شارك مع اصدقائك

03 سبتمبر 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 3/9/2011 كاملة - العمارى": يجب أن تتضافر الجهود للنهوض بالسياحة.. "عبد الناصر صابر": أرفض دعوة عدد من المرشدين السياحيين والعاملين بالقطاع السياحى تنظيم مليونية بميدان التحرير.. "نادر عادلي": فيلم شارع الهرم هو امتداد لفيلم أولاد البلد وقصة الحى الشعبى

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 3/9/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv


تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 3/9/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": العمارى": يجب أن تتضافر الجهود للنهوض بالسياحة.. "عبد الناصر صابر": أرفض دعوة عدد من المرشدين السياحيين والعاملين بالقطاع السياحى تنظيم مليونية بميدان التحرير.. "نادر عادلي": فيلم شارع الهرم هو امتداد لفيلم أولاد البلد وقصة الحى الشعبى

قالت الإعلامية شافكى المنيرى والفنان عزت أبو عوف، إن المجتمع المصرى بكافة فئاته بدأ يهتم بالسياسة نتيجة لانتشار الوعى السياسى على شاشات التليفزيون، فضلا عن انتشار الوعى بشكل كبير عقب الثورة فى الجرائد ووسائل الإعلام المختلفة .

ومن جهته قال سيف العمارى، عضو مجلس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، إن السياحة تحتاج لعناصر كثيرة أهمها الأمن والأمان وللأسف الإعلام كل يوم يظهر، ويشير إلى أعمال البلطجة الفردية ويضخمها، لافتا إلى أن ذلك له تأثير كبير على السياحة.

وأشار إلى أن مسئولى السياحة فى مصر لم يقفوا لحظة عن الحضور فى المعارض العالمية لتسويق السياحة المصرية، لافتا إلى أنه يجب أن تتضافر الجهود للنهوض بالسياحة مرة أخرى.

ولفت إلى أن السياحة عائدها لا تخص الفنادق فقط بل يعود أثرها على أكثر من 2.5 أسرة مصرية لأن السياحة تحتاج إلى موارد وأيدى عاملة كثيرة وعماله فى كافة المجالات السياحية .

ومن جانبه رفض عبد الناصر صابر، نقيب المرشدين السياحيين بأسوان، دعوة عدد من المرشدين السياحيين والعاملين بالقطاع السياحى، تنظيم مليونية بميدان التحرير، تحت شعار "حملة للدفاع عن السياحة" وللدفاع عن القطاع السياحى المصرى، والتأكيد على أهميته والدور الذى يلعبه فى الاقتصاد المصرى.

وقال إن المليونيات والتظاهرات ستضر الاقتصاد المصرى لذا يجب عليهم فتح حوار مع الجهات التى قد تعترض على السياحة، مشيرا إلى العائد الاقتصادى الضخم الذى لا يقل عن دخل قناة السويس والمصانع .

الفقرة الأولى:

"تقييم فنى لأفلام العيد"

الضيوف:
نادر عادلى رئيس مهرجان الإسكندرية
قال نادر عادلى، رئيس مهرجان الإسكندرية، إن فيلم شارع الهرم هو امتداد لفيلم أولاد البلد وبالرغم من انتقاد البعض لبرومو الفيلم إلا أنه حقق أرباحًا هائلة نتيجة للكبت الذى كان فيه المصريون، فأرادوا أن يخرجوا ويروا الشوارع .

ولفت إلى أن فيلم "بيبو وبشير" من أكثر الأفلام التى أحبها الناس ويمكنه أن يدخل المهرجانات ومن أكثر الأفلام التى يمكن أن يزال بعد العيد فيلم "أنا بضيع يا وديع" بالرغم من الدور الكبير الذى يقوم به الفنان نضال الشافعى.

وقال عدلى إن اليوم الأول فى العيد حقق فيلم شارع الهرم مليوناً وسبعمائة ألف جنيه وجاء فى المرتبة الثانية "توك توك بوم" وبلغت قيمة إيراداته مليوناً ومائتى ألف جنيه.

الفقرة الثانية:

الضيوف:
نجمة استار أكاديمى نسمة محجوب
المطرب أشرف وليد
قالت الفنانة نسمة محجوب إنها تدرس فى الجامعة الأمريكية مسرح وإعلام وتستطيع أن تُغنى هندى والأوبرا فيما قال الفنان عزت أبو عوف إن نسمة صوتها جميل جدا ولها حضور .

ومن جانبه قال أشرف وليد إنه بدأ الغناء منذ أن كان فى المدرسة وكان المعلم يشجعه على الغناء .

وقد تخلل الحلقة العديد من المقاطع الغنائية التى قدمتها كل من الفنانة نسمة محجوب بعدة لغات ولهجات عربية وأجنبية وقدم أيضًا الفنان أشرف وليد العديد من الأغانى الوطنية المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق