شارك مع اصدقائك

03 سبتمبر 2011

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة السبت 3/9/2011 كاملة - العاشرة مساء" يدشن سلسلة استطلاعات للرأى بـ"الموبايل".. أسرة مسلسل "المواطن أكس": العمل مستوحى من قصة خالد سعيد ولا يتناول حياته الشخصية.. توقعنا نجاح المسلسل ولكن لم نتخيل أن يحتل المرتبة الأولى

برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة السبت 3/9/2011 كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv


تقرير برنامج العاشرة مساءا بث مباشرو يوتيوب وحلقة السبت 3/9/2011 كاملة

"العاشرة مساء" يدشن سلسلة استطلاعات للرأى بـ"الموبايل".. أسرة مسلسل "المواطن أكس": العمل مستوحى من قصة خالد سعيد ولا يتناول حياته الشخصية.. توقعنا نجاح المسلسل ولكن لم نتخيل أن يحتل المرتبة الأولى

دشن البرنامج سلسلة من استطلاعات للرأى عن الواقع المصرى، حيث يتم التصويت الذى يبدأ من الآن من خلال رقم موبايل وتسجل الاتصالات من خلال جهاز يقوم بإحصاء الأصوات التى يتلقاها حتى الأربعاء المقبل موعد انتهاء الاستطلاع وإعلان النتيجة.
وتبدأ سلسلة الاستطلاعات بسؤال حول التغيير الإيجابى لمصر وهل حدوثه مرهون بـ"اختيار رئيس رشيد أم أداء المؤسسة العسكرية خلال الفترة الانتقالية أم وجود برلمان يمثل الناس أم أن الزمن ومرور الوقت كفيلان بالإصلاح والتغيير".

الفقرة الرئيسية:

"حوار مع أسرة مسلسل "المواطن أكس"
المخرجان عثمان أبو لبن ومحمد بكير
الفنانون أروى جودة ويوسف الشريف ومحمود عبد المغنى وعمرو يوسف
قال المخرج عثمان أبو لبن "مسلسل المواطن أكس لم يتناول قصة حياة الشهيد خالد سعيد الشخصية، ولكن الأحداث مستوحاة منها وتشبه بعض أحداثها"، مضيفا أنه تم اختيار التكنيك السينمائى فى التصوير وإخراجه للابتعاد عن وضعه فى إطار المسلسلات المعتاد، مشيدا بأداء أروى جودة ابنة شقيقة الفنانة صفاء أبو السعود التى تعلمت قيادة الموتوسيكلات خصيصًا من أجل التصوير .

ومن جانبها قالت الفنانة أروى جودة "صفاء أبو السعود ليست من النوع الذى يتوسط من أجل أقاربه أو معارفه أو تجامل وليس لها علاقة بتمثيلى فى فيلم مفيش غير كده الذى هوجمت كثيرا بعده ولكنى أصررت على الاستمرار ولم أحبط وأتوقف".

وأشار الفنان يوسف الشريف إلى وجود الكثير من التشابهات بين قصة الشهيد خالد سعيد وأحداث المسلسل الذى لم يتناول حياته الشخصية مضيفا أن السيناريو استطاع عمل بطولة جماعية غير مسبوقة رفعت من أسهم كل من شارك فى هذا العمل.

ويرى المخرج الثانى محمد بكير أن إيقاع المسلسل جديد على الدراما المصرية حيث يمتلئ بالمشاعر حتى أنه عند تصوير مشاهد المظاهرات ابتكر مشهدا لميدان التحرير "على مزاجه" معتمدا على المشاعر فقط رغم عدم زيارته له خلال الثورة قائلا "توقعت نجاح المسلسل، ولكنى لم أتخيل أن يحتل المرتبة الأولى".

وفى مداخلة هاتفية أكد السينارست محمد ناير على فخره بمسلسل المواطن إكس قائلا "عندما أثيرت قضية الشهيد خالد سعيد كنت أضيق بالتعتيم الإعلامى فحاولت خلق شخصية تشبهه، ولكن بأحداث معلومة وموضحة من خلال المسلسل لتقديمها للمشاهدين وبعد الثورة قمت بتعديل بعض المشاهد القليلة مع تبديل أماكن الحلقتين الأخيرتين".

وأوضح الفنان محمود عبد المغنى أن كل الممثلين الشباب الذين شاركوا فى العمل لم يهتموا بترتيب الأسماء أو الأفيش مستشهدا بتتر المسلسل الذى جاء فى مقتصرا فى الحجم والمساحة وحسب الظهور قائلا "السيناريو جرىء والثورة أضفت عليه مزيد من الجرأة".

وقال الفنان عمرو يوسف إن الممثلين جميعا وافقوا على تقليل أجورهم فى سبيل تنفيذ المسلسل بعد أن واجهته بعض الصعوبات بسبب حماسهم واقتناعهم بأهميته وتوقعهم الكبير بنجاحه، مشيدا بدور المنتج الفنى للعمل دينا كريم التى ساهمت بشكل كبير فى إنجاح المسلسل منذ البداية واختيارها للشخصيات الملائمة للأدوار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق