شارك مع اصدقائك

14 نوفمبر 2011

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الثلاثاء 15/11/2011 يوتيوب كاملة - الليثى: حكومة شرف ضعيفة والفقراء حتى الآن لم يشعروا بالثورة.. والبلتاجى: نرفض الوصاية على الشعب من خلال وثيقة السلمى.. ورئيس حزب الكرامة: تحالفنا مع الحرية والعدالة تحالف انتخابى وليس سياسى

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الثلاثاء 15/11/2011 يوتيوب كاملة

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى على قناة المحور بث مباشر وحلقة الثلاثاء 15/11/2011 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": الليثى: حكومة شرف ضعيفة والفقراء حتى الآن لم يشعروا بالثورة.. والبلتاجى: نرفض الوصاية على الشعب من خلال وثيقة السلمى.. ورئيس حزب الكرامة: تحالفنا مع الحرية والعدالة تحالف انتخابى وليس سياسى


الأخبار:
- المجلس العسكرى يجتمع بمجلس الوزراء لبحث الاستعداد للانتخابات وتعديل وثيقة السلمى
- الاحتفال بعيد جلوس البابا الأربعين على الكرسى المرقصى
- وقفة احتجاجية لعدد من سائقى التاكسى احتجاجا على الانفلات الأمني
- مؤتمر صحفى لحزب المواطن المصرى حول تواجد فلول الوطنى المنحل على قوائمه فى الانتخابات البرلمانية القادمة
- قوات الأمن بالجيزة تضبط مجموعة من الخارجين على القانون
- حركة 6 أبريل تنفى علاقتها بالمدونة علياء وتؤكد أنها محاولة لتشويه صورة الحركة

قال الدكتور محمد البلتاجى، أمين حزب الحرية والعدالة، إن وثيقة السلمى إذا كانت استرشادية فنحن نوافق عليها كنوع من التوافق الشعبى والوطنى، وإذا كانت نوعا من أنواع فرض الوصاية فهذا ما نرفضه.

وأكد البلتاجى على أن الحزب بعيد عن إحداث أى أزمة أو صناعتها، مطالبا المجلس العسكرى بأن يكون هناك جدول زمنى واضح للمرحلة الانتقالية.

الفقرة الأولى
"حوار مع الإعلامى عمرو الليثى"

أكد الإعلامى عمرو الليثى على كل وزير يخاف أن يصدر قرارات أن يحترم نفسه ويستقيل، مشيرا إلى أن عصام شرف، رئيس وزراء، ضعيف عليه أن يفكر فى الاستقالة رغم احترامه لشخص عصام شرف، وقال أيضا انه لابد من قرارات حازمة من الحكومة.

وأضاف الليثى أنه لابد من إعادة صياغة برامج التوك شو لأنها تتكلم فى كل شىء، إلا بناء مصر ،وان فقراء مصر ما زالوا محبطين بعد الثورة لأنه لم تتحسن أحوالهم بعد الثورة للأفضل فى ظل حكومة واهية متخاذلة.

وأشار الليثى إلى أن المهنية والموضوعية الشديدة تحتم على الإعلامى أن لا يكون صاحب رأى وإذا أراد أن يكون صاحب رأى عليه أن يكتفى بأن يكون ضيفا على البرامج فقط.

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامى عمرو الليثى سيكون مقدما لبرنامج 90 دقيقة ابتداء من حلقة الغد بالمشاركة مع الإعلامية ريهام السهلى، بالإضافة إلى برنامج واحد من الناس.

الفقرة الثانية:
الضيوف
المهندس محمد سامى رئيس حزب الكرامة.
الدكتور محمد أبو العلا رئيس الحزب العربى الناصرى.
الدكتور طارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية
الدكتور مجدى مرشد عضو المجلس الرئاسى لحزب المستقلين الجدد.

قال د محمد أبو العلا، رئيس الحزب العربى الناصرى، إن حزب العربى الناصرى كان البديل الحقيقى للحزب الوطنى، لذلك كان النظام السابق يقوم بمحاصرتهم وتضييق الخناق عليهم وبإسقاط الكثير من قيادات العربى الناصرى، لذلك خرج من خلل العربى الكثير من الحركات مثل حركة كفاية والوفاق وجزء من حركة 6 إبريل وأننا حاولنا عمل تحالف وطنى لكل القوى لإنجاز مجلس شعب جيد فى ظل النظام السابق، ولكنها باءت بالفشل، ومع ذلك فنحن الحزب الذى قال لا لمبارك، كما أننا حزب صاحب مبادئ.

وقال د.طارق زيدان، رئيس حزب الثورة المصرية، إن حزبهم استفاد كثيرا من التجربة التركية التى اهتمت بالمحليات ووجدوا أنها ستدعم حزبهم كثيرا فى الانتخابات بعد القادمة بكل قوة وواقعية، كما طالب زيدان كل مرشح فردى أن لا ينضم بعد دخوله المجلس لأى حزب آخر لأنه يعد خداعا للناخب وأضاف زيدان أن خاضوا التجربة بعد تشجيع المجلس العسكرى لشباب الثورة.

وأشار المهندس محمد سامى، رئيس حزب الكرامة، أنهم تعرضوا للملاحقة والتعامل من قبل الأمن شأنهم شأن الإخوان المسلمين والتقوا من خلال الانتخابات البرلمانية لمجلس الشعب فى تحالف انتخابى وليس تحالفا سياسيا لأنهم قد يتفقون فى بعض الأمور ويختلفون فى بعضها الآخر.

وأوضح د.مجدى مرشد، عضو المجلس الرئاسى لحزب المستقلين الجدد، أنهم كانوا مستقلين عن القوى السياسية وجاءت الثورة ووحدتنا ووجدنا بعد الثورة أن البعد أمر غير مقبول وقال بأننا وجدنا تعاون من حزب العمل معنا فى 16محافظة، مشيرا إلى أن كل الحزب مشارك فى القوائم وليس الفردى، كما أن هناك مستقلين لم ينضموا إلى أى حزب لذلك فالفردى يلائمهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق