شارك مع اصدقائك

14 نوفمبر 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الثلاثاء 15/11/2011 يوتيوب كاملة - أبو بركة: يجب إقصاء أعضاء الوطنى الذين زوروا إرادة المصريين وأفسدوا البلاد.. ومحمود عمارة: مصر تحتاج 3 تليريونات جنيه لإقامة مشروع قومى واحد

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الثلاثاء 15/11/2011 يوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب وحلقة الثلاثاء 15/11/2011 يوتيوب كاملة

لقاهرة اليوم مع عمرو اديب
المقدمة واخبار لها معنى



القاهرة اليوم مع عمرو اديب
لقاء مع سيدات منتقبات مرشحات لمجلس الشعب



القاهرة اليوم مع عمرو اديب
مناظرة بين خالد سليمان عضو الحزب الوطنى المنحل واحمد ابو بركة القيادى بالاخوان المسلمين





منقبات مرشحات لمجلس الشعب القادم





علياء المهدي ملط , هي دي الحرية اللي نقصانا !!



تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب وحلقة الثلاثاء 15/11/2011 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": أبو بركة: يجب إقصاء أعضاء الوطنى الذين زوروا إرادة المصريين وأفسدوا البلاد.. ومحمود عمارة: مصر تحتاج 3 تليريونات جنيه لإقامة مشروع قومى واحد


اقترح الإعلامى عمرو أديب، خلال حلقة أمس، إنشاء مشاريع قومية، يكون الهدف منها النهضة بالاقتصاد القومى للبلاد، وأيضا لجعل مصر على خريطة أهم الدول الاقتصادية فى العالم، خاصة أننا فى أعقاب ثورة جاءت للنهوض بهذا البلد.

وخلال مداخلة هاتفية، قال الخبير الاقتصادى، الدكتور محمود عمارة، أن هناك دراسة تقضى بأن مصر تحتاج إلى 3 تليريونات جنيه، حتى تستطيع أن تصنع مشروعا نهضويا، كما فعلت دول أوروبا فى أعقاب الحرب العالمية الثانية.

وأضاف عمارة، أن الحصول على تمويل بالنسبة لهذه المشروعات ليس بالأمر الصعب، فهناك مصادر تمويل عديدة لمثل هذه المشاريع، لافتا إلى أن المشكلة تكمن فى منظومة القوانين والتشريعات العقيمة، التى تعوق تنفيذ مثل هذه المشروعات التنموية.

وناشد عمارة، المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وحكومة الدكتور عصام شرف، بضرورة وجود قوانين وتشريعات، تيسر الحصول على تصاريح لبناء مثل هذه المشروعات، حتى تتقدم عجلة الاقتصاد المصرى.

"فقرة أخبار لها معنى"
- 6 أبريل تنفى علاقتها بمصرية نشرت صورتها عارية تماما على الإنترنت
- بعد دخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات.. صفحات فنانين مصريين على فيس بوك تمتلئ بالدعاء لعامر منيب
- الدعوة السلفية تهدد العسكرى بالمشاركة فى مليونية 18 نوفمبر
- أليعازر يدعو إسرائيل إلى استعداد للصدام مع مصر
- دعوى قضائية لسحب الجنسية من حمدى الفخرانى لتعاطى الترامادول
- تأجيل دعوى تغريم"الأهرام والأخبار" 10 ملايين جنيه لـ19 نوفمبر
- 12 مليون دولار من اليابان لتطوير محطات الرفع بتوشكى ونهر النيل
- مرشح الحرية والعدالة بقنا: إطلاق الأعيرة النارية فى الهواء حرام
- "الغرف التجارية": المصريون يتقشفون والغذاء يستحوذ على أولويات الشراء
- البصلة والجزرة والفستان أغرب رموز انتخابات 2011

" الفقرة الأولى"
"المرشحات المنقبات فى الانتخابات البرلمانية"

"الضيوف"
الدكتورة سحر الخضيرى مرشحة حزب الحرية والعدالة فى بورسعيد
نادية أدهم مرشحة حزب مصر الثورة فى كرداسة

قالت الدكتورة سحر الخضيرى، مرشحة حزب الحرية والعدالة فى بورسعيد، أن نزول المرشحات المنقبات فى الانتخابان البرلمانية القادمة، أمر جديد لكنه ليس بالصعب، مشيرة إلى أنها أول طبيبة سيدة تدخل مجلس نقابة الأطباء الفرعية فى بورسعيد، وأنها تستطيع العمل فى الدعاية الانتخابية، من خلال العمل الجماعى فى حزب الحرية والعدالة.

وأضافت الخضيرى، أنها اختارت أن تكون المرشحة رقم3 على قائمة الحزب فى بورسعيد، وأنها كمنقبة لن تعيقه أى قواعد فى العمل الانتخابى، خاصة أنها اعتادت فى عملها الخاص كطبيبة، على أن تتعامل مع الرجال والمسيحيين والأجانب، وأن أكثر أصدقائها من المرضى الذين تتعامل معهم من المسيحيين.

وأشارت الخضيرى، إلى أنها تعمل من خلال برنامجها الانتخابى على استغلال الموقع الجغرافى لبورسعيد، كى تكون فى مقدمة المحافظات سياحيا وتجاريا وسياسيا، كما أنها على المستوى الصحى للمحافظة تريد أن تبنى مستشفى أورام فى بورسعيد بشكل عاجل، وتطوير مستشفى بور فؤاد.

ولفتت الخضيرى، إلى أنها كمرشحة منتقبة تؤمن بأن السياحة صك لابد منه، كمورد اقتصادى للبلاد، كما أنها كمنتقبة ترفض أن ترتدى المايوه، لكنها لا تجبر السائح على عدم ارتدائه، فهو حق مكفول بالنسبة له.

أما عن وضع صورة للمرشحة المنتقبة على اللافتات الانتخابية، قالت الخضيرى، إن من حق أى مرشح أن لا يضع صورته على الدعاية الانتخابية، وعلى الناخبين أن يقبلوا هذه المرشحة بهذا الشكل أو يرفضوه.

وفى نفس السياق، قالت نادية أدهم، مرشحة حزب مصر الثورة بكرداسة، إن حزب مصر الثورة، حزب إسلامى معتدل، يتكون من 10 أفراد، وأنها المرأة الوحيدة المرشحة للانتخابات على قائمة الحزب، لافتة إلى أنها كمنتقبة ليست بعيدة عن العمل الاجتماعى والخيرى، بالإضافة إلى أنها سيدة أعمال وتمتلك شركة تجارية، وتعمل فى أجواء مشابهة للأجواء الانتخابية، منذ ما يزيد على 25 عاما.

كما لفتت ، إلى أنها كمرشحة منتقبة تستطيع استخدام التكنولوجيا الحديثة، والتعامل بلغة العصر، ورفضت الاتهام الموجه إلى المنتقبات، بأنهن أصحاب تفكير ضيق، مشيرة إلى أنها لا تخشى العمل وسط الرجال، وأنها لا تتوقع وجود أى مضايقات لأن أبناء بلدتها من الرجال هم من سيعملون على حمايتها.

"الفقرة الرئيسية":
"مناظرة بين الإخوان المسلمين وأعضاء الحزب الوطنى المنحل"

الضيوف:
الدكتور أحمد أبو بركة القيادى بحزب الحرية والعدالة
خالد سليمان المحامى بالنقض والمحكمة الدستورية العليا

قال الدكتور أحمد أبو بركة، القيادى بحزب الحرية والعدالة، إن جماعة الإخوان المسلمين ليسوا ضد ترشح أعضاء الحزب الوطنى، لأنه لا يوجد حزب وطنى بالأساس، فهو حزب منحل بحكم المحكمة، وأنه لم يعد له دور فى الحياة السياسية، ولكن كل أعضاء الحزب الوطنى، كانوا أداة تشغيل لفساد هذا الحزب، لذا فإنه من الواجب أن يقصى هؤلاء الأعضاء الذين زوروا إرادة المصريين وأفسدوا البلاد.

من جانبه قال خالد سليمان، المحامى بالنقض والمحكمة الدستورية العليا، إنه إذا كان الحزب الوطنى فاسدا فإن الإخوان كانوا على رأس قائمة الفساد، وأنهم اشتركوا فى صفقات مع القوى السياسية، وهذا باعتراف مرشد الإخوان المسلمين السابق مهدى عاكف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق