شارك مع اصدقائك

24 أغسطس 2011

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 24/8/2011 كاملة - "عمرو يوسف": أميل لترشيح البرادعى فى انتخابات الرئاسة و"المواطن أكس" ليس قصة خالد سعيد

برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 24/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 10.00 مساءا
بتوقيت القاهرة
تم تاخير مواعيد عرض البرنامج خلال شهر رمضان المبارك
و سيبدا البرنامج فى تمام الساعة 12.00 مساءا


مع البرنامج الغنى عن التعريف " مصر الجديدة "




بث مباشر من قناة الحياة 2
نلتقى يوميا من السبت الى الخميس
مع معتز الدمرداش

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الخط الارضى

09000200
للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على الموبايل

5909

للتواصل مع برنامج مصر الجديدة على تويتر


Masr_Egdida
للتواصل على صفحة الفيس بوك لبرنامج مصر الجديدة

WWW.facebook.com/masregdida

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from قناة الاحرار on ar.justin.tv


تقرير برنامج مصر الجديدة تقديم معتز الدمرداش على قناة الحياة 2 بث مباشر ويوتيوب حلقة الاربعاء 24/8/2011 كاملة

"مصر الجديدة": "عمرو يوسف": أميل لترشيح البرادعى فى انتخابات الرئاسة و"المواطن أكس" ليس قصة خالد سعيد

الفقرة الرئيسية

"حوار مع الفنان عمرو يوسف"
قال الفنان عمرو يوسف إنه لم يحدد مرشحا بعينه للترشح لرئاسة الجمهورية إلا أنه يميل للدكتور محمد البرادعى الذى يرفض " يوسف" ما سماه بحملة التشويه التى تعرض لها فى بعض وسائل الإعلام من قبل النظام المنحل.

وعن حالة الانفلات الأمنى فى الشارع المصرى قال "يوسف" إنه كان موجوداً قبل الثورة، ولكن أصبح هناك جرأة أكثر بعد الثورة ولن تنتهى هذه الحالة إلا برجوع الشرطة بكامل طاقتها إلى الشارع.

وعن مسلسله الجديد "المواطن أكس"، والذى يتعرض للتعذيب داخل أقسام الشرطة قال "يوسف" إن قصة المسلسل ليس لها علاقة بقصة
"خالد سعيد" ضحية التعذيب فى الإسكندرية؛ موضحًا أن المسلسل قد كتب قبل الثورة بفترة ولم يجر فيه سوى تعديلات بسيطة فى الحلقة الأخيرة منه فقط؛ مشيدا بدور المخرجين عثمان أبو لبن ومحمد بكير فى إخراج الفيلم فى سابقة جديدة من نوعها أن يتولى إخراج مسلسل تليفزيونى مصرى اثنان من المخرجين، وبتنسيق جيد فيما بينهم ليخرج المسلسل، وكأنه من إخراج شخص واحد فقط، وذلك بسبب روح التعاون والصداقة فيما بينهما وبين الممثلين.

وقال "يوسف" إن جميع أفراد المسلسل قد تنازلوا عن كثير من مستحقاتهم المالية، وذلك لمحاولة إنجاح المسلسل الذى عانى كغيره من مشاكل إنتاجية.

وأشار "يوسف" إلى أن عمله كمذيع أعطاه جرأة أمام الكاميرا، وذلك ساعده كثيرا فى عمله الجديد كممثل؛ مؤكدا أن التمثيل أصبح عشقه الأول والذى يستطيع أن يعمل به ولو بدون أجر.

وعن أخباره الجديدة قال إنه سيشارك فى فيلم جديد كتبه السيناريست تامر حبيب، ويقوم ببطولته هانى سلامة وبسمة.. مشيرا إلى أنه عرض عليه أكثر من مرة أن يقوم ببطولات أفلام كانت تعتمد على الشباب الجدد الذين يتقاضون أجورًا قليلة إلا أنه رفض لعدم اقتناعه بأن يبدأ الممثل عمله ببطولة.

وخلال الحلقة تم عرض تقريرين عن مولد السيدة العذراء الذى يحتفل به المسيحيون هذه الأيام، والذى أبرز مدى عشق مسيحيى مصر للسيدة العذراء ومدى الكرامات التى يستمدونها منها.

وتم عرض تقرير آخر عن قيام 5 آلاف من جماهير نادى الإسماعيلى بالاعتصام أمام مبنى محافظة الإسماعيلية اعتراضًا على عدم حضور جميع لاعبى الفريق الأول بالنادى لتدريب الفريق اعتراضًا على عدم تقاضيهم مستحقاتهم خلال العام الماضى، مطالبين محافظ الإسماعيلية بالتدخل لحل الأزمة المالية التى يعانى منها النادى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق