاون المواطن والإعلام، وأن الفترة القادمة تحتاج لرجل الشرطة الميدانى المتواجد فى الشارع وناشد الإعلام تحرى الدقة فى المعلومة، من أجل صالح البلاد، ولأنها إذا كانت خاطئة سيكون مردوها سيئاً على المواطن.

وأضاف إبراهيم أن المواطن سيلقى تعامل داخل أقسام الشرطة يتسم بأقصى درجات حقوق الإنسان وأن الشرطة لن تستخدم قنابل مسيلة للدموع وأى أساليب عنيفة مع المتظاهرين، مشيرا إلى أن رجل الشرطة عليه العمل على إعادة الأمن والعبور إلى مصر إلى بر العبور.

من جانبه قال اللواء ممدوح عبد الحق، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى مداخلة هاتفية، أنه تم منح حكومة الجنزورى كافة صلاحيات رئيس الجمهورية فى عدا القضاء والجيش، وتمنى عبد الحق أن تكون حكومة الجنزورى آخر حكومة قبل الانتخابات الرئاسية.

الفقرة الأولى:
"حوار مع الدكتور جودة عبد الخالق"

قال د .جودة عبد الخالق، وزير العدالة الاجتماعية، إنه سيتم إحالة جرائم التموين إلى الحاكم العسكرى، وأن هناك اتجاها لعودة التسعيرة الاسترشادية، وأن الوزارة ستعمل على نشر المخابز العملاقة على مستوى الجمهورية، وأنه لا نية لزيادة سعر الرغيف، ولن نترك حبل الأسعار على الغارب، كما هو الآن، لأن ذلك يضر بمصلحة البلاد.

وأضاف عبد الخالق أن تكرار اعتداء البلطجية على مستودعات البوتاجاز أحد أسباب الأزمة الحالية، مشيرا إلى أن الوزارة طلبت من القوات المسلحة تأمين توزيع الغاز حتى يتم القضاء على الأزمة، كما سيتم توزيع الأنابيب من خلال الكوبونات، لأن بعض مزارع الدواجن تحصل على 50 أنبوبة غاز يوميا مما كان سببا من أسباب الأزمة، مشيرا إلى أنه سيتم تحويل المخابز التى تعمل بالسولار للعمل بالغاز خلال الفترة القادمة، كما أشار إلى أن الحد الأدنى بالعاملين بالتموين سيتم تطبيقه فى يناير والذى يبلغ قدره 700 جنيه.

وأوضح جودة أنه آخر شخص يأخذ موقف ضد منظمات المجتمع الدولى وعليهم ألا يعتقدوا أن هناك موقفا معاديا لهم، كما أوضح أن علاقته بالجنزورى جيدة، وأنه سيقدم استقالته من الوزارة إذا سقط مبدأ العدالة الاجتماعية من حسابات الوزارة.

الفقرة الثانية
الضيف
محمد الجوادى المؤرخ السياسى
عز الدين شكرى أستاذ العلوم السياسية

قال عز الدين شكرى إن الحكومة لتحقق الاستقرار لابد لها من تأييد سياسى، وأن حكومة الجنزورى ليست حكومة لم الشمل ولم تجمع حولها شباب الثورة، كما أنه لا توجد جهة لها صلاحيات مطلقة لأن المركب واحدة، وأضاف أن صلاحيات رئيس الجمهورية للجنزورى لن تكون مطلقة وأن حكومة الجنزورى سوف تتولى الأمن والاقتصاد وتترك السياسة للمجلس العسكرى.

وأضاف د .محمد الجوادى أنه يشك فى أن تكون الحكومة الجديدة حكومة إنقاذ وطنى، مشيرا إلى أن الجنزورى خذل المواطنين بعدم إلغاء وزارة الإعلام، وأضاف أن حكومة الجنزورى قادمة من الماضى ولا تحفى بالتأييد الشعبى ولا تستطيع صنع المستقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق