شارك مع اصدقائك

06 نوفمبر 2011

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة السبت 5 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة

برنامج ON Time من قناة ONTV عن اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة حلقة السبت 5 نوفمبر 2011 يوتيوب كاملة


ON Time أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 5/11/2011



أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة






أربعة ملايين حاج على جبل عرفات يؤدون الركن الأعظم



توافد قرابة اربعة ملايين حاج إلى جبل عرفات اليوم لاداء الركن الاعظم من اركان ومناسك الحج، تعانقهم وتتطلع اليهم قلوب حوالى مليار ونصف المليار مسلم بمختلف انحاء العالم. ومن حجاج هذا العام حوالى 100 الف حاج مصرى موزعون بين وزارات التضامن والداخلية والسياحة. وباستثناء حالات الوفاة بين الحجاج فانه لاتوجد اى اوبئة ولا اى حادثة تعكر صفو الحج على جميع المستويات..






د. علي جمعة يهنئ شعب مصر بعيد الأضحى


شدد مفتي الجمهورية الدكتور على جمعه على أن مصر تستحق منا جميعا الحرص على وحدتها وتماسكها، مؤكدا على ضرورة التوحد ونبذ الشقاق والعمل وأداء الواجب والحقوق الوطنية من أجل أن يجتاز الوطن هذه المرحلة الدقيقة حتى نصل جميعا بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان بإذن الله.
ووجه جمعه رسالة تهنئة للمصريين وجموع المسلمين فى مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك طالبهم فيها أن يقوموا بواجبهم والعمل سويا لإعلاء ورفعة شأن مصر التى جعلها الله بلد الأمن والسلام عبر التاريخ



إسرائيل تطلق سراح ثلاثة صحفيين على متن أمواج الحرية


أطلقت السلطات الإسرائيلية سراح ثلاثة صحفيين من بينهم الصحفية المصرية لينا عطاالله والذين كانوا على ظهر السفينتين الأيرلندي والكندية اللتين استولى عليهما سلاح البحرية الإسرائيلي أثناء إبحارهما في الطريق إلى قطاع غزة أمس الجمعة.
كما تم إخلاء سبيل راكب فلسطيني من حيفا وهو الوحيد الذي شارك في هذه الرحلة وهو مواطن عربي من شمال إسرائيل بعد استجوابه في شرطة أسدود. كانت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية ذكرت أنه تم الإفراج عن 6 من ركاب السفينتين الإيرلندية والكندية ..وقالت الصحيفة أن الركاب الستة المفرج عنهم هم طاقم السفينة اليونانية ومصري واحد عاد إلى بلده




إسرائيل تواصل القرصنة على قوافل كسر حصار غزة



كانت حركة حماس قد أدانت استيلاء البحرية الإسرائيلية على السفينتين الكندية "التحرير" والايرلندية "ساويرز" اللتين تحملان سبعة وعشرين ناشطا مؤيدا للفلسطينيين وهما في طريقهما الى قطاع غزة لكسر الحصار الاسرائيلي للقطاع . واعتبرت حماس هذا الإجراء استمرارا لسياسة القرصنة الإسرائيلية على كل من يريد أن يفك حصار قطاع غزة.





عريقات: التصويت لعضوية فلسطين تصويت للسلام



طالب كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات فرنسا وكل الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن الدولي التي قررت الامتناع عن التصويت في مجلس الأمن على عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة، بإعادة النظر في قراراتها. واعتبر عريقات أن التصويت لصالح عضوية دولة فلسطين هو تصويت لصالح عملية سلام جادة .. إزاء ما وصفه بالتعنت الإسرائيلي بمواصلة الاستيطان وفرضِ الحقائق على الأرض.





بان كي مون يحذر من صدام فلسطيني إسرائيلي



من جهته ،، حذر الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون من خطر وقوع صدام مباشر بين الإسرائيليين والفلسطينيين على خلفية ترشيح فلسطين لعضوية الأمم المتحدة . وقال بان كي مون إن الوقت قد حان ليتحلى جميع الأطراف بضبط النفس ، مشيراً إلى تخوفه من التأثير الذي يمكن أن ينجم عن ذلك على عمل منظمات الأمم المتحدة التي تخدم ملايين الأشخاص في العالم .





دماء السوريين تسيل رغم المبادرة العربية



قال المرصد السوري لحقوق الانسان اليوم ان ثلاثة مدنيين على الاقل قتلوا في قصف للدبابات استهدف حي بابا عمرو في حمص والمستمر منذ الثلاثاء الماضي رغم مبادرة الجامعة العربية لوقف اراقة الدماء . كان ناشطون قد ذكروا أن قوات الامن قتلت خمسة وعشرين شخصا في انحاء متفرقة من البلاد خلال تفريقها لتظاهرات جمعة الله أكبر والتي اندلعت أمس في عدة مدن .





الخارجية الأمريكية تنصح السوريين عدم تسليم أنفسهم



يأتي هذا على الرغم من تواتر أنباء حول إعداد السلطات السورية لسحب قواتها العسكرية فعليا من غالبية المدن، كما يتم التحضير لصدور قرار بالعفو التدريجي عن المعتقلين السياسيين، وآخر بتشكيل لجنة للإعداد للحوار الوطني يترأسها فاروق الشرع نائب الرئيس السورى. وفي هذا الاطار اعلن التلفزيون السوري الرسمي ان وزارة الداخلية اعلنت امس أنها أمهلت حاملي السلاح اسبوعا اعتبارا من اليوم لتسليم أنفسهم وأسلحتهم مقابل العفو عنهم .إلى ذلك طالبت الخارجية الأمريكية السوريين بعدم تسليم أنفسهم , وأعربت عن قلقها إزاء سلامة من يقوم بتسليم نفسه .





خطاب متوقع للرئيس اليمني علي عبدالله صالح



والى اليمن ،،حيث من المقرر أن يوجه الرئيس علي عبد الله صالح مساء اليوم خطابا إلي الشعب بمناسبة عيد الأضحى يتوقع أن يتطرق فيه إلي مستجدات الأوضاع وجهود التسوية السياسية الحالية.كانت اللجنة التنظيمية للثورة الشبابية قد نظمت أمس جمعة السلمية خيارنا للتعبير عن النهج السلمي للثورة في صنعاء وذلك في الوقت الذي نظم أنصار الرئيس صالح جمعة اليمن أمانة في أعناقنا.





مظاهرات في اليمن لإسقاط النظام ومحاكمة صالح



على الصعيد الميداني ،، قتل شخص واحد وجرح آخرون في قصف نفذته أمس القوات الموالية للرئيس اليمني علي عبد الله صالح على عدة قرى في منطقة أرحب شمال العاصمة صنعاء، يأتي ذلك فيما شهدت عدة محافظات في البلاد مظاهرات حاشدة تنادي بإسقاط النظام ومحاكمة الرئيس معبرين عن ثقتهم في حتمية انتصار الثورة .





مقتل خمسة من تنظيم القاعدة في قصف في زنجبار



لازلنا في اليمن حيث قتل خمسة عناصر يعتقد انهم ينتمون الى تنظيم القاعدة خلال عمليات القصف التي قام بها الجيش اليمني في مدينة زنجبار جنوب البلاد التي يسيطر التنظيم على جزء منها.... من جهته أكد مسؤول محلي في منطقة جعار القريبة من معقل تنظيم القاعدة ان جثث الناشطين الخمسة في التنظيم قد نقلت الى جعار من زنجبار.




محاولة فاشلة لتهريب عمر إشكال ابن عم القذافي



أصدر وزير الدفاع الليبى "جلال الدغيلى" قرارا يقضي بإيقاف رئيس جهاز الإسناد الأمني ورئيس وحدة التدخل السريع التابعة له عن العمل وإحالتهما للتحقيق على خلفية محاولة تهريب "عمر إشكال" إبن عم معمر القذافى من سجنه بمدينة بنغازى .
وقالت مصادر إن "عمر إشكال" حاول دفع رشوة مالية تقدر بخمسة ملايين دينار ليبى لمن يوصله إلى خارج الحدود الليبية . ويتهم إشكال بعدة جرائم من بينها المشاركة فى مذبحة بوسليم وتعذيب العشرات من السجناء




واشنطن تطالب أطراف البحرين ضبط النفس



حثت وزارة الخارجية الأميركية كافة الأطراف في البحرين على ضبط النفس في اعقاب اندلاع اشتباكات أمس بين السلطات والمحتجين المشيعين لوالد أحد قادة المعارضة الرئيسيين. وقالت جمعية الوفاق ان والد الزعيم حسين الديهي نائب رئيس جمعية الوفاق توفي بعد اعتداء الشرطة عليه غير أن وزارة الصحة قالت إن سبب الوفاة كان نتيجة لسكتة قلبية وارتفاع في ضغط الدم.





نوري المالكي يزور واشنطن الشهر المقبل



أعلن البيت الأبيض أن رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي سيزور الولايات المتحدة الشهر المقبل بدعوة من الرئيس أوباما لبحث سبل تعميق الشراكة الإستراتيجية بين الولايات المتحدة والعراقى . وتاتي زيارة المالكي لواشنطن قبل حلول الموعد النهائي لانسحاب القوات الامريكية من العراق باسابيع قليلة فقط. .





مجلس الأمن يدين إعادة نشر القوات في أبيي



أصدر مجلس الامن الدولى بيانا أدان فيه عدم قيام القوات المسلحة السودانية والجيش الشعبي لتحرير السودان باعادة نشر قواتهما من منطقة أبيي وفقا للاتفاق الذي تم التوصل اليه بين الطرفين في يونيو الماضي والخاص بالترتيبات المؤقتة لإدارة وأمن المنطقة. وطالب المجلس كلا الطرفين تنفيذ الاتفاقات التي تم التوصل اليها .كما أكد المجلس على ضرورة تقديم البلدين التسهيلات لضمان العودة الآمنة للمشردين داخليا وتوفير وصول المساعدات الإنسانية دون قيود إلى المنطقة.





إيران أصبحت أكبر تهديد للولايات المتحدة وحلفائها



قال مسؤول عسكري أمريكي رفيع المستوى إن إيران اصبحت تمثل أكبر تهديد للولايات المتحدة ولحلفائها الغربيين لاصرارها المضي قدما في برنامجها النووي المثير للجدل. من جانبها نفت إيران تلك الاتهامات وحذرت بانها سترد على اي هجوم تتعرض له بضرب اسرائيل والمصالح الامريكية في الخليج.





قادة مجموعة العشرين تتفق على تجنيب العالم موجة ركود



توصلت قمة مجموعة العشرين في ختام أعمالها أمس بمدينة كان الفرنسية إلى اتفاق بشأن امكانية زيادة موارد صندوق النقد الدولي مع وضع ايطاليا تحت رقابة الصندوق . كما اتفق قادة دول المجموعة على اتخاذ إجراءات لتجنيب العالم موجة ركود جديدة وإعادة هيكلة أكبر المصارف في العالم





انتهاء تجربة محاكاة المريخ بعد سنة ونصف من العزلة


انهى فريق روسي اوروبي مكون من ستة رجال فترة عزلة امتدت لسنة ونصف في جهاز محاكاة لرحلة افتراضية الى المريخ، في تجربة علمية فريدة.
ومشروع المريخ/500 هو من ابتكار معهد موسكو، ويهدف الى معرفة كيف يمكن لعقل الانسان وجسمه التعامل مع رحلات طويلة داخل مركبات فضائية.




انضمام سبعة أحزاب للكتلة المصرية بالإسماعيلية



أعلن جورج وهبة المنسق العام للكتلة المصرية المدنية بالاسماعيلية عن أنضمام سبعة أحزاب للكتلة التى أسسها مجموعة من النشطاء بهدف دعم مرشحيها فى الانتخابات القادمة للشعب والشورى . وقال وهبة إن الاحزاب المنضمة للكتلة هى التجمع والمصريين الاحرار والمصرى الديموقراطى والتحالف الشعبي الاشتراكى والمحافظين والحزب العربي والعدل بالاضافة الى ائتلاف شباب الثورة . وشدد جورج على أن الكتلة ليست موجهة ضد الإسلاميين مؤكدا في الوقت نفسه أنها مفتوحة لكل التيارات السياسية والاحزاب والمسلمين والاقباط على السواء .






مؤتمر انتخابي حاشد لأبناء الصعيد بالإسماعيلية



عقد المئات من أبناء الصعيد بالاسماعيلية مؤتمرا حاشدا بمركز النور الاسلامى بمدينة فايد شارك فيه عدد من المرشحين لانتخابات الشعب والشورى بهدف تقديم الدعم للمرشحين من أبناء الصعيد . وطالب المشاركون بالمؤتمر أن تستقر العائلات على عدد محدد من بين عشرات المرشحين من أبناء الصعيد من أجل دعمهم وزيادة فرصهم فى الفوز بالانتخابات





مؤتمر جماهيري حاشد لحزب النور بدمياط



عقد حزب النور أمس مؤتمرا جماهيرا حاشدا في دمياط حضره بعض مرشحي وأعضاء الحزب . وفي كلمته أمام المؤتمر قال الدكتور عبد الرحمن البكرى مرشح الحزب أن مصر تقف الان على أعتاب مرحلة جديدة بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير في ظل مناخ الحرية الكبيرة الذي تنعم بها كافة القوى السياسية . وتطرق المؤتمر إلى التحديات التي تواجه صناعة الأثاث في المحافظة مع التأكيد على أهمية عمل حملات توعية وتثقيف للمواطنين في كافة المجالات





د. العوا يشن هجوماً حاداً على وثيقة السلمي بالقليوبية



شن الدكتور محمد سليم العوا المفكر الإسلامي و المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية هجوما حادا علي وثيقة الدكتور علي السلمي للمبادئ الدستورية ووصفها بأنها محاولة للسطو علي الإرادة السياسية وتهدف لإجهاض البرلمان المقبل . وأضاف العوا خلال مؤتمر جماهيري بمركز طوخ بمحافظة القليوبية أمس أن الوثيقة أغفلت وسائل الإنتاج والحفاظ عليها بما يؤكد الاستمرار في سياسات النظام السابق من الخصخصة وتخريب الاقتصاد الوطني حتي بعد الثورة . وأكد العوا أن الانتخابات البرلمانية تعد الخطوة الأولي لاستعادة مكانة مصر التي أضاعها نظام الرئيس السابق حسني مبارك .





رأس البر أتمت استعداداتها لاستقبال زوار العيد



أعلن المهندس عادل أبو سمرة رئيس مدينة رأس البر أن المدينة استعدت لاستقبال روادها خلال العيد بتدعيم المرافق والخدمات والاهتمام بالنظافة اليومية لشوارع المدينة وزيادة مرفق النقل الداخلي . وأكد أبو سمرة توافر كافة الخدمات بالمدينة حتى يستطيع روادها الاستمتاع بإجازة العيد وسط الطبيعة الساحرة التي تتميز بها ،،، مشيرا إلى زيادة حصة الدقيق المخصصة للمدينة لتغطية احتياجات الرواد طوال أيام عيد الاضحى .





غرفة عمليات لاستقبال شكاوى أهل دمياط في العيد



وفي دمياط اعلن المهندس حسني عبد العزيز مدير عام التموين بالمحافظة أن المديرية قامت باعداد غرفة عمليات لمتابعة شكاوى المواطنين ومتابعة الأسواق خلال أيام العيد .. وأضاف أن اللجنة المشتركة من التموين والصحة والطب البيطري ستقوم بالمرور علي الأسواق للتأكد من صلاحية السلع المعروضة . كما تقرر طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية وزيادة المعروض من اللحوم المجمدة والبلدية بأسعار مناسبة بجميع فروع الجمعية الاستهلاكية ومنافذ السلع الغذائية وكذلك حصة أنابيب البوتاجاز وتكثيف الرقابة على مستودعات التعبئة .





مجلس نقابة المعلمين بالإسماعيلية يتسلم النقابة



تسلم فجر اليوم العشرات من المعلمين الفائزين بانتخابات المعلمين التى تمت قبل شهر مقر نقابة المعلمين بالاسماعيلية بعد رفض النقيب الحالى خالد عبد الخالق تسليمها لهم بدعوى عدم أكتمال النصاب القانونى فى اللجان التى تمت بها الانتخابات ..... ووصف عبد الحميد أحمد مسئول اللجنة النقابية الفائزة بالقنطرة تسلم النقابة بأنه أنتصار للشرعية وفرض لأرادة المعلمين وتعهد مع زملاؤه الفائزين بأن تبقى النقابة حرة مستقلة بعيدة عن التيارات الحزبية.





مركب صيد ناصر الإسلام محتجزة وليست مختطفة



قال بكري أبو الحسن شيخ الصيادين بالسويس أن مركب الصيد التي تدعي "ناصر الإسلام" محتجزة وليست مختطفة منذ الجمعة الماضي بالسواحل اليمنية .... وأضاف الحسن في تصريح لـ " on tv " أن هناك مفاوضات مع السلطات اليمنية للإفراج عن المركب وتخفيض قيمة الغرامة من 150 آلف دولار إلى 50 ألف فقط . وأشار شيخ الصيادين ان المركب غادرت خليج السويس منذ خمسة عشر يوما وأن طاقمها يتكون من أربعة وعشرين صيادا من عزبة البرج بمحافظة دمياط .





ضبط تشكيل عصابي لجلب المخدرات عبر الصحراء الغربية


تمكنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أخطر تشكيل عصابي لجلب المخدرات من الخارج عبر الصحراء الغربية والاتجار فيها وتوزيعها على التجار في الداخل .
وتمكنت الادارة العامة من ضبط التشكيل المكون من ثلاثة اشخاص اثناء تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول 6 اكتوبر بعد ان استقلوا سيارتين نقل الاسماعيلية وبحوزتهم عدد 11250 طربة حشيش في محاولة لاغراق البلاد في عيد الاضحى. وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق




دهم ورش لتصنيع الشماريخ والصواريخ بالفيوم


تمكنت حملة أمنية بالفيوم من مداهمة ثلاثين منزلا بمركزي أبشواى ويوسف الصديق والتى يتواجد بها عدد كبير من الورش غير القانونية لتصنيع الشماريخ والصواريخ .... وتم خلالها ضبط أكثر من خمسة ملايين صاروخ وشمروخ .
وتستهدف الحملات الأمنية المكثفة التي تقوم بها مديرية الامن بالمحافظة القضاء على الألعاب النارية لخطورتها قبل توزيعها فى عيد الأضحى المبارك




محافظ مطروح يهنئ مرضى مستشفى الصدر بعيد الأضحى


وفي مطروح قام المحافظ اللواء طه محمد السيد يرافقه السكرتير العام المساعد و الدكتور/ محمود زهران وكيل وزارة الصحة بجولة مرورية على مستشفى مطروح العام ومستشفى الصدر والحميات ... لتهنئة المرضى بعيد الأضحى وتوزيع هدايا عينية عليهم ومشاركتهم فرحة العيد.
كما وجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بالمستشفى نظرا لمجهودهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى .




المريخ ينسحب أمام الهلال في نهائي كأس السودان



حيث انسحب المريخ السوداني من نهائي بطولة الكأس لكرة القدم أمام غريمه اللدود الهلال بسبب خلاف بشأن موعد المباراة . وكان من المقرر أن يخوض المريخ النهائي أمس أمام الهلال في الخرطوم حيث حضر إلى ملعب المباراة فريق الهلال والحكام لكن لاعبي المريخ لم يأتوا لأداء اللقاء . وأعطى الحكم مهلة خمس عشرة دقيقة انتظارا لفريق المريخ لكن لاعبيه لم يظهروا ما أدى الى اتخاذه قرار الالغاء .





السد القطري يفوز بأبطال آسيا لكرة القدم



انتهت المباراة النهائية لدوري ابطال اسيا لكرة القدم بفوز فريق السد القطري على نظيره شونبوك الكوري الجنوبي باربعة اهداف مقابل هدفين في ركلات الجزاء الترجيحية .. كانت نتيجة اللقاء في الوقت الأصلي للمباراة قد انتهت بالتعادل الايجابي بنتيجة هدفين لكل منهما ثم لعبا الفريقان شوطين اضافيين انتهيا بنفس النتيجة .





نتائج غريبة ومدهشة في استطلاع الأهرام



كل سنة وأنتم طيبين, النهارده وقفة العيد ,وأن شاء الله زي النهارده السنة الجاية,يبقى العيد عيدين ,ومش بس نبقى كمسلمين بنحتفل بعيد الآضحى المبارك ,وانما نبقى كلنا كمان كمصريين ,بنحتفل بمرور أشهر على انتهاء المرحلة الانتقالية بسلام,وتسليم السلطة لحكومة مدنية,ورئيس مدني منتخب,زي ما الثورة طالبت,وزي المجلس العسكري ما تعهد بالتنفيذ...نتمنى ودعواتكم ..بالمناسبة دي النهارده مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية,نشر في جريدة الأهرام بعض نتائج استطلاع الراي الشهري اللي اجراه المركز على عينة من المواطنين في شهر اكتوبر,بعض نتائج الاستطلاع في الحقيقة ,كانت غريبة,وربما تدعو للدهشة ,وبالتالي للتحليل...أول حاجة لفتت نظري,ان نتيحة الاستطلاع ,فيما يتعلق بتأييد المرشحين ,لمنصب رئيس الجمهورية,جت على النحو التالي:في المقدمة السيد عمرو موسى بنسبة 41%,يليه بمسافة كبيرة الفريق أحمد شفيق بنسبة حوالي 9%,ثم اللواء عمر سليمان,بنسبة 7% تقريبا,ثم الدكتور سليم العوا بحوالي 6%.يعني المرشحين الآربعة دول حصلوا مع بعض على حوالي 63% من أصوات العينة بتاعة الاستطلاع. اول حاجة تلفت نظرك في القصة دي,وتدعوك للدهشة,ان المرشحين الاربعة دول,من المحسوبين بدرجات متفاوتة على نظام الرئيس مبارك,يعنى عندك اتنين منهم على الأقل مفيهمش أي شك ,ولا يوجد أي تأويل بشآن انتمائهم للنظام السابق ,وهما الفريق احمد شفيق,اللي كمان كان رئيس حكومة موقعة الجمل , واللواء عمر سليمان اللي برضه كان نائب الرئيس في عز احداث موقعة الجمل. اما السيد عمرو موسى ,ففي نا س بتصنفه,على انه من رموز النظام السابق,وناس تانيه,بتعتبروا انه على العكس كان مغضوب عليه من النظام السابق,نفس القصة بدرجة أقل تنطيق على الدكتور سليم العوا,اللي البعض بيروا انه كان قريب من النظام السابق,وفي جميع الآحوال,فإننا لم نسمع أبدا ,أن أيا من الدكتور العوا أو السيد عمرو موسى كانا من المعارضين,للرئيس السابق قبل الثورة.





مال مصر: الاقتصاد الإسلامي - الجزء الثاني


زي ماوعدناكم الحلقة اللي فاتت ,اننا هنستكمل حوارنا حوالين الاقتصاد الاسلامي.مع الدكتور حسين شحاتة الاستاذ بجامعة الآزهر,والخبير الاقتصادي في المعاملات الاسلامية. في الحلقة الماضية تركز النقاش في مجمله حول نقاط الاتفاق او المشتركات ما بين الاقتصاد الاسلامي من جهة وما بين مايطلق عليه خبراء الاقتصاد الاسلامي أنفسهم , الاقتصاد الوضعي ,بشقيه الرأسمالي والاشتراكي واليوم نركز حول نقط الاختلاف الأساسية,ليس بهدف شق الصف,ولكن لمحاولة انتزاع المزيد من نقط الاتفاق ,التي من الممكن,التوافق والبناء عليها. ولكن خلينا قيل ما نستكمل حوارنا اللي باتوقع ان يكون ممتع وساخن وامل ان يكون مفيد في نفس الوقت ,خلينا نروح نشوف ملخص عن اهم النقاط الاساسية اللي تضمنها الحوار في الحلقة اللي فاتت.
د. حسين شحاته الاستاذ بجامعة الازهر والخبير الاقتصادي في معاملات الشرعية




ثورة سوهاج في ميدان الثقافة وقطع الطريق والسكة الحديد



انتفاضة في سوهاج احتجاجاً على أزمة البنزين المتكررة التي تشل حياتهم والمتظاهرون يطالبون بإقالة المحافز ويتحدون قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية التي تحاول إقناعهم بإخلاء الميدان وفتح الطريق والسكة الحديد مع تصميم الأهالي في عدم المغادرة قبل إقالة المحافظ وتوفير البنزين





متظاهروا سوهاج يطردون المحافظ ويرددون تكبيرات العيد



انتفاضة في سوهاج احتجاجاً على أزمة البنزين المتكررة التي تشل حياتهم والمتظاهرون يطالبون بإقالة المحافز ويتحدون قوات الأمن المركزي والشرطة العسكرية التي تحاول إقناعهم بإخلاء الميدان وفتح الطريق والسكة الحديد مع تصميم الأهالي في عدم المغادرة قبل إقالة المحافظ وتوفير البنزين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق