شارك مع اصدقائك

16 سبتمبر 2011

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 10/9/2011 كاملة - "البسطويسى": بقايا النظام السابق تحاول إجهاض الثورة.. "جورج إسحاق": هناك تخريب متعمد لإظهار صورة مصر الخارجية بصورة سيئة

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 10/9/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 10/9/2011 كاملة


"90 دقيقة": "البسطويسى": بقايا النظام السابق تحاول إجهاض الثورة.. "جورج إسحاق": هناك تخريب متعمد لإظهار صورة مصر الخارجية بصورة سيئة

قال هشام البسطويسى المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة فى مداخلة هاتفية إن بقايا أعوان النظام السابق ودول عربية وأجنبية تحاول إجهاض الثورة وإن مواقف الشرطة فيه الكثير من علامات الاستفهام وإن الشرطة تعرف الفرق بين القانون والخروج على القانون والحفاظ على حقوق الإنسان وإنه يمكن تطبيق القانون بدون تطبيق العنف.

قال اللواء حسام سويلم الخبير الإستراتيجى فى مداخلة هاتفية إن الطبطبة والمجاملة هى التى أوصلتنا لعمليات التخريب أول أمس وإن مصر تتعرض لمؤامرة من الداخل والخارج وإن هناك مخططا متعمدا لتخريب وتكسير الدولة مؤكدا على أن من ساهم فى أعمال أول أمس فهو مخرب وإن هناك أياد يعبث بمقدرات الثورة

الفقرة الأولى
الضيوف :
جورج إسحاق الناشط السياسى
عصام النظامى عضو اللجنة التنسيقية للثورة

قال الناشط السياسى جورج إسحاق إن كل المصريين نرفض المساس بهيبة الدولة وان عمر عفيفى لا يحركنا وإن مطالبنا مشروعة مؤكدا أن كل من هاجموا وزارة الداخلية كلهم بلطجية مشيرا إلى انه سيكون هناك لجنة لتقصى الحقائق من خلال المجلس القومى لحقوق الإنسان لأن ما حدث أول أمس هو تخريب متعمد لإظهار صورة مصر الخارجية بصورة سيئة وإن مصر مستهدفة لأنها لو استقرت ستكون دولة عظمى فى المنطقة.

من جانبه رفض عصام النظامى عضو اللجنة التنسيقية للثورة إطلاق لفظ ثائر على كل من يطالب بمطالب فئوية مبينا على أن الثورة لم تنحرف حتى الآن عن مسارها الصحيح

الفقرة الثانية
الضيوف
ممدوح إسماعيل محامى الجماعات الإسلامية
وليد شلبى المستشار الإعلامى للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين
محمود عفيفى المتحدث باسم حركة 6 أبريل

قال ممدوح إسماعيل محامى الجماعات الإسلامية بأن هناك قوى خارجية تعمل على إجهاض الثورة بحيث لا تحقق الثورة منجزاتها مؤكدا أن هناك تمييزا لأنصار مبارك على أسر الشهداء وإن وزير الإعلام وهو يلقى بيان المجلس العسكرى بالعودة لقانون الطوارئ كان يشبه صفوت الشريف.

وأضاف إسماعيل على أن أحداث يوم الجمعة مدبرة على حسب المعلومات التى وردت إليه كما أنها مدبرة من خلال رجال الشرطة والبلطجية وإن هناك ما يشبه العصابة المنظمة.

وأوضح إسماعيل أن ما حدث أمام السفارة الإسرائيلية ترجع أسبابه لحالة من تراكم الاستفزاز فى الموقف السلبى من الحكومة المصرية إذا ما قورنت بتركيا من خلال ردود أفعالها تجاه إسرائيل.

وقال محمود عفيفى المتحدث باسم حركة 6 أبريل بان حركة 6 إبريل تستنكر ما حدث بعد هدم الجدار، وإن الحزب الوطنى يعبث بمصر بدليل ما يحدث بعد كل محاكمة لمسئول سابق من رموز النظام السابق.

وأضاف وليد شلبى بأن هناك قوى تحاول عودة مصر إلى المربع صفر وأن الشعب لن يقبل الظلم وأن هناك تكاتفا بين قوى خارجية وأخرى داخلية لإفشال الثورة مطالبا كافة القوى الوطنية والسياسية بالتوحد

الفقرة الثالثة
الرائد أحمد رجب المتحدث باسم ائتلاف الشرطة
أحمد مرعى أحد مؤسسى جروب ألتراس الأهلى

نفى أحمد مرعى أحد مؤسسى جروب التراس الأهلى أن يكون هناك أى تجاوزات، وأن يكون هناك من ذهب من الالتراس إلى مبنى وزارة الداخلية وأنه شعر بأن كل شىء فى الأحداث أول أمس وكأنه اتهام للألتراس رغم أن ميولهم ليست سياسية فى المقام الأول.

وقال أحمد رجب المتحدث باسم ائتلاف ضباط الشرطة إن الشرطة التزمت التعامل بضبط النفس فى التعامل مع الثوار على الرغم من حرق 16 سيارة شرطة وإصابة 58 من رجال الشرطة.

وأكد رجب على أن هناك خطة مدبرة وأن الأحداث لها أبعاد سياسية مطالبا أن يكون هناك مرسوم بقانون لرجال الشرطة ليباشروا أعمالهم ويستطيعوا التعامل مع مثل هذه الأحداث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق