شارك مع اصدقائك

24 أغسطس 2011

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 24/8/2011 كاملة - "أديب": أين الخطط الحكومية؟!.. خالد منتصر: المصلحة أن تجُرى الانتخابات البرلمانية أولا لأننا "مُعلقين".. "الريان": حصلت على 400 ألف جنيه مقابل المسلسل وسأتحد مع شركة السعد لتوفير اللحم البلدى للمصريين بأسعار مخفضة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 24/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة الاربعاء 24/8/2011 كاملة

القاهرة اليوم:
"القاهرة اليوم":"أديب": أين الخطط الحكومية؟!.. خالد منتصر: المصلحة أن تجُرى الانتخابات البرلمانية أولا لأننا "مُعلقين".. "الريان": حصلت على 400 ألف جنيه مقابل المسلسل وسأتحد مع شركة السعد لتوفير اللحم البلدى للمصريين بأسعار مخفضة



قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، إن المشكلة التى تواجه الإدارة المصرية حاليًا هو سوء الإدارة والتخطيط حيث إن الحكومة المصرية هى رد فعل للأحداث ولا تبادر بوضع خطط إستراتيجية لتحريك البلاد الفترة القادمة، مشيرين إلى أن شهر سبتمبر قد هل علينا ولا نعرف ما هى الخطة الخاصة بالحكومة خلال سبتمبر، لافتين إلى أن المناخ السياسى المصرى أصبح معروفا والقوى السياسية المسيطرة على الساحة واضحة .

ومن جهته انتقد شردى، الأيدى الحكومية المرتعشة كل هذه الفترة بالرغم من اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية واستنزاف الموارد المصرية التى قاربت على النفاد بسبب توقف عجلة الإنتاج.

ومن جانبه قال الكاتب الصحفى صلاح منتصر نحن نريد وزارتين فى مصر إحداهما تتفرغ للماضى، وأخرى للحاضر، وذلك لمناقشة قضايا الماضى ومشكلات الحاضر، ووضع حلول لها قائلا إن الحكومة الحالية محلك سر، لأننا أمام انتخابات برلمانية، وموعد بدء التعليم وخاصة أن الإنتاج والعمل مُعطل.

وأشار منتصر إلى أن مخزوننا الإستراتيجى يُستنزف فى الوقت الحالى، منتقدا العمل الانفرادى للوزارات حيث لا يوجد نظرة للمستقبل كما أنه يبدو أن من بيده الأمر ليس لديه رؤية.

وقال منتصر من المصلحة أن تجرى الانتخابات فى نهاية سبتمبر قائلا "لأننا مُعلقين ولا طيلين سما ولا أرض"، لأننا يجب أن نأخذ قرارات لتحريك البلاد.

ولفت منتصر إلى أنه اجتمع مع الدكتور محمد فتحى البرادعى، ووجد منه دراسة متعمقة لتطوير مصر، ووضع رؤية مستقبلية لمدة 40 عاما مطالبا الشباب بأن يقوموا بمليونيات للعمل وزيادة الإنتاج.

فيما قال صلاح عيسى، الكاتب الصحفى، سيناريو الانتخابات البرلمانية فى نهاية شهر سبتمبر، وهناك دعوة لمليونية لتغيير قانون مجلسى الشعب والشورى، ومن الوارد أيضًا أن البعض يشغلون أنفسهم بهذه الأمور، وقد تكون الحكومة محددة ما هو غامض عند البعض، لذا يجب أن تتحد القوى الوطنية، والسياسية لتشكل ضغطاً ما على الإدارة لتبدى رفضها على قانون مجلسى الشعب والشورى.

الفقرة الأولى:
"حوار خاص مع رجل الأعمال أحمد الريان"

قال رجل الأعمال أحمد الريان، الشخصية الحقيقية الذى قام من أجله مسلسل "الريان"، إن المسلسل الذى يراه الناس فى العمل الدرامى به جزء حقيقى وجزء آخر فيه ضرب من الخيال، حيث إن المسلسل تناول أفراد أسرته بالرغم من عدم لقاء المؤلف بأفراد الأسرة، لافتا إلى أن المسلسل قدم حياته العملية الممثلة فى التجارة و"البيزنس" بنسبة 100% لكن الحياة الأسرية مختلفة إلى حد ما وبه خيال بالرغم من جلوسهم معى ما يقرب من 200 ساعة.

وأشار الريان إلى أنه تزوج 13 زوجة لكنه لا يحب غير واحدة كما أقره المسلسل فقال الريان هذا صحيح بنسبة 70%، مؤكدًا أنه حصل على 400 ألف جنيه، وهذا وارد فى العقد المبرم بينه وبين المنتج والمخرج، وهذا المبلغ مقابل الجزء الأول بالمسلسل وسيحدث جزء آخر للمسلسل.

وأكد الريان أنه سيعود لممارسة نشاطه التجارى فى السوق المصرى مرة أخرى، قائلا "خلال الفترة القادمة خاصة قبيل عيد الأضحى ستتحد شركتا "الريان" و"السعد" لوضع مشروع ضخم جدا لتوفير اللحوم البلدى للمصريين بأسعار مخفضة.

وأضاف الريان، إن المشروع يقوم على تسمين العجول والمواشى وذبحها وضخها فى السوق المصرى بأسعار مخفضة لمواجهة الغلاء.

وحول تمويل المشروع قال الريان إنه سيكون من اتحاد شركة "السعد" التى يتملكها رجل الأعمال المصرى أشرف السعد الموجود فى لندن وشركته "الريان" ومساهمة بعض رجال الأعمال العرب نافيًا أن تقوم يقوم المشروع على توظيف الأموال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق