شارك مع اصدقائك

06 سبتمبر 2011

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الثلاثاء 6/9/2011 كاملة - "نقيب المحامين الكويتيين": المحامون الكوايتة المتطوعون للدفاع عن مبارك لا يمثلون إلا أنفسهم.. "العريان": تقسيم الدوائر الانتخابية لابد أن يراعى الكثافة السكانية والاتصال الجغرافى.."ابنة حسن البنا": النظام السابق منعنا من العمل فى مصر

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الثلاثاء 6/9/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv
تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة الثلاثاء 6/9/2011 كاملة

"90 دقيقة": "نقيب المحامين الكويتيين": المحامون الكوايتة المتطوعون للدفاع عن مبارك لا يمثلون إلا أنفسهم.. "العريان": تقسيم الدوائر الانتخابية لابد أن يراعى الكثافة السكانية والاتصال الجغرافى.."ابنة حسن البنا": النظام السابق منعنا من العمل فى مصر

قال محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف، فى مداخلة هاتفية إن المصابين فى اشتباكات أمس الأول قد خرجوا من المستشفى وسيتم وضع 11 سيارة إسعاف غدًا تحسبا لأى طوارئ أثناء محاكمة اليوم.

قال خالد الكندرى، نقيب المحامين الكويتيين، ورئيس هيئة المتطوعين للدفاع عن أسر الشهداء فى مداخلة هاتفية، بأن هناك استياء فى الشارع الكويتى بسبب تطوع أربعة من المحامين للدفاع عن الرئيس السابق حسنى مبارك.

أوضح الكندرى أن هناك رد فعل كبيراً لدى الشارع الكويتى ونظرة من الاستياء وأن هؤلاء المحامين قد جانبهم الصواب، كما أنه لا يوجد قانون يعاقب هؤلاء.

ونفى الكندرى أن يكون هناك أى توجيه من الحكومة الكويتية لأنصار مبارك، مؤكدا أن تطوعهم يعد تعبيرا عن أنفسهم.

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إن أى تقسيم للدوائر الانتخابية لابد أن يحقق شروطاً منها مراعاة الاتصال الجغرافى، وأن تتفق قواعد الناخبين مع الكثافة السكانية وأن تكون بمنتهى الحياد، مؤكداً أن الجميع ينادى ببرلمان توافقى لأنه سيتحمل أعباء ضخمة وليست النظرة الحزبية الضيقة.

أشار العريان فى مداخلة هاتفية إلى أنه لا يجوز الاستمرار فى سياسات مبارك بالخلط بين الأمور والبعد عن الفزاعة التى كان يرددها نظامه حول الإخوان المسلمين وضرورة الاعتراف بأن هناك قوة عظيمة هى الشعب وإرادته.

وأضاف العريان بأن الإخوان لن يكون لديهم مرشح للرئاسة وأنه من مصلحة الوطن رئيس توافقى من الأفضل ألا يكون له توجه وأن يكون هذا الرئيس محل اتفاق .

وأوضح العريان أن صداقته ما زالت مستمرة مع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح منذ أكثر من 40 سنة .

قال الدكتور عزازى على عزازى، محافظ الشرقية، إن الإعلام المصرى هاجم أحمد الشحات بطل موقعة إنزال العلم الإسرائيلى باعتبار أن ما فعله جرم وكانت هذه نغمة الإعلام الإسرائيلى أيضًا وفى المقابل كان الاتجاه الشعبى والوطنى يرى أن ما فعله الشحات يعد تعبير عميق الدلالة للكرامة المصرية والوطنية، كما أنه رد فعل رمزى.

وأكد عزازى على ثقته التامة بأن الشحات هو الذى رفع العلم المصرى على السفارة الإسرائيلية بعد شهادة الشهود ومعرفة تحقيقات النيابة.

الفقرة الأولى:
"حوار مع الدكتور استشهاد حسن البنا ابنة الراحل حسن البنا"

قالت استشهاد البنا إن قضاء مصر عظيم وإن قرار عدم البث من قاضى المحكمة كان عظيمًا وأنها تعمدت عدم مشاهدة المحاكمة وترفض نظرة الشماتة فى مبارك مؤكدة على أنها رغم حصولها على الدكتوراه التى كان المشرف عليها الدكتور عبد العزيز حجازى، الذى تكن له كل التقدير والاحترام لم تستطع العمل بالجامعات المصرية وأن الأمن منعها من العمل فى مصر ونتيجة لكثرة المضايقات التى كانت تتعرض لها هى وأسرتها من قبل النظام السابق بسبب ارتباط اسمهم بالشهيد حسن البنا ذهبت إلى السعودية وقامت بالعمل فى جامعة الملك سعود، كما سافرت أختها الكبرى إلى سويسرا ومنعت من دخول مصر لمدة 26 سنة.

وأضافت البنا أن الدكتور مصطفى الفقى كان يتوسط لهم دائما لإنهاء مشاكلهم وأن أخاها سيف الإسلام حسن البنا ضحى كثيرا من أجلهم حتى أنه لم يتزوج إلا بعد زواج أشقائه جميعا وأن علاقة أسرة حسن البنا بجماعة الإخوان ما زالت مستمرة.

وطالبت باستشهاد كل القوى الوطنية والسياسية بالاتحاد وتغليب مصلحة الوطن كما أثنت على شباب الثورة وأسر الشهداء وعلى موقفهم المشرف أثناء الثورة قائلة لهم إنه لا يوجد شرف أعظم من الشهادة فى سبيل الله.

وأشارت إلى أنها تشعر بالفخر والامتنان لأنها ابنة حسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان المسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق